Tuesday 6 February 2018

على حجم الميزان في تداول العملات الأجنبية


على حجم الرصيد (أوب)


اخترع جوزيف جرانفيل الأداة في كتابه لعام 1963 "مفتاح جديد لأرباح سوق الأسهم". وكتب أن حجم يتوقع السعر. لذلك، على مؤشر حجم الرصيد أوب يبني الروابط بين حجم وتغير الأسعار المصاحبة لحجم معين.


إن آلية عملها ليست صعبة. عندما يكون سعر إغلاق الشريط المستمر تحت شريط السابق، سيتم أخذ حجم من القيمة السابقة من أوبف. عندما يكون سعر إغلاق الشريط الحالي أعلى من شريط السابق، فإن قيمة حجم الشريط المستمر يجب أن تضاف إلى القيمة السابقة من أوب.


ومن الجدير استخدام الإشارات المرسلة من قبل أوب كما يؤكد. وعادة ما تكون مؤشرات التذبذب أو الميل أكثر أهمية من هذه الإشارات. ومع ذلك، أوب (كما مؤشرات التذبذب) يوفر إشارة قوية من بدوره في التناقض مع السعر. إلى جانب ذلك، فإن زيادة أوبف تصل إلى أعلى جديد أو سقوطه إلى أسفل جديد يؤكد قوة الثيران السلطة أو الدببة ويرسل على التوالي إشارة انخفاض أو زيادة.


حجم الميزانيات (أوب)


ما هو "حجم الموازنة (أوب)"


حجم الميزان (أوب) هو مؤشر الزخم الذي يستخدم تدفق حجم للتنبؤ بالتغيرات في سعر السهم. طور جوزيف جرانفيل مقياس أوبف في الستينيات. وأعرب عن اعتقاده بأنه عندما يزداد حجم التداول بشكل حاد دون حدوث تغير كبير في سعر السهم، فإن السعر سوف يقفز في نهاية المطاف إلى أعلى، والعكس بالعكس.


انخفاض في حجم التداول (أوب)


و أوب هو مجموع تشغيل من حجم (الإيجابية والسلبية). هناك ثلاث قواعد تنفيذها عند حساب أوبف. هم انهم:


1. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = السابق أوب + حجم اليوم.


2. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أقل من سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق - حجم اليوم.


3. إذا كان سعر الإغلاق اليوم يساوي سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق.


على سبيل المثال حساب حجم الميزان.


وفيما يلي قائمة بقيمة 10 أيام من سعر الإغلاق الافتراضي للسهم وحجمه:


يوم واحد: سعر الإغلاق يساوي 10 $، يساوي حجم 25200 سهم.


اليوم الثاني: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 30،000 سهم.


اليوم الثالث: سعر الإغلاق يساوي 10.17 $، حجم يساوي 25600 سهم.


اليوم الرابع: سعر الإغلاق يساوي 10.13 $، حجم يساوي 32،000 سهم.


اليوم الخامس: سعر الإغلاق يساوي 10.11 $، حجم يساوي 23،000 