Saturday 10 March 2018

مخاطر تداول الخيارات


الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الخيارات.


قد تتساءل - لماذا يرغب المستثمر في الانخراط في خيارات معقدة، عندما يمكن أن مجرد الخروج وشراء أو بيع الأسهم الأساسية؟ هناك عدد من الأسباب مثل:


یمکن للمستثمر أن یستفید من التغیرات في سعر السھم في السوق دون أن یتعین علیھ بالفعل طرح المال لشراء حقوق الملکیة. قسط لشراء خيار هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. عندما يشتري المستثمر خيارات بدلا من حقوق الملكية، والمستثمر يقف لكسب المزيد لكل دولار المستثمر - الخيارات لديها "النفوذ". وباستثناء حالة بيع المكالمات أو المكشوفات المكشوفة، تكون المخاطر محدودة. في خيارات الشراء، تقتصر المخاطر على القسط المدفوع للخيار - بغض النظر عن مدى تحرك سعر السهم الفعلي سلبا فيما يتعلق بسعر الإضراب.


وبالنظر إلى هذه الفوائد، لماذا لا يريد الجميع فقط الاستثمار مع الخيارات؟ الخيارات لها خصائص قد تجعلها أقل جاذبية لبعض المستثمرين.


الخيارات هي استثمارات حساسة للوقت. عقد الخيارات هو لفترة قصيرة - عادة بضعة أشهر. ويجوز لمشتري أحد الخيارات أن يخسر استثماره بكامله حتى ولو كان هناك تنبؤ صحيح بشأن اتجاه وحجم تغير سعر معين إذا لم يحدث التغير في الأسعار في الفترة الزمنية ذات الصلة (أي قبل انتهاء صلاحية الخيار). بعض المستثمرين أكثر راحة مع استثمار على المدى الطويل توليد الدخل المستمر - "شراء وعقد" استراتيجية الاستثمار. والخيارات أقل وضوحا من بعض الاستثمارات الأخرى. الأسهم تقدم شهادات، كما تفعل البنوك شهادات الإيداع، ولكن الخيار هو "دفتر دخول" الاستثمار فقط دون شهادة ورقية الملكية.


الخيارات ليست صحيحة لكل مستثمر وهي مجرد حق للآخرين. يمكن أن تكون الخيارات محفوفة بالمخاطر ولكن يمكن أيضا أن توفر فرصا كبيرة لتحقيق الربح لأولئك الذين يستخدمون بشكل صحيح هذه الأداة المالية مرنة جدا وقوية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مخاطر تداول الخيارات.


ما هي مخاطر تداول الخيارات؟


الأسهم اختيار ماستر!


"ربما الأكثر دقة اللقطات الأسهم في العالم".


الخيار مخاطر التداول: الكلمة الرسمية.


مخاطر تداول الخيارات المتعلقة بالخيارات المشترين هي:


مخاطر تداول الخيارات المتعلقة ببائعي الخيارات هي:


مخاطر تداول الخيارات الأخرى المذكورة هي:


الخيار مخاطر التداول: كلمة أوفيكال باختصار.


اخليار مخاطر التداول: 3 عوامل املخاطرة الكلية.


المخاطر الرئيسية (مخاطر السوق)


المخاطر الرئيسية أو مخاطر السوق هي مخاطر عدم تحرك السوق بشكل عام في اتجاهك المتوقع. إذا كنت المكالمات طويلة على مجموعة كاملة من الأسهم ثم الخطر الرئيسي سيكون من خطر أن السوق قد تعطل، مع كل ما تبذلونه من المكالمات من المال (أوتم). بشكل عام، كلما زادت الأسهم وأكثر تنوعا الأسهم التي تستثمر في، وارتفاع فرصة أن محفظتك سوف تتحرك ككل أقرب إلى كيفية السوق بشكل عام يتحرك. تذكر أن مؤشر داو الذي نعرفه اليوم يتكون من 30 سهم. شراء أسهم أو خيارات الاتصال على هذه الأسهم 30 سوف تعطيك محفظة التي تتحرك بالضبط كيف يتحرك داو. هذا هو مخاطر تداول الخيارات الهامة إذا كنت تنفذ استراتيجية طويلة خيارات الدعوة عبر مجموعة واسعة من الأسهم.


المخاطر الثانوية (مخاطر القطاع)


المخاطر الثانوية أو مخاطر القطاع هي مخاطر عدم نجاح قطاع كامل من الأسهم بشكل جيد. وهناك أوقات لا تحقق فيها قطاعات سوق محددة أداء جيدا لأسباب اقتصادية أساسية، مما يؤدي إلى تعطل جميع الأسهم في تلك القطاعات بالذات. هذا هو مخاطر تداول الخيارات الهامة للمتداولين الخيار الذي ينفذ استراتيجيات صاعدة على الأسهم من اثنين فقط من القطاعات.


المخاطر الفردية (مخاطر الأسهم الفردية)


المخاطر الخطيرة هي مخاطر أن أسهم الشركة التي اشتريتها يتم تنفيذها من قبل الأحداث التي تحدث لتلك الشركة بعينها. إذا كنت تشتري أسهم شركة شيز، فإنك تدير المخاطر الفريدة من أن الشركة تفلس فجأة. هذا هو مخاطر تداول الخيارات التي تؤثر على التجار الخيار الذين وضعوا كل أموالهم على خيارات الأسهم واحد أكثر من غيرها.


المخاطر المرتبطة بخيارات التداول.


في مقدمة لدينا لتداول الخيارات قدمنا ​​بالفعل شرحا مفصلا للخيارات وما هو تداولها ينطوي، جنبا إلى جنب مع لمحة عامة عن جميع المزايا. إذا كنت تنظر بجدية في هذا الشكل من التداول كجزء من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، أو كلها، فإن هذه الموضوعات الأساسية مهمة جدا.


ومن المستحسن أيضا، قبل أن تبدأ في الواقع، يمكنك أيضا فهم بعض الجوانب السلبية لخيارات التداول والمخاطر التي ينطوي عليها.


مع أي شكل من أشكال الاستثمار، رأس المال الخاص بك هو في نهاية المطاف في خطر إلى حد ما في أقرب وقت كنت استثماره، وتجارة الخيارات لا يختلف. في حين أن هناك عددا من الطرق التي يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك، من خلال استخدام استراتيجيات التداول المناسبة على سبيل المثال، هناك بعض المخاطر المباشرة وغير المباشرة التي يجب أن تكون على علم حقا. في هذه الصفحة، نقدم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، والتي تغطي ما يلي:


الخسائر المحتملة في تداول الخيارات.


أحد الأسباب العديدة التي يختارها المستثمرون لخيارات التجارة هو بسبب المرونة والتنوع الذي يقدمونه، ومجموعة واسعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. على وجه الخصوص، هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للحد من مخاطر اتخاذ موقف أو تقليل التكاليف الأولية لاتخاذ موقف.


مع بعض استراتيجيات المخاطر المحدودة، فمن الممكن للدخول في التجارة ومعرفة بالضبط ما هو الحد الأقصى للخسارة المحتملة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا عند التخطيط للتداول. ومع ذلك، يعتبر تداول الخيارات على نطاق واسع أن تكون عالية المخاطر وأنه من الممكن بالتأكيد أن تجعل خسائر كبيرة. من الواضح أنه كلما تعلمت والمزيد من الخبرة تحصل على أقل احتمالا لك لجعل خسائر كارثية، ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة يمكن أن يخطئ ومن المهم أن نعرف أي نوع من المخاطر التي تتعرض لها.


ومن المزايا الرئيسية التي كثيرا ما يتم ذكرها هو أنه يمكنك استخدام النفوذ من أجل مضاعفة قوة رأس المال بشكل فعال. على سبيل المثال، إذا اشتريت $ 1،000 قيمة من خيارات الاتصال على أساس أسهم الشركة X ثم هل يمكن أن تقف لجعل أرباح أكبر بكثير. إذا ارتفع هذا المخزون، ثم يجب أن تستثمر مباشرة أن $ 1،000 في الأسهم.


ومع ذلك، فإن الجانب الآخر لهذا هو إذا انخفض السهم في القيمة، أو حتى بقيت مجرد نفسه، قد تنتهي خيارات المكالمة الخاصة بك لا قيمة لها، وسوف تفقد كامل $ 1،000. لو كنت قد اشتريت الأسهم بدلا من ذلك، سوف تفقد فقط كل ما $ 1،000 إذا أفلست الشركة X. هذا يسلط الضوء على خطر كبير، أنه من الممكن للخيارات التي تشتريها لإنهاء لا قيمة لها، وهذا يعني أنك تفقد أي شيء كنت استثمرت في تلك العقود.


