Sunday 11 March 2018

نس خيارات تداول البرنامج التعليمي


خيارات الأسهم الدروس.
يجب أن يكون البرنامج التعليمي خيارات مجانية: هناك العديد من المواقع الترويج لبرنامج تعليمي الخيارات التي تكلف باكز كبيرة. يجب أن تكون قادرة على العثور على خيارات جيدة تعليمي مجانا. في الواقع، كنت قد هبطت بالفعل على موقع تعليمي خيارات مجانية. كل ما عليك أن تقرأ ما لدينا بالنسبة لك. وينبغي أن تكون بداية جيدة.
الأسهم هي لعبة الداما كما الخيارات للشطرنج: الاستثمار في الأسهم هو أسهل كثيرا من الاستثمار في الخيارات. الاستثمار في الأسهم بسيط. مجرد اختيار الحصان ووضع الرهان الخاص بك. إنها لعبة بسيطة مثل لعب لعبة الداما. الاستثمار في الخيارات هو أكثر تعقيدا بكثير & نداش؛ هو أشبه اللعب الشطرنج. خيارات الاستثمار يمكن أن تكون تجربة التعلم مدى الحياة.
من الواضح، تعلم كل ما تستطيع حول الخيارات أمر ضروري قبل أن تستثمر من أي وقت مضى مع المال الحقيقي. إذن، أين تبدأ؟
الشروع في العمل مع خيارات مجانية تعليمي: نحن نعتقد أن أفضل رهان سيكون لقراءة كل موضوع المدرجة في خيارات الأسهم 101، بدءا من أعلى. وبمجرد أن يكون لديك فهم للتعاريف والمفاهيم الأساسية، قد تكون الخطوة التالية هي الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.
بالإضافة إلى فكرة خيارات جديدة أرسلت لك كل أسبوع سوف تحصل على تقرير الخيارات الحرة التي تضع العديد من المفاهيم الخيارات الأساسية للعمل في العالم الحقيقي.
نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.
النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.
وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).
الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.
المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.
هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟
وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.
شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .
في هذا القسم.
أحداث هذا الأسبوع.
لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.
جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.
هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).
تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.
الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!
تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!
ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.
تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.
تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.

البرنامج التعليمي لتداول الخيارات نس
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.
وضع التوصيل.
برنامج مسجل بقيادة الخبراء.
عدد المتعلمين.
حول المدرب.
لغة.
حصة الدورة.
شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.
يتم تسجيل رأيك.
التقييمات والتقييمات (>)
المقدمة.
الخيارات هي أدوات مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي الخيارات المعتمدة استراتيجيات التداول يساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتحوط ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمارات. ويركز البرنامج على نوع مختلف من الخيارات، واستراتيجيات تداول الخيارات التي توفر ثروة من الإمكانات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة جيدا ومساندة البحوث.
استراتيجيات التداول خيارات التعلم مهمة، للحد من المخاطر، التحوط ضد الخسارة، أو المضاربة. وهذا بالطبع مصممة تماما تساعد المشاركين على فهم استراتيجيات مختلفة في خيارات التداول والنهج المتاحة لخيارات التداول. وهذا البرنامج، المدعوم بأمثلة في العالم الحقيقي، سيبسط المصطلحات اللغوية واللغة المعقدة. بعد الانتهاء بنجاح من الدورة، سوف المتعلم تكون قادرة على فهم أهداف الاستراتيجيات وأيضا المخاطر التي ينطوي عليها وكذلك فهم كيفية التجارة في سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيار.
سيتم إعطاء الطلاب المسجلين لهذا البرنامج & لدكو؛ شهادة المشاركة & رديقو؛ من نس أكاديمية يسهلها إلارماركاركيتس، بعد الانتهاء بنجاح من الدورة. كما يمنح أيضا حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. دعم الاستعلام عبر البريد الإلكتروني، سؤال & أمب؛ كما سيتم الاستفادة من منصة المجتمع الجواب من قبل الطالب لأي نوع من التخليص شك المتعلقة المحتوى أثناء متابعة الدورة. هذا البرنامج سوف تمكن المتعلمين لمعرفة كيفية التجارة في الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
المواضيع التي تمت تغطيتها.
مفهوم الخيارات خيار مردود المشترين والبائعين.
العوامل المؤثرة على علاوة الخيار:
المال من الخيارات الخيار اليوناني متطلبات هامش الفائدة المفتوحة.
دعوة طويلة وقصيرة نداء طويل وضع وقصيرة وضع تغطى دعوة واقية وضع الاصطناعية طويل دعوة وقصيرة الاصطناعية وضع نسبة الجبهة دعوة انتشار ونسبة الجبهة وضع انتشار نسبة عودة الدعوة انتشار ونسبة العودة وضع انتشار. طويل سترادل وقصيرة سترادل طويل سترانغل وقصيرة مستطيل بول دعوة انتشار استراتيجية والثور وضع انتشار استراتيجية الدب دعوة انتشار استراتيجية ودب وضع انتشار استراتيجية طويلة دعوة استراتيجية الفراشة وقصيرة دعوة فراشة استراتيجية وضع فراشة استراتيجية قصيرة ووضع فراشة استراتيجية استراتيجية استراتيجية الشريط استراتيجية استراتيجية الأمعاء.
المشاركون المستهدفون.
نس أكاديمي شهادة الخيار استراتيجيات التداول بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارية الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
34 أشرطة الفيديو 3+ ساعات المحتوى 20+ مواد الدراسة التكميلية اختبار طول كامل.
القسم>:>
هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.
يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.
المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، لا علامات سلبية لهذه الدورة. الشهادة: بعد أن يزيل المشارك الاختبار بنجاح، سيحصل على شهادة المشاركة & # 39؛ في غضون 45 يوما من نس أكاديمي في عنوانهم البريدي المسجل.
> المناقشات.
تسجيل وتسجيل الدخول.
الدورات ذات الصلة.
استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.
نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.
نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.
ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका
مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.
نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.
تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.
دليل المبتدئين على المشتقات.
ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.
إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.
نبذة عن الشركة.
تحميل إيبوك مجانا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات أكاديمية معتمدة من قبل نس أكاديمي.
وضع التوصيل.
برنامج تفاعلي مباشر.
عدد المتعلمين.
حول المدرب.
لغة.
حصة الدورة.
شكرا لك على مراجعة هذه الدورة التدريبية.
يتم تسجيل رأيك.
التقييمات والتقييمات (>)
المقدمة.
الخيارات هي أداة مالية متعددة الاستعمالات. على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تكون معقدة ومحفوفة بالمخاطر، ومنهجية ومعرفة صريحة عن ذلك سوف تقلل الخسائر الخاصة بك وحماية المكاسب الخاصة بك. نس أكاديمي سيرتيفيد أوبتيونس استراتيجيات تساعد في فهم توظيف الخيارات التي تستخدم في جميع أنحاء العالم للتغطية ليس فقط مخاطر المحفظة ولكن أيضا لتعظيم العائد على الاستثمارات. وتركز الدراسة على أنواع مختلفة من الخيارات، واستراتيجيات التداول الخيارات التي توفر ثروة من الاحتمالات للمشاركين في السوق بشرط أن تتخذ قرارات مدروسة جيدا ومساندة البحوث. من خلال التعلم خيارات التداول يمكن للمشاركين الاستفادة من أي حالة السوق. ويمكنهم اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق متنوعة لتنويع محفظتهم الاستثمارية مع مستقبل مالي مشرق.
للتداول الخيارات، سيكون لديك لمعرفة المصطلحات المرتبطة سوق الخيارات. هذا بالطبع يدور بشكل جيد حول هذه المصطلحات التقنية التي كنت لا تزال قد تكون جاهل. ويهدف برنامج استراتيجيات الخيارات لتعليم المشاركين لبناء استراتيجية الخيارات الخاصة بهم مع نهج متطورة للحفاظ على وبناء رأس المال. يمكن للرافعة المالية والتقلبات في تداول الخيارات أن تخلق نتائج مثيرة مع كميات صغيرة من رأس المال فقط على تعليمي جيد. يتعلم شاغلي الوظائف لممارسة المهارات المطلوبة لتحديد وتقييم وتنفيذ الفرص التجارية في الخيارات من أجل خلق وإدارة وتطوير استراتيجيات مختلفة وتحقيق أرباح متسقة من خيارات التداول. التعلم السليم للخيارات استراتيجيات التداول التي تدرس في الدورة سيساعد يمكنك كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأوراق المالية.
سيتم منح الطلاب المسجلين لبرنامج أونلين نس أكاديمي سيرتيفيد أوبتيونس ستوديز & لدكو؛ شهادة إتمام & رديقو؛ من نس أكاديمي، بتيسير من أكاديمية كريدنت. كما سيتم منح المشاركين حرية الوصول إلى جميع الندوات عبر الإنترنت التي أجرتها أكاديمية كريدنت لمزيد من تعزيز المعرفة. يمكن للطلاب نشر جميع استفساراتهم في منتدى المناقشة أثناء متابعة الدورة.
المواضيع التي تمت تغطيتها.
خيارات أساسية، بريميوم أند مونينس التكافؤ في وضع المكالمة وخيارات التحكيم فهم وتحليل الفائدة المفتوحة مع خيارات التقلب الضمني نماذج التسعير (بلاك سكولز موديل) استراتيجيات التداول & نداش؛ فراشة، سترادل، الخنق، كوندورس سلف استراتيجيات التداول وندش]؛ غاما سلخ فروة الرأس، نسبة الصفقات، التقويم انتشار الإغريق وإدارة المخاطر تحليل فوائد التكلفة للمحفظة (تحليل الهامش و بروكيراج تحليل موقف لايف باستخدام برنامج للتجارة الخيارات: خيارات حاسبة، تخصيص إكسل لتقلب وتحليل اليونانية.
المشاركون المستهدفون.
نس أكاديمية شهادة استراتيجيات الخيار بالطبع يستفيد إلى حد كبير التجار الطموحين والمعلمين والطلاب القادمين من كل من التجارة وغير التجارة الخلفية والمستثمرين وأيضا أي شخص مهتم في سوق المشتقات.
التدريب العملي على المعرفة حول:
القسم>:>
ضمن هذه الدورة & لدكو؛ نس أكاديمي شهادة استراتيجيات الخيار & رديقو ؛، سيكون مطلوبا من المشارك أن تظهر للامتحان الداخلي و نكفم الفحص. يرجى ملاحظة أن المشارك سوف تحصل على شهادة الانتهاء من استراتيجيات استراتيجية أكاديمية نس شهادة بعد بنجاح مسح كل من الامتحانات.
إجراءات الامتحانات هي:
الفحص الداخلي: هذا هو امتحان على الانترنت استضافت على الموقع الإلكتروني من إلارماركاركيتس.
يجب على الطالب أن يظهر لامتحان استضافته على الموقع نفسه تحت & لدكو؛ قسم الاختبار & غ؛ & غ؛ شهادة اختبار & رديقو؛ ملاحظة: يمكن أن يظهر اختبار الشهادة من قبل المرشح مرة واحدة فقط. في حالة أي مساعدة أخرى، وانخفاض في رسالة بريد إلكتروني لدعم @ كريدنتاكاديمي أو الاتصال: 90516222555.
المدة: 1.5 ساعة. نمط الأسئلة: 50 الاختيار من متعدد اختيار السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 50.
شهادة أكاديمية نيو ساوث ويلز في السوق المالية (نكفم) الامتحان: يتم استضافة هذا الفحص من قبل نس التي تحتاج إلى الذهاب إلى مركز اختبار معتمد نس. يجب على المشاركين أن يظهروا ل نكفم خيارات استراتيجيات التداول وحدة، ويفضل أن يكون ذلك في غضون 45 يوما بعد الانتهاء من وحدة / بالطبع.
