Saturday 10 March 2018

سوينغ العقود الآجلة استراتيجية التداول


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


بسيطة سوينغ استراتيجية التداول - العقود الآجلة والأسهم وفوركس.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


بسيطة، لكنها فعالة استراتيجية التداول البديل. يمكن تطبيق الاستراتيجية على أي سوق (العقود الآجلة، الأسهم، أو الفوركس). عرض الفيديو الكامل في سوينغترادينغفوردميز.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أساسيات العقود الآجلة: الاستراتيجيات.


يحاول تجار العقود الآجلة التنبؤ بما ستكون عليه قيمة المؤشر الأساسي أو السلعة الأساسية في مرحلة ما في المستقبل. يمكن للمضاربين في سوق العقود الآجلة استخدام استراتيجيات مختلفة للاستفادة من ارتفاع الأسعار وانخفاضها. الأبسط هي المعروفة باسم طويلة، الذهاب قصيرة وانتشار التداول.


الصفقات الطويلة والقصيرة.


يمكن إدخال الصفقات في اتجاهين مختلفين، اعتمادا على المكان الذي تتوقع أن تذهب فيه السوق.


الصفقات الطويلة هي الطريقة الكلاسيكية للشراء بقصد الاستفادة من ارتفاع السوق. على الرغم من أن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة، فإنها تعتبر محدودة لأن السعر يمكن أن تذهب فقط منخفضة تصل إلى 0 $ إذا كانت التجارة يتحرك ضدك.


من ناحية أخرى، يتم تداول الصفقات القصيرة بهدف تحقيق أرباح من السوق المتساقطة. بمجرد وصول السعر إلى المستوى المستهدف، يمكنك إعادة شراء الأسهم (شراء لتغطية) لاستبدال ما كنت اقترضت أصلا من الوسيط الخاص بك. المراكز التجارية القصيرة هي جزء مهم من التداول النشط لأنها تسمح لك للاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق - ولكنها تأخذ الحذر أكثر.


على عكس الصفقات الطويلة، حيث تعتبر الخسائر محدودة لأن السعر لا يمكن أن يقل عن 0 $، الصفقات قصيرة لديها القدرة على خسائر غير محدودة. وذلك لأن التجارة القصيرة تفقد القيمة مع ارتفاع السوق، وبما أن السعر يمكن أن يستمر نظريا في الارتفاع إلى أجل غير مسمى، يمكن أن تكون الخسائر غير محدودة - والكارثية. يمكنك إدارة هذه المخاطر عن طريق التداول دائما مع أمر الوقف وقف الخسارة - خط في الرمال التي سوف لن تخاطر أي مزيد من المال. (لمزيد من المعلومات، راجع أمر وقف الخسارة: تأكد من استخدامه.)


سواء كنت تذهب طويلة أو قصيرة، يجب أن يكون لديك رصيد كبير بما فيه الكفاية في حساب التداول الخاص بك لتلبية متطلبات الهامش الأولي للعقد معين.


انتشار التداول.


إن الاستمرار طويلا أو قصيرا ينطوي على شراء أو بيع عقد الآن للاستفادة من ارتفاع الأسعار أو هبوطها في المستقبل. انتشار التداول هو استراتيجية مشتركة أخرى يستخدمها التجار الآجلة.


تداول التداول يجمع بين موقف طويل وقصير دخل في نفس الوقت في العقود الآجلة ذات الصلة. والفكرة الكامنة وراء هذه الاستراتيجية هي الربح من فارق السعر بين العقدين، وفي نفس الوقت التحوط ضد المخاطر. على سبيل المثال، افترض أنك وضعت على انتشار في الذهب. إذا ارتفعت أسعار الذهب، فإن المكاسب على المركز الطويل سوف تعوض الخسارة على المدى القصير - والعكس يحدث إذا انخفضت أسعار الذهب. في الأساس، فإنك تتحمل خطر الاختلاف بين العقدين بدلا من خطر عقد آجل واحد. وبشكل عام، يعتبر تداول األوراق المالية أقل خطورة من اتخاذ موقف مستقبلي فوري.


هناك عدة أنواع مختلفة من الهوامش، بما في ذلك:


التقويم ينتشر. وهذا ينطوي في نفس الوقت على شراء وبيع عقدين من نفس النوع والسعر، ولكن بتواريخ تسليم مختلفة. هذه الفروق شعبية في أسواق الحبوب بسبب موسمية الزراعة والحصاد. على سبيل المثال، يمكنك بيع عقد يوليو للذرة، وفي الوقت نفسه شراء عقد ديسمبر.


إنتيرماركيت ينتشر. مع هذا النوع من الانتشار، يمكنك شراء وبيع عقود مختلفة ولكن في كثير من الأحيان ذات الصلة، وعادة مع نفس شهر انتهاء الصلاحية. فبإمكانك أن تتداول في انتشار ما بين الأسواق، على سبيل المثال، عن طريق شراء القمح الشتوي الأحمر الشتوي في نفس الوقت وبيع القمح الأحمر الناعم الشتوي (أو العكس بالعكس، حسب ظروف السوق). وتسمى هذه أيضا ينتشر بين السلع الأساسية.


إنتيرتشانج إكسهانج. هذا هو أي نوع من الانتشار الذي يتم إنشاء كل موقف في تبادل العقود الآجلة مختلفة. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد واحد على كبوت وبيع واحدة على نيمكس.


سوينغ التداول.


ما هو "التداول سوينغ"


محاولات التداول سوينغ للقبض على المكاسب في الأسهم (أو أي أداة مالية) ضمن عقد بين عشية وضحاها لعدة أسابيع. يستخدم المتداولون البديلون التحليل الفني للبحث عن الأسهم مع زخم السعر على المدى القصير. وقد يستخدم هؤلاء التجار قيمة أساسية أو جوهرية للأسهم بالإضافة إلى تحليل اتجاهات الأسعار وأنماطها.


