Wednesday 14 March 2018

كيف تلعب نظام تداول العملات الأجنبية


Описание.
- وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، والحد من وقف، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة.
- وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.
- تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري.
- عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيدر فوريكسيندر فور إكسهانج السوق الحالي والتحليل.
- ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.
مساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية.
- Место различных типов заказов، в том числе рынка، стопора، أوكو، если потом، если потом أوكو и трейлинг-стопа.
- Доступ наши интуитивные подсвечника، бар или линейные графики، которые имеют более 35 инструментов для рисования и технические индикаторы، исторические данные، временные рамки от нескольких минут до суток،-пинч на-зум функциональности и плавной прокрутки для оптимального просмотра опыт.
- Получение уведомлений аудио скорости через мгновенные уведомления.
- Стрим заголовки رويترز نيوس и патентованный فوريكسينزيدر فوريكس для текущих рыночных комментариев и анализа.
- особенности روبست управления учетных записей، инструменты отчетности и многие другие.
-Получить помощь от наших представителей поддержки клиентов через чат.

كيفية تشغيل نظام تداول الفوركس
عزيزي تاجر الفوركس،
لن يكون لطيفا إذا كنت قد ترى فعلا لي جعل الصفقات في الوقت الحقيقي؟
ليس ذلك فحسب، ولكن لن يكون لطيفا إذا كنت تظهر لك بالتفصيل النظام الدقيق الذي استخدمته وأوضح لماذا أنا جعلت الصفقات؟
لحسن الحظ كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
هل تريد أن تجد وسيلة لكسب المال مع الفوركس - دون إضاعة ساعات تبحث في المخططات المعقدة، مربكة؟ يمكنك إعطاء 10 دقيقة يوميا؟
هل أنت مهتم في الفوركس، ولكن لا تريد أن تضيع الآلاف والآلاف من الدولارات على الندوات ودورات الفوركس التي قد لا يكون لديك المعلومات الحاسمة التي تحتاج إليها.
ربما حاولت دخول الفوركس، ولكن حصلت على حرق من قبل الحاجة إلى دفع ثمن إشارات التداول التي تسببت لك لانقاص المال؟
هل ترغب في وقف غسينغ أي اتجاه الأسواق تسير؟
إذا أجبت "نعم" على الأسئلة أعلاه، فإنك سوف تكون مهتمة في هذا.
وأوضح خطوة بخطوة نظام التداول الذي هو دقيق للغاية، مربحة للغاية، من السهل جدا وبسيطة جدا لمتابعة. يمكن لأي شخص لديه زوج من العيون التي يمكن أن نرى الرسوم البيانية على شاشة الكمبيوتر تجارة هذا النظام. ببساطة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات يمكن أن نفهم، على عكس الأنظمة المعقدة الأخرى التي لا داعي لها التي ترك لك فقدت وفي الظلام.
في الأساس هذا النظام يستخدم 3 إماس وعرفنا جعل مؤشر فكس الطفل اللعب لذلك، وقف تعقيد التداول الخاص بك مع العديد من المؤشرات التي تعطي نتائج عشوائية وتبدأ تبسيط التداول الخاص بك باستخدام مؤشر نريد جميعا. لا حشاشون ..
هذا النظام لديه قواعد إدارة الأموال الخاصة بها، وأوضح بشكل جيد جدا في أشرطة الفيديو. تحديد الدخول والخروج بسهولة إشارات مع نقاط الخروج محددة مسبقا لا يترك لك أكثر من القيام به من مشاهدة لفة الأرباح في.
هذا النظام التجاري فريد جدا. هذا النظام يناسب كل من التجار اليوم والتجار الذين لديهم القليل جدا من الوقت ولها 9 إلى 5 وظيفة. لأننا التجارة في جميع الأطر الزمنية، من 5 الرسم البياني دقيقة إلى الرسم البياني الأسبوعي.
أولئك الذين لديهم 9 إلى 5 وظيفة تحتاج إلى إنفاق أتليست 10 دقيقة في اليوم. ربما 5 دقائق في الصباح و 5 دقائق في المساء. بسيط.
ولكن هنا هو جمال هذا النظام.
وخلافا لمعظم أنظمة التداول الأخرى هناك، يمكن استخدام نظام اللعب فكس الطفل للتداول عدة مرات في اليوم باستخدام الأطر الزمنية أقصر. لذلك الأمر متروك لك الإطار الزمني الذي تختاره لتداول هذا النظام.
تخيل ما هو عليه عندما يكون لديك تجارة مربحة التوالي. (أنا متأكد من أنك سوف تكون سعيدة وتبتسم.) ولكن بعد دقائق قليلة فقط ترى فرصة أخرى. كنت تأخذ تلك التجارة كذلك. وبعد وقت ما، تجد فرصة تجارية أخرى. وهذا يمكن أن يحدث بشكل جيد جدا مع نظام اللعب فكس الطفل.
ولكن كن على علم بأن نظام اللعب فكس الطفل يمكن أن يكون الادمان للغاية.
كما ذكرت أعلاه، أنا مما يتيح لك نظام التداول فعالة للغاية التي لديها فوز عالية لنسبة الخسارة وأنه من السهل للغاية أن نفهم والتجارة. (الذي قال أنه يمكنك التجارة فقط باستخدام استراتيجيات معقدة؟) وأفضل للجميع، ويمكن استخدام النظام عدة مرات..أوم !! بسيطة - تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات !! :)
يتم شرح هذا النظام في أشرطة الفيديو التي تمنحك الوصول الصف الأمامي وأنا المشي لكم من خلال كل التفاصيل من نظام اللعب فكس الطفل الحق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا هو جيد مثل الجلوس بجانب لي في مكتبي لأنك تستطيع أن ترى وسماع لي شرح كل شيء في تفاصيل واضحة وضوح الشمس s.
اشترك الآن وتعلم كيف يمكنك جعل & كوت؛ مليوني دولار & كوت؛ مع.
وفيما يلي بعض الحقائق الهامة حول هذا النظام.
انظروا ماذا يقول الآخرون.
ومثل. 46 الصفقات الفوز مع أي خسارة 100٪ نظام دقيق & كوت؛
شكرا فرحان،. يجب أن أقول حتى الآن كانت نتائجي لا يصدق على الاطلاق. أنا في بلدي 46 التجارة و لا خسارة حتى الآن لا يصدق حقا. ما دقة. .
استمعت إلى أشرطة الفيديو 6 مرات بالفعل. بالفعل، لم يكن لدي الكثير من الصفقات & كوت؛ العمل & كوت؛ من جميع البرامج والأنظمة المجنونة لقد استخدمت.
هذا هو بارد وأنها حقا يعمل وهو بسيط جدا.
مرحبا فرحان، أردت فقط أن إسقاط لك مذكرة ويقول شكرا جزيلا لك !! لتبادل نظام التداول الخاص بك. لقد تم التداول لفترة من الوقت وبينما أخذ العديد من الندوات وشراء العديد من الدورات، لقد كنت تبحث دائما عن & كوت؛ الكأس المقدسة & كوت ؛. وأعتقد أن في نظام اللعب الخاص بك فكس الطفل و رسكو؛ ق لقد وجدت ذلك.
فتحت حساب تجريبي بقيمة 500 دولار وأنا الآن فوق 1240 $ في أسبوع واحد من ور \ جبي، و غبب / أوسد يتداول التداول على 5 و 15 دقيقة.
هناك الكثير الذي أحب حول هذا النظام، النظرة الإيجابية. يجب أن أقول $ 99 لا شيء لهذا النظام الدقيق. وينبغي أن يكون أكثر من 2000 دولار. صفقاتك الحية تشجع حقا ويخلق الاعتقاد بأن هذا النظام يعمل مثل تصورها.
شكرا جزيلا لملء حياتي مع الأمل والإثارة. أتمنى لك يوماً عظيماً!!
& كوت؛ وضع مبلغ إضافي قدره 7000 دولار أمريكي.
في جيبي كل شهر & كوت؛
& كوت؛ لا أستطيع أن أصدق ذلك، فرحان. فكس نظام اللعب الطفل يعطيني لم يسمع من 82.37٪ عوائد في غضون 14 يوما فقط.
- ديف بيززو، نوفاتو، كاليفورنيا.
& كوت؛ حسابي تداول العملات الأجنبية من 2،750 $.
يتحول إلى 9،800 $ في 25 يوما & كوت؛
& كوت؛ أردت فقط أن أقول شكرا لكم على نظام اللعب الطفل فكس. هذا يعمل مثل مجنون بالنسبة لي. في الواقع، حسابي تداول العملات الأجنبية من 2،750 $ يتحول إلى 9،800 $ في 25 يوما.
- مارتن كراوفورد، أنكوريج، أك.
& كوت؛ مهب بعيدا. 400 $ إلى 3750 $.
& كوت؛ أود أن أشكركم على السماح لي أن تكون واحدة من أول من جرب نظام اللعب الطفل فكس.
- آلان كلايتون، كندا.
بدأت فكس الطفل نظام اللعب مع 500 $، نريد فقط أن تتيح لك معرفة أن الآن بلدي التوازن هو 728 $ فقط في 8 أيام. حتى الآن أنا معجب جدا.
-جيف موليجان، أستراليا.
& كوت؛ ربح 70 نقطة في أول صفقة & كوت؛
& كوت؛ أنا أكتب أولا وقبل كل شيء أن أشكركم على نظام اللعب فكس تشيلدز. وأنا أقدر الموقف الذي يأتي من خلال صوتك: ثابت، وري، وروح الدعابة ،. مؤخرا دخلت في التجارة على 4 ساعة وأغلق مع 70 نقطة الربح.
شكرا لكم على نظام ممتاز والحكمة البشرية العامة. بعد أن وصلت إلى نهاية رغبتي لقضاء وقتي متابعة مهنة محبطة أنني لم يعد يتمتع، وأنا أرى بداية مهنة جديدة يمكنني أن احتضان مع العاطفة والحماس والفرح.
أريد فقط أن أقول النظام الخاص بك هو إلى حد بعيد أفضل شيء لقد اشتريت من أي وقت مضى لأداة للتداول الفوركس بنجاح. وهذا يساعد بالتأكيد على تجارة أكثر دقة. إنه نظام منطقي جدا.
أواجه انفجارا ولدي القدرة على تحويله إلى الاستقلال المالي أيضا. أستطيع أن أرى كيف أن هذا يمكن أن تعمل مع غالبية الصفقات جعل المال. شكرًا لك مرة أخرى.
مجرد ملاحظة سريعة للسماح يا معرفة ما العظمة، 'فكس الطفل و رسكو؛ ق اللعب، وأنا مقتنع هذا هو قنبلة من جميع أنماط التداول قنبلة كبيرة. لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لإعطائي معلومات عن فرحان.
بدأت التداول المباشر يوم الخميس الماضي، مع واحد فقط ستد. الكثير إدخالات. في هذه اللحظة، أنا أبس أبس 1،500 €. كانت هناك فرص لقد غاب، ولكن لا يزال أنا سعيد!
إليك ما ستحصل عليه.
سيكون لديك الزائدة إلى منطقة الأعضاء حيث سأكون شرح هذا النظام بالإضافة إلى الكثير من الصفقات الحية سبيل المثال. نحن نستخدم أشرطة الفيديو لأنه يمكنك معرفة بالضبط ما يجب القيام به كما تعلم، ويمكنك مشاهدتها مرارا وتكرارا (إذا لزم الأمر) لمراجعة وبناء فهمك. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه مباشرة على جهاز الكمبيوتر. وسنقدم لكم اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إليها في أي وقت من النهار أو الليل - كلما انها مريحة لجدولك الزمني.
البدء في الفوركس.
مع الكثير من الناس الجدد على الفوركس التداول اعتقدت أنه من الضروري أن أغطي كل شيء بدءا من scratch. This بدف يبوك البرنامج التعليمي سوف يرشدك خطوة بخطوة وتظهر لك بالضبط كيفية البدء في الأعمال الأكثر ربحية من أي وقت مضى (فيل 97 $) . كان كل شخص آخر لدفع (ولا تزال تدفع) للحصول على هذا الكتاب الاليكتروني لذلك هو حقا مكافأة صغيرة خاصة.
الثروة بناء التخطيط فهم حسابات الفوركس الفيديو.
وأعتقد أن هذا هو الموضوع الذي لم يتم تغطيته بشكل كاف من قبل أي برامج أخرى هناك. لذلك ظننت أنني يجب أن تجعل شريط فيديو حول هذا الموضوع حتى لقد جعلت شريط فيديو حول هذا الموضوع على سبيل المكافأة. يمكن لهذا الفيديو تغيير حياتك إذا لم يكن لديك خطة تداول. إذا كنت سأبيع هذا في حد ذاته سيكون أكثر من تكلفة هذا النظام.
واحد إلى واحد دعم البريد الإلكتروني!
أنا دائما على استعداد للرد على جميع أسئلتك!
الآن أسأل نفسك هذه الأسئلة.
يمكنك الحصول على يديك على.
فكس نظام لعب الأطفال مقابل $ 499 $ 99.
نعم تقرأ ذلك بشكل صحيح فقط $ 499 $ 99.
أنا أقدم لكم فرصة للاستيلاء على نظام اللعب فكس الطفل بسعر تمهيدي من 99 $.
ولكن أنا أحثكم على النظام اليوم - لأن السعر التمهيدي هو فقط لأول 300 أعضاء. بعد ذلك، سأكون رفع السعر إلى سعره الطبيعي 499 $. لذلك لا أستطيع ضمان أنك سوف تكون قادرة على شراء فكس الطفل اللعب ل 99 $ غدا. قد يرتفع السعر في أي وقت.
لذلك، أنا أقترح بشدة لك أن تتصرف الآن، في حين كنت لا تزال يمكن الحصول على هذا مذهلة فكس الطفل نظام اللعب بسعر مجنون من 99 $.
أنا متأكد من اللعب فكس الطفل هو واحد من أفضل إمس سيست يمكنك أن تأتي عبر. ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد إذا كان يجب عليك شراء هذا النظام، يمكن أن يكون هناك سبب واحد فقط لذلك - قد يكون أتساءل & كوت؛ هل يمكن أن يكون هذا جيد & كوت؛ ؟ ولكنني أقبل أن هذا هو الفكر الطبيعي. لذلك، اسمحوا لي أن تجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة لك من خلال تقديم لكم.
