Monday 12 March 2018

كيف تقدم الشركة خيارات الأسهم


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟
توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.
وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.
شرحت خيارات أسهم الموظفين.
خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.
جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.
معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.
إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.
أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.
فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.
ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.
المراجع (3)
الموارد (1)
قروض الصورة.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
المزيد من المقالات.
مزايا بطاقة الأداء المتوازن.
عيوب الأعمال التجارية العامة.
أمثلة على فلسفة التعويضات.
ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟

الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
أنا نيسان / أبريل 2018 كتبت مدونة بلوق بعنوان 12 أسئلة حاسمة حول خيارات الأسهم. كان من المفترض أن تكون قائمة شاملة بالأسئلة المتعلقة بالخيارات التي تحتاج إلى طرحها عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة خاصة. استنادا إلى ردود الفعل المعلقة التي تلقيتها من القراء على هذا المنصب واللاحقة عن الخيارات، وأنا الآن توسيع آخر الأصلي قليلا. لقد فعلت مجرد تحديث قليلا وطرح سؤالين جديدين - وبالتالي تغيير عنوان طفيف: الأسئلة الحاسمة 14 حول خيارات الأسهم.
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا.
على مدى 30 عاما من حياتي المهنية في وادي السيليكون، لقد شاهدت العديد من الموظفين الوقوع في فخ التركيز على عدد من الخيارات التي عرضت عليهم. (تعريف سريع: خيار الأسهم هو الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة من أسهم الشركة في مرحلة ما في المستقبل بسعر ممارسة). في الحقيقة، فإن العدد الخام هو الطريقة التي تلعب الشركات على الموظفين 'نيفيت. ما يهم حقا هو النسبة المئوية للشركة تمثل الخيارات، وسرعة استحقاقها.
عندما تتلقى عرضا للانضمام إلى شركة، اسأل هذه الأسئلة 14 للتأكد من جاذبية عرض الخيار الخاص بك:
1. ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية. من الواضح، عندما يتعلق الأمر خيارات عدد أكبر هو أفضل من عدد أصغر، ولكن نسبة ملكية هو ما يهم حقا. على سبيل المثال، إذا قدمت شركة واحدة 100.000 خيار من أصل 100 مليون سهم قائمة، وتقدم شركة أخرى 10،000 خيار من أصل مليون سهم قائم، ثم العرض الثاني هو 10 أضعاف جاذبية. صحيح. العرض الأصغر في هذه الحالة هو أكثر جاذبية لأنه إذا تم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور ثم سوف تكون قيمتها 10 أضعاف (لأي شخص يفتقر إلى النوم أو الكافيين، حصة 1٪ من الشركة في هذا الأخير تقدم ينسخ 0.1٪ من السابق).
2. هل تشمل جميع الأسهم في إجمالي الأسهم القائمة لغرض حساب النسبة المئوية أعلاه؟ تحاول بعض الشركات جعل عروضها تبدو أكثر جاذبية من خلال حساب نسبة الملكية التي يمثلها عرضك باستخدام عدد حصص أصغر مما يمكن. ولجعل النسبة المئوية تبدو أكبر، قد لا تتضمن الشركة كل ما يجب أن يكون في المقام. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية، بما في ذلك جميع ما يلي:
الأسهم العادية / وحدات الأسهم المقيدة الأسهم المفضلة الخيارات المعلقة الأسهم غير المصدرة المتبقية في خيارات تجمع الأوامر.
انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن عدد من الأسهم القائمة مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
3. ما هو سعر السوق لموقفكم؟ كل وظيفة لديها معدل السوق للراتب وحقوق الملكية. يتم تحديد أسعار السوق عادة من قبل وظيفة وظيفتك والأقدمية وعدد صاحب العمل المحتملين من الموظفين والمكان. قمنا ببناء راتب بدء التشغيل & أمب؛ أداة تعويض حقوق الملكية لمساعدتك على تحديد ما يتضمن عرضا عادلة.
4. كيف تقارن منحة الخيار المقترح مع السوق؟ لدى الشركة عادة سياسة تضع منح خيارها بالنسبة لمتوسطات السوق. بعض الشركات تدفع رواتب أعلى من السوق حتى يمكن أن تقدم أقل حقوق الملكية. البعض يفعل العكس. بعض تعطيك خيار. كل شيء يجري على قدم المساواة، وأكثر نجاحا الشركة، وانخفاض عرض المئين هم عادة على استعداد لتقديم. على سبيل المثال، شركة مثل دروببوإكس أو اوبر من المرجح أن تقدم حقوق المساهمين أقل من المئة ال 50 لأن اليقين من المكافأة والحجم المرجح للنتيجة كبيرة جدا من حيث الدولارات المطلقة. فقط لأنك تعتقد أنك رائع لا يعني صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو تقديم عرض في المئة ال 75. النسبة المئوية هي الأكثر تحديدا من خلال جاذبية صاحب العمل. سوف تحتاج إلى معرفة ما هي سياسة صاحب العمل المحتمل الخاص بك هو من أجل تقييم العرض الخاص بك في السياق السليم.
ما هي النسبة المئوية للشركة التي توفرها الخيارات المعروضة؟ هذا هو السؤال الوحيد الأكثر أهمية.
5. ما هو جدول الاستحقاق؟ جدول الاستحقاق النموذجي هو أكثر من أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. إذا كنت لمغادرة قبل الهاوية، وتحصل على شيء. بعد المنحدر، ستحصل فورا على 25٪ من أسهمك، ثم تحصل على خياراتك الشهرية. أي شيء آخر غير هذا غريب وينبغي أن يسبب لك التشكيك في الشركة أكثر من ذلك. قد تطلب بعض الشركات الحصول على استحقاق لمدة خمس سنوات، ولكن هذا يجب أن يمنحك وقفة.
6. هل يحدث أي شيء لأسهم مكتسبة إذا تركت قبل اكتمال جدول الاستحقاق بأكمله؟ عادة ما تحصل على الحفاظ على أي شيء كنت سترة طالما كنت تمارس في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة. في عدد قليل من الشركات، للشركة الحق في إعادة شراء أسهمك المكتسبة بسعر الممارسة إذا تركت الشركة قبل حدث سيولة. وهذا يعني، في جوهره، أنه إذا تركت شركة في غضون سنتين أو ثلاث سنوات، فإن خياراتك لا تستحق شيئا، حتى لو كان بعضها قد استحق. وقد تعرضت سكايب وداعموها لإطلاق النار في العام الماضي لمثل هذه السياسة.
7. هل تسمح الممارسة في وقت مبكر من خياراتي؟ إن السماح للموظفين بممارسة خياراتهم قبل أن يكونوا قد اكتسبوا قد يكون منفعة ضريبية للموظفين، لأن لديهم الفرصة للحصول على أرباحهم تفرض ضرائب على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. وعادة ما تقدم هذه الميزة فقط للموظفين في وقت مبكر لأنها هي الوحيدة التي يمكن أن تستفيد.
8. هل هناك أي تسارع من بلدي الاستحواذ إذا تم الحصول على الشركة؟ لنفترض أنك تعمل في شركة لمدة سنتين ثم تحصل عليها. قد تكون قد انضممت إلى الشركة الخاصة لأنك لم ترغب في العمل لصالح شركة كبيرة. إذا كان الأمر كذلك، ربما تريد بعض التسارع حتى تتمكن من ترك الشركة بعد الاستحواذ.
تقدم العديد من الشركات أيضا ستة أشهر إضافية من الاستحواذ عند الاستحواذ إذا كنت أطلقت. أنت لا تريد أن تخدم عقوبة السجن في شركة كنت غير مرتاح، وبطبيعة الحال، تسريح ليس من غير المألوف بعد الاستحواذ.
من وجهة نظر الشركة، الجانب السلبي من تقدم التسارع هو المستحوذ على الأرجح دفع سعر الشراء أقل لأنه قد يكون لإصدار المزيد من الخيارات لتحل محل الناس الذين يغادرون في وقت مبكر. ولكن التسارع هو الفائدة المحتملة، وانها شيء لطيف حقا أن يكون.
.9 ھل یتم تسعیر الخیارات بأسعار السوق العادلة من خلال تقییم مستقل؟ ما هو سعر التمرين بالنسبة لسعر الأسهم المفضلة الصادرة في الجولة الأخيرة؟ وتتيح الشركات الناشئة المدعومة من رأس المال خيارات للموظفين مقابل سعر ممارسة يمثل جزءا بسيطا مما يدفعه المستثمرون. إذا تم تسعير خياراتك بالقرب من قيمة المخزون المفضل، فإن الخيارات لها قيمة أقل.
عندما تسأل هذا السؤال، كنت تبحث عن خصم كبير. ولكن من المرجح أن يتم النظر في خصم أكثر من 67٪ على نحو غير مؤات من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية ويمكن أن يؤدي إلى التزام ضريبي غير متوقع لأنك ستدين ضريبة على أي ربح ينتج عن إصدار خيارات بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة. إذا تم إصدار الأسهم المفضلة، على سبيل المثال، بقيمة 5 $ للسهم، وخياراتك لديها سعر ممارسة 1 $ للسهم الواحد مقابل القيمة السوقية العادلة من 2 دولار للسهم الواحد، فإنك على الأرجح سوف تكون ضرائب على استحقاق غير عادل الخاص بك - وهو الفرق بين $ 2 و $ 1.
تأكد من أن الشركة تستخدم الأسهم المخففة بالكامل القائمة لحساب النسبة المئوية الخاصة بك.
10. متى كان آخر تقييم مشترك لأصحاب العمل المقترح؟ فقط مجالس الإدارة يمكن أن تصدر من الناحية الفنية الخيارات، لذلك لن تعرف عادة سعر ممارسة الخيارات في خطاب العرض الخاص بك حتى اجتماع مجلس الإدارة الخاص بك المقبل. إذا كان صاحب العمل المقترح الخاص بك ثم يجب على مجلس الإدارة الخاصة بك تحديد سعر ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق ما يشار إليه بتقييم 409A (الاسم، 409A، ويأتي من القسم الحاكم من قانون الضرائب). إذا كان وقتا طويلا منذ التقييم الأخير، فإن الشركة لديها للقيام واحد آخر. على الأرجح أن هذا يعني أن سعر التمرين الخاص بك سوف ترتفع، و، في المقابل، ستكون خياراتك أقل قيمة. يتم إجراء تقييمات 409A عادة كل ستة أشهر.
11. ما قيمة الجولة الأخيرة للشركة؟ وتخبرك القيمة بالسياق الخاص بكيفية قيمة خياراتك. الأسهم العادية لا يستحق بقدر الأسهم المفضلة حتى يتم الحصول على شركتك أو يذهب الجمهور، لذلك لا تسقط لملعب المبيعات التي تعزز قيمة الخيارات المقترحة الخاصة بك على أحدث سعر المفضل. مرة أخرى انها العلم الأحمر الضخم إذا كان صاحب العمل المحتملين لن تكشف عن التقييم من تمويلها مرة واحدة كنت قد وصلت إلى مرحلة العرض. انها عادة إشارة أن لديهم شيء انهم يحاولون إخفاء الذي أشك هو نوع من الشركة التي تريد العمل ل.
12. ما المدة التي سيستغرقها تمويلك الحالي؟ التمويل الإضافي يعني التخفيف الإضافي. إذا كان التمويل وشيكا، فأنت بحاجة إلى النظر في ما ستكون ملكيتك له بعد التمويل (أي بما في ذلك التخفيف الجديد) لإجراء مقارنة عادلة مع السوق. ارجع إلى السؤال رقم 1 لمعرفة سبب أهمية ذلك.
13. كم من المال قد رفعت الشركة؟ قد يبدو هذا غير متوقع، ولكن هناك العديد من الحالات حيث كنت أسوأ حالا في الشركة التي أثارت الكثير من المال مقابل قليلا. المسألة هي واحدة من تفضيلات السيولة. ويحصل مستثمرو رؤوس الأموال الاستثمارية دائما على الحق في الحصول على أول دعوة من عائدات بيع الشركة في سيناريو هبوطي حتى المبلغ الذي استثمروه (أي بعبارة أخرى أولوية الحصول على أي عائدات تم جمعها). على سبيل المثال، إذا كانت الشركة قد رفعت 40 مليون دولار ثم جميع العائدات تذهب للمستثمرين في بيع 40 مليون $ أو أقل.
تأكد ومقارنة سعر السوق الحالي لموقفكم من العرض الخاص بك، وبالمثل، في محاولة لمقارنة أي منحة الخيار المقترح إلى السوق أيضا.
سوف يقوم المستثمرون بتحويل أسهمهم المفضلة فقط إلى أسهم عادية بمجرد أن يكون تقييم البيع مساويا للمبلغ الذي استثمره مقسوما على ملكيته. في هذا المثال إذا امتلك المستثمرون 50٪ من الشركة واستثمروا 40 مليون دولار ثم لن يتحولوا إلى أسهم عادية حتى تتلقى الشركة عرضا بقيمة 80 مليون دولار. إذا تم بيع الشركة ل 60 مليون $ أنها سوف لا تزال تحصل على 40 مليون $. ولكن إذا تم بيع الشركة بمبلغ 90 مليون دولار فإنها ستحصل على 45 مليون دولار (الباقي يذهب إلى المؤسسين والموظفين). أنت لا تريد أن تنضم إلى الشركة التي أثارت الكثير من المال ولها الجر القليل جدا بعد بضع سنوات لأنك من غير المحتمل أن تحصل على أي فائدة من الخيارات الخاصة بك.
14. هل لدى صاحب العمل المحتمل سياسة بشأن منح متابعة الأسهم؟ وكما أوضحنا في خطة ويالثفرونت إكيتي، فإن الشركات المستنيرة تدرك أنها بحاجة إلى إصدار مخزون إضافي للموظفين بعد تاريخ البدء لمعالجة الترقيات والأداء الرائع، كما أنها حافز على الاحتفاظ بك بمجرد الوصول إلى مكانك. من المهم أن تفهم تحت أي ظرف من الظروف قد تحصل على خيارات إضافية وكيف يمكن أن تقارن خياراتك الإجمالية بعد أربع سنوات في الشركات التي تقدم عروض تنافسية. لمزيد من المنظور حول هذه المسألة ونحن نشجعكم على قراءة منظور الموظف على الإنصاف.
تقريبا كل قضية تثار في هذا المنصب هي ذات الصلة على حد سواء وحدات الأسهم المقيدة أو رسوس. تختلف وحدات رسو عن خيارات الأسهم في ذلك مع حصولك على قيمة مستقلة عن ما إذا كانت قيمة الشركة صاحب العمل زيادة أم لا. ونتيجة لذلك، يميل الموظفون إلى إعطاء عدد أقل من أسهم رسو مما قد يحصلون عليه في شكل خيارات الأسهم لنفس الوظيفة. وكثيرا ما تصدر هذه الوحدات في الظروف التي يكون فيها صاحب العمل المرتقب قد جمع الأموال مؤخرا بتقييم ضخم (يزيد كثيرا عن بليون دولار)، وسيستغرق ذلك بعض الوقت لكي ينمو إلى هذا السعر. في هذه الحالة قد لا يكون خيار الأسهم قيمة كبيرة لأنها تقدر فقط متى وإذا كانت قيمة شركتك ترتفع.
نأمل أن تجد لدينا قائمة جديدة ومحسنة مفيدة. يرجى إبقاء ملاحظاتك والأسئلة القادمة وعلينا أن نعرف إذا كنت تعتقد أننا فاتنا أي شيء.
عن المؤلف.
أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
في المرة القادمة يقدم لك شخص ما 100،000 خيار للانضمام إلى شركتهم، لا تحصل على متحمس جدا. & هيليب؛
واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.
لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.
يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.
وربما تكون.
عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.
ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".
كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".
ولكن ماذا تعني خياراتك؟
في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.
سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.
كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:
إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.
ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.
لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك †"وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.
هذا المال لا يزال ليس في جيبك.
"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".
من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.
هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فهي تأخذ أشكالا مختلفة، ولها علاجات ضريبية مختلفة، وقد تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.
ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.
هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.
انظر أيضا: كنت أكسب 500،000 $ سنويا في 30: وهنا أفضل 10 قطعة من المشورة يمكنني أن أعطيكم عن المال.
الآن مشاهدة: أنواع الكتب عصامي المليونيرات قراءة لزيادة ثرواتهم.
اتبع المستثمر الذكي ويغيب أبدا تحديث!
الحصول على التحديثات في البريد الوارد الخاص بك.
الاشتراك في سمارت المستثمر ويغيب أبدا تحديث!
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.
يجري عرض خيارات الأسهم من قبل الجديد الخاص بك.
موصى به لك.
يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

لماذا تقدم الشركات خيارات الأسهم؟
مقالات ذات صلة.
خيارات الأسهم تعطي أصحاب الشركة الفرصة لنشر المخاطر والمكافآت المرتبطة بتشغيل الأعمال التجارية بين الإدارة والموظفين الآخرين. من خلال توفير خيارات الأسهم الموظفين، كل من أصحاب العمل والعمال على الاستفادة عندما تنجح الشركة وكلاهما تفوت على المكافآت المالية إذا كان أداء الشركة يتعثر. الشركة الناجحة التي يقاسها ارتفاع المبيعات والأرباح تزيد من قيمة الأعمال التجارية، مما يجعل من الأسهل للتوسع ويمكن أن يؤدي إلى تعويض أعلى.
شركة خيارات الأسهم.
يمكن لأصحاب العمل تقديم خيارات الأسهم للشركات للموظفين، بما في ذلك تلك التي في المناصب الإدارية والرتب والملف. خيارات الأسهم، التي تمثل ملكية الأسهم في الأعمال التجارية، وتمكن الموظفين من شراء الأسهم بسعر محدد سلفا على مدى عدد محدد مسبقا من السنوات. عندما لا يتم تداول أسهم الشركة علنا، يجوز تعيين مثمن مستقل لتعيين قيمة للأسهم. وعلى الرغم من أنه ليس مطلوبا من الموظفين شراء الخيارات التي يمنحونها، فإن لديهم حافزا للقيام بذلك إذا ارتفعت قيمة الأسهم. وبمجرد شراء الخيارات، يمكن للموظفين بعد ذلك بيع الأسهم لتحقيق الربح.
جذب المواهب.
الشركات، بما في ذلك الشركات الصغيرة، وتقدم الموظفين خيارات الأسهم كوسيلة لجذب أعلى المواهب الممكنة. هذه الحوافز مفيدة بشكل خاص عندما تفتقر الشركة إلى الموارد لتقديم أكثر تنافسية التعويضات والمزايا حزم. يمكن للموظفين الذين يحملون خيارات الأسهم في الشركات الناجحة كسب أرباح سخية. كان هذا هو الحال بالنسبة للموظفين الأصلي من العملاقة وسائل الاعلام الاجتماعية الفيسبوك، الذي حصل الملايين من الدولارات عن طريق بيع في نهاية المطاف خيارات الأسهم، وفقا لمقالة فوكس الأعمال 2018.
الاحتفاظ بالمواهب.
لا يمكن للموظفين عموما شراء جميع خيارات الأسهم في وقت واحد. وعادة ما تكون الخيارات المتاحة للموظفين في الزيادات على أساس مكتسب على مدى فترة أربع سنوات، وفقا لمقالة فوكس الأعمال 2018، والذي يشكل حافزا للعمال للبقاء مع صاحب العمل. وإذا قرر العامل المغادرة قبل ممارسة خياراته، لا يجوز له الحصول على تلك الأوراق المالية. كما تقدم الشركات الناشئة عادة خيارات أسهم الشركات إذا كانت تنوي بيع الأسهم في نهاية المطاف في الأسواق العامة في طرح عام أولي، وفقا لمقالة سي نت لعام 2018. خيارات الأسهم هي تكتيك الاحتفاظ بالمواهب لأن الموظفين سوف ترغب عموما في التمسك ويحتمل الربح عندما يذهب السهم العام.
وغالبا ما يعلق أرباب العمل بعض الحوافز، مثل عتبة الأداء الفردي أو الحد الأدنى لعدد السنوات التي تخدم، قبل أن يصبح الموظفون مؤهلين لخيارات الأسهم. كما أن الوعد بخيارات الأسهم يعزز الشعور بالمسؤولية بين العمال الذين يحملونها. على سبيل المثال، الموظفين أكثر ميلا لتصبح أقل تسامحا من الكسل من أقرانهم لأن العمال غير منتجين تقوض الأداء العام للشركة، وفقا ل 2018 تعرف دبليو دبليو. كاري - منشور من دبليو. بي. كاري مدرسة الأعمال - المادة.
المراجع.
عن المؤلف.
جيري تيرزو هو كاتب أعمال مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في وول ستريت. وقد ساهمت طوال حياتها المهنية في شبكتين رئيسيتين في مجال إنتاج الكابلات وقدرات الحجز الرئيسيين، كما قدمت تقارير عن العديد من المنشورات التجارية الرئيسية بما في ذلك & # 34؛ مجلة إيد، & # 34؛ & # 34؛ إنفراستروتور إنفستور & # 34؛ و مانداتوير من & # 34؛ فايننشال تايمز. & # 34؛ وهي تعمل كصحفية ساهمت في كذبة موتلي و إنفستوربليس. تيرزو تخرجت من جامعة كامبل، حيث حصلت على ليسانس الآداب في الاتصالات الجماهيرية.

كيف تقدم الشركة خيارات الأسهم
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment