Monday 26 March 2018

ممارسة تداول الخيارات الأسهم


التداول الظاهري.
مع نظام التداول الافتراضي سكوتراديليت، يمكنك وضع الصفقات وهمية باستخدام النقد الافتراضي في بيئة خالية من المخاطر.
3 أشياء يمكنك القيام به مع التجارة الافتراضية:
تعلم كيفية استخدام أدوات البحث والتجارة في سكوتراديليت ® قبل وضع الصفقات الحقيقية. اختبار استراتيجيات التداول الجديدة لنرى كيف أنها قد تؤدي قبل استخدامها في السوق اليوم. وضع السوق المحاكاة وأوامر الحد على الأسهم.
ملاحظة: جميع حسابات التداول الافتراضية بمثابة حسابات نقدية. نحن لا نقدم حسابات الهامش من خلال نظام التداول الافتراضي.
تمكين التداول الظاهري.
عند تسجيل الدخول إلى سكوتراديليت، انقر فوق مربع الاختيار التداول الظاهري. الصفقات التي تتم داخل نظام التداول الافتراضي ليست حقيقية ولن تؤثر على حسابك الفعلي.
في نافذة الكشف، اقرأ المعلومات المقدمة وانقر على موافق.
2 طرق ستعرف أنك تستخدم نظام التداول الافتراضي:
بمجرد تحديد مربع الاختيار التداول الافتراضي، ستظهر أشرطة العناوين لكل نافذة في منصة إليت باللون البرتقالي. عند وضع التجارة الافتراضية، فإن خيارات القائمة المعروضة أذكر لكم أن كنت في بيئة التداول الافتراضية. على سبيل المثال، في القائمة الرئيسية أو القوائم الحساب الظاهري، يمكنك تحديد التجارة الظاهرية مكان، أرصدة الظاهري، حالة النظام الظاهري، أو المواقف الظاهرية.
تعطيل التداول الظاهري.
لتعطيل التداول الظاهري، سجل الخروج من حسابك وسجل الدخول مرة أخرى.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
روابط سريعة.
تابعنا روابط سريعة.
اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.
روابط سريعة.
الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.
التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.
منتجات الاستثمار روابط سريعة.
اتصل بنا روابط سريعة.
كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services
تابعنا روابط سريعة.
ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.
يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.
يحظر الوصول غير المصرح به.
سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.
منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.
إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.
كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).
سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.
سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.
يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.
قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.
يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.
يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.
وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.
تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

ممارسة خيارات تداول الأسهم
يستخدم موقعنا الكوكيز لتزويدك بتجربة تصفح جيدة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. يمكنك معرفة المزيد، بما في ذلك كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط، في سياسة ملفات تعريف الارتباط.
وأوضحت الموضوعات الشعبية.
ما وراء الأساسيات.
يرجى تذكر: موقعنا على الانترنت يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة، وليس تقديم المشورة الشخصية. إذا كانت استثماراتك في القيمة، قد تفقد المال.
ويمكن أن تتغير المخصصات الضريبية ومزايا الحسابات التي تتسم بكفاءة الضرائب.

تعلم الاستثمار بثقة.
مهمتنا هي نشر محو الأمية المالية. لقد جردنا من المصطلحات بحيث بناء محفظتك يمكن أن تكون بسيطة وممتعة.
مع دورات الاستثمار والتمويل الشخصي، مكتبة الفيديو مكدسة وأفضل محاكاة سوق الأسهم على شبكة الإنترنت، ليس هناك مكان أفضل لتعلم كيفية الاستثمار والحصول على تعليم من في وول ستريت الناجي.
تلعب مخزوننا.
جعل التعلم عن الاستثمار سهلة وممتعة ومجزية. استخدام النقدية وهمية للاستثمار في الشركات الحقيقية، في ظل ظروف السوق الحقيقية.
وول ستريت الناجي هو المنزل من أفضل محاكاة سوق الأسهم على شبكة الإنترنت. ممارسة الاستثمار في البطولات المنافسة لدينا أو جعل الخاصة بك. السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك مع الدورات وأشرطة الفيديو.
شاهد الفيديو.
وإليك كيف يعمل:
هضم الاستثمار ومواضيع التمويل الشخصي في وتيرة الخاصة بك.
مع الآلاف من المقالات وأشرطة الفيديو تحديثها يوميا، ليس هناك طريقة أفضل للبدء!
ممارسة ما كنت قد اكتشفت من خلال اتخاذ الاختبارات ولعب تفاعلية لدينا.
لعبة سوق الأسهم.
أفضل طريقة لمهارات أكوير هي لممارستها. خذ دوراتنا مصممة لتعزيز ما كنت قد استوعبت.
سوف تكسب شارات، النقدية الافتراضية وغيرها من الأشياء الجيدة على طول الطريق.
مرة واحدة كنت تتقن مهارة، تكون فخور وإظهار شارة الخاص بك إلى العالم!
الحصول على تمكين.
سوف وول ستريت الناجي خطوة بخطوة الدورات والمواد ميتة بسيطة وأشرطة الفيديو ومحاكاة في الوقت الحقيقي تساعد.
يمكنك تطوير المهارات التي تحتاجها للسيطرة على عش البيض الخاص بك.
أفضل طريقة لتعلم كيفية الاستثمار في الأسهم. فترة.
دورات وول ستريت الناجي هي أفضل طريقة للحصول على تعليق كيفية التجارة. الدورات هي خطوة بخطوة تجربة التعلم الذي يجمع بين المواد العظيمة والصور والفيديو والتداول بطريقة ممتعة ومجزية.
تبحث للبدء في السوق؟ لدينا دورة بالنسبة لك. ماذا عن تنويع محفظتك؟ لقد حصلت على تغطيتها كذلك. لدينا العشرات من الدورات مصممة ليعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته.
تنافس على الجوائز في الدوري لدينا.
انظر كيف تكدس ضد المنافسة. الانضمام إلى واحدة من البطولات شعبية لدينا والتنافس للحصول على جوائز كبيرة في محاكاة الأسهم لدينا.
وول ستريت الناجي يجعل كبيرة بالإضافة إلى صفك أو مجموعة أو النادي الاستثمار. اشترك في وول ستريت سورفيفور ودعوة مجموعتك للانضمام إليك.
وول ستريت الناجي أيضا رعاية الدوري الشهري، والتي يمكنك الفوز بجوائز نقدية. فإن التجار 3 مع أعلى الأرباح وهمية لهذا الشهر كسب المال الحقيقي!
ثقف نفسك. اليوم.
تبحث لتنظيف على موضوع؟ سيكون لدينا مكتبة من المقالات وأشرطة الفيديو تساعدك على الخروج. من أساسيات الاستثمار مثل "ما هو الأسهم" و "التحليل الأساسي" لمواضيع أكثر تعقيدا مثل "خيارات التداول"، ونحن قد حصلت على تغطيتها.
تم تطوير المحتوى لدينا معك في الاعتبار. نكتب للأشخاص الذين يرغبون في معرفة المزيد عن السوق، وليس لمحركات البحث أو الكتب المدرسية.
البحث عن أفكار التداول.
ماذا اشتري؟ مع الآلاف من الشركات تتداول في البورصات العامة، كيف يمكنك معرفة الأسهم التي تضاف إلى محفظتك؟
مع قسم الأفكار، وول ستريت الناجي ينتقل من خلال جميع تلك الشركات لتجلب لك أفضل الأسهم للاستثمار في.
التعلم بالممارسة.
ونحن نعتقد أن أيام نظرية القراءة في الكتب المدرسية قد انتهت. في وول ستريت سورفيفور، ونحن الجمع بين محتوى كبير في شكل مقالات وأشرطة الفيديو والدورات مع محاكاة سوق الأسهم من الطراز العالمي.
نقدم لكم النقدية وهمية للاستثمار في الشركات الحقيقية في ظل ظروف السوق الحقيقية. تتم معالجة جميع الصفقات لدينا في الوقت الحقيقي لتجلب لك تجربة أصيلة على شبكة الإنترنت.
تعلم الاستثمار مع أصدقائك.
في وول ستريت سورفيفور، أنت لست وحدك. مع أكثر من 500،000 مستخدم مسجل، يمكنك الحصول على فهم والانخراط مع مجتمع ضخم من زملائه التجار من جميع مستويات المهارة.
لست متأكدا من أين تستثمر؟ اتبع واحدة من إيجابياتنا محنك. لا تفهم مفهوم؟ لدينا مجتمع ضخم من الخبراء ينتظرون للمساعدة.
اتبع التجار تريد والحصول على بعض الحديث صفعة مع التجار كنت تتنافس ضد. تعلم الاستثمار لم يكن أبدا أكثر متعة!
لذلك، ما أنت.
اشترك الآن لتبدأ اليوم!
حول وول ستريت الناجي.
وول ستريت الناجي هو في مهمة لإزالة الغموض عن الاستثمار والتمويل الشخصي من خلال التعليم التفاعلي وشامل. نحن نأخذ المفاهيم المعقدة اللازمة للنجاح ماليا وكسر لهم إلى السهل أن نفهم الدروس.
دورات خالية من المصطلحات، يقترن أفضل سوق الأسهم الافتراضية على شبكة الإنترنت. ممارسة كيفية شراء الأسهم في ظل ظروف السوق الحقيقية. برنامجنا يتيح للناس شراء الأسهم بطريقة خالية من المخاطر وكذلك تعليمهم كيفية إدارة أموالهم.
كما قمنا بتطوير العديد من دورات التمويل الشخصي المصممة لتعليم أساسيات كيفية بناء ميزانية الأسرة وكذلك كيفية تطوير تقنيات شاملة لتحديد الأهداف لضمان الاستقرار والنجاح في الحياة المالية للفرد.
القفز رأس أولا في الاستثمار وإدارة أموالك يمكن أن يكون مخيفا. وول ستريت الناجي يتحول هذا الخوف في المرح، في حين إعداد الناس من أجل مستقبل مالي ناجح.

سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

حسابات الممارسة.
محاولة الاستثمار على الانترنت خالية من المخاطر.
بناء المهارات الخاصة بك الاستثمار واختبار منصات التداول لدينا دون استخدام المال الحقيقي.
التسجيل للحصول على حساب الممارسة إكتراد سكوتيا مع محفظة خيالية بقيمة 100،000 دولار كندي و 100،000 دولار أمريكي، وعليك أن تكون قادرا على محاولة أدوات الاستثمار لدينا خالية من المخاطر.
اكتشاف التداول السريع والبسيط مع سكوتيا أون لاين.
الحصول على محفظة خيالية بقيمة 100،000 دولار كندي و 100،000 دولار أمريكي الوصول إلى معظم ميزات حساب سكوتيا إيتراد العادي، بما في ذلك أدوات التداول، وأحدث أبحاث السوق والأخبار مكان وتعديل وإلغاء السوق والحد من أوامر للأسهم والخيارات المدرجة في كندا والولايات المتحدة البورصة إعادة تعيين حسابك والبدء من جديد في أي وقت رصد حيازات وتتبع الأرباح والخسائر في حسابك الممارسة بحث وتحليل الأسهم والوصول إلى الأسواق الحالية والأخبار الاقتصادية، وعرض تقارير البحوث عينة متكاملة مع حسابك الحالي.
كيفية التسجيل.
عملاء سكوتيا إيتراد الحاليين:
سجل الدخول إلى موقع سكوتيا إتراد.
انتقل إلى صفحة الحسابات> ملخص الحساب اضغط على الرابط "التسجيل لحساب الممارسة اليوم" بمجرد دخولك إلى صفحة التسجيل: تحقق من عنوان بريدك الإلكتروني أقر بأنك توافق على الشروط والأحكام عن طريق تحديد المربع حدد "التسجيل "لاستكمال عملية التسجيل.
بدلا من ذلك، يمكنك الانتقال إلى إدارة حساباتي> خدمات إضافية> سكوتيا إتراد. مرة واحدة هناك، حدد الخيار "تسجيل الممارسة حساب" واتبع الخطوات المذكورة أعلاه.
عملاء سكوتيابانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت:
انتقل إلى صفحة الحسابات> ملخص الحساب اضغط على رابط "التسجيل لحساب تجريبي اليوم" بمجرد أن تكون في صفحة التسجيل: أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أو تحقق مما إذا كان قد تم تقديمه بالفعل. أقر بأنك توافق على الشروط والأحكام عن طريق تحديد المربع حدد الزر "تسجيل" لإكمال عملية التسجيل.
بدلا من ذلك، يمكنك الانتقال إلى إدارة حساباتي> خدمات إضافية> سكوتيا إتراد. مرة واحدة هناك، حدد الخيار "تسجيل الممارسة حساب" واتبع الخطوات المذكورة أعلاه.
سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.
يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.

No comments:

Post a Comment