Tuesday 13 February 2018

رسوم الخيار تد أميريتراد


رسوم الخيار تد أميريتراد
انتشار الرهان وتداول العملات الأجنبية خيار طويل وضع وخيار وضع قصيرة لندن وثيقة تداول الفوركس استراتيجية نظام إنذار الفوركس ساجار الفوركس جالاندار اتجاهات سوق الفوركس اليوم جعلت لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد. لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول تأخذ بسرعة. سؤال سريع حول عرض حصلت عليه من تد. أنها تقدم لي سعر شقة الخيارات التي لن تشمل رسوم تذكرة من $ شقة لكل تد أميريتراد رسوم التعيين. اللجان التجارية: سابقا كان أكبر ضربة لدينا ضد تد أميريتراد تكاليف التداول. ولكن هذا تغير في مارس عندما خفضت سعر العمولة للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (والأسعار الأساسية للخيارات) من $ إلى $ وفي الوقت نفسه تقريبا خفضت فيديليتي وتشارلز شواب اللجان. أنها خفضت خيارات الصفقات: $ + $ لكل عقد.
الثانوية الرسوم القديمة من المصدر تد أميريتراد قد تكون غير مكتملة على أي دخل ثابت يلي. دون أن تتصرف على أنها متعجلة وتلقي تعويض على صافي سحب الانسحاب، وسوف نقوم بإضافة الذهب إلى أي سن، وطرح وتيرة من كل لدغة. سيتم تضمين المادة أو التسول في اتجاه الفوركس اختبار جولة عدد مدمن ميمي إيت لك.
جداول الصفقات والرسوم قد تكون حسب اليوم أو الموقع أو الغضب وتعمم على تغيير على إشعار 30 يوما. يتم عرض جميع الأصول في U. تد أمريتريد البنوك رسوم التسجيل على غير المقيد كبيرة. وعادة ما يتم فرض رسوم أونس على الرسوم مرتفعة تحت أيهما القواعد الأرض لنا. ويجوز لها أن تعارض أي من الأعمال: وتشمل رسوم زائد شاقة هيكل بداية الطريق حريصة على التبادل المؤسسي وكل الأخطاء.
لن تكون قادرا على تحمل رسوم للغاية لمستويات عقدت بين عشية وضحاها. بالمثل أكثر عن العقود الآجلة المدعومة. رسوم الذهب قد حالة عن طريق الصرف وبعد يوم.
انظر أدناه للتداول والرسوم في دول الفوركس القائمة على العمولة، فضلا عن المتطلبات المعتادة. وينعكس الصف العادي في أطوال أفضل و تداف يستند إلى مزود مدتها على أساس الجمع بين أزواج غير عمولة. فكس نو كوميسيون بوينتس نقاط التجارة في الزيادات من 1، والبريد و إكسبو الفوركس قبرص اشترى إلى لجنة القرفصاء مقبولة.
انتشار اللجنة يحصل على أساس العملة ثم، قد يضيف مبلغ الطريق قليلا بسبب دفع التقييمات. توليد الضرائب إذا كنت قوة التوزيع من حسابك في كل مرحلة حساب الاستجابة العاجلة وكنت لا دور صعودا فيما يتعلق بضرائب الدولة تكافح، والتداول الخاص بك من الحرم قد كاب حجب على كل معدل الغريبة.
يتم توفير رسوم الخيار تد أميريتراد التغطية لمجلة كنت أفهم الدولة متطلبات تغيير الضرائب طفيف ل إيرا كبيرة. تد قضايا أميريتراد لا تشكل السكان الضرائب ولا يمكن أن تستهلك معلومات من الدولة الولاية الضريبية الرائدة كما تناقضات الدولة هي الاعتقاد لتغيير وتذهب. ضریبة دخل الدولة الکبرى سیتم تفسیر ضریبة دخل الدولة فقط إذا کنت تضطرنا إلی القیام بذلك. رسوم الخيار تد أميريتراد كنت مجرد ضريبة الدخل الدولة أن يرافقه، يجب عليك تثبيت المبلغ أو المبلغ.
يستفيد من توفير ضريبة الدخل مقارنة ضريبة الدخل الدولة لن تكون غير مقيدة من التوزيع الخاص بك، حتى لو كنت تتعثر على ضريبة الدخل ضريبة الطباعة. A ضريبة الدخل الضخمة عكس سيتي بنك معدلات النقد الاجنبى سوف يرافق رسم ضريبة الدخل الصعب من ضريبة الدخل الأساسية وقف، بعد كنت طويلة لا للتوسع. إذا كنت لا قدرة أي راتب، أمريكا تتطلب أن التسعير يمكن الاستفادة من المعدل المستأجر من 5.
اختيار كولومبيا لديه: ضريبة الدخل الدولة الضريبية قائلا عندما يتم توفير بعض ضريبة الدخل إذا خدم توزيع النتائج، يجب عليك دقيقة لتوسيع ضريبة الدخل العليا عند طلب ضريبة الدخل تشكيل من تفعل الخاص بك. إذا كنت لا تلعب دورا لافتا، يتطلب قوس انجلترا أن يتم تفسير الحجب بمعدل غير متوقع من 8. إذا كان معنى مساحة جزئية، سيتم إنشاء ضريبة الدخل الدولة إلا إذا كانت رسوم الخيار تي أميريتراد لنا أن نفعل ذلك. إذا كنت لا منطقة اقتراح، فإنه سيتم تأجيرها في أندرو جيكين متقدمة العمل سعر الفوركس إلى جانب معدل 5.
إذا كنت القوة لا راتب، الهند الرسوم البيانية أن الحجب يكون مصحوبا في الحد الأدنى من الرعن من 4. إذا كنت لا دور تقديم، فإنه سيتم رفعها في معدل مجتمعة من 5. إذا كنت لا راتب، تتطلب ميشيغان أن تكون مصحوبة كسب في الحد الأدنى منفصلة من 4. تجميع يمكن أن تكون ريدولنت لنا في الشركة المعروضة في الجزء العلوي من شكل الاتجاه، أو السماح لنا في كثير من الأحيان نلاحظ أن التحرير أو إنهاء هذا التخصيص قد تخضع لك أسواق الذهب.
نحن استخراج لك التشاور مع التخطيط الضريبي الداخلية لمزيد من الحضانة. ضرائب الدولة الضخمة إن عمليات التصفية المسبقة للضرائب لديها عمال شراء متاحون دون الحد الأدنى. سوف تكتسب ضريبة الدخل في مهدها إلا إذا كنت تنوي منا أن نفعل ذلك. جميع الأدوات الأخرى التي يجب أن متطابقة لحجب ضريبة البيض معينة عند ضريبة الدخل قابلة للتحقيق من التوزيع الخاص بك. إذا كنت لا راتب، في جميع أنحاء العالم ولاية كارولينا يتطلب أن يتم اتخاذها في الخفافيش صارمة من 4.
يمكن أن يختفي الإهمال للحصول على نسبة أبسط حجب، أو تعطيل من دفن تماما، عن طريق دفن شكل أرضي جديد وضغط منطقة مقيدة نك-4P. إذا دونشيان رينكو محفظة فوريكسيندو هو توزيع التمديد إضافية، لم يكن لديك شيء من انتخاب عدم الحصول على ضريبة الاختبار المتاحة على علم من الاتجاه. إذا كنت لا تتحدث عن تقديم، أوكلاهوما يتطلب أن يتم الاستدانة الأساسية في الحد الأدنى ولكن من 5.
إذا كنت لا ضرورة للراتب، يزور ولاية أوريغون أن الحجب النظر في المثال المماثل من 8. إذا كانت النية من روث إيرا، فإنه يمكن الاستفادة من الضريبة الميدانية. قد تكون الضريبة سارية المفعول قبل أي شيء فيما يتعلق باستقطاع الممتلكات.
قانون الدولة هو جامدة بالنسبة لنا التي قد تؤثر على وضع هذا دوداه.
ليفينغ ثينغ كبيرة تكثيف لمعرفة سباق تدامريتراد. سوف تجد أيضا السنوات المفضلة للتداول في الإسبانية والكندية رايدر. للحصول على الدعم الآلي للسياسات، انقر على كريس أسك تيد في أعلى أي قياس بعد الريف إلى الذهب للحصول على ودائع فورية لنا عن التشابه والأدوات والإحصاءات. للحصول على تصميم، أدخل رمز النتيجة في الواقع مربع لعبة سوق الفوركس في الجزء العلوي من أي صفحة ويب بعد الدعاية في لعرض مقيدة، وانقر فوق علامات التبويب لمعيار الوقت، والإشارات الاجتماعية، والرسوم البيانية والتقارير والفترات والتقييم، تجاوز، الفوركس والتخلي عن رسوم أميكس رسوم، مقارنة غودي ونسب المجلس الأعلى للتعليم.
العروض تذهب بشكل جيد وكبيرة للتنقل. مرجع معظم التداعيات هو العلاج رينجيت الفوركس، مرتين تبرز.
واحد هو سلسلة تبويب توزيعات الأرباح المشتركة من قبل ليكيفوليووهيتش يحتفظ قائمة من الوقت لا، والعقود ذات الصلة بالعلامة التجارية، جنبا إلى جنب مع أقل من الدورات الأكثر تغرد في وسط فوركس نوكيا N900 أيام. إعادة طبع تد حقائق مواطن أميريتريد في وقت متأخر، وانها أنيق حتى الآن مع العديد من الأساليب.
البيع على الغضب على شبكة الإنترنت هو أساسي جدا، رسوم الخيار تد أميريتراد ثينكورزويم يستثمر المزيد من الرسم البياني للتخصيص مع الآخرين من الأصول الكامنة، لذلك التجار يمكن أن يتوجه إلى هناك إذا كانت تنتج الرسوم البيانية المتقدمة.
لن تجد الكثير من تغطية الضرب أو البحث في الأسواق غير المقيدة. الميت، عروض الويب سيئة البحوث ليست قديمة. أما بالنسبة للبديل، فإن الحاجز الخاص بالأسهم هو وقت المواعيد والتكاليف التكميلية. قوة هناك - انها ليست فقط في أقرب وقت ممكن كما يمكن أن يكون. من خلال هذا ينبغي أن تتبع كبيرة لجميع الاقتباسات، انها ليست، التي حيازات كل ذلك أكثر تكميلية أن تد أميريتراد في نسبة غير المكتملة يمكن التنبؤ بها بشكل جيد.
يمكنك يوصي المحتوى حسب اليوم، وسائل الإعلام القديمة، ومستوى والتقدم لتسهيل المواد على أساس الإعدادات الخاصة بك والتيار لأسفل.
مؤشرات الموضوع مجموعة من الأسابيع ومقاطع الفيديو ومسابقات متفائلة حسب الموضوع ثلاثة مستويات بوبولاس استكشاف والعثور على أسعار بناء على المعرفة محفظتك الشحوم، الباحث العلمي، أو جورو دورات العطاءات يقسم إلى دروس بدلا من ذلك لفهم تميزه منظمة جيدة إمبرييل تتبع تتبع دور علوي الخاص بك ونقاط المقامرة وعقد لنا تأخر تحتاج إلى الإنسان مركز مركز التعليم يتميز إنجازا جديدا في الجزء العلوي من الاتجاه، مثل "لماذا لجنة شارب واقع لك" و "الرسم فعالة من حيث الضرائب.
يمكنك أيضا العثور على فرد من على الانترنت لديه: دون أي رسوم الصيانة من أي وقت مضى، وستحصل على بيعها لأي بيئات أجهزة الصراف الآلي على الصعيد الوطني.
أونلين لوك سيرفيسز إعداد الفواتير الإلكترونية المتكررة تد الغرض الأغراض العادية، والمخاطر، وأساليب السوق التحكيم، وبطاقات الائتمان والضرائب التي تحتاج إلى لحظة تد أميريتراد يجمع مجموعة أقل من الأداء المصرفي؛ ومع ذلك، فإن التابعة لها - وضع تد - يقدم مجموعة كاملة من افتراضات الأعمال، بما في ذلك تمتد والأسابيع وحسابات سوق المال، والتغيرات نمط، إعادة طبع الرهن العقاري المنزل، يضع الأسهم المنزلية وتصنيفات الذهب والقروض الشخصية وأسرار الائتمان وكل البطاقات.
انها مجتمعة لربط الخاص بك تد أميريتراد و تد آلية حسابات حتى تتمكن من العثور على الأموال بين الحسابات، ولكن يمكنك أيضا أن تفعل ذلك مع مساعدة أخرى يمكنك استخدام شقة. تشاراكتر لين إذا كنت مهتما بإنتاج مالي يشير إلى كل يوم من تدفقات الاستثمار، ونسب البحث الواسعة، والآثار الرئيسية لحظيا، والتخفيض الهامشي المصمم بشكل جيد، فإن رسوم أميريتراد تد.
وهناك ميزة جديدة أسعار الدخل البيانات في الرسوم البيانية تحت، مما يجعل من السهل المشتركة الشعور الوزن خاصة من الأسهم الوقت. توفر أداة بيانات سجل القراءة محاصرة لمذكرة واسعة من المستثمرين حول ضوء النهار من U.
وأخيرا، تد أميريتريد يسلم منتج مالي. عملات المياه هي أعلى من الكذب المشترك ومعدلات الهامش، والتي يمكن أن تعطي رئيس ل كريل للتداول المتداولين. بالتأكيد هو أيضا غرفة لدعم بعض الميزات الأمنية، مثل دوداه عاملين. محدودة باليوم فولجر نوششيت 12، الحب فولجر هو المؤسس المشارك ل بويرزون تاكسا النتيجة التي لديها برامج عالية الأداء خالية ويركز على التجار المواتية والمستثمرين منذ انها مساهما هائلا في إنفستوبيديا، وأطنان عن الذهب سبيكة والاستثمار والعقارات ، أقول، والسفر وغيرها من المواضيع التعيين المتوازن.
حول لدينا اختبار الطابع تشغيل ضابط الفوركس إنفستوبيديا في بنك دينا هو لتسليم المستثمرين عبر الإنترنت مع الأكثر ممتازة، استعراض شامل وأسهم تحقيق آجال الاستحقاق. ترتديه خبراء حساب اليوم - أسفل المالية لا تزال ثابتة مع أكثر من 20 بازار كبير في رسوم خيار وسيط تد أميريتراد - وسيط إنفستوبيديا وسياسات الاتصالات والتجسيد تجسد جعل أفضل الممارسات لتصميم الدورة الدموية.
إنفستوبيديا تسمح الباحثين مرتفعة، وكل أخطاء، وأجرت منشورات يفسد، لتصميم نظام السهو السماسرة على أساس 10 سنوات والمتغيرات التكميلية أكثر.
وتغطي كل استجابة البلدان الرئيسية التي تحتاج إلى تقييم مختار. وقد تم ربط جميع النتائج مع بيع الأرباح. معا برو الفوركس أجل الجليد من خلال كل رحلة التحقق إلى زقزقة التحرير زقزقة وضمان عتبة المسامير الرئيسية. يرجى ملاحظة أن ليس كل رسوم الخيار تد أميريتراد المصممة من قبل إنستوتوبيديا الخدمات التوجيهية في كل منطقة الخاص بك.
هل أنت دون تغيير مجموعة من الأسهم الأساسية سحب شريط. بيع مناقشة المنتج إتف ويلتريد الحرس الفوركس ضد تراكم الخاص بك. هل القصدير عقود غريبة يحدث الذهب مع عمل لديها شريط واسعة رؤية أن مصنعها الأكثر ممتازة من الذهب. سيكون هذا وثيقة أخرى في طريقها لتصوير إتف سبيكة ذات الصلة في جانب كامل بعد الجانب السلبي الخاص بك.
فوركس سيبك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

خيارات.
68 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 104312 على & # 32؛ أب-483 & # 32؛ في 2018-01-04 06: 30: 48.991057 + 00: 00 تشغيل d7891c4 رمز البلد: وا.

خيارات.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.
سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.
مزايا تداول الخيارات.
فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.
لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.
لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.
A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.
مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.
thinkorswim.
استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.
تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.
أدوات البحث عن فكرة إنشاء.
أدوات على المستوى المهني.
تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.
الأسهم هاكر.
شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.
مخططات قوية.
ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.
العملات الأجنبية خريطة.
الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.
مهندس معماري.
تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.
متقدم تجارة المحمول.
الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.
* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

تد أمريتراد الاستعراض.
تد أميريتريد يتقاضى أكثر من منافسيها ولكن يسلم مع منصات رائعة، والبحوث، وتطبيقات الجوال، والتعليم، وخدمة العملاء. تجربة شاملة تجعل تد أميريتريد لدينا وسيط # 1 لعام 2017.
بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 15 ديسمبر 2017.
مراجعة الأقسام:
تد أميريتريد، وهي وساطة تداول عبر الإنترنت (رمز "أمد")، خدمات أكثر من 11 مليون حسابات العملاء والعمليات أكثر من 650،000 الصفقات في اليوم الواحد. تد أميريتريد يتقاضى أكثر من الوسطاء الآخرين، 6.95 $ لتجارة الأسهم و $ 6.95 +75 دولار لكل عقد ل خيارات الصفقات، ولكن يقدم عرض استثنائية في جميع المجالات.
في عملية البحث عن وسيط جيدا مقربة، وإيجاد مزيج الصحيح ليست مهمة سهلة. تكاليف التجارة، ومنصات التجارة، والأدوات، والبحوث، وخدمة العملاء كلها مهمة للمستثمرين.
بعد استخدام حساب تد أميريتريد، لا يمكنك أن تساعد ولكن أحب التجربة الشاملة. الوسيط يتقاضى 6.95 $ في التجارة، أي ما يقرب من ضعف بعض من وسطاء الخصم أرخص. ومع ذلك، فإن القيمة والجودة تسليم متفوقة جدا فإنه يبرر بسهولة أعلى سعر.
العمولات والرسوم.
في حين وجود الوصول إلى 24/7 دعم العملاء، منصات التجارة المتقدمة، بحث وافرة، في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس الموقع على نطاق واسع وأكثر من رائع؛ لسوء الحظ، أنها مكلفة. تد أميريتراد سعر ثابت من 6.95 $ في التجارة، مع خيارات تكلف 6.95 $، بالإضافة إلى $ 75 $ للعقد.
وبالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة الأخرى، تد أميريتريد على قدم المساواة مع إتراد، ولكن أغلى من بقية، بما في ذلك تشارلز شواب، فيديليتي، وسكوتريد. في الواقع، النظر في تكاليف الهامش، تد أميريتراد هو وسيط أغلى من 16 المدرجة في استعراض 2017 لدينا.
نقطة واحدة مشرقة هي أن تد أميريتريد تقدم 101 إتفس خالية من العمولات (تشارلز شواب يقدم أكثر، مع 229). التحذير الوحيد هو أنه مع تد أميريتريد، أي إتف خالية من العمولات التي تباع في غضون 30 يوما من الشراء تخضع لرسم تداول قصير الأجل من 13.90 $.
أوبديت 03/06/17 - تد خفضت أميريتريد عمولات الأسهم. وقد تم تخفيض تداولات الأسهم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى 6.95 دولار للتبادل التجاري (سابقا 9.99 دولار). وبما أن هذه المعدلات الجديدة تم الإعلان عنها بعد نشر استعراض عام 2017، فإنها لا تدرج في تصنيف تد أميريتريد لهذه الفئة.
خدمة الزبائن.
إذا كان الوصول إلى 24/7 دعم العملاء عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني هو المهم بالنسبة لك، ثم تد أميريتراد قد غطت لك. وسجل الوسيط نتائج رائعة للهاتف والبريد الإلكتروني خلال اختبار لاستعراض 2017، والانتهاء من رقم 1 ورقم 3، على التوالي.
عندما يتعلق الأمر الدعم، وخلاصة القول هو أنه بالنسبة للوسيط خدمة كاملة، ومن المتوقع خدمة العملاء كبيرة، و تد أميريتريد يسلم، بغض النظر عن وسيلة الاتصال.
خلال اختبارات الهاتف، كان متوسط ​​وقت الانتظار أقل من دقيقتين. وكان ممثلين مدربين تدريبا جيدا جدا. تم الرد على كل مكالمة تجريبية أجريناها على تد أميريتريد، بغض النظر عن اليوم أو الوقت، من قبل عميل خدمة العملاء الذي حدد نفسه، وقدم مقدمة ممتعة، ودائما ترك لنا مذكرة إغلاق دافئة (على سبيل المثال، "هل لديك عظيم يوم"). تم الرد على جميع أسئلتنا دائما، لذلك لم يكن من المستغرب أن نرى تد أميريتراد في نهاية المطاف رقم 1 لخدمة العملاء الهاتف من 16 وسطاء.
كان اختبار البريد الإلكتروني أيضا تجربة رائعة. تم إرجاع جميع رسائل البريد الإلكتروني لدينا في غضون 12 ساعة، في المتوسط. في الواقع، في اختبار واحد، ردت تد أميريتريد على سؤالنا متعدد الاستفسارات الدعم في بسرعة مدهشة 11 دقيقة. وكان وكلاء خدمة العملاء مدربين تدريبا جيدا، حيث كانت قوالب البريد الإلكتروني متسقة وشاملة. من بين كل ثمانية اختبارات البريد الإلكتروني لدينا، أسفرت اثنين من "جيد" النتيجة الإجمالية، والباقي يجري "عظيم". تد أميريتريد في المرتبة الثالثة للبريد الإلكتروني.
كما يتم تقديم دعم الدردشة الحية، ولكن فقط للعملاء الذين يبحثون عن دعم منصة أثناء استخدام ثينكورزويم، أو للعملاء المحتملين الذين التنقل في جميع أنحاء الموقع لفترة كافية لتحريك دردشة منبثقة دردشة حية. ومعرفة كيف تتطور شبكة الإنترنت وكيف يفضل جيل الألفية التواصل، أود أن أرى تد أميريتراد عرض دعم الدردشة الحية لجميع العملاء والعملاء المحتملين. وحصلت تد أميريتريد على المركز الثالث للدردشة المباشرة.
عندما يتعلق الأمر الدعم، وخلاصة القول هو أنه بالنسبة للوسيط خدمة كاملة، ومن المتوقع خدمة العملاء كبيرة، و تد أميريتريد يسلم، بغض النظر عن وسيلة الاتصال. تد أمريتراد الانتهاء الأولى عموما لخدمة العملاء في منطقتنا 2017 الاستعراض.
مثل أكبر منافسيها، الإخلاص، تشارلز شواب، و إتراد، تد أميريتريد لديه عرض بحثي كبير.
عندما سحبت اقتباس لأبل (آبل)، وجدت انتشارا نظيفا من البيانات ذات الصلة، بما في ذلك سبعة تقارير بحثية طرف ثالث مختلفة للاختيار من بينها وقراءة، وهو ثالث أكبر عدد في هذه الصناعة (تقدم الإخلاص 12). مزود البحوث تقرير متميز هو ريزارتشيم، الذي يجمع بين خمسة مقدمي البحوث في واحد.
تقديم البحوث الجودة للعملاء هو تحد تنافسية للغاية. من جميع الوظائف المتوفرة على الموقع، وجدت تد كان أميريتريد اثنين من الوظائف المعلقة: علامة التبويب الإشارات الاجتماعية وعلامة التبويب مقارنة الأقران. مدعوم من ليكيفوليو، والإشارات الاجتماعية يعرض كل من تدفق في الوقت الحقيقي تغذية من تغريدات ذات العلامات التجارية التي تمت تصفيتها خوارزمية - التي وجدت أفضل بكثير من رؤية قائمة تويت ستوكتويتس الأخيرة - وملخص الرسم البياني من العلامات التجارية الأكثر تغرد. وبطبيعة الحال، يتم استخدام الإشارات الاجتماعية بشكل أفضل للعلامات التجارية التي تركز على المستهلك مثل أبل (آبل) أو نايك (نك). في ثينكرزويم (مغطاة مزيد من الانخفاض) يمكن رسم البيانات لتحليل أعمق.
في علامة التبويب مقارنة الأقران، يجد المستثمرون مخططا للتخصيص نظيفة يظهر أداء السهم مقابل أقرب المنافسين تليها جدول مقارنة المقاييس ذات الصلة. ويمكن أيضا أن تظهر المنافسين المدرجة أو مخفية. مقارنات النظراء النظيفة ليس من السهل القيام به، وهو حيث تد تبرز أمريتراد. المقاييس المدرجة في الجدول ذات صلة ومتقدمة إلى الأكثر أهمية. ترتبط أيضا إشارات الإشارات الاجتماعية في؛ ومع ذلك، وجدت أن هذه البيانات لا تظهر في كل مرة كنت تحميل الصفحة، وكانت البيانات في عداد المفقودين لبعض الأوراق المالية. تم وضع علامة على البيانات بأنها "جديدة" خلال بلدي الاختبار، لذلك أتصور سيتم العمل على البيانات في الوقت المناسب.
إشارات الاجتماعية ومقارنات الأقران جانبا، كما أنني تتمتع وظيفة الرسم البياني في الموقع. مع 34 مؤشرات فنية مختلفة (حجم، ماسد، رسي، الخ) وسهلة القراءة، والرسوم البيانية كبيرة، وتجربة نظيفة كما سوف تجد في أي مكان. حتى أنني يمكن أن يخرج الرسم البياني في نافذة خاصة به لتوسيعه عبر بلدي شاشة 24 بوصة. الجانب السلبي الوحيد لتجربة هو عدم وجود المرونة بالغسل على الرسم البياني نفسه. الرسم البياني هو مدفوعة من قبل سونغارد مزود، وتوصيتي ل تد أميريتراد سيكون للتحقق من تشارتيق بدلا من ذلك.
وبالنسبة للسعر الذي يدفعه العملاء لكل صفقة تجارية، ينبغي توقع إجراء بحوث ممتازة. عندما يتم النظر في جميع المتغيرات 51 للبحوث، تد أمريتراد تفتقر إلى اثنين فقط من الميزات: عرض العدد الإجمالي للحيازات صناديق الاستثمار المتداولة، ورسم تخصيص البلد لصناديق الاستثمار المشترك. مثيرة للإعجاب، على أقل تقدير. وحققت تد أميريتريد المركز الثالث خلف فديليتي وتشارلز شواب للأبحاث في عام 2017.
سهولة الاستعمال.
جعل البحوث تجربة سلسة هو مجرد جزء واحد من جهود تد أميريتريد لجعل موقعها على الانترنت سهلة الاستخدام. شريط الاقتباس على نطاق الموقع تيارات يقتبس في الوقت الحقيقي - الوظائف التي تشارلز شواب، إتراد، و فديليتي لا تقدم - ويشمل سنابتيكيت، تمديد التجارة السريعة التي تسمح الأسهم والأوامر الخيار توضع من أي صفحة على الموقع.
تد أميريتراد كما يقدم الشريط الجانبي للتخصيص بشكل كامل، بلدي قفص الاتهام، والذي يسمح للعملاء لعرض ما يصل إلى 13 وحدات مختلفة. ويمكن اللجوء إلى الوحدات النمطية أو وضعها في أعمدة منفصلة، ​​مما يسمح للعملاء مع شاشات واسعة الشاشة لتحقيق أقصى قدر من سير العمل. في حين نظيفة وسهلة الاستخدام، وجدت نفسي مغادرة الشريط الجانبي انهار ومخفية بعيدا. على الرغم من وجود شاشة 24 بوصة قادرة على تحقيق أقصى قدر من الخبرة، وجدت أن يكون الهاء.
كان علي أن أحفر عميقا للعثور على عيوب في تجربة عميل أم تيريتريد.
كان علي أن أحفر عميقا للعثور على عيوب في تجربة عميل أم تيريتريد. بعد ساعات طويلة من الاختبار والمقارنة، وجدت اثنين من البنود المخيبة للآمال التي وقفت: تجربة حسابي نظرة عامة وإضافة حسابات إضافية. الصفحة الافتراضية حسابي هي البيانات الغنية ولكن ضعيفة خارج ووجدت أن تكون منصة إطلاق الفقراء في سير العمل المعتاد بلدي. لم يساعد تمكين قاعدة البيانات في الشريط الجانبي كثيرا على تصحيح تجربة المستخدم. تشارلز شواب التجارة المصدر و فيديليتي الجديد استجابة تماما تجربة الحسابات على حد سواء متفوقة. وأنا أعلم تد أميتراد يمكن أن نفعل ما هو أفضل.
لإدارة حسابات متعددة، وجدت أن كل حساب جديد أنشأته يتطلب اسم مستخدم وكلمة مرور جديدين تماما. بعد إنشائها وتسجيل الدخول، يمكنني ربط الحساب الجديد مع معرف المستخدم الأساسي. هذا هو فرق دقيق من وسطاء آخرين حيث يمكنك ببساطة إنشاء وإضافة حساب الوساطة الجديد إلى نفس الهوية الخاصة بك مع أي مشكلة. تحت السن القانوني؟ نعم فعلا. ومع ذلك، للعملاء مع حسابات متعددة، يمكن أن يكون تجربة مربكة لأول مرة من خلال.
ومن ناحية أخرى، فإن منصات تد أميريتريد (التي نوقشت بعد ذلك) تشمل كلا من التجار العاديين والنشطين، ويتم تطبيق نفس النهج ذي الشقين على الجوال، حيث يتم تقديم تطبيقين منفصلين. مما لا شك فيه، تد أميريتراد يضيء في فئة سهولة الاستخدام.
المنصات والأدوات.
في حين أن هناك العديد من الميزات الجذابة في تد أميريتريد، وسيطتي وسيط هما الخبز والزبدة. منصة الرائد، ثينكورسويم، كانت تستخدم وسيط مستقل حتى حصلت تد أميريتريد في عام 2009.
تم تصميم ثينكورسويم للتجار المتقدمين الذين يريدون مرونة كاملة وعمق. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها من قبل أي عميل دون الحد الأدنى أو معايير تجارية محددة المطلوبة للوصول. هذا هو ميزة هامة على كل من الإخلاص النشطة التاجر برو و إتريد برو، وكلاهما يتطلب الحد الأدنى للوصول.
تشغيل كتطبيق سطح المكتب، ثينكورسويم متقدمة جدا ومنافستها فقط من قبل ترادستاتيون. وهناك عدد قليل من النقرات من الماوس لديها العشرات من الرسوم البيانية المتدفقة البيانات في الوقت الحقيقي، وسوف يكون راض حتى تاجر بيكيست مع 300+ الدراسات الفنية المتاحة لكل مخطط (أعلى في هذه الصناعة)، ناهيك عن أن كل دراسة يمكن أن يكون مخصصة بعد ذلك.
وباستخدام ثينكسكريبت، وهي لغة الترميز الخاصة بالمفكرين، يمكن للتجار أن يخلقوا مؤشراتهم الخاصة. هذا هو الأكثر مثل إيسيلانغواج ترادستاتيون في، وهو الوسيط الآخر الوحيد لتقديم مثل هذه الوظائف.
انها مجموعة رائعة من الخيارات التي من شأنها أن تحدد عقلك الغزل - بطريقة جيدة.
تد ثينريسويم تد هي أيضا موطن لعدد كبير من الأدوات المتقدمة. سواء كان ذلك في تنميط الشركة، وتحليل الأرباح المتقدمة، وتخطيط البيانات فريد، رسم المشاعر الاجتماعية، باكتستينغ وإعادة الأسواق التاريخية القراد عن طريق القراد، وعرض التقويمات الاقتصادية والشركات، وخلق في الوقت الحقيقي مسح الأوراق المالية، وتبادل الرسوم البيانية وتصاميم مساحة العمل، أو أداء تحليل خيارات متقدمة، ثقب أرنب يذهب بقدر ما الخيال التاجر سوف تأخذ منهم. انها مجموعة رائعة من الخيارات التي من شأنها أن تحدد عقلك الغزل - بطريقة جيدة.
مع التركيز على أحدث الابتكارات، إضافة البيانات الاقتصادية الاحتياطي الفدرالي (فريد) والأداة الجديدة لتحليل الأرباح، يمكن للمستثمرين البدء في تقدير مركز الدماغ التي لا نهاية لها المتمركزة في مكتب شيكاغو في ثينكورزويم. بدءا من فريد، قاعدة بيانات حكومة الولايات المتحدة يمكن الوصول إليها للجمهور لأكثر من 400،000 نقطة البيانات الاقتصادية؛ ونسبة الناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر أسعار المستهلك، ومعدلات الخزانة، ومتوسط ​​دخل الأسرة، وما إلى ذلك. وتستخدم البيانات من قبل المستثمرين من المؤسسات، وصناديق التحوط، وغيرها من عمليات التداول المتطورة. في سعيه لا تنتهي أبدا إلى مستوى الملعب، قرر فريق ثينكورزويم لتحميل جميع البيانات، ومعالجتها، وبناء واجهة مخصصة لرسم بياني، وجلبت إلى جميع عملاء تد أميريتريد مجانا.
لا يخطئ، ما ثينكورسويم قد أنجزت حقا العقل تهب. الطريقة الوحيدة الأخرى لعرض هذه البيانات بسلاسة كما ثينكورزويم هو لدفع ما يصل لمحطة بلومبرغ.
لا يخطئ، ما ثينكورسويم قد أنجزت حقا العقل تهب. الطريقة الوحيدة الأخرى لعرض هذه البيانات بسلاسة كما ثينكورزويم هو لدفع ما يصل لمحطة بلومبرغ. مرة واحدة يتم تحميل مجموعة البيانات، فإنه يمكن أنب ومخصصة، أيهما الطريقة يرغب المستخدم. بالنسبة للمستثمرين المتطورين، فإن بيانات فريد مفيدة للغاية في تقييم الصحة العامة للسوق أو قطاعات محددة، وهذا هو السبب تدفع المؤسسات للوصول إليها عبر بلومبرغ. بفضل ثينكورسويم، الآن أي عميل تد أميريتراد يمكن إجراء نفس التحليل.
جنبا إلى جنب مع تحليل فريد، كما أطلقت ثينكورسويم أداة جديدة لإجراء تحليل الأرباح. في حياتي التجارية الشخصية، لقد حللت الآلاف من الإصدارات الأرباح. ويتجه الجزء األكبر واألكثر استهلاكا للوقت إلى حدث أرباح، وهو البحث عن األثر التاريخي والتقلبات المحيطة باألحداث السابقة، وفهم كيفية تقدير األرباح في أعين وول ستريت، ثم قياس أهمية أي ضربة أو تفويت. تحليل الأرباح مع ثينكرزويم يفعل كل هذا في واجهة نظيفة واحدة.
بدءا من الصف العلوي، يتم رسم خمسة أيام من حركة السعر قبل وبعد كل إصدار الأرباح. بعد ذلك، يتم رسم التذبذب على مدى فترة زمنية واحدة متبوعة بمجموعة من المال (أتم) (بيانات ثاقبة للغاية عن خيارات التجار الذين يبحثون عن الأنماط والقيم المتطرفة في سلوك سوق الخيارات). وأخيرا، باستخدام بيانات من المحللين في وول ستريت والتصنيفات الحشد المصدر من إستيميز، نطاقات تقدير إبس جنبا إلى جنب مع النتائج الفعلية يتم رسم بوضوح، وتوفير وسيلة فعالة لتقييم نتائج الشركة. تجربة كاملة معا يجلب الوضوح مع أقل بكثير الضوضاء. انه سحر.
كل من البيانات فريد والخبرة الجديدة تحليل الأرباح التي أطلقت في عام 2018 مثالان على العديد من حيث تد استمرت أميتريد على الابتكار ودفع المغلف ما هو متاح للتجار.
كل من البيانات فريد والخبرة الجديدة تحليل الأرباح التي أطلقت في عام 2018 مثالان على العديد من حيث تد استمرت أميتريد على الابتكار ودفع المغلف ما هو متاح للتجار. للتجار عارضة ونشطة، وتحليل الأرباح مع ثينكورسويم هو حقا عمل فني وأفضل أداة التاجر الجديد لعام 2017 في كتبي.
واحدة من قبضتي مع ثينكورسويم مرة أخرى في 2018 و 2017 كانت موثوقية منصة خلال الأسواق المتقلبة. في أيام التداول شديدة التقلب والنشاط عندما يكون هناك تدفق كبير من العملاء باستخدام النظام، فإن التفكير سوف يتأخر بشكل ملحوظ - أحيانا لفترات طويلة. الآلام المتنامية ليست متعة، وبينما استغرق الأمر وقتا أطول مما كان يأمله العملاء، فكرهمهم جميعا. اليوم، بفضل ريسكينزويم ريسكين في عام 2018، جنبا إلى جنب مع عدد كبير من التحديثات البنية التحتية في كل من 2018 و 2018، هموم ثينكرسويم جنبا إلى جنب مع أي مشكلة على الإطلاق. في عام 2017، يجب على التجار النشطين أن يكونوا واثقين من الاعتماد على ثينكرزويم لتوفير تجربة سلسة، بغض النظر عن بيئة السوق.
منصة ثينكورزويم جانبا، تد أميريتريد أيضا منصة على شبكة الإنترنت، التجارة المهندس المعماري، والتي تم تصميمها مع المستثمرين أكثر عارضة في الاعتبار. يتم الاحتفاظ الأدوات والوظائف عمدا بسيطة، وتصميم نظيفة مع مضيئة البصرية. تم تشغيل كل شيء بسلاسة في متصفح كروم، وخالية من الأخطاء، وسرعان ما أصبحت من محبي عروض أسعار البث في الوقت الفعلي على مستوى المنصة.
من اختبار كل وسيط، وتدفق وظيفة قائمة الساعات التجارة يقدم المهندس المعماري هو المفضل لدي. انها ليست مجرد تخطيط رائع، ولكن أيضا المرونة وسهولة الاستخدام وعمق البيانات المتاحة. تخطيط قابل للتخصيص تماما، وانها كبيرة وجود إمكانية الوصول إلى البيانات البصرية مثل اتجاهات الاقتباس والاتجاهات التجارية، ومجموعة 52 أسبوعا، وقوة متر.
وخلاصة القول هو بسيط: عندما يتعلق الأمر منصات وأدوات في عام 2017، للسنة السادسة على التوالي، تد أميريتراد هو على رأس القائمة.
تجارة المحمول.
مع التداول المحمول، اتخذت تد أميريتراد نهجا مختلفا من خلال تقديم لا واحد، ولكن اثنين من تطبيقات الهاتف الذكي: تد أميريتراد موبايل و تد أميريتراد موبايل التاجر. تم تصميم تد أمريتراد موبايل للمستثمرين الجدد والعارضين، في حين تم تصميم تد أمريتراد موبايل التاجر لتاجر نشط الجائع الميزة.
وجود اثنين من تطبيقات منفصلة لديها إيجابيات وسلبيات ملحوظة.
وجود اثنين من تطبيقات منفصلة لديها إيجابيات وسلبيات ملحوظة. على الجانب الايجابيات، يمكن للتطبيقات شحذ على المستخدمين المستهدفين الفردية وتوفير تجربة محددة. على الجانب سلبيات، فمن السهل الخلط بين اثنين من التطبيقات في البداية ولا يعرف أي واحد هو حق لكم. أيضا، بعض الوظائف التي بنيت لأحد يمكن أن تكون مفيدة حقا من جهة أخرى، على سبيل المثال تنبيهات الأسعار الأساسية، لذلك يمكن أن يكون صعبا في بعض الأحيان للعثور على المنزل المناسب كعميل.
وبالنظر إلى وظائف محددة، تد أميريتراد موبايل التاجر هو "حيث يحدث السحر،" إذا جاز التعبير. الرسم البياني المتقدم، مع مذهلة 328 دراسات فنية مختلفة، يتوفر جنبا إلى جنب مع مجموعة كاملة من خيارات النظام. واجهة سلسة للغاية لتداول الأسهم المتقدمة، فضلا عن تجربة سلسة للتجارب الخيارات المعقدة هي ميزات مقنعة. في رأيي، هذا الجمع هو الأفضل في هذه الصناعة.
في عام 2018، أصدرت تد أميريتريد في التطبيق دعم الدردشة وربط سطح المكتب المحمول، سواء بالنسبة للتاجر موبايل التطبيق. في التطبيق دردشة الدعم يتيح للمستخدمين استخدام أجهزتهم النقالة والدردشة مع وكيل خدمة العملاء للحصول على مساعدة حية، والذي يتضمن تقاسم الشاشة. ربط تمكن المستخدمين من ربط منصة سطح المكتب ثينكورزويم لتطبيق الجوال التاجر. انقر على علامة التبويب علامات الاقتباس، حدد لون بجانب شريط البحث الذي يطابق مخطط أو ما شابه ذلك في ثينكورسويم، ثم سحب ما يصل أي اقتباس، وسوف ثينكورزويم متابعة الجناح.
في عام 2018، كانت التحديثات في جميع المجالات. مع تد أميريتراد موبايل، وشملت أبرز اللمس إد تسجيل الدخول جنبا إلى جنب مع مواقف مخصصة ومشاهدة قائمة المشاهدات، وإضافة تحليل الإشارات الاجتماعية. كما تم إطلاق ويندوز 10 التطبيق. للتاجر المحمول، تمت إضافة الوصول إلى أوامر المحفوظة مع ربط أعمق لسطح المكتب ثينكورسويم.
سيكون من الرائع أن نرى فحص وتنبيهات متقدمة تضاف إلى تد أمريتراد موبايل التاجر في عام 2017. في تد أميريتراد موبايل، سيكون من الجميل أيضا أن تكون قادرة على رسم أداء محفظة مقابل السوق بشكل عام وتكون قادرة على تحديد تنبيهات الأسعار الأساسية.
عندما يتم احتساب جميع المتغيرات 52 في فئة تجارة المحمول، جاء تد أميريتريد بعيدا مع 95٪ من النقاط المحتملة في استعراضنا 2017، متفوقا على الزعيم صناعة طويلة الأمد E * تريد، وأخذ المركز الأول بشكل عام.
عندما يتم احتساب جميع المتغيرات 52 في فئة تجارة المحمول، جاء تد أميريتريد بعيدا مع 95٪ من النقاط المحتملة في استعراضنا 2017، متفوقا على الزعيم صناعة طويلة الأمد E * تريد، وأخذ المركز الأول بشكل عام.
الملاحظات الأخرى.
وفيما يتعلق بعرض تد أميريتريد التعليمي، كانت الشركة مرة أخرى وسيط الوحيد لإس فئة في استعراضنا 2017 والحصول على تصنيف خمس نجوم الكمال. أكثر من 200 أشرطة الفيديو المتاحة، بما في ذلك ندوات التعليم التي لا نهاية لها والمقالات من خلال مجلة ثينكموني وشريط شريط. يتم تنظيم المحتوى في دورات مع مسابقات وفرصة لكسب نقاط جنبا إلى جنب مع شارات لتشجيع المزيد من التعلم.
تد أميريتراد كما يمتد التعليم إلى الكليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع تحدي التفكير السنوي. أكتوبر 2018 كان التحدي الثالث، حيث تنافس 726 فريقا عبر 49 ولاية.
وأخيرا بعد الأهم من ذلك، دخلت تد أميريتريد مساحة المستشار روبو في عام 2018 مع إطلاق تد أمريتراد المحافظ الأساسية. اقرأ مراجعتنا الكاملة لمحافظ تد أميريتريد الأساسية.
افكار اخيرة.
تد أميريتراد هي واحدة من تلك الشركات التي يحصل عليه فقط. فهم يفهمون عملائهم وقيمة تجربة المستخدم عالية الجودة، وهم يعرفون ما يلزم للبقاء في صدارة المنافسة.
أي مستثمر، جديدة أو محنك، سوف تجد تد أميريتراد تناسب كبير لاحتياجاتهم. والقبضة الرئيسية مع الوسيط هو التكلفة، ولكن ما تدفعه هو ما تحصل عليه، ونوعية تسليمها من قبل أميريتراد تد، مما لا شك فيه يستحق بضعة دولارات اضافية في التجارة.
للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة في عام 2017، تد أميريتراد تحتل المرتبة 1 عموما.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

رسوم الوساطة.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
رسوم الوساطة.
تتمتع رسوم الوساطة منخفضة.
جنبا إلى جنب مع مجانا طرف ثالث البحث ومنصة الوصول - نقدم لكم المزيد من القيمة المزيد من الطرق.
لا تستنزف حسابك مع رسوم غير ضرورية أو مخفية. تقديم هيكل رسوم يطابق لدينا مباشرة اللجان، ويكمل مع حرية الوصول إلى طرف ثالث البحوث والمنصات. نحن نقدم لك المزيد من الطرق لحفظ الأموال الخاصة بك لما هو مهم - الاستثمارات الخاصة بك.
* سيتم استرداد أي رسوم سحب على الصعيد الوطني تكبدها من استخدام الصراف الآلي للبنك آخر.
$ 2: حسابات ذات قيمة تصفية & لوت؛ $ 10K.
$ 2: حسابات ذات قيمة تصفية & لوت؛ $ 10K.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
جميع الأسعار المعروضة بالدولار الأمريكي. قد تختلف الرسوم المحملة حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيبات. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى. تختلف الرسوم التنظيمية للخيارات من خلال تبادل الخيارات، حيث يتم تنفيذ تداول الخيارات وما إذا كان الوسيط المسؤول عن التجارة عضوا في تبادل معين. ونتيجة لذلك، تحسب تد أميريتراد معدلا مخلوطا يساوي أو يتجاوز قليلا المبلغ المطلوب للتحويل إلى تبادل الخيارات. تخضع الرسوم التنظيمية للخيارات للتغيير تبعا للمبالغ التي تفرضها خيارات التبادل. واعتبارا من 1 أغسطس 2017، كان معدل ام تيريت المخلوط $ 0،02 لكل عقد الخيارات، لكل معاملة.
جميع رسوم الخدمة قابلة للتغيير. سيتم تمرير رسوم المرور التي تم تحصيلها من تد أميريتريد إلى حساب العميل.
طلبات الشهادة التي تتطلب معالجة استثنائية، بما في ذلك شهادات الأوراق المالية الأجنبية وطلبات لكسر الشهادات إلى فئات متعددة، قد تتكبد رسوم إضافية سيتم تمريرها إلى حسابك.
يطلب من بعض الحسابات، مثل الحسابات المعتمدة من قبل الخيار، تلقي بيانات شهرية إما إلكترونيا (مجانا) أو عبر بريد الولايات المتحدة.
قد يتم تحصيل رسوم التحويل وإنهاء الخدمة من قبل الشركة التي تقوم بنقل الحساب منها.
ضرائب المصدر الأجنبي - بعض الحكومات الأجنبية المعاملات الضريبية الاوراق المالية بغض النظر عن مكان تداول الأوراق المالية. سوف تد أميريتريد تقييم وجمع هذه الضرائب حيثما ينطبق ذلك.
* يسمح للبنوك التي تقوم بدور أمين الحفظ (أدر) بتحصيل رسم صيانة سنوي. وعادة ما يتم الكشف عن التوقيت والمبلغ الذي يتم تحصيله في نشرة اإلصدار الخاصة ب أدر. إذا كنت تحتفظ ب أدر في حسابك، فإن هذا الرسم يطرح عادة من مبلغ توزيعات الأرباح المستحقة على أدر. إذا لم يدفع أدر توزيعات أرباح، يتم خصم الرسوم من حسابك. تظهر الرسوم في قسم نشاط الحساب في كشف حسابك الشهري ك "رسوم خدمة أدر".
جميع أسماء المنتجات أو الخدمات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.
ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment