Sunday 4 March 2018

دورات تداول العملات الأجنبية ملبورن


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دورة الفوركس في ملبورن، أستراليا؟


يتم الإعلان عن التداول ثنائي باعتباره النظام الحقيقي الوحيد الذي يتيح للمستخدمين كسب مبالغ منافية للعقل في فترة قصيرة من الزمن يبعث على السخرية. يحاول المعلنون التورط كما لو كنت تستطيع أن تجعل 350 $ كل 60 ثانية. إذا كان صحيحا ثم التداول ثنائي سيكون حقا الأعمال المذهلة.


ومع ذلك، هل يجعل أي معنى؟ يمكن كل تاجر جعل طن من المال في التداول ثنائي؟ من الذي يدفع فعلا كل المال أو الربح للتجار؟


التحدي الأول هو إيجاد وسيط ثنائي موثوق به؛ وثانيا، تحتاج إلى العثور على استراتيجية التداول الثنائية، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرباح باستمرار. بدون استراتيجية تداول فعالة، لا توجد طريقة يمكنك كسب المال في هذا العمل.


تعلم استراتيجية التداول مربحة هو ممكن، يجب عليك مشاهدة هذا العرض التقديمي tr. im/16635.


ربما تكون أفضل طريقة لتعلم كيفية الفوز بالخيار الثنائي.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


لدينا دليل تداول الفوركس.


ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية في أستراليا يزدهر، نظرا لعدم خبرة العديد من تجار التجزئة في الحصول على حرق من قبل أسواق العملات المتقلبة.


لدينا دليل دورة تداول العملات الأجنبية أدناه تفاصيل أعلى الدورات التدريبية في أستراليا.


الدليل الاسترالي لتداول العملات الأجنبية لعام 2017.


الناس دائما مندهشون من كمية المال التي يمكن أن يتم في أسواق العملات الأجنبية. الجميع يسمع دائما عن قصص النجاح على شاشة التلفزيون، على الانترنت وفي دورة تداول العملات الأجنبية مع الآلاف المحرز في فترة قصيرة من الزمن. لسبب ما، لم يعلن أحد عن الخسائر التي تكبدها؟ لا تحصل على امتص في. الناس تفقد المال في كل وقت والتداول مع الرافعة المالية يسبب خسارة أكبر.


قبل الشروع في رحلة تداول العملات الأجنبية في أستراليا، يمكنك دراسة دورة تداول شاملة في الفوركس سواء عبر الإنترنت أو شخصيا. قد لا تصبح بوفيه وارن من تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فهم قوي لجميع مفاهيم الفوركس الهامة، والعناصر التي تؤثر على أسعار العملات وتكون قادرة على صياغة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


وهنا لدينا "أعلى 3" تداول الفوركس مقدمي الدورات في أستراليا لراحتك:


التجار 4 التجار.


ترادرس 4 تم إنشاء التجار من قبل تجار العملات الأجنبية المخضرم الذي قضى أكثر من 20 عاما في العمل في مكاتب تداول العملات لبعض من أكبر البنوك في العالم بما في ذلك سيتي بنك وبنك الكومنولث في أستراليا. تم تأسيس الشركة من أجل توجيه وتوجيه التجار الجدد إلى خبراء محنك.


هل دورة تداول الفوركس T4T سهلة الفهم؟


نعم فعلا. دورة التدريب التجار 4 ليس فقط من السهل أن نفهم أنه هو أيضا سريعة وفعالة للغاية و 100٪ على الانترنت. في البداية، يتعرض التجار الجدد لمسابقة على الانترنت ووحدات التدريب خطوة بخطوة. وبمجرد أن تخرج المتداولون بالمعرفة الأساسية، يتم توفير إمكانية الوصول إلى الموارد مثل أدوات التداول وأشرطة الفيديو التعليمية المصممة لتوجيههم من خلال تداول الفوركس في أي بيئة سوق.


وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار الوصول الكامل وغير المقيد إلى المنطقة التجارية T4T الذي هو منتدى الحية مليئة بالمعلومات والتوجيه المهني. ويتم تشجيع المستخدمين لطرح الأسئلة، ومناقشة استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات.


كم تتداول دورة تداول الفوركس مع التجار 4 التجار؟


الوصول إلى التجار 4 المتداولون دورات التداول في الفوركس ليست رخيصة مع الحزم ابتداء من 1745 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن التعلم في T4T يتوقف أبدا. حيث أن معظم الدورات التدريبية فوركس لديها تاريخ الانتهاء، يمكن للتجار التفاعل مع المجتمع T4T إلى أجل غير مسمى. إذا كنت ترغب في تغذية قبالة أفكار الناس والتمتع تقاسم تجربة التداول الخاصة بك التجار التداول 4 تداول الفوركس بالطبع هو بالتأكيد بالنسبة لك.


تعلم التجارة (المعرفة سابقا للعمل)


بدأت في عام 2003، وقد شكلت تعلم التجارة من قبل خبير صناعة الفوركس جريج سيكر الذي كان مزورة مهنة ناجحة على الطوابق التجارية الدولية. ومنذ عام 2003، قام أكثر من 100000 شخص بزيارة ورشة عمل لتعلم تداول الفوركس في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وأوروبا والمملكة المتحدة. ورش العمل تعلم التجارة هي الندوات المادية وتشغيل برامج متعددة في جميع أنحاء أستراليا كل عام.


هل تعلم التجارة يوفر التوجيه الشخصي؟


مع تعلم التجارة الخطوة الأولى هي الاشتراك للحصول على حزمة التعليم الفوركس مجانا. هذا هو في الأساس غمر في محتوى التعليم النقد الأجنبي التي وضعتها معا المربين الخبراء في تعلم التجارة. ثم يتم دعوة العملاء إلى ندوات محلية مجانية حيث يتم توجيههم من خلال تداول الفوركس. وتجري هذه الورش كل بضعة أيام في مواقع ملائمة في جميع أنحاء أستراليا. مرة واحدة يتعرض التجار لأنواع مختلفة من الاستراتيجيات من خلال موقع تعلم التجارة، يتم منح الوصول إلى موقع الدراسات العليا. هنا يتعرض التجار لمدربي الفوركس التي تقدم التوجيه الشخصي وثروة من المعلومات المصممة لدفع الخاص بك التداول الفوركس الوظيفي.


ما هي تكلفة ندوة تعلم التجارة؟


لا شيء على الإطلاق! تعلم التداول ورش عمل تداول الفوركس مجانية، ندوات للمبتدئين مصممة لتعريفك بالشركة وتعريضك لعالم النقد الأجنبي.


دورات فكسم التداول.


فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس الحائز على جائزة عالميا. تأسست في الولايات المتحدة في أسواق الفوركس كابيتال في عام 1999، وهي واحدة من المنازل التجارية الأكثر تعترف بها على نطاق واسع وتعمل في بلدان مثل أستراليا وأمريكا والمملكة المتحدة ودبي وإسرائيل وإيطاليا. في حين أنها معروفة أساسا لمنصات التداول الخاصة بهم، في الآونة الأخيرة أنها توسعت مركز مواردها الذي يتضمن الآن الحائز على جائزة الأدوات والأدلة التعليمية. جزء من هذا الجناح يشمل الوصول إلى الدروس عند الطلب، العروض الحية وندوات الويب وأدلة منصة. ويشمل مركز التدريب فكسم أيضا مكتبة الفيديو واسعة النطاق التي تمكن التجار من جميع تجارة الفوركس خلفية في وتيرتها.


هل مركز فكسم للتجارة الحرة مجاني؟


الهدف النهائي فكسم هو تأمين التجار الحية. وهذا هو السبب في أنها لا تهمة المستخدمين للوصول إلى مركز مواردهم. ومع ذلك، فمن المستحسن أن لا يقل عن التوقيع على حساب تجريبي فكسم لجعل المشي من خلال أدلة وأشرطة الفيديو أكثر ملاءمة لك.


معظم الأدلة تناقش التداول باستخدام منصة فكسم الفعلية ولكن هناك الكثير من نصائح السوق واستراتيجية أدلة مفيدة لتلك التي لم يكن لديك حساب فكسم.


الدورات التدريبية عبر الإنترنت & أمب؛ المنتديات.


بالطبع التدريب الفوركس لا يقتصر على الشركات المذكورة أعلاه. هناك الكثير من الموارد على الانترنت وتداول الفوركس معلومات الدورة التدريبية على المنتديات مثل جيش السلام الفوركس ونقاط الطفل وغيرها.


هذه المواقع هي مصدر ممتاز من المعرفة الفوركس. ومع ذلك، كما أن الكثير من المحتوى وجدت هنا، وخاصة على المنتديات، هو المستخدم ولدت من المهم التحقق من صحة ومضاعفة التحقق من كل شيء للموضوعية.


الدورات التدريبية المذكورة أعلاه هي بعض من أكثر السمعة الطيبة المتاحة في أستراليا. أنها ليست شرطا مسبقا لنجاح التداول وإذا كنت مجتهدا بما فيه الكفاية للقيام التدريب الدقيق والبحوث نفسك يمكن أن تنقذ نفسك قليلا من المال. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من عقد اليد والتوجيه، ودورات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على طريقك إلى نجاح التداول. قبل اختيار دورة تدريبية تدرس لدينا مقارنة تداول العملات الأجنبية مثل واحد أدناه والحصول على الشعور للسماسرة التي تقدم حسابات تجريبية للمبتدئين. الحسابات التجريبية هي مكان عظيم للبدء وجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، معظم طاولاتنا تتكون من وسطاء مع هذه الميزة.


حول هذا قارن قطع وسطاء الفوركس.


هدفنا مقارنة وسطاء الفوركس هو خلق الوجهة رقم واحد على الانترنت لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. نحن تلبية للتجار من مستويات تجربة متفاوتة والشهية المخاطر. هذه المقالة موجهة نحو المبتدئين الذين يبحثون عن بعض المساعدة على طول الطريق لتداول الأسواق بنجاح. من الصعب تعلم شيء جديد لوحدك. ليس الجميع لديه الصبر أو حتى نوس المالية لمعرفة كيفية التجارة من تلقاء نفسها، ولهذا السبب نحن ندعو متابعة واحدة من الدورات التجارية عالية الجودة المذكورة أعلاه.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


تداول العملات -


كسب المزيد من المال في عام 2018.


دليلك الأساسي المجاني لتداول العملات الأجنبية.


هذا الدليل هو الخطوة الأولى المثالية في العالم حيث يمكنك السيطرة على مستقبلك وخلق فرصة للأمن المالي. تعلم كيف يمكنك التجارة من أي مكان في أي وقت، 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لخلق فرص التدفق النقدي لنمط حياة أفضل.


ورشة عمل مجانية.


حضور واحدة من ورش العمل المتخصصة لدينا لمعرفة التحديات والفرص تداول العملات الأجنبية.


تعلم الفوركس.


اكتشاف كيفية تنفيذ استراتيجياتنا تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر لتوليد الدخل الثاني.


فوركس الاليكترونى.


الحصول على رؤى فريدة من نوعها في تداول العملات الأجنبية مع المليونير التاجر الرئيسي جريج سيكر فوركس الاليكترونى.


الشهادات - التوصيات.


اسمع من الناس مثلك الذين يتداولون الفوركس لبناء الثروة وتحسين أساليب حياتهم.


مرحبا بكم في الخطوة الأولى نحو حياتك أكثر ريتشر.


نحن واحدة من أوسترالاسيا & # 8217؛ أكبر وأنجح المنظمات التدريب تاجر، مع تاريخ 13 عاما من الجوائز الكبرى للخدمة والجودة. لقد قمنا بتدريب أكثر من 250،000 شخص في جميع أنحاء العالم للتجارة في أسواق النقد الأجنبي والأسهم، ونحن يمكن أن تساعدك على الشروع في مهنة جديدة ومثيرة للتاجر الخاص.


تعلم الفوركس من الأفضل.


الانضمام إلينا لندوة الفوركس مجانا حيث سوف تكتشف كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك باستخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من المليونير التاجر الرئيسي، جريج سيكر. كل عضو في فريق تعلم التجارة هو من ذوي الخبرة، داعمة وعاطفي - نحن هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


ما هي تجارة الفوركس؟


من يستطيع تداول الفوركس؟


كيف يمكن الاستفادة من تداول الفوركس؟


لماذا تختار دوراتنا؟


ماذا تنتظر؟


آخر مشاركة المدونة.


الحصول على استعداد لعام 2018 - الآن!


سواء كنت بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك أو 2017 كان بالفعل عاما تجاريا كبيرا بالنسبة لك، ديسمبر هو الوقت للتفكير في ما حدث، وما يمكنك القيام به لتحسين نفسك كتجارة [& # 8230؛]


الموقف من الامتنان.


علم النفس الفوركس مع سايره خالد & # 8220؛ وسوف مدير الذكية إنشاء ثقافة الامتنان. توسيع موقف تقدير للموردين والبائعين، والتسليم الناس، وبطبيعة الحال، والعملاء. & # 8221؛ - Harvey ماكاي أريد أن إنكو [& # 8230؛]


تلبية التجار لدينا.


جيمس ماثيوز.


آدم ترويلوف.


مدير إدارة التداول.


ديفيد لونغ.


علاماتنا التجارية.


ما طالبنا أن أقول.


لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه أن أفعل، ولكن كنت أعرف أنه حان الوقت لمغادرة منطقة الراحة بلدي بعد التكرار الجماعي من الأرصفة. بعد حضور أنطوني روبنز & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: مايكل.


أعمل بدوام كامل كرئيس تنفيذي للشركة العامة، يعمل 100 ساعة في الأسبوع & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: فاهيد.


بدأت رحلتي 2 ½ أشهر، عندما فعلت دورة تعلم الفوركس مع آدم ترويلوف & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: جريج.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


الحصول على جودة التعليم من قبل.


أنت التجارة الأسواق.


كيفية استخدام التحليل الثابت والسريع والصحيح لتحقيق نتائج التداول.


حجز جلسة مع واحد من المدربين التجارة المؤهلين وتحسين مهارات التداول الخاصة بك اليوم.


إسنتيال ترادينغ التعليم تو هيلب يو.


فيديو بالطبع الدورات الخاصة لايف التدريب مجموعة الدورات.


فهم منهجية التداول.


سبب عمل السعر.


كيفية البحث عن مجموعة أوبس.


أين تأخذ الربح ومكان توقف.


كيفية إدارة مخاطر التداول.


كيفية إدارة التجارة الحية.


برامج تسجيل التجارة.


فهم بيئات التداول.


تشريح المؤشرات والأسواق.


في عمق الأوصاف للأسواق.


وأوضح تحليل متعدد الأطر الزمنية.


ساعات من الرسوم الدراسية الخبراء لكل استراتيجية.


دعم البريد الإلكتروني لمدة ستة أشهر.


ساعة واحدة من جلسات سكايب الفردية.


برامج تسجيل التجارة.


واحد على تدريب محلي واحد أو سكايب.


تصميم بالطبع شخصية.


الدعم الكامل عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.


تعليم التجارة مصممة.


موجه من قبل المحللين المؤهلين.


6 حزم الشهر.


تعلم في وتيرة.


نصائح التداول والحيل.


10 × ساعتين من التدريب الجماعي.


المجموعات لا أكبر من 8 أشخاص.


يدرب على التدريب على الرسوم البيانية الحية.


تعليم التجارة مصممة.


مستمر البريد الإلكتروني ودعم الهاتف.


عشاء خفيفة والمرطبات المقدمة.


أحداث التعليم.


وقد قدمت فكس تطور ورش عمل مجانية للمنظمات الطلابية ضمن مقدمي الصناعة الرائدة في جميع أنحاء أستراليا بما في ذلك: جامعة سيدني، جامعة ملبورن، جامعة موناش وغيرها الكثير.


يتم تسجيل فكس إفولوتيون كممثل معتمد ل تريند إنفستور سيرفيسز بتي لت التي منحت رخصة أفس من قبل أسيك.


تأسست في عام 2018 من قبل التجار المحترفين مع فكرة إنشاء دورات التداول الديناميكي الحية لتناسب أنماط الحياة المختلفة.


عرض لدينا أعلى إعدادات التداول كل أسبوع.


كل أسبوع سوف نقوم بتحليل الاجهزة المفضلة لدينا وتظهر لك علم النفس التداول وراءها.


ما يقوله طلابنا.


& # 8220؛ فريق في فكس تطور قدمت لي مع المهارات والمعرفة لتداول العملات الأجنبية مع التحليل الفني ببراعة. محتوى الدورة وهيكل الرائعة، وكان لي انفجار المطلق!


& # 8220؛ فريق في فكس تطور توفر جميع الأدوات التي تحتاجها لتصبح واثقة في التحليل الفني. وقد قدمت لي المعرفة الشاملة والبيئة التعليمية متعة لي مع هذه المهارات.


المتسوق القائم على تصميم مدير.


& # 8220؛ إذا كنت تريد التعليم في العالم الحقيقي، والمعرفة المناسبة للتحليل الفني، والأدوات اللازمة لتصميم نظام التداول الخاص بك، وتكون قادرة على العثور على الصفقات الخاصة بك الفوركس تطور هو لك.


& # 8220؛ تايرون، توم و تشى أعجب مع تقديم أساس موجزة من & # 8216؛ التحليل الفني 101 & # 8217؛، تعزيز طوال أنها نقلت بعناية لمجموعة من المستثمرين المبتدئين على الخط.


مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات.


فهم الأسواق أساليب التداول نصائح & أمب؛ الحيل خطط التداول باكتستد علم النفس من التجارة برنامج تسجيل التجارة.


هل أنت جديد على التداول؟


كل أسبوع نحلل لدينا أعلى 3 الصفقات وشرح علم النفس وراءها.


فكس إفولوتيون بتي لت أن 154 665 102 الشركة الممثل المفوض رقم: 462795 من تريند إنفستور سيرفيسز بتي لت أن 061 768 670 أفسل 255475. مشتقات التداول وفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك ويجب أن يتم تداولها فقط مع المال الذي تستطيع لتخسر. تأكد من قراءة لدينا فسغ، بدس والشروط والأحكام، وطلب المشورة المستقلة، لفهم كامل للمخاطر، قبل اتخاذ قرار الدخول في أي معاملات مع تطور فكس. المعلومات العامة على هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح.

No comments:

Post a Comment