Thursday 1 February 2018

ماسد رسي ستوشاستيكش الاستراتيجية


ماسد + مؤشر ستوكاستيك + رسي. & كوت؛ الأساسية هي الأفضل & كوت؛


أنا الجنيه لتقديم نظام بلدي، والتي كنت قد استخدمت ماسد، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في 1H، 4H و 1 D الرسم البياني. إذا كان كل إشارة في كل مخطط تظهر نفس الإشارة التي يمكن التحقق ويمكنك فتح طلبك مع كونفيدنسيالي. بعد ذلك الانتظار للأرباح.


حظا سعيدا بالنسبة لي ولكم.


إذا كنت الفائدة، يمكنك تحميل بلدي القالب والهند.


زيارة بلدي بلوق التحليل اليومي.


وأخيرا، آمل الخاص بك حول هذا. شكرا، الأصدقاء.


هل يمكن أن تعطي تفاصيل النظام الخاص بك؟


يرجى شرح نظام اور الخاص بك. الإعداد وMM.


في الأساس كل ما قلت هو "استخدام 3 مؤشرات و 3 الأطر الزمنية، وسوف كسب المال." عفوا، هذا ليس نظاما تجاريا، وقد نشرت في قسم "اقتراحات لنظم التداول".


لذلك، هل يمكن أن تعطينا نظام التداول الخاص بك من فضلك؟


بيكت من الرابط (أول مشاركة)


أسيبتيسم، بعد المبلغ سيرتين من المشاركات انها سوف تتيح لك تحميل أتشيمنتس.


(المنتديات ونيسسبام ميسوريس العادية)


إذا كنت عملت على أنها النظام (وليس فقط الطريقة العامة) - يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام.


اي شيئ رائع. لكن. سي أين أنت ؟! كن حذرا مع عدم استخدام سي.


هنا بلدي بسيط التجارة ..


1. المتوسط ​​المتحرك الأسي 50.


4. ستوشاستيك أوزيلاتور (10 5 5)


5. نقطة المحورية اليومية.


قواعد التداول قواعد الصفقات الطويلة.


1 يجب أن يكون السعر فوق 50 إما.


2 يجب أن يكون الرسم البياني ماسد فوق مستوى الصفر.


3 يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية فوق خط 50.


4 ستوش يجب أن يكون فوق خط 50.


5 الدخول فوق خط الدعم أو خط المقاومة المكسور.


6 وقف الخسارة أقل من خط الدعم الأقرب / التالي.


7 الهدف هو أقرب خط مقاومة.


قواعد الصفقات قصيرة.


1 يجب أن يكون السعر أقل من 50 إما.


2 يجب أن يكون الرسم البياني ماسد تحت خط الصفر.


3 يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 50 خط.


4 ستوش يجب أن يكون أقل من 50 خط.


5 دخول أقل من المقاومة أو كسر خط الدعم.


6 وقف الخسارة فوق خط المقاومة الأقرب / التالي.


7 الهدف هو أقرب خط دعم.


فقط 1 التجارة كل يوم.


أمس حصلت على 144 $ أسك من وروسد و غبوسد.


كم من الوقت كنت التجارة هذا؟


ماذا عن النتيجة؟


ما رأيك بالاستراتيجية بناء على مؤشر رفي متعدد المؤشرات (أو مؤشر ستوكاستيك) ومؤشر الاختلاف الكسوري العشوائي؟ لقد قرأت عن هذه الاستراتيجية على تداول العملات الأجنبية | فوركس فورم & بول؛ عرض الموضوع - أنظمة التداول على أساس الاختلاف.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


مؤشر التذبذب العشوائي ومتوسط ​​تقارب التقارب المتوسط ​​(ماسد) هما مؤشران يعملان معا بشكل جيد.


يقارن مؤشر مذبذب ستوكاستيك سعر إغلاق السهم إلى النطاق السعري على مدى فترة من الزمن. ويشير خط K إلى عدد الفترات الزمنية، وخط D ​​هو المتوسط ​​المتحرك للخط K.


عندما ينخفض ​​خط K إلى ما دون 20، يكون السهم في ذروة البيع، ويشير إلى إشارة شراء. إذا كانت قمم K أقل من 100 ثم التراجع، يجب أن تباع الأسهم قبل انخفاض قيمة أقل من 80.


وعموما، عندما ترتفع قيمة K فوق D، انها إشارة شراء طالما كانت القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من 80، والأمن هو ذروة الشراء.


ويشير مؤشر الماكد إلى اتجاهات الأسعار واتجاهها. طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما لإنشاء قيمة مؤشر تتأرجح. خط الزناد هو إما لمدة تسعة أيام.


إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل تسعة أيام، فهو متوسط ​​كروس متحرك صعودي. وتحدث إشارة صعودية عندما يتقاطع متوسط ​​متحرك أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويشير إلى زيادات في الأسعار.


عند استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. يجب أن يعبر مؤشر الماكد قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك. وبخلاف ذلك، قد يظهر مؤشر اتجاه السعر الزائف.


ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.


اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.


إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)


هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.


فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:


تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).


إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)


لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:


وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.


في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.


كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.


قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.


من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.


نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.


وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.


هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.


لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.


نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك.


كمتاجر محترف قضاء ساعات على مدار الأسبوع في النظر في الرسوم البيانية، عليك أن تبدأ في تطوير الرؤية التقنية التي تتيح لك دون وعي ترى نقاط الكاردينال في السوق، وتجاهلها العين غير المدربين.


لعدة سنوات، لقد تم اتباع نمط معين في السوق التي تنتج أكثر من 80٪ الصفقات الفوز في كل مرة تطبيقه.


بعد العمل معها يدويا لعدة سنوات، وأخذ أرباح لطيفة جدا من السوق، لقد بدأت المرحلة حيث أحاول أتمتة قواعد التداول بلدي بقدر ما أستطيع.


إيماني هو (ومن المؤكد تقريبا حقيقة) أن هناك استراتيجيات معينة، وخاصة الأكثر دقة، والتي ببساطة لا يمكن تحويلها إلى 100٪ الآلي دون فقدان الدقة والنقاط الناقل هو واحد منهم.


ومع ذلك، باستخدام التكنولوجيا المتاحة بطريقة ذكية يسمح لك للتوسط هذا النقص وتحقيق ما لا يقل عن 95٪ الأتمتة.


عشاء في وقت متأخر من الليل مع صديق عزيز قادني إلى قرار.


& أمب؛ 8220؛ لماذا لا تنشره والسماح للآخرين التمتع بها أيضا، والأهم من ذلك، الربح منه؟ "حماسه أقنعني.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن إطلاق هذا النظام يسير جنبا إلى جنب مع هدفي الأساسي، وهو زيادة مستوى التداول لكثير من التجار هناك.


مع مساعدة من أدوات التداول الخاصة بي، لقد خلقت لك (حسنا، مارينا ترميز ذلك أنها تستحق بعض الائتمان)، والنقاط الناقل، والتي اتضح أن تكون قطعة من الكعكة حتى للمبتدئين، والسماح لهم لإنتاج نتائج مذهلة الحق من البداية.


إيماني هو أنه حتى المتداول الذي يستخدم التحليل الفني يجب أن يفهم أساسيات المؤشر الذي يستخدمه في يومه ليوم التداول.


المؤشر الأول الذي أريد الحديث عنه هو مؤشر الماكد. ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. وهو مؤشر مهم جدا. للأسف، أنا لا أعرف الكثير من التجار الذين لديهم فهم متعمق لأهمية هذا المؤشر، وحتى عدد أقل من التجار الذين يستخدمونها كما ينبغي.


ويعتبر مؤشر الماكد من قبل الكثيرين، بما في ذلك نفسي، ليكون واحدا من أكثر موثوقية من جميع المؤشرات الموجودة في التحليل الفني - عند استخدامها بشكل صحيح (وهو ما أنا هنا ل).


وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل جيرالد أبيل، الذي يعتبر جورو التحليل الفني الكلاسيكي.


يتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين ورسم بياني.


هذا هو ما يبدو عليه:


المتوسط ​​الأزرق هو متوسط ​​الفترة القصيرة والمتوسط ​​الأحمر هو متوسط ​​الفترة الطويلة.


ملاحظة: مؤشر ماكد الكامل المضمنة مع تثبيت بيبس كارير ليس هو نفسه ميتاتريدر & # 8217؛ s بنيت في ماسد. واحد كنت حصلت مع بيبس كارير يتبع الشكل الكلاسيكي من ماسد.


يمثل الرسم البياني (الأعمدة العمودية التي تشاهدها أسفل الأسطر) الفرق بين المتوسطين. مستوى صفر هو أهم مستوى من هذا الرسم البياني. هذا هو مستوى الاختبار.


عندما يكون الرسم البياني فوق مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه صاعد.


عندما يكون الرسم البياني أقل من مستوى الصفر، فإن العملة في اتجاه هبوطي.


دعنا ننظر إلى الرسم البياني التالي ونحلله:


لاحظت أن الرسم البياني يتكون من عدة منحدرات. ويحدد منحدر المدرج التكراري الاتجاه الحالي للسوق. إذا كان الرسم البياني أعلى من مستوى الصفر وانحداره يواجه أسفل، وهذا هو علامة على أن السوق من المتوقع أن تنخفض.


إذا كان الرسم البياني أقل من مستوى الصفر ويواجه المنحدر أعلى، فهذا يعني أن السوق من المرجح أن ترتفع.


لنلق نظرة على مثال آخر:


في هذه الاستراتيجية سوف نبحث عن إعداد محدد جدا:


ل تجارة طويلة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون فوق مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الانخفاض نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر، ونحن نريد أن عكس وترتفع مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه صعودي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


مثال على تجارة طويلة مثل تلك التي وصفناها للتو:


في تجارة قصيرة، نريد الرسم البياني إلى:


يكون تحت مستوى الصفر. ثم نريد أن تبدأ في الارتفاع نحو مستوى الصفر. بعد أن يقترب من مستوى الصفر نحن نريد أن عكس و النزول مرة أخرى.


هذا الوضع يشير إلى أن السوق في طريقها إلى اتجاه هبوطي موثوق، واحد من شأنها أن تسمح لنا للانضمام إليه.


نريد الانضمام إلى هذا الاتجاه الهبوطي.


الآن، ربما كنت أتساءل: متى بالضبط يجب أن ندخل هذه التجارة؟


ولكي نرد على هذا السؤال، يجب أن ننتقل إلى مؤشرنا التالي - مؤشر ستوكاستيك البطيء.


هذا المؤشر سوف يساعدنا في اتخاذ تأكيد نهائي لهذه التجارة، وسوف تحدد النقطة الدقيقة لإدخاله.


لقد قمت بتضمين نموذج ستوكاستيك مع نموذج الناقل النقطي، وهذا ما يبدو عليه:


ويتكون هذا المؤشر من مستويين مهمين جدا:


ويمثل هذان المستويان مناطق متطرفة. مستوى 80 يعكس منطقة ذروة الشراء ومستوى 20 يمثل منطقة ذروة البيع.


أفترض أنه عندما يصل السوق إلى هذه المستويات، فإنه على وشك تغيير اتجاهه. لذا، إذا وصل مؤشر ستوكاستيك إلى المستوى 80، أتوقع أن يتراجع السوق. إذا كان يمس المستوى 20، أتوقع أن ترتفع.


بعد أن تعرفنا على هذين المؤشرين، دعونا نرى بالضبط كيف ينبغي لنا تنفيذ الصفقات. I & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم هذا التفسير في اثنين من السيناريوهات المحتملة:


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن أشرطة الرسم البياني الأزرق يجب أن تكون فوق مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن تبدأ في الانخفاض. وأخيرا يجب أن تعكس وترتفع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني لماكد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة البيع (حول المستوى 20). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل أقل من المستوى 20.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يرتفع مرة أخرى وانخفض مؤشر ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع، نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدانة التي خلقت هذه الحالة لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة.


دعنا نحلل مثالا تجاريا طويلا:


في هذا المثال يمكننا أن نرى بوضوح أن الرسم البياني يواجه مرة أخرى وأن خطوط ستوكاستيك قد عبرت بعضها البعض على مستوى ذروة البيع، في طريقها إلى أعلى.


هنا لقطة شاشة أخرى للتجارة طويلة:


ويواجه الرسم البياني أعلى والخطوط العشوائية قد عبرت بعضها البعض على منطقة ذروة البيع، المستوى 20.


هناك نقطة مهمة جدا وأود أن أضيف. ويشير إلى الحالة التي يكون فيها الرسم البياني أعلى من المستوى 0 وينخفض ​​دون المستوى 0.


إذا حدث ذلك (أي إذا انخفض دون المستوى 0)، فيجب عليه عكسه والعودة مباشرة فوق هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون ذلك إعدادا تجاريا صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


دعنا نرى كيف ينبغي أن ندير تجارة طويلة (شراء).


نضع وقف الخسارة 1 نقطة تحت شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: سيتم إغلاق 80٪ من التجارة في البداية، وبعد ذلك سوف أغلق المتبقية 20٪.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف نقل وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


هذا هو لقطة شاشة الهدف 2:


أغلق هدف الربح الأول لدينا بنجاح في 80٪ من الصفقات ويتم إغلاق الهدف الثاني الربح مع الربح في 45٪ من الصفقات.


هذه الاستراتيجية تولد مرارا وتكرارا عوائد مثيرة للإعجاب بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه بمجرد السيطرة عليه، سترى الفرق في الخط السفلي الخاص بك كذلك.


في الصفحة التالية سوف نقوم بتحليل الصفقات قصيرة.


كيف ينبغي لنا أن ندخل تجارة (بيع) قصيرة؟


1. أولا نحن بحاجة إلى الاعتراف نقطة تحول على الرسم البياني ماسد. وهذا يعني أن الرسم البياني ينبغي أن يكون دون مستوى الصفر، ومن ثم يجب أن يبدأ الارتفاع. وأخيرا ينبغي أن عكس وتراجع مرة أخرى.


2. بعد أن تأكدنا من استيفاء الشروط على الرسم البياني ماسد، يجب أن ننتقل إلى مؤشر ستوكاستيك ونرى موقفه: نحن بحاجة إلى أن يكون على منطقة ذروة الشراء (حول مستوى 80). نريد أن يعبر الخطان بعضهما البعض؛ ونحن نريد خطوط لمواجهة أسفل.


نريد أن يكون أحد المتوسطات على الأقل فوق المستوى 80.


3. الآن هو اللحظة التي يجب أن نحدد نقطة دخولنا بالضبط. في اللحظة التي نرى فيها الرسم البياني يسقط مرة أخرى و ستوشاستيك الوصول إلى منطقة ذروة الشراء؛ نحن بحاجة إلى الانتظار للشمعدان الذي خلق هذا الشرط لإغلاق.


وبمجرد إغلاق الشمعة، يجب أن ندخل هذه التجارة القصيرة.


هذا مثال على تجارة بيع قصيرة:


مثال آخر على تجارة بيع قصيرة:


يرجى ملاحظة ما يلي: إذا كان الرسم البياني أقل من المستوى 0 ويبدأ بالارتفاع فوق هذا المستوى، فإنه يجب عكسه والعودة مباشرة تحت هذا المستوى على الشريط التالي لكي يكون هذا الإعداد التجاري صالحا.


الآن بعد أن فهمنا كيفية إدخال تجارة طويلة، فإن الخطوة التالية هي إدارته بشكل صحيح.


نضع وقف الخسارة 1 نقطة فوق شمعدان قاعدة لدينا، وهو شمعدان حيث تم استيفاء جميع الشروط.


يجب أن نضيف الانتشار إلى وقف الخسارة في تجارة قصيرة، لذلك نحن وضع وقف الخسارة 1 نقطة + انتشار فوق قمة الشمعدان قاعدة لدينا.


هنا سوف أغلق التجارة في جزأين: 80٪ من التجارة في البداية، ثم 20٪ المتبقية.


هدفي الأول في الربح هو تحديد هدف ربح بنسبة 1: 1 بين وقف الخسارة وجني الأرباح.


على سبيل المثال: إذا كنت أخاطر ب 50 نقطة، فسيكون هدف الربح المستهدف 50 نقطة. عندما يصل السعر إلى هدف الربح الأول، سأغلق 80٪ من هذه الصفقة.


الهدف الثاني لجني الأرباح.


بعد أن تم إغلاق الجزء الأول من الصفقة، وسوف تتحرك وقف الخسارة إلى نقطة التعادل (وهذا هو، وأنا سوف تغييره إلى سعر الافتتاح التجاري).


هدف الربح الثاني هو ضعف وقف الخسارة.


على سبيل المثال: إذا كنت قد أخاطرت 50 نقطة، فإن هدف الربح الثاني هو 100 نقطة.


وقد أثبتت هذه الاستراتيجية أنها موثوقة ودقيقة للغاية. كما أنها سهلة الاستخدام - الطريقة المثلى للاستمتاع والاستفادة من اتجاهات السوق.


أتمنى لكم حظا سعيدا مع التداول الخاص بك، ونأمل كنت قد تتمتع قراءة هذا البرنامج التعليمي.


دقة عالية استراتيجية سكالبينج الفوركس مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك دقة عالية الفوركس 1H استراتيجية سلخ فروة الرأس & # 8211؛ هذه الطريقة لديها. دقة عالية عدوانية استراتيجية تداول الفوركس مع مؤشر الماكد ومؤشر القوة النسبية في نهاية المطاف استراتيجية التداول الفوركس العدوانية التي تعمل في الواقع & # 8211؛. تعلم الفوركس التداول المتقدم & # 8211؛ الفوركس بولز الدببة ستوشاستيك استراتيجية التداول مذبذب مع بباند إيقاف تنبيه مؤشر مخصص الفوركس بولز الدببة ستوكاستيك نظام مذبذب التداول هو & # 8216؛ الاتجاه. 5 دقائق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع فيشر ماسد & # 038؛ ستوشاستيك أوزيلاتور تحميل مجاني M5 سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ 5 دقائق الفوركس سلخ فروة الرأس. إيسي أكوريت فوريكس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع هيكين أشي و ستوكاستيك مذبذب حر إيسي أكوريت فوريكس سكالبينغترادينغ سيستيم & # 8211؛ نظام مؤشر سلخ فروة الرأس. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30 أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. الفوركس صفر لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس الاتجاه السلبي استراتيجية التداول الزخم دقة عالية الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس & # 8211؛ صفر لاغ ستوكاستيك. إستراتيجية الفوركس الدقيقة & # 8211؛ مرونة رسي الزخم مع المغلفات و فيشر ماسد الفوركس عالية الدقة نظام التداول & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية المرن. من السهل الدقة تداول الفوركس مؤشر واستراتيجية هذا هو سهل دقيق الفوركس مؤشر التداول والاستراتيجية & # 8211؛.


آخر الملاحة.


10 أفكار حول & لدكو؛ نظام تداول الفوركس الآلي & # 8211؛ 80٪ دقيقة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس استراتيجية النظام مع ماسد ومؤشر ستوكاستيك & رديقو؛


شكرا على هذه المقالة. حاولت استخدام الملفات معها ولكن لديه بعض المشاكل. هل نجح شخص ما في تشغيله بشكل صحيح؟ شكر.


هذا هو نظام جيد جدا.


ما هو أفضل إطار زمني؟


هذه الاستراتيجية على ما يرام، لقد تم استخدامه لفترة طويلة ولقد تم تدريب موكلي كيفية استخدامها. فإنه يجعل عوائد جيدة. يمكنك استخدامه مع أي إطار زمني من اختيارك، تنطبق القواعد على أي إطار زمني. حظا سعيدا التداول.


بالنسبة لأولئك يسأل عن المعلمات، يمكنك أن ترى قليلا في أول لقطة له أن يتم تعيين ماسد إلى 12،26،9 نموذجية. يتم تعيين مؤشر ستوكاستيك إلى 5،3،3.


يبدو أن استخدام الصلبة من اثنين من المؤشرات الشعبية. شكرا على المشاركة.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية مذهلة! لدي سؤالين: حاولت لأول مرة على الرسم البياني 15M، ولكن يبدو ماسد قليلا بطيئة جدا. ثم تحولت إلى 5M. الرسم البياني ويبدو أكثر دقة. هل تعتقد أن فكرة جيدة لاستخدام استراتيجية باستمرار على 5M. الرسم البياني؟


السؤال الثاني (الوضع):


على سبيل المثال أريد أن أذهب طويلا. عبرت الفترتين K و D العشوائية في منطقة ذروة البيع وترتفع مرة أخرى، إلا أن مؤشر الماكد مازال يشير جانبيا. بعد فترة من الوقت يتم أيضا تلبية جميع الشروط على الرسم البياني ماسد. في هذه الحالة يتم استيفاء جميع الشروط، ولكن ليس في نفس الوقت. (على سبيل المثال 15 دقيقة في وقت لاحق) يجب أن تأخذ الموقف؟


وبالتالي، أخبار الفوركس أمر ضروري للحفاظ على التجار تحديث.


وذلك لنجاحك دائما اختيار أفضل وثبت نظام تداول العملات الأجنبية.


وبالتالي فإن الميزة الرئيسية مع الفوركس ووت النظام هو أنها توفر لك مع شراء.


وبيع إشارات ويوفر الكثير من الوقت بالنسبة لك والتي بشكل عام تفقد الكثير من الوقت في تحليل ظروف السوق.


وأود أيضا أن أعرف ما هي الإعدادات الخاصة بك ل ستوشاستيك. هذا المهم بك لاحظت انخفاض العصي الشموع قبل اثنين من المتوسطات التي تعمل باللمس..شكرا.


مرحبا، أنا فقط يتجول ما إعداد الفترة لالاستوكاستيك الذي تستخدمه؟


فقط أتساءل ما الإطار الزمني الذي تستخدمه.


مرحبا كولين أركلاي، إم باستخدام الإطار الزمني M15 في جلسة لندن فقط & # 8230؛


كسب المال الفوركس.


الخميس، 1 سبتمبر 2018.


ماسد واستراتيجية التداول ستوكاستيك.


البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى الاقتران من مذبذب ستوكاستيك والانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). ويعمل هذا الفريق كمقارنة بين سعر السهم الختامي العشوائي لنطاقه السعري على مدى فترة زمنية معينة، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من التقارب المتوسط ​​المتحرك ومختلفة عن بعضهما البعض. هذا الجمع الديناميكي هو فعال جدا إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر فهم مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك ودليل لماكد.)


هناك عنصران من مذبذب ستوكاستيك:٪ K و٪ d. و٪ K هو الخط الرئيسي يشير إلى عدد الفترات، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K ..


إذا كان القمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم يرأس لأسفل، يجب أن تباع الأسهم قبل أن تنخفض قيمة أقل من 80.


بشكل عام، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بواسطة هذا الكروس، تحت القيم & # 8203؛ & # 8203؛ أقل من 80 إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.


كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن الزخم السعر، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماسد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفة التنبؤية ليست مطلقة. يتم استخدامه مع مؤشر آخر، يمكن ماسد حقا زيادة ميزة للتاجر. (مزيد من المعلومات حول التداول عبر الإنترنت على زخم التداول.)


ولتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتغير فوق الصفر وأقل منه، يلزم إجراء حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لتكلفة سلامة المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما لسعره، فإن قيمة المؤشر تتأرجح. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما يوم تسعة)، المقارنة بين التداولين يخلق الصورة. إذا كانت قيمة ماسد أكبر من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.


آخر هو تصور المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها بالخط المركزي. (لمزيد من المعلومات، انظر التباين التجاري في ماسد).


تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.


من أجل تحديد كيفية الاندماج مع كروس الماكد الصاعد والصليب الاسترليني الصعودي في استراتيجية تأكيد الاتجاه، ينبغي تفسير كلمة "الصاعد". في أبسط المصطلحات "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية إلى الأسعار المتزايدة. إشارة هبوطية هي ما يحدث عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الأسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويشير كذلك إلى ارتفاع الأسعار.


يحدث التباعد الصاعد على مؤشر ستوكاستيك عندما تعتمد قيمة٪ K٪ D، مما يؤكد التكلفة المحتملة بدورها.


عمليات الانتقال في العمل: جينيسي أند ويومينغ إنك (نيس: غور)


وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد الصليب المزدوج.


لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عندما انتقلت هذه المؤشرات اثنين في الكمال تقريبا مزامنة وعبر على الجانب الأيمن من الجدول.


أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أن تطبيق ستوكاستيك و ماسد عبر استراتيجية مزدوجة، يحدث كروس المثالي تحت 50 خط التقاط ستوشاستيك عدة نطاقات السعر. ويفضل أن تريد قيمة الرسم البياني للكون أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة.


هذه الاستراتيجية تعطي تجار التجزئة الفرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل صعود الأسهم أو أي سورر أن الاتجاه الهبوطي قد تغير حقا عندما الصيد القاع على المدى الطويل. هذه الاستراتيجية يمكن أن تتحول إلى مسح حيث رسم تراخيص البرمجيات.


مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عدم وجود تقنية. لأن الأسهم عادة ما يستغرق وقتا أطول ليصطف أفضل موقف الشراء، التداول الفعلي للأسهم يحدث نادرا، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.


يسمح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر بتغيير الفواصل الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. وبهذه الطريقة يمكنك تخصيص لاحتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات المؤشر ونرى كيف بشكل مختلف كروسوفرز الخط، ثم حدد عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لنمط التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر القوة النسبية إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ رسي روليركوستر ريد لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)


أيضا، ماسد مذبذب ستوكاستيك وظيفة من المجالات الفنية المختلفة والعمل وحده. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل ضربات السوق، فإن مؤشر الماكد هو خيار أكثر موثوقية باعتباره المؤشر الوحيد للتداول. ومع ذلك، تماما كما اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر كفاءة.


3 تعليقات:


100٪ استعادة الأموال الممنوحة إشارات الفوركس مزود الخدمة هو أوسافوريكسسينال.


أوزافوريكسينال هو الأكثر شعبية الفوركس إشارات مزود الخدمة في العالم. أوزافوريكسسينال توفر 100٪ دقيقة إشارة الفوركس وأفضل خدمة إشارة الفوركس.


الأكثر دقة مزود خدمة إشارات الفوركس هو الفوركس إشارة. هوت فوريكس سيغنال توفير أفضل إشارات الفوركس وخدمة النقد الاجنبى ناسخة الخدمة. للحصول على هذه الخدمة يمكنك الحصول على خيارين، واحد هو درب آخر هو قسط. خدمات الإشارة التجريبية سوف توفر لك إشارات محدودة، من ناحية أخرى، فإن خدمات الإشارات قسط توفر لك خدمتهم الكاملة في فترة التعاقد.


في جميع أنحاء العالم أفضل مزود خدمة إشارات الفوركس هو الفوركس إشارات إس. إشارات الفوركس الأكثر شعبية وأفضل الفوركس التجارة شركة ناسخة مزود هو الفوركس إشارات إس. إشارات الفوركس إس سوف نقدم لكم خيار الحصول على إشارات الفوركس فقط للمستخدمين قسط. وإلا فإن الجميع سوف تستخدم إشارات الفوركس مجانا من الفوركس إشارات إس موقع على شبكة الإنترنت. فوركس إشارات إس سوف نذهب لك قبل اتخاذ أي تجارة. إذا لم تكن من قبل منصة التجارة، لا عيب فوريكس إشارات إس سوف نرسل لك إخطار المحمول من خلال خدمات الرسائل القصيرة الدولية لدينا. لذلك، لن تفوت أي إشارات فوركس من أبسط إشارات الفوركس. إشارات التجارة الفوركس توفير هو مهمتنا الرئيسية أن الخدمة سوف تحصل مباشرة ومباشرة سوف تستفيد بمجرد اتخاذ الفوركس إشارات إس الخدمة.

No comments:

Post a Comment