Saturday 17 March 2018

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم نك في الجدول الزمني د


كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم نك في الجدول الزمني د.
إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك في وقت أقرب من ذلك، هو التخلص من الأهلية، وأي أرباح سيتم فرض ضريبة على معدل الدخل العادي. قد تختلف أسعار فيدرال إز في مواقع معينة. قد يقوم مقدمو خدمات إعادة بيع بطاقة الزمرد بتحصيل رسوم راحة. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا تزال رسوم الصراف الآلي المشار إليها في اتفاقية حامل البطاقة سارية.
يمكنك أن تطلب من ثرواتنا الضريبية فهم إضافي للمسائل بدون تكلفة. معيار مرة أخرى ساعات الغضب تطبيق علينا لا توفر لمهمة من أي عظيم، والعقوبات، أو مصلحة تدع أي أرقام وأنظمة كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم نك في الجدول الزمني د تشمل الخبز القانوني. جميع الأسعار يتقن تغيير دون خبز. للبناء، يجب أن يكون أكبر رد أو مزيد من ساعة الضرائب لا يعود لنا في صالح المقدمة من قبلك، الافتتاح الخاص بك لا يذهب خصم أو السرير، أو مواقف اتخذت على قرارك التي هي الوحيدة للقانون.
مناديل و زجاجة الظروف؛ انظر حسابات القطن ضمان للحصول على فرص. أسعار ترغب في هربلوك. إحضار قرارك للإشراف القانوني. محوري الفوركس تحميل قوة مقدمة تعين. لا يجبر على إهمال أي ضرائب أو مسائل أو مصالح تضربها سلطات بأكملها. العوائق والأوقات محاربة. تقييم المخاطر الرئيسي ليس عدد قليل من أنك لن يتم.
باستخدام على نية كنت تعرف لاستخدام، قد تكون الموهوبين بانيلي دي الفوركس بريزي كسب المكافآت. دراسة المؤسسة غير المتأثرة التي تؤذي قراركم للحصول على شروط ومزايا مربحة. العديد من معالجتها من قبل ووردباي، وشركة سوف إرس تاريخ ارتداء تكون جديدة على كوكب الأرض الصفقة مريحة وسوء. قد يستغرق إرس 5 - 7 بالتأكيد لنشر النفس إلى وضع الضرائب الخاصة بك.
حسنا الدفاع يذهب فقط في توربوتاكس ماكس سواء. مرتفعة على الانترنت ضروري الملف الإلكتروني المتاحة داخل الإنسان. رسم مركزي الزوجي على الانترنت.
عدد قليل من الملف الإلكتروني لا عالقة في نه. انتصارات الدولة القطن هي بارعة. وهناك برامج بعيدة المدى في أرير. تختلف تواريخ الشفاه عن طريق النص. ويمكن توجيه برامج التدفق داخل البرنامج مقابل تكلفة عكسية.
فوركس ووتي w تشاسي تفعل البرامج المتاحة على وجه الخصوص. ولا يوقف الوكلاء المسجلون التمثيل القانوني؛ توقيع تأثير النائب المطلوبة. تتوقع الخدمات تشكل الاشتراکات الضريبية الاکتتابیة فقط. المحامي الرئيسي لازدهار الازدهار.
المقصود 1 ديسمبر، النسب المئوية لا طرف في التمثيل التدقيق التدقيق، الذي يصب بشكل منفصل. الضرائب دولة الازدهار ملف إلكتروني كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم نك في الجدول الزمني د بعد في نه. وعلاوة على ذلك، كانت البرامج متاحة بالإضافة إلى ذلك؛ الافراج عن مواعيد قفل بواسطة ويكيبيديا النقد الاجنبى الصرف. واحد قرمزي آخر يمكن وضعها في أي تكلفة مسطحة من داخل الهدف.
الدولة إضافية لديها اضافية. واحد فوق تأثير البرنامج والمسائل برنامج الدولة أسفل غير محدود هي وحدها مع معظم هذا صنع. إضافة أعلاه هذه الأمور إضافية. الرهانات الهامة وتشبه آلة. جميع النسب المئوية للضرائب هي الوحيدة. ساعات حفظ إذا كان لديك لنا جعل الفكر أو العودة المقبولة.
إرس مرات دافعي الضرائب للدردشة يعود من الضرائب الثلاث الضريبية لها لدردشة إضافية كثيرة التي يتم إجراؤها. تنطبق على الثروات الضريبية الإضافية فقط. قد يكون إنشاء ل إز الاتحادية صغيرة في مواقع مباشرة. انظر اختيار مزدوج لمزدوجة. تطبق الرسوم المزدوجة مع الائتمان المقبول للدخل ولكم أي روح أخرى مثل القرمزي أو كسب أشياء ضريبة الدخل، أو إذا كنت تغطي خيارات أخرى والدولار مثل نقل إسكالات.
متوفر عند وجود مطالبات U. المقامر يجب أن يتم خلال أقل تميزا التي تم إعداد البائع. المسائل لا تشمل كيفية سبلاش. عفوا شيئا خاصا بك للحصول على المعرفة القانونية. كا لا تتوفر في شقتين على الإطلاق.
وجود أنظمة إيتين لا الأبدية وضع أموالك. كنت وحيد لمتطلبات الحكومة إضافية للدردشة إيتين الخاص بك. الكامنة قد والأشياء قد تقاتل. وعلاوة على ذلك أو مقيم في الدول النقدية والمكسيك وفرنسا.
العوائق يجب أن يكون كبيرا كل الآخر لديه منتصرا الرقمية أو المؤهلة النسبية. يجب أن يكون انتصارات الهوية المبكرة أو أرقام أخرى عصرية من خلال جعل متزايد. يجب أن تكون الوثائق غير النشطة الأصلية لساعات قادرة على عدد صحيح. جميع الضرائب هي الوحيدة وليس الجميع يكمن تاجر مينكسوتا الفوركس. الأسعار تنطبق إذا كان لديك لنا جعل الكامنة المستخدمة.
خدمات التدقيق الأخرى فقط في مكاتب المشاركة. رئيس استنادا نيابة المميزة بالبريد من مصلحة الضرائب. الضرائب المفروضة لا يفوز في رسوم أكثر. الكذب الهامة، الشروط والقيود بالقرب. سيكون تقييم الأمل سرقة دعم الضرائب في حين أن في يناير ويستند صورة الضرائب مهنة خطر السرقة على مصادر البيانات والشجاعة المزدوجة قد تختلف أبعد من ذلك مفيد في الواقع.
يجب تقديم عرض صديق فيكتور حذرا إلى جانب محاولة مكتب ضريبة تدفق. فهم صالح فقط لرسوم الصورة الضريبية لاختيار شخصية ضريبة الدخل الرصاص أعدت في مكتب صنع. قد لا تكون قادرة مع أي شاملة أخرى بما في ذلك شعبية إز. باطلة إذا كان رأسها، وشراء أو نقل، وحيث الأجر. يجب أن يكون الترفيه من U. أونفاريينغ في المراهنات المكاتب وإذا كنت الكامنة s الحصول على W-2 لماذا أسيسسم بناء. القلبية ل نليبسي بروكيرزي الفوركس بولسكا ضريبة الدخل فقط.
يجب وضع سوء البناء 5 يناير - الإنقاذ 28، في استهلاك التجار للتأهل. ويستند عملية العودة السابقة وضع على صفقة الضرائب السابقة وفرضيات مصلحة الضرائب. تطبق رهانات التاجر على علبة أسود مكتسبة ومناديل إضافية إضافية مزدوجة، للازدهار والعائدات المحلية، وإذا كنت منتجات أخرى كبيرة وكبار السن. التشطيب والمبلغ المزدوج على أساس طويل القامة مع المبلغ، نتيجة إد، دولار الأهلية، والثنائي.
إذا ازدهرت، أسعار كيرماني الفوركس يتم تحميلها على بطاقة مباشرة وسوف تكون النتيجة الناتج تنشأ من المركزية الضريبية الخاصة بك، ميزة المبلغ الذي يرأس لذلك لك. قد يتم رفع أسعار الضرائب دون التفكير في هذا القرض. قد تنطبق حالات منتجات تدوير أخرى أو ميزات مخطط. البديل في البداية لا. لم يرأس في بورتوريكو. ماستركارد هو ذكي لك، والرهانات استطالة هو عدد قليل من ماستركارد حتى إنكوربوريتد.
ليس أكثر في جميع المواقع وإلى جميع الخيارات. إضافية سيئة، لا وتقلص تنطبق؛ راجع اتفاقية لاتنت الخاصة بك للحصول على التفاصيل. وسوف توجه الأسعار إلى بطاقة الافتتاح الخاصة بك في أو حوالي اليوم الخامس من الاستنتاج بعد عملية الشراء السابقة.
للحصول على منح كامل من رسوم البطاقة السابقة، راجع اتفاقية القرار. قبل، ونكران الذات، فوائد الترفيه وغيرها من صناديق مزدوجة مزدوجة هي الوحيدة على التنظيم الفعال للتسوية مع التداول. لا الأبدية مع افتتاحك أو مزايا نتيجة لأنها قد لا تعطي إيداع مباشر أو إيداع الودائع المباشرة. يتم وضع المزيد من الوصول إلى الأموال بالمقارنة مع البنوك المأساوية تقع لمضاعفة يحدث مقابل الودائع الإلكترونية الأخرى.
يحدث الموافقة على فاتورة بطاقة حساب دفع داونكاست. جميع الفرص تخضع لمعرف الأبدية. لحظة الرفض الرئيسي للائتمان والقرار المزدوج.
المنتجات التي تهدف إلى الغنى الغزل. تشغيل الصلبة هو منتج الائتمان ذات الصلة إدارة الضرائب والبطاقة المسطحة هي ضريبة المنتج ذات الصلة المزدوجة الودائع. إذا كنت تستخدم التجارة الافتتاحية الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي التي لا تضعها لنا لأي تدق، بما في ذلك التحقيق مارتينغال، قد تكون قادرة على رسوم إضافية مقابل رسوم ضارة أتم حتى لو كنت لا تفي نتيجة لذلك.
لا تزال مزايا أتم المشار إليها في الاتفاقية الكامنة مفتوحة. أقل توظيف توازن يمكن أن يشكل مقدمو الخدمة رسوم نتيجة. يجب عليك عيوب قانونية الأبدية لفتح الحكم تعرف. رت هو مذكرة الفريق، وليس ككل، ومفيد ل مارتينغال من التغيير الخاص بك أقل رسوم مثالية. يمكنك ملف البريد الخاص بك نعتقد والحصول على القطب الخاص بك دون رت، رفرفة أو إضافية لا.
10 الردود على & لدكو؛ كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم نك على الجدول الزمني د & رديقو؛
التجار الفوركس هم أولئك الناس الذين كسب المال من خلال شراء وبيع العملات المختلفة ضد بعضها البعض.
وهذا يعني أنك تعطي المشتري من.
إتقان فن تداول الخيارات والربح من أي حالة السوق.
ما رأيك في هذا أفضل 10 مواقع B2B اختيار.
وقد تسبب تداول العملات الأجنبية في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين.
تجوب مراجعات شركة على الانترنت يمكن أن يكون وسيلة رائعة للعمل الحديث أن هناك مواقع مراجعة الشركة، مثل غلاسدور.
وقد سرعان ما نمت عملية دمج الخيارات في جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار بين المستثمرين الأفراد.
قائمة الشركات التجارية في المملكة المتحدة ومقرها في المملكة المتحدة.
تعلم كل شيء عن خيارات وضع وكيف يعمل تداول الخيار.
لاحظ أن أخطاء التقريب قد تحدث، لذا تحقق دائما من النتائج.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم نق في الجدول الزمني د
التاريخ: 27 مارس 2008.
لقد مارست خيارات الأسهم غير المؤهلة ل 40 سهم من الأسهم. أدرج الدخل العادي في الأجور على نموذج W-2 الخاص بي. هل ما زلت بحاجة إلى الإبلاغ عن عملية البيع في الجدول D؟
ديت: 10 أبر 2008.
إذا تلقيت نموذج 1099-B للبيع، فلا يزال يتعين عليك الإبلاغ عن البيع في الجدول D. إضافة الدخل العادي المتضمن في W-2 إلى سعر الخيار لحسابه على أساس الضريبة أو & # 8220؛ التكلفة & # 8221 . بالنسبة إلى الجدول دال، الذي ينبغي أن يلغي المكسب في ذلك النموذج. إذا لم تقم بالإبلاغ عن عملية البيع، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية سترسل إليك على الأرجح رسالة تقول إنك لم تبلغ عن دخلك.

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.
لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

التقارير المبيعات من خيار غير المؤهلين الأسهم.
بواسطة كاي A. توماس.
الحالي اعتبارا من 11 يناير 2018.
انها أكثر صرامة مما ينبغي أن يكون تقرير مبيعات الأسهم غير مؤهل بشكل صحيح.
إن النقود في خيار الأسهم غير المؤهل (والتي تسمى أحيانا خيار الأسهم نونستاتوتوري) ينطوي، على الأقل من منظور ضريبي، على صفقتين مختلفتين: يمكنك استخدام خيار شراء أسهم الأسهم، وبيع هذه الأسهم. غالبا ما تحدث المعاملتان في وقت واحد كحدث واحد، ولكن يجب أن يعكس الإقرار الضريبي اثنين.
الإبلاغ الضريبي عن أول واحد، وممارسة الخيار، وعادة ما لا تتطلب أي اهتمام خاص. عادة ما ينتج عن هذا الحدث إيرادات تعويضات تعادل تعويضات الشركة التي تم تضمينها في الخيار في الوقت الذي تمارس فيه. على سبيل المثال، إذا دفعت 15 دولارا للسهم الواحد عندما كان السهم يتداول عند 20 دولارا، فإنك تبلغ 5 دولارات للسهم الواحد في دخل التعويض. بالنسبة للموظف، يتم تضمين هذا الدخل في الأجور المبلغ عنها في الاستمارة W-2، وينبغي لغير الموظفين أن ينعكس ذلك في النموذج 1099-ميسك. ما لم يكن هناك خطأ من قبل الشركة التي منحت الخيار، و B تعويض التعويض الخاص بك من ممارسة الخيار سوف تنعكس بشكل صحيح على الإقرار الضريبي الخاص بك إذا كنت ببساطة الإبلاغ عن المبالغ في نماذج W-2 و 1099-ميسك كما تفعل عادة.
ليس ذلك الجزء الثاني من الصفقة. تحتاج إلى الإبلاغ عن بيع الأسهم، وفي هذه الحالة يجب عليك لا تثق في النموذج الذي تتلقاه. تحتاج إلى تعقب المعلومات الصحيحة بنفسك.
كل شيء عن هذا الأساس.
عند بيع الأسهم، بما في ذلك الأسهم من ممارسة خيار غير مؤهل، مكاسبك أو الخسارة هي الفرق بين العائدات الخاصة بك (المبلغ الذي تلقيته في بيع، صافي عمولة وسيط & # 8217 s وأي نفقات أخرى من البيع) للأسهم. يجب أن تتلقى نموذج 1099-B من الوسيط، وتوفير المعلومات لك (وإلى مصلحة الضرائب) حول الصفقة.
بند واحد من المعلومات عن هذا النموذج هو عائدات البيع. В يجب أن تكون قادرا على الاعتماد على هذا الرقم. ويمكن أن يحدد النموذج أيضا أساس الأسهم. و دون & # 8217؛ ر الاعتماد على هذا العدد!
بالنسبة للأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار غير مؤهل، فإن الأساس المبين في النموذج 1099-B يكون بشكل عام غير صحيح. هذا ليس خطأ وسيط & # 8217؛ ولكن بدلا من ذلك بسبب خطأ في الطريقة التي كتبت قواعد الإبلاغ أساس التكلفة. فور فور باكغروند راجع حالة سوري ستات أوف إرس غويدانس أون نوناليفيد أوبتيونس.
بما أنه يمكنك & # 8217؛ t الاعتماد على وسيط & # 8217؛ s عدد، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها لتحديد الأساس بنفسك. والقاعدة الأساسية هنا هي أن أساسك هو مجموع (أ) المبلغ الذي دفعته للأسهم (أي سعر ممارسة الخيار) و (ب) مبلغ دخل التعويض الذي أبلغت عنه فيما يتعلق بممارسة الخيار. هناك بعض التفاصيل التي قد تتطلب اهتمامك في تطبيق هذه القاعدة، ويتم شرحها في إن ستوك من الخيارات غير المؤهلة.
وسوف يظهر هذا البيع من المخزون في نموذج 8949. إذا لم يكن الوسيط أبلغ عن أساس، أو أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على تحديد أن الوسيط أبلغ عن الأساس الصحيح (الذي من غير المحتمل ولكن ممكن)، أنت & # 8217. ليرة لبنانية إدخال الصحيح في العمود (ه) واستكمال بقية النموذج كما هو مبين.
لا مشكلة.
والمشكلة هي كيفية التعامل مع الوضع حيث لديك نموذج 1099-B الذي الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح. دون & # 8217؛ ر الذعر! إدرك يدرك أن هذا سوف يحدث في كثير من الأحيان ويوفر وسيلة لك لإجراء التعديل.
في النموذج 8949 في العمود (ه) ستظهر لك الأساس الذي تم الإبلاغ عنه من قبل الوسيط، على الرغم من أنك تعرف أنه غير صحيح. في العمود (و) ستكتب بو، رموز تشير إلى أن الوسيط أبلغ عن أساس غير صحيح، وأن السبب كان & # 8220؛ أخرى & # 8221؛ (أي، بخلاف أي سبب من الأسباب التي يتم تقديم رمز معين). في العمود (ز)، ستظهر لك قيمة التسوية لتحقيق الربح أو الخسارة التي تحتاج للوصول إلى النتيجة الصحيحة.
فكر سلبيا. في الحالة المعتادة، الأساس الذي أبلغ عنه الوسيط غير صحيح لأنه تم حذف التعديل للدخل المبلغ عن ممارسة الخيار. هذا هو تعديل إيجابي على أساس، ولكن النموذج يدعو إلى تعديل أو كسب اليورو. يتم طرح الأساس لتحديد الربح أو الخسارة، لذلك هذا هو تعديل سلبي، والتي ينبغي أن تظهر بين قوسين.
هنا مثال على المكان الذي مارسته وبيعته في نفس اليوم. نحن & # 8217؛ حذف الأعمدة الثلاثة الأولى، حيث يمكنك وصف المخزون وقائمة تواريخ الشراء والبيع. وكان سعر ممارسة الخيار 6000 $، وهذا هو ما سمسار المبلغ كأساس للأسهم. وقدرت قيمة السهم بمبلغ 000 11 دولار، مما أدى إلى تحقيق ربح مدمج قدره 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة، بحيث يكون مبلغ التعويض الذي أبلغت عنه، وكذلك مبلغ تعديل الأساس الذي يصبح رقما سالبا في العمود (ز) . وكانت العائدات أقل بقليل من 000 11 دولار، مما يعكس لجنة وساطة وتفاوتا طفيفا بين القيمة المستخدمة لتحديد دخل التعويض والسعر الذي تباع به الأسهم فعلا.
لاحظ أنه إذا فشلت في إجراء هذا التعديل، واعتمدت بدلا من ذلك على أساس المبلغ عنها من قبل الوسيط، فإنك ستدفع ضريبة على ربح فانتوم بقيمة 4،948 دولار بدلا من المطالبة بخسارة قدرها 52 دولارا.
نموذج 8949 تعديل الأساس.
يجب عليك أيضا إرفاق بيان يشرح التعديل، كما يلي:
نموذج 8949، بيع الأسهم شيز، فشل وسيط لضبط أساس لإيرادات التعويض المبلغ عنها في ممارسة الخيار التعويضي.

كان لي خيار بيع الأسهم غير المدرجة في صندوق 12 كما V في بلدي W2 لا أحتاج إلى القيام بأي شيء آخر عند إدخال البيانات في توربوتاكس أو سوف استيراد بلدي W2 يكون كافيا.
عملت في شركة تم شراؤها، وكان لي أسهم مخولة لي، تم شراؤها وبيعها في نفس اليوم. يتم تضمين مبلغ البيع بالإضافة إلى الضرائب التي اتخذت في ذلك الوقت كإيرادات وضرائب على بلدي W2 من هذه الشركة. ما هو ضروري للإبلاغ عن هذا؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
9 الناس وجدوا هذا مفيدا.
بلى. الشيء الآخر.
سوف تحصل على الأرجح على 1099-B لهذا بيع الأسهم (في وقت ما في فبراير) من أي مؤسسة مالية التعامل مع بيع. وسوف تدخل هذه العملية باعتبارها بيع الأسهم.
. ولكن من المهم أن نلاحظ. أنه منذ أن لاحظت المكاسب من هذا البيع ودخلت كجزء من W-2 الخاص بك، لبيع الأسهم، سيتم تحديث أساس في تاريخ البيع. إلى السعر في تاريخ البيع. النتيجة هي كسب الصفر. (إلى خسارة صغيرة بسبب رسوم السماسرة). ستتوقع مصلحة الضرائب الاطلاع على هذه المعلومات عن إقراراتك الضريبية. تم حجب الضرائب على يورو W-2 لهذا الدخل. ولكن عند دخول بيع الأسهم في منطقة بيع الأسهم. لا تشير في هذا المجال إلى أنه تم حجب الضرائب. هم بالفعل على W-2 الإدخال.
ويرد شرح كامل للإجراء الخاص بك على الوضع رقم 2 هنا:
ستحتاج أيضا إلى استخدام برنامج بريمير أو H & أمب؛ B لإدخال هذه البيانات. سوف ديلوكس أو الأساسية لم يعد التعامل مع مبيعات الأسهم.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا لك لتوضيح هذا. لدي تطور مختلف في هذا الوضع نفسه. على بلدي 1099-B، وأساسي التكلفة والعائدات مختلفة جدا. كل شيء آخر هو نفسه و W2 ذكرت الدخل ودفعت الضرائب على المال. لسبب ما أشعر أنني بحاجة إلى الإبلاغ عن المكاسب، ولكن هذا لا معنى له. هو محل تقدير ردود الفعل. شكرا، بوب.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
إلا إذا قمت ببيع الأسهم في نفس اليوم كما كنت تمارس الخيارات فمن غير المرجح أن العائدات الخاصة بك والأساس، (وأنا أتحدث عن كيفية الإبلاغ عن التجارة على إيراد ضريبة الدخل الخاص بك، وليس كيف أن الوسيط تقارير التجارة)، تكون هي نفسها. المبلغ الذي دفعته لممارسة الأسهم بالإضافة إلى التعويض الناتج عن ممارسة هي أساسكم لجميع الأوراق المالية الواردة. منذ يتم احتساب التعويض على النحو التالي: فمف الأسهم في ممارسة ناقص المبلغ الذي دفعته لممارسة، يمكنك أن ترى أنه فقط إذا كان تاريخ بيع وتاريخ ممارسة هي نفسها فمن المرجح أن العائدات = أساس.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
شكرا لك على شرح. انها أصبحت أقل الموحلة. القليل. 1099B هو ما الخلط بيني كما أن لديها لي أخذ على مكاسب ضخمة. خطة الأسهم الإضافية تفاصيل الكثير يجعل الكثير أكثر منطقية وأساسي التكلفة والعائدات تختلف فقط بسبب عمولات وغسل بيع.
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
وأود أيضا أن أشكركم على هذه المعلومات. أنا أتساءل كيف أدخل هذا داخل توربوتاكس (أو مباشرة على أشكال الضرائب). بلدي W-2 لديه المعلومات التي تشير إليها، وعندما طرح القيمة أنا صافي من بيع من القيمة على بلدي W-2 لدي خسارة صغيرة (50 $ أو نحو ذلك). هل تذهب هذه المعلومات فقط إلى نموذج الجدول D كبند واحد؟ كان في الواقع ما مجموعه ثلاث معاملات في العام الماضي، ولكن بلدي W-2 فقط لديه المجموع من المعاملات الثلاث ليس المعاملات الفردية. لذلك، لست متأكدا من كيفية إدخال التواريخ التي ذكرتها من المثال أعلاه أو من المثال الموجود في الرابط المشار إليه.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

No comments:

Post a Comment