خطوات الظهور للامتحان أعلاه:
وبمجرد أن يلتحق الطالب في استراتيجيات الخيار المعتمد من أكاديمية نيو ساوث ويلز، يجب عليه أن يقوم بتسجيل نكفم. هذا ضروري من أجل الحصول على بيانات اعتماد تسجيل الدخول، وذلك لحجز تاريخ الاختبار ومركز الاختبار لإعطاء الامتحان. اضغط هنا للتسجيل.
الخطوة 2: إجراءات الفحص:
يجب أن يتم فحص نكفم في المراكز التي أخطرت بها نس. لهذا يجب على المشاركين القيام بما يلي:
المدة: ساعتان. نمط الأسئلة: 60 الاختيار من متعدد على أساس السؤال من 2 علامات لكل منهما. علامات التأهل: 60٪، هناك علامات سلبية في هذه الوحدة. مخطط الدورة: انقر هنا.
وتبلغ رسوم الامتحان لوحدة استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة ب نكفم 1،956 روبية (ألف وتسعمائة وستة وخمسين فقط) شاملة ضريبة الخدمة.
شهادة إتمام:
بعد الانتهاء بنجاح من كل من الامتحانات، والمشاركين الحصول على شهادة الإنجاز نشر على العنوان المسجل في غضون 45 يوما من تاريخ ظهور لامتحان نكفم.
شهادة نكفم لها صلاحية 5 سنوات من تاريخ الاختبار.
> المناقشات.
تسجيل وتسجيل الدخول.
الدورات ذات الصلة.
نس أكاديمي معتمد استراتيجيات التداول الخيار.
نس أكاديمية معتمدة المشتقات تحليلات.
نس أكاديمي معتمد الدخل الثابت وأسعار الفائدة الآجلة.
ऑप्शन्स ट्रडिंग्स को समझने का सबसे आसान तरीका
مشتقات العملة النيوزيلندية المعتمدة.
نس أكاديمية معتمدة مشتقات سعر الفائدة.
تم حذف ديسيستيفيد مشتقات شهادة أكاديمية أكاديمية نيو ساوث ويلز.
دليل المبتدئين على المشتقات.
ما هي كلمة المرور الخاصة بي؟
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك إعادة تعيين هنا.
إلارماركاركيتس هي شركة الشباب وحيوية أنشئت مع رؤية اتخاذ التعليم المالي عبر الإنترنت إلى مستوى جديد، في كل من الهند والخارج.
نبذة عن الشركة.
تحميل إيبوك مجانا.
حقوق الطبع والنشر © 2017 إليارنماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

البرنامج التعليمي لتداول الخيارات نس
ويمكن الجمع بين الخيارات لخلق استراتيجيات الخيارات التي قد توفر نهج مخاطر محدودة للاستفادة من الأسواق الصاعدة، الهبوطية، والجانبية. أوبتيونبينغو يوفر لك أداة (ستراتيجيكفيندر) التي يمكنك استخدامها للعثور على الاستراتيجيات الصحيحة على أساس توقعات السوق المتصورة والمخاطر.
يمكنك أن تعرف مقدما كم من المال كنت المخاطرة عن طريق الدخول في التجارة. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيارا فإنك تخاطر فقط بالعلاوة على عكس الأسهم التي يمكن أن تنخفض إلى 0 نظريا.
هو مثل تأمين الخاص بك portfolio. By شراء وضع خيار الأسهم التي تملكها يمكنك حماية نفسك من الجانب السلبي.
توليد الدخل العادي عن طريق كتابة (بيع) خيارات المكالمة من الأسهم التي تحملها على المدى الطويل.
شراء خيارات الاتصال على المدى الطويل نيفتي إذا كنت تعتقد أن الأسواق قد ترتفع على المدى الطويل (1-3 سنوات). إذا كنت تعتقد أن الأسواق قد تنخفض على المدى الطويل يمكنك شراء خيارات وضع على المدى الطويل. حاليا يمكنك شراء خيارات ويه النضج بقدر 3 سنوات بعيدا.
إن الرافعة المالية العالية من خلال استثمار مبلغ صغير من رأس المال (في شكل قسط)، يمكن للمرء أن يتعرض في الأصول الأساسية ذات قيمة أكبر بكثير.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment