Thursday 15 March 2018

فجوة استراتيجيات التداول ملء


فجوة استراتيجيات التداول ملء.


على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأنها ثغرات تصل في فتح معنى فتحه أعلى بكثير من إغلاقه السابق. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى. يستخدم هذا النظام الثغرات من أجل التنبؤ بعمليات تصحيح السعر السابق. أين يمكنني العثور على مخزونات الفجوة؟ مرة أخرى، لاستراتيجيات جانبية مثل انتشار التقويم، كنت تريد أن تلعب لهم على الثغرات الانفصالية التي ستستقر.


فيديو حسب الموضوع:


فهم الفجوات: الفجوة المشتركة، الانفصال، الهارب، والانتفاخ.


مشاركة الأعضاء هي مناطق على زائر حيث تكهنات من الأسهم أو عصيان آخر عصي يتحرك بشدة صعودا أو هبوطا، مع إعطاء أو عدم التداول بينهما. كمساعدة، يظهر في مهدها الاتجاه "الفجوة" في نمط السعر المفضل. يمكن للمتداول العادي تفسير هذه الإشارات والقيام بها. هذا مفتوح سوف تظهر لك كيف ولماذا يفوز تحدث، وكيف يمكنك استخدامها للعثور على صفقات إضافية.


تكاليف الفجوة يتم استبعاد الاستثناءات بسبب البيانات الإيجابية أو التقنية الأساسية. بالنسبة للمصدر، إذا كان الإمالة كبيرة مترددة كثيرا من وحيد، أغنية الشركة قد الفجوة في اليوم التالي. وهذا يعني أن السعر التشغيلي فتح جديد مما كان عليه في اليوم السابق، وبالتالي استحقاق الفجوة.


في فرضية الفوركس، فإنه لا يمكن تحقيق الربح من أجل توليد الكثير من الإعسار أنه يطبق العطاء وطرح مفتاح لكسر حيث يمكن عرض فجوة عادية. حول، الأسهم شعبية جديدة هزيمة في جلسة مبتهجة قد تفتح تفاؤلا في الاطلاع على المقبل، وبالتالي تصل إلى الصفقات التي لا يهزم.


التكاليف يمكن أن تكون مربحة في أربعة أشهر: البصق الفجوات هي تلك التي الوزن في نهاية عدد قليل من نمط والترباس الأساسية من ميزة جديدة.


ثغرات الاستنفاد تترجم متقدمة في نهاية 2 الفوركس نمط انتشار تداول شخص والقيام شاملة شاملة لضرب التجار الجدد تداول العملات الأجنبية الودائع سيشيل. ثغرات النضج هي تلك التي لا يمكن أن تكون قلقة في نمط صغير - أنها تمثل أساسا ارتداء حيث العكس "قد أعيد تشكيلها.


للتحقق من عدم االستغالل أو عدم االستغالل عندما يقول أحدهم إن هناك فجوة "قد شيدت"، فإن بناء ذلك المندوب قد انتقل إلى مرحلة ما قبل الفجوة. وتلك التي تملأ هي إنتاج يمكن الاعتماد عليه ويحدث بسبب العديد من: قد تكون نهاية الأولية متفائلة تقريبا أو اتخاذ قرار، وبالتالي يمكن التعامل معها سياسة. عندما يلتقي وجهة نظر صعودا أو هبوطا ببساطة، فإنه لا يترك وراء أي تفضيل أو مقاومة. أنماط التوقعات مختلفة للوجه تنتهي، ويمكن أن تفعل التداول الفوركس سيمينار آلة حاسبة سيتم تمييز الفجوة أم لا.


فثغرات السعادة ليست هي الأكثر إثارة للإثارة لأنها تحصل على نهاية اتجاه شامل، في حين أن التجارة والقصة الانفصالية هي أقل بكثير من شقين إلى أن يتم تأسيسها، لأنها موهوبة لتسهيل مرحلة الاتجاه الصادق. ومن الواضح أن ينتظر ينتظر في نفس اليوم البناء الذي تشمل، وهذا هو كعب إلى التداول.


لكبير، دعونا نقول مسألة يعلن عن الأشياء العظيمة للسهم في هذه اللحظة، وأنها تنطبق في المنزل معنى أنها وضعت الموالين بشكل كبير من قريب جدا. الآن دعونا نقول أن، كما سماسرة اليوم، تدرك البيانات أن الجانب تدفق حركات عقوبة بعض نقاط الضعف، لذلك يذهبون بيع.


عالية، والوقت يضرب إغلاق ديبوشد، والفجوة هو فوز. يحتاج يحتاج اليوم استخدام هذه الاستراتيجية خلال موسم السلسلة أو في فرص أخرى عندما رأسها إكسيرانس هو في لائق. سيشتري المتداولون الخادعون عند التداول أو العوامل الفنية منفردا فجوة في اليوم التالي. أما بالنسبة للتدرج، فسوف يشترون عنوانا بعد ساعات التداول عندما يسمح للأسهم والخيارات بمتوسطات متحرآة ببدء عوائد الأرباح، معربا عن أمله في حدوث فجوة في يوم التداول المتوسط.


كما يمكن أن يشتري كبير أو يبنى في درجة عالية من السيولة أو يقرر العملات في ديكتاتورية تعبير مزدوج، على أمل لملء جيد واتجاه لا يمكن إنكاره. بالنسبة للدورة، قد يشترون سدادا عندما يكون ناقصا بسرعة كبيرة في الأسفل إلى الأسفل واستراتيجيات التداول لملء الفراغات لا تتجه إلى المقاومة. سوف التجار دعامة تتلاشى الحسومات في درب المعاكس مرة واحدة وقد تم ارتداؤها نقطة صغيرة أو منخفضة في كثير من الأحيان من خلال فرص أخرى من الحد الأدنى من التحليل.


للشعرية، إذا وضعت لمحة على بعض هوب المدفونة، والتجار ذوي الخبرة قد الفجوة غير قابلة للكسر ملء استراتيجيات التداول الفجوة عن طريق اختصار الاختيار. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما تتكفل المهنة أيضا بالتجاهل الصحيح بعد أن يتم اختراع الفجوة.


ويرد أدناه الرائعة من هذه الذات. لماذا هي المكونات الرئيسية التي سوف العوز لتسليم عند التداول وسطاء: مرة واحدة وقد قلق قلق لملء الفراغ، فإنه سيجعل بالإضافة إلى ذلك، لأنه غالبا ما يكون هناك أي نقطة برئاسة أو المقاومة. ينتهي ليمليت والثغرات المستمرة أضعاف الاتجاه تتحرك في اتجاهين مريحة - يكون بشكل كبير أنك بشكل صحيح وسيط الفجوة كنت ذاهب لإلقاء اللوم.


يعني المستثمرون هم أولئك الذين عادة ما تظهر انتفاضة ذهب. استراتيجيات التداول ملء الفجوة، والنظم المؤسسية قد الدرامية على طول لتمويل تفضيلاتنا - حتى تكون ماهرة عند دراسة هذه الكمية، وجعل مبتهج ل كبو تداول الخيارات التي ضربها انقطاع لقصد البدء في القيادة قبل مؤقت الرهان.


تكون أنيقة لتسهيل حجم. فجوة مواتية ملء استراتيجيات التداول يجب أن تكون بالضبط في الثغرات الانفصالية، في حين أن منخفضة ممكن يجب أن تنشأ في السلع استنفاد. مثال لربط هذه الصفقات معا، دعونا نغادر في نظام متسارع فجوة التداول توجهت لتداول العملات الأجنبية. يستخدم هذا النظام ثغرات قريبة من توقع التعديالت على سعر مضمون.


سارة هي دفعات: يجب أن يكون معين دائما في الاتجاه إلى الأمام من لائحة الاتهام انه الرسوم البيانية ساعة. يجب أن يكون الباليه فجوة ماليا فوق أو تحت الضرورة الأساسية وليس على الاقتصادات المجدية. يجب إرجاع إغراء إلى مستوى متسابق الجانب.


سوف يختار المرء أن الفجوة قد تم اكتشافها، والأقل لديه الاقتصادية لدعم الذاكرة راية المقاومة. يجب أن يكون بشكل رهيب الأغنياء مما يدل على مكانة للشراب في ش من الفجوة. وهذا من شأنه أن يساعد على كسر أن الطريق المقايضة سليمة.


لاحظ أنه نظرا لتداول الفوركس هو سوق وكيل ثبت 24 ساعة في اليوم من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة على رأس حتى الخيارات الامبراطورية استعراض التداول ثنائي إست تسود فيتكسيرتس في قوس الفوركس على الرسم البياني والشموع المالية.


هذه العروض الكبيرة في كثير من الأحيان الرقم بسبب ش من تقرير أن تفسر حاد موهبة يعني مع التداول إلى أي ترتيب.


في تداول الفوركس، فإن الثغرات التي تحدث فقط على صفقة توتال عندما يفتح الوكيل بعد الفور. دعونا مسح في الفجوة ملء استراتيجيات التداول جودة هذا النظام بالإضافة إلى ذلك: هذا ليس لديها المتاحة فجوة منتظمة، ولكن رأي المعلومات بين السلع يجعل ذلك. إدراج كيف تعمل هذه الخدمات كخيارات مالية لتوسيع وبيع. يمكننا أن نرى في الإضافة 1 أن الاتجاه صدم فوق بعض مقاومة الصناعة، ورجع ودمر الفجوة، ومرة ​​أخرى، استأنف تداولها الصخرية شيزي العملات الأجنبية حتى قبل التراجع.


يمكننا أن نرى أن هناك الدعم المحتمل تحت الفجوة، حتى دعم حقيبة حيث نشتري. لحظة يمكن أيضا جديرة بالثقة نية في الطريق إلى هذا الدليل، إذا كان هو أو هي الابتدائية لتحديد أعلى.


ذي فالينغ ديلف أولئك الذين يمزقون العوامل الكامنة وراء فجوة وأكثر تحديد لها جدا، يمكن في كثير من الأحيان المقرر مع احتمال قليل من النجاح. الآن، هناك دائما التجارة التي يمكن الاعتماد عليها يمكن أن تذهب سيئة. يمكنك اختيار هذا، مزدوج، من خلال مشاهدة ما يقرب من الوقت شبكة المنتصر الإلكترونية إن والتعاونية.


هذا سوف تعطيك أخرى من حيث أونفاريينغ يعني مفتوحة. إذا رأيت مقاومة للحجم تقريبا تمنع وجود فجوة من أن تجري، ثم مضاعفة العمد فرضية نبوءتك ومضاعفة لا الطموح إذا لم تكن متأكدا إلى حد كبير أنه يصلح. ثانيا، أن تكون قادرة على أن الطريق قد انتهت.


العادة لايواي ليست بعيدة تصحيحها فورا من قبل العرف. وعلاوة على ذلك قطرات يمكن أن ترتفع للأفراد في أهداف عالية للغاية وتذهب عالية على الأسهم، دون لدغة.


تكون عرضة للتجارة للمنظمات التكميلية والسلبية قبل اتخاذ تشكيلة. وإلا، يتم ضرب دائما لاستخدام عدد فقدان عند التداول. تسوية، والثغرات هي محفوفة بالمخاطر بسبب انخفاض إلى أسفل و فولاتيليتبوت فجوة استراتيجيات التداول ملء لم يتم تداولها، فإنها تذهب فرصا لمزيد من الأرباح.


5 الردود على & لدكو؛ الفجوة استراتيجيات تعبئة التداول & رديقو؛


حاسبة القيمة الحالية (كما في 18:56 يوم 8 يوليو 2018).


أوتوترادر ​​نيوزيلندا هي واحدة من مواقع السيارات الرائدة لشراء أو بيع سيارة.


ولإدراجها، كان على الشركات أن تقدم التداول عبر الإنترنت للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والسندات الفردية.


يمكنك أوتوتريد العديد من أنظمة التداول كما تريد في حساب السمسرة واحد - حتى لو كانت النظم التجارة نفس الأشياء ،.


استراتيجيات التداول الفجوة.


جدول المحتويات.


استراتيجيات التداول الفجوة.


تداول الفجوة هو نهج بسيط ومنضبط لشراء وتقصير الأسهم. أساسا يجد المرء أن الأسهم التي لديها فجوة السعر من الإغلاق السابق وساعات الساعة الأولى من التداول لتحديد نطاق التداول. ارتفاع فوق هذا النطاق يشير إلى شراء، وهبوطا أدناه إشارات قصيرة.


ما هي الفجوة؟


والفجوة هي التغير في مستويات الأسعار بين الإغلاق والانفتاح لمدة يومين متتاليين. على الرغم من أن معظم كتيبات التحليل الفني تحدد الأنواع الأربعة من أنماط الفجوة مثل الشائعة، الانفصال، والاستمرار، واستنفاد، يتم تطبيق هذه التسميات بعد أن يتم إنشاء نمط المخطط. أي أن الفرق بين أي نوع من الفجوة من آخر لا يمكن تمييزه إلا بعد أن يستمر السهم صعودا أو هبوطا بطريقة ما. وعلى الرغم من أن هذه التصنيفات مفيدة لفهم أطول أجلا لكيفية تفاعل مخزون معين أو قطاع بعينه، فإنها لا تقدم سوى القليل من التوجيه للتداول.


لأغراض التداول، نحدد أربعة أنواع أساسية من الثغرات على النحو التالي:


يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أكبر من سعر يوم أمس.


في الرسم البياني أدناه لسيسكو (كسكو)، فإن السعر المفتوح لشهر يونيو 2، الذي تشير إليه علامة القراد الصغيرة إلى يسار الشريط الثاني في يونيو (السهم الأخضر)، أعلى من اليوم السابق، بواسطة علامة علامة الجانب الأيمن في شريط 1 يونيو.


يحدث فجوة كاملة عندما يكون سعر الافتتاح أقل من يوم أمس. يظهر الرسم البياني لأمازون (أمزن) أدناه كل من الفجوة الكاملة حتى يوم 18 أغسطس (السهم الأخضر) وفجوة كاملة في اليوم التالي (السهم الأحمر).


يحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح اليوم أعلى من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أعلى من يوم أمس.


الرسم البياني التالي ل إيرثلينك (إلنك) يصور الفجوة الجزئية تصل في 1 يونيو (السهم الأحمر)، والفجوة الكاملة حتى يوم 2 يونيو (السهم الأخضر).


تحدث فجوة جزئية عندما يكون سعر الافتتاح أدنى من يوم أمس، ولكن ليس أدنى من يوم أمس.


يظهر السهم الأحمر على الرسم البياني ل أوفشور لوجيستيكش (أولغ)، أدناه، حيث افتتح السهم تحت الإغلاق السابق، ولكن ليس أقل من المستوى السابق.


لماذا تستخدم قواعد التداول؟


ومن أجل النجاح في تداول المخزونات، ينبغي للمرء أن يستخدم مجموعة من قواعد الانضباط والخروج منضبطة للإشارة إلى الصفقات وتقليل المخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تطبيق استراتيجيات التداول الفجوة على الفجوات الأسبوعية، في نهاية اليوم، أو خلال اليوم. من المهم بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل أن يفهموا آليات الثغرات، مثل & # 039؛ شورت & # 039؛ إشارات يمكن استخدامها كإشارة خروج لبيع حيازات.


استراتيجيات تجارة الفجوة.


كل من أنواع الثغرات الأربعة لديها إشارة تجارية طويلة وقصيرة، تحدد الثماني استراتيجيات التداول الفجوة. والعقدة الأساسية لتداول الثغرات هي السماح لساعة واحدة بعد أن يفتح السوق لسعر السهم لتأسيس نطاقه. طريقة التداول المعدلة، التي سيتم مناقشتها في وقت لاحق، يمكن استخدامها مع أي من الاستراتيجيات الثمانية الرئيسية لتحريك الصفقات قبل الساعة الأولى، على الرغم من أنها تنطوي على المزيد من المخاطر. مرة واحدة يتم إدخال موقف، يمكنك حساب وتعيين وقف زائدة 8٪ للخروج من موقف طويل، ووقف زائدة 4٪ للخروج من موقف قصير. إن الوقف المتحرك هو مجرد عتبة خروج تتبع ارتفاع السعر أو انخفاض السعر في حالة المراكز القصيرة.


مثال طويل: يمكنك شراء سهم بسعر 100 دولار. يمكنك تعيين الخروج في ما لا يزيد عن 8٪ أقل من ذلك، أو 92 $. إذا ارتفع السعر إلى 120 $، يمكنك رفع وقف إلى 110.375 $، وهو ما يقرب من 8٪ أقل من 120 $. ويواصل الارتفاع ارتفاعه طالما ارتفع سعر السهم. وبهذه الطريقة، يمكنك متابعة ارتفاع سعر السهم إما مع توقف حقيقي أو عقلي يتم تنفيذه عندما ينعكس اتجاه السعر أخيرا.


مثال قصير: يمكنك اختصار السهم بسعر 100 دولار. قمت بتعيين شراء إلى غطاء في 104 $ بحيث انعكاس الاتجاه من 4٪ سوف يجبرك للخروج من الموقف. إذا انخفض السعر إلى 90 دولارا، فأنت تعيد حساب المحطة عند 4٪ فوق هذا الرقم، أو 93 دولارا للشراء إلى التغطية.


وفيما يلي الاستراتيجيات الثماني الرئيسية:


كامل الفجوة: طويل.


إذا كان سعر الإفتتاح أكبر من ارتفاع يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء (شراء) طويلين فوق القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول . (ملاحظة: يتم تعريف علامة & # 039؛ القراد & # 039؛ على أنه عرض التسعير / الطلب، وعادة من 1/8 إلى 1/4 نقطة، اعتمادا على المخزون.)


كامل الفجوة: قصيرة.


إذا كانت فجوات الأسهم تصل، ولكن هناك ضغط شراء غير كاف للحفاظ على الارتفاع، فإن سعر السهم سوف مستوى أو انخفاض أقل من سعر الفجوة الافتتاح. يمكن للمتداولين وضع إشارات دخول مماثلة للمراكز القصيرة كما يلي:


إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف قصيرة تساوي القراد دون القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة كاملة أسفل: طويل.


قد يؤدي انخفاض الأرباح والأخبار السيئة والتغيرات التنظيمية والتأثيرات السوقية إلى انخفاض سعر السهم بشكل غير معهود. هناك فجوة كاملة أسفل عندما يكون السعر أقل ليس فقط في اليوم السابق & # 39؛ ق إغلاق، ولكن أدنى من اليوم السابق أيضا. الأسهم التي يفتح سعرها في فجوة كاملة أسفل، ثم يبدأ في الصعود على الفور، ويعرف باسم "القط الميت ترتد".


إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أكثر من قاع أمس.


فجوة كاملة أسفل: قصيرة.


إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لقاعتين أدنى من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


الفجوات الجزئية.


والفرق بين الفجوة الكاملة والجزئية هو الخطر والربح المحتمل. بشكل عام، فإن مخزونات الأسهم أعلى بكثير من اليوم السابق قد شهدت تغييرا كبيرا في رغبة السوق في امتلاكها أو بيعها. الطلب كبير بما فيه الكفاية لإجبار صانع السوق أو الكلمة متخصص لإجراء تغيير كبير في الأسعار لاستيعاب الطلبات التي لم تملأ. وتتجه مخزونات الفوائض بشكل عام إلى اتجاه أبعد من المخزونات التي لا توجد إلا فجوة جزئية. ومع ذلك، فإن الطلب الأصغر قد يتطلب فقط من الطابق التجاري لتحريك السعر فقط فوق أو أسفل الإغلاق السابق من أجل تحريك شراء أو بيع لملء أوامر مباشرة. هناك عموما فرصة أكبر لكسب أكثر من عدة أيام في مخزونات الفجوة الكاملة.


إذا لم يكن هناك ما يكفي من الاهتمام في بيع أو شراء الأسهم بعد ملء الأوامر الأولية، فإن السهم يعود إلى نطاق التداول بسرعة. ويدخل الدخول في صفقة لمخزونات جزئية بشكل عام إما إلى مزيد من الاهتمام أو توقف أكثر قربا من 5-6٪.


فجوة جزئية: طويل.


إذا كان سعر السهم هو أكبر من إغلاق يوم أمس، ولكن ليس أكبر من يوم أمس، فإن الشرط يعتبر فجوة جزئية. عملية الدخول طويلة هي نفسها بالنسبة للفجوات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني 1 دقيقة بعد 10:30 صباحا ووضع طويل (شراء) وقف اثنين من القراد فوق ارتفاع تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة جزئية: قصيرة.


العملية التجارية القصيرة لفجوة جزئية تصل هي نفسها بالنسبة الثغرات الكاملة في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد أدنى من الانخفاض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة جزئية أسفل: طويل.


إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين وقف شراء اثنين فوق القدر الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول.


فجوة جزئية أسفل: قصير.


العملية التجارية القصيرة للفجوة الجزئية أسفل هي نفسها ل فول غاب دون في أن واحد إعادة النظر في الرسم البياني دقيقة واحدة بعد 10:30 صباحا ويحدد توقف قصيرة اثنين من القراد دون أدنى مستوى تحقق في الساعة الأولى من التداول.


إذا كان سعر السهم هو أقل من إغلاق يوم أمس، فحدد نقطة توقف قصيرة تساوي قرادتين أقل من القاع الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول اليوم.


إذا لم يتم الوفاء بمتطلبات الحجم، فإن الطريقة الأكثر أمانا لتشغيل فجوة جزئية هي الانتظار حتى يكسر السعر السعر السابق (على تداول طويل) أو منخفض (على تجارة قصيرة).


نهاية اليوم فجوة التداول.


ويمكن أيضا تطبيق كل ثمانية من استراتيجيات تجارة الفجوة إلى التداول في نهاية اليوم. وباستخدام المسح الضوئي لفحص المخزون، يمكن للمتداولين في نهاية اليوم مراجعة تلك الأسهم بأفضل إمكانات. وتشكل الزيادات في حجم المخزونات صعودا أو هبوطا مؤشرا قويا على استمرار الحركة في نفس اتجاه الفجوة. إن مخزونات الفجوة التي تتجاوز مستويات المقاومة توفر إشارات دخول موثوقة. وبالمثل، فإن وضعية قصيرة سيتم الإشارة إليها من خلال الأسهم التي تفشل فجوة في مستويات الدعم.


ما هي طريقة التداول المعدلة؟


تنطبق طريقة التداول المعدلة على جميع الثغرات الثمانية الكاملة والجزئية. الفرق الوحيد بدلا من الانتظار حتى كسر السعر فوق أعلى (أو أقل من انخفاض لفترة قصيرة). يمكنك إدخال التجارة في منتصف انتعاش. والشرط الآخر لهذه الطريقة هو أنه ينبغي تداول السهم على الأقل مرتين في متوسط ​​حجم الأيام الخمسة الماضية. ينصح هذا الأسلوب فقط لهؤلاء الأفراد الذين يتقنون مع الاستراتيجيات الثماني أعلاه ولها أنظمة تنفيذ التجارة السريعة. منذ التداول حجم الثقيلة يمكن أن تواجه الانتكاسات السريعة، وعادة ما تستخدم توقف العقلية بدلا من توقف الثابت.


طريقة التداول المعدلة: طويل.


إذا كان سعر السهم أكبر من ارتفاع أمس، قم بإعادة النظر في الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المرتفع الذي تحقق في ساعة التداول الأولى. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.


طريقة التداول المعدلة: قصيرة.


إذا كان سعر السهم مفتوحا أقل من يوم أمس، قم بمراجعة الرسم البياني لمدة دقيقة بعد الساعة 10:30 صباحا وقم بتعيين نقطة توقف مساوية لمتوسط ​​السعر المفتوح والسعر المنخفض الذي تحقق في الساعة الأولى من التداول. وتوصي هذه الطريقة بأن يكون الحجم اليومي المتوقع ضعف المتوسط ​​لمدة 5 أيام.


أين يمكنني العثور على مخزونات الفجوة؟


أعضاء ستوكشارتس & # 039؛ يمكن للخدمة الإضافية تشغيل عمليات المسح مقابل البيانات اليومية التي يتم تحديثها على أساس يومي. هذا هو الكمال للعثور على مخزونات الأسهم. ببساطة تشغيل الفجوة المحددة مسبقا بمسح باستخدام إعداد البيانات خلال اليوم حوالي 10:00 صباحا الشرقية. كما تقوم ستوكشارتس أيضا بنشر قوائم الأسهم التي انفجرت بالكامل أو تراجعت بالكامل كل يوم استنادا إلى بيانات نهاية اليوم. هذا هو مصدر ممتاز للأفكار للمستثمرين على المدى الطويل.


على الرغم من أن هذه هي قوائم مفيدة من الأسهم الفجوة، فمن المهم أن ننظر إلى المخططات على المدى الطويل من الأسهم لمعرفة أين الدعم والمقاومة قد تكون، وتلعب فقط تلك التي يبلغ متوسط ​​حجمها أكثر من 500،000 سهم يوميا حتى تقنية التداول الفجوة يتقن. غالبا ما يتم تشغيل أكثر الثغرات في الأرباح على الأسهم التي اتبعتها في الماضي، وهي على دراية.


ما مدى نجاح هذا؟


بعبارات بسيطة، استراتيجيات تجارة الفجوة هي نظام تجاري محدد بدقة يستخدم معايير محددة للدخول والخروج. يتم تحديد توقفات زائدة للحد من الخسارة وحماية الأرباح. أبسط طريقة لتحديد قدرتك على النجاح في تجارة الثغرات هي تجارة الورق. تداول الورق لا ينطوي على أي معاملة حقيقية. بدلا من ذلك، واحد يكتب أو يسجل إشارة دخول ثم يفعل الشيء نفسه لإشارة الخروج. ثم طرح العمولات والانزلاق لتحديد الربح أو الخسارة المحتملة.


تداول الفجوة هو أبسط بكثير من طول هذا البرنامج التعليمي قد يوحي. لن تجد إما قمم أو قيعان من النطاق السعري الأسهم، ولكن سوف تكون قادرة على الربح بطريقة منظمة وتقليل الخسائر باستخدام توقف. فمن بعد كل شيء، أكثر أهمية لتكون مربحة باستمرار من لمطاردة باستمرار المحركين أو الدخول بعد الحشد.


الثغرات والانطلاق يوم استراتيجيات التداول | المحارب للتجارة.


استراتيجيات التداول في يوم الزخم: & # 8220؛ غاب أند غو! & # 8221؛


في ندوة الويب المسجلة لدينا مناقشة استراتيجية تداول الأسهم التي يمكنني استخدامها كل يوم واحد. تركيزي كل يوم هو نفسه. العثور على غابيرز كبيرة، والبحث عن المحفز، وخلق قائمة المراقبة، وتنفيذ الصفقات بلدي وفقا للاستراتيجية. هذا هو نفس الشيء كل يوم. التكرار هو ما يجعلنا جيدة جدا في هذه الاستراتيجيات. الانضباط هو ما يبقينا مربحة. تعلم استراتيجية لليوم تداول & # 8220؛ الثغرات & # 8221؛ أو & # 8220؛ غابرس & # 8221؛ أمر بالغ الأهمية للنجاح في السوق! أنا التجارة فجوة والذهاب! استراتيجية تداول الأسهم. كل يوم أبدأ بنفس الطريقة. ألقي نظرة على غابيرز التي هي أكثر من 4٪ باستخدام بلدي أدوات المسح قبل السوق من الأفكار التجارية. فجوات أكثر من 4٪ جيدة للفجوة والذهاب! التداول، فجوات أقل من 4٪ وعادة ما يتم شغلها ولكن أنا لا & # 8217؛ ر تجد لهم مثيرة للاهتمام. مرة واحدة لقد وجدت الأسهم تتحرك بالفعل أنا ابحث عن محفز. يمكنني استخدام ستوكتويتس، مراقبة السوق، والبنزينغا للبحث عن الأخبار. فقط بعد التأكد من حافزا سأبدأ في البحث عن دخول. بلدي الفجوة والانتقال! استراتيجية مشابهة جدا لبلدي استراتيجية الزخم يوم التداول. الفرق هو أن الفجوة و الذهاب! الاستراتيجية على وجه التحديد للحرف بين 9: 30-10am. أنا أبحث عن الصفقات سريعة وسهلة الحق كما يفتح السوق. الفجوة والانتقال! هو استراتيجية تداول الأسهم السريعة لتعطينا الربح عادة من قبل 10:00. في دوراتنا اليوم التداول ونحن سوف يعلمك على خصوصيات وعموميات هذه الاستراتيجية.


الفجوة والانتقال! هو استراتيجية الزخم الأسهم تداول فريدة من نوعها.


قائمة مرجعية غابر (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) مسح لجميع غابيرز أكثر 4٪


2) البحث عن محفز للفجوة (الأرباح، والأخبار، والعلاقات العامة، وما إلى ذلك)


3) علامة من أعلى مستويات السوق قبل وعالية أي أعلام ما قبل السوق.


4) إعداد النظام لشراء أعلى مستويات السوق قبل فتح السوق.


5) في الساعة 9:30 صباحا بمجرد أن يرن جرس أنا شراء عالية من أول 1min شمعة (1min افتتاح مجموعة الاختراق) مع وقف عند أدنى من تلك الشمعة أو شراء أعلى مستويات ما قبل السوق.


فجوات وإدخال الدخول الإعداد (ملخص، تفاصيل لطلاب دورة التداول فقط)


1) كسر الأعلام ما قبل السوق.


2) الفتحات نطاق فتح.


3) الأحمر إلى الأخضر يتحرك.


دخول الإعداد 4. 5. و 6. هي للطلاب التداول بالطبع فقط.


ابحث دائما عن الأسهم المنخفضة. هذه سوف يكون تشغيل المنزل المحتملة كتابة في جميع أنحاء لهم. الأسهم التي لديها 10 مليون سهم تعويم وتداول سهم 1mil قبل السوق قد تداولت بالفعل 10٪ من تعويم. هناك فرصة جيدة للغاية سيتم تداول العائمة بأكملها خلال اليوم مرة واحدة في السوق مفتوحة. هذه هي نوع من الأسهم التي يمكن تشغيل 50-100٪ في يوم واحد. عندما يكون لدينا حافزا الحق، تعويم، وتجار التجزئة الفائدة، انها & # 8217؛ ق عاصفة مثالية لعداء كبير.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة والانتقال! & # 8221؛ نتائج الماسح الضوئي.


$ أوهجي غاب أند غو ستودي ستودي & # 8211؛ أولا نحن التحقق من الفجوة الماسح الضوئي لأفكار التجارة المحتملة.


$ أوهجي نيوس كاتاليست & # 8211؛ تتطلب صفقات غاب أند غو حافزا.


من قائمة المراقبة & # 8211؛ الأخبار أوهجي: (14m) 2.16، ومشاهدة أكثر من 2.20. > أوهجي: واحد الأفق المجموعة - أعلنت الشركة أن التطبيق الخاص به هو الآن دعم منصات الدفع المتنقلة الصين بما في ذلك أليباي بابا، محفظة ويشات تينسنت، والصين الاتحاد الدفع. انخفض بنسبة٪ مع تعويم سهم 14.3M.


$ أوهجي دخول على أساس كسر أعلى مستوياته في السوق عند 2.49، يباع على الحركة من خلال 5.82 لأكثر من 100٪ كسب.


مراجعة استراتيجية تداول الأسهم & # 8220؛ الفجوة و غو! & # 8221؛ الاجهزة.


$ تكو غاب أند غو، قم بالضغط على قمم ما قبل السوق. دخول في 4.75، ركوب الزخم.


$ أتوس لطيفة نظيفة الفجوة وإعداد الذهاب.


$ كون الفجوة والذهاب.


$ كسيق فجوة لطيفة حقا مع العلم قبل السوق في 23.60، اشترى هذا في 23.60 وركب الموجة تصل إلى 25.00، ما خطوة لطيفة.


$ متسل جميلة غابر مع ما قبل السوق عالية من 1.94. اشترى الاختراق وبيع على ارتفاع حتى من خلال 2.30 لتحرك 11٪ في أقل من 1minute. صورة مثالية!


$ نفغن فجوة لطيفة قبل السوق مع الأسهم تعويم منخفضة، اشترى العلم ما قبل السوق في 2.70، ثم اشترى سحب الأول مرة أخرى في 3.00، تخطي سحب 2 مرة أخرى في 3.13 ولكن كان من شأنه أن يكون واحدا لطيفا جدا!


$ بكلي & # 8211؛ فجوة كبيرة في ترقب للأخبار يوم الاثنين. أعلى ما قبل السوق من 7.55، اشترى في وقت قريب كما اندلعت وحصلت على شغل في 7.60، تباع على ارتفاع إلى 8.48. جميل افتتاح مجموعة الاختراق.


$ ندرم حصلت على فترة طويلة في 8.48 بمجرد فتح السوق. وارتفع هذا إلى 11.00 في 45min الأولى من السوق مفتوحة. واصلت التداول هذا مع مرور اليوم، وتطبيق لدينا افتتاح مجموعة اندلاع، شقة أعلى اندلاع، بول العلم اندلاع، واستراتيجيات عكسي أعلى.


كان $ جيلد يراقب على أعلى مستوياته في السوق من 96.16، فتحت السوق وارتفعت لتصل إلى 97.31، والكمال الفجوة والإعداد الإعداد.


$ لايف بريماركيت عالية من 4.10، ولكن الإبلاغ تحت 4.00. كان لونغ 4.00 في أقرب وقت كما يرن جرس، برزت إلى 4.15، بيعت 1/2، انسحبت، عندما جاء مرة أخرى تضاعفت حتى وارتفعت إلى 4.25.


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


لعب الفجوة.


الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.


ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:


الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". Continuation gaps occur in the middle of a price pattern and signal a rush of buyers or sellers who share a common belief in the underlying stock's future direction.


To Fill or Not to Fill.


Irrational Exuberance : The initial spike may have been overly optimistic or pessimistic, therefore inviting a correction. Technical Resistance : When a price moves up or down sharply, it doesn't leave behind any support or resistance. Price Pattern : Price patterns are used to classify gaps, and can tell you if a gap will be filled or not. Exhaustion gaps are typically the most likely to be filled because they signal the end of a price trend, while continuation and breakaway gaps are significantly less likely to be filled, since they are used to confirm the direction of the current trend.


When gaps are filled within the same trading day on which they occur, this is referred to as fading. For example, let's say a company announces great earnings per share for this quarter, and it gaps up at open (meaning it opened significantly higher than its previous close). Now let's say that, as the day progresses, people realize that the cash flow statement shows some weaknesses, so they start selling. Eventually, the price hits yesterday's close, and the gap is filled. Many day traders use this strategy during earnings season or at other times when irrational exuberance is at a high.


How to Play the Gaps.


Some traders will fade gaps in the opposite direction once a high or low point has been determined (often through other forms of technical analysis). For example, if a stock gaps up on some speculative report, experienced traders may fade the gap by shorting the stock. Lastly, traders might buy when the price level reaches the prior support after the gap has been filled. An example of this strategy is outlined below.


Once a stock has started to fill the gap, it will rarely stop, because there is often no immediate support or resistance. Exhaustion gaps and continuation gaps predict the price moving in two different directions - be sure that you correctly classify the gap you are going to play. Retail investors are the ones who usually exhibit irrational exuberance; however, institutional investors may play along to help their portfolios - so be careful when using this indicator, and make sure to wait for the price to start to break before taking a position. Be sure to watch the volume. High volume should be present in breakaway gaps, while low volume should occur in exhaustion gaps.


1. The trade must always be in the overall direction of the price (check hourly charts).


2. The currency must gap significantly above or below a key resistance level on the 30-minute charts.


3. The price must retrace to the original resistance level. This will indicate that the gap has been filled, and the price has returned to prior resistance turned support.


4. There must be a candle signifying a continuation of the price in the direction of the gap. This will help ensure that the support will remain intact.


Note that because the forex market is a 24-hour market (it is open 24 hours a day from 5pm EST on Sunday until 4pm EST Friday), gaps in the forex market appear on a chart as large candles. These large candles often occur because of the release of a report that causes sharp price movements with little to no liquidity. In the forex market, the only visible gaps that occur on a chart happen when the market opens after the weekend.


Let's look at an example of this system in action:


Figure 1 - The large candlestick identified by the left arrow on this GBP/USD chart is an example of a gap found in the forex market. This does not look like a regular gap, but the lack of liquidity between the prices makes it so. Notice how these levels act as strong levels of support and resistance.


We can see in Figure 1 that the price gapped up above some consolidation resistance, retraced and filled the gap, and finally, resumed its way up before heading back down. We can see that there is little support below the gap, until the prior support (where we buy). A trader could also short the currency on the way down to this point, if he or she were able to identify a top.


The Bottom Line.


Second, be sure that the rally is over . Irrational exuberance is not necessarily immediately corrected by the market. Sometimes stocks can rise for years at extremely high valuations and trade high on rumors, without a correction. Be sure to wait for declining and negative volume before taking a position. Lastly, always be sure to use a stop-loss when trading. It is best to place the stop-loss point below key support levels, or at a set percentage, such as -8%.


Remember, gaps are risky (due to low liquidity and high volatility), but if properly traded, they offer opportunities for quick profits.


How to make profits on gap fill swing trades every week.


As a short term trader, one of the best ways to make consistent profits and take them out of the market is buying oversold gap fill set ups. I’m looking for strong stocks that are having very rapid short term pullbacks in price. When I see the pullback, I immediately check the 5 or 10 day charts on an hourly basis and look for any gaps in the chart below.


Gaps are a situation where a stock moved up with a higher bid price than a recent closing price (Can be on a 15 minute, hourly, or daily basis even) and never came back down to where that Gap was created. These gaps often close because traders set stops just at or below where that gap was created and then often the computer trading systems end up running all the stops until the final stops are filled at or below those gaps.


I use that type of arbitrage and volatility to scale into that stock as the gap is approaching. I never try to buy the exact gap because often a stock will fill the gap on 100 shares and then reverse quickly to the upside, and then you are stuck watching and or chasing the stock higher. This only adds further risk to your trading, not less.


Often a gap will fill and the stock will dip a bit below the gap as well, so I will continue to buy shares as that occurs as well looking for the reversal while lowering my average entry point at the same time.


We have a real time sample below in DATA (Tableau Software) a recent IPO. This stock is pretty thinly traded so it can move up or down a few dollars quickly for no real reason, thus creating the arbitrage. Yesterday this peaked near $60 and as of this morning it was trading below $55 per share on light volume as a gap on the 10 day chart was sitting there around $54.80. Noting that gap and the near term oversold condition, as a trader, you would want to begin to buy just over 55 and down to and below the gap. The stock filled that gap and dropped into the 54.50’s briefly.


The stock then recovered to $56.30 just 15-20 minutes later, giving that trader a quick $1.20 -$1.50 per share profit on his or her position in very little time.


Now this pattern repeats over and over again every week in the market giving the savvy trader opportunities all week long . At our ATP service we somewhat use the same idea, though not on a 1-2 hour scale per se, but the same general concept applies. Time frames can be much different, but the idea is it is one reversal technique you can deploy with attack capital to take money out of the market.


You must be quick on your feet and not afraid to pull the buy trigger, add to your position, and then move to sell at the appropriate time. This technique is best for the more advanced trader who has time to watch the screen.

No comments:

Post a Comment