كسر "تداول سوينغ"


يجب على المتداول التصرف بسرعة للعثور على الحالات التي يكون فيها المخزون لديه إمكانات غير عادية للتحرك في مثل هذا الإطار الزمني القصير. لذلك، يتم استخدام التداول البديل بشكل رئيسي من قبل المتداولين في المنزل واليوم. المؤسسات الكبيرة التجارة في أحجام كبيرة جدا للتحرك داخل وخارج المخزونات بسرعة. يمكن للتاجر الفردي استغلال مثل هذه التحركات الأسهم قصيرة الأجل دون الحاجة إلى التنافس مع كبار التجار.


يشمل تداول الأرجوحة عقد وضع إما لفترة طويلة أو قصيرة على الأقل بين عشية وضحاها، أو حتى عدة أسابيع. والهدف هو التقاط حركة سعر أكبر من الممكن على أساس يومي. تداول سوينغ يفترض نطاق سعر أكبر وتحرك السعر، وبالتالي يتطلب التحجيم موقف دقيق لتقليل المخاطر الهبوطية. يمكن أن ينطوي التداول البديل على مزيج من التحليل الأساسي والفني. تعتمد صفقات التأرجح عادة على مخططات إطار زمني أكبر بما في ذلك الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة و 60 دقيقة و يومية وأسبوعية. تميل صفقات سوينغ إلى المزيد من الوقت اللازم لتوليد حركة السعر المتوقعة.


يوم التداول مقابل تجارة سوينغ.


الفرق بين التداول المتأرجح والتداول اليومي هو وقت وضع الصفقة. يتضمن تداول سوينغ على الأقل عقد بين عشية وضحاها، في حين يغلق التداول اليومي من المراكز قبل إغلاق السوق. يتم تقسيم صفقات التداول اليومي ليوم واحد فقط. يشمل تداول سوينغ عقد لعدة أيام إلى أسابيع. من خلال عقد بين عشية وضحاها، يتأرجح تاجر سوينغ عدم القدرة على التنبؤ من المخاطر بين عشية وضحاها مما أدى إلى ثغرات صعودا أو هبوطا ضد الموقف. من خلال القيام بالمخاطر بين عشية وضحاها، وعادة ما يتم الصفقات البديل مع حجم موقف أصغر بالمقارنة مع التداول اليوم، والتي تستخدم أحجام موقف أكبر عادة ما تنطوي على رافعة من خلال هامش التداول اليوم. يمكن للتداول سوينغ الاستفادة من الهامش بين عشية وضحاها من 50٪ إذا كان الحساب يلبي قاعدة التداول يوم نمط (بدت) الحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ في حقوق الملكية. يمكن أن يكون التداول البديل على الهامش محفوفا بمخاطر إضافية في حالة ظهور مشغلات نداء الهامش.


تاجر الترجيح يميل للبحث عن أنماط الرسم البياني لعدة أيام. بعض الأنماط الأكثر شيوعا تنطوي على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال، وأنماط الكأس والمقبض، وأنماط الرأس والكتفين، والأعلام، والمثلثات. وتستخدم عادة الشموع العكسية الرئيسية، مثل المطارق لقيعان الانعكاس ونجوم الرماية للحصول على قمم أسعار عكسية، بالإضافة إلى مؤشرات أخرى لوضع خطة لعبة تجارية متينة. كما أن خسائر الخسائر تميل إلى أن تكون أوسع عند تداول الأرجوحة لتتناسب مع هدف الربح النسبي.


سوينغ نظام التداول.


في هذا الجزء من أشرطة الفيديو نظام التداول خوارزمية لدينا، ونحن المشي لكم من خلال تفاصيل حزمة المتداول سوينغ. تتعامل هذه الحزمة مع & مداش؛ والخزانة التجارية (تي) والخزينة التجارية (إس).


العقود الآجلة للتداول تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


وتستند النتائج التي نوقشت في هذا الفيديو على اختبار الخلفية & أمب؛ نماذج المشي إلى الأمام التي لديها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


سوينغ نظام التداول.


قبل أن أفعل ذلك على الرغم من، أنا & رسكو؛ d ترغب في الذهاب إلى إخلاء المسؤولية عن المخاطر. ألغوريثميكترادينغ هو ما يسمى المطور نظام التداول طرف ثالث. نحن لسنا مسجلة تجار تجارة السلع لذلك نحن تطوير أنظمة التداول التي هي 100٪ الآلي والخوارزمية لاستخدامها في سوق العقود الآجلة. ويمكن تداولها على منصة محطة التجارة، أو يتم تنفيذها تلقائيا مع أفضل الجهود التي يبذلها أحد الوسطاء المسجلين لدى نفا. نضع في اعتبارنا أن تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، والأداء الماضي لا يدل على الأداء في المستقبل. لاحظ أيضا أنه في هذا الفيديو سوف نتحدث عن البيانات التي تم اختبارها مسبقا، والمشي قدما. عندما نقول المشي إلى الأمام، ونحن يعني أيضا أن يعني في بعض الحالات، والتجارة الحية كذلك. ولكن من الآمن أن نفترض فقط أن كل التداول الذي نتحدث عنه هنا هو من حسابات افتراضية، وبعبارة أخرى فإن حساب 15K الذي سنعرضه يفترض أن 15000 دولار تم تداولها على هذه الخوارزميات مرة أخرى عندما كانت الماضي الأمثل، ثم مشى إلى الأمام لإظهار كيف أن هذه الخوارزميات قد فعلت. وقد تداولت الخوارزميات في الحسابات الحية طوال تلك الفترة، ولكن لأن بعض الحقول التي نعرضها هي من حساب محطة التجارة الافتراضية، حساب محاكاة، لذلك علينا أن يكون هذا إخلاء المسؤولية. ولكن سنكون، وأنا سوف [رسقوو]؛ محاولة لنتحدث أكثر عن ذلك لأنه يأتي، ولكن لا تتردد في وقفة هذه الشريحة وقراءة هذا أكثر بعناية، ولكن فقط نأخذ في الاعتبار أن تداول العقود الآجلة مع النظم الآلية هو، انها حقا لا للجميع، حتى مجرد تذكر أن هناك و رسكو؛ ق المخاطر المعنية، أي نظام التداول هو الكمال، هناك و رسكو؛ ق لا شيء مثل الكأس المقدسة. ولكننا نعتقد أن لدينا نظام عظيم هنا أننا & نبسب؛ ن ترغب في إظهار وتسليط الضوء على بعض جيدة والسيئة.


خوارزمية التداول سوينغ.


لذلك، مع ذلك، أنا & [رسقوو]؛ د مثل الحديث عن خوارزمية التداول سوينغ. أولا، سوف نتحدث عن خوارزمية الزخم إس.


إس سوينغ للتجارة ألغو.


خوارزمية الزخم هي واحدة من اثنين من الخوارزميات التي يتم تداولها في حزمة سوينغ التاجر. لتوضيح ذلك، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في الذهاب إلى حسابي محطة التجارة وتبين فقط ما أنا يعني. هذه الخوارزمية على اليسار هو S & أمب؛ P 500 والعديد من العقود الآجلة. يمكنك أن ترى أن خوارزمية التجارة سوينغ يتم تطبيقها على هذا المخطط، أو خوارزمية الزخم إس هو. إذا كنت نوع من التصغير، سوف نوع من رؤية ما أعنيه. في الآونة الأخيرة نحن & [رسقوو]؛ لقد كان في هذا التجمع ترامب، على الرغم من أن الأيام القليلة الماضية، وقد تم بيع السوق قبالة بعض. ولكن فقط لإعطائك فكرة عما ننظر إليه هنا، هذا هو S & أمبير؛ P 500، بدءا من نوفمبر، على طول الطريق حتى شهر مارس من عام 2017. ما يحدث هو، عند رمز خوارزمية محطة التجارة فإنه يسمح لك لتطبيقه على الرسم البياني، وتلك التي يتم فيها تعبئة كل هذه الصفقات. حتى إذا كنا التكبير، سوف ترى بعض من الصفقات الأكثر حداثة نحن & [رسقوو]؛ كان. حتى اليوم هو في الواقع الثلاثاء 22. يوم أمس، في عطلة نهاية الأسبوع، كنا طويلة S & أمب؛ P، وذلك يوم الجمعة كنا طويلة S & أمب؛ P، وصباح يوم الاثنين كان لدينا فجوة تصل، وخرجت هذه الخوارزمية مع مكاسب، ومن ثم بيعت . لذا فإن الخط الأزرق المنقط قليلا الذي تراه هنا هو التجارة الفائزة، الخط الأحمر المنقط هو تجارة خاسرة، كما كان لدينا هنا. ما سوف ترى هو أن هذه الخوارزمية فعلت فعلا بشكل جيد في الأشهر القليلة الماضية. إذا كنت نوع من التصغير، أو العودة في الوقت المناسب، سوف نرى بداية تجمع ترامب، وانها حقا فعلت بشكل جيد. إذا كنت تسير قدما في الوقت المناسب، سوف ترى أن هناك عدد لائق من الصفقات الفائزة. لا أريد أن أذهب إلى الكثير من تفاصيل هذه الخوارزمية، على الرغم من ذلك، لأننا لا نغطيها في فيديو آخر. ولكن في الحقيقة انها فقط لتظهر لك أن تاجر سوينغ يتداول اثنين من الخوارزميات، والزخم إس، وهو هذا واحد هنا، وأيضا مذكرة عشر سنوات، وهو هذا واحد هنا. خوارزمية ملاحظة العشر سنوات هي تلك التي تفعل جيدا عندما S & أمب؛ P يذهب أقل، عادة. هناك ارتباط سلبي حوالي 35٪ سلبية بين العشر سنوات و S & أمب؛ P. وهو ما يعني، على المدى الطويل، على أساس أسبوعي، إغلاق الأسبوع لإغلاق الأسبوع، والعودة منذ أن أعتقد & [رسقوو]؛ 03، إذا كان S & أمبير؛ P هو أقل، كما كان يوم الاثنين، ثم مذكرة السنة العشر سيكون أعلى ، كما كنت نوع من رؤية في هذا التجمع هنا. أما الآن فهي لا تتداول دائما مع بعضها البعض، ولكن عموما، إذا كنت متوسط ​​ذلك كله، وهذا هو كيف تتاجر. لذلك من خلال تداول كل من هذه الخوارزميات، ونحن نحاول الاستفادة من كل من تتحرك والأسفل تتحرك الأسواق.


والأسواق التي تتحرك جانبيا هي دائما أصعب التجارة، ولكن هذه الخوارزميات اثنين التعامل معها بشكل جيد حقا. على وجه الخصوص، فإن مذكرة السنة العشر تفعل عادة جيدة حقا في S & أمب؛ P جانبية تتحرك في السوق، وخوارزمية الزخم فازت فقط لا تتداول كثيرا من خلال تلك الفترات. إذا قمنا بالتصغير، فسترى ما أعنيه. وبما أن السوق كان يسير إلى أسفل هنا في يناير 2018، كانت هذه الخوارزمية الزخم مجرد على هامش، لأنك لا ترى أي الصفقات في جميع أنحاء هنا. ولكن اسمحوا لي أن أعود إلى فويل ونحن سوف تستمر في الحديث عن هذه الخوارزمية الزخم. لذلك بدأت هذه الخوارزمية التداول مباشرة مرة أخرى في أكتوبر تشرين الاول عام 2018. في ذلك الوقت دعانا في بولفير، لكنه نفس الخوارزمية كما خوارزمية إس الزخم، قمنا فقط بتغيير الاسم.


هذا هو منحنى رأس المال من نتائج المشي إلى الأمام، وهذا يعني النتائج التي نحن & رسكو؛ رأينا، في الحساب الافتراضي، منذ أن الماضي الأمثل. ذلك على مجموعة بيانات عمياء متجهة إلى الأمام خارج العينة. لذا، فإن ما يعنيه ذلك هو عدم الإضرار بالتفاصيل الكثيرة، لكن معظمكم ربما يكونون على دراية بالنتائج التي تم اختبارها مرة أخرى، وكيف ستكون هذه النتائج دائما أكثر النتائج تفاؤلا التي يمكن لأي مطور عرضها. المشي إلى الأمام هو دائما ستكون أكثر تشاؤما قليلا، ونحن معدل لها على أساس الكفاءة. لذلك مدى كفاءة هو المشي إلى الأمام مقارنة مع اختبارها مرة أخرى، وفي هذا الفيديو أريد أن تسليط الضوء حقا على نتائج المشي إلى الأمام من هذه الحزمة بدلا من الاختبار الخلفي.


إذا بدأ شخص ما مرة أخرى في أكتوبر من عام 2018 مع حساب 15K، يتداول فقط هذه الخوارزمية الزخم، وهذه الخوارزمية واحدة التي تحتوي على سوينغ التاجر، ثم أنها سوف تصل حوالي 9،100 $، في المئة مربحة حوالي 76٪، وهذا هو منحنى الأسهم. لذلك فهو يوفر لك فكرة بعض من الصعود والهبوط أنه يرى، ولكن عموما كان الاتجاه أعلى، حتى أنه جيد، على هذا المنحنى الأسهم. نحن في الواقع قد وصلنا مؤخرا إلى مستويات قياسية جديدة أيضا. لذلك فعلت هذه الخوارزمية بشكل جيد حقا منذ أن بدأ العيش. ومرة أخرى، هذا هو خوارزمية واحدة داخل الحزمة. يمكنني أيضا أن أعود إلى هذا المخطط، وتظهر لك تقرير محطة التجارة. الآن هذا سوف تشمل اختبارها جنبا إلى جنب مع المشي إلى الأمام. لذلك ما يفعله هو النظر في البيانات التي تم اختبارها بالكامل مرة أخرى والتي تبدأ من هنا، والذهاب على طول الطريق من خلال، وحول هنا في أكتوبر. ثم هذا الحق هنا هو كل المشي إلى الأمام.


شيء واحد أن نلاحظ هو أن لدينا أكثر من 10٪ من الصفقات التي هي خارج العينة الآن. وبمجرد أن تصل هذه العلامة هو عندما يكون من الأسهل بكثير لجعل الحكم يدعو على كيفية جيدة خوارزمية. يمكننا أن ننظر في قائمة التجارة أيضا، على الرغم من، وسوف نرى الاسم القديم الذي كان لدينا لا يزال هنا. هذه القائمة التجارية على الرغم من، هو حيث نحصل على جميع الصفقات التي أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر لك كذلك، ونحن نواصل النظر في هذا النظام. مرة أخرى، هذا هو خوارزمية الزخم.


مذكرة الخزانة (تي) ألغو.


أنا أيضا أحب الحديث عن الخوارزمية الثانية التي في هذه الحزمة على الرغم من ذلك، وهو خوارزمية ملاحظة الخزانة. حسنا، لذلك خوارزمية ملاحظة الخزانة هو في الواقع، وأعتقد أنه واحد من خوارزميات أطول تشغيل لدينا، أننا لا تزال تبيع اليوم. وكان آخر مرة أخرى الأمثل في ديسمبر كانون الاول عام 2017، وكان إضافة إلى حزمة نيك تراث في ذلك الوقت. في ذلك الوقت كنا يشار إليها باسم P2 دفع سحب، ولكن نحن أيضا [رسقوو]؛ كما دعا ذلك خوارزمية تي، سوف ترى سوينغ التجارة تي. ولكن الآن ما نسميها هو الخزانة تي ألغو، لكنه نفس الشيء. وهذا ما يظهر هو أيضا المشي إلى الأمام. وذلك أساسا من 12/15/14 حتى 3/22/17. هذا يظهر فقط مدى نجاح هذه الخوارزمية. مرة أخرى، هذه هي الخوارزمية الثانية في حزمة سوينغ ترادر. وهناك بعض الأشياء التي أريد أن أشير إلى الرغم من ذلك. لذلك كان لديها 27 الصفقات منذ آخرنا الأمثل. انها تصل حوالي 7000 $. لدينا أيضا لكل وحدة حجم مجموعة من 15K على هذا. ولكن أود أن أشير إلى أن هذه الخوارزمية، شرط الهامش بين عشية وضحاها للتجارة تي هو حقا فقط حوالي 2500 $، لذلك هذا هو جدا، أنا لا تريد استخدام كلمة المحافظ، ولكن إذا كان شخص ما 15K، في نظرية أنها يمكن & [رسقوو]؛ تداولت ستة عقود، وهذا يظهر عقد واحد فقط. وبطبيعة الحال، إذا فعل شخص ما ذلك، فإن الحد الأقصى للتعادل سيكون أكثر من اللازم، وأنه سيتعين عليه إضافته إلى حسابه. ولكن هذا هو السبب في أننا تظهر 15K. حتى على الرغم من انها 15K هنا، حقا فقط حوالي 2500 $ يستخدم في التجارة، مع هامش بين عشية وضحاها، ولكن في المئة مربحة كان 70٪. وقد فعلت هذه الخوارزمية بشكل جيد حقا. هنا منحنى رأس المال الذي يعود إلى ديسمبر. هذا هو مرة أخرى، المشي إلى الأمام. لا يزال الحساب الافتراضي، وإنما هو أعمى، خارج العينة المشي إلى الأمام البيانات. الآن، وأعتقد أن شيئا آخر أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في القيام به هو مجرد تظهر لك الرسم البياني والحديث عن عشر سنوات. مرة أخرى، العشر سنوات هي في الأساس مذكرة عشر سنوات، العقود الآجلة لمذكرة العشرة سنوات. وعادة ما تقوم التجارة العكسية ب S & أمب؛ P. هناك فترات عندما تقترب من بعضها البعض، وهذا يعني أن S & أمبير؛ P يذهب أعلى، عشر سنوات يذهب أيضا أعلى. هناك فترات حيث يمكن أن تذهب على حد سواء أقل أيضا. ولكن عادة ما يتاجرون بعكس بعضها البعض. في الأيام القليلة الماضية هو مثال عظيم على ذلك. كما أشرت، أعتقد، عندما كنا نتحدث عن خوارزمية الزخم، يوم الاثنين كان لدينا انخفاض كبير على S & أمب؛ P، وأعتقد أنه كان أكبر انخفاض منذ تشرين الأول / أكتوبر، وأعتقد، ويرجع ذلك أساسا إلى المخاوف السياسية على أعتقد أن الرعاية الصحية التصويت التي من المقرر، ولكن مرة أخرى، أنا و [رسقوو]؛ ما التاجر التقني، وليس التاجر الأساسي، لذلك فإنه لا يهم حقا بالنسبة لنا. ولكن أريد فقط أن أشير إلى أن لديك انخفاض كبير على S & أمب؛ أمس، ودعنا ننظر فقط في ما فعلت عشر سنوات ملاحظة في تلك الفترة. هذا هو ما فعلته مذكرة عشر سنوات في نفس الفترة. لذا عندما ارتفع مؤشر S & أمب؛ P أعلى، مثلما فعلت يوم الاثنين، في السنوات العشر في الواقع انخفض أقل. ثم باعت S & أمب؛ P قبالة، وذهب عشر سنوات أعلى. أريد أن أسلط الضوء على ذلك، لأنني أعتقد أنه شيء حاسم جدا عندما نحن & [رسقوو]؛ مناقشة منهجية التداول لدينا مع ألغوريثميكترادينغ، وهو أن يكون اتجاه السوق الملحد، وهذا يعني أننا لا نهتم إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا.


نحن نفضل بالتأكيد أن نرتفع، لأننا نحب هذا البلد، وأنه هو فقط أكثر فائدة لعدد أكبر من الناس، ولكن إذا كان السوق لا يذهب أقل، ثم نريد أن نتأكد من أننا على قدم المساواة متوازنة، أو على مقربة منه كما يمكن أن نكون. بحيث & [رسقوو]؛ s حيث تأتي هذه السنة عشر ملاحظة في اللعب. لذلك إذا كان شخص ما يتاجر في سوينغ ترادر، الحزمة الكاملة التي نتحدث عنها. ثم أنها سوف تتداول الزخم إس بالإضافة إلى تي. والفكرة هي أنه مع ارتفاع السوق، فإن الزخم إس جيدا، وكما يذهب السوق أقل، ثم خوارزمية مذكرة عشر سنوات بشكل جيد.


المفتاح في تصميم نظام باستخدام هذه المنهجية هو أنك تريد أن تبذل قصارى جهدها لمنع الخسائر في التحركات السوق العكس. بمعنى، إذا كان السوق، و S & أمبير؛ P وهذا هو، هو الذهاب أعلى، ونحن نريد لتجنب الخسائر على مذكرة عشر سنوات، وإلا قد تحقق مكاسب على إس، ولكن بعد ذلك كنت مجرد أخذ خسائر على عشر سنوات. وبالتالي فإن المفتاح هو، في الحقيقة، في محاولة لمنع الخسائر في ظروف السوق العكس. هذا حيث، وهذا هو المهم حقا أعتقد عندما نتحدث عن عشر سنوات، لأنه منذ ديسمبر 2017، و S & أمبير؛ P قد ذهب أعلى. لقد كان في سوق الثور قوية جدا، وخاصة في الأشهر الأربعة الماضية. ولكن العشر سنوات هي في الواقع في تلك الفترة. وبالتالي فإن حقيقة أن S & أمب؛ P قد ذهب أعلى، ونحن & نبسب؛ إعادة حتى على عشر سنوات في تلك الفترة هو جيد حقا. سنكون سعداء إذا كان هذا مجرد التعادل. لأنه سيكون لدينا مكاسب على الجانب S & أمب؛ P، على خوارزمية الزخم، هذا واحد هنا، لأن السوق و رسكو؛ ق الذهاب أعلى، وهذا هو إس طويلة، أو طويلة S & أمب؛ P خوارزمية. والاحتمالات هي أننا & رسكو؛ إعادة القيام به بشكل جيد في سوق الثور للتأكد على خوارزمية إس. إذا كنا نستطيع أيضا أن نفعل بشكل جيد على تي، ثم يضع لنا جيدا حقا، لأنه من الناحية النظرية، إذا كان S & أمبير؛ P يذهب أقل ونحن نذهب إلى سوق الدب، ثم يجب أن تفعل عشر سنوات أفضل. هذا توقعنا.


نظام التداول سوينغ كاملة.


لذلك أعتقد مع ذلك، ما أنا و [رسقوو]؛ د ترغب في القيام به الآن هو الحديث عن النتائج مجتمعة من الخوارزميات اثنين جنبا إلى جنب، وهو التاجر سوينغ، والحديث فقط عن كيفية القيام به. حسنا، حتى الآن ما نحن & [رسقوو]؛ إعادة النظر في، هو عندما نجمع بين الخوارزميات اثنين معا، وهذا هو نظام سوينغ التاجر كاملة. ما قد نلاحظه هو أننا نبدأ السير قدما في أكتوبر 2018. والسبب في أننا نبدأ في أكتوبر لأن الخزينة بدأت في ديسمبر 2017، ولكن بدأت إس في أكتوبر 2018، لذلك علينا أن تأخذ أكبر فترة لإظهار متسقة إلى الأمام. إذا عدنا إلى كانون الأول / ديسمبر ثم سيكون هجين من اختبارها مرة أخرى بالإضافة إلى المشي إلى الأمام. لذلك ما نحن & رسكو؛ لقد فعلنا هو بدأنا للتو مع أكتوبر 2018 من خلال 22 مارس 2017. أساسا فقط مجتمعة تلك الخوارزميات اثنين. هذا يظهر لك النتائج أعمى المشي إلى الأمام من حزمة التاجر سوينغ. وبالتالي فإن حساب 15K سيكون ما يقرب من 12،000 $. لقد كان لدينا 148 تداولات على إس و تي مجتمعة. النسبة المئوية للمربحة هي 74٪، والحد الأقصى للتعادل هو حوالي 6700. إذا كنت متوسط ​​ذلك، متوسط ​​كسب شهريا حوالي 4 1/2٪، ثم متوسط ​​في السنة حوالي 52. عموما، هذه الخوارزمية لديها فعلت بشكل جيد حقا على المشي إلى الأمام، وتذكر، وهذا ليس مرة أخرى اختبارها، وهذا هو المشي إلى الأمام. لا يزال على حساب افتراضي، لذلك تأكد من اعتبار أن إخلاء المسؤولية، ولا يزال الأداء السابق ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي، ولكنه يعطينا فكرة عن مدى نجاح هذه الخوارزمية. وما يسأله الكثير من الناس، متى تعرفون ما إذا كانت الخوارزمية لا تزال جيدة أو سيئة، أو كيف تحللونها حقا؟ حتى الآن لدينا حوالي 10٪ من البيانات خارج العينة يمكننا أن ننظر في، ثم يمكننا أن نبدأ جعل الحكم يدعو على مدى هذه الخوارزمية فعلت بالمقارنة مع الاختبار الخلفي. لذلك إذا ذهبت إلى هذا المخطط، ما نحن & رسكو؛ إعادة النظر في الآن هو اختبارها مرة أخرى، للتاجر سوينغ. لذلك فإنه يعود من تشرين الأول / أكتوبر 2003 حتى عام 2018. وهناك بعض الأشياء التي سوف نقوم به لتحليل مدى ما هو جيد القيام به ونحن سوف ننظر في أشياء مثل المنحدر من منحنى الأسهم، ونحن سوف مقارنة المنحدر من هذا منحنى الأسهم ، والمشي قدما سوينغ التاجر، مع منحنى الأسهم اختبارها مرة أخرى. سوف ننظر أيضا في أشياء مثل نسبة مربحة. حتى في الاختبار الخلفي كان 77٪ مربحة، وفي المشي إلى الأمام نحن & رسكو؛ إعادة 74٪. كل ذلك ضمن توقعات معقولة جدا.


وبعبارة أخرى، في رأيي، فإنه من المستحيل تقريبا أن يكون التجارة خوارزمية وكذلك فعلت في الاختبار الخلفي في المشي إلى الأمام مرة واحدة لديك ما لا يقل عن 10٪ خارج العينة. لذلك هناك & # 8226؛ s الطريقة التي نصنفها باستخدام مقياس الكفاءة، و رسكو؛ ق قول أساسا كيف قريبة من الاختبار الخلفي هو المشي إلى الأمام. حقيقة أننا قريبون جدا من نسبة مربحة جيدة جدا. عدد الصفقات 148، في الاختبار الخلفي انها 12444، لذلك نحن & [رسقوو]؛ أكثر من 10٪. عندما وصلنا إلى العلامة التجارية 124، كان هذا علامة 10٪، لذلك نحن & نبسب؛ فوق ذلك. متوسط ​​الربح في الشهر، والمشي قدما، هو 4.41٪، واختباره مرة أخرى 6.3٪. لذلك هو قليلا قليلا على المتوسط ​​في الشهر، ولكن لا تزال أعداد جيدة حقا. لذلك عموما، نحن بالتأكيد سعداء جدا مع نتائج خوارزمية سوينغ التاجر. وقد، في معظمها، واصطف بشكل جيد للغاية مع الاختبار الخلفي. وعلى الرغم من ذلك، فإن الأداء السابق لا يملي أنه سيواصل القيام بذلك على نحو جيد، فإنه يعطينا على الأقل نوعا من النقطة المرجعية.


مزايا التداول سوينغ.


حتى مع ذلك، وأنا سوف نتحدث بسرعة عن بعض من أبرز، والآن أننا و [رسقوو]؛ تحدثنا عن اختبارها الخلفي وأيضا المشي إلى الأمام. حسنا، كما ذكرنا، لدينا أكثر من 10٪ من العينة، والبيانات التجارية كافية لإجراء التحليل ونوع حقا من حفر في التفاصيل ومقارنة كيف نحن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ متوسط ​​الربح لكل تجارة، ربح مربح، متوسط ​​ربح شهريا، كلها تتطابق، في حدود التوقعات المعقولة، للاختبار الخلفي. وهناك عدد قليل من الأشياء الأخرى الأخرى أنا ملاذ & [رسقوو]؛ ر ذكر حقا حتى الآن، لكنه يتداول تي والعقود الآجلة إس، وأولئك، وأعتقد أن هذين هما العقود الآجلة الأكثر سيولة التي يتم تداولها. لذلك ما يعنيه ذلك هو أننا لا نقوم بتداول إمد أو داو أو أي شيء لا يملك الكثير من السيولة. نحن في الواقع تداول مذكرة عشر سنوات و إس، ومحاولة طرح على هذه هي دائما عالية حقا. وعادة ما يكون إس حوالي 500 على الأقل 500 على طلب العطاء. العشرة سنوات هي أكثر من ذلك، عادة 1000 عقد من 1000. ما يعنيه ذلك هو أنه مع شركة مثل الألغام، التي تقدم هذه الخوارزميات، هو أن هناك الكثير من السيولة لتلبية الطلبات التي تقوم الخوارزمية توليد. انها 100٪ نظام التداول الآلي، انها و رسكو؛ s 100٪ خوارزمية. أنا لا تذهب من أي وقت مضى في وتعديل أي الصفقات على الخوارزمية. وبعبارة أخرى، انها 100٪ التقنية، أنا لا أقول من أي وقت مضى، حسنا أعتقد أن السوق و رسكو؛ ق الذهاب أقل، لذلك نحن & [رسقوو]؛ إعادة تعديل التجارة. هذا أيضا مهم، وهذا هو 100٪ الآلي. والسبب في ذلك هو أنه يساعد على إزالة جزء كبير من عواطف التداول. أي شخص يتداول يعرف أن أكبر معركة التي تواجهها هي نفسك، أن نكون صادقين. ستنتقل إلى الحالة التي قد تبدأ فيها بتحريك مخزونك أو حدودك، أو لن تكون هناك مؤشرات فنية متضاربة، لذا لا تعرف حقا أفضل طريقة تتبعها، لذا ستتمكن من الذهاب إلى القناة الهضمية، وتسع مرات من أصل عشرة الأمعاء الخاص بك سوف تكون خاطئة، وهذا هو السبب معظم التجار اليوم تفشل. وبالتالي فإن حقيقة أن الخوارزمية هو اتخاذ القرارات يساعد على إزالة بعض من العواطف. ويمكن تداولها على منصة محطة التجارة. وبعبارة أخرى، عملائنا، وبعضهم يفضلون أن يكون محطة التجارة تشغيل، وعندما يحدث ذلك نحن تحميل الخوارزميات على منصة مثلما ترى هنا، وأنها تسمح تشغيل الخوارزميات.


أتمتة سوينغ التداول.


ويمكن أيضا أن تكون لصناعة السيارات في تنفيذها من قبل واحد من الوسطاء المسجلين نفا مع أفضل الجهود. لدينا قائمة من السماسرة التي تدعم نظامه، ويمكنك البحث عنها على موقع نفا للتأكد من أنها & رسكو؛ حسنا. وأعتقد أن هذه هي النقاط الرئيسية. حتى مع ذلك، أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تذهب بسرعة إلى تحليل الارتباط بين مذكرة عشر سنوات و S & أمب؛ P. حسنا، والسبب في أن تحليل الارتباط مهم، كما أعتقد، لأن الكثير من الناس قد يقولون، وبحق، قد يشككون في بعض السير قدما، وقد يقولون أشياء مثل، وكذلك كان السوق والذهاب أعلى، وحتى الجميع على ما يرام. لذلك أود أن أبرز أن نصف ما يتم تداوله في هذه الحزمة المتداول سوينغ يتداول مذكرة السنة العشر، والمذكرة العشرة له علاقة سلبية مع S & أمب؛ P. حتى في التحليل الذي قمت به، كتبت بعض التعليمات البرمجية التي اشترت أساسا S & أمب؛ صباح يوم الاثنين، وبيعها يوم الجمعة، ومن ثم اشترى أيضا مذكرة السنة العاشرة يوم الاثنين، وتباع يوم الجمعة. أنا في الأساس مجرد تشغيل تحليل الارتباط بين النتائج على المقارنة جنبا إلى جنب. معامل الارتباط سلبي 35.19٪. وهذا يعني ضمنا أن هناك علاقة ضعيفة معتدلة معتدلة بين العشر سنوات و إس و S & أمب؛ P. في شروط شخص عادي أعتقد ما أنا & [رسقوو]؛ م قائلا أنه على أساس أسبوعي، لذلك إذا قمت بسحب ما يصل الرسم البياني الأسبوعي لل S & أمبير؛ وعشر سنوات، إذا كان S & أمب؛ P صعودا، وعادة ما تكون السنة العشر سيكون أسفل. مرة أخرى، ليس 100٪، ولكن هذا النوع من الطبيعي، وهذا النوع من المعيار. لذلك هناك علاقة سلبية بين S & أمب؛ P و العشر سنوات ملاحظة، وهو أمر جيد بالنسبة لنا أن نعرف، لأنه يساعد على الإجابة على السؤال الذي لدي أيضا، وهو على وجه التحديد، حسنا كيف نحن متأكدون أنه إذا كان السوق يذهب إلى سوق الدب، والتي الجميع نتوقع، كيف سوف تاجر سوينغ القيام به. لأن هناك ارتباط سلبي، ونحن نتوقع أن عشر سنوات سوف تفعل بشكل جيد. لا يعني أن خوارزمية الزخم لن تأخذ خسائر، بالتأكيد سوف. انها ليست 100٪، وهنا فقدان هنا أننا أخذنا. هنا واحد آخر هنا. ولكن النقطة هي أن المكاسب من العشر سنوات، توقعاتنا هي أنها سوف تعوض الخسائر التي قد تراها على خوارزمية الزخم. ولكنني أريد أيضا أن أفعل شيئا سريعا واحدا، وأوضح لكم كيف فعلت هذه الخوارزمية الزخم في عام 2008، الذي كان آخر سوق الدب الكبير حقا أن لدينا.