وبالمثل، عند كتابة الخيارات، يمكنك ربما تفقد مبالغ كبيرة من المال إذا يتحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر في اتجاه غير مواتية. هناك خطوات يمكنك اتخاذها للحد من الخسائر، مثل استخدام أوامر وقف الخسارة أو خلق فروقات، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها سواء شراء العقود أو كتابتها.


تعقيدات تداول الخيارات.


إن طبيعة تداول الخيارات والتعقيدات التي ينطوي عليها الأمر تشكل خطرا بحد ذاته. في حين أنه ليس حقا أن من الصعب فهم الأساسيات، وبعض جوانب تداول الخيارات والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها هي أكثر تعقيدا بكثير. إنه خطأ شائع إلى حد ما بالنسبة للمستثمرين، وخاصة المبتدئين، حتى لا يفهموا تماما ما يقومون به، وهذا يمكن أن يكون خطأ خطير جدا.


يمكنك التغلب على هذا الخطر من خلال التعلم قدر الإمكان، بما في ذلك الموضوعات المتقدمة، وفقط باستخدام الاستراتيجيات التي كنت على دراية تماما. فمن السهل جدا أن تخمين ثانيا ما تقومون به ولماذا، وهذا شيء يجب أن تحاول حقا لتجنب. سوف تعطيك المعرفة الثقة.


السيولة من الخيارات.


تداول الخيارات هو أكثر شيوعا بكثير مما كان عليه، مع تزايد عدد المستثمرين المتورطين، ولكن لا يزال هناك بعض القضايا مع السيولة من خيارات معينة. لأن هناك الكثير من أنواع مختلفة، فمن الممكن تماما أن أي خيار معين كنت ترغب في التداول قد يتم تداولها فقط في حجم منخفض جدا.


وهذا يمكن أن يمثل مشكلة، لأنه قد يجعل من الصعب لجعل الصفقات المطلوبة بأسعار مناسبة. انها ليست قضية رئيسية إذا كنت تتداول في كميات صغيرة جدا أو فقط تداول الخيارات الأكثر شعبية، ولكن بالنسبة لأولئك تداول كميات كبيرة أو أقل الخيارات السائدة يمكن أن تخلق مخاطر إضافية. وعادة ما تستخدم البورصات صناع السوق لضمان مستويات معينة من السيولة، ولكن هذا لا يؤدي بالضرورة إلى إزالة المشكلة تماما.


تكاليف خيارات التداول.


وترتبط التكاليف المرتبطة بتداولها ارتباطا وثيقا بسيولة بعض الخيارات. يتم دائما اقتباس سعر عقد الخيارات في البورصات مع سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي تتلقاه لكتابتها وسعر الطلب هو السعر الذي تدفعه مقابل شرائها.


سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العطاء، والفرق بين هذين السعرين يعرف باسم عرض التسعير أسك، أو انتشار. انتشار هو في الأساس تكلفة غير مباشرة من خيارات التداول، وأكبر انتشار والمزيد من هذه التكاليف زيادة. وسيؤدي نقص السيولة عموما إلى انتشار أكبر، وهذا خطر آخر يحتمل أن يكون كبيرا.


ويمكن أيضا أن تكون التكاليف المباشرة لخيارات التداول أعلى من بعض أشكال الاستثمار الأخرى: وتحديدا العمولات التي يتقاضاها الوسطاء. هذه التكاليف هي جزء لا يمكن تجنبه من أي نوع من الاستثمار، وينبغي دائما أن تؤخذ في الاعتبار في أي خطة التداول التي تعد. السبب في أنها ذات صلة خاصة لتداول الخيارات هو أن معظم الاستراتيجيات تنطوي على خلق ينتشر.


إنشاء خيارات انتشار ينطوي على إدخال اثنين أو أكثر من المواقف على خيارات مختلفة تقوم على نفس الأمن الأساسي. وهناك أسباب وجيهة جدا لخلق هذه الفروقات، ولكن الحقيقة هي أن اتخاذ مواقف متعددة على نحو فعال على تجارة واحدة يؤدي إلى ارتفاع اللجان.


الوقت تسوس.


وهناك خطر آخر لا مفر منه وهو تأثير تسوس الوقت. جميع الخيارات لها نوع من قيمة الوقت المعينة في لهم، وعادة ما يكون أطول لديهم حتى انتهاء صلاحية أعلى قيمة ذلك الوقت. ولذلك، فإن أي خيارات كنت تملك سوف تفقد دائما بعض من قيمتها مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنها دائما تنخفض في القيمة، ولكن تسوس الوقت يمكن أن يؤثر سلبا على قيمة أي الخيارات التي تحتفظ بها ل.


يمكنك قراءة المزيد عن تسوس الوقت هنا.


هناك بعض المستثمرين الذين يدركون المخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول، وبسبب هذا يقررون تجنب الخيارات كمركبات استثمارية. والحقيقة البسيطة هي أنه ليس للجميع. انها وسيلة فريدة نسبيا للاستثمار وهناك بعض المزالق والسقوط.


ومع ذلك، لا يوجد أي شكل من أشكال الاستثمار دون مساوئه وهناك أيضا أسباب كثيرة لماذا خيارات التداول هو فكرة جيدة. هناك بالتأكيد العديد من المستثمرين الذين لا تجعل المال جيدة جدا من ذلك، وأنه من الممكن تماما لأحد أن يفعل ذلك. إذا كنت تفكر في التورط، فإن قرارك يجب أن يستند حقا إلى ما إذا كانت مزايا خيارات التداول تفوق المخاطر التي تنطوي عليها وجهة نظرك.


إذا كنت تشعر أن خيارات التداول هو لك، ثم الشيء التالي الذي تحتاج منطقيا لمعرفة هو حيث يمكنك شراء وبيع وكتابة الخيارات. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المهم بشكل واضح، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم: أين خيارات التجارة.


مخاطر خيارات الفهم.


كيفية خيارات التجارة.


بواسطة بيث غاستون القمر، إنفستوربليس مساهم.


من خلال فهم المخاطر، يمكنك أن تصبح تاجر أفضل وأكثر ربحية.


العديد من المستثمرين الحصول على متحمس حول تداول الخيارات لأنها تحب الرافعة المالية التي يمكن عند الاستثمار على ما يرام. في حين أن المستثمرين الأسهم قد جعل 10٪ أو 20٪ العائد على الأسهم، خيارات العدوانية المستثمرين المحتملين من المحتمل أن تحقق عودة 1000٪ في نفس الوقت من الزمن.


هذه الأنواع من العوائد يمكن تحقيقها بسبب الرافعة المالية التي يوفرها تداول الخيارات. ويعترف المتداول خيارات الدهاء أنه أو أنها يمكن السيطرة على عدد متساو من الأسهم كمستثمر الأسهم التقليدية لجزء صغير من التكلفة.


التجار أقل والدهاء قد لا يدركون الرافعة المالية التي يمارسونها بالفعل ويقررون إنفاق الكثير من المال كما كانوا قد أنفقوا على إنشاء موقف الأسهم الطويل واستثمار كل شيء في موقف خيارات ضخمة. على سبيل المثال، بدلا من إنفاق 3000 $ لشراء 100 سهم من مسفت في 30 $، يمكن للمرء أن تنفق 3000 $ في خيارات مسفت. مع تداول الخيارات، لا أحد يحتاج إلى إنفاق مثل هذا. إن أحد الفوائد الهائلة لخيارات التداول هو الحد من المخاطر التي تواجهها، وليس ضربها، كما سيؤدي ذلك.


وهناك قاعدة جيدة لاستخدامها ليست استثمار أكثر من 3٪ إلى 5٪ من محفظتك في أي تجارة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان لديك محفظة تداول بمبلغ 25،000 دولار، فإنك ستستخدم فقط 750 دولارا إلى 1،250 دولار أمريكي لكل صفقة.


خيارات التداول ليست مجرد تداول المخاطر لمكافأة متساوية. بدلا من ذلك، هدفك هو الحصول على حافة تاجر المهنية و رسكو؛ ق الحافة. يجب عليك أن تسعى للحد من المخاطر من خلال اختيار دقيق من الفرص الاستثمارية، وفي الوقت نفسه، التقاط عوائد أكبر. سوف تكون هناك خسائر، بالتأكيد. ولكن في نهاية المطاف كل هدف المتداول هو تحويل نسبة الفائزين إلى الخاسرين لصالح عوائد محفظة قوية ومربحة.


أي استثمار يحمل قدرا معينا من المخاطر. خيارات الاستثمار ينطوي على مخاطر أكبر، لذلك يجب التأكد من أنك تفهم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجيات التي تفكر فيها قبل بدء التداول بنشاط.


وبدون الدخول في نقاش حول الإغريق (على سبيل المثال، دلتا، ثيتا، غاما)، فإن المخاطر الموضحة أدناه هي من بين أكثر الخيارات شيوعا في خيارات الاستثمار. عند فتح حساب تداول الخيارات، سوف تتلقى دليلا كاملا من مخاطر تداول الخيارات من الوسيط الخاص بك.


الوقت ليس بالضرورة على جانبك.


تنتهي صلاحية جميع الخيارات & مداش؛ ومعظمها بقيمة صفر. على عكس الأسهم الاستثمار، والوقت ليس صديقك عندما كنت عقد خيارات طويلة. وكلما اقترب أحد الخيارات من انتهاء صلاحيتها، زادت سرعة علاوة الخيار.


هذا التدهور سريع جدا ويسرع في الأيام الأخيرة قبل انتهاء الصلاحية. كمستثمر خيارات، يجب أن تستثمر فقط مبلغ الدولار الذي تفقده بشكل مريح، لأنك يمكن أن تفقد كل شيء.


هناك ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها لوضع الوقت على الجانب الخاص بك:


والثور؛ شراء الخيارات في المال (أو بالقرب من المال).


والثور؛ خيارات التجارة مع تواريخ انتهاء الصلاحية التي تشمل بشكل مريح فرصة الاستثمار.


والثور؛ يمكنك شراء الخيارات عند النقطة التي تعتقد أن التقلب فيها أقل من اللازم، وبيع الخيارات عندما تعتقد أن التقلبات مبالغ فيها.


الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


لأن الخيارات هي استثمارات عالية الاستدانة، يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة. أسعار الخيارات، على عكس الأسهم، يمكن أن تتحرك بكميات ضخمة في دقائق أو ثوان بدلا من ساعات أو أيام.


اعتمادا على عوامل مثل الوقت حتى انتهاء العلاقة والعلاقة بين سعر السهم وسعر الإضراب، يمكن أن تتحرك الحركات الصغيرة في الأسهم إلى تحركات كبيرة في الخيارات الأساسية. فكيف يمكن للمستثمرين خيارات كسب المال إلا أنه هو أو هي الساعات التسعير الخيارات في الوقت الحقيقي طوال اليوم؟


الإجابة: يجب عليك الاستثمار في الفرص حيث كنت تعتقد أن إمكانات الربح قوية جدا أن التسعير من قبل الثاني لن يكون المفتاح لكسب المال. وبعبارة أخرى، تذهب بعد فرص ربح كبيرة لذلك سيكون هناك الكثير من المكافأة حتى لو كنت أرين؟ ر دقيقة في بيع الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك، بذل كل ما في وسعها لتنظيم شراء الخيارات باستخدام أسعار الإضراب الحق وانتهاء أشهر بحيث يتم تقليل الكثير من هذه المخاطر. اعتمادا على تحمل المخاطر الشخصية، قد تفكر أيضا في إغلاق صفقات الخيارات الخاصة بك مع ما يكفي من الوقت قبل انتهاء صلاحية تلك القيمة الزمنية لا تتراجع بشكل كبير جدا.


الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


ويمكن أن يؤدي تقليص الخيارات المخفضة (أي بيع الخيارات دون التحوط في الموقف عن طريق خيارات أخرى أو حيازة الأسهم) إلى خسائر كبيرة بل ومحدودة.


عارية قصيرة في خيارات يعني أنك 'إعادة بيع أو مكالمة في حد ذاته، دون تأمين ذلك نقدا أو مخزون آخر أو موقف الخيار. قد تتساءل كيف آخر يمكن أن تبيع وضع أو مكالمة. العديد من المستثمرين يفضلون بيع يضع أو المكالمات في تركيبة مع الأسهم أو مع خيارات أخرى. هذا يزيل خطر غير محدود من & لدكو؛ عارية & رديقو؛ وضع أو الدعوة التي يتم بيعها. القسم الذي تم تغطيته أدناه هو مثال على هذا النوع من الإستراتيجية.


على الرغم من أن العديد من استخدام كلمة & لدكو؛ قصيرة & رديقو؛ لوصف خيارات البيع لفتح، انها ليست بالضبط نفس الهيكل كما تقصير الأسهم. عندما كنت قصيرة الأسهم، وكنت إعادة بيع الأسهم المقترضة. في مرحلة ما في المستقبل، لديك لإرجاع الأسهم لصاحبها (عادة عن طريق وسيط الخاص بك). مع الخيارات، لا تقترض أي أمن. أنت ببساطة تأخذ على الالتزامات التي ترتبط مع خيارات البيع في مقابل دفع قسط.