لا تقبل المنافسة ضمان استعادة الاموال !!
100٪ الحديد يرتدون، لا سؤال طلب.
فكس نظام اللعب الطفل.
طلب سريع وسهل وآمن عن طريق باي بال أو بطاقة الائتمان. ببساطة انقر على زر الدفع هنا أدناه، حدد اختيارك للدفع وسوف تتلقى الوصول الفوري إلى منطقة العضوية.
يرجى ملاحظة: يتم استضافة نظام الفيديو على الانترنت. لن يتم إرسال أي شيء في المشاركة!
النظام على الانترنت بأمان وبشكل آمن يتم استخدام 100٪ التشفير الكامل.
لنجاحك في الفوركس القادم،
المهنية الفوركس التاجر.
ملاحظة - هذا هو شراء خالية من المخاطر: إذا لم تكن راضيا تماما مع النظام لديك 60 يوما للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى مضمونة! ليس لديك شيء لتخسره!
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
اشترك الآن وتعلم كيفية جعل & كوت؛ مليوني دولار & كوت؛ مع.

كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
تجار التجزئة الذين بدأوا للتو في سوق الفوركس غالبا ما يكونون غير مستعدين لما ينتظرنا وينتهي بهم الأمر في نفس دورة الحياة: أولا أنهم يغوصون في الرأس أولا - عادة ما يفقدون حسابهم الأول - ثم يتخلون عن ذلك، أو أنهم يتخذون خطوة والعودة والقيام أكثر من ذلك بقليل من البحوث وفتح حساب تجريبي لممارسة. أولئك الذين يفعلون ذلك في كثير من الأحيان فتح حساب حقيقي آخر، وتجربة أكثر قليلا من النجاح - كسر أو تحويل الربح.
[يتطلب التداول الناجح في سوق الفوركس مجموعة متنوعة من مجموعات المهارات. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يعلمك استراتيجية مؤكدة مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي تعمل في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تكسب أنت حسنات الثقة والمعرفة للتجارة على أساس يومي مع نتائج متسقة.]
لماذا متوسطة الأجل؟
لذلك، لماذا نحن نركز على تداول الفوركس على المدى المتوسط؟ لماذا لا الاستراتيجيات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على جدول المقارنة التالي:
الآن، ستلاحظ أن كلا من التجار على المدى القصير والطويل الأجل تتطلب قدرا كبيرا من رأس المال - النوع الأول يحتاج إلى توليد ما يكفي من الرافعة المالية، والآخر لتغطية التقلب. وعلى الرغم من وجود هذين النوعين من المتداولين في السوق، فإنهم غالبا ما يكونون يشغلون من قبل الأفراد ذوي القيمة العالية أو الأموال الكبيرة. ولهذه الأسباب، من المرجح أن ينجح تجار التجزئة باستخدام استراتيجية متوسطة الأجل.
الإطار الأساسي.
وسيركز إطار الاستراتيجية التي تتناولها هذه المادة على مفهوم مركزي واحد: التداول مع الاحتمالات. للقيام بذلك، سوف ننظر في مجموعة متنوعة من التقنيات في أطر زمنية متعددة لتحديد ما إذا كانت تجارة معينة يستحق أخذها. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن هذا ليس نظام التداول الميكانيكية / التلقائية. بدلا من ذلك، هو النظام الذي سوف تتلقى المدخلات التقنية واتخاذ قرار على أساس ذلك. والمفتاح هو إيجاد حالات تكون فيها جميع الإشارات التقنية (أو معظمها) في نفس الاتجاه. وهذه الحالات التجارية ذات الاحتمالات الكبيرة ستكون بدورها مربحة عموما.
إنشاء المخططات وترميزها.
اختيار برنامج التداول.
سنقوم باستخدام برنامج مجاني يسمى ميتاتريدر لتوضيح استراتيجية التداول هذه. ومع ذلك، يمكن أيضا استخدام العديد من البرامج المماثلة الأخرى التي سوف تسفر عن نفس النتائج. هناك أمران أساسيان يجب أن يتضمنهما برنامج التداول:
إعداد المؤشرات.
الآن سوف ننظر في كيفية إعداد هذه الاستراتيجية في برنامج التداول الذي اخترته. وسوف نحدد أيضا مجموعة من المؤشرات الفنية مع القواعد المرتبطة بها. وتستخدم هذه المؤشرات الفنية كمرشح للتداولات الخاصة بك.
إذا اخترت استخدام مؤشرات أكثر مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أكثر موثوقية من شأنه أن يولد فرصا تجارية أقل. على العكس من ذلك، إذا اخترت استخدام مؤشرات أقل مما هو موضح هنا، سوف تقوم بإنشاء نظام أقل موثوقية من شأنها أن تولد المزيد من الفرص التجارية. في ما يلي الإعدادات التي سنستخدمها في هذه المقالة:
إضافة في دراسات أخرى.
الآن سوف تحتاج إلى دمج استخدام بعض الدراسات أكثر ذاتية، مثل ما يلي:
خطوط الاتجاه الهامة التي تراها في أي من الأطر الزمنية فيبوناتشيريترايمنتس أو الأقواس أو المعجبين التي تراها في الرسوم البيانية للساعة أو يوميا الدعم أو المقاومة التي تراها في أي من الأطر الزمنية النقاط المحسوبة المحسوبة من اليوم السابق إلى الرسوم البيانية للساعة والدقيقة أنماط الرسم البياني التي تراها في أي من الأطر الزمنية.
في النهاية، يجب أن تبدو شاشتك كما يلي:
العثور على نقاط الدخول والخروج.
مفتاح إيجاد نقاط الدخول هو البحث عن الأوقات التي تشير فيها جميع المؤشرات في نفس الاتجاه. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تدعم إشارات كل إطار زمني توقيت واتجاه التجارة. هناك بعض الحالات المحددة التي يجب عليك البحث عنها:
انحناءات الشمعدان الصاعدة أو التشكيلات الأخرى الاتجاه / تشانلبريكوتس صعودا الاختلافات الإيجابية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور على مدى أطول) قوي، دعم وثيق ومقاومة ضعيفة وبعيدة.
اختراقات الشموع الهبوطية أو غيرها من التشكيلات اتجاه الاتجاه / قناة الاختراقات السلبية الاختلافات السلبية في مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، ماسد المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال (أقصر عبور تحت أطول) قوية، مقاومة وثيقة وضعيفة، دعم بعيد.
من الجيد وضع نقاط خروج (كل من وقف الخسائر وأخذ الأرباح) قبل وضع الصفقة. وينبغي وضع هذه النقاط على مستويات رئيسية، وتعديلها فقط إذا كان هناك تغيير في فرضية تجارتك (في كثير من الأحيان نتيجة لأساسيات قادمة في اللعب). يمكنك وضع نقاط الخروج هذه على مستويات رئيسية، بما في ذلك:
قبل مجالات الدعم القوي أو المقاومة في مستويات فيبوناتشي الرئيسية (التصحيحات، والمراوح أو الأقواس) فقط داخل خطوط الاتجاه الرئيسية أو القنوات.
دعونا نلقي نظرة على بضعة أمثلة من الرسوم البيانية الفردية باستخدام مجموعة من المؤشرات لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة. مرة أخرى، تأكد من أن أي الصفقات التي تنوي وضعها معتمدة في جميع الأطر الزمنية الثلاثة.
في الشكل 2 أعلاه، يمكننا أن نرى أن العديد من المؤشرات تشير في نفس الاتجاه. هناك نموذج هبوطي وكتفي هبوطي، و ماسد، ومقاومة فيبوناتشي، و كروس أوفر هبوطي (خمسة و 10 أيام). ونحن نرى أيضا أن دعم فيبوناتشي يوفر نقطة خروج لطيفة. هذه التجارة جيدة ل 50 نقطة، ويحدث على مدى أقل من يومين.
في الشكل 3، أعلاه، يمكننا أن نرى العديد من المؤشرات التي تشير إلى موقف طويل. لدينا اجتياح صعودي، دعم فيبوناتشي ودعم سما 100 يوم. مرة أخرى، نرى مستوى مقاومة فيبوناتشي يوفر نقطة خروج ممتازة. هذه التجارة جيدة لنحو 200 نقطة في بضعة أسابيع فقط. لاحظ أننا يمكن أن كسر هذه التجارة في الصفقات الصغيرة على الرسم البياني لكل ساعة.
إدارة الأموال والمخاطر.
إدارة الأموال هي مفتاح النجاح في أي سوق ولكن بشكل خاص في سوق الفوركس، والتي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. في كثير من الأحيان العوامل الأساسية يمكن أن ترسل أسعار العملات يتأرجح في اتجاه واحد - إلا أن يكون معدلات يتأرجح في اتجاه آخر في مجرد دقائق. لذلك، فمن المهم للحد من الجانب السلبي الخاص بك عن طريق الاستفادة دائما نقاط وقف الخسارة والتداول فقط عندما تنشأ فرص جيدة.
في ما يلي بعض الطرق المحددة التي يمكنك من خلالها الحد من المخاطر:
زيادة عدد المؤشرات التي تستخدمها. سيؤدي هذا إلى تصفية أكثر قسوة يتم من خلالها فحص الصفقات الخاصة بك. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى فرص أقل. وضع نقاط وقف الخسارة في أقرب مستويات المقاومة. لاحظ أن هذا قد يؤدي إلى مكاسب مصادرة. استخدام الخسائر وقف الخسارة لخفض الأرباح والحد من الخسائر عندما تتحول تجارتك مواتية. ومع ذلك، لاحظ أن هذا قد يؤدي أيضا إلى مكاسب مصادرة.
الخط السفلي.
يمكن لأي شخص كسب المال في سوق الفوركس، ولكن هذا يتطلب الصبر واتباع استراتيجية محددة جيدا. ومع ذلك، إذا كنت تقترب من تداول الفوركس من خلال استراتيجية دقيقة ومتوسطة الأجل، يمكنك تجنب أن تصبح ضحية لهذا السوق.

أنظمة تداول العملات الأجنبية.
نظام تداول الفوركس هو طريقة للتداول تستخدم معايير موضوعية للدخول والخروج استنادا إلى معايير تم التحقق من صحتها من خلال الاختبار التاريخي للبيانات القابلة للقياس الكمي. على الرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة وسريعة لتصميم أفضل أنظمة التداول في الفوركس (خبراء مختلفين لديهم آراء مختلفة). يبقى جوهر نفسه. بشكل عام، يوفر نظام تداول الفوركس الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات شل تاجر، ويمنعه من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.
نحن ندرك أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون ساحقا! لهذا السبب قمنا بتصميم فئة تدريب الفوركس للمبتدئين التي يمكن أن تساعدك على تعلم استراتيجيات التداول في الفوركس التي تعمل! وتسمى الدورة الفوركس 1، 2، 3 وانها مجانية! انقر هنا لمعرفة المزيد.
مثل أي نظام تجاري وطريقة أخرى، تتداول أنظمة تداول العملات الأجنبية إلى المخاطر مقابل المكافأة. كم رأس المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر لمستوى معين من العودة يجب أن يكون اعلى الاعتبار الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يجب أن ينظر المرء في التكاليف، والنشاط التجاري، والأسواق المتداولة قبل الاستثمار. في الواقع، فإن أفضل أنظمة التداول في الفوركس هي مزيج جيد من الفن والعلوم & # 8211؛ الفن لأنه يأتي من خلال الممارسة، والعلم، لأنه لديه بعض القواعد والأنظمة والمبادئ الواجب اتباعها. المعرفة وكذلك التكنولوجيا تلعب دورا حيويا جدا في كل قرار كنت تأخذ.
في مجال أنظمة التداول، أنظمة التداول الآلي الفوركس هي التقنيات التي تجعل القرارات التجارية بالنسبة لك. يمكنك إدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ هذا النظام يستخدم ويعمل بها. أحدث إصدارات الكمبيوتر من هذه الأنظمة الميكانيكية كاملة & # 8220؛ مربع أسود & # 8221؛ العمليات (لا يمكن أن يكون كل العاطفة المعنية عند اتباع نظام معين). ربما، وهذا هو أحد الأسباب التي تسمى هذه الأنظمة الأنظمة الميكانيكية. ولكن هذا لا يعني أنها ليست ذكية بما فيه الكفاية. تشغيل الكمبيوتر على، بدء تشغيل النظام، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك، ويولد توصيات التداول، ويضع أوامر مباشرة إلى الوسطاء.
عرض فيديو تداول العملات الأجنبية.
سوينغترادينغ الفوركس. الرقص مع السوق مع الاتجاه البلوز.
مما لا شك فيه، في أنظمة تداول العملات الأجنبية، والسرعة هي جوهر في هذه الأوقات المحمومة. كل التهم نانوسيكوند عندما كنت تتداول باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية. أهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على المتوسطات المتحركة. أكثر & # 8220؛ متطورة & # 8221؛ تستخدم الأنظمة توليفات من المتوسطات المتحركة لكل من السعر والحجم. الأكثر & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أنظمة تضم ستوشاستيك، والتي هي التقنيات الرياضية لعلم غير الخطية.
معظم أنظمة تداول الفوركس هذه متفاعلة (ليست استباقية !!) حسب التصميم. وعلى غرار ما إذا كان المخزون أو سلعة ما يتصرف بطريقة معينة، يفترض النظام أن السهم أو السلعة ستواصلان التصرف على هذا النحو. أنه يولد هذا الاستنتاج على أساس الصيغ المبرمجة في النظام بعض "صناديق سوداء & # 8221؛ وتحسب أيضا مجموعة كبيرة من المؤشرات في محاولة لزيادة الثقة في توصية العمل. معظم أنظمة التداول الميكانيكية شراء أو بيع هروب. سوق الأسهم يدعو هؤلاء اللاعبين الزخم المتداولين. وتفترض صيغها استمرار تلك الحركة. في حالة فشل هذه الحركة في الاستمرار، فإن نظام الفوركس سيولد خسارة، بالإضافة إلى تكلفة العمولة.
أهمية نظام تداول فوريكس جيد لا يمكن المبالغة فيه.
الجميع الذي يلتزم لجعل أكبر قدر ممكن من المال مع العملات الأجنبية يحتاج إلى فهم أهمية وجود أفضل نظام تداول الفوركس ممكن. والفوائد الحقيقية لوجود نظام يعتمد عليه لاتخاذ قرارات تجارية تنبع إلى حد كبير من حقيقة أننا لا نستطيع حقا اتخاذ أفضل القرارات الممكنة دون وجود إطار في المكان. في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن هذا يمكن أن يكون تخويفا للأشخاص الذين هم العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية، وهذا هو المفهوم الذي يحتاج حقا أن يفهم إذا كان الشخص هو إعطاء أنفسهم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.
هناك العديد من المزايا والعيوب لتجارة الفوركس. في كثير من الطرق، وهذا هو الكثير مثل لعبة استراتيجية. في حين أنه من المؤكد بالتأكيد أنه يمكنك أن تلعب لعبة من دون وجود استراتيجية في مكانها، احتمالات نجاحك هي أقل كثيرا. هو نفس الطريقة مع تداول العملات. يجب أن يكون لديك استراتيجية أساسية أو إطار عمل من شأنه أن يحكم جميع قرارات التداول التي تقوم بها. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى اختراع نظام تداول الفوركس الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من النظم المختلفة التي يمكنك أن تنظر في ذلك لتكون قادرة على اختيار واحد الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهدافك.
ما سوف تكتشف بعد أن كنت قد تورط مع تداول العملات الأجنبية لفترة من الوقت هو أنك سوف تبدأ في اقتراض عناصر من استراتيجيات مختلفة لخلق أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. قد تكتشف أن هناك جوانب معينة من نظام معين أن تجد جذابة جدا. ليس ذلك فحسب، قد تجد أيضا أن تلك الجوانب يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق عند استخدامها جنبا إلى جنب مع عناصر نظام تداول الفوركس آخر. ومع ذلك، هذا هو عادة شيء فقط أن الناس الذين شاركوا في تداول العملات لفترة من الوقت هي قادرة على تحديد حقا.
مهتم في تعلم كيف يعمل تداول الفوركس؟ انقر لقراءة من خلال العديد من الموارد الإعلامية لدينا!
ما يجب عليك القيام به إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للعالم من تداول العملات هو التعرف على بعض من مختلف النهج تداول العملات الموجودة. ليس فقط هذا سوف تعطيك نقطة نظر من القدرة على رؤية كيف يذهب الآخرون حول عملية تداول العملات، وسوف يساعد أيضا أعرض لكم لبعض المتغيرات نظام التداول الفوركس المختلفة التي (في بعض الحالات) هي عالمية بين جميع مختلف أطر تداول العملات.
قبل كل شيء، من المهم أن ندرك أن الطريقة الوحيدة لجعل حقا تحديد ما هو نظام التداول الفوركس هو الأفضل بالنسبة لك هو في الواقع تجربة مع مجموعة واسعة من أنظمة مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها. لا يكفي أن ننظر ببساطة إلى النتائج التي حصل عليها شخص آخر. في نهاية اليوم، والنتائج الوحيدة التي تهم حقا هي تلك التي كنت قادرا على الحصول على لنفسك من خلال استخدام نظام معين. لذلك، تحتاج إلى أن تكون منفتحين لمحاولة أساليب مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها.
بغض النظر عن نظام تداول الفوركس المحدد الذي تختاره في نهاية المطاف، فمن الأهمية بمكان أن تفهم أنه يجب أن يكون لديك بعض الإطار الأساسي في المكان قبل البدء في تداول العملات بشكل جدي.

كيفية تشغيل نظام تداول الفوركس
أسئلة مكررة.
س: لماذا تسميها & كوت؛ فكس تشيلد's بلاي سيستيم & كوت ؛؟
a: ببساطة لأنه من السهل جدا أن نفهم والتجارة. يمكن لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات التجارة هذا النظام وليس فقط أنه من السهل ولكن هو دقيق للغاية لذلك، والآن تجارة الفوركس ويبدو أن مسرحية الطفل.
ج: لماذا لا؟ إذا كنت يمكن أن توفر التجار القدرة على كسب المال، وفي الوقت نفسه وضع بضعة دولارات في جيبي ثم وضع "الفوز" للجميع.
س: ما هي الأطر الزمنية التي يستخدمها النظام؟
ج: نحن التجارة هذا النظام على جميع الأطر الزمنية من 5 دقائق الرسم البياني إلى الرسم البياني الأسبوعي.
س: ما هي نسبة الفوز؟
ج: هذا هو نظام التداول الأكثر دقة التي رأيتها من أي وقت مضى. نسبة الفوز حوالي 85٪ إلى 90٪. وأفاد رجل واحد 42 الصفقات الفوز في صف واحد.
س: متى سوف يستغرق بالنسبة لي لمعرفة النظام الخاص بك؟
ج: سوف يفهم معظم التجار في غضون 15 - 30 دقيقة، وسوف التجار قادرين على التداول في غضون ساعة. بالنسبة للمبتدئين، أوصي التداول في تجريبي لمدة 2 أشهر على الأقل أو حساب حتى كنت مربحة باستمرار.
س: لا بد لي من البقاء لصقها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم لاستخدام النظام الخاص بك؟
بئر. هذا يعتمد. إذا كنت تاجر اليوم ثم أنها تتطلب منك قضاء المزيد من الوقت، ولكن. لا أحد يجبرك على الجلوس طوال اليوم. هناك دائما صفقات جديدة تشكيل بحيث يمكنك التجارة كلما هو الأكثر ملاءمة بالنسبة لك. والخبر السار هو أنه حتى إذا كان لديك التزامات العمل الأخرى، وبالتالي لا يمكنك إيلاء الاهتمام الكامل إلى الرسوم البيانية الخاصة بك طوال اليوم، لا يزال بإمكانك التجارة. على سبيل المثال، يمكنك دائما وضع الصفقات الخاصة بك قبالة الأطر الزمنية أطول مثل 4 ساعات، اليومية أو الأسبوعية المخططات. سوف تنفق في الواقع وقتا أقل لمراقبة المواقف الخاصة بك وسوف تحصل على أقل إشارات التداول، ولكن تلك الإشارات التي تحصل عليها سوف تحمل أهداف الربح أكبر بكثير.
س: أنا جديد تماما للتداول ويتساءل عما إذا كان هذا سيكون من الصعب جدا بالنسبة لي أن تعلم؟
ج: لقد نظرت في مئات البرامج والدورات وأستطيع أن أقول لكم أن هذا هو عن سهلا كما يحصل على التعلم. من جانب لقد أدرجت في البدء في الفوركس للتجار الجدد على سبيل المكافأة.
س: أنا تاجر من ذوي الخبرة وقلق هذا قد يكون أساسيا جدا بالنسبة لي؟
ج: استمع، هل تريد كسب المال أو تضيع في النظام الذي هو معقد بحيث لا يمكنك التجارة في العالم الحقيقي؟ والخط السفلي بالنسبة لي هو البساطة والأرباح. كما أنك ستشعر بالصدمة إزاء كيفية بسيطة بعض الأنظمة التي يتم استخدامها من قبل أعلى مستوى من التجار والمؤسسات المالية.
س: هل يعمل فقط ل MetaTrader4 الوسطاء؟
مؤشر جمركي فكس تم بالفعل تشفير ألعاب الأطفال لمنصة ميتاتريدر 4 لذلك سوف تحتاج إلى الرسم من خلال MT4. ومع ذلك، هناك حل سهل لذلك: ش يمكن الرسم البياني من خلال حساب تجريبي مجاني MT4 ثم التبديل إلى وسيط يعيش اور كلما شاء لكمة في النظام التجاري. انها بسيطة حقا وتحصل على أفضل من كلا العالمين :)
س: سوف أتلقى أي نوع من الدعم؟
ج: بالطبع سوف. أنا هنا لمساعدتك في التداول الخاص بك، لذلك إذا كان لديك أي سؤال سواء قبل أو بعد شراء الدورة، أو هناك درسا خاصا لم تكن قد فهمت تماما، أو كنت تريد أن ترسل لي مجموعة الخطط الخاصة بك والخطط التجارية ل ملاحظاتي، أو أيا كان أي سؤال آخر قد تكون لديكم، لا تترددوا في الاتصال بي مع جميع أسئلتك. أكرر، وسأقوم بكل سرور مساعدتك في التداول الخاص بك.
س: ما بالضبط سوف أتلقى مرة واحدة لقد دفعت للنظام الخاص بك؟
ج: سيتم منحك الوصول إلى صفحة ويب الأعضاء فقط من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور لعرض أشرطة الفيديو. يرجى ملاحظة أنه يجب أن تكون متصلا بالإنترنت لعرض أشرطة الفيديو هذه.
فكس نظام اللعب الطفل.
طلب سريع وسهل وآمن عن طريق باي بال أو بطاقة الائتمان. ببساطة انقر على زر الدفع هنا أدناه، حدد اختيارك للدفع وسوف تتلقى الوصول الفوري إلى منطقة العضوية.
يرجى ملاحظة: يتم استضافة نظام الفيديو على الانترنت. لن يتم إرسال أي شيء في المشاركة!
النظام على الانترنت بأمان وبشكل آمن يتم استخدام 100٪ التشفير الكامل.

No comments:

Post a Comment