Tuesday 6 March 2018

خيارات التداول جدول البيانات تحميل


خيارات.
كل مجلة تداول الخيارات لديها (8) قابل للتعديل فئات تتبع الأداء. تصميم فريد التصميم، ولكن بسيطة للاستخدام، مع ثروة من المعرفة في متناول يديك. خيارات & # 8216؛ المضاعف & # 8217؛ يمكن تعديلها بسهولة لأحجام العقود المختلفة (1، 100، 1،000، الخ) طن من الميزات الرائعة، وظائف وتحليل بنيت في كل إصدار المنتج. "لمحة سريعة" عرض جميع إحصاءات الأداء. عرض خيارات التداول سجل ◊ عرض ورقة تحليل الخيارات خيارات التجارة طرق الإدخال للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن المنتج، يرجى زيارة صفحة معرض تيس ومعلومات.
استثمر في نشاط تداول الخيارات.
بدء تحليل الصفقات الخاصة بك اليوم!
حزمة كاملة، رسوم مرة واحدة، واحد انخفاض السعر.
دعم غير محدود مجانا!
دعونا نبدأ تحليل الصفقات الخاصة بك، ونحن؟
خيارات التداول مجلة جدول البيانات.
ترادينغ جورنال سبريادشيت، Corp.
لاس فيغاس، نيفادا.
برنامج تتبع التجارة وتحليلها، للجميع:
الأسهم، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، (المملكة المتحدة) الرهان الفرز، وتجار كفد.

تنزيل جدول بيانات تداول جداول البيانات
تراديبينش هو مجلة التداول عبر الإنترنت، وتخطيط التجارة وإدارة الأموال أداة. نحن نقدم نهج منظم للتجارة التي يمكن استخدامها من قبل كل من التجار اليوم والتجار البديل والتأرجح على المدى المتوسط ​​والطويل.
سؤال جيد! لقد شرحنا ذلك بمزيد من التفصيل في هذه الصفحة.
نحن الأمثل واختبار تراديبينش للأجهزة مع دقة الشاشة 1280x768 بكسل أو أعلى، والذي يتضمن تقريبا جميع أحدث أقراص تشغيل الروبوت والتفاح دائرة الرقابة الداخلية، مثل الهواء باد أو الشبكية مصغرة. يمكنك استخدام معظم تراديبينش الموقع / أدوات على الهاتف المحمول الخاص بك أو غيرها / أقراص القديمة أيضا، على الرغم من أننا لا ندعم رسميا ذلك. ليس هناك التطبيق لتحميل، مجرد فتح ترادينش في متصفح الإنترنت على جهازك.
تراديبينش يدعم الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس والعقود مقابل الفروقات. نحن لا نؤيد الخيارات والخيارات الثنائية - وكما أنها ليست مطلوبة في كثير من الأحيان ومهمة ضخمة لتنفيذ الدعم ل، ليس لدينا أي خطط لذلك، على الرغم من أنك ربما يمكن استخدام تراديبينش للخيارات الاتجاهات الصفقات، ولكن ليس ل سترادلز، الخنق، ينتشر، الخ.
لدينا بيانات حية أو تأخر لمعظم الصكوك، ولكن إذا كان لا يمكن أن ينظر إلى أداة تصل، لا يزال بإمكانك إدخاله والحصول على معظم فوائد استخدام تراديبينش. إذا لم يتم البحث عن أداة ما، فإن نظامنا سيستخدم سعر الدخول الخاص بك بدلا من السعر الحالي (مارك-تو-ماركيت) للحسابات المفتوحة حساب P & L - وبطبيعة الحال - أسعار الدخول والخروج الفعلية للمتاجرة. حتى إذا كان هناك أداة لا يمكنك البحث عن، فقط أدخله على أي حال كما سيتم دعم هذه الطريقة.
تراديبينش ليس وسيط معين، مما يعني أننا ندعم جميع الوسطاء في جميع أنحاء العالم. يمكنك استخدام تراديبينش للتداول الحقيقي و بابيرترادينغ عن طريق إضافة أي وسيط الحقيقي (ق) التي تستخدمها والعديد من وسطاء وهمية "بابيرتراد" وسطاء تريد.
يتم التعامل مع السماسرة بابيرتراد بشكل منفصل عن الوسطاء الحقيقيين، ولكن يتم تطبيق نفس إعدادات المخاطر على كلا النوعين من الحسابات لجعل بابيرترادينغ واقعية قدر الإمكان. وبعبارة أخرى: تنطبق نفس إعدادات المخاطر على كل من التداول الحقيقي و بابيرترادينغ ولكن لا تتداخل مع بعضها البعض.
نعم، يمكنك تحميل البيانات الصفقات مغلقة كملف للحفاظ على النسخ الاحتياطي المحلي أو استخدام البيانات في جدول بيانات إذا كنت تريد أن تفعل الحسابات غير متوفرة في تراديبينش.
البيانات الخاصة بك في تراديبينش هو البيانات الخاصة بك. يمكننا الوصول إلى البيانات من أجل مساعدتك / استكشاف الأخطاء وإصلاحها ولكن لن تفعل ذلك إلا إذا كنت تسمح لنا ويطلب منا القيام بذلك. مشاركة: إذا كنت تريد، يمكنك مشاركة البيانات الخاصة بك، أي الصفقات و / أو المجلات التجارية، مع الأصدقاء، مدرب التداول أو أي شخص آخر ولكن افتراضيا البيانات الخاصة بك لذلك سوف تضطر بنشاط لاختيار مشاركتها قبل أن تتم مشاركتها مع أي واحد.
نحن نأخذ الأمن على محمل الجد وبشكل مستمر تطبيق الجهود لجعل الإعداد الأكثر أمانا ممكن. ويشمل ذلك تشغيل تدقيقات الشفرة، واختبارات الأمان، باستخدام هتبس، حماية كلودفلار، الخ. يتم استضافة تراديبينش على خوادم صلبة تعمل على البنية التحتية مع سجل حافل من الأمن عالية للغاية وتوافر. لدينا متوسط ​​وقت التشغيل الشهري لأكثر من 99،9٪، وبطبيعة الحال، النسخ الاحتياطي المستمر والآمن. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضا بسهولة تصدير الصفقات الخاصة بك مغلقة البيانات من تراديبينش إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحفاظ على النسخ الاحتياطي المحلي.
يرجى الاتصال بنا ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في الإجابة على سؤالك.

احتفظ بمجلة تداول الخيارات الشخصية.
الخيار نصيحة التداول # 4 0f 4.
تعلم من كل خيار التجارة.
الخيار نصيحة التداول # 4 - حفظ مجلة التداول الخيار الشخصي - قد يكون الأكثر تحديا من النصائح الأربع لأنه، بطريقة ما، فإنه يتطلب أكثر الانضباط.
مجلة تداول شخصية؟ هل حقا؟ قرف!
هذا إلى حد كبير ما كان رد فعلي الخاص أن يكون. لا تحصل لي خطأ - أنا دائما الاحتفاظ بسجلات كبيرة عندما يتعلق الأمر تفاصيل الصفقات الفردية. وكانت جداول البيانات الشخصية فرحا لخلق ومصدرا للفخر.
ولكن ما قاومته دائما كان يجمع معا ويتضمن مذكرات شاملة تتعلق بالصفقات - مثل الأساس المنطقي لبدء التجارة، وما سعر هذا الإضراب، ولماذا تاريخ انتهاء الصلاحية، وما هي مخاوفي، ما التعديلات التي أعتبرها إذا كان المخزون الأساسي فعل هذا أو ذاك، وأي عدد آخر من العوامل والاعتبارات التي كانت ذات صلة بكل تجارة محددة.
لماذا بدأت حفظ مجلة تداول الخيارات.
بطريقة ما، تعثرت على السلطة والفوائد من الحفاظ على مجلة التداول عندما بدأت تقاسم تفاصيل الصفقات الشخصية بلدي على أساس أسبوعي مع المجتمع الاستثماري الاستدانة.
انه شيء واحد بالنسبة لي أن أقول لك كل ما أعرفه عن استخدام خيارات لاكتساب الشركات ذات الجودة العالية بأسعار مخفضة بشكل كبير، أو لتوليد دخل عالية الغلة على المخزونات منخفضة المخاطر.
ولكن هذا شيء آخر تماما إذا كنت تظهر لك ما أتحدث عنه مع أمثلة العالم الحقيقي الحالية.
عرض بلدي مجلة التداول الخيار الخاص كان رائعا - ناهيك شعبية - أداة التدريس و بيرك نادي الاستدانة الاستثمارية.
لأن أعضاء النادي الاستثماري الاستدانة لا يمكن أن ننظر فقط على كتفي ومشاهدة كيفية تنفيذ مبادئ الاستدانة الاستثمارية. ولكن يمكنهم أيضا أن يتعلموا من أخطائي عندما لا أتمكن أحيانا من متابعة نصيحتي الخاصة من وقت لآخر.
فوائد مجلة التداول.
ما وجدته الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذا "أداة تعليمية" مصممة لمساعدة التجار الآخرين مع نتائجها الخاصة في الواقع جعلتني أفضل تاجر والمستثمر.
وأسرع للبدء في الاحتفاظ بسجلات مفصلة، ​​والملاحظات، وغيرها من الأفكار حول كل واحد من الصفقات الخاصة بك، وكلما كنت سوف تكتشف نفس الشيء لنفسك.
سوف تصبح أفضل تاجر والمستثمر لأنك سوف تكون "أعمق" التاجر والمستثمر.
التداول والاستثمار.
والهدف من الاستثمار الاستثماري هو الحصول على أفضل الصفات من التداول والاستثمار والجمع بينهما في نهج أو هيكل محظوظ هيكليا لبناء ثروة حقيقية ودائمة في سوق الأسهم بمعدل متسارع.
إن فعل التعبير عن أفكارك لن يوضح فقط تلك الأفكار - فإنه سيؤدي أيضا إلى رؤى أعمق و إيففانيز لك على خلاف ذلك أبدا قد شهدت.
إنشاء مجلة التداول الخاصة بك.
كيف تذهب حول إنشاء والحفاظ على مجلة التداول الشخصية الخاصة بك هو متروك لكم تماما، بطبيعة الحال. يجب تخصيصه بحيث يكون مريحا ويعمل لك. ويمكن أن تكون بسيطة أو مفصلة كما كنت تفضل ذلك.

5 أشياء يجب عليك القيام به بعد وضع خيار التجارة.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
إذا كنت تريد حقا أن تكون تاجر الخيارات الناجحة، تحتاج إلى أن يكون أنظمة جيدة في المكان. جزء من هذا النظام هو ما تفعله بعد وضع التجارة. يمكن لأي احمق قرية وضع التجارة، انها ما تفعله بعد ذلك أن المهم. هنا & # 8217؛ ق 5 نصائح لتحصل على توجه في الاتجاه الصحيح:
1) تحقق من الأرباح وغيرها من البيانات الهامة.
بطبيعة الحال هذا شيء يجب عليك القيام به قبل وضع التجارة، ولكن إذا كنت لا 't، يجب عليك القيام بذلك مباشرة بعد وضع التجارة. يمكنك دائما إغلاق الصفقة مباشرة إذا كان هناك إعلان مهم خلال حياة التجارة الخاصة بك. إعلانات مثل الناتج المحلي الإجمالي أو تقرير الوظائف يمكن أن تكون الأحداث الرئيسية تتحرك السوق لذلك عليك أن تكون على بينة من ما هو & # 8217؛ ق الخروج على مسار التجارة الخاصة بك.
2) مراجعة خطتك.
لكل التجارة كنت مكان يجب أن يكون على الاطلاق خطة ل عندما سوف تأخذ الأرباح، وقطع الخسائر أو ضبط التجارة الخاصة بك. مراجعة خططك للتجارة كنت وضعت للتو وكتابة لهم أسفل أو على الأقل وضع علامة عليها على الرسم البياني.
3) التحقق من متطلبات الهامش الخاص بك.
مكالمات الهامش رهيبة، لذلك لا & # 8217؛ ر تضع نفسك في موقف حيث يمكنك الحصول على واحد. بعد وضع صفقتك التجارية، تحقق جيدا من أن لديك ما يكفي في حسابك لتغطية متطلبات الهامش الحالية. اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، قد ترغب في إضافة المخزن المؤقت 20٪ إلى مبلغ الهامش للمساعدة في منع مكالمة الهامش.
4) تحديث سجل التجارة الخاصة بك.
آمل أن يكون لديك سجل التجارة، لأنه إذا لم يكن كنت بالفعل وراء 8 الكرة. بعد وضع التجارة الخاصة بك يجب عليك إدخال التجارة في سجل التجارة الخاصة بك بحيث سوف تكون قادرة على استعراض ذلك في وقت لاحق. في ما يلي مقتطف من سجل التجارة، إذا كنت تريد نسخة من نموذج جدول البيانات هذا، ما عليك سوى النقر على الزر أدناه.
5) إيقاف الرسوم البيانية الخاصة بك.
شيء كنت مذنب عندما بدأت لأول مرة كان القراد يراقب. بعد وضع التجارة وأود أن الجلوس هناك مشاهدة الرسم البياني مثل الصقور والتأكيد على كل خطوة 0.01٪. الحياة ليست سوى قصيرة جدا لهذا النوع من الشيء، بعد وضع التجارة الخاصة بك ومزدوجة فحص كل شيء، أغلق من حساب الوساطة الخاص بك على الأقل 30 دقيقة القادمة ومجرد الاسترخاء. لا شيء جذري سوف يحدث في 30 دقيقة.
يعجب ب؟ أنشرها!
33 تعليقات.
الرجاء إرسال نسخة من نموذج جدول بيانات السجل التجاري.
هل يمكنني الحصول على نسخة من جدول بيانات السجل التجاري & # 8211؛ مفيد جدا. شكر!
شكرا لجميع المشاركة. هل يمكن أن ترسل لي نسخة من جدول بيانات التداول الخاص بك؟
بعض المعلومات واقعية حقا هنا. نتطلع إلى العمل معكم. سوف نكون في غاية الامتنان لنسخة من نموذج جدول بيانات التداول الخاص بك.
مرحبا، موقع رائع والاستمتاع به كثيرا. الشيء الآخر الذي أفعله هو وضع & # 8221؛ أمر مشروط & # 8221؛ اسمحوا & # 8217؛ قول على بول بوت سبرياد، لإغلاق الساق المباعة إذا انخفض السعر الأساسي لحقوق الملكية 50 سنتا تحت الإضراب ما لم وضعت التجارة لامتلاك الأسهم ثم الاسترخاء باستخدام المكالمات المغطاة (استراتيجيتي الأساسية).
شكرا دجوهنسونوت، نعم أوامر مشروطة هي فكرة جيدة كذلك.
الرجاء إرسال نسخة من نموذج السجل التجاري. شكرا لكم!
شكرا لتقاسم كل هذه الأدوات المفيدة جدا والمشورة. هل يمكن أن ترسل لي نسخة من جدول بيانات التداول الخاص بك؟
مرحبا العقيد، فقط عبر البريد الالكتروني لك رابط حيث يمكنك تحميل البرنامج.
شكرا لهذه المقالة، هل هناك شيء مثل مم احسب:
نعم أنا & # 8217؛ رأيت بعض الإصدارات في جميع أنحاء المكان، ولكن يمكن & # 8217؛ ر تذكر أين. لن يكون من الصعب جدا إنشاء شيء في إكسيل.
أنا أحب فكرة السجل التجاري الخاص بك، واجهة نظيفة جدا. في إنتيراكتيف بروكرز يفعلون هذا لك من خلال منصة تراديروركستاتيون الخاصة بهم.
كان لي سجل خاص لفترة من الوقت ولكن لم تحليل الوقت / التكلفة / الفائدة وجدت واحد أن يب يفعل لي تلقائيا أن يكون استخدام أفضل بكثير من وقتي.
ومع ذلك، بالنسبة للخيارات التجار بدأت للتو، وهذا هو وسيلة ذكية جدا للحصول على الشعور للتداول الخاص بك وتنفيذ الخطة.
هل يرجى البريد الالكتروني لي سجل التجارة؟ شكرا، دانوس.
الرجاء إرسال نسخة من نموذج السجل التجاري. شكرا لكم!
أي فرصة يمكن أن ترسل لي أن جدول البيانات؟
هل يمكنك أن ترسل لي نموذج جدول البيانات؟ جديد إلى خيارات وأحب مكانا رائعا لبدء التسجيل.
مادة كبيرة. يمكنك الرجاء ارسال لي جدول البيانات.
يمكنني استخدام نسخة من القالب من فضلك.
مرحبا، هل يمكنني الحصول على نموذج الخيارات لإنشاء جدول بيانات. محل تقدير كبير، نينا.
يمكن ش الرجاء إرسال نسخة من جدول البيانات. شكرا لكم.
الرجاء إرسال نسخة من نموذج جدول بيانات السجل التجاري. شكرا!
مرحبا، تتمتع المادة الإعلامية الخاصة بك. شكرا لك على ذلك.
أود أن يكون لديك مجلة.
مرحبا، المادة بارد والمشورة الجيدة.
I & # 8217؛ d مثل نسخة من قالب سجل التداول الخاص بك.
تتبع الصفقات الخاصة بك هو مهم وأداة مفيدة للتعلم من.
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلي نسخة من نموذج جدول بيانات سجل التجارة.
الرجاء ارسال لي سجل الجدول. شكر.
الرجاء إرسال نسخة من نموذج جدول بيانات السجل التجاري.
الرجاء ارسال لي نسخة من إكسيل السجل التجاري قالب. حقا تقدير.
مرحبا الرجاء يمكنك أيضا إسقاط لي نسخة من جدول البيانات & # 8211؛ شكرًا.
لقد كنت تبحث عن جدول لتعقب خيارات الصفقات بلدي حقا مثل تخطيط لك. هل سيكون من الممكن أن ترسل لي ملف إكسيل حتى أتمكن من إدراج ذلك في بلدي خطة التداول؟
الرجاء ارسال لي نسخة من السجل التجاري الخاص بك. شكر!
فقط أرسل لك فران.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

هل جدول بيانات إكسيل بقيمة 149.99 دولارا أمريكيا؟ مراجعة جدول بيانات مجلة التداول.
دفعت 149،99 $ لجدول إكسل.
لا برنامج، التطبيق، دورة أو خدمة عبر الإنترنت ... جدول بيانات.
قد يبدو مجنون قليلا في البداية، ولكن ماذا لو كان هذا جدول البيانات يمكن أن تساعد لي التجارة بشكل أفضل؟ تحويل بلدي معدل الفوز 50٪ إلى 75٪ أو 80٪ معدل الفوز. ما من شأنه أن يكون من المفيد بالنسبة لك؟
اعتقدت أنه كان يستحق النار، لذلك أنا النقر على "شراء / تحميل" على موقع التداول جدول البيانات وأخذ قفزة.
صحيفة التداول جدول البيانات (تيس من هنا على الخروج) هو جدول البيانات التي تقول مواقع تيس:
يتحول بيانات التداول الخام إلى تحليل التقييم المكرر، لقرارات التداول السليمة.
يبدو بسيطا بما فيه الكفاية. أنا إدخال البيانات الخاصة بي، فإنه يساعدني على تحليل المعلومات وبدوره أنا تطبيق هذه المعلومات لجعل بلدي التداول أكثر نجاحا.
يبدو تقريبا قليلا بسيطة جدا ... همم ... الآن أنا مشبوهة. دعونا حفر في بعض أكثر من ذلك.
و تيس ليست حقا مجرد جدول بيانات واحد. انها في الواقع مجموعة من 13 ورقة مختلفة متفاوتة من سجل التداول الأساسي وصفحات تتبع لإضافات مثل ورقة المعالم وحاسبة حجم الموقف. كل مصممة لمساعدتك على انهيار، تشريح الصفقات الخاصة بك ومعرفة ما هو العمل وما لا.
وهنا الفيديو ستجد على الصفحة الرئيسية ل تيس الذي يوفر نظرة سريعة على المنتج وما يعتزم القيام به.
ولكن لماذا تحتاج إلى تعقب التجارة؟ لا تأتي معظم منصات الوساطة عبر الإنترنت مع تعقب التجارة أو مجلة؟ نعم و لا. تجربتي مع أوبتيونشوس هو أن تجربة مجلة التداول هو أكثر قليلا من ملف نصي فارغ بالنسبة لك لإدخال المعلومات الخاصة بك إلى. بالتأكيد، منافذ المنصة على البيانات عن أيهما التجارة كنت حاليا في دفتر اليومية، ولكن ليس هناك تحليل حقيقي أن يكون أو أدوات لإجراء ما بعد الوفاة على التجارة.
الوصول إلى سؤال أساسي أكثر من ذلك، لماذا تحتاج حتى مجلة التداول؟ لماذا تحتاج إلى تتبع تاريخ نجاح التداول الخاص بك أو الفشل؟
لماذا تحتاج إلى مجلة التداول.
عندما بدأت التداول لأول مرة، وبالطبع أخذت قدم لي لمفهوم تتبع التجارة. الآن أعرف كل المحاربين القدامى هناك المتداول عيونهم والتفكير، "بالطبع يمكنك تتبع الصفقات الخاصة بك!"
ومع ذلك، أنا لست واثقا الجميع يتتبع الصفقات الخاصة بهم من يوم واحد. لقد بنيت جدولا فظيعا قليلا استنادا إلى بعض المدخلات من الدورة الأولى التي أخذتها، لكنني لم يكن لدي فكرة عما يجب أن يدخل فيه وكيف يمكن أن يساعدني على المدى الطويل.
بالنسبة لأولئك منكم جديد في التداول أو بعد أن قدمت سوى عدد قليل من الصفقات، وأعتقد أن الحفاظ على مجلة التداول أمر لا بد منه. وهناك الكثير من التبرير بلدي يعود إلى نفس السبب قررت لبناء شكل لخطة التجارة، التي كتبت مؤخرا عن كيفية إنشاء خطة تداول الخيارات.
دعنا نقول أنك قد أمسك قالب خطة التجارة الخاصة بي، ووضع بايت الدماغ الخاص بك للعمل على حل خطة التداول وتنفيذها على الخطة. ممتاز! ولكن الآن ماذا؟
سبعة من أصل عشرة من الصفقات الخاصة بك ذهبت بشكل جيد، ولكن هذه الخسائر الثلاثة تقريبا تعويض انتصارات الخاص بك. لماذا ا؟ كنت عالقة لخطة التجارة الخاصة بك، وتنفيذها وفقا للإجراءات الخاصة بك ولكن شيئا لم يعمل فقط. هنا هو المكان الذي تأتي فيه مجلة التداول.
إذا كنت قد أنشأت مجلة خاصة بك، كما فعلت في البداية، وربما كنت قد حصلت على مجموعة من الأعمدة مع رؤوس التي تبدو شيئا من هذا القبيل من واحدة من دوريات بلدي:
بلدي محلية الصنع مجلة التداول.
كانت هذه بداية عظيمة بالنسبة لي، ولكن قدرتي على إجراء التحليل كانت محدودة حقا. وبجانب الإشارة إلى نموذج التداول الذي استخدمته، كنت أفتقر إلى ملاحظات حول كيفية دخولي إلى كل صفقة. أنا أيضا لم تتبع ما كانت أهدافي الدخول والخروج ... ربما لأنني لم يكن لديك أي!
الخط السفلي هو، وهناك الكثير من المفقودين من كيف كنت تتبع الصفقات بلدي وأنا لم أكن واثقا تماما في قدرتي على التلاعب إكسيل لتلبية احتياجاتي وضمان الحسابات بلدي صحيحة.
وهذا حد في نهاية المطاف قدرتي على إجراء أي نوع حقيقي من التحليل المتعمق لأي من الصفقات التي قمت بها. ما يصب أكثر من ذلك كان بلدي سيئة ألقيت معا جدول البيانات كان يحد من قدرتي على أن تصبح تاجر أفضل وتلبية أهدافي.
لذلك، مع هذا الإحباط في الاعتبار انطلقت للبحث عن حل لمشكلتي.
ما هي المنافسة تبدو وكأنها؟
عندما جوجل "التداول مجلة" كما هو الحال مع أي شيء تقريبا تحصل على مجموعة متنوعة من النتائج. عندما بدأت في هذه الرحلة بحثت عن شيء أحصل عليه ضمن نطاق 50 $.
لذلك، عندما برد تراديبينش مجانا كما كنت مهتما. أنا منزوع الدسم من خلال الموقع أحب ما رأيت والاشتراك. لسوء الحظ، في مكان ما على طول الطريق فاتني حقيقة لم يتم بناء البرنامج لخيارات التجارة. أعتقد أنني كنت مضللا قليلا عندما يتحدث الموقع عن مساعدتك في تحديد بالضبط كم من "الأسهم والعقود والكثير ..." للتجارة منذ العقود والكثير هي الشروط المرتبطة عادة مع تداول الخيارات.
حسنا، الصفر أن واحدة من القائمة.
آخر بديل آخر نظرت إليه كان ترادرفو وتبدو واعدة. بدا تخطيط واجهة نظيفة وجاء مع طن من الميزات مثل استيراد البيانات، منها أوبتيونشوس كان الاختيار، والعلامات التجارية، وإعطاء الوصول الخارجي إلى مدرب / معلمه الذي العديد من الخيارات التجار لديهم.
بدا ترادرفو مثل خيارا جيدا، لذلك أنا النقر فوق إلى خطط / معلومات التسعير. الخيار الحر على الفور اشتعلت عيني. ومع ذلك فإنه يقتصر على 100 الصفقات في الشهر (الذي أنا لا تقترب من) والأسهم فقط.
انتقلت إلى خططهم الفضية والذهبية التي تم تسعيرها في 29 $ و 49 $ في الشهر على التوالي. التسعير كبيرة، ولكن لم أكن أبحث عن التزام شهري مع بلدي مجلة التداول. أردت أن تدفع مرة واحدة لذلك، ويتم ذلك. ربما سأعود إلى ترادرفو في وقت لاحق، ولكن في الوقت الراهن كان خارج دائرة الجري.
واحدة من المجلات الأخرى نظرت في كان ترادينغدياريبرو. وعرضت هذه المجلة التجارية ما يبدو أنه السمات "المعتادة" المرتبطة بمجلة التداول (أي الملاحظات الخاصة بالتجارة وإدارة المخاطر وما إلى ذلك) مع إضافة واحدة غير عادية لقسم "تقرير الضرائب" من أجل الإبلاغ عن الأرباح الرأسمالية. لم أكن مهتمة جدا في هذا منذ أوبتيونشوس يفعل هذا بالنسبة لي، ولكن على الأقل أثبتت ترادينغدياريبرو كان يفكر خارج منطقة الجزاء قليلا.
كما هو الحال مع المنصات المذكورة سابقا واجهة بدا نظيفة وقابلة للاستخدام من قبل شخص معترض تقنيا مثل نفسي، حتى قبالة إلى علامة التبويب شراء!
أصبت مع هذا، "شراء تراديندياري رخصة برو!"
رخصة؟ ليس حقا ما كنت أبحث عنه. وكان ترادينغدياريبرو يطلب 129 $ مقدما ورسم الترقية / الدعم السنوي من 45 $. لذلك لم يكن فقط أنا من بلدي السعر $ 50 النطاق الذي كنت اطلاق النار ل، ولكن أنا أيضا الدخول في التزام طويل الأجل.
حسنا، تعلمت بضعة دروس هنا. واحد، أنا بحاجة إلى توسيع بلدي مبلغ الدولار كنت على استعداد لقضاء للحصول على شراء لمرة واحدة لمنتج كبير. اثنان، قد يكون لدي قضايا التزام ...
عندما تعثرت أخيرا على تيس، كنت أسوأ قليلا لارتداء ولكن أكثر استعدادا لفتح محفظتي أكثر قليلا.
لقد تحدثت بالفعل قليلا عن تيس، ولكن كان استعراض المنتج الذي دفعني لشراء المنتج.
وكان العديد من الاستعراضات من مجموعة متنوعة من التجار والتجزئة والمهنية على حد سواء، من مواقع في جميع أنحاء العالم رائعة. هذا قال لي المنتج كان بالفعل اختبار على نطاق واسع ومن المرجح أن تحمل أي شكل من أشكال العقاب يمكن أن ترسل طريقها. بالإضافة إلى ذلك، جزءا لا يتجزأ من العديد من التعليقات والملاحظات حول خدمة العملاء من الخالق، جريج، وسريعة، واستجابات مفيدة لاحتياجات زبائنه.
كان هذا رهيبة ويبدو أن تناسب احتياجاتي، لذلك أنا إضافته إلى عربة التسوق وخارجها ذهبت!
تيس إثبات الشراء.
بعد التأكد من شراء بلدي والتخلي عن أموالي أنا أخيرا حصلت عليه، ملف 2.1MB جنبا إلى جنب مع 16.2MB بدف لتبين لي كيفية استخدام تيس. قليلا تحت وطأة في البداية؟ نعم فعلا. ولكن يمكنك ضمان وضع هذا الملف في مكان آمن!
قبل أن فتحت الملف، أنا خلقت نسخة لتتبع بلدي 2018 الصفقات اسمه بشكل خلاق ... 2018 جورنال.
بالطبع مثل أي مستهلك جيد أنا تخطي مباشرة على التعليمات وذهب الحق في جدول البيانات.
عند فتح تيس لأول مرة كنت قدمت مع الشاشة الرئيسية تماما كما رأيت في عرض جريج على موقع تيس.
ما وراء العناوين فقط فوق كل ورقة، وهناك القليل مثلثات حمراء معظم مستخدمي إكسيل وربما دراية. بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع التفوق، هذه المثلثات تشير إلى "ملاحظة" حول هذا البند في تلك الخلية. يتم وضع علامة على كل من الصفحات مع مثلث تصف في بعض التفاصيل استخدام كل ورقة.
في حين أن الأوصاف ليست طويلة، وأود أن أقول انهم مجرد حق لإعطائك جيدة، "حسنا، هذا ما هي هذه الورقة ل" الشعور.
بعد الاطلاع على العديد من الأوراق وقراءة الملاحظات "مثلث أحمر" على صفحات (أنا كيندا شعرت وكأنه طفل في مطاردة بيضة عيد الفصح ... أوه! واحد آخر!) أنا أحسب أنني يجب أن تذهب من خلال تعليمات بدلا من مجرد الصيد والتنقيط حول.
تعليمات تيس هي "البدء" دليل. ويكرس الكثير من ذلك للحصول على لكم وتشغيلها مع تيس. في 12 صفحة فقط أنها لا تحصل حقا في "كيفية" من التشغيل والتلاعب في جدول البيانات.
هناك شرح سريع على أجزاء من تيس قابلة للتخصيص، والتي هي بالتأكيد مكافأة مع هذا المنتج. سوف أتحدث عن هذا أكثر قليلا في وقت لاحق.
بشكل عام، أعتقد أن هذا مجال يمكن تحسين تيس، لكنه لا يشكل عائقا أمام استخدام جدول البيانات. تعليمات توجيهك للعثور على "بيض عيد الفصح" (مثلثات حمراء) في جميع أنحاء تيس للحصول على شرح مفصل على صفحات مختلفة. ومع ذلك، ل 149،99 $ أتوقع شرحا أكثر تفصيلا قليلا.
وأعتقد أن الفيديو 2-5 دقيقة واحدة على كل صفحة، المشي لكم من خلال استخدام كل صفحة سيكون مثاليا. لا أعتقد أن مقاطع الفيديو تحتاج إلى "شحن" مع المنتج، ولكن ربما يكون رابطا ضمن جدول البيانات أو في كل صفحة من جدول البيانات مرة أخرى إلى موقع تيس مع مقاطع الفيديو التي ستعمل بشكل كبير.
كما ذكرت سابقا، و تيس هو للتخصيص إلى حد ما. ومع ذلك، تحتاج إلى المضي قدما على مسؤوليتك الخاصة. إذا ذهبت حتى الآن لضبط المعادلات أو بعض من العمل جريج فعل، وقال انه لن تكون قادرة على مساعدتك على استكشاف ذلك.
ومع ذلك، لا أعتقد أنك حقا بحاجة للذهاب مجنون على التخصيص لجني فوائد هذه الميزة. دعني اريك.
تحليل التجارة التخصيص.
في لقطة الشاشة أعلاه من مجلة بلدي، أنت & # 8217؛ سوف نرى قائمة "المؤشرات التجارية" الذي يسمح لك لتخصيص المؤشرات التي تستخدم للوصول الى التجارة. كما ترون، الإدخال الأخير هو & # 8220؛ بطيئة ستوش & # 8221؛ ثم يبدأ العد من "10". ستوش بطيئة هي واحدة من المؤشرات وضعت في جدول البيانات للسماح لنفسي لتحديد المؤشرات التي تتناسب مع خطط التجارة الحالية بلدي.
الأرقام هي مجرد فتحات للتخصيص إضافية. الشيء الجميل هو كيف يمكنك تخصيص هذا الجزء من تيس يغذي إلى أجزاء أخرى. لذلك، هذا التغيير الذي أدليت به في مؤشرات التجارة يغذي في سجل التجارة بلدي عندما أسجل الصفقات بلدي. انظر اللقطة في الاسفل.
التجارة السجل التخصيص.
الآن مع هذا القرص الصغير يمكنني استخدام تيس ليقول لي إذا كانت خطط التداول بلدي تعمل أو لا تقوم على بعض المؤشرات التي أستخدمها. وأعتقد أنها ميزة رائعة ورائعة أن كنت لا مقفل في استخدام تيس كما هو ويمكن أن العفن لتناسب احتياجاتك.
كما ترون في لقطة أعلاه، الرسم البياني المسمى "منحنى الأسهم" هو أيضا قابل للتعديل لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
وأعتقد أن هذا هو على الارجح واحدة من أفضل وأكثر فائدة من الميزات تيس. كل تاجر والعديد من الصفقات تختلف عن بعضها البعض، والقدرة على تخصيص مجلة التداول الجدول الزمني لتناسب الاحتياجات الخاصة بك هو مكافأة كبيرة في كتابي.
ما وراء الصفحات مثل تحليل التجارة وسجل التداول التي كنت تتوقع أن تجد ضمن هذا النوع من المنتجات، وهناك مجموعة من الصفحات الأخرى التي تضيف إلى قيمتها. في الأسهم وخيارات نسخة من المنتج اشتريت هناك ثمانية أوراق إضافية وستة ورقة فارغة لتتمكن من إضافتها في المعلومات الخاصة بك إذا كنت ترغب.
ربما أنا متحيز قليلا منذ أن كتبت للتو عن بناء خطة التداول، ولكن كنت متحمس لرؤية صفحة مكرسة فقط لهذا الموضوع. هذه الصفحة عبارة عن صفحة مجانية للكتابة التي تشعل عملية التفكير من خلال تقديم 17 إدخالات مختلفة حول خطة التداول.
وهناك بضعة إدخالات لم أكن أفكر بها وتميل إلى التحدث إلى مستوى أعلى من التداول مثل "التعليم المستمر" أو "الانضباط & أمب؛ ملاحظات العقلية ". نقاط كبيرة كل تاجر يجب أن نفكر وأنا بالتأكيد دمج تلك في بلدي خطة التجارة!
آخر جوهرة خفية هي الصفحة معالم. وإليك لقطة سريعة منه.
عند فتح الصفحة لأول مرة، يتم تعيينها لإخبارك بالإجابات على الأسئلة الأساسية التي يرغب معظم التجار في معرفتها.
ما هو أكبر فوز / خسارة؟
ما هو بلدي فوز / خسارة متتالية؟
ما هو متوسط ​​الربح / الخسارة؟
ولكن هذا ليس كل شيء. أفضل جزء من هذه الصفحة هو (درومرول من فضلك ...) انها للتخصيص! نعم، على الرغم من أنه لا يظهر في الصورة أعلاه، يمكنك إنشاء معلما معلما لنفسك. قد يستغرق هذا القليل من الخبرة في إكسيل لجعله يعمل، ولكن من السهل الوصول إليه.
إذا كنت لا تشعر مثل تخصيص تلك الخلايا، لا ضرر لا خطأ. المعالم مسبقة أكثر من المحتمل أن تناسب احتياجات أي تاجر.
أنا يمكن أن تستمر والتحدث عن كل صفحة داخل تيس، ولكن هذا المنصب سوف تحصل طويلة يبعث على السخرية. ويكفي أن أقول، يتم تحميل تيس مع صفحات إضافية تتجاوز ما كنت تتوقع وأنها جميعا دعم التعلم والجهد لتصبح تاجر أفضل.
سجل التداول هو تماما كما يبدو، موقع لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، مع 40 حقول محددة مسبقا وخمسة أخرى التي يمكنك ملء لحاجتك (هناك أن شيء التخصيص مرة أخرى)، وهناك طن من البيانات المتاحة لك للعمل مع.
لن أذهب في التفاصيل على كل من هذه المجالات، ولكن أنا وضع مختلف الفئات بالنسبة لك. وتخصص الحقول القليلة الأولى لتلك الخصائص التي تحدد تجارتك. الأشياء الأساسية جميلة هنا مثل رمز وسعر الإضراب تذهب هنا. وهناك أيضا إمكانية ربطه بحساب معين في جدول البيانات في حالة تتبع حسابات متعددة.
وتركز الأقسام الثلاثة الأولى على معلمات الدخول / الخروج ونتائجك. هنا عليك إدخال سعر الدخول / الخروج، وتواريخ وكمية من المتداولة المتداولة وسيتم جدولة النتائج الخاصة بك. واحدة من الجوانب الفريدة لقسم الدخول / الخروج هي القدرة على تتبع الهدف الخاص بك ووقف الأسعار إذا كنت مهتما في معرفة مدى إدارتك التجارة واحدة كنت في ذلك. وأعتقد أن هذا هو إضافة كبيرة، وينبغي بالتأكيد أن تستفيد من.
ويخصص القسم التالي للعديد من الخصائص المرتبطة بكل تجارة. إذا كنت تتذكر مرة أخرى تحت قسم التخصيص، وتحدثت عن القدرة على تغيير بعض التدابير من كل التجارة وكيفية تتبع ذلك.
هذا القسم هو المكان الذي وضعت فيه هذا التخصيص لاستخدامه لتحديد تجارتك. هل استخدمت مخططا لمدة 3 أشهر أو 6 أشهر أو رسم بياني مدته سنة واحدة؟ هل كانت إستراتيجيتك أم تقترضتها من شخص آخر؟ وهناك الكثير من البيانات التي إدخالها هنا يغذي مباشرة في صفحة التحليل مما يتيح لك الفرصة لكسر الصفقات الخاصة بك.
القسم التالي قد يكون المفضل لدي. هنا أنت تعطي لنفسك درجة على كل التجارة. هل كانت جيدة / سيئة أو مجرد بلاه؟ لماذا كان بهذه الطريقة؟ العديد من الإدخالات الأولية في هذا القسم المغلي إلى إما سيئة / لا خطة أو سوء الدخول. معلومات كبيرة لتحليل التجارة في المستقبل!
يسمح لك القسمان التاليان بإجراء تعديلات على الصفقات الخاصة بك إذا لزم الأمر، ويعرض لك جدول البيانات ملخص تجارتك. على سبيل المثال، هنا يمكنك إدخال معلومات العمولة وأي معلومات أخرى متنوعة تحتاجها عن الرسوم.
یقدم قسم ملخص التجارة تفاصیل ل 10 تدابیر مختلفة من المخاطر إلی الربح المئوي إلی صافي الربح / الخسارة. انها لقطة جيدة لنرى كيف الصفقات الفردية الخاصة بك وأداء حيث أرسم كل البيانات الخاصة بي من أن أرى كيف أنا أداء (أو لا) على أساس شهري.
القسم الأخير عبارة عن منطقة ملاحظات عامة. انها في الأساس كبيرة، منطقة النص الحرة لوضع ما تريد حول التجارة. أنا أميل إلى ترك الملاحظات إلى بضع رشقات نارية قصيرة من المعلومات لالتقاط ما أحتاج، ولكن هل يمكن أن تكون مفصلة كما كنت ترغب في أن تكون، أم لا. مرة أخرى، والامر متروك لكم!
سجل التداول هو صفحة كبيرة، ولكن انها مزيج من ذلك مع صفحة تحليل تتبع حيث يمكنك كسب المال الخاص بك (حرفيا تماما) مع تيس.
صفحة تحليل التتبع.
صفحة تحليل التتبع هي المكان الذي ربما تقضي فيه معظم وقتك مع تيس. فإنه ينهار جميع البيانات من سجل التداول الخاص بك إلى قطع يمكن التحكم فيها لك لمزيد من تشريح وفهم ما ذهب الحق، أو خطأ.
يتم تقسيم البيانات إلى أسفل إلى ثلاثة عشر قطاعات مختلفة مثل استراتيجية الدخول، ومصدر استراتيجية التجارة والتعرف على الخطأ على سبيل المثال لا الحصر.
يتم قياس كل من هذه القطاعات بشكل أكبر لإظهار عدد الحوادث لتلك القطعة الخاصة من البيانات، ونسبة الفوز الخاص بك وغيرها من القطع من البيانات التي تسلط الضوء على نجاح / فشل الصفقات الخاصة بك.
يمكنك أن تضيع حرفيا تماما في البيانات التي تتوفر لك في هذه الصفحة. ومع ذلك، يجب أن يكون الهدف الأولي هو التركيز على مقطع التعرف على الأخطاء.
هنا يتم القبض على الأخطاء الخاصة بك تحديد الذات الخاصة بك وتحصيل وتعرض لمدى تكلفك. على سبيل المثال، أسوأ الجاني في الصفقات بلدي هذا العام هو "دخول النظام سيئة". تكلفة هذه الجاني ثلاث مرات لي 260 $ و وقعت في 21٪ من الصفقات بلدي.
الآن أعرف 260 $ ليست طن بالنسبة لمعظم التجار، ولكن بالنسبة لأولئك منا تداول الحسابات الصغيرة يمكن أن تجعل أو كسر السنة. دون هذه البصيرة إلى الأمام أنا ربما سوف تستمر في ارتكاب نفس الأخطاء، يبطئ ببطء أسفل حسابي.
وكانت نقطة البيانات هذه واحدة من الأسباب الرئيسية التي بدأت البحث لمعرفة كيفية بناء خطة التداول.
وبعيدا عن الطلبات السيئة، ساعدتني الصفحة في التعرف على أربعة أخطاء أخرى أسهمت في حدوث أخطاء في التداول في وقت مبكر من هذا العام. هل سيكون من الممكن بالنسبة لي لحساب وتحديد كل هذه المعلومات من تلقاء نفسها؟
ولكن كم من الوقت سوف يأخذك إلى إعادة واختبار هذا المنتج؟
هل جدول بيانات بقيمة 149.99 دولار؟
وأعتقد أن القيمة الحقيقية لل تيس هو محض في استخدام جدول البيانات. فإنه يجبر لك على التفكير من خلال الصفقات الخاصة بك ونتائجها.
لماذا اخترت سعر الإضراب هذا؟
هل حصلت عواطفك على أفضل ما لديكم وأنت خرجت مبكرا؟
هل كانت هذه التجارة متوافقة مع خطتك التجارية؟
انعكاس على تفاصيل كل التجارة يساعدك على فهم لماذا كنت ناجحة أو الفشل في التداول وإما تكرار أو القضاء على تلك العادات.
تطوير العقلية الصحيحة للتداول، أو أي مهارة لهذه المسألة، يمكن أن تكون واحدة من أصعب جوانب التعلم. وأعتقد أن تيس هو أداة عظيمة لمساعدتك في الانتقال.
بالطبع يمكنك تجاهل الكثير من الأداة المساعدة داخل تيس، والاستمرار في جعل نفس الأخطاء ولا يزال الحصول على بعض الفائدة للخروج من ذلك فقط من خلال تسجيل الصفقات. إذا كان هذا هو الحال، وأنا لا أقترح شراء تيس.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تحسين التداول الخاص بك عن طريق تحليل وتخطيط ووضع الصفقات الخاصة بك بشكل أفضل، ثم أعتقد أن التداول اليومية جدول البيانات هو أداة عظيمة لتجميع وتحليل جميع البيانات الخاصة بك في مساحة واحدة.
تعد مجلة تداول التداول (& # 8220؛ تيس & # 8221؛) علامة تجارية مسجلة تم إنشاؤها وإعدادها وإصدارها من قبل شركة غاتور ترادينغ كوربوراتيون. كل ذكرات جدول بيانات التداول أو جدول بيانات تيس أو جدول البيانات ضمن هذه المشاركة يقع ضمن حقوق هذه العلامة التجارية.
خذ الخطوة الأولى نحو بناء الحرية المالية!
الانضمام إلى المناقشة 3 تعليقات.
باتريك، الشكر لهذا الاستعراض. كنت على وشك شراء لأنه بدا ويبدو جيدة حقا في البداية، ولكن قبل أن أصاب زر إرسال مع تفاصيل البطاقة، أدركت أنني لم أتمت البحث الدقيق المعتاد أنا دائما على أي شيء أشتري، بدا ذلك جيدا. أود أن أسمع من المراجعين غير عادية، الخفية أو من الصعب العثور على الناس أن استعراض بطريقة ويسيويغ، والبحث عن، على وجه الخصوص، ما برنامج / التطبيق غير قادر أو لن تفعل. لقد وجدت رأيك مرضية تتجاوز معيار & # 8220؛ هذا التطبيق هو عظيم & # 8221؛ التعليق، ولأنك ذهبت إلى هذا العمق، وأنا استخدم الرابط الخاص بك لتحديث بلدي شراء تيس. أنا أيضا تتمتع كثيرا جدا قراءة جميع المحتويات الأخرى الخاصة بك وسوف الآن اتباع رحلتك كما أنا النظر الخيارات، وكان قليلا مترددا حتى النظر فيه، ولكن أعتقد، من خلال قراءة كل من الإدخالات الخاصة بك (بدأت بعد الآن) ومع بعض التعليم العدواني والبحوث، والخيار (عذر التورية) للنظر بجدية فإنه يزن في إلى درجة من تحريك جداول نحو خيارات. شكرا مرة أخرى باتريك. استمروا في العمل العظيم.
شكرا على الكلمات الرقيقة! أنا أيضا كان مترددا قليلا لبدء خيارات التداول ولكن بعد القفز في I & # 8217؛ وجدت أنها أن تكون تجربة رائعة.
ما هي الموارد التي تبحث عنها لمحاولة تعلم كيفية التداول؟
لقد ذهبت مع النقد الاجنبى. قد ينظر إليها على أنها ربما أسوأ واحد لتبدأ بسبب التقلب. في وقت لاحق، وأعتقد أن لها أفضل بسبب هذا التقلب جدا، وخاصة بالنظر إلى أن إم دراسة بشدة العمل السعر / إشارات / الانفجارات والانتكاسات، واختبار معرفتي الخاصة قبل حتى محاولة لوضع التجارة في حساب تجريبي هاها. إم متحفظ للغاية و أود أن أعرف أن أعرف ما أنا القيام به قبل أن أفعل ذلك، واختبار تحليل الرسم البياني بلدي أن التعلم إم من ثيفوريكسغوي الذي هو مجرد شيء قليل من رائعة رائعة في بساطته لتحليل العمل السعر باستخدام فقط أعلاه والاتجاهات. لا توجد مؤشرات. وهذا ما أريد أن أعمل معه. تعلم كيفية قراءة تلك البيانات الخام. إيف كان في ذلك 3 أشهر، ضاقت أسفل من قبل القضاء على منصة واحدة، وسيط واحد، وتمويل حساب وعلى استعداد للذهاب. ولكن ليس حتى أعرف أن أعرف ما إيم.
مرة واحدة فعلت ذلك، ثم سأستخدم ما أعرفه في أي سوق أخرى. أردت فقط أن أبدأ مع الأكثر تقلبا، والباقي سيكون المشي في الحديقة. الاشياء صعبة أولا 🙂

No comments:

Post a Comment