ما يجعل خيارات التقصير عارية (والذي يعرف أيضا باسم بيع التقلب) محيرة هو إمكانية وجود مصدر ثابت للمكاسب. وقد حجز الكثير من عالم الاستثمار المهني مكاسب من خيارات البيع، حيث كانت المخزونات الأساسية أقل تقلبا مما كانت تنطوي عليه خيارات الخيارات الخاصة بها.


على سبيل المثال، إذا باعنا ما يقرب من 12 ضربة في مايو قد وضعت في فورد موتور (نيس: F) وجمعت 58 سنتا، وسوف نحافظ على هذا القسط إذا بقي السهم فوق 12 $ للسهم الواحد خلال شهر مايو. يحقق المدى القصير أقصى قدر من الأرباح المحتملة إذا تحرك فورد أعلى، أو يبقى، أو حتى ينخفض ​​قليلا إلى 12 ضربة. الكثير من الوقت، الأسهم لا تحرك بقدر ما يتوقع المستثمرون.


هناك فرق مهم بين البيع لفتح مكالمة عارية مقابل وضع عارية. عند بيع مكالمة عارية، خطر نظري الخاص بك هو لانهائي. أنت على الخطاف للفرق بين سعر الإضراب والمبلغ الذي يتحرك السهم فوق هذا السعر. لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع الأسهم يمكن أن التجارة، الخسارة المحتملة الخاصة بك هو لانهائي.


ومع ذلك، عندما تبيع لفتح عارية، أقصى خسارة الخاص بك هو الفرق بين سعر الإضراب والصفر. مخاطر المخاطرة المباعة هي نفس المخاطرة السلبية التي تمتلكها الأسهم الأساسية بسعر الإضراب. وبعبارة أخرى، الأسهم لا يمكن أن تتداول دون 0 $، لذلك يتم توجز الخسارة المحتملة الخاصة بك، على الرغم من بعض الأسهم عالية الثمن، وسقوط إلى 0 $ قد يبدو غير محدود تقريبا!


بيع يضع عارية يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لديك التعرض لفترة طويلة إلى الأسهم بسعر أفضل. قد تكون تتطلع الأسهم، ولكن السهم يبدو دائما مكلفة للغاية. بدلا من مطاردة سعر السهم، يمكنك بيع وضع، وجمع قسط للقيام بذلك، وتصبح طويلة الأسهم في سعر الإضراب الخاص بك إذا كانت الأسهم تتحرك إلى هذا السعر الإضراب.


على سبيل المثال، كنت قد أرادت امتلاك ميكروسوفت (مسفت) خلال واحدة من مسيرات السوق، ولكن دفع أكثر من 30 $ للسهم بدا مفرطا. بدلا من دفع ذلك بكثير، يمكنك بيع مسفت 30 أكتوبر يضع ل $ 1.50. يمكنك جمع هذه العلاوة اليوم، والتكلفة الفعلية ل مسفت إذا كنت مضطرة لشراء الأسهم (أو & لدكو؛ وضع ل & رديقو؛ الأسهم) هو 28.50 $ (30 $ سعر الإضراب ناقص $ 1.50 التي تم جمعها).


إذا كنت مهتما في استراتيجية بيع بيع، فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة. الحصول على الشعور على المستوى الشخصي لأنواع من النتائج الممكنة. تأكد من أنك لا تستثمر سوى مبلغ المال الذي ترغب في فقده بالكامل.


عند إدخال الخيارات الخاصة بك الصفقات مع عينيك توقعات مفتوحة وواسعة على نطاق واسع، سوف تكون أفضل في إدارة الصفقات الخاصة بك، وبدوره، المخاطر الخاصة بك. مرة أخرى، ضع فقط 3٪ إلى 5٪ من أموال التداول الخاصة بك في كل صفقة. وبهذه الطريقة، إذا كانت التجارة تعارضك، فلن تفقد قميصك وتكون غير قادر على الارتداد من الخسارة.


طريقة أخرى رائعة لتصبح مألوفة مع خيارات التداول قبل استخدام المال الحقيقي هو لتجارة الورق، مما يعني أنك & رسكو؛ إعادة تتبع الخيارات التجارية & لدكو؛ على الورق & رديقو؛ من البداية إلى النهاية دون استثمار أي أموال. وهذا سوف تساعدك على اكتساب بعض المهارات والثقة دون المخاطرة بأموالك حتى يكون لديك فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات التجارية. طريقة سهلة واحدة ل & لدكو؛ تجارة الورق & رديقو؛ هو من خلال حساب الظاهري في وسيط على الانترنت.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/04 / وندرستاندينغ-أوبتيونس-ريسك /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment