Wednesday 7 March 2018

كه فوريكس سنغافورة


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير أقل. وتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) في نطاق ضيق في منتصف 1.20 ثانية، أدنى من أعلى مستوى له في أربعة أشهر والذي سجل أمس عند 1.2082. ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بعد جلسة سبع متتالية أقل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

سغد - الدولار السنغافوري.
الدولار السنغافوري هو العملة ل سنغافورة. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الدولار السنغافوري الأكثر شعبية هو سعر سغد إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو سغد، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار الدولار السنغافوري ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليل اليومي، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات سغد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: $ 1، S ¢ 5، S ¢ 10، S ¢ 20، S ¢ 50.
الفرق المستخدمة: $ 2، $ 5، $ 10، $ 50.
نادرا ما يستخدم: $ 1، $ 20، $ 25، $ 100، $ 500، $ 1000، $ 10000.
سلطة النقد في سنغافورة.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الدولار السنغافوري؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في سغد؟
تاريخ الدولار السنغافوري.
عملات سنغافورة قبل الاستعمار.
في وقت مبكر من القرن الثامن الميلادي، قدم التجار الصينيين أول عملة موثقة لشبه جزيرة الملايو. وبما أنه لم تكن هناك عملة رسمية في ذلك الوقت، فإن تجار سنغافورة عادة ما يستخدمون الدولار الاسباني والمكسيكي. وبدأت النقود الورقية في الظهور في شبه الجزيرة في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، والتي أصدرتها مصارف خاصة مثل المؤسسة المصرفية الآسيوية، والبنك التجاري الراحل في الهند، وشركة شانغهاي المصرفية.
عملة سنغافورة كمستعمرة.
وباعتبارها مستعمرة بريطانية، بدأت سنغافورة باستخدام الدولار المضيق في عام 1845. وكان الدولار المضيق العملة الرسمية للمستعمرة منذ ما يقرب من قرن حتى استبداله الدولار المالياي في عام 1939، مع توقف قصير خلال الاحتلال الياباني. في عام 1953، تم استبدال الدولار المالياي من قبل المالايا وبورنيو الدولار البريطاني.
عملة سنغافورة المستقلة.
أصبحت سنغافورة دولة مستقلة تعرف باسم جمهورية سنغافورة في عام 1965. أنشأ البلد الجديد مجلس مفوضي العملة، الذي قدم الدولار السنغافوري، مع أول سلسلة من الأوراق النقدية صدرت في عام 1967. هذه الملاحظات كانت تعرف باسم "أورشيد" كانت قابلة للتبادل مع الدولار الماليزي على قدم المساواة حتى عام 1973. كانت العملة مرتبطة في البداية إلى الجنيه البريطاني بمعدل 60 سغد إلى 7 غبب. إعادة ربط العملة بالدولار الأمريكي ثم إلى سلة مرجحة من العملات. وفي عام 1985، اعتمد الدولار السنغافوري نهجا موجه نحو السوق وسمح له بالتعويم، على الرغم من أنه لا يزال يراقب عن كثب. وفي عام 2002، تم حل مجلس مفوضي العملة، وتم منح وظائف المجلس إلى سلطة النقد في سنغافورة.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

آسيا: سنغافورة.
وفيما يلي قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي يتم إدراجها أو المسجلة في سنغافورة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في سنغافورة.
سنغافورة (ماس) تنظيم الأخبار.
10 أغسطس 2017، سنغافورة - سمن أسبوعيا - أصدرت سلطة النقد في سنغافورة (ماس) وإدارة الشؤون التجارية مع بيان مشترك يحذر الجمهور من مخاطر العملة الأولية. . .
8 أبريل 2018، سنغافورة - التمويل ماغنيتس - الذراع سنغافورة من سمك الأسواق وقد توبيخ من قبل منظم المحلية لعدم تطبيق معدلات الهامش المقررة. وفقا لإعلان نشرته "النقد". . .
7 يوليو 2017، سنغافورة - ليبريت - بدأت شركة فيليب فيوتشرز، عضو مجموعة فيليبكابيتال في سنغافورة، في تقديم منصة ميتاتريدر 5 لعملائها، وفقا لما ذكره ميتاكوتس في وقت سابق اليوم. وهذا يجعل. . .
26 جان 2017، سينغابور - فينانس ماغنيتس - يمكن دمج بروترادر ​​مع واجهات برمجة التطبيقات الوظيفية المختلفة لتقديم حل تداول متعدد الأصول لجميع الأسواق الرئيسية. بسوفت، مطور برامج التداول لمجموعة واسعة من. . .
1 يونيو 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - بي آر نيوز واير - "شركة فيليب كابيتال (يسي)، العضو في شيكاغو مجموعة شركات فيليبكابيتال (" مجموعة فيليبكابيتال ")، سوف تتوقف عن تقديم تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء.

كي فوريكس ريفيو †"هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
حسابات التداول.
كي الفوركس لديها نوع واحد فقط من حساب التداول المباشر وحساب تجريبي مجاني لأغراض الاختبار.
يقدم الوسيط أكثر من 40 زوجا من العملات الأجنبية. حجم محفظة النقد الاجنبى مماثلة لتلك التي من وسطاء سنغافورة المحلية الأخرى مثل أوب، كجي، وما إلى ذلك، وليس مؤثرة جدا، وخاصة بالمقارنة مع إيغ، والتي لديها أيضا رخصة النقد الاجنبى سنغافورة. إيغ يقدم التداول في ما يقرب من 10 000 المنتجات المالية، بما في ذلك أكثر من 300 أزواج الفوركس.
الشركة. أمن الأموال.
مثل معظم وسطاء الفوركس في سنغافورة، كي فوركس هي أيضا جزء من شركة وساطة أكبر مع مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والأوراق المالية وغيرها من المنتجات الاستثمارية.
الشركة لديها ترخيص من سلطة النقد في سنغافورة (ماس)، بما في ذلك واحد لتداول العملات الأجنبية ليفيراجيد. كما هو مطلوب بموجب القانون، يجب أن يكون لسماسرة الفوركس العاملة في البلاد ترخيص من ماس، مما يضمن توفير مستوى عال من حماية العملاء، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​وعدم خلق ظروف تداول غير مواتية للعملاء بما فيه الكفاية والموظفين ذوي الخبرة. وللسلطة سلطة كاملة على الشركات لفرض الغرامات وإلغاء التراخيص، إذا وجدت أي انتهاكات.
إن المتطلبات الصارمة والرقابة تجعل الوسطاء المنظمين من قبل ماس أكثر موثوقية. وسطاء الفوركس العالمية الكبرى مثل غين كابيتال، أواندا، سمك الأسواق، ساكسو بنك، هم أيضا حاملي ترخيص من ماس.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
كي فوركس لديه متطلبات 3000 $ / 3000 $ ليتم إيداعها في الأسبوع الأول من فتح حساب التداول. وبالمقارنة مع وسطاء الفوركس في سنغافورة، فإن كي فوركس يجلس في مكان ما في الوسط من حيث الحد الأدنى للإيداع. هناك آخرون مثل يوكبك الذين يحتاجون إلى 1000 $ S و سيمب، الذين يحتاجون إلى 5000 $ S. ولكن بعد ذلك هناك إيغ التي تتطلب فقط $ 1 و أوب الذين يطالبون مثيرة للإعجاب S $ 30 000.
ينتشر والعمولات.
وتقول كي فوريكس أن فروق أسعارها تتراوح من 1.9 نقطة (ور / أوسد) إلى 3.5 نقطة (أوسد / تشف) على الرغم من أن الهوامش قد تتسع خلال البيانات الإخبارية الرئيسية، وهو أمر معتاد. لا يفرض الوسيط رسوما وعمولات إضافية.
مرة أخرى مقارنة مع الوسطاء المحليين الآخرين، فروق كي فوركس مواتية نسبيا، على الرغم من أن كجي قد ينتشر من نقطة واحدة. إيغ يذهب أقل من ذلك مع 0.8 نقطة على بعض أنواع الحسابات.
تقدم كي فوريكس رافعة مالية قصوى تبلغ 1:50 على بعض الأزواج، والتي يبدو أنها أعلى مستوى ممكن في سنغافورة، ربما بسبب القيود التنظيمية التي يفرضها ماس. هناك سماسرة أخرى مثل هايتونغ، سيمب و أوب الذين لديهم رافعة مالية أقل وندش]؛ 01:20.
منصة التداول.
لا تقدم كي فوريكس منصات ميتاترادر. بدلا من ذلك، على غرار بعض أقرانه سنغافورة، فإنه يوفر منصة خاصة بها يسمى منصة الفوركس كي. لديها قوائم المراقبة، رسم الخرائط وأدوات مراقبة المخاطر مثل توقف وحدود.
طرق الدفع.
يبدو أن سماسرة الفوركس في سنغافورة تفتقر إلى خيارات الدفع الشعبية مثل باي بال، وبالتالي فإن كي فوركس. مثل الكثير من أقرانه، فإنه يقبل فقط المدفوعات من خلال التحويلات المصرفية، والشيكات، والنقدية ونقل البرقية.
استنتاج.
علاوة على ذلك، فإن مؤشر "كي فوركس" هو نظام "ماس"، وهو ما يعني أنه آمن وموثوق به. من ناحية أخرى، كي فوركس لا تقدم منصة ميتاترادر، ولكن فقط حل التداول الخاصة بها. في المقابل، هناك بعض السماسرة المحلية مثل أوب، أوبك، كجي، يوكبك، على سبيل المثال الذين يقدمون MT4. هذا ليس بالضرورة شيئا سيئا، ولكننا لسنا متأكدين كم عدد تجار التجزئة الصغيرة سيكون على استعداد لتعلم منصة التداول الجديدة. من حيث شروط التداول، كي فوركس لا تختلف كثيرا عن تلك التي أقرانها.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل كي فوركس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كي فوريكس سينغابور
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
تعيين توقف في السعر.
ويمكن تخصيص كل عرض إضافي مع المؤشرات المختارة.
كي الفوركس تطبيق محطة التداول.
متطلبات النظام المستحسنة.
توقف والحدود.
تشتري غبب / أوسد عند 1.6000، وتضع نقطة توقف 0.0050 تساوي 50 نقطة. هذا يعني أن مستوى وقف الخسارة الخاص بك هو الآن عند 1.5950.
يتحرك سعر السوق إلى أعلى مستوى عند 1.6070، وسيتم تعديل الخسارة اللاحقة عند 1.6020 (1.6070 - 50 نقطة = 1.6020).
إذا انخفض السوق بعد الوصول إلى هذا الارتفاع وينخفض ​​إلى مستوى وقف الخسارة الخاص بك، سيتم تشغيل المحطة الخلفية وتغلق الصفقة.
في هذا المثال، الربح من هذه الصفقة سيكون 20 نقطة (1.6020 - 1.6000).
يتحرك سعر السوق إلى أعلى مستوى له عند 1.6010. سيتم تعديل وقف الخسارة إلى 1.5960 (1.6010 - 50 نقطة = 1.5960).
إذا كان السوق ينخفض ​​إلى مستوى وقف الخسارة الخاص بك، فسيتم إيقاف المحطة الخلفية وتغلق الصفقة.
في هذا المثال، الخسارة في هذه الصفقة ستكون 40 نقطة (1.6000 و نداش؛ 1.5960).
ما هي مخاطر التداول الإلكتروني التي أحتاج إلى الإحاطة علما بها؟
سرعة وجودة اتصال الإنترنت الخاص بك سوف تؤثر على أداء ودقة الأسعار الحية على منصات التداول عبر الإنترنت وتطبيقات التداول المحمول. يوصى الاتصال بالإنترنت ذات النطاق العريض للتداول عبر الإنترنت. كلمه السر.
احرص دائما على الحفاظ على سرية كلمة مرور التداول عبر الإنترنت وتغييرها بشكل منتظم. امسح ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح والسجل بعد كل جلسة بحيث تتم إزالة معلومات حسابك. ننصح بعدم استخدام متصفحك & أمب؛ لدكو؛ إكمال تلقائي & رديقو؛ وظيفة لحفظ هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك كما تخزن هذه الوظيفة وقوائم مباريات المحتملة من الإدخالات التي قمت بكتابتها سابقا. الفيروسات، وبرامج التجسس و أدواريس.
دائما تثبيت أحدث برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول. فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول بانتظام لحجر وحذف أي الفيروسات، برامج التجسس أو ادواري التي قد تكون موجودة. تجنب تنزيل البرامج ومرفقات البريد الإلكتروني من مصادر غير معروفة مشبوهة. الخداع.
التصيد الاحتيالي هو فعل من الحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان، عن طريق التنكر ككيان جدير بالثقة في اتصال إلكتروني. وعادة ما يتم ذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل الفورية، وغالبا ما توجه المستخدمين لإدخال التفاصيل في موقع على شبكة الانترنت.
جعل الخاصة بك فريدة من نوعها وصعبة لتخمين معرف مجموعة الخدمات (سسيد). تغيير كلمة مرور المشرف الافتراضية واسم المستخدم لجهاز التوجيه الخاص بك. أوامر.
في عالم التجارة الإلكترونية، قد تواجه حالات مثل عدم القدرة على سحب أوامر خاطئة في الوقت المناسب بسبب سرعة الاتصال بالإنترنت، أو تجربة التأخير في نقل وتأكيد تنفيذ النظام.
يرجى الاتصال بممثل التداول أو خدمة العملاء إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.

No comments:

Post a Comment