ما تبحث عنه هنا هي النتائج على خوارزمية الزخم في & [رسقوو]؛ 08، والسبب الذي أريد تسليط الضوء عليه هو أساسا لإظهار ذلك، وهذا يتم اختباره مرة أخرى، حتى تبقى ذلك في الاعتبار، ولكن في عام 2008، عندما كنا في سوق الدب، وهذا خوارزمية S & أمب؛ P طويلة لا يزال يكسب من المكاسب. وهكذا على حساب 15000 $، وهذه الخوارزمية لا تزال ارتفعت حوالي 10٪. الآن إذا كنت اضغط على الرسم البياني مذكرة عشر سنوات، فإنه سوف تظهر لك النتائج التي لاحظت عشر سنوات في نفس الفترة. وهكذا في عام 2008، كانت هذه الخوارزمية، التي تم اختبارها مرة أخرى، حوالي 17 ألف، تقريبا 18K. لذلك إذا قمت بجمع تلك، ثم ارتفعت مذكرة عشر سنوات 18K، و S & أمب؛ P الزخم خوارزمية ما يقرب من 1800، لذلك اختبارها مرة أخرى على الأقل كان حوالي 20،000 على حساب 15K في عام 2008. لذلك أعتقد أن معظمها يغطي ما أردت الحديث عنه. لنرى ما إذا كان لدي أي شيء آخر. أعتقد أنني لا & رسكو؛ ر. لذلك أعتقد أن آخر شيء أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التعليق، هو فقط بشكل عام، ومزايا التاجر سوينغ على شيء مثل S & أمبير؛ P محطم وهو خوارزمية أخرى أن لدينا على الموقع، ثم أنا أيضا سوف أيضا التعليق على العيوب. حسنا، لذلك إذا كنت قد زرت موقعنا على الويب، أو إذا كنت تتابعنا، فإنك تعلم أننا نقدم حزمة أخرى كذلك، فنحن نقدم محطم S & أمب؛ P و سوينغ ترادر. والميزة الرئيسية للتاجر سوينغ هي أن لدينا أكثر من 10٪ من البيانات خارج العينة على ذلك، وهذا يعني أن الخوارزميات الموجودة فيه قد تداولت الحية أطول، إذا قارنت ذلك إلى كسارة S & أمبير؛ P. الآن S & أمبير؛ P كسارة أيضا يتداول هذه الخوارزميات اثنين. لذا، إذا كنت أقوم بعرض تقديمي على كسارة S & أمب؛ P، فإن كل ما قلته سوف ينطبق في معظمه، لأنه يقوم أيضا بتداول هذين الخوارزميتين. الفرق، على الرغم من ذلك، هو أن S & أمبير؛ P كسارة يتاجر أيضا خمسة خوارزميات أخرى. ولكن العيب مع S & أمبير؛ كسارة هو أن بعض هذه الخوارزميات تداولت فقط يعيش الآن لحوالي، جيدا منذ أكتوبر من عام 2018، وذلك حوالي خمسة أشهر، تقريبا. حتى يكون لديك التاجر سوينغ، التي تداولت الحية لأكثر من 18 شهرا، وبعد ذلك لديك S & أمبير؛ كسارة، والتي إذا كنت تأخذ أقصر فترة تداولها الحية، والتي ستكون من خوارزمية الصباح الفجوة، والمكالمات المغطاة و كوندور الحديد، ثم نحن حقا فقط حوالي خمسة أشهر من البيانات الحية على ذلك، والباقي هو اختبارها مرة أخرى. الآن S & أمب؛ P كسارة مؤخرا قد تم بشكل جيد حقا، حيث سوينغ التاجر قد فعلت بشكل جيد على الدوام طوال تلك الفترة بأكملها. حتى إذا كنت قد تمزق بين الاثنين، لا يمكننا تقديم المشورة، نحن لم يتم تسجيل المستشارين تجارة السلع، لذلك هو الشيء الذي الناس فقط أن تقرر لأنفسهم. الآن ما يفعله بعض الناس هو أنها سوف تتداول نصف على التاجر سوينغ ونصف على كسارة. عندما يفعلون ذلك، حقا ما يفعلون و رسكو؛ القيام به هو التداول المزدوج على هذين الخوارزميات، ثم واحد على الآخرين. ولكن بعد ذلك بعض الناس حقا يهتمون فقط سيرا على الأقدام أو الصفقات الحية، وإذا كان هذا هو تفضيلك، ثم ربما كنت تنظر في سوينغ التاجر. نحن دائما مثل كسارة، لأنه يفعل التجارة سبعة خوارزميات، وأنه يتداول الحديد كوندور أو المكالمات المغطاة التي تفعل بشكل جيد حقا في الأسواق تتحرك جانبية، وبعد ذلك لديها أيضا خوارزميات التجارة لمدة ثلاثة أيام.


أعلى أداء نظام التداول سوينغ.


وخلاصة القول أن سوينغ التاجر قد فعلت باستمرار أفضل في الصفقات الحية. لا يعني أن ذلك سيستمر، ولكن هذا حقا البيانات التي لدينا للذهاب من قبل. الآن لدينا غالبية عملائنا القيام التجارة كسارة، ولكن هناك بعض أن تجارة سوينغ التاجر. انها حقا مجرد شيء أن الجميع لديه لاتخاذ قرار من تلقاء نفسها. يمكنك التحدث إلى مستشار الاستثمار المسجل، أو منذ هذا هو المستقبل، مستشار تجارة السلع سيكون أكثر ملاءمة، وأنها يمكن أن تجيب على أسئلة فريدة من نوعها لوضعك. أنا أساسا، شركتي تأخذ الموقف الذي نريد أن تكون مجرد شفافة بقدر ما نستطيع، مجرد إظهار البيانات والسماح للناس اتخاذ القرارات من تلقاء نفسها. لذا، أعتقد أننا كنا صادقین علی ذلك في عرض البیانات التي لدینا علی سوينغ ترادر. سنستمر في إجراء المراجعات للمضي قدما والتي توضح كيفية تنفيذ الخوارزميات. ولكن كما تعلمون، سوينغ التاجر، نحن فقط يمكن & رسكو؛ ر رفض البيانات، انها و رسكو؛ ق القيام به بشكل جيد حقا. أعتقد أن كل شيء كان لي. حتى إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق، كنا نحب أن يجيب عليها، يمكننا أن نفعل تجريبي حي معك، حيث أساسا أنا و [رسقوو]؛ ليرة لبنانية تظهر هذه الشاشة معك ويسير لكم من خلال الصفقات وتعطيك أي تحديثات تريد أن تعرف.


مع ذلك، أعتقد أنني سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تسجيل الخروج. حتى تعطينا مكالمة اليوم، ونحن نحب أن تفعل التجريبي، وتذكر فقط، وأنا فقط سوف يوقع قبالة مع التنصل النهائي، أن العقود الآجلة والخيارات التجارية ليست مناسبة لجميع المستثمرين، فإنه ينطوي على مخاطر كبيرة من خسارة. الحد الأقصى للتعادل الذي أظهرناه يقاس التداول الإغلاق لإغلاق التجارة، الصفقات المتتالية، حتى أنه من ذروة إلى الوادي، ولكن على أساس التجارة الختامية. بحيث جيدة. وأعتقد أن كل شيء، لذلك يكون يوم عظيم، وشكرا لكم على المشاهدة، وتعطينا مكالمة أو تبادل لاطلاق النار لنا رسالة بالبريد الالكتروني، وطلب التجريبي ونحن سعداء لتعطيك واحد. .

No comments:

Post a Comment