Tuesday 13 March 2018

سكالبر، فوريكس، إنسان الكالآلة


تقنية فكس الذكية.
ماستر سكالبر.
الفوركس أفضل سلخ فروة الرأس روبوت.
الصفقات من تلقاء نفسها - 100٪، لا إشراف الإنسان اللازمة - من أي وقت مضى! الصفقات 5 أزواج العملات في وقت واحد: يورشف، يورغب، وراود، و وركاد و أوسجبي. لتعيين مستويات وقف إيقاف الحماية بشكل تلقائي. استكمال مع إدارة الأموال، مرشحات الأخبار والفلاتر فيكس تقلب جديدة، لوضع حساب تداول الفوركس الخاص بك على التحكم التلقائي كروز. التوصيل والتجارة: مجرد تحميل وكنت على استعداد للذهاب! سهلة، مبتدئ واقية، 5 دقائق، مؤتمتة بالكامل، وتركيب بسيط حقا!
جلسة سلخ فروة الرأس: يصبح الروبوت نشط جدا سلخ فروة الرأس حركات الأسعار الصغيرة.
سلخ فروة الرأس قانوني تماما في سوق الفوركس! ومربحة للغاية!
استراتيجية سلخ فروة الرأس:
بين إغلاق جلسة التداول الأوروبية وبداية الدورة الآسيوية، عندما يكون العمل السعر متقطع وقفل في نطاق ضيق، والروبوت يصبح نشط جدا، سلخ فروة الرأس حركات الأسعار الصغيرة.
هذا هو الفوركس سلخ فروة الرأس في أفضل حالاتها.
& # 8220؛ وأود أن أهنئكم يا رفاق. قوية جدا المستغل، والأداء الصلبة. & # 8221؛ جون سي، سنغافورة.
إدارة الأموال: يتم احتساب حجم الصفقات الخاصة بك كنسبة مئوية من الرصيد في حساب التداول الخاص بك. كما ينمو الحساب الخاص بك، وكذلك حجم الصفقات الخاصة بك، تلقائيا.
اختياري & # 8220؛ بوست-مود & # 8221؛ للتجار الذين يفضلون الخط السريع: الاختيار بين الإعدادات الافتراضية منخفضة جدا لدينا الافتراضية أو تعيين إدارة الأموال إلى دفعة الوضع إلى بأمان وتلقائيا زيادة أحجام التجارة الكثير وتعظيم الأرباح الخاصة بك.
يتم احتساب أوامر أخذ الربح ديناميكيا وإرسالها إلى وسيط في الوقت الحقيقي، لتحقيق أقصى قدر من الربح المحتمل في ظروف السوق المختلفة.
يتم وضع أوامر وقف الخسارة تلقائيا لحماية كل صفقة. يتم إرسالها إلى الوسيط الخاص بك جنبا إلى جنب مع ترتيب الافتتاح.
يتم تشغيل توقف زائدة تلقائيا في نهاية جلسة سلخ فروة الرأس. وهي تهدف إلى تجنب التعرض غير الضروري لدورة لندن المتقلبة.
تقلب الفلاتر: الروبوت يعرف متى "لا" للتجارة، لتجنب التقلبات المفرطة وظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها. نحن نستخدم 3 "فلاتر تقلب" بقعة سلوك السوق غير عادية.
1) تصفية فيكس: هذا التذبذب يرتبط باستمرار إلى الأسواق الأسهم والسلع في جميع أنحاء العالم. إذا كان التقلبات بين الأسواق مفرطة، فإن الروبوت تلقائيا بتعديل استراتيجية التداول لدينا. هذه المعلومات تسمح لنا الروبوتات لاتخاذ قرارات أكثر ذكاء، ما يصل إلى لحظة ..
2) تصفية الأخبار: هذه الميزة المدهشة تسمح لنا للتجارة دون قلق التقارير الاقتصادية المقرر النشرات. وهو متصل بتقويم مصنع الفوركس. سوف الروبوت توقف التداول قبل وبعد الأحداث المتوقع أن يكون لها تأثير السوق، تلقائيا، لمجموعة حقيقية وننسى التداول.
3) أدكس / ما المرشح: يحدد أدكس الحد الأقصى لمستوى التذبذب المسموح به للتداول العادي. إذا تم تجاوز مستوى تقلب أدكس، سوف يسمح التداول فقط في اتجاه هذا الاتجاه، على النحو الذي يحدده مرشح ما.
هذا المزيج من الفلاتر يسمح تماما "حر اليدين" التداول في جميع ظروف السوق.
& # 8220؛ قيمة ممتازة في هذا الروبوت & # 8211؛ لا أستطيع أن أصدق جميع الميزات. & # 8221؛ روجر، لوس انجليس.
الجدول الزمني للتداول: يفتح جدول التداول السلخ فروة الرأس في نهاية الجلسة الأوروبية، عندما تهدأ الأسواق، وتداول حتى آسيا مفتوحة. أوقات التداول (صيف الولايات المتحدة) لكل زوج هي: يورشف: 16:00 حتي 24:00 بتوقيت جرينتش، أوسجبي: 18:30 حتي 23:00 بتوقيت غرينيتش، يورغب: من 19:00 حتي 23:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 غمت و يوركاد: 18:45 حتي 23:30 بتوقيت جرينتش (في الشتاء يتم إضافة ساعة واحدة تلقائيا لتعويض التغيرات في التوقيت الصيفي). خلال هذه الأوقات سوف تجد الروبوتات فرص تجارية مع احتمال كبير للنجاح.
متوسط ​​سكالبر متوسط ​​6-10 الصفقات في اليوم الواحد.
إعدادات الجمعة: لتقليل التعرض إلى المواقف التي ستبقى مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع نتجنب الجمعة سلخ فروة الرأس تماما.
نتب الوقت: حتى في حالة وجود خلل على مدار الساعة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فس، سوف الروبوتات لدينا لا تزال التجارة في الأوقات الصحيحة. ترتبط الروبوتات بخدمات بروتوكول الوقت الوطني في جميع أنحاء العالم. هذا يحافظ على جميع جداول التداول تعمل بشكل صحيح حتى بعد انقطاع التيار الكهربائي، عندما أجهزة الكمبيوتر و فس قد إعادة تشغيل مع إعدادات الوقت غير صحيحة.
& # 8220؛ سأضع ماستر سكالبر في بلدي فس، على حساب منفصل، والسماح لها بتشغيل. انها تتداول 100 مرة أفضل مني.
عميلك السعيد، & # 8221؛
نتائج الأداء:
وتظهر نتائج اختبار الأداء لمدة 3 سنوات الأداء المتميز في جميع ظروف السوق.
& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م راض إلى حد كبير مع بلدي رخوة النقد الاجنبى ماستر روبوت. أداء استثنائي & # 8221 ؛.
سلخ فروة الرأس روبوت.
> انقر هنا انقر هنا اعرف المزيد.
الوسطاء الموصى بهم:
الوسطاء الموصى بهم:
الوسطاء الموصى بهم:
نحن نقف وراء الروبوتات تجارة الفوركس!
إذا فشل حسابك (تجريبي أو مباشر) في تحقيق الربح بنهاية 60 يوما، وذلك باستخدام الإعدادات الافتراضية، وسوف نقوم برد سعر الشراء الكامل، لا أسئلة طرحت، وتتيح لك الحفاظ على الروبوت مجانا!
يرجى ملاحظة أن العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

حر فوريكس سكالبينغ الروبوت سكالبينغ الروبوت.
ويستند الروبوت جينغ الفوركس المستغل على مؤشر جين سلخ فروة الرأس الأصلي جين. يعمل بشكل جيد مع الإعدادات الافتراضية. ومن المستحسن اختبار هذا المستغل على الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد. تستخدم إي العدید من أتر لحساب مستوى وقف الخسارة وأخذ الربح.
أزواج العملات: ور / أوسد و غبب / أوسد.
الإطار الزمني الموصى به: ساعة واحدة.
أفضل جلسات التداول: أي.
خيارات خبير الخبراء شكلي.
لوت سيز، ترايل بيبس، ترايل ستوب-لوس، & # 8230؛
ور / أوسد H1 الرسم البياني مثال.
الوظائف ذات الصلة.
متقدمة زائدة وقف الخسارة روبوت الفوركس.
أوندفكس بولينجر باند فوركس روبوت.
التنفيذ الفوري الفوركس روبوت.
الاتجاه الحر الفوركس روبوت.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

فكس سكالبر إي.
كسب شهريا 15٪ إلى 30٪ الأرباح مرة أخرى وآخر في كل شهر من قبل منطقتنا.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن & # 8217؛ دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. إنه & # 8217؛ s لك إلى الأبد.
لدينا خطط السعر إي.
لدينا العديد من خطط الأسعار.
خطة فضية.
يمكنك استخدام 1 حسابات لوقت الحياة.
يمكنك استخدام 5 حسابات للحياة الوقت.
خطة الماس.
لدينا إي MQ4 ملف التعليمات البرمجية المصدر & # 8211؛ 999 $ فقط.
يمكنك استخدام هذا على حساب أونليميتد.
1 سنة + أداء الفيديو من قبل إي لدينا.
25 أسبوع تقرير الأداء فيديو من منطقتنا إي.
اتصل بنا.
بريدنا الإلكتروني: ben7869900 @ غميل، mike. ageconomist@gmail.
اترك رسالة.
معلومات الاتصال.
نحن نحب أن نسمع منك. إذا كان لديك سؤال حول كيفية عمل منتجاتنا أو تحتاج إلى مساعدة مع إي الخاص بك.

سكالبر فوريكس روبوت
رقم 1 الفوركس محفظة الروبوتات في كل العصور. الانضمام إلى أكثر الآلاف أصحاب إي نشط والبدء في كسب الأرباح الخاصة بك في سوق الفوركس. الحصول على نسخ من الاتجاه المتسكع روبوت، سعر العمل بوت، كسب عالية الروبوت، زينافكس، فسكالبيرون!
منتجاتنا.
الفوركس روبوتس التداول.
XEENA-FX.
كسب عالية روبوت.
حول الفوركس روبوت.
الفوركس روبوت هو البرنامج الذي وضع الصفقات تلقائيا على حسابك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليست هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد بسيط & # 8230؛
محفظة مع إدارة الأموال.
هل لديك محفظة التي لديها أقل من 5٪ التراجع واكتسبت ربح 110٪ في آخر 5 أشهر مع إعدادات المخاطر المتوسطة؟ تم إجراء 1472 تداول آخر 5 أشهر مع عودة أكثر من 11071 $ الربح. هذا هو واحد من أداء الفوركس روبوت.
محفظة باكتست مع حجم التجارة الثابتة.
يتم اختبار الروبوتات الفوركس لدينا على بيانات القراد دقيقة مع 99٪ جودة النمذجة. يمكنك ان ترى لدينا روبوتات تجارة الفوركس النتائج على إطار زمني مختلف مع نسبة الفوز / الخسارة.
تجارة الفوركس الآلي.
مستشار الخبراء.
A فوريكس روبوت (أكا & # 8220؛ إكسيرت أدفيسور & # 8221؛) هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك. أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. & # 8230؛
سهولة الاستعمال.
تسر، با-بوت، إكسينافس و فسكالبيرون من السهل جدا الفوركس إي (مستشار الخبراء) النظم. مجرد تحميل وتثبيت برنامج الفوركس، والسماح لها تشغيل على السيارات الطيار ومشاهدته جلب في & # 8230؛
كل خبير استشاري هو تماما التلقائي وتحميلها مع ميزات للانتحار أي مخطط. نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. أوتوماتيك هاندز فري & # 8230؛
استخدام الفوركس روبوت هو الطريقة الوحيدة لتحسين التداول الخاص بك على الفور. مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور تداول نظام العمل بغض النظر عن المهارات الخاصة بك & # 8230؛

أفضل الفوركس الروبوت. فترة.
الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت 8.0.
لذلك نحن إطلاق رسميا الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت 8.0 في فبراير 2017. ما زلت أعتقد أن سلخ فروة الرأس الفوركس يكاد يكون من المستحيل على المدى الطويل عند تداول العملات يدويا. سلخ فروة الرأس الآلي الآلي هو السبيل الوحيد لفروة الرأس والطريقة الوحيدة للتجارة لهذه المسألة. لقد اختبرنا مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على مدى السنوات ال 5 الماضية، وقد ثبت دائما أن السماسرة الذين خرجوا قمم.
الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت 8.0 & # 8211؛ ما الجديد؟
لقد شهدنا عاما متقلبا في العام الماضي. هذا يمكن أن ينظر إليه عند باكتستينغ الفوركس سلخ فروة الرأس روبوت 3.0. بداية رائعة لهذا العام وبعد ذلك، لمجرد إعادة بنا إلى الأرض، بائسة الربع الأخير. نعم، انتهى بنا الأمر في الربح ولكن هذا ليس ما نسعى إليه. نحن نريد الروبوت ثابت الذي لديه منحنى الأسهم مذهلة ونحن سوف يحقق ذلك. على الرغم من أننا لسنا بعد كمية هائلة من النقاط، نود أن تعظيم قيمة النقطة وهذا هو حقا حيث يأتي الربح لدينا من. كان لدينا لإجراء عدة تغييرات على الروبوت الخاص بك سلخ فروة الرأس الروبوت، لدرجة أننا قد قفز من الإصدار 3.0 إلى الإصدار 8.0 في غضون 3 أشهر. هنا الأشياء الجيدة الجديدة:
الصيد الربح: عكس وقف زائدة.
تسارع التوقف الزائد: ضع علامة زائدة مع خيار التسارع إلى ما بعد x نقطة.
عكس الصفقات: يستفيد من تراجع بعد ارتفاع.
التعرف على السوق: يعترف بظروف السوق المختلفة ويطبق مختلف المدخلات المعلمة.
القضية الرئيسية مع الذكاء الاصطناعي (التعرف على السوق) هو أنه يحد من القدرة باكتستينغ وهو أمر لا بد منه لكثير من العملاء المحتملين. سنضيف هذه الميزة في النسخة 9.0 التي من المحتمل أن تصدر في يونيو من هذا العام. نحن لا نستطيع الانتظار بالنسبة لك للانضمام مجتمعنا من السماسرة النقد الاجنبى ناجحة!
تحميل فسر اليوم والبدء في الاختبار!
أفضل الفوركس الروبوت 2017.
حسنا لتحديد أفضل الفوركس الروبوت 2017 سيكون لدينا للحصول على أبعد قليلا في السنة من هذا، فإنه يجري فقط يناير 2017 في وقت هذا المنصب. ما يمكننا القيام به هو أن أقول لكم ما الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت لديها للإفراج في عام 2017. ذهبنا من خلال سنة مضطربة عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس في عام 2018، كان النصف الأول السحر المطلق مع بعض من أفضل النتائج التي رأيتها من أي وقت مضى. في الأشهر الستة الأولى، قمنا بتخصيص 421٪ من حساباتنا الأصغر حجما. هذا مجنون! جلبت لنا السوق مرة أخرى إلى الأرض كما هو الحال في كثير من الأحيان مع كسر حتى على مدى الأشهر الأربعة الماضية من عام 2018. لا يزال عاما كبيرا على الإطلاق. ما سمح لنا الجزء الأخير من عام 2018 أن نقوم به هو تحسين الروبوت الفوركس لدينا أكثر من ذلك من خلال تحليل التغيير في ظروف السوق كنا قادرين على الخروج مع قطعة جديدة من الذكاء الاصطناعي والتي سوف تسمح لنا للاستفادة من تلك الظروف في السوق إذا تحدث مرة أخرى.
ما هو الجديد في فسر لعام 2017؟
كما يجب أن لا حقا العبث مع وصفة الفوز، واضاف لدينا فقط بعض التحسينات الصغيرة:
تسارع توقف زائدة & # 8211؛ وهذا يسمح لدينا الروبوت الفوركس إلى درب لكل القراد وأيضا تسريع ينبغي أن يكون هناك ارتفاع بينما في وضع التجارة. هذا يعمل بشكل رائع بشكل جيد بالفعل، وسوف نقوم بإضافة بعض التحديثات خلال العام لتحسين هذا الإعداد الجديد. الصيد أخذ الربح & # 8211؛ إذا كنت في X مبلغ الربح سوف تأخذ جني الأرباح تتحرك نحو سعر السوق. وهذا يسمح & # 8220؛ زائدة & # 8221؛ من وجهة نظر سي و تب. لقد تمكنا من الضغط على بضع نقاط اضافية باستخدام هذه الطريقة. حالة الاستشعار & # 8211؛ لقد حددنا 3 ظروف السوق الرئيسية التي يتحرك السوق الحالي والدورات. جهاز استشعار لدينا قادر على تحديد حالة السوق الحالية واستخدام إعدادات الأمثل لكل منها. هذه هي قطعة منظمة العفو الدولية التي أضفناها، لو استخدمنا ذلك منذ بداية عام 2018 كان منحنى رأس المال لدينا أفضل بكثير نحو الجزء الأخير من العام.
أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس 2017.
للحصول على أقصى استفادة من أفضل الفوركس الروبوت 2017 سيكون لديك لاستخدام الوسيط الصحيح. لا يمكن وضع ضغط كاف على أهمية الوسيط. هذا هو الفرق بين النجاح والفشل. في تطويرنا اختبرنا أكثر من 50 ميتاتريدر 4 وسطاء وأفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس هو تراديفيو الفوركس من خلال لقطة طويلة. لديهم ممثلون في معظم البلدان، فروقهم مدهشة والأهم من ذلك كله هو أن سلخ فروة الرأس يعمل معهم. حتى للحصول على أفضل الفوركس الروبوت 2017 للعمل، إقرانه مع أفضل وسيط سلخ فروة الرأس.
هل ترغب في اختبار أفضل الفوركس الروبوت 2017 مجانا؟
حسنا، لذلك أنا أعرف كيف المراوغة في سوق الروبوت الفوركس هو وأنا أعلم أيضا أن الجميع يدعي أن الروبوت بهم هو أفضل، فكيف يمكنني إثبات أننا الصفقة الحقيقية دون أن تخاطر دفع لي أولا؟ لقد وضعنا معا صفقة للعملاء سيبيك (كما نأمل جميع عملائنا هي). سوف نقدم لكم مع أحدث نسخة من الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت مجانا لمدة 3 أشهر. إذا كنت قد قدمت ما يكفي من المال لشراء فسر بعد 3 أشهر قمت بشرائه مع الأرباح التي قمت بها. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك ببساطة التوقف عن استخدامه (الذي فزت به & # 8217؛ t) وهناك بالطبع شروط معينة لهذه الصفقة، ونحن نتعرض للخطر، نحن بحاجة إلى ما يلي:
صالحة فقط ل تراديفيو الفوركس من خلال حساب خاص لدينا التفاوض. مين إيداع $ 1000 يمكنك التوقف في أي وقت. تحتاج إلى فس & # 8211؛ يمكننا تقديم قائمة من الموردين.
سيكون الحساب في اسمك ولن يكون لدينا أي وصول إلى المال أو السجلات الخاصة بك. سوف روبوت الفوركس الترخيص تنتهي تلقائيا بعد 3 أشهر، إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدامه بعد هذا (الذي سوف) لديك لشراء الروبوت منا.
قاعدة المستخدمين الحاليين.
نحن حاليا خدمة العملاء 437 (دفع واختبار 3 أشهر) ونبذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الإعداد يمكننا مساعدتك عن بعد. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك الاتصال إلى صفحة سكايب لدينا للدردشة.
دون & # 8217؛ ر تأخير هذا، والحصول على أفضل الفوركس الروبوت 2017 مجانا اليوم.
أفضل التمنيات لعام 2017 & # 8211؛ مارك زن.
لتصميم الويب كبيرة و سيو الذهاب إلى rebrand. co. za.
هو الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني؟
هو الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني؟ هذا سؤال أحصل عليه كثيرا. كنت غالبا ما تجد وسطاء يقولون أنك لا يمكن استخدام سلخ فروة الرأس كاستراتيجية التداول الخاصة بك على حسابات معينة. تجد أيضا بعض السماسرة التي تستخدم هذا كذريعة لعدم دفع لك عند طلب الانسحاب. سلخ فروة الرأس في حد ذاته ليس غير قانوني، وهناك أنواع من سلخ فروة الرأس غير مسموح بها على الإطلاق وسماسرة الفوركس مختلفة لديهم سياسات مختلفة على سلخ فروة الرأس. تأكد من الوسيط قبل فتح حساب مباشر.
فوركس سكالبينغ الممارسات غير القانونية.
عندما أقول غير قانوني في هذا المعنى يمكنني استخدام مصطلح فضفاضة تماما. هناك بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي يتم طيها واتخاذ شكل مماثل لبطاقة العد في الكازينوهات. هناك 2 الاستراتيجيات التي معظم السماسرة لن تتسامح.
أربتريج & # 8211؛ هذه طريقة يقوم فيها المتداول (المعروف باسم المراجح) بمقارنة عدم التطابق في الأسعار من اثنين أو أكثر من الوسطاء ويستفيد من ذلك. في معظم الحالات قد يحدث عدم تطابق الأسعار بسبب التأخير في تغذية البيانات لأحد الوسطاء. إذا كان الوسيط يمكن أن يثبت أنك تستخدم هذه الطريقة ثم أنها لن تدفع الأرباح الخاصة بك. لمعرفة المزيد عن المراجحة ونرى كيف يعمل: فوريكسروكيرز / فوريكس-أربتريج هذه الطريقة، وفقا لكثير من الوسطاء، يجعل الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني. تشورنينغ & # 8211؛ يتم استخدام هذه الطريقة من خلال تقديم الوسطاء (الناس الذين يقدمون عملاء إلى وسيط الفوركس والحصول على أموال مقابل كل صفقة يدخلها العميل). تشورنينغ يدخل في مئات من الصفقات في كل دقيقة للحصول على أقصى عمولة من وسيط الفوركس. والهدف من ذلك هو ألا ينمو حساب التداول الفعلي، بل أن يجعل عمولة أعلى من الودائع التجارية الأصلية مما يؤدي إلى تحقيق أرباح صافية. باستخدام هذا الأسلوب أيضا يجعل الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني وفقا للسماسرة.
لذلك هو الفوركس سلخ فروة الرأس غير قانوني؟ الجواب هو لا، هناك طرق التي تتضمن سلخ فروة الرأس التي لا يسمح بها وسطاء الفوركس ولكن هذا لا يجعل سلخ فروة الرأس غير قانوني. قبل فتح حساب حقيقي مع وسيط الفوركس يسألهم ما إذا كان أو لا يسمح سلخ فروة الرأس، ومعظم سماسرة تسمح في الوقت الحاضر سلخ فروة الرأس الفوركس.
ما هو روبوت الفوركس؟
فما هو بالضبط الروبوت الفوركس؟ الروبوت الفوركس، المعروف أيضا باسم مستشار خبير أو إي، هو البرمجيات التي إما بشكل كلي أو جزئي التداول الآلي في سوق العملات. يعتمد نوع البرنامج على تطبيق التداول المستخدم. منصة الأكثر شعبية لاستخدامها مع الروبوتات الفوركس هو منصة ميتاتريدر 4 من ميتاكوتس. إذا كان لديك معرفة الترميز الأساسية هو في الواقع بسيط جدا لكتابة الروبوت التداول الخاص بك. والمفتاح بالطبع هو فهم كيفية عمل سوق الفوركس وكيف تتكامل منصة مع السوق.
كيف يمكنني الحصول على بلدي الروبوت الفوركس؟
التنوب من كل ما تحتاجه للتوصل إلى استراتيجية التداول أي مجموعة من القواعد التي تحدد متى سوف تشتري وعندما تبيع. إذا كان لديك استراتيجية يمكن أن تكون آلية من خلال الترميز وبالتالي إنتاج الروبوت الفوركس. قد تعتقد أن هذا صحيح فقط بالنسبة للأشخاص الذين يمكن رمز، لحسن الحظ هذا ليس هو الحال، وذلك لأن هناك المئات من المبرمجين كبيرة التي تتخصص في ترميز الروبوتات ورسومهم في كثير من الأحيان معقولة جدا. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى هذا الطريق أو مجرد معرفة المزيد أود أن أوصي الذهاب إلى زبوركس هذه هي شركة مع خبرة واسعة وأسعار معقولة جدا.
هل الروبوتات الفوركس محفوفة بالمخاطر؟
كنت قد سمعت الناس يقولون الروبوتات الفوركس هي محفوفة بالمخاطر، والحقيقة هي أنه يعتمد على الروبوت. 94٪ من جميع عمليات التداول في صناديق التحوط تتم من خلال استخدام الروبوتات / مناطق العد. إذا لم تكن فعالة لماذا استخدام & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛ استخدامها؟ النقطة الثانية هي أن أي استراتيجية التداول التي يمكن تداولها يدويا يمكن أن تكون آلية وهذا يعني أنه إذا كان هناك تجار ناجحة هناك، يجب أن يكون هناك الروبوتات الناجحة. بعد أن قلت ذلك، إذا كنت لا تفهم الطريقة الروبوت يعمل يجب أن لا تتداول على حساب حقيقي. خذ وقتك لاختبار الروبوت ومعرفة كيف يعمل نظام إدارة المخاطر في مستشار الخبراء. يحدد نظام إدارة المخاطر كم من رأس المال الخاص بك في خطر لكل تجارة واحدة. لذا للإجابة على السؤال & # 8220؛ هل روبوتات الفوركس محفوفة بالمخاطر؟ & # 8221؛ & # 8211؛ يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت تستخدم تلك الخطأ ولا تفهم الإعدادات.
هل هناك أي روبوتات الفوركس التجارية التي تعمل؟
الغالبية العظمى من الروبوتات الفوركس التجارية التي تكلف ما بين 49 $ و # 8211؛ 249 $ هي القمامة المطلقة. هناك استثناءات قليلة مثل منطقتنا الفوركس سلخ فروة الرأس الروبوت، ولكن من الصعب تحديد التي هي جيدة والتي ليست كما تبدو كلها إلى حد كبير نفس القيمة الاسمية. وفيما يلي بعض المؤشرات عند النظر في شراء الروبوت الفوركس:
تأكد من وجود إصدار تجريبي مجاني & # 8211؛ إذا كان يعمل لماذا لن يكون هناك محاكمة حرة؟ اختبار على كل من حساب تجريبي وحساب حقيقي ومقارنة النتائج. الوسيط الخاص بك هو المفتاح، القيام ببعض البحوث واختيار الصحيح ميتاتريدر 4 وسيط. تأكد من وجود ضمان (60 يوما على الأقل) لا تثق & # 8220؛ تم التحقق منه & # 8221؛ النتائج، وهذه يمكن دائما التلاعب بها.
الفوركس روبوت & # 8211؛ أعلى 5 قائمة.
تذكر جيدا أن نبيع الروبوت النقد الاجنبى الخاصة بنا وسوف يكون متحيزا تماما هنا، الروبوت لدينا هو الأفضل بغض النظر عن كونها تقول لنا ذلك ولكن إذا كنت ترغب في اختبار أو مقارنتها مع الآخرين على القائمة للتأكد من أننا ندعوك إلى القيام بذلك.
هذه كلها روبوتات الفوركس كبيرة، وينبغي أن يكون في أي تاجر & # 8217؛ s الأدوات. من المهم جدا استخدام الإعدادات المحافظة عند استخدام المستشارين الخبراء المختلفة على نفس الحساب. إذا قمت بتشغيل أكثر من واحد الفوركس الروبوت على حساب mt4 يجب أن تكون متباينة من قبل رموز تعريف المعروفة باسم الأرقام السحرية. ويسمح ذلك لوحدات العد بالعمل بشكل مستقل على نفس الحساب دون التدخل فيما بينها.
أفضل طريقة لاختبار هذه الأنظمة الآلية هي فتح حساب تداول صغير يتراوح بين 200 و 8211 دولار. 500 $ ثم اختبار جميع الروبوتات في نفس الوقت. المفتاح هو استخدام حجم الكثير الصغيرة، ويفضل 0.01 الكثير في التجارة. هل اختبارك لمدة شهرين على الأقل لتحديد أي من هذه الاستراتيجيات مجتمعة العمل الأفضل. قد تجد أن واحد الفوركس الروبوت من الصفقات جميع الآخرين من قبل هامش كبير، يمكنك الاحتفاظ بذلك الروبوت واستخدامه حصريا لجميع الصفقات.
ولكن السيناريو المثالي هو إيجاد روبوتات الفوركس المختلفة التي تكمل بعضها البعض. هذا يسمح لك لنشر المخاطر على استراتيجيات مختلفة والتي ينبغي من الناحية النظرية تعطيك منحنى أسلم من الإنصاف مع انخفاض السحب. أكبر عامل مطلق هو الصبر، والصبر عند اختبار الروبوت الفوركس لأنها قد تبدو جيدة حقا أكثر من 5 الصفقات ولكن أمر فظيع على المدى الطويل والعكس بالعكس قد يبدو مستشار خبير رهيب أكثر من 5 الصفقات ولكن هو رائع على المدى الطويل. التحلي بالصبر أثناء البحث والاختبار وأنت ملزمة للعثور على أفضل الفوركس الروبوت.
تجارة السيارات & # 8211؛ الطريقة الوحيدة لتكون ناجحة في الفوركس.
تم طرح تداول السيارات في وقت مبكر جدا في سوق الفوركس خاصة مع منصة ميتاتريدر 4. لقد رأينا العديد من تطبيقات التداول السيارات وضعت على مدى السنوات ال 10 الماضية أو نحو ذلك أكبر منها: مرآة التاجر، الزولو التجارة، ميفسبوك والمزيد من المجتمع في الآونة الأخيرة MQL5. هذه كلها وضعت لأن التجار لاحظت أن 1. من الصعب التجارة 2. أنظمة الآلي هي أكثر دقة من البشر 3. لا يمكنك الجلوس أمام الشاشة ومشاهدة السوق كل يوم.
إحصائيات تجارة السيارات.
وتشير التقديرات إلى أن أكثر من 75٪ من جميع التجار يستخدمون نوعا من نظام تجارة السيارات، وهذا يشمل المستشارين الخبراء وخدمات تجارة النسخ كما هو مبين أعلاه. وعلاوة على ذلك 93٪ من التجار الناجحين استخدام أدوات التداول الآلي. هناك سوء فهم شائع أن الفوركس الروبوتات / إي ق / المستشارين الخبراء هي محفوفة بالمخاطر. نموذجي $ 99 الفوركس الروبوت عادة ما تكون محفوفة بالمخاطر ولكن هذا لأنه ليس نظام تداول السيارات المناسبة. أي نظام يمكن تداوله يدويا يمكن أن يكون آليا. وسوف يتفوق الإصدار الآلي على النظير البشري في معظم الحالات.
نسخ التداول أو الروبوتات الفوركس؟
وينحرف الناس على هذا. بالنسبة لي فمن الواضح أن الروبوتات الفوركس جيدة لا تزال لديها ميزة. نسخ منصات التداول تعاني من 2 مشاكل كبيرة التي تؤثر بشكل مباشر على بعضها البعض: الكمون والانزلاق. الكمون هو مقدار الوقت الذي يستغرقه لنسخ الصفقة إلى حسابك، وهناك دائما تأخير. الانزلاق هو الفرق في السعر حيث يتم فتح طلبك مقابل السعر الذي يتم فتحه على الحساب الذي تقوم بنسخه. بالنسبة لبعض الاستراتيجيات هذه ليست قضية رئيسية ولكن لأفضل استراتيجيات التداول وهي السماسرة هذا هو القاتل المطلق.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس الاستفادة من الحركات السريعة الصغيرة في السوق، وبالتالي فإن توقيت أمر حاسم ولا يمكن أن يكون هناك أي تأخير. والطريقة الوحيدة لتجارة السيارات بنجاح هذه الاستراتيجيات هي عن طريق إرفاق مستشار خبير مباشرة إلى حسابك ميتاتريدر 4. لا يزال هناك انزلاق المعنية ولكن مع فس المناسب هناك الكمون محدودة. هناك حاليا أي وسيلة للحصول على الكمون على تاجر نسخة منخفضة بما يكفي لتكون قادرة على توظيف سلخ فروة الرأس على منصات التداول السيارات.
للتأكد من أنك تفهم الفرق بين منصات التداول السيارات والروبوتات الفوركس أقترح عليك فتح 2 حسابات صغيرة ومحاولة الخروج كل خيار على حساب. سوف تكون قادرة بسرعة لمعرفة ما إذا كنت تفضل الروبوتات الفوركس أو تطبيقات تجارة السيارات.
أفضل الفوركس إي.
أفضل الفوركس إي ق على مدى السنوات ال 5 الماضية كان كل شيء واحد مشترك، فقد كان المتسكعون. وكان البعض دانجوس توظيف أساليب محفوفة بالمخاطر جدا مثل الشبكة واستراتيجيات مارتينغال. لماذا استراتيجيات سلخ فروة الرأس أكثر شعبية بكثير من الاستراتيجيات الأخرى بين الضيقين كبيرة؟ حسنا، الجواب سهل. 1. هو أكثر إثارة من أشكال أخرى من التداول. 2. هو أقل خطورة & # 8230؛. نعم قلت أقل خطورة، وسوف نعود إلى هذا في وقت لاحق. 3. هو أكثر ربحية بسبب كميات كبيرة. 4. هو أقل إرهاقا كما التجارة أبدا يبقى في السوق لفترة طويلة مما يعني تقريبا صفر التعادل.
كيف يمكنك اختبار أفضل الفوركس إي؟
تحتاج إلى اختبار عدة أشياء عند النظر إلى مستشار خبير. سنقوم بإدراجها أدناه للحصول على وصف أفضل تنظيما.
باكتستينغ & # 8211؛ تحتاج إلى البدء من خلال اختبار مستشار خبير ضد البيانات التاريخية. اختبار تجريبي & # 8211؛ مرة واحدة كنت قد مرت باكتست تحتاج إلى تشغيل اختبار إلى الأمام على حساب تجريبي. اختبار لايف & # 8211؛ أفضل الفوركس إي سوف تظهر فقط نفسها على حساب حقيقي، استخدام حساب صغير في البداية. اختبار الوسيط & # 8211؛ اختبار ما إذا كان وسيط لديه انزلاق، وهذا يمكن القيام به مع هذه الأداة: انقر لرؤية. التحسين الأسبوعي & # 8211؛ كما تغيرات السوق تحتاج إلى تغيير الإعدادات على إي الخاص بك. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك بشكل صحيح هو مرة أخرى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع البيانات القراد وتحسينه كل أسبوع. إذا قمت بذلك، يجب أن لا يكون السوق & # 8220؛ من تشغيل & # 8221؛ لك.
للعثور على أفضل الفوركس إي سيكون لديك لاختبار عشرات، حتى مئات ربما ولكن جيدة منها هناك، كيف نعرف هذا؟ مجرد إلقاء نظرة على جميع خدمات التجارة نسخة. بعض هؤلاء الرجال لديهم نتائج مجنون. أنها لا تتداول يدويا يمكنني أن أعدكم أن. جميع التجار الناجحين الحقيقي في الوقت الحاضر يستخدمون المستشارين الخبراء وكلما كنت اختبار أقرب سوف تحصل على اكتشاف أفضل الفوركس إي في العالم.
أفضل الفوركس روبوت & # 8211؛ أعلى 3 قائمة.
أفضل الفوركس الروبوت من أي وقت مضى & # 8230؛. هل هناك كأس مقدس؟ حسنا الجواب هو & # 8230 ؛. نعم، ولكنك لن تضع يديك على ذلك كما الروبوتات التي هي الكؤوس المقدسة تذهب مباشرة إلى البنوك وصناديق التحوط. لذلك دعونا إعادة صياغة السؤال: هل هناك الروبوت الفوركس لتجار التجزئة التي يمكن أن تحدث في الواقع فرقا في حياتك. الجواب الصادق هو أننا نصل إلى هناك. أتذكر شراء أول فوركس إي الذي كان الفوركس السيارات الطيار. فكرة التداول الروبوت بالنسبة لك أثناء النوم كان مذهلا، اشتريت في ذلك وبالطبع فقدت كل أموالي. الموقع لا يزال حتى (لدهشتي)، وهنا هو: فوريكس-الطيار الآلي /
ما هو أفضل الفوركس الروبوت حاليا؟
حسنا هذا بالطبع هو موضوع قابل للنقاش، ولكن أنا ذاهب لمحاولة لتبادل رأيي بطريقة من شأنها أن تظهر لك الطريقة الصحيحة من الذهاب نحو ذلك. قبل أن نتمكن من اختبار ما أفضل الفوركس الروبوت هو علينا أن نجد أفضل الظروف لاختبار لهم على سبيل المثال وسيط الفوركس. الوسيط الذي تختاره مهم جدا حتى لو كنت قد وجدت الكأس المقدسة في مستشار خبير فهذا يعني شيئا مطلقا إلا إذا كنت التجارة مع الوسيط الصحيح. لقد كتب مقالا عن هذا سابقا: أفضل وسيط فوركس سلخ فروة الرأس 2018.
حتى الآن نحن نعرف أي الوسطاء يجب أن نستخدمها، وهذا ينقلنا إلى السؤال التالي: ما هي أفضل طريقة التداول للروبوتات؟ الجواب هنا بسيط جدا: سلخ فروة الرأس هو أفضل وسيلة للتجارة الفوركس، الفترة. الآن هذا هو تماما بيان وكثير منكم قد يختلفون الخفافيش، ولكن شنق على ثانية واحدة فقط. ما نريده هو ما يلي: منخفضة المخاطر ومكافأة عالية المحتملة، لا يمكنك أن تتفق مع هذا يمكن لك؟ سلخ فروة الرأس هي الاستراتيجية الوحيدة حيث يمكنك استخدام ستوبلوس صغيرة، وحجم ضخم وغير محدود تقريبا الجانب حتى.
حتى من خلال هذا المنطق، ونحن نقول أن أفضل الفوركس الروبوت حاليا يجب أن يكون المستغل. قد توافق أو لا توافق ولكن أنا & # 8217؛ م الحق :). لذلك نحن نبحث في السماسرة. هذا لحسن الحظ يقلل بشكل كبير من خياراتنا. يتيح تقليل القائمة أكثر من ذلك بإضافة مرشح مهم جدا آخر، نتائج التحقق على حساب لايف. الآن هذا قد يكون أكثر صعوبة مما كنت أعتقد، نعم هناك أدوات مثل ميفسبوك و فكسلو ولكن الواقع هو أن السماسرة أنفسهم يمكن أن تخلق حسابات وهمية. لماذا يفعلون ذلك؟ حسنا، إذا كان يمكن أن تثبت أفضل الفوركس الروبوت يعمل مع ظروف التداول الخاصة بهم معظم التجار سوف ببساطة فتح حساب معهم.
هذا يجعل من المستحيل تقريبا للتحقق من النتائج الحية، فكيف نتأكد من أنها حقيقية؟ هو في الواقع ليس من الصعب، وهنا هي الخطوات التي تتخذها:
طلب عرض توضيحي لمدة 7 أيام من المورد. إذا كان بوت جيدة كما يقولون البائع لن أقول أبدا. اختباره على حساب مباشر صغير (استخدام وسيط الموصى بها البائعين) لمدة 7 أيام. قارن النتائج التي يطالب بها البائع.
الاستنتاج: إذا كانت النتائج هي نفس نقطة حساب البائعين للنقطة، فهذا يعني أنك تستطيع أن تعتقد أن بقية النتائج التي تم التحقق منها صحيحة بالفعل. هذا لا يعني أن لديك لتحقيق أرباح في 7 أيام، حسابك فقط يحتاج إلى تطابق مع البائع.
فما هو أفضل الروبوت الفوركس؟
عن طريق تصفية وصلنا مع أفضل 3، قد تعتقد أننا متحيزون لذلك سوف تتيح لك اختبار لهم أنفسكم.
هذه هي أفضل 3 الروبوتات الفوركس في سوق التجزئة في الوقت الراهن، لا تأخذ كلمتي لذلك، واختبار ومقارنتها للتأكد.
سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8211؛ ما هذا؟
فكس الفوركس هو طريقة لتداول سوق العملات التي تنطوي على الدخول والخروج من السوق على فترات قصيرة وعادة ما تأخذ كميات صغيرة من الأرباح من حيث النقاط. غالبا ما يحتفظ المتسكعون في الفوركس بالصفقات لبضع ثوان أو دقائق في كل مرة قبل إغلاق صفقاتهم. سوق الفوركس هو مناسبة خاصة ل سلخ فروة الرأس بسبب ارتفاع مستوى الرافعة المالية المستخدمة. ويستطيع المتداول الحصول على مبالغ كبيرة من الأرباح لحركات صغيرة في سوق العملات.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.
الدعم والمقاومة سلخ فروة الرأس: وهذا ينطوي على سلخ فروة الرأس مستويات الدعم والمقاومة القوية. كما أن هناك عموما أكثر تقلبا حول مستويات الدعم والمقاومة وهذا هو في كثير من الأحيان منطقة جيدة للحرف الصغيرة. أخبار سلخ فروة الرأس: كما يوحي اسمها هذا هو طريقة التداول التي تركز على النشرات الإخبارية المجدولة. كما أن النشرات الإخبارية غالبا ما تسبب حركة إضافية في السوق فإنه يسمح لبعض فرص سلخ فروة الرأس جيدة جيدة. فروة الرأس مع هذا الاتجاه: التاجر يحدد الاتجاه الأساسي للأداة التي يتم تداولها. وسوف تتداول في اتجاه الاتجاه ولكن فقط مرة واحدة وقد تحركت السعر & # 8220؛ ضد & # 8221؛ الاتجاه. مثلا عندما يكون هناك اتجاه صعودي، أي أن السعر يتحرك تدريجيا وبشكل مطرد مع مرور الوقت، وهناك فاصل زمني قصير في الاتجاه الذي تنخفض فيه قيمة الأداة، سيأخذ المستغل هذه الفرصة للشراء. سلخ فروة الرأس مع وقف زائدة: وقف زائدة هو وقف الخسارة الذي يتبع السعر كما يتحرك، وبالتالي تأمين الأرباح عندما تحرك السعر في الاتجاه الخاص بك عن طريق كمية محددة من النقاط. فمن الحكمة استخدام وقف زائدة في معظم أشكال الفوركس سلخ فروة الرأس كما أنه غالبا ما يكون من الصعب رد فعل سريع بما فيه الكفاية مع ردود الفعل البشرية وخاصة في أوقات التقلبات العالية.
العوامل الرئيسية لنجاح سلخ فروة الرأس.
الحصول على وسيط جيد! هذا هو الجزء الأكثر أهمية، دون واحد كنت أبدا تنجح. في تجربتنا هناك 2 وسطاء الفوركس التي هي جيدة ل سلخ فروة الرأس: تراديفيو الفوركس و فكسم. أتمتة أكبر قدر من العملية ما تستطيع. ردود الفعل الآلات أسرع بكثير من بلدنا، والاستفادة من المستشارين الخبراء التي يمكن ترميز ل ميتاتريدر 4. دائما استخدام ستوبلوس. سلخ فروة الرأس مثل كل التداول هي لعبة الأرقام، تأكد من أن لديك شبكة أمان في شكل وقف الخسارة. إدارة المخاطر هي مفتاح النجاح على المدى الطويل. لا تصبح الجشع. الحصول على خطة سلخ فروة الرأس والتمسك بها. لا تحيد عن القواعد الخاصة بك، والبقاء منضبطة، وسوف تكون على ما يرام.
سلخ فروة الرأس هو مثير للغاية ويمكن أن يكون وسيلة منخفضة جدا خطر التداول إذا فعلت بشكل صحيح. إذا كنت ترغب في اختبار استراتيجية سلخ فروة الرأس واسمحوا لنا أن نعرف. سنكون سعداء لتبادل الخبرات لدينا.
أفضل الفوركس روبوتس 2018 & # 8211؛ أعلى 10.
لقد أنشأنا قائمة من أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس 2018. وقد تضمنت قائمتنا من خلال عوامل مختلفة بما في ذلك السحب، والحد الأدنى من متطلبات الودائع، وإدارة المخاطر والأداء الواضح. جميع الروبوتات في قائمتنا لديها ميفسبوك الحسابات الحية إلى فيروفي أنهم يعملون في الواقع في ظروف السوق الحقيقية. لقد قمنا بمراجعة النتائج وسوف نذكر إيجابيات وسلبيات كل روبوت.
أفضل الفوركس الروبوتات 2018 هي:
من المهم جدا أن نلاحظ أننا فعلنا هذا البحث مع افتراض أن الحسابات على ميفسبوك هي حقيقية وليس التلاعب بها، ولكن علينا أن نذكر أن بعض السماسرة ومن المعروف أن التلاعب النتائج واحدة من الوسطاء التي جاءت كثيرا عند القيام كان بحثنا سينرجيفكس. اثنين من الروبوتات هنا على سينرجيفكس ويبدو أنها مشابهة بشكل ملحوظ: قناة التاجر برو ودوامة التاجر برو. ليس لدينا أي دليل يثبت بشكل قاطع أنه يتم التلاعب بها، وإلى أن نفعل ذلك سيبقون على هذه القائمة.
عوامل الخطر.
كان من المهم أن تأخذ ما يلي في الاعتبار عند محاولة تحديد أفضل الروبوتات الفوركس 2018:
الحد الأقصى للتخفيض: يجب ألا يزيد عن 50٪
أقصى خطر لكل التجارة: يجب أن تكون منخفضة قدر الإمكان.
ماكس الصفقات المفتوحة: يجب أن تكون منخفضة قدر الإمكان.
أداء.
العائد الشهري: يجب أن تكون مرتفعة ولكن بالمقارنة مع تراجع.
عامل الربح: يجب أن يكون على أعلى مستوى ممكن ولكن بالمقارنة مع ماكس المخاطر لكل التجارة.
من الواضح أن تكلفة روبوت الفوركس هو أيضا المفتاح. أعلى 2 الروبوتات متشابهة جدا ولكن السبب ل فسر 3.0 يجري في الجزء العلوي هو القدرة على تحمل التكاليف بالإضافة إلى حقيقة أن لديها محاكمة مجانية لمدة 7 أيام.
نأمل أن تساعدك هذه المعلومات وأنك! ونحن نعتقد حقا هذه هي أفضل الروبوتات الفوركس 2018.
مجانا سلخ فروة الرأس إي & # 8211؛ الحصول على فسر مجانا!
لذلك كنت قليلا منخفضة على النقد ولا يمكن أن تحمل لشراء مكلفة سلخ فروة الرأس إي. تحتاج إلى العثور على سلخ فروة الرأس الحرة إي وجميع تلك التي حاولت فقط لا & # 8217؛ ر العمل؟ للأسف في الحياة الأشياء التي هي في كثير من الأحيان أكثر تكلفة. فهي إما لا تصل إلى مستوى لذلك لا أحد يستطيع بيعها أو أنها وسيلة لبيع لك شيئا آخر. بطريقة أو بأخرى سوف ينتهي دفع.
هذا ربما لا يبدو واعدة كما جئت هنا للحصول على حق الروبوت مجانا؟ 🙂. حسنا لدي أخبار جيدة بالنسبة لك، وأنا على استعداد فعلا ل & # 8220؛ قرض & # 8221؛ بلدي الروبوت لك مجانا. وسوف أفعل هذا على الاتفاق أنه بمجرد أن الروبوت بلدي خلق المال الذي يكلفك فعلا شرائه. هنا نتائجنا: ميفسبوك / محفظة / فوريكس-سكالبينغ-روبوت-30/1784233.
5 شروط استخدام سلخ فروة الرأس الحرة إي.
يجب أن يكون لديك حساب لا يقل عن 500 دولار يجب أن يكون حسابك مع أحد الوسطاء المفضلين لدينا. يجب أن يكون حساب إن. لا يمكنك استخدامه لمدة أطول من 3 أشهر. لديك لشراء الروبوت مرة واحدة كنت قد استفادت مع 249 $.
هذا هو صفقة رهيبة بغض النظر عن أي زاوية نظرتم إليه. لم يكن لدي هذه الصفقة مجانا سلخ فروة الرأس إي إذا لم أكن 100٪ مقتنع بأنك في الواقع جعل 249 $ في أقل من 3 أشهر. ماذا لديك لتخسر؟
ما هي العملية التي يجب اتباعها؟
تحتاج إلى إرسال بريد إلكتروني إلينا من خلال نموذج الاتصال. هذا يحتاج إلى احتواء معرف سكايب الخاص بك، الحالي MT4 رقم، اسم والبريد الإلكتروني معرف. سوف نرسل الخاص بك مجانا سلخ فروة الرأس إي عبر سكايب. سوف نرسل لك قائمة من السماسرة يمكنك الاختيار من بينها. لدينا 1 وسيط المفضلة: تراديفيو الفوركس ولكن نحن سوف تتيح لك أن تقرر بنفسك. تحتاج إلى أن يكون لديك فس يو تحتاج إلى تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 500 دولار سنقوم بترخيص إي الخاص بك لمدة أقصاها 3 أشهر.
مرة واحدة هذه الفترة قد انتهت ونحن نعتقد سيكون لديك ما يكفي من الإيمان لشراء فعلا الروبوت. ماذا نفعل إذا كنت تأخذ المال وتشغيل؟ حسنا لا يمكننا أن نفعل أي شيء ولكن حظر لكم من أي وقت مضى استخدام بوت لدينا مرة أخرى.
الحصول على الخاص بك مجانا سلخ فروة الرأس إي اليوم! انها & # 8217؛ s صفقة لا يصدق، ونحن لن تبقي على الذهاب إلى الأبد.
أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس 2018.
لبدء رحلة سلخ فروة الرأس الناجحة عليك أولا أن تجد أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس. نجاح سلخ فروة الرأس حساس للغاية لظروف التداول التي يقدمها الوسيط. من الأهمية بمكان أن يكون لديك انزلاق منخفض، تنفيذ سريع وفوارق منخفضة. فمن السهل للسماسرة لإعطاء فروقات منخفضة ومن ثم التعامل مع التنفيذ انزلاق ان هذا هو مخفي من وجهة نظر معظم التجار. على الجانب الآخر من العملة يجب عليك أيضا حذار من الوسطاء الذين يقدمون التنفيذ الذي هو & # 8216؛ جيد جدا ليكون صحيحا & # 8217؛ لأن هذا سيأتي ليطاردك في وقت لاحق.
لذلك لجعله من السهل قررنا أن نفعل بعض الاختبارات ونشر النتائج على موقعنا على الانترنت. بدأنا مع مجموعة كبيرة من ميتاتريدر 4 وسطاء وسرعان ما القضاء على الجزء الأكبر بسبب التنفيذ الشديد أو قضايا الانزلاق. ونحن لن نذكر الخاسرين هنا ولكن سيكون لدينا نظرة على الوسطاء الذين جعلوا من خلال إلى أعلى 5.
1.TradeView الفوركس.
من جميع الوسطاء جاء تراديفيو فوركس من قمم مع حساب مبتكرة السيولة موصل لها. وكان متوسط ​​الانزلاق عبر الصفقات لدينا 0.2 نقطة لكل التجارة التي هي رائعة. ويبلغ متوسط ​​انتشارها على اليورو مقابل الدولار الأميركي 0.3 نقطة. الوقت بينغ 7ms. وقت التنفيذ & لوت؛ 50msm $ 2.50 رت هذه هي أفضل الظروف التي يمكن أن نجد بين جميع الوسطاء. تذكر أن جميع هذه الاختبارات تم تشغيلها على الحسابات المباشرة. حتى في رأينا هم أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس.
2.GBE الوسطاء.
لم أكن قد سمعت من غب السماسرة قبل أجرينا هذه الاختبارات ولكن كنت مفاجأة سارة. كان لدى غب ظروف ممتازة أيضا ولكن كان هناك بعض طفرات في الانزلاق والتنفيذ مما يؤدي إلى انخفاض الدرجات بشكل عام. كانت هناك تجارة واحدة ذهبت خطأ فظيعة مع انزلاق من 9 نقاط التي كانت مؤسفة حقا كما كنا أداء جيدا على كل شيء.
تكنولوجيا التداول العادلة ليست حقا وسيط ولكن جسر MT4. هذا مزود التكنولوجيا يمكن الاتصال لك وسطاء مختلفة ولكن تبرز هو دوكاسكوبي. لقد كنا دائما أحب دوكاسكوبي لذلك كان كبيرا لاختبار الجسر. أداء جيد جدا بشكل عام، ويمكننا أن نوصي بالتأكيد ل سلخ فروة الرأس العيب الوحيد هنا هو رسوم إضافية لاستخدام جسر @ $ 1 رت الذي لا تأثير تكلف خصوصا على ارتفاع حجم سلخ فروة الرأس. ولكن في كل شيء تجربة جيدة مع فت.
4.IC الأسواق.
وكانت إيك الأسواق المفضلة لدي بسبب انخفاض دخولها إلى السوق إن في 250 $ فقط. فهي خيار كبير للتجار مع أموال محدودة للبدء. إيك الأسواق لديها فروق كبيرة و كومز معقولة بالنظر إلى نقطة الدخول المنخفضة. فهي أكثر تكلفة على كومس من الوسطاء الآخرين قبلهم ولكن الزي جيدة جدا التي يمكنك استخدامها للاستفادة من استراتيجيات سلخ فروة الرأس. أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس 250 $ وأقل.
وقد عرفت فكسم أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس على مدى عدد من السنوات. هذا يمكن أن يكون صحيحا ولكن المشكلة هي أنك تحتاج إلى الحصول على حساب خاص مع فكسم ل 20،000 $ حقا الحصول على مزايا هذا الوسيط. إذا كان لديك العاصمة وكنت تبحث عن وسيط موثوق بها جدا موثوق ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. وسيط الذي وقفت اختبار الزمن والمدرجة في بورصة نيويورك. وسيط جيد جدا، فهي كبيرة جدا والتركيز على المضايقون أكبر بدلا من عملاء التجزئة العادية.
أفضل وسيط فوركس سلخ فروة الرأس.
كان لدينا اختبار ركض فقط 30 يوما ولكن بسبب عدد من الصفقات كنا قادرين على تنفيذ نعتقد أنه كان طويلا بما فيه الكفاية. It is important to note this test is relevant to all forms of trading not just scalping as you could save a fortune from spread, commissions and execution delays if you trade with the best trading conditions available. We are proud to announce we have found the best forex broker for scalping and that broker is TradeView Forex.
The best 3 Forex Scalping Robots 2018.
So you are looking for the best forex scalping robots in 2018. We had a look at various factors including affordability, durability, performance, pairs traded and risk. Here is a list of our favourites:
1. Forex Scalping Robot v3.0.
The cheapest of the top 3 at $249 wins the affordability test.
7 Day Trial wins the trial test ( ATS only on Demo Accounts )
Highest amount of Trades per Currency Pair.
Step by step instruction manual.
Remote Installation for new traders.
90 Day Guarantee.
Live Account Verified on Myfxbook.
Out performed both other scalping bots in the test period.
The Forex Scalping Robot v3.0 wins the test as the best performing cheapest solution. The other robots also faired well but not as well as FSR 3.0.
2. AlgoTradeSoft.
Great scalping robot but very expensive coming in at $30000.00.
Impressive volume management system based on likelihood of trade succeeding.
Free test on demo through MQL5.
Live Account Verified on Myfxbook.
Broker Sensitive because of the revolutionary time trailing stop loss.
High Profit Factor.
Poor when slippage is added.
AlgoTradeSoft’s Scalping Robot is a great piece of software for professionals. It is extremely effective and profitable under the right trading conditions. When conditions change however so does the performance. You need a professional ECN Account for this robot to work properly. If you have all this it is a great bot to go for.
3. Everex FX Scalping Robot.
Well priced at $299.
Demo Account Verified on Myfxbook.
Trades 2 Pairs : EURUSD and GBPUSD.
Time trailing stop loss similar to ATS.
Limited amount of Lots (7 per trade)
Scores very well under backtests and forward demo tests.
Long term profits.
Everex is a great scalping robot. We are surprised they do not have live trading data as we have had great results on a live account. One more pair than the other 2 bots and we must say it performs exceptionally well on GBPUSD. We are also surprised with the limited lot size, you have to pay more to trade more lots. All round very stable good forex scalping robot.
We hope you have enjoyed our comparison between these 3 forex robots. If you have the money we recommend you buy all 3. If you only have enough money for one we recommend buying FSR 3.0 – Happy Trading !
The Best Forex Scalping EA.
So we claim to have the best forex scalping ea , many people claim many things, why should you believe us? Well quite plainly we actually did a lot of research and testing before even coming up with the philosophy of our scalping bot. Here is a list of the tests we performed:
1. MT4 Broker with the best trading conditions for scalping.
2. Best times for scalping.
3. Best Entry points for Scalping.
4. Best trailing stop configuration.
5. Best timeframe.
6. Best combination of Trading Pairs.
7. Lowest Draw Down.
MT4 Broker Test.
The desired outcome for this test was to identify the MT4 retail broker with the best conditions for automated scalping on a live account. We tested a total of 20 MT4 brokers in this test. The areas we tested were execution time, latency, slippage and of course spread. We tested these factors in low and high volatility and at random market times over all majors. We immediately eliminated 16 of these brokers due to slippage which averaged over 1 pip per trade.
On the remaining brokers we ran a high frequency EA over 30 days to gather further slippage and execution data. We crunched all the figures and one broker came out tops. We found that TradeView Forex was the best all-round option for scalping. The only issue that some people did have was their regulation which is in the Seychelles. From our tests however they out-performed all other brokers. This was on their Innovative Liquidity Connector Account.
Best Scalping Times.
In order to create the best forex scalping EA we had to come up with the best execution time. There are a number of factors which affect execution i. e. liquidity, volatility, volumes etc. These are all connected to time. At certain times of the day there is more liquidity which increases execution speed. Execution speed is essential for success in scalping. We used the data from our brokers test to see if there were certain optimal times and days for scalping. What we found was very significant. We found the best time range which was from 06h00 GMT to 14h00 GMT. This increases our success ratio by more than 10%. Further we found that if we eliminated Mondays totally from our trading it had another 2% affect. Thus we concluded that the best time to scalp is Tuesday – Friday 06h00 GMT – 14h00 GMT.
Best Entry Points.
For this test we used a variety of known entry strategies for scalping including different crossovers, market cycles, Fibonacci Retracements, Volatility Indicators etc. The Entries with the most success however proved to be old reliable Support and Resistance levels. Contrary to the belief most people have these areas act as a instigator for volatility and often spikes occur at these levels. This makes it a perfect entry strategy for scalping.
Best Trailing Stop Configuration.
As this is our secret sauce we will not reveal the specifics but the general philosophy behind our trailing stop and essentially our exit strategy. We are strong believers of low risk, both in business and in trading. If you can limit your downside risk and have infinite upside exposure you are in a great place. Our initial stoploss is set at 2 pips which allows us to use high volumes when trading. Our trailing stop kicks in when we are 4 pips into the trade and our trade is secured by moving the stoploss to +1 pip. from this point our intellegent trailing stop “measures” various factors to determine when to trail and how many pips to trail by. There needs to be a balance between securing profit and leaving room for retracements. We believe we have found the perfect balance and our results agree.
Best Timeframe.
We had to establish which timeframe would be best to trade on. What we found is the higher the timeframe the more accurate the system. This however does lead to a slight problem. The Daily timeframe gives great results but doesn’t trade enough. The M5 timeframes trades a lot but is not very accurate. We found the best balance for scalping was the S & R levels on the Hourly Timeframe.
Best Combination of Trading Pairs.
We tested all the majors. We only tested a number of pairs because the spreads on the other pairs were too high for scalping. We found that the USDJPY, EURJPY, GBPUSD and EURUSD on TradeView Forex were the best pairs to trade the forex scalping EA. This continued into our testing on a demo account where all these pairs performed very well. When we moved to a live account there was a clear difference in execution speed. We expected this as it is impossible to replicate live execution conditions on a demo account where orders are not really filled in the market.
The only pair that remained consistently profitable … yes you guessed it …. اليورو مقابل الدولار الأميركي. We did not restrict our EA to EURUSD only as some clients may have access to a broker that offers great conditions on certain trading pairs. EURUSD is by far the best pair for scalping that we could find.
Lowest Draw Down.
Draw down is the biggest killer of a forex scalping EA. We combined all the factors above to realise our goal of minimal risk and maximum reward. As mentioned earlier we use a very tight stop loss of only 2 pips. With our brokers test we were able to eliminate excessive slippage. Our intellegent trailing stop makes sure that we do not limit our profit to just a few pips, in fact our largest live trade thus far has been 35 pips. That give a risk reward ratio of 1: 17.5. we believe that this is the reason our scalping robot is trully the best and will stand the test of time. If you would like to follow our live account feel free to do so here : myfxbook/members/safxsignals/mt4-210546/1784233.
So have we created the best Forex Scalping EA ?
Well we certainly believe so. If you compare our robot to other forex scalping robots we usually come out tops trade for trade. The largest single reason for this is that we use an intelligent stop system which allows us to completely manage our risk. Small risk high reward combined with a higher than normal win ratio for a scalping bot. You have a recipe for success. Try our bot free for 7 days. Enjoy !

No comments:

Post a Comment