Friday 16 March 2018

طلب نظام التداول الاقتباس


طلبات إقتباس التداول.


طلب عرض أسعار (رفق) هو عملية مالية قياسية يتم بموجبها دعوة الموردين (المطلوبين) لبدء عملية تقديم العطاءات، مما يؤدي إلى تقديم عطاءات بشأن خدمات ومنتجات محددة. وعادة ما يتضمن طلب الأسعار أكثر من سعر كل بند وقد يشمل مسائل مثل شروط الدفع أو فترات العقد أو مستويات الجودة. وستدرج جميع هذه المسائل في فترة تقديم العطاءات. طلب اقتباس تشمل مواصفات البنود التي يتم تداولها للتأكد من جميع الأطراف المزايدة العطاءات على نفس البنود.


مواصفات أكثر تفصيلا حول البند أو الخدمة على العرض سوف يؤدي إلى عامل الطلب أكثر موثوقية. سوف اقتباس التداول تصبح أكثر قابلية للمقارنة مع إضافة المعلومات ذات الصلة حول المنتج على العرض.


ويمكن أيضا أن تكون الاقتباسات التفصيلية بمثابة وثائق ملزمة قانونية للموردين يمكن استخدامها لاحقا لإنفاذ عملية تقديم العطاءات. ويتعين على موردي البنود أو الخدمات التجارية أن يعيدوا العطاءات عن طريق تاريخ أو فترة محددة سلفا للنظر في التجارة. لا يمكن أن تنتهي العطاءات عادة بعد فترة تقديم العطاءات الأولى. يمكن أن تتبع جولات متعددة من العطاءات. يسمح الاقتباس التجاري مختلف التجار لتقديم مختلف الاقتباسات على نفس البند، السلع أو الخدمة. سيتم اختيار أفضل نوعية أو السعر من قبل الأطراف العطاءات المهتمة. وتزداد إمكانية تقديم العطاءات التنافسية حيث يمكن للعديد من الموردين مقارنة أسعارهم مع بعضهم البعض.


طلبات الاقتباسات هي الأكثر شيوعا في القطاع المالي ولكن يمكن أيضا أن تنفذ في الأسواق المحلية.


كيف يتم تداول الاقتباسات في سوق تداول العملات الأجنبية؟


وسطاء الفوركس والتجار يتنافسون مع بعضهم البعض عن طريق أدنى فروق الأسعار المقدمة لمستثمريهم. بعض التجار يقضي على فروق الأسعار ويسمح للمستثمرين بدفع ثمن الصفقات حسب العمولات. فوركس اقتباس التداول سوف تشمل المستثمرين طلب عروض أسعار على فروق السعر المعروض، والعمولات المطلوبة وأسعار العملات.


سوف يدخل المستثمرون طلب أسعار لسمسار الفوركس. جميع الاقتباسات المقدمة هي حقيقية وملزمة ويمكن استخدامها للتداول الحية. وسيتحمل وسطاء الفوركس بعد ذلك مسؤولية تنفيذ جميع الطلبات المقدمة لشراء أو بيع العملات الأجنبية لهذا الاقتباس بالذات. وسيحصل المستثمرون على عرض أسعار مضمون لفترة محددة (أحيانا 4 ثوان فقط). إذا قمت بوضع تداول الفوركس الخاص بك في هذه الفترة، سوف تتلقى سعر تداول الفوركس الخاص بك في ذلك السعر.


وسوف تقدم أسعار صرف العملات الأجنبية مؤسسة تجارية الاقتباس الوارد في ذكر عدد وحدات "عملة الاقتباس" التي يمكن شراؤها من خلال 1 "العملة الأساسية".


على سبيل المثال، اقتباس التداول الذي يقول أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.5310 (1.5310 دولار أمريكي لكل يورو)، وعملة الاقتباس هي الدولار الأمريكي والعملة الأساسية هي اليورو.


عند استخدام العملة المنزلية للبلد كعملة السعر، يشار إليها باسم الاقتباس المباشر أو عرض الأسعار (من وجهة نظر ذلك البلد). ويستخدم هذا المبدأ معظم البلدان. ويعرف استخدام العملة المنزلية للبلد كعملة الوحدة بالاقتباس غير المباشر أو اقتباس الكمية. هذا المبدأ شائع في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.


طلب اقتباس (رفق)


وقد كان هجرة أسواق الخيارات إلى الشاشة كبيرا في السنوات الأخيرة، حيث تم تداول أكثر من 50٪ من الخيارات الآن إلكترونيا. وقد لعب استخدام طلب الأسعار (رفق) على سم غلوبيكس دورا رئيسيا في تمكين هذا التحول من خلال السماح للتجار بتنفيذ إلكترونيا استراتيجيات متعددة الساقين وخيارات التحوط.


ما هو رفق؟


إرسال إخطار إلكتروني إلى جميع المشاركين سم غلوبيكس التي تعبر عن الاهتمام في استراتيجية أو أداة محددة. يمكن للمرسل طلب حجم معين على طلب الشراء ولكن ليس ملزما بعرض أي تفضيل كمشتري أو بائع. يتم توزيع رفق تلقائيا إلى السوق عندما يقوم مستخدم بإنشاء طلب لنوع أداة محددة. يمكن أن يكون هذا انتشار متعدد أرجل أو نوع أداة واحدة. ينبه طلب تقديم العروض المشاركين المهتمين إلى تقديم العطاءات والعروض على الأداة المحددة. يمكن للمستخدم أيضا تقديم طلب أسعار على أداة موجودة حيث لا يوجد سوق. الاستجابة للأسواق نشطة وقابلة للتداول. يمكنك ضرب، رفع، إضافة عرض أو عرض أو الاستمرار في مراقبة السوق. تماما مثل كل نشاط التداول على سم غلوبكس المركزي ترتيب النظام الحد، وسوق رفق مجهول تماما.


يسمح للمشاركين للحصول على أسعار تنافسية، حتى في أوقات النشاط السوق المنخفضة طلب ينتشر متعدد الساق كسوق واحدة على الشاشة. مع خلق انتشار، يمكن للتجار تنفيذ استراتيجيات الخيار بسعر واحد القضاء على مخاطر الساق السرعة والشفافية، وسهولة الوصول إلى الأسواق المتداولة إلكترونيا، مع المرونة واكتشاف السعر الفعال للسوق بوساطة.


رفقس على سم المباشر.


وظائف رفق متاحة على سم المباشر، وهي واجهة تجارية قابلة للتكوين للغاية، على شبكة الإنترنت لأسواق المجموعة سم. يوفر سم ديريكت وظائف خيارات سريعة جدا تسمح للمتداولين بتنفيذ استراتيجيات مغطاة ومتعددة الساق على سم غلوبيكس.


إيسف التي تقدم وظائف رفق.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


طلب للحصول على الاقتباس.


طلب للحصول على الاقتباس.


النفط أو النفط الخام هو مادة مصنوعة من الهيدروكربونات و [مدش]؛ سلاسل من الهيدروجين وذرات الكربون و [مدش]؛ التي توفر الطاقة ويمكن أن يتم في مجموعة متنوعة من البتروكيماويات. بدأ الكثير من النفط في العالم كمادة عضوية من البحار القديمة والأراضي الرطبة والغابات التي دفن تحت الرواسب أسرع مما يمكن أن تتحلل. في أعماق بين 7،650 و 15،000 قدم، الحرارة والضغط المطبوخ ببطء في النفط. ثم جمع النفط في الحجر الرملي المسامي أو الحجر الجيري مع غطاء غير منفذة مثل الصخر الزيتي أو الملح الذي أبقيه من الهرب. وغالبا ما ينخفض ​​النفط الذي يهرب من القطران إلى القطران بواسطة البكتيريا والمياه الجوفية.


النفط هو مورد محدود. وقد تم بالفعل استخدام كمية كبيرة منه، ولا أحد يعرف على وجه اليقين كم هو اليسار. الإجماع هو أن هناك حوالي 500 مليار برميل من الصعب العثور على النفط لا يزال هناك التي لم تكتشف بعد و [مدش]؛ وربما نصف ذلك هو أقل من المحيطات.


قواعد التجارة الدولية أو الشروط التجارية الدولية هي سلسلة من الشروط التجارية المحددة مسبقا التي نشرتها غرفة التجارة الدولية (إيسك) المستخدمة على نطاق واسع في المعاملات التجارية الدولية. سلسلة من المصطلحات التجارية المكونة من ثلاثة أحرف تتعلق بممارسات البيع المشتركة، والقواعد إنكوترمز تهدف في المقام الأول إلى التواصل بوضوح المهام والتكاليف والمخاطر المرتبطة بنقل وتسليم البضائع. وتقبل الحكومات والسلطات القانونية والممارسون في جميع أنحاء العالم قواعد "إنكوترمز" لتفسير المصطلحات الأكثر استخداما في التجارة الدولية. والغرض منها هو تقليل أو إزالة أوجه عدم التيقن تماما الناشئة عن تفسير مختلف للقواعد في بلدان مختلفة. نشرت لأول مرة في عام 1936، وقد تم تحديث قواعد إنكوترمز بشكل دوري، مع النسخة الثامنة و [مدش]؛ إنكوترمز 2018 و [مدش]؛ بعد أن نشرت في 1 يناير 2018. & كوت؛ مصطلحات التجارة الدولية & كوت؛ هي علامة تجارية مسجلة للمحكمة الجنائية الدولية.


ما هو الفرق بين السوق مدفوعة الاقتباس والنظام أمر مدفوعة؟


الفرق بين هذين النظامين السوق يكمن في ما يتم عرضه في السوق من حيث الأوامر وأسعار العطاء والأسعار. ويعرض السوق الذي يقوده الطلب جميع العطاءات ويسأل، في حين أن السوق مدفوعة الاقتباس تركز فقط على العطاءات ويسأل من صناع السوق وغيرها من الأطراف المعينة.


السوق التي يقودها الطلب هي واحدة يتم فيها عرض جميع أوامر المشترين والبائعين على حد سواء، مع تفصيل السعر الذي يرغبون فيه في شراء أو بيع ضمان ومقدار الضمان الذي يرغبون في شرائه أو بيعه في ذلك السعر. لذلك، إذا كنت تضع طلبية 100 سهم من مايكروسوفت في 30 $ للسهم الواحد، سيتم عرض طلبك في السوق ويمكن أن ينظر إليه من قبل الناس مع الوصول إلى هذا المستوى من المعلومات. وأكبر ميزة لهذا النظام هي شفافيته: فهو يبين بوضوح جميع أوامر السوق وما هو السعر الذي يرغب الناس في شراءه أو بيعه. العيب هو أنه في السوق يقودها النظام، ليس هناك ضمان لتنفيذ النظام - ولكن، في السوق مدفوعة الاقتباس، هناك هذا الضمان.


في الجدول أعلاه، يتم عرض جميع أوامر الشراء والبيع تبين السعر ومبلغ سهم من النظام. لذلك، وفقا لما نراه في الجدول، يمكن لشخص يأتي إلى السوق وشراء 59100 سهم ل 42.65 $.


سوق يقود الاقتباس فقط يعرض العرض وطلب العروض من صناع السوق المعينين، والتجار أو المتخصصين. وسوف يقوم صانعو السوق بنشر عرض السعر وسعر الطلب الذي يرغبون في قبوله في ذلك الوقت. في هذه السوق، طلبك لنحو 100 سهم من مايكروسوفت في 30 $ للسهم الواحد لن ينظر في السوق. ومع ذلك، إذا كان هناك صانع واحد للسوق للسهم، فإنه سيتم نشر محاولة لها - ويقول 29،50 $ - وطرحها - ويقول 30،50 $. (هذا سيكون كل ما سيتم عرضه في السوق، ما لم يكن هناك أكثر من صانع سوق واحد، وفي هذه الحالة يمكنك أن ترى أكثر من عرض سعر واحد أو طلب العرض). وهذا يعني أنه يمكنك شراء أسهم مايكروسوفت ل 30.50 $ و بيع أسهم مقابل 29.50 $. ولكن، ضع في اعتبارك أن العرض والطلب سيتغيران بشكل مستمر اعتمادا على العرض والطلب في السوق.


على الرغم من أن أوامر الفردية لا ينظر في السوق مدفوعة الاقتباس، فإن صانع السوق إما ملء طلبك من المخزون الخاص بها أو تطابق لك مع أمر آخر. والميزة الرئيسية لهذا النوع من السوق هي السيولة التي يعرضها حيث يطلب من صانعي السوق تلبية أسعارهم المعلنة إما الشراء أو البيع. العائق الرئيسي للسوق مدفوعة الاقتباس هو أنه، على عكس السوق مدفوعة النظام، فإنه لا يظهر الشفافية في السوق.


هناك أسواق تجمع بين الصفات من النظامين لتشكيل أنظمة هجينة. على سبيل المثال، قد تظهر السوق العرض الحالي وأسعار طرح صناع السوق ولكن تسمح أيضا للناس لعرض جميع أوامر الحد في السوق.


طلب اقتباس - رفق.


ما هو "طلب عرض أسعار - رفق"


طلب عرض الأسعار (رفق) هو نوع من طلب الشراء الذي تطلب شركة من الموردين الخارجيين تقديم عرض لإنجاز مهمة أو مشروع محدد. ويشبه طلب عرض أسعار طلب تقديم العروض (رفب) ويقدم معلومات شاملة إلى مقدم العرض فيما يتعلق بمتطلبات المشروع. وكثيرا ما يتطلب طلب الحصول على عروض الأسعار من مقدم العرض أن يخصص تكاليف كل مرحلة من مراحل المشروع للسماح لشركة التماس بمقارنة عدة عطاءات.


بريكينغ دون 'طلب عرض أسعار - رفق'


وعندما تعرف شركة التماس كمية المنتجات التي ترغب في شرائها، فإنها تستخدم عادة طلب عرض أسعار. على سبيل المثال، وكالة حكومية ترغب في شراء 500 جهاز كمبيوتر مع حجم القرص الصلب محددة وسرعة المعالجة يعلن عن رفق. وبما أن المنتج هو موحد، يمكن للوكالة بسهولة مقارنة أسعار مختلفة.


عادة ما يتم إرسال طلب إعادة الشراء إلى العديد من البائعين المحتملين، ويطلب تسعير مقدمي العطاءات. وقد تتضمن المعلومات التي يجب أن يتضمنها العرض للنظر فيها، وشروط الدفع، والعوامل التي تحدد أي عرض أسعار تختاره الشركة والموعد النهائي لتقديم العطاءات. ويركز رفق معظمها على التسعير. وفي حالة استيفاء الحد الأدنى من المعايير، يعطى العقد الذي يقل عطاءه عادة العقد.


المميزات والعيوب.


لا يتم نشر طلب عرض أسعار علنا. ويؤدي استخدام طلب الحصول على عروض الأسعار إلى تقليل وقت تجهيز المشتريات لأنه لا توجد حاجة إلى إعداد وثائق التماس الشراء. ويقل عدد عروض أسعار مقدمي العروض المطلوبة مقدار طلبات الحصول على عروض الأسعار؛ وهذا يقلل أيضا من وقت عملية الاختيار.


وقد ينتج عن طلب الحصول على عروض الأسعار انحرافات عن العملية المعتادة لأن شركة التماس تحدد البائعين الذين يرسلون طلبات الحصول على رفق، مما يحد من المنافسة. ویتم تضمین البائعین الذین یستجیبون بشکل ریفي إلی طلب تقدیم العروض ویستوفون المعاییر الدنیا في عملیة طلب تقدیم العروض.


متى تستخدم رفق.


إن استخدام نظام طلب العروض يجعل عملية تقديم العطاءات أكثر كفاءة بسبب تقديم عدد أقل من الردود والردود المؤهلة. وهذا يقلل من الوقت اللازم لتقييم المقترحات المقدمة من مقدمي العروض المؤهلين بدلا من تقييم المقترحات المقدمة من مجموعة من مقدمي العروض المؤهلين وغير المؤهلين.


إن الاقتباس الذي تم تلقيه ردا على طلب عرض أسعار ليس عرضا، ولا يمكن للحكومة قبوله لإنشاء عقد ملزم. أمر الشراء هو عرض من الحكومة على البائع لشراء السلع أو الخدمات وفقا للشروط والأحكام الخاصة. يتم منح العقد عندما يقبل البائع العرض.

No comments:

Post a Comment