Monday 12 March 2018

خيارات فكس مقابل العملات الأجنبية الآجلة


خيارات فكس مقابل العملات الأجنبية الآجلة.
وحتى هذا غالبا ما يكون غير صحيح. هناك نوع واحد من التدفقات النقدية بالعملات الأجنبية التي خيار العملة التقليدية هي مناسبة تماما: لذلك يتم توجيه المديرين إلى أغنية صفارات الانذار من الخيارات لأنه لا توجد فرصة لخسارة. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم. العقود الآجلة للعملة الأجنبية تلزم العقود الآجلة للعملة عقود المشتري بشراء العملة الطويلة ودفع ثمنها بالعملة القصيرة. وفي الواقع، توفر خيارات العملة سيارات ممتازة لتحديد مواقع المضاربة في إطار التحوط. الاستراتيجية في اللعب هنا هو أن المشتري الخيار يمكن أن تستفيد من سوق العقود الآجلة دون وضع أي هامش.
فيديو حسب الموضوع:
خيارات العملة خطوة بخطوة.
9 الردود على & لدكو؛ خيارات فكس مقابل فكس فورواردز & رديقو؛
بوت الإنترنت، المعروف أيضا باسم الروبوت على شبكة الإنترنت، الروبوت ووو أو ببساطة بوت، هو تطبيق البرمجيات.
تختلف جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك إمكانية تخصيصها.
تحميل برامج مجانية و شاريوار، استعراضها بالكامل وتقييمها من قبل الموظفين سنابفيلز، واستعراضات المستخدم.
كنت قد سمعت عن أنظمة التداول الآلي.
تحليل يمكن تقسيمها إلى أيام وساعات وحتى دقائق.
البحث عن وسيط الفوركس الخاص بك في الهند لعام 2018.
أرتن فون البرمجيات: أنويندونسوفتوار.
كما سيكون هينشلوود رئيسا للولايات المتحدة.
شراء وبيع الكامنة لخيار التحوط دلتا.

العملة إلى الأمام.
ما هو "العملة إلى الأمام"
عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".
كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"
وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.
وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.
وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.
أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).
حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.
وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.

الفوركس الفوركس، الفوركس إلى الأمام، العقود الآجلة فكس، والخيارات فكس.
عندما نشير إلى سوق الفوركس ونحن عادة الرجوع إلى الفوركس الفوركس أو سوق الفوركس الفوركس. سوق الفوركس الفوري هو سوق كبير في السوق (أوتك) يتكون من الآلاف من البنوك، والمستثمرين / التجار، وشركات الوساطة المالية، والملايين من تجار التجزئة. هذا السوق يشير إلى السوق النقدية من الفوركس. وعلى الرغم من أن عقود الفوركس الفورية تستقر في غضون يومين من العقد فإنها تستند إلى السعر العالمي الحالي للعملات. ما تدفعه فعليا لشراء عملة مقابل بيع الآخر هو السعر المتلاعب من قبل صانع السوق الذي عادة ما يكون شركة وساطة.
يشير عقد الفوركس الآجل إلى السعر المستقبلي لزوج العملات. على سبيل المثال السعر في 7 أيام من الآن. ولا تزال هذه العقود لا تزال في عداد المفقودين، مما يعني أنه لا يوجد تبادل رسمي أو مركز لتبادل المعلومات.
عقد العقود الآجلة في العقود الآجلة مشابه لعقد آجل. ومع ذلك، يتم تداولها في بورصة مثل بورصة شيكاغو التجارية (سم) في الولايات المتحدة الأمريكية أو مونتريال للصرافة (أو بالأحرى البورصة دي مونتر و إيكوت؛ آل) في كندا.
يعطي الخيار فكس للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع حجم معين من زوج العملات بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد (على سبيل المثال في الأشهر الثلاثة المقبلة). يجوز لك تداول عقود الفوركس الاختيارية في البورصة أو عبر العداد.
القواعد التي تحكم التبادل التجاري تداول العقود الآجلة والعقود الآجلة يمكن أن تختلف عقود العملات الأجنبية من بلد لآخر أو حتى من تبادل العملات.
تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد) من أفضل تعليمنا تداول الفوركس في حزمة واحدة! تحتوي على أحدث القرص المضغوط فوركس المتقدم، وتركز حزمة التعليم هذه على بالضبط ما تحتاج إلى معرفته لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.

فكس أوبتيونس فس فكس فورواردز
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
العقود الآجلة للعملات الأجنبية هي المعاملات التي توافق على تبادل مبلغ محدد من العملات المختلفة في تاريخ لاحق، مع تحديد سعر الصرف في وقت الدخول في العقد. ويسمى تاريخ الدخول في العقد باسم "تاريخ التداول"، وسيحدث تاريخ استحقاقه بعد بضعة أيام عمل. ويسمى فارق التوقيت بين تاريخ التجارة وتاريخ التسوية "اتفاقية التسوية". وتوجد اتفاقية تسوية مماثلة في تاريخ استحقاق العقد، قد يتأخر فيها التبادل المادي للعملات أيضا.
في سوق الفوركس، بالنسبة لتداول أي عملة مقابل الدولار الأمريكي، عادة ما يكون الوقت القياسي لاتفاقية التسوية "الفورية" عادة يومي عمل بعد تاريخ التداول بالعملة الأخرى. واستثناء واحد من هذه الاتفاقية هو الدولار الكندي، الذي له تأخير في يوم عمل واحد. ثم اتفاقية التسوية "المشتركة" هي أول يوم عمل جيد بعد هذا التاريخ الفوري الذي يلي اتفاقيات عطلة نيويورك والعملة الأخرى. وفيما يتعلق بالتعامالت المتداخلة بين العمالت التي تكون فيها الدوالر األمريكي عملة وسيطة، تحسب اتفاقية التسوية األولية لكل عملة على حدة فيما يتعلق باالتفاقيات الخاصة بها. ويتم اختيار آخر هذين التاريخين كاتفاقية تسوية "فورية". ثم تنتقل اتفاقية التسوية "المشتركة" هذا التاريخ الفوري إلى أول يوم عمل جيد يلي اتفاقيات عيد نيويورك والعملتين المتقاطعتين.
وتتراوح أسعار العملات الأجنبية الآجلة وأسعار الصرف في العملات الأجنبية وأسعار الفائدة مع مبدأ تكافؤ أسعار الفائدة (إيرب). ويستند هذا المبدأ إلى فكرة أنه لا ينبغي أن تكون هناك فرصة للمراجحة بين سوق الفوركس الفوري وسوق العملات الأجنبية الآجلة ومدة هيكل أسعار الفائدة في البلدين.
تفاصيل تقنية.
= سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة (مقتبس بوحدات العملة المحلية لكل وحدة أجنبية)
= معدل الفوركس الفوري (مقتبس بوحدات العملة المحلية لكل وحدة أجنبية)
= سعر الفائدة المحلي (لفترة الأجل) مقتبس على أساس الفائدة البسيطة.
= سعر الفائدة األجنبي) لفترة األجل (مقتبس على أساس الفائدة البسيطة.
= عامل الاستحقاق المحلي.
= عامل الاستحقاق الأجنبي.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف فينكاد فكس إلى الأمام لما يلي:
حساب سعر صرف العملات الأجنبية إلى الأمام وأساس معدل الفوركس والفارق بقعة. احسب القيمة العادلة وتقرير المخاطر للعقد الآجل للعملة الأجنبية مع اتفاقية التسوية.
لمعرفة المزيد عن وظائف فينكاد فكس إلى الأمام، اتصل ممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

فكس إلى الأمام.
في بعض الأحيان، يحتاج عمل للقيام بعملات أجنبية في وقت ما في المستقبل. على سبيل المثال، قد تبيع السلع في أوروبا، ولكنها لن تتلقى دفعات لمدة سنة واحدة على الأقل. كيف يمكن أن تسعير منتجاتها دون أن تعرف ما هو سعر صرف العملات الأجنبية، أو السعر الفوري، سيكون بين الدولار الأمريكي (أوسد) واليورو (ور) 1 سنة من الآن؟ ويمكن أن تفعل ذلك عن طريق الدخول في عقد إلى الأمام الذي يسمح لها لقفل في معدل معين في 1 سنة.
والعقد الآجل هو اتفاق، عادة مع مصرف، لتبادل مبلغ معين من العملات في وقت ما في المستقبل بسعر محدد - سعر الصرف الآجل. تعتبر العقود اآلجلة شكلا من أشكال المشتقات نظرا ألن قيمتها تعتمد على قيمة األصل األساسي، والتي في حالة العمالت األجنبية اآلجلة هي العمالت األساسية. والأسباب الرئيسية للانخراط في العقود الآجلة هي التكهنات بشأن الأرباح والتحوط للحد من المخاطر. على الرغم من أن التحوط يقلل من مخاطر الصرف الأجنبي، فإنه يلغي أيضا تكلفة الفرصة المحتملة للأرباح المحتملة.
لذلك إذا وافقت شركة أمريكية على عقد آجل لتبادل 1.25 دولار أمريكي لكل يورو، فإنه يمكن أن يكون على يقين، على الأقل بقدر ما تسمح الجدارة الائتمانية للطرف المقابل، أنه سيتم عقد لتبادل 1.25 $ لكل يورو على تاريخ التسوية. ومع ذلك، إذا انخفض اليورو إلى المساواة مع دولار الولايات المتحدة بحلول تاريخ التسوية، ثم فقدت الشركة الأرباح الإضافية المحتملة التي كانت ستحصل إذا كان قادرا على تبادل اليورو للدولار على قدم المساواة. لذلك يضمن العقد الآجل اليقين - فإنه يزيل الخسائر المحتملة، ولكن أيضا الأرباح المحتملة. ومن ثم فإن العقود الآجلة الآجلة لا تنطوي على تكلفة واضحة، حيث لا يتم تبادل أي مدفوعات في وقت الاتفاق، ولكن لديهم تكلفة الفرصة البديلة.
كيف يتم حساب سعر الصرف الآجل هذا؟ لا يمكن أن تعتمد على سعر الصرف 1 سنة من الآن لأن هذا غير معروف. ما هو معروف هو السعر الفوري، أو سعر الصرف، اليوم، ولكن السعر إلى الأمام لا يمكن ببساطة يساوي السعر الفوري، لأن المال يمكن أن تستثمر بأمان لكسب الفائدة، وبالتالي، فإن القيمة المستقبلية للنقود أكبر من الحاضر القيمة.
وما يبدو معقولا هو أنه إذا كان سعر الصرف الحالي لعملة الاقتباس فيما يتعلق بعملة أساسية يساوي القيمة الحالية للعملات، فإن سعر الصرف الآجل ينبغي أن يساوي القيمة المستقبلية لعملة الاقتباس والقيمة المستقبلية للعملة الأساسية ، لأنه، كما سنرى، إذا لم يفعل ذلك، ثم تنشأ فرصة المراجحة.
(قراءة أسعار العملات أولا، إذا كنت لا تعرف كيف يتم نقل العملة.)
حساب سعر الصرف الآجل.
القيمة المستقبلية للعملة هي القيمة الحالية للعملة + الفائدة التي تحصل عليها مع مرور الوقت في بلد الإصدار. (للاطلاع على مقدمة جيدة، انظر القيمة الحالية والمستقبلية للنقود، مع الصيغ والأمثلة.) باستخدام الفائدة السنوية البسيطة، وهذا يمكن أن تمثل على النحو التالي:
r = معدل الفائدة سنويا.
n = عدد السنوات.
على سبيل المثال، إذا كان سعر الفائدة في الولايات المتحدة هو 5٪، ثم القيمة المستقبلية للدولار في 1 سنة سيكون 1.05 $.
إذا كان سعر الصرف الآجل يساوي القيم المستقبلية لعملة الأساس والاقتباس، فإن ذلك يمكن أن يمثل في هذه المعادلة:
سعر الصرف الآجل × القيمة المستقبلية للعملة الأساسية = السعر الفوري × قيمة العملة المستقبلية.
ويؤدي تقسيم كلا الجانبين عن القيمة المستقبلية لعملة الأساس إلى ما يلي:
اقتباس العملة القيمة المستقبلية لل.
r q = سعر الفائدة العملة.
r b = سعر الفائدة من العملة الأساسية.
ن = عدد الفترات الزمنية المركبة.
مثال - حساب سعر الصرف الآجل.
إذا كان السعر الفوري ل أوسد / ور = 0.7395، فهذا يعني أن 1 دولار أمريكي = 7395 يورو. سعر الفائدة في أوروبا حاليا 3.75٪، ومعدل الفائدة الحالي في الولايات المتحدة هو 5.25٪. في 1 سنة، 1 دولار كسب الفائدة الولايات المتحدة سوف تكون قيمتها 1.0525 $ و 0.7395 اليورو كسب سعر الفائدة الأوروبي من 3.75٪ سيكون يستحق 0.7672 اليورو. وبالتالي، فإن سعر الصرف الفوري الآجل 1 سنة من الآن يساوي 0.7672 / 1.0525، أو باستخدام المعادلة أعلاه (لاحظ أن أخطاء التقريب بين الأسلوبين المختلفين لحساب السعر الآجل تؤدي إلى اختلافات طفيفة):
وبالتالي، فإن سعر الصرف الآجل، الذي كثيرا ما يعبر عنه ببساطة باعتباره السعر الآجل، هو 1 دولار = 0.7290 (تقريب) اليورو.
تعادل سعر الفائدة.
والسبب في اختلاف سعر الصرف الآجل عن سعر الصرف الحالي هو أن أسعار الفائدة في بلدان العملات المختلفة تختلف عادة، وبالتالي فإن القيمة المستقبلية لمبلغ معادل من عملتين ستنمو بمعدلات مختلفة في بلدها لقضية. ويساوي سعر الصرف الآجل الفرق في أسعار الفائدة في البلدين. وبالتالي، فإن سعر الصرف الآجل يحافظ على تعادل أسعار الفائدة. والنتيجة الطبيعية هي أنه إذا كانت أسعار الفائدة بين البلدين متماثلة، فإن سعر الصرف الآجل يساوي ببساطة سعر الصرف الحالي.
الفوركس سبوت - التحكيم الآجل (المراجحة الفائدة المغطاة)
ويحدد تعادل سعر الفائدة ما سيكون عليه سعر الصرف الآجل. فكيف يمكن تحقيق ربح واحد إذا لم يتم الحفاظ على تعادل سعر الفائدة؟
وكما لاحظنا سابقا، إذا لم تكن القيم المستقبلية للعملات متساوية، فستكون هناك فرصة للمراجحة، مما يتيح للمراجح أن يحقق أرباحا غير محفوفة بالمخاطر.
مع أخذ المثال أعلاه للدولار واليورو، وجدنا أن السعر الآجل هو 0.7289. ولكن ماذا لو كان السعر الآجل 0.72 فقط؟ ثم يمكننا الاقتراض، دعونا نقول، 1،000،000 $ لشراء يورو، إيداع اليورو في حساب مصرفي، وكسب الفائدة عليه لمدة 1 سنة، ثم تحويل اليورو إلى دولار، ثم سداد القرض. والباقي هو الربح الخالي من المخاطر. ويعرف هذا باسم فكس إلى الأمام التحكيم أو المراجحة الفائدة المغطاة.
مثال - المراجحة الفائدة المغطاة.
يتم التعبير عن أسعار العملات الأجنبية الفوركس في نقاط إلى الأمام.
ولأن أسعار الصرف تتغير في اللحظة الواحدة، إلا أن التغيرات في أسعار الفائدة تحدث بشكل أقل تواترا، وعادة ما تقتبس الأسعار الآجلة، التي يطلق عليها أحيانا أسماء العقود الآجلة، على أنها الفرق في النقاط - النقاط الآجلة - من سعر الصرف الحالي، حتى لا يتم استخدام علامة، لأنه من السهل تحديد ما إذا كان السعر إلى الأمام هو أعلى أو أقل من السعر الفوري.
نقاط إلى الأمام = السعر الآجل - السعر الفوري.
وبما أن العملة في البلاد ذات معدلات الفائدة المرتفعة سوف تنمو بشكل أسرع، ولأنه يجب الحفاظ على تعادل سعر الفائدة، فإنه يتبع أن العملة ذات معدل فائدة أعلى سوف تتداول بخصم في سوق الفوركس إلى الأمام، والعكس بالعكس. لذلك إذا كانت العملة في خصم في السوق الآجلة، ثم طرح النقاط الآجلة المسعرة بالنقاط. وإلا يتم تداول العملة على قسط في السوق إلى الأمام، لذلك قمت بإضافتها.
في المثال أعلاه من تداول الدولار لليورو، فإن الولايات المتحدة لديها سعر فائدة أعلى، وبالتالي فإن الدولار سوف يتداول بسعر مخفض في السوق إلى الأمام. وباستخدام سعر صرف حالي قدره 0.7395 يورو / دولار أمريكي ومعدل آجل قدره 0.7289، فإن النقاط الآجلة تساوي 106 نقاط، والتي سيتم طرحها في هذه الحالة (0.7289 - 0.7395 = -106). لذلك إذا كان أحد التجار يقتبس لك السعر الآجل 106 نقطة إلى الأمام، و ور / أوسد يحدث أن يتداول عند 0.7400، فإن السعر الآجل في تلك اللحظة سيكون 0.7400 - 106 = 0.7294. يمكنك ببساطة طرح النقاط الآجلة من أيا كان السعر الفوري يحدث عند إجراء المعاملة.
مواعيد تسوية العملات الأجنبية الآجلة.
وعادة ما يتم تسوية عقود الفوركس الآجلة في يوم العمل الثاني بعد التداول، وغالبا ما يصور على أنها T + 2. إذا كانت التجارة هي التجارة الأسبوعية، مثل 1،2، أو 3 أسابيع، تسوية في نفس اليوم من الأسبوع كما التجارة إلى الأمام، إلا إذا كان عطلة، ثم تسوية هو يوم العمل التالي. إذا كانت صفقة شهرية، فإن التسوية الآجلة هي في نفس اليوم من الشهر كتاريخ أولي للتداول، ما لم تكن عطلة. إذا كان يوم العمل التالي لا يزال ضمن شهر التسوية، فسيتم ترحيل تاريخ التسوية إلى ذلك التاريخ. ومع ذلك، إذا كان يوم العمل الجيد المقبل هو في الشهر المقبل، ثم يتم ترحيل تاريخ التسوية إلى الوراء، إلى آخر يوم عمل جيد من شهر التسوية.
العقود الآجلة الأكثر سيولة هي 1 و 2 أسبوع، وعقود 1،2،3، و 6 أشهر. على الرغم من أن العقود الآجلة يمكن القيام بها لأي فترة زمنية، أي فترة زمنية غير سائلة يشار إليها على أنها تاريخ مكسورة.
العطل المالية العالمية.
يوفر غودبوسينيسداي معلومات محدثة - التي تنظمها البلد والمدينة والعملة وتبادل - في العطلات والاحتفالات التي تؤثر على الأسواق المالية العالمية، بما في ذلك أيام العطل المصرفية والعطلات الرسمية، أيام عدم المقاصة العملة، وعطلات التجارة والاستيطان.
تحويلات غير قابلة للاسترداد (ندف)
لا يمكن تداول بعض العملات مباشرة، وغالبا لأن الحكومة تقيد مثل هذا التداول، مثل اليوان الصيني (كني). في بعض الحالات، قد يحصل المتداول على عقد آجل على العملة التي لا تؤدي إلى تسليم العملة، ولكن بدلا من ذلك، يتم تسويتها نقدا.
ويقوم التاجر ببيع العملة الآجلة بالعملة القابلة للتداول مقابل عقد آجل بالعملة التجارية. يتم تحديد مبلغ النقد في الربح أو الخسارة وفقا لسعر الصرف في وقت التسوية بالمقارنة مع السعر الآجل.
مثال - غير قابلة للتوجيه إلى الأمام.
السعر الحالي ل أوسد / كني = 7.6650. كنت تعتقد أن سعر اليوان سوف يرتفع في 6 أشهر إلى 7.5 (وبعبارة أخرى، فإن يوان ستعزز مقابل الدولار)، لذلك كنت تبيع عقد الآجل بالدولار الأمريكي ل 1،000،000 $ وشراء عقد إلى الأمام ل 7،600،000 يوان للسعر الآجل من 7.6. وإذا ارتفع سعر اليوان في غضون 6 أشهر إلى 7.5 دولار لكل دولار، فإن المبلغ المستقر نقدا بالدولار الأمريكي سيكون 7،600،000 / 7.5 = 1،013،333.33 دولار أمريكي، مما يحقق ربحا قدره 13،333.33 دولار. (تم اختيار سعر الصرف الآجل للتوضيح، ولا يستند إلى أسعار الفائدة الحالية).
فكس العقود الآجلة.
العقود الآجلة للصفقات الآجلة هي أساسا العقود الآجلة الموحدة. العقود الآجلة هي عقود يتم التفاوض عليها بشكل فردي ويتم تداولها في البورصة، في حين أن العقود الآجلة هي عقود موحدة للتداول في البورصات المنظمة. وتستخدم معظم العقود الآجلة للتحوط من مخاطر الصرف وتنتهي في التسليم الفعلي للعملة، في حين يتم إغلاق معظم الصفقات في العقود الآجلة قبل تاريخ التسليم، لأن معظم العقود الآجلة يتم شراؤها وبيعها محض للربح المحتمل. (انظر العقود الآجلة - جدول المحتويات لمقدمة جيدة للمستقبل.)

No comments:

Post a Comment