Tuesday 27 March 2018

خيارات الأسهم حقوق المساهمين


الأسهم & # 039؛ القيمة المالية.


ما هو "حملة الأسهم & # 039؛ القيمة المالية'


إن حقوق حاملي الأسهم هي جزء من الميزانية العمومية التي تمثل رأس المال المستلم من المستثمرين مقابل الأسهم (رأس المال المدفوع) ورأس المال المتبرع به والأرباح المستبقاة. وتمثل حقوق المساهمين حقوق الملكية التي يحتفظ بها حاليا المستثمرون في أسهم الشركة. يتم احتسابها إما كموجودات إجمالية للشركة ناقصا إجمالي مطلوباتها أو رأس المال مضافا إليها األرباح المحتجزة مطروحا منها أسهم الخزانة.


تراجع "حملة الأسهم & # 039؛ القيمة المالية'


وكثريا ما يشار إىل حقوق املساهمني بالقيمة الدفترية للشركة، وهي تأتي من مصدرني رئيسيني. المصدر الأول والأصلي هو الأموال التي استثمرت أصلا في الشركة، جنبا إلى جنب مع أي استثمارات إضافية تتم بعد ذلك. والثاني يأتي من الأرباح المحتجزة التي يمكن للشركة أن تتراكم عليها بمرور الوقت من خلال عملياتها. وفي معظم الحالات، وخاصة عند التعامل مع الشركات القديمة التي كانت في الأعمال التجارية لسنوات عديدة، وجزء الأرباح المدورة هي أكبر عنصر.


رأس المال المدفوع.


وتمول الشركات مشترياتها من الأصول برأس المال، أي حقوق المساهمين، ورأس المال المقترض من إصدار الدين وتحمل خصوم أخرى. ويمكن أيضا أن ينظر إلى رأس المال أو حقوق المساهمين على أنه صافي أصول الشركة - أي مجموع الأصول مطروحا منه مجموع الخصوم، ومبلغ الفائدة النقدية التي تخص مالكي الشركة أو المساهمين. وقد يساهم المستثمرون أصلا وربما يساهمون في وقت لاحق بحصتهم من رأس المال كمساهمين، ويسمى رأس المال المدفوع بذلك رأس المال المدفوع، وهو المصدر الأساسي لمجموع حقوق المساهمين. يحدد مبلغ رأس المال المدفوع من كل مستثمر نسبة ملكية المساهم للمستثمر.


الأرباح المحتجزة.


الأرباح المحتجزة هي صافي دخل الشركة من العمليات والأنشطة التجارية الأخرى، المتاحة للمساهمين وتحتفظ بها الشركة كرأس مال إضافي. وبالتالي فإن الأرباح المحتجزة جزء من حقوق المساهمين. وهي في الواقع عائدات على إجمالي حقوق المساهمين ولكنها أعيد استثمارها مرة أخرى للشركة. يتم تجميع الأرباح المحتجزة وتزداد مع مرور الوقت حيث تحتفظ الشركة بجزء من أرباحها بعد توزيعات الأرباح كل عام. وفي مرحلة ما، فإن مبلغ األرباح المحتجزة المتراكمة يتجاوز مبلغ رأس المال المدفوع من المساهمين، ويمكن أن ينمو في نهاية المطاف ليكون المصدر الرئيسي لحقوق المساهمين.


أسهم الخزينة.


قد تعيد الشركات بعض رأس المال من حقوق المساهمين إلى المساهمين من وقت لآخر عندما تكون الإدارة غير قادرة على نشر كل رأس المال المتاح بطرق يمكن أن تحقق أفضل العوائد. ويعرف هذا التبادل العكسي بين الشركة ومساهميها بعمليات إعادة شراء الأسهم. أما األسهم التي تم شراؤها من قبل الشركات فتصبح أسهم خزينة، وتظهر قيمة الدوالر في حساب يدعى مخزونات الخزانة، وحساب مقابل لحسابات رأس المال المدفوع واألرباح المستبقاة. يمكن إعادة إصدار أسهم الخزينة مرة أخرى إلى المساهمين لشراء عندما تحتاج الشركات إلى زيادة رأس المال.


المساهمين & # 039؛ القيمة المالية.


ما هو 'المساهمين & # 039؛ القيمة المالية'


إن حقوق المساهمين تساوي إجمالي أصول الشركة مطروحا منها إجمالي المطلوبات، وهي واحدة من المقاييس المالية الأكثر شيوعا التي يستخدمها المحللون لتحديد الحالة المالية للشركة. متثل حقوق املساهمني القيمة السافية للسركة اأو املبلغ الذي سيتم اإعادته للمساهمني اإذا مت تسفية جميع موجودات السركة وسداد جميع ديونها.


تراجع "المساهمين & # 039؛ القيمة المالية'


وتعرف حقوق المساهمين أيضا بالقيمة الصافية أو حقوق المساهمين.


ويمكن أن تكون حقوق المساهمين إما سلبية أو إيجابية. إذا كان الرقم موجبا، فهذا يعني أن الشركة لديها أكثر من قيمة أصول كافية لتغطية التزاماتها. إذا كان الرقم سلبيا، فإن الشركة لديها ديون تفوق أصولها. وبشكل عام، ال تعتبر الشركة ذات حقوق المساهمين السلبية خيارا استثماريا آمنا، ألن مجموع أصولها منخفض جدا أو أن مجموع التزاماتها مرتفع جدا. وفي كلتا الحالتين، فإن الشركة لديها ديون أكثر مما يمكن أن ترضيه أصولها الحالية، مما يعرضها لخطر التخلف عن سداد القروض والإفلاس.


حساب حقوق المساهمين.


جميع المعلومات المطلوبة لحساب حقوق المساهمين في الشركة متوفرة في ميزانيتها العمومية. تتطلب معادلة حقوق المساهمين أن تجد إجمالي موجودات الشركة ومجموع المطلوبات. ويعني ذلك إدراج الأصول القصيرة الأجل والأصول الطويلة الأجل. وتشمل الأصول قصيرة الأجل أشياء مثل الأرباح المحتفظ بها ورأس المال والأصول النقدية الأخرى المحتفظ بها في الحسابات المصرفية وحسابات الادخار والأسهم والسندات وحسابات سوق المال. وتشمل الأصول طويلة الأجل أشياء مثل المعدات والممتلكات والاستثمارات غير السائلة والمركبات. تتضمن المطلوبات قصيرة األجل أي مدفوعات وفائدة مستحقة على القروض خالل السنة الحالية والدائنين واألجور وتكاليف التشغيل وأقساط التأمين. تتضمن المطلوبات طویلة الأجل أي وديون مستحقة لا تستحق خلال السنة الحالیة مثل الرھون وأرصدة القروض والمدفوعات لحاملي السندات. وبمجرد إضافة الأرقام القصيرة والطويلة الأجل، فإن حساب حقوق المساهمين هو مجرد مسألة طرح.


افترض أن الميزانية العمومية لشركة أبك تظهر 600،000 دولار في الأرباح المحتجزة المحتفظ بها نقدا، و 500،000 دولار في الأسهم، و 1.5 مليون دولار في المعدات والأصول الثابتة الأخرى. ويبين أيضا الديون أو المصروفات التالية الواجب دفعها: 000 800 دولار في شكل قروض ورهون عقارية، و 000 100 دولار في الأجور، و 000 10 دولار في أقساط التأمين، والحسابات المستحقة الدفع التي يبلغ مجموعها 000 10 دولار. ووفقا للميزانية العمومية، تبلغ قيمة أصول شركة أبك 2.6 مليون دولار ومجموع المطلوبات 920.000 دولار. بعد طرح المطلوبات من الموجودات، تبلغ حقوق مساهمي الشركة العربية السعودية 1.68 مليون دوالر أمريكي.


المعادلة البديلة.


كما ميكن اإظهار حقوق املساهمني كاأسهم راأس مال السركة زائدا ا لأرباح املرحلة، ناقسا قيمة اأسهم اخلزينة. ولكن هذه الطريقة أقل شيوعا. وعلى الرغم من أن كلا الطريقتين يجب أن تسفر عن نفس الرقم، فإن استخدام إجمالي الأصول وإجمالي الخصوم هو أكثر وضوحا للصحة المالية للشركة. من خلال مقارنة الأرقام الخرسانية التي تعكس كل ما تملكه الشركة وكل ما تدين به، فإن معادلة حقوق المساهمين "الأصول - أقل الخصوم" ترسم صورة واضحة عن أموال الشركة التي يسهل تفسيرها من قبل الأشخاص العاديين والمهنيين على حد سواء.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين.


ما هو خيار الأسهم؟


خيارات الأسهم وملكية الموظفين.


اعتبارات عملية.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


غس: مخططات الأسهم العالمية.


يناقش قضايا مثل عمليات المنح والمعاملات والضرائب للشركات العامة التي تمنح تعويضات الأسهم خارج الولايات المتحدة.


تعويضات حقوق الملكية للشركات ذات المسؤولية المحدودة (ش. م.م)


دليل إلنشاء ترتيبات تعويض األسهم للشركات ذات المسؤولية المحدودة) ليك (. يتضمن وثائق خطة النموذج.


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


نظام تحديد المواقع: المشارك التعليم والاتصالات: دراسات الحالة.


يناقش القضايا الاستراتيجية والعملية للاتصال المشاركين في مجموعة متنوعة من أنواع خطط الإنصاف، من إسبس إلى الخيارات.


دليل صانع القرار لتعويض الإنصاف.


كيفية إيجاد وتنفيذ استراتيجية تعويض الأسهم التي تعمل لشركتك.


بدائل الأسهم: الأسهم المقيدة، جوائز الأداء، الأسهم فانتوم، سارس، وأكثر من ذلك.


دليل مفصل لبدائل التعويض عن حقوق الملكية. يتضمن وثائق خطة نموذجية مشروحة في تنسيقات معالجة النصوص.


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


5 أشياء تحتاج إلى معرفته عن خيارات الأسهم.


العدالة هي واحدة من أهم جوانب العمل من أجل بدء التشغيل، لكنه غالبا ما يكون مربكا. وهنا ما تحتاج لمعرفته حول الإنصاف قبل الانضمام إلى شركة.


بقلم كونر فورست | 24 ديسمبر، 2018، 8:00 ص بتوقيت المحيط الهادي.


تعويضات الأسهم - الحصول على قطعة من الشركة - هي واحدة من الجوانب المحددة للعمل عند بدء التشغيل. انها جذابة ليس فقط لقيمتها النقدية المتصورة، ولكن بالنسبة للملكية فإنه يعطي الموظفين.


ومع ذلك، يجب على الموظفين المحتملين إبلاغ أنفسهم قبل الانخراط في أي خطط الأسهم حيث هناك مخاطر تنطوي. على سبيل المثال، فقد بعض العاملين في شركة "غود تيشنولوغي" فعليا المال على خيارات أسهمهم عندما باعت الشركة لبلاك بيري بأقل من نصف تقييمها الخاص.


بمجرد أن تستقر على الذهاب للعمل من أجل بدء التشغيل، من المهم أن تتعلم كيف يعمل الإنصاف وما يعنيه لك كموظف. إذا كنت جديدا على هذا، يمكن أن يكون موضوعا مخيفا. إليك ما تحتاج إلى معرفته.


1 - هناك أنواع مختلفة من الإنصاف.


حقوق الملكية، على مستوىها الأساسي، هي حصة ملكية في الشركة. يتم إصدار الأسهم في سلسلة وعادة ما يتم تصنيفها على أنها شائعة أو مفضلة.


وعادة ما يحصل الموظفون على أسهم عادية، تختلف عن الأسهم المفضلة في أنها لا تحمل أي تفضيلات، والتي هي إضافات على الامتيازات التي تصاحب الأسهم. سأذهب أكثر إلى ذلك في وقت لاحق، ولكن هذا يعني في الأساس يفضل المساهمين الحصول على أموال أولا.


يتم توزيع حقوق الملكية على الموظفين من "مجموعة الخيارات"، وهي مبلغ محدد من حقوق المساهمين يمكن توزيعه على الموظفين. ليس هناك قاعدة صعبة وسريعة لكيفية كبيرة أو صغيرة تجمع الخيار قد يكون، ولكن هناك بعض الأرقام المشتركة.


على سبيل المثال، قال الرئيس التنفيذي لشركة لونشتن تشارلي بروك أنه ينصح عادة المؤسسين بتوفير الحد الأدنى من الأسهم 10٪ إلى التجمع، لأنه يعطي تخصيص ما يكفي لجذب الناس الجودة. ومع ذلك، قال 15٪ الخيار برك تعطي المرونة اللازمة لجعل التوظيف الرئيسي القوي لأنه يعطي مؤسسي المزيد من الأسهم لتقديم الموظفين المحتملين.


وقال جيف ريتشاردز من شركة غف كابيتال: "إن الأسهم المفضلة عادة ما تذهب للمستثمرين، حيث أن لديها حقوقا معينة تأتي معها. على سبيل المثال، قد تمنح هذه الحقوق أو "التفضيلات" مقعد مجلس الإدارة للمساهم، وحقوق التصويت لقرارات الشركات الكبرى، أو تفضيل التصفية.


تفضيل التصفية هو ضمان العائد على الاستثمار إلى مضاعف معين من المبلغ المستثمر. في معظم الأحيان، قال ريتشاردز، سترى تفضيل تصفية 1X - وهو ما يعني أنه في حالة التصفية، كما لو بيعت الشركة، يتم دفع هؤلاء المساهمين مرة أخرى على الأقل نفس المبلغ الذي استثمره.


وهذا يمكن أن يفسر مشاكل للموظفين إذا لم تصل الشركة إلى قيمتها المحتملة المتوقعة، لأن المؤسسين لا يزالون ملزمين بسداد تفضيل التصفية إلى المساهمين المفضلين.


في حالة الاكتتاب العام، يتم تسوية مستوى اللعب، إلى حد ما.


وقال ريتشاردز "اذا اصبحت الشركة علنية، فان جميع الاسهم تحولت الى شائعة".


2. كيف يعمل الإنصاف.


على الرغم من أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على الإنصاف كموظف بدء التشغيل، والطريقة الأكثر شيوعا هي من خلال خيارات الأسهم. خيار الأسهم هو ضمان للموظف أن يكون قادرا على شراء كمية محددة من الأسهم بسعر محدد بغض النظر عن الزيادات المستقبلية في القيمة. ويشار إلى السعر الذي يتم فيه عرض الأسهم باسم "سعر الإضراب"، وعند شراء الأسهم بهذا السعر، فإنك "تمارس" خياراتك.


ممارسة الخيارات الأسهم هي معاملة شائعة إلى حد ما، ولكن شريك Y كومبيناتور آرون هاريس قال أن هناك بعض القواعد الإضافية بين الشركات الناشئة التي يمكن أن تقدم مشاكل.


وقال هاريس "هناك قاعدة مفادها أنه إذا تركت شركة تنتهي خياراتك في 30 أو 60 يوما إذا لم تتمكن من شرائها في الوقت المناسب وهناك".


وفي حين أن هناك حججا تؤيد هذه القاعدة، قال هاريس إنه يعاقب الموظفين الأصغر سنا الذين ليس لديهم رأس المال لممارسة الخيارات والتعامل مع ضربة الضرائب في ذلك الوقت.


وقال ريتشاردز خارج خيارات الأسهم أن الاتجاه المتزايد هو إصدار وحدات الأسهم المقيدة (رسو). وعادة ما تمنح وحدات الأسهم هذه مباشرة للموظف دون الحاجة إلى شراء. ولكنها تحمل آثارا ضريبية مختلفة، وسأتناولها فيما بعد.


تختلف الأسهم في الشركة الناشئة عن الأسهم في شركة عامة لأنها ليست "مكتملة".


وقال مارك غرافانيني، رئيس "إن إنهاء حقوق الملكية يعني أن حقوق الملكية الخاصة بك ليست مملوكة مباشرة من قبلك، ولكن بدلا من ذلك" سترات "أو تصبح مملوكة 100٪ من قبلك مع مرور الوقت، وحق الشركة في إعادة شرائها مع مرور الوقت" قانون غرافاجنيني.


سترى هذا غالبا ما يشار إليها في بعض الأحيان على أنها جدول الاستحقاق. على سبيل المثال، إذا تم منحك 1،000 سهم في فترة استحقاق لمدة أربع سنوات، سوف تتلقى 250 سهم في نهاية كل من السنوات الأربع حتى يتم استحقاقها بالكامل. وقال ريتشاردز ان فترة الاستحقاق لمدة اربع سنوات هي معيار جميل جدا.


بالإضافة إلى جدول الاستحقاق، عليك أيضا أن تتعامل مع منحدر، أو وقت الاختبار قبل بدء الاستحقاق. الجرف التقليدي هو من ستة أشهر إلى سنة واحدة. فإنك لن تحصل على أي أسهم قبل أن تصل إلى الهاوية، ولكن كل من الأسهم لهذا الوقت سوف تستفيد عندما كنت لا تصل إلى الهاوية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك جرف لمدة ستة أشهر، فلن تحصل على أي حقوق ملكية في الأشهر الستة الأولى من عملك، ولكن على مدى ستة أشهر، سيكون لديك ستة أشهر تستحق من جدول الاستحقاق الخاص بك. بعد ذلك، سوف تستمر أسهمك في الحصول على سترة شهريا.


يتم تنفيذ جدول الاستحقاق والجرف للحفاظ على المواهب من مغادرة الشركة في وقت قريب جدا.


3. حقوق الملكية والضرائب.


عندما يتم منحك حقوق الملكية من خلال شركة ناشئة، قد تكون خاضعة للضريبة. وقال غرافانيني إن نوع الأسهم التي تتلقاها، وما إذا كنت قد دفعت مقابل ذلك أم لا.


"على سبيل المثال، خيار الأسهم الممنوحة للموظف مع سعر الإضراب مساوية للقيمة السوقية العادلة ليست خاضعة للضريبة للموظف"، وقال غرافانيني. "ومع ذلك، فإن منحة الأسهم الفعلية هي خاضعة للضريبة الموظف إذا كان الموظف لا يشتريها من الشركة."


تعرف خيارات الأسهم القياسية بخيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. وقال بروك إن إسو لا تنشئ حدثا خاضع للضريبة حتى يتم بيعها. لذلك، عند ممارسة إسو يتم الإبلاغ عن أي دخل. ولكن، عندما تبيعه بعد ممارسته، يتم فرض ضريبة عليه كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. لذا، ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تفكر في البيع.


في حالة نادرة أن لديك خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو أو نسو)، وقال بروك، يتم فرض الضرائب على ذلك في وقت التمرين وفي الوقت الذي تبيع لهم.


4. ما الأسهم الخاصة بك يستحق.


من الصعب جدا تحديد قيمة الدولار الحقيقية لحقوق الملكية. وعادة ما يكون هناك نطاق وأنها تعتمد على فرص الخروج الشركة تسعى.


مفهوم القيمة هو أكثر تعقيدا من القضايا القانونية والموارد البشرية المحتملة التي تنشأ حول محادثة قيمة الأسهم التي يمكن أن يكون مؤسسي مع موظفيها. وقال ريتشاردز ان معظم المستشارين سوف ينصح مؤسس أن نكون حذرين جدا حول وجود تلك المحادثة.


وقال ريتشاردز "انهم لا يريدون ان يدلوا على ان هناك قيمة جوهرية لخيارات الاسهم هذه عندما لا تكون هناك". "أنت تحصل على خيار في شركة خاصة - لا يمكنك بيع هذا المخزون".


ومع ذلك، سيحاول معظم المؤسسين أن يكونوا شفافين قدر الإمكان حول ما تحصل عليه. مجرد فهم أنها قد لا تكون قادرة على الكشف عن كل التفاصيل.


في نهاية اليوم، هو قرار الاستثمار والراتب النقدي لا يصطف دائما على قدم المساواة ضد الإنصاف، لذلك متروك لكم لتحديد ما هي المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. تذكر فقط، إذا لم يتم الحصول على بدء التشغيل أو لا يذهب الجمهور، قد تكون أسهمك لا يستحق شيئا.


وقال غرافانيني: "في النهاية، قد يكونون أفضل بكثير من اختيار دفع أعلى من العدالة في هذه الحالة". "من ناحية أخرى، قد يكون بدء التشغيل الخاص بك فقط الذي يضرب كبيرة، وربما يكون أفضل استثمار حياتك."


5. ابحث عن الأعلام الحمراء.


لأن حزم تعويض الأسهم تختلف عن كل شركة في كل مرحلة على حدة، فإنه يمكن أن يكون تحديا لفحص الصفقة. ولكن، هناك بعض العلامات الحمراء التي يمكن البحث عنها.


وقال ريتشاردز "ان العلم الاحمر الاساسى سيكون هناك اى شيء ليس معياريا". على سبيل المثال، هل لدى الشركة ست سنوات من الاستحقاق مع جرف لمدة عامين؟ قد يخلق ذلك مشكلة.


وهناك علم أحمر آخر يمكن أن يكون مقدار الأسهم التي يتم تقديمها. إذا كنت موظفا مبكرا جدا، والعرض الافتتاحي هو خمس نقاط أساس (0.05٪)، قال هاريس أنه يمكن أن يكون مؤشرا على حالة سيئة. أو، إذا كانت ممارسة المنح تختلف بشكل عشوائي من الموظف إلى الموظف.


وقال هاريس إن العلم الأحمر في نهاية المطاف هو "إذا كان الشخص الذي يجعلك العرض غير راغب في الجلوس وشرح لك ما يعنيه".


نضع في اعتبارنا أن مؤسس، وخاصة إذا كان له أو لها أول بدء التشغيل، قد لا يكون كل الأجوبة، لذلك تكون على استعداد للعمل من خلال ذلك معهم. أيضا، قال هاريس، أعرف أن لديك الحق في التفاوض حتى لو كان أول عملك خارج المدرسة.


إجراء البحوث الخاصة بك. التحدث مع أصدقائك في شركات مرحلة مماثلة ومقارنة العرض لديهم مع ما لديك على الطاولة.


وقال هاريس "تأكد، بغض النظر عن ما هو عليه، كنت أشعر كما لو كان عادلا، [و] أن يتم تعويضك إلى حد ما".


مواضيع ذات صلة:


حول كونر فورست.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


إفشاء.


كونر فورست ليس لديه ما يكشف. وهو لا يملك استثمارات في شركات التكنولوجيا التي يغطيها.


كونر فورست هو محرر كبير ل تكريبوبليك. انه يغطي تكنولوجيا المشاريع ومهتمة في التقارب بين التكنولوجيا والثقافة.


تاريخ المناقشة.


اختيارات المحررين.


النشرات الإخبارية المجانية، في البريد الوارد الخاص بك.


أخبار التكنولوجيا يمكنك استخدامها.


نحن نقدم كبار رجال الأعمال أخبار التكنولوجيا عن الشركات، والناس، والمنتجات ثورة الكوكب.


أفضل من الأسبوع.


يسلط المحررون الضوء على مقالات تيكريبوبليك، وصالات العرض، ومقاطع الفيديو التي لا يمكن أن تفوتها على الإطلاق حتى تبقى على أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات، والابتكارات، والنصائح.


قصتي عن التداول الاتجاه باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية.


تتأثر حقوق املساهمني بصافي الدخل) األرباح املدورة (وأي معامالت أسهم مثل زيادة رأس املال وإعدام اخليارات وإعادة شراء األسهم.


حصة يتم إعادة شراء عمليات الشراء من التوجيه الإداري وظروف السوق. يمكن تمثيل إعادة الشراء في الميزانية العمومية كحساب منفصل في أسهم الخزينة أو يتم إدراجها في حساب األسهم العادية. عندما تتم إعادة شراء الأسهم، ينخفض ​​النقد، وكذلك أيضا الأسهم في مبلغ متساو لتحقيق التوازن.


للتنبؤ بإعادة شراء الأسهم، تحتاج إلى المدخلات التالية:


عدد الأسهم إعادة شراء: انظر إلى الحواشي الإدارة للحصول على التوجيه. إذا لم يكن هناك أي، ثم التنبؤ استنادا إلى معدلات التاريخية. توقعات سعر السهم: للتنبؤ السائقين إعادة شراء سهم، واستخدام تقديرات إبس المحلل مضروبا في مضاعفة الأرباح المتوقعة. عندما يكون في البنك، سيكون لديك الوصول إلى البحوث المؤسسية، ولكن هذا البحث ليس دائما متاحة للمستثمرين التجزئة. إذا كان لديك الوصول إلى حساب الوساطة على الانترنت، وأحيانا أنها سوف توفر أبحاثهم وإلا يمكنك الوصول إلى بعض الأرقام توافق الأرباح من ياهو.


عند القيام إعادة شراء حصة التنبؤ، لا تتوقع أكثر في عمليات الشراء من الإدارات قد توقع كما المعلقة.


خيارات وعائدات المحصلات - انظر في الحواشي الإدارة للحصول على قائمة محدثة من الخيارات وأسعار الإضراب. حدد الخيارات التي يمكن ممارستها (وهي مخولة بالكامل) وتفترض أن المستثمرين سيكونون عقلانيين وممارسة الخيارات المتاحة في المال فقط (أي أن سعر الإضراب يكون عند أو أقل من سعر السهم).


مثال: سيسكو ش إكيتي.


الخطوة 1: إعداد جدول البيانات وربط الأرقام التاريخية.


الخطوة 2: تأخذ الأسهم العادية في الاعتبار جميع الأسهم التي يتم إصدارها أو إعادة شرائها على مدار السنة. انسخ المعلومات من الصفحة 42 من التقرير السنوي لعام 2018 إلى جدول البيانات. تأكد من إعداد الصيغ بحيث لا تحتاج إلى إدخال الأرقام في مرتين.


الخطوة 3: يتم إصدار الأسهم المشتركة في سيسكو من خلال منح الخيار وخطط شراء الموظفين وجوائز الأسهم المقيدة. ويمكن الاطلاع على المجموع الكلي للأسهم المصدرة في الصفحة 42 من التقرير السنوي.


بادج 67 یحدد المخزونات التي تم منحھا بموجب برنامج شراء الموظفین.


وتحدد الصفحة 68 من التقرير الخيارات التي تم ممارستها ومتوسط ​​سعر ممارستها. استخدم متوسط ​​السعر المخفض لسعر الإضراب وضربه بعدد الخيارات المتاحة للحصول على العائدات من الخيارات.


بادج 69 تحدد وحدات المخزون المقيدة التي تم تعيينها.


الخطوة 4: لن يتطابق مجموع هذه المبالغ مع التجميعات التي تم العثور عليها بسبب أخطاء التقريب، لذلك سنضيف سطر "آخر" للتوفيق بين الاختلافات.


الخطوة 5: إصدار الأسهم العادية يأتي من الخيارات، أوامر، رفع رأس المال ومشتريات الموظفين. لقد قمنا بالفعل بحساب الخيارات ولم يكن هناك أي زيادة في رأس المال، لذلك يجب أن يكون الباقي من الأسهم الممنوحة بموجب خطة إسوب.


الخطوة 7: یمکن قراءة عدد الأسھم التي تمت إعادة شرائھا من الجدول في الصفحة 66 (تأکد من إضافة إعادة شراء أخرى للأسھم المشترکة) أو جدول الملخص في الصفحة 42. لن نقوم بالتوفیق بین الاختلافات في متوسط ​​سعر السھم و أسهم إعادة شراء الأسهم، لذلك ربط قيمة $ من أسهم أعيد شراؤها من بيان التدفق النقدي.


الخطوة 7: إعادة شراء الأسهم يمكن استخدامها لتقليل قيمة الأسهم العادية أو يتم تحميلها على الأرباح المحتجزة. وقد اختارت سيسكو تخصيص جزء لكل منها بحيث تحسب النسب المئوية. وترد المبالغ المخصصة للأرصدة العادية والأرباح المستبقاة في الصفحة 42.


الخطوة 8: يتم إدراج مصاريف التعويض على أساس األسهم في الصفحة 70 من تقرير األرباح لعام 2014. نسخها إلى ورقة.


الخطوة 9: ربط السائقين من بيان الدخل وحساب التعويض على أساس حصة كنسبة مئوية من السائقين.


الخطوة 10: إضافة حسابات الأرباح المحتجزة. يتم أخذ الرقم 433 بدءا من الصفحة 42 من AR2018.


الخطوة 11: توقع الأسهم المشتركة التي سيتم إصدارها. في غياب معلومات أخرى، خط مستقيم الأرقام. 2018 يبدو أن أوتلير لجوائز الأسهم المقيدة لذلك سوف نستخدم الأرقام التاريخية السنوات السابقة.


الخطوة 12: لحساب العائدات من خيارات الأسهم، سنقوم بتقدير متوسط ​​سعر الإضراب البالغ 20 دولارا ومتوسط ​​سعر مرجح قدره 18 دولارا في إطار برنامج إسوب. حساب العائدات الإجمالية وربطه إلى جدول حساب الأسهم المشتركة.


الخطوة 13: المبلغ الذي ينفق كل سنة لإعادة الشراء هو سعر السهم x عدد الأسهم. سنستخدم معلومات ياهو المالية للتنبؤ بهذا (ما لم يكن بالطبع، لديك حق الوصول إلى كابيتاليق أو بلومبرغ). يتم توفير ربحية السهم للسنتين الماليتين القادمتين. لحساب 2018، زيادة تقديرات عام 2018 من خلال تقدير النمو لمدة خمس سنوات.


الخطوة 14: استخدم نسبة أرباح السعر التي حددتها ياهو للتوصل إلى سعر سهم متوقع.


الخطوة 15: يتطلب تحديد سرعة عمليات شراء الأسهم إجراء بعض الافتراضات. سوف نفترض أن نمط إعادة الشراء من سيسكو سيكون مشابها للسنوات السابقة. وهذا يتيح لنا وضع 331 سهم في عام 2018.


من أر، يمكننا أن نرى أن المبلغ المتبقي المأذون به في إطار برنامج إعادة شراء الأسهم هو 7.0 مليار $ (ص 66). وهذا يترك لنا ما يقرب من 921 ملم في عام 2018، أو 45 ملم سهم.


الخطوة 16: يتم إعادة شراء الأسهم إلى الأسهم العادية والأرباح المستبقاة. تقدير المخصصات وربطها بجدول الأسهم المشترك.


الخطوة 17: خط مستقيم التعويض القائم على الأسهم٪ وحساب إجمالي نفقات التعويض على أساس الأسهم.


الخطوة 18: ربط إجمالي النفقات على أساس تعويضات الأسهم إلى الجدول حسابات الأسهم المشتركة.


الخطوة 19: ربط الأسهم العادية والأرباح المستبقاة بجدول الملخص أعلى الصفحة. خط مستقيم الحسابات الأخرى.


الخطوة 20: ربط الحسابات بالميزانية العمومية.


الخطوة 21: ربط الحسابات ببيان التدفقات النقدية.

No comments:

Post a Comment