Friday 9 March 2018

لا توجد مخاطر استراتيجية الخيارات الثنائية


استراتيجية عكس المخاطر.


هذه الاستراتيجية هي تقنية الخيارات الثنائية المتقدمة التي يستخدمها التجار المهنية للحد من المخاطر التي تنطوي عليها عند تداول الخيارات الثنائية.


ويعتبر العديد من الخبراء أن استراتيجية انعكاس المخاطر هي إجراء تحوط، على الرغم من أن البعض الآخر يعتبر ذلك بمثابة نظام المراجحة لأنه ينطوي على الشراء المتزامن للخيارات الثنائية و كال.


هذه الاستراتيجية تمتلك القدرة المثيرة لتوليد الأرباح في أي خطر تقريبا على الإطلاق. ومع ذلك، فإن العملية المعنية يمكن أن تكون معقدة نسبيا وسوف تتطلب منك أن تنفق الوقت والطاقة لإتقان مفاهيمها الرئيسية. وعلى هذا النحو، فإن استراتيجية عكس المخاطر لا تصنف على أنها مناسبة للمبتدئين. على الرغم من أنك يمكن أن تقيم هذه الميزة السلبية كعيب، تحتاج إلى أن نقدر أن المكافآت التي تقدمها هذه الاستراتيجية هي تستحق الجهد في تعلم كيفية تشغيله بشكل صحيح.


كيف تعمل استراتيجية عكس المخاطر؟


لذا، ما هي بالضبط استراتيجية عكس المخاطر وكيف تعمل؟ توحي بأنك تفكر في فتح خيار ثنائي كال باستخدام الأصول الأساسية التي قمت بتقييمها على أنها صعودية. إذا قمت الآن بتنفيذ مثل هذه التجارة، فإن هذا الإجراء ينطوي عليك في الرهان والمخاطرة استثمار رأس المال.


بدلا من ذلك، يمكنك تنفيذ استراتيجية عكس المخاطر التي من شأنها أن تسمح لك لفتح موقف متطابقة ولكن دون تكبد أي تكلفة تقريبا على الإطلاق. لا يزال لديك القدرة على تداول الأصول التي اخترتها باستخدام خيار ثنائي كال مع فرصة للربح إذا كان تشغيل الثور لا تتحقق. ومع ذلك، قد تحتاج إلى حساب محدث مع وسيط الخيارات الثنائية لتمكينك من معالجة "أوامر المعلقة" للسماح لك لتنفيذ مثل هذه الاستراتيجية. ومعظمها لا يدعم عادة هذه المرافق بحساباتها القياسية.


على سبيل المثال، من أجل تفعيل الموقف الطويل أعلاه بشكل صحيح، سوف تحتاج إلى شراء خيار "خارج المال" كال وبيع خيار "خارج من المال" بوت. يجب عليك دعم كل من الصفقات مع مبالغ مماثلة رهينة، والأصول والانتهاء من الوقت. من خلال تنفيذ هذا التسلسل من الإجراءات، سوف تفتح بفعالية تجارة طويلة باستخدام الأمن المطلوب دون إشراك تقريبا أي تكلفة على الإطلاق. وذلك لأن إيداع المشاركة في شراء الخيار ثنائي كال يتم تعويض عمليا من المبلغ الذي سوف تكسب من بيع الخيار بوت.


كما ذكر، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى حساب الذي يدعم كامل 'بيع' وظيفة من شأنها أن تسمح لك لبيع عقد بوت الخاص بك مرة أخرى إلى وسيط الخيارات الثنائية. سوف تحتاج إلى تأكيد مع الوسيط الخاص بك أنه يقدم خدمات مثل هذه الميزة. قد تحتاج إلى ترقية حسابك، كما نصحت بالفعل، من أجل الحصول على مثل هذا المرفق.


كيفية الربح باستخدام استراتيجية عكس المخاطر.


إن التأثير العام لاستراتيجية عكس المخاطر هو كما يلي. سيبدأ خيار كال الذي تم شراؤه الآن في خلق الأرباح إذا تقدم السوق بشكل صعودي كما كان متوقعا. في الواقع، هذه العملية متطابقة مع ذلك إذا كنت قد فتحت ببساطة موقف "طويل" فقط من تلقاء نفسها. ومع ذلك، فإن الفرق الكبير هو أنه مع ارتفاع الأسعار أعلى، سيتم تخفيض الخيار الخاص بك بوت إلى الصفر قبل انتهاء الوقت.


وفي وقت لاحق، سوف ثم كسب الربح من خيار كال الخاص بك عند انتهاء الصلاحية في حين تلقي رد صفر من بوت الخاص بك واحد. على نحو فعال، كنت قد خلق "في المال" الفوز من خلال عدم المخاطرة بأي من الأموال الخاصة بك على الإطلاق. وهذا هو السبب في أن إجماع الخبراء يقيم استراتيجية عكس المخاطر كوسيلة ممتازة لخلق الدخل باستخدام الحد الأدنى من المخاطر.


وبالتالي، يمكن لجميع المستثمرين القادرين على تنفيذ "أوامر المعلقة" لتنفيذ في وقت واحد كال ووضع الخيارات الثنائية الاستفادة من استراتيجية عكس المخاطر من خلال تفعيل المناصب التي تكبد الحد الأدنى من التكاليف. ميزة أخرى مثيرة حول هذه الاستراتيجية هو أن الأرباح المحتملة تعتبر غير محدودة. يمكنك الآن أن نقدر لماذا أصبحت استراتيجية عكس المخاطر مفضلة قوية بين التجار من ذوي الخبرة. وبالإضافة إلى ذلك، لديك القدرة على تطبيق هذه التقنية إلى أي الأصول المتاحة.


المزيد من فوائد استراتيجية عكس المخاطر.


لديك أيضا الاستفادة من القدرة على الاستفادة من هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية حتى إذا كان لديك مواقف أخرى نشطة بالفعل. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك نشر بفعالية استراتيجية عكس المخاطر من أجل التحوط الصفقات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كانت معنويات المستثمرين على أصول معينة صعودية في الوقت الحالي، فستحتاج إلى بيع خيار ثنائي بوت وشراء كال في نفس الوقت. وبالمثل، إذا كان معنويات السوق هبوطية، يمكنك تنشيط التحوط الخاص بك عن طريق بيع خيار ثنائي كال وشراء بوت واحد.


كما ينصح بالفعل، سوف تحتاج إلى تأكيد مع وسيط الخيارات الثنائية ما إذا كان نوع الحساب الحالي يدعم الميزات المسبقة التي تمكنك من الاستفادة من هذه التقنية الرائعة. سوف تكتشف على الأرجح أنك سوف تحتاج إلى ترقية حسابك بحيث يمكنك بيع وشراء العقود. على هذا النحو، فإن أول إجراء يجب عليك القيام به إذا كنت ترغب في تداول استراتيجية عكس المخاطر هو التحدث مع وسيط الخاص بك لتحديد الشروط الدقيقة التي سوف تحتاج إلى الامتثال من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك.


استراتيجية ثنائية خطر صفر من مصدر موثوق به.


كنت في آن واحد مفاجأة سارة، صدمت قليلا وغريبة عندما تعثرت على استراتيجية الخيارات الثنائية على سيكينغالفا الموقع. سيكينغالفا هو بقعة كبيرة ومحترمة بلوق للاستثمار والتجارة في الأسهم والخيارات والسلع والعملات الأسواق. مجرد حقيقة أن المادة استضافت على هذا الموقع يضيف قليلا بريسيتج إذا لم يكن الموثوقية إلى الاستراتيجية. سيكينغالفا ليس مكانا أتوقع أن أفيليات التسويق التابعة shenanigans. One الشيء الذي وقفت كعلم تحذير محتمل كان ادعاءات "صفر خطر" وعوائد مضمونة. هذه ليست انتقاد تلقائي للاستراتيجية ولكنها تثير القلق. مما لا شك فيه أن هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن أن تضمن العائدات، وأنا أعلم أن بلدي التداول يحتفظ بلدي في الأخضر. والمطالبات المتعلقة بالمخاطر الصفرية أكثر إثارة للقلق. جميع الاستراتيجيات ونظم التداول تأتي مع المخاطر. هو الحد والسيطرة على هذا الخطر الذي يمثل تاجر عظيم من واحد جيد.


وحاول صاحب البلاغ على الفور أن يخفف من مخاوفي بمجرد أن أبدأ بحفر الاستراتيجية. وهي استراتيجية عدوانية، تهدف إلى مضاعفة حساب كل عشرة أيام، ولكن يفعل ذلك باستخدام مكاسب تدريجية صغيرة. ويتم إنجاز هذا الإنجاز المثير للإعجاب مع كسب صغير بنسبة 10٪ كل يوم مما يدفعني إلى الاعتقاد بوجود عنصر من عناصر السيطرة على المخاطر في الاستراتيجية. وتستند الاستراتيجية إلى أربعة أسئلة أساسية؛ صعودا أو هبوطا؟ ما هو الاتجاه؟ هل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه؟ وأخيرا، ما هو انتهاء الصلاحية؟ الاستراتيجية نفسها لا تعتمد على أي من "أن حماقة التقنية" في كلمات المؤلفين الخاصة، لذلك يجب أن يكون من السهل جدا لتوظيف. والشيء هو، بعد قراءة لأسفل لحوالي صفحتين هناك فقط & # 8217؛ ر تذكر كثيرا ما هي الاستراتيجية حقا، فقط أسباب لا نهاية لها لماذا يجب أن تثق به للعمل بالنسبة لك.


لذا ما هي استراتيجية "صفر المخاطر"؟


اتضح لي، فزعتي، أن أكون ذئبا في ملابس الغنم. هذا هو محاولة فاشلة وهمية في التسويق التابعة لها وليس من المرجح في مصلحة الخاص بك. من أجل المشاركة في استراتيجية لديك للتسجيل مع وسيطهم. والسبب، وهناك ميزة خاصة متاحة فقط مع هذا الوسيط الذي يسمح للنظام للعمل. ثق بي، هذا ليس سوى مالاركي. هذه المادة ليست سوى استعراض وسيط وليس شيئا أتوقع أن تجد على موقع مثل سيكينغالفا. لسوء بالنسبة لهم Rajat98 قد استخدمت لهم لأغراض سيو الملتوية الخاصة. شيء جيد بالنسبة لنا حصلت على دربه.


"الاستراتيجية" هي أكثر من تعليمات حول كيفية استخدام والتجارة الخيارات الثنائية. من أجل معرفة المزيد عن ما يسمى "خطوة سحرية" عليك أن تذهب إلى بلوق آخر، تخمين ما وجدت هناك؛ مدونة مخصصة لاستراتيجية عدم المخاطر. فقط كان هناك إنفورماتون صفر على ذلك. يحتوي على صفحتين فقط. الصفحة الرئيسية، وهي نفس صفحة تحسين محركات البحث / المراجعة كما مقالة سيكينغالفا، وصفحة الاتصال مع معرف & # 8217؛ أقل عنوان البريد الإلكتروني المرتبطة بالموقع. وبصرف النظر عن الإعلانات الشيء الوحيد الآخر الذي يمكن أن يكون من أي قيمة هو رابط باي بال. قيمة لمشغلي الموقع الذي هو. هذا هو حتى تتمكن من شراء استراتيجية صفر المخاطر، إلا أنني ما زلت غير متأكد ما بحق الجحيم هو. أعتقد أن السيد راجات كابور، مالك وكتاب بلوق، يعتقد أننا & # 8217؛ كل غبي جدا.


ماهي النقطة.


النقطة هي أن السيد كابور يريد منك الاشتراك مع وسيطه حتى يتمكن من كسب بعض المال من الودائع والخسائر الخاصة بك. وكلما تخسر وكلما إيداع المزيد من المال الذي سيجعل لذلك أنا لن تضع الكثير من الإيمان في أي استراتيجية انه سوف توفر إذا كنت لا تختار للانضمام إليه. ليس من غير المألوف لمشهد الفضيحة التابعة مثل هذا، على الرغم من أنه هو القنباء الفقراء، لتكون مرتبطة مباشرة مع وسيط أقل من لذيذا لذلك كنت غريبة أن نرى ما أجد. إذا كان هناك اتصال بين الموقع والوسيط فإنه سوف يأخذ عملية احتيال إلى مستوى جديد كليا. الوسيط الموصى به هو بنتونماركيتس، يعرف الآن باسم ثنائي. هذا هو وسيط مرخص ومنظمة، على جزيرة مان من قبل غسك. إذا لم تكن مألوفة مع هذا التسمية فهذا يعني أن بيتونماركيتس، ثنائي، هو كازينو وينظم على هذا النحو. بالنسبة لهم، والخيارات الثنائية هي ألعاب فرصة، وليس الاستثمارات المالية، ويتم تشغيلها بشكل مختلف عن الخيارات الثنائية النموذجية. في هذا الوقت لا يوجد أي مؤشر على أي صلة بين هذه الاستراتيجية والكازينو بخلاف رغبة السيد كابور ورغبة في فصلك عن بعض أموالك. لذلك على الأقل ثنائي لديه ذلك الذهاب لهم.


وفيما يتعلق بالسماسرة الخاضعين للرقابة، سأبقى بعيدا عن هذا. إذا كنت في الاتحاد الأوروبي أو المملكة المتحدة وتريد أن التجارة بجدية الثنائية هناك الكثير، وأفضل بكثير الخيارات بالنسبة لك. أن يقال هناك بعض الأشياء المثيرة للاهتمام على الموقع. بالنسبة لأحد، مؤشر الأصول واسع جدا ويشمل المزيد من المؤشرات والسلع من معظم الوسطاء الآخرين. آخر هو انتهاء الذي هو على عكس ما سوف تجد مع تشغيل الوسطاء العاديين. يمكنك اختيار انتهاء في ثوان أو دقائق أو أيام أو أسابيع. ثم اختر عدد كل منها. على سبيل المثال، إذا اخترت ثانية تنتهي صلاحية الخاص بك يمكن أن تكون عدة ثوان بعيدا كما تريد مع حد أدنى من 15. وهذا يعني أنك يمكن أن تختار فقط عن أي انتهاء تريد. واحد سلبي هو أن دفعات مختلفة كذلك. جميع الخيارات تدفع 100 $، تماما مثل 0-100 الخيارات، ولكن يتم شراؤها مثل بقعة ثنائي. بمجرد اختيار الأصول والخيار وانتهاء المنصة سوف تعطيك أسعار المواقف الهبوطية والصعودية للاختيار من بينها. وسوف تكون الأسعار أقل من 100 $ وسوف يكون الربح الخاص بك الفرق.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


الوسيط الخاص بك لا يريد أن يعرف هذا!


في هذه المقالة أود أن أشاطركم ما تعلمت عندما بدأت لأول مرة في تداول الخيارات الثنائية.


وسوف أصف بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي استخدمتها لمدة عامين تقريبا.


وقد جعلتني الاستراتيجية أكثر من 150٪ من العائدات السنوية بينما كانت مخاطرة بنسبة 5٪ في ذلك الوقت.


وسوف أشارككم أيضا شيئا غير عادي جدا.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


هذا هو "خدعة" من شأنها أن تسمح للمتداولين خيار ثنائي لتحويل ثيودس طريقهم!


التمسك لأن هذا مثير جدا للاهتمام في الواقع.


اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ من الصفر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


لن أذهب إلى التفاصيل التقنية لما هو الخيار وكيف يعمل. الخيار الثنائي هو مجرد مشتق آخر من الخيار المشترك المتداولة في الأسواق العالمية.


وسيط الخيار ثنائي الخاص بك.


يذهب إلى السوق يشتري الخيار إعادة حزم ذلك وبيعها لك ك "خيار ثنائي" مع علامة ضخمة المتابعة!


التاجر يشتري الخيار في ما يسمى & # 8220؛ سعر الإضراب & # 8221 ؛.


إذا اشترى المتداول خيار كال، فإنه / يراهن على السعر الذهاب أعلى & # 8211؛ فوق سعر الإضراب. إذا كان السعر فوق سعر الإضراب (حتى من نقطة واحدة)، يفوز التاجر الرهان في تاريخ انتهاء الصلاحية.


وينطبق نفس الشيء على المراكز القصيرة.


یشتري المتداول خیار بوت إذا کان یعتقد أن السوق سینخفض. إذا كان سعر السوق أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، التاجر يفوز الرهان.


وسيط - الفائز الوحيد في سوق الخيارات الثنائية.


الرجل الذي اخترع هذه الصناعة هو عبقرية في الواقع!


الفرضية الأساسية جدا صناعة يعمل قبالة هو:


في إطار زمني طويل جدا كمية المشترين (خيارات المكالمة) يساوي كمية الباعة (خيارات بوت).


واستنادا إلى المبدأ أعلاه، فإن الوسيط لن تفقد المال، على افتراض أنه سيكون في الأعمال التجارية بما فيه الكفاية للتغلب على الأسواق الاستثنائية المحتملة يتأرجح.


عبقري بسيط من صناعة الخيار الثنائي هو:


لكل خاسر يجب أن يكون هناك فائز لذلك:


هناك 100 المشترين (دعونا ندعو لهم الخاسرين) وهناك 100 الباعة (دعونا ندعو لهم الفائزين)


في هذا السيناريو:


الوسيط يتقاضى 100٪ أكثر من ذلك ويسدد 70٪ -80٪ ​​للفائز، والحفاظ على ما يصل الى 30٪ -20٪ من كل رهان في جيبه.


للحصول على بعض المنظور & # 8211؛ العادي الخاص بك وسيط فكس يتقاضى لك 3 ناضجة!


إذا كنت تشتري الخيار مقابل 100 دولار - وتفقد، ذهب 100 $ الخاص بك ولكن.


الرجل الذي هو على الجانب الآخر من الصفقة الخاصة بك يفوز.


يحصل على مبلغ 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الوسيط.


الوسيط ينفق 20 $ بغض النظر عن ما يحدث! هذا هو هامش الدهون في الواقع!


كل وسيط الخيار ثنائي يحتاج إلى القيام به هو تعظيم حجم التداول لزيادة الأرباح وتقليل المخاطر.


هذا هو السبب في صناعة تقدم مثل مجموعة واسعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يمكن للتجار تداول أي شيء من 1 دقيقة إلى 6 أشهر. كما في كثير من الأحيان كما أفضل!


وأعتقد أن معظم الحجم مرجح نحو انتهاء الصلاحية خلال اليوم لأن الصناعة تجذب المقامرين الذين يبحثون عن التشويق بدلا من التجار المحترفين على المدى الطويل.


هذا هو عبقرية، عبقري، عبقري!


والآخر، ميزة أكثر إثارة للاهتمام من هذه الصناعة هو تدور التسويق.


المسوقين هي الغزل "هاي" & # 8211؛ ما يصل إلى 80٪ دفع باعتبارها استثنائية وجذابة.


تويتر متناثرة مع الإعلانات الصورية الكاملة من الكتاكيت الساخنة واليخوت الفاخرة.


يبدو أن الناس يذهبون إليه مثل لم يكن هناك غدا.


تذكر شيئا بسيطا:


الحصول على أي شيء أقل من 100٪ من المال الذي خطره هو ببساطة الاقتصاد سيئة.


80٪ دفع المخاطرة 100٪ في كل مرة سوف تستنزف حسابك في أي وقت من الأوقات.


انها مجنون للاعتقاد يمكنك الحفاظ على الأرباح على المدى الطويل الحصول على أقل مما كنت خطر في كل مرة! الرجل أعلاه لن تجعل من!


خلاف والدقة ونسبة مكافأة المخاطر في سوق الخيارات الثنائية.


وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الجيدة هي بطبيعة الحال واحد أن يجلب الأرباح على أساس منتظم.


هناك عدد قليل من المهام التي يتعين القيام بها قبل اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول الخاصة بك.


وبما أن التعادل يتحقق عندما يكون المبلغ الإجمالي فاز يساوي المبلغ الإجمالي المفقود، فإنه يمكن حسابه باستخدام الصيغة التالية؛


0 = ربح٪ X متوسط ​​العائد - (1 - ربح٪) X متوسط ​​الخسارة.


ويقول المبلغ المتداولة ثابتة (نفس كل مرة)، ومتوسط ​​العائد 70٪، والخسارة هي 100٪ من مبلغ الرهان بالتالي؛


0 = الفوز٪ X 70٪ - (1 - 70٪) X 100٪ لذلك؛ الفوز٪ 59 =


مع استراتيجية التي لديها متوسط ​​العائد من 70٪، وسوف تحتاج إلى دقة الفوز 59٪ أو أكثر لتكون مربحة في صناعة تداول الخيارات الثنائية.


وهناك طريقة أكثر عمومية لتحليل أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية هو حساب توقعها. هذا هو رقم واحد يجمع بين نسبة الفوز مع متوسط ​​العائد. هذا الرقم يخبر على الفور إذا كانت استراتيجية التداول يستحق المتابعة أم لا. إذا كان المتوقع أكبر من 0، يجب أن تنظر فيه، إذا لم يكن - الانتقال من ذلك.


متوسط ​​التراجع x الصفقات الرابحة٪ - (1 - الصفقات الرابحة٪)


قل؛ استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لديها العائد المتوسط ​​70٪ و 65٪ دقة.


التوقعات = 70٪ X 65٪ - (1 - 65٪)؛ إكسكتانسي = 0.105. وينبغي أن تعتبر الاستراتيجية سليمة.


انها مبدأ يعرف جيدا من إدارة المخاطر الأساسية للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين. وينطبق ذلك على جميع الأسواق. كل تاجر يعمل بجد للحفاظ على الخاسرين أصغر أو يساوي الفائزين.


فمن المستحيل للحفاظ على الخاسرين الخاص بك أصغر أو يساوي الفائزين تداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. سيكون دفعك دائما 80٪ من أموالك في خطر.


هذه هي الحقائق. تحتاج إلى التفكير أكثر صعوبة في البقاء في المستقبل في هذا السوق.


التاجر يجب أن تتعارض مع الصعاب وتصميم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية من يولد المزيد من الفائزين ثم الخاسرين لتعويض المدفوعات غير المواتية.


ليس من الممكن دائما.


إذا كان التاجر قادرا على توليد المزيد من الانتصارات من الخسائر مع متوسط ​​الخاسر أقل أو يساوي متوسط ​​الفائز، هو بالتأكيد وصفة للاستقلال المالي.


وهو نهج سليم إحصائيا وهو مستدام على المدى الطويل.


وبصرف النظر عن النقاط أعلاه، يجب على المتداول النظر في المتغيرات الأخرى مثل أوقات التداول، فئة الأصول والسماسرة وما إلى ذلك من المهم للحصول على جميع المتغيرات اختبار قبل اتخاذ قرار لاستخدامها. استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية المربحة تجمع فقط الخيارات الأكثر كفاءة.


هذه هي التقنية أنا وضعت الخيارات الثنائية التداول. هذا هو الأسلوب الذي أريد أن أشاطركم اليوم.


هذه التقنية ولدت 150٪ العائد عن طريق المخاطرة فقط 5٪ في التجارة.


& # 8220؛ نهاية اليوم & # 8221؛ الخيارات.


شيء ما الوسيط الخاص بك لا تريد أن تعرف.


مرة أخرى في عام 2018 بدأت تجربة مع استراتيجية وخيارات انتهاء الصلاحية المختلفة. حاولت كل إطار زمني التي يقدمها الوسيط. 1،5، 10 دقيقة، 1 ساعة.


لقد اختبرت كل استراتيجية وحاول أن تطابق لهم مع انتهاء الصلاحية.


كان منطق التداول بلدي الصوت ويمكن أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة على المدى القصير ولكن كنت أعرف أنني قد لا دائما الحفاظ على 60٪ + دقة.


وأود أن تكافح من أجل توليد الأرباح على المدى الطويل بسبب ضعف الأجور.


كان علي أن أكون أكثر من 60٪ دقيقة في دفع 80٪ إلى التعادل.


على رأس ذلك كان لي أن حساب الأخطاء البشرية، غاب الحرف، وفقدان الشرائط وفقدان الثقة وأكثر من ذلك.


كنت على استعداد للتخلي عندما اكتشفت "نهاية اليوم" الخيار!


"نهاية اليوم" خيارات انتهاء الصلاحية تغيرت كل شيء.


يمكنك إغلاق خيار ثنائي نهاية اليوم قبل أن تنتهي الحصول على العودة بعض قسط على فقدان المراكز.


وهذا ليس شيئا وسيط الخاص بك هو الإعلان!


اشتريت $ 100 خيار كال في 5:30 مساء تنتهي نهاية اليوم & # 8211؛ 10:00.


إذا كان خيار أقل من انتهاء يوم واحد (1،5،10 دقيقة، 1 ساعة)، وأود أن تفقد كامل 100 $ إذا كان الخيار انتهت "من المال" ولا يمكن أن تكون قادرة على إغلاق الخيار قبل انتهاء صلاحيتها.


"نهاية اليوم" الخيار الثنائي يحمل بعض القيمة خلال حياته، ويمكن أن تكون مغلقة قبل انتهاء صلاحيته.


في حالة حيث يذهب السوق ضد لي، يمكنني إغلاق "من المال" الخيار والحصول على بعض قسط.


وهذا يعني أنه إذا اشتريت خيار كال من 100 $ وذهب ضد لي، وأود أن تكون قادرة على إغلاقه قبل أن ينتهي وسوف أعود $ 10- $ 20.


في هذا السيناريو، خاسروني يقتربون من الفائزين وأنا تحويل الاحتمالات في صالحي.


أنا تداولت "نهاية اليوم" الخيارات الثنائية لمدة عامين تقريبا توليد عوائد رهيبة.


أنا معلقة للحفاظ على الخاسرين بلدي كبيرة كما الفائزين بلدي ودقتي كان بارزا.


يمكنك إغلاق المواقف الخاصة بك تصل إلى 15min قبل إغلاق الصرف. يختلف وقت الإغلاق بين الوسطاء. يرجى التحقق من ساعات العمل قبل بدء التداول.


انظر بعض الملاحظات من مجلة بلدي.


يرجى الانتباه إلى الدقة ومتوسط ​​الخسارة مقابل مكسب متوسط.


تمكنت من الحفاظ على متوسط ​​دقة المدى الطويل للنظام مع 11 مناصب الفوز مقابل 5 خسائر فقط. كما حقق متوسط ​​الخسارة أيضا التوقعات وبقيت أقل بكثير من المبلغ المدفوع.


سجل حسابي التجاري نموا مذهلا بنسبة 36.4٪ خلال أربعة أسابيع فقط.


وضعت 21 الصفقات في مايو، وشمل ذلك 16 مذهلة الفوز المواقف وخمسة فقط الخاسرين، مما يعطي دقة شاملة من 76٪! وھذا یتجاوز متوسط ​​دقة النظام علی المدى الطویل.


وظل متوسط ​​قيمة الخاسر ضمن التوقعات وبقي دون متوسط ​​العائد الفائز.


وبلغ إجمالي المكاسب الاسمية 3530.3 يورو، وأظهرت الخسائر خسارة قدرها 911.68 يورو.


تضاعف معدل نمو الحساب منذ الشهر الماضي ووصل إلى 63٪


كان الحد الأقصى اثنين خسائر متتالية في مايو سجلت في حساب التداول.


تم إجراء التداول في بيئة حية تطبق تقنيات صارمة لإدارة الأموال.


سجلت 17 المكاسب وخسارة واحدة. هذا يمثل دقة 94٪ في شهر يوليو! وأضاف حساب التداول الخاص بي € 3،948 الأسهم الطازجة وتخلى فقط 70.1 € في هذه العملية.


من 08 يوليو - 30 يوليو سجلت 14 مناصب الفوز على التوالي. ومن غير الضروري أن نقول، وهذا هو نتيجة بارزة وجميع التحصيل الوقت.


نمو الحساب الشهري قراءة 67٪ وظل ضمن التوقعات على المدى الطويل.


واعتبارا من اليوم، بلغ إجمالي حقوق المساهمين 11،393 يورو، ونمو بنسبة 570٪ في الربعين.


كل الإشارات سمحت لكمية كافية من الوقت لملء المواقف وفرت فرصة سهلة للتجارة.


أداء إشارات أعلاه هو 100٪ تداولها مباشرة.


21 تداول في أغسطس، فقط 6 انتهى اليوم في المال و 3 أسفرت عن خسارة. كان 9 أيام تداول بدون إشارات و 3 من الصفقات لم تملأ بسبب أسعار التحرك السريع.


سبتمبر 2017، كما هو متوقع عاد إلى ظروف التداول العادية أكثر.


أنا وضعت ما مجموعه 19 الحرف. سجلت 14 مراكز الفوز وتتكبد 5 الصفقات خاسرة. وهذا يمثل دقة تبلغ 74٪ تقريبا. وهذا أعلى قليلا من المتوسط ​​على المدى الطويل.


لسوء الحظ، ارتفع متوسط ​​الخسارة فوق متوسط ​​الفوز هذا الشهر.


ويرجع ذلك إلى تقلب أعلى من المعتاد خلال الجلسة الأمريكية.


لقد نمت الحساب بنسبة 35٪ صحية.


هذه ليست سوى بضعة أشهر من الملاحظات ولكن من غير الضروري أن نقول أن تداول "نهاية اليوم" الخيارات هي وسيلة للتغلب على الأسواق الثنائية.


بالنسبة لمعظم التداول الخاص بي أنا معلقة للحفاظ على فقدان بالقرب أو أقل الفائزين والحفاظ على دقة الطريق فوق 60٪.


كما ترون من الأرقام، وهذا هو تقنية مربحة حقا.


بلدي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية يولد 150٪ المخاطرة 5٪.


حتى الآن أنت تعرف كيفية تحويل خلاف لصالحك. كل ما تحتاجه الآن هو استراتيجية التداول التي تولد أكثر من 60٪ الفائزين.


لقد وضعت بعض الأشياء حول استراتيجية التجارة هذه الخيارات المحددة. اعتدت أن وضع صفقة واحدة فقط يوميا بين 3 - 5 مساء غمت وأتركها تنتهي إذا كان في المال أو أغلقته إذا كنت أعرف أنه كان ينتهي من المال. كنت على حق في التوازن وحصلت على أفضل مع حكمي مع مرور الوقت.


يتم تسعير الخيارات الثنائية على أساس الوقت والتقلب. المزيد من التقلب في حركة السعر يسبب قسط لتختفي.


من المهم تجنب يوم التقلبات العالية عند استخدام هذه الإستراتيجية. كما أقل يحدث في السوق، وأكثر ربحية استراتيجية يحصل.


بل هو استراتيجية سوينغ اليومية بسيطة تقوم فقط على العمل السعر. سمح لي أن وضع أوامر المعلقة حتى أنها لم تستغرق وقتا طويلا على الإطلاق. استغرق الأمر 10 دقيقة يوميا لإعداد أمر معلق على MT4 ونسخ إلى حسابي ثنائي. سمح لي أن أكون خارج السوق في نهاية اليوم. انها تناسب نمط حياتي في ذلك الوقت. أداء أفضل على غبوسد و يوروس خلال فترات تقلب منخفضة. وقد تم اختباره بعمق في أي ظروف قبل استخدامها مع المال الحقيقي.


وأعتقد أنك تاجر المهنية، ويمكن أن تحاول أي من الطرق الخاصة بك. هناك العديد من تقنيات التداول لتطبيق، على سبيل المثال:


ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الأسلوب التجاري جنبا إلى جنب مع مؤشرات MT4 والقوالب.


انقر هنا للاستفادة من بلدي الخيارات الثنائية استراتيجية التداول.


وسوف البريد الالكتروني لك بلدي كامل وصف الخيارات الثنائية الاستراتيجية والتعليمات مع المؤشرات والقوالب ل MT4.


استنتاج.


من كل قلبي.


أنا أدعوك إلى البقاء بعيدا عن التداول خلال اليوم النضج الخيارات الثنائية.


لن تنجح على المدى الطويل. الرياضيات ببساطة لا تضيف ما يصل.


هذا النوع من "التداول" هو مقامرة خالصة ويفتقر إلى الميزات الأساسية لإدارة المخاطر.


ولكن إذا تداول الثنائيات يناسب شخصيتك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بها، ولكن يرجى تقليل المخاطر الخاصة بك و.


استخدام فقط "نهاية اليوم" أو خيارات أطول.


لست متأكدا من عدد السماسرة الذين يستخدمون هذا النوع من الخيارات اليوم.


وجدت لهم موثوق بها ولم يكن لديها أي مشاكل مع الانسحاب أو التنفيذ.


آخر غون واحد هو عاصمة إيتكس.


قد تسألني - كيف أنا لا تجارة ذلك بعد الآن بدوام كامل؟ حسنا سافعل…


ولكن الآن يمكنني استخدامه بدلا من التحوط بلدي مراكز النقدية في الفوركس. هذا هو الآن جزء من نهج التداول الأكبر الذي اتخذه.


أنا أحب فكس أفضل!


يمكنني توليد أرباح أقل من تداول العملات الأجنبية ولكن أنا أقل عرضة للخطر. أحب التجارة أقل والحفاظ على المواقف الفائزة لفترة أطول. أفترض أن شهيتي المخاطرة تتغير مع عمري.


يحتاج كل تاجر للعثور على استراتيجية التي تناسب له / لها.


إذا أعجبتك هذه المقالة.


وأود أن نقدر حقا إذا كنت يمكن تقاسمها مع الزملاء التجار.


آمل أن يساعد ذلك على التغلب على المباراة على المدى الطويل.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك. هذا الكتاب الإلكتروني يحتوي على تعليمات خطوة بخطوة، والأمثلة ليعلمك كيفية التجارة مربحة.


المؤلف: رومان سادوسكي.


وأعتقد حقا أن الرحلة إلى الربحية والحرية هي وظيفة من العمل الشاق والالتزام والمثابرة والروتين مملة.


ليس هناك سحر للتداول. وأعتقد في اتخاذ قرارات عقلانية هادئة ما، متى وكيف التجارة على أساس عقد من التعلم المكثف.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


ما هي المخاطر هناك عند التداول بالخيارات الثنائية؟


في حين أن هناك طرق للحد من المخاطر التي يتم اتخاذها من قبل معظم التجار الماليين، والحقيقة هي أن جميع الاستثمارات تأتي مع ما لا يقل عن شكل من أشكال المخاطر & # 8211؛ وهذا يشمل التداول في الخيارات الثنائية. ولذلك، ينصح المستثمرون في هذا المجال بعناية ببحث أنواع المخاطر التي يمكن أن تشارك، وبعد ذلك فقط المضي قدما في الطرق التي من شأنها ضمان أن يتم الاحتفاظ المخاطر إلى الحد الأدنى من المبلغ الممكن.


أنواع المخاطر التي يمكن أن تواجه مع تداول الخيارات الثنائية.


على الرغم من عدم وجود طريقة لإزالة كل المخاطر بشكل كامل في أي نوع من أنواع الاستثمار، فإن وجود وعي حاد بالمخاطر المحتملة التي قد تكون موجودة يمكن أن يساعد في الحد من بعض عدم اليقين بالنسبة للتجار. وهذا وحده يمكن أن يساعد التجار على التركيز أكثر على الاستثمار الفعلي في متناول اليد، ومعرفة أين يمكن أن تقع بعض المزالق.


بعض المخاطر المحتملة التي قد يواجهها التجار في سوق الخيارات الثنائية يمكن أن تشمل:


مخاطر السوق.


وعلى غرار الاستثمارات الأخرى، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات الثنائية على مخاطر السوق بشكل عام. في جميع الحالات تقريبا يمكن للأسواق & # 8211؛ وفي كثير من الأحيان تفعل & # 8211؛ التحرك في اتجاهات مختلفة دون تحذير واف. على الرغم من أن هناك طرق للتنبؤ بتحركات السوق المحتملة، حتى الأكثر شمولا من التحليلات لا يمكن دائما تحديد بدقة بالضبط الاتجاه الذي سوف تتخذه السوق.


ثابت / توج الربح المبلغ.


خطر آخر أن التجار الخيارات الثنائية تحتاج إلى أن تكون على بينة من الأرباح الثابتة. في حالة هذه الاستثمارات، يتم تحديد الخسائر والأرباح على حد سواء & # 8211؛ مما يعني أنه لا توجد إمكانات صعودية غير محدودة لهذه الاستثمارات. على الجانب الإيجابي، ومع ذلك، يتم أيضا تغطية الخسائر.


نقاط الربح والخسارة الدقيقة للغاية.


وبالإضافة إلى ذلك، على عكس العديد من السيارات الاستثمارية الأخرى، يتم قياس الخيارات الثنائية من قبل أدنى القراد. وهذا يعني أنه في كثير من الأحيان قد تحدد قيمة هذا النوع من الخيارات بما يصل إلى ثلاث أو أربع نقاط عشرية. مع تداول الخيارات الثنائية، حتى 0.0001 نقطة قد يعني الفرق بين المتداول على جانب الربح أو الخسارة من الاستثمار.


لا تعتبر الخيارات الثنائية أيضا بمثابة & # 8220؛ سائل & # 8221؛ نوع الاستثمار. ولذلك، ونظرا لعدم قدرة هذه المركبات على ممارسة الإرادة، يجب على التجار الانتظار حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات قبل أن يتمكنوا من تحقيق أرباحهم أو خسائرهم.


لا تملك في الأصول الأساسية.


ونظرا لأن الخيارات الثنائية هي مجرد رهان على اتجاه الأصول الأساسية، فإن التجار لا يستثمرون فعليا في ملكية أي نوع من الأصول الملموسة. في حين أن البعض مرتاحون لهذا النوع من الاستثمار، فإن البعض الآخر قد يرونه خطر محتمل.


لائحة متفرقة.


واحدة من أكبر المخاطر عند التداول في الخيارات الثنائية هو حقيقة أن أسواق أوتك غير منظمة حاليا. وهذا يعني أنه على الرغم من أن معظم منصات التداول الخيارات الثنائية هي كما تظهر، هناك فرصة أن التجار قد تواجه بعض أشكال الممارسات عديمي الضمير.


كيفية التحكم في تداول المخاطر الخيارات الثنائية.


هناك عدة طرق للحد من المخاطر الثنائية تداول الخيارات التي العديد من التجار مربحة توظيف وهي أساس استراتيجية التداول الصلبة. الأول من هذه هي اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي تمكنك من إدارة المخاطر الخاصة بك على نحو فعال، بما في ذلك واحد الذي يوفر كلا من معدل الحماية والميزات للحد من الخسائر. A & # 8216؛ ريتيراتيون ريت & # 8217؛ هي النسبة المئوية التي يقدمها وسيط لتسديده إلى التاجر لهذه الخيارات الثنائية إغلاق من المال. وهذا عادة ما يكون بين 5-15٪ وهو وسيلة جيدة لضمان أن حتى من الصفقات المال لا يؤدي إلى خسارة إجمالية للاستثمار.


الميزات الأخرى التي يقدمها الوسطاء والتي يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية استخدامها للحد من المخاطر هي & # 8216؛ أغلق في وقت مبكر & # 8217؛ و & # 8216؛ التمرير & # 8217؛ الميزات. في الحالات التي تظهر فيها الخيارات من ميؤوس منها للخروج من المال، t هيس توفر للتجار خيار إما إغلاق الموقف في وقت مبكر، لفقدان أصغر لتمديد وقت انتهاء الصلاحية على أمل أن التجارة يتعافى. على الرغم من أن استخدام هذه ليست مثالية ويمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر، بما في ذلك استراتيجيات إدارة المخاطر هذه في خطة تجارية طويلة الأجل بالتأكيد سوف يقلل من إجمالي الخسائر مع مرور الوقت.


ربما العنصر الأكثر أهمية في السيطرة على المخاطر في تداول الخيارات الثنائية هو الحد من التعرض الأولي والتداول فقط مع المال الذي يمكن أن تضيع. يستخدم العديد من التجار المحترفين قاعدة & # 8217؛ 2٪ & # 8217؛ والتي تسمح لهم فقط لخطر بحد أقصى 2٪ من حساب التداول الخاص بهم على أي تجارة واحدة. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه كمية صغيرة لتبدأ، مع مرور الوقت مع قيمة الحساب يمكن أن تنمو بشكل كبير باستخدام هذه قطعة صغيرة من المشورة.


هل مزايا تداول الخيارات الثنائية تفوق المخاطر؟


في حين أن هناك بعض المخاطر لتكون على بينة من عند تداول الخيارات الثنائية، يمكن لهذه المركبات المالية تقديم عدد من فوائد كبيرة كذلك. في الواقع، واحدة من أكبر الفوائد للخيارات الثنائية ينطوي في الواقع أن حقيقة أن التجار & # 8217؛ المخاطر معروفة من بداية الاستثمار.


وهذا يعني أنه من المعروف من قبل التاجر بالضبط كم هو أو هي تكسب أو أن يخسر قبل حتى جعل استثماراتهم. لذلك، على الرغم من أن يتم تثبيت مكاسب المتداول، وكذلك الخسائر المحتملة & # 8211؛ وهذا يمكن أن يجعل من الممكن المضي قدما في الاستثمار دون الحاجة إلى اتخاذ مبلغ غير محدد من التعرض المالي.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


توصيتنا: بدء تداول الخيارات الثنائية مع:


IQ Option is one of the largest trading platforms in the world, with over 7,000,000 accounts opened. Your money is safe thanks to segregated trust accounts for cliends’ funds. And profit payouts are among the fastest in the finance industry. Start now!


إستراتيجية.


How to Avoid Binary Option Losses Due to Economic and Political News Releases.


A lot of newbie binary options investors love the idea of trading the news. It is exciting to think that the next time a financial report comes out, you could profit off a large, sudden market move. But financial…


Choose the Right Binary Option Expiration Period.


There are many benefits to binary options trading over traditional stocks or Forex trading. Binary options are unrivaled in their simplicity. They are easy to understand and execute, even for beginners. Some types of options even provide…


Trading Binary Options with Currency Pairs Correlation.


Correlation is a statistical measure of the relationship between any two assets (currency pairs, commodities, stocks, etc.). The correlation between any two currency pairs in a Forex market can be either positive or negative. If two currency…


Trading Binary Options Using FOMC Rate Decisions.


The Federal Open Market Committee, abbreviated as the FOMC, is the monetary policy-making body of the US Federal Reserve Board. Generally, the Committee meets eight times a year (roughly once in six weeks) to review the economic situation of the US. To maintain economic…


Using the Parabolic SAR with Binary Options.


The parabolic SAR is an indicator that is commonly used by binary option traders to determine short-term trends and movements in price. SAR stands for “stop and reverse” and was created by Welles Wilder, a famous technical analyst. It is relatively…


20-Minute Trading Strategy.


A key component to being a successful binary options trader is to keep learning and improving. One way to do this is by studying different strategies that other traders use. This article will cover, in detail, a 20-minute binary…


How Binary Traders Can Benefit from Fed Rate Expectations.


The financial market participants are well aware of the fact that geopolitical and economic news is primarily responsible for the changes in the value of a traded security. Based on the nature of news, traders usually take a long or short position in a well-monitored security. As far…


8 Ways to Lose Money in Binary Options with Accurate Strategy.


Binary option traders spend most of their time in identifying highly reliable and proven trading strategies. However, in spite of coming across a successful and time tested strategy, most traders continue to lose money in binary options. The following study…


How to Analyze Performance of Binary Trading Strategy.


To succeed in binary options trading, a trader must have a successful trading strategy. There are plenty of strategies available for free in the internet. At the outset, all strategies look great. However, not every strategy suits a trader’s risk profile….


When Is a Good Time for Early Close?


Professional traders know for sure that no trading strategy is 100% perfect. Success follows those traders who have the innate ability to close loss making trades early, while riding on profits. However, not long…


Trading Binary Options with Multiple Timeframes.


There are two important requisites to successful trading. The first one is the identification of the trend and the second one is the precise entry. To achieve those objectives, successful professionals always suggest beginners to compare the charts of higher and lower timeframe…


Strangle Strategy with Binary Options.


Trading binary options can be profitable only when the trading plan incorporates well structured risk management technique. In this regard, most of the strategies used to trade vanilla options can be adapted to binary options trading….


Cup & Handle Pattern in Binary Trading.


The cup & handle is a bullish continuation pattern and is made up of a rounded bottom and a lever like structure. The pattern resembles a tea cup and indicates the probability of an uptrend in the price of an asset. Also called as the saucer and handle, this long-term…


Rectangle Pattern in Binary Trading.


When the price of an asset moves between upper and lower limit for a long-period of time, it gives rise to a continuation pattern namely the rectangle. From the perspective of a binary options trader, a rectangle is possibly the most easily identifiable and tradable continuation…


Price Channels in Binary Trading.


An elongated rectangle pattern with an upward or downward slope is referred to as a price channel. Being a continuation pattern, the price break out usually happens in the direction of the prior trend. However, trend reversal scenarios can happen occasionally. Thus,…


Triangles Chart Patterns.


Chart patterns are an outcome of behavior of all the market participants put together. Since human behavior tends to repeat itself, the chart patterns are repetitive. A triangle is one such continuation pattern, which develops often in a chart….


Pennant Patterns in Binary Trading.


A binary options trader who is well-versed in the art of trading a bullish and bearish flag pattern will have no trouble in identifying and trading a pennant pattern. The reason is that both patterns share similar characteristics albeit a small…


Flag Patterns in Binary Trading.


A binary option trader should be competent enough to identify and trade both reversal and continuation patterns. The reason is that a trader may not come across a reversal pattern always. After a prolonged uptrend or downtrend, the price of an asset…


Wedges — Falling and Rising Patterns.


A binary options trader will often come across two important chart patterns namely the rising wedge and falling wedge. Depending on whether the pattern develops after an uptrend or a downtrend, the rising and falling wedge patterns can result in a reversal…


Rounding Bottom and Top Patterns.


Chart patterns, which take several weeks to develop, offer highly reliable trading opportunity to a binary options trader. A Rounding bottom and Rounding top are two such patterns, which can be thought of a Head & Shoulder…


Double & Triple Top/Bottom Patterns in Binary Trading.


A double and triple top /bottom pattern is much similar to a Head & Shoulder (top/bottom) pattern in the sense that a price violation above or below (depending on the pattern) the neckline confirms the pattern. However, unlike a Head & Shoulder pattern,…


Head & Shoulders Pattern in Binary Trading.


The chart patterns are an outcome of tussle between buyers and sellers to reign over the market. Through chart pattern analysis, a financial market trader will be in a position to forecast a shift in the balance of power and capitalize on the impending price movement. However,…


Point and Figure Charts.


The most common methods of representing the price action of a security on a chart are lines, bars and candlesticks. However, there is yet another form of price representation namely point and figure chart. The uniqueness of point and figure chart is that…


Combining Binary Options with Vanilla Options.


The prime motive of a trader should be always risk reduction while benefiting from the price movements in any financial market. In this regard, trading binary (exotic) options in combination with vanilla (plain) options will be very…


Using Macroeconomic Indicators to Trade Binaries.


Trading binary options requires various analytical perspectives that pertain to market sentiment and price movement. This need accounts for the number of factors that are considered before making a decision. Analyses are worthless if they: use…


Using Money Flow Index to Trade Binaries.


Here is yet another popular indicator that is used by many binary options traders. Like many indicators, the strategies that revolve around this indicator requires traders to have an in-depth understanding of the underlying factors that…


Using Inside Bars in Binary Options Trading.


We would like to continue to help new binary options traders get started with trading by providing helpful tips in both fundamental and technical analysis. Today, we will digest a binary options strategy that is based…


Three Ducks Binary Options Strategy.


Another binary options trading strategy is one that involves very easy steps that can be performed even by novice binary options traders. The Three Ducks binary options strategy is quite easy to implement….


The Double Red Strategy.


Strategies used in binary options trading allow traders to look into immediate price action movements with the use of indicators that have been tried and tested in the market. When using these indicators with the right strategy and the right…


Price Action in Binary Options.


Binary options trading requires a skill of being able to look into the movement of a price value in terms of level, direction and momentum. These factors can be backed by sentiments in the market, and recognizing pattern and trends can be formed from…


The Collar Strategy in Binary Options.


Many binary options strategies revolve around minimizing risk exposure. The Collar strategy in finance is an example of this strategy. It is a complex binary options strategy utilized by experts for them to minimize their risk and cut their…


Commodity Channel Index.


It is important to include such indicators in any charting platform that we use in order to make better sense of the raw price data that is being displayed in the charts. These raw data which are seemingly…


Bearish Binary Options Strategy.


Beginner level traders often start with the bullish and the bearish binary options strategies. The bullish strategy, which employs the bull spread as previously discussed, utilizes the sudden rise or fall of an asset price to the traders advantage. The foundation of this strategy…


Candlestick Patterns for Binary Trading.


We learned that candlestick charting is a useful and popular way to perform technical analysis for binary options. Using candlestick charting, patterns are clearer and easier to identify. Many who have used this type of charting technique…


Binary Options Hedging Strategy.


Binary options traders use hedging to ensure profits and reduce risks especially when volatility is high or market conditions become more unpredictable. Fluctuations in the market can cause trades that are seemingly successful to turn around…


The Bull Spread Binary Options Strategy.


After acquiring a solid foundation of the basics and terminology used in binary options, the next thing you should know and master are the that will help you increase your profits as well as reduce your risk exposure for each trade….


Reading Moving Averages in Binary Options.


As we have established time and again, technical analysis is needed to have successful binary options trades. Binary options traders use moving average to smoothen a trend line showing only the averages of price values for a specified period…


Pair Binary Options Trading.


So far, we have discussed some strategies that may be employed by new and experienced binary options traders alike. These strategies are used by traders constantly, and are fine-tuned to the specific trading styles of the traders. When…


Ladder Strategy.


It’s time to discuss yet another useful strategy used in binary options trading. Like many of the binary options strategies we have discussed, this strategy is actually used in general trading and in other forms of financial market…


Break Even Ratios in Binary Trading.


In binary options trading, the break even ratio is the percentage of the correct predictions you need to make in order for you not to lose any money. If your percentage of accurate predictions coincides with the break even ratio, then…


Doji Candlestick Combinations.


By now we are already knowledgeable in reading candlesticks on their own. We know their parts, their meaning, and the indication of what a binary options trader would do for different kinds of candlesticks seen on historical trend lines. However,…


The Long Shot Binary Options Strategy.


The Long Shot binary options strategy is a strategy wherein a trader buys an option that is way out of the money in hopes that the price of the underlying asset will move a long distance across the strike price. Its name,…


Pinocchio Strategy in Binary Options.


In this article we discuss yet another trading strategy used by binary options traders. This strategy, like many strategies we have already discussed, is very reliable and highly accurate, especially for professional binary options…


Oscillators in Binary Trading.


When viewing charts that are non-trending, there are indicators called oscillators that are used. As we have learned, moving averages (MA) and trends are important when a binary options trader studies the direction of a stock….


Binary Options Strategies.


When working with binary options, it is imperative that you plan your course carefully. Hard-earned money is usually difficult to risk. Unless you can afford it, it is important to have money-smarts….


Binary Options Trading with News.


Binary options traders often rely on data that countries and companies publish regarding different aspects that greatly affect the market. News trading is a fundamental binary options analysis method that has found popularity among…


Binary Options Straddle Strategy.


Binary options trading employs a number of strategies that all incorporate a number of indicators and factors including market sentiment. Many strategies work for new traders, while some strategies are refined by those who have been trading…


Hedging No-Touch Binary Options with a Spot Forex Position.


A decade ago, spot Forex trading was brand new to a lot of retail traders, and provided an exciting opportunity to trade with low entry barriers. These past few years, the focus has shifted from Forex to binary options. & # 8230؛


Review: 60 Seconds Trading Strategy.


When starting yourself in binary options, you definitely want some strategy to trade by. Of course, you can jump into a live account and press Call/Put button listening to your intuition but that will not end…


News Feed.


Recommended Brokers.


New Brokers.


النشرة الإخبارية.


Binary options trading involve risk. Although the risk of executing a binary options open is fixed for each individual trade, it is possible to lose all of the initial investment in a course of several trades or in a single trade if the entire capital is used to place it. It is not recommended to base your investment decisions on any information presented on or originating from BinaryTrading. By browsing this website you express your acceptance of the terms of this disclaimer and that BinaryTrading cannot be deemed responsible for any losses that may occur as a result of your binary option trading. BinaryTrading is not licensed or registered as a financial consultant or adviser. BinaryTrading is neither a broker, nor funds manager. The website does not provide any paid services. All content of BinaryTrading is presented for educational or entertainment purposes only.


General Risk Warning: Trading in Binary Options carries a high level of risk and can result in the loss of your investment. As such, Binary Options may not be appropriate for you. You should not invest money that you cannot afford to lose. Before deciding to trade, you should carefully consider your investment objectives, level of experience and risk appetite. Under no circumstances shall we have any liability to any person or entity for (a) any loss or damage in whole or part caused by, resulting from, or relating to any transactions related to Binary Options or (b) any direct, indirect, special, consequential or incidental damages whatsoever.

No comments:

Post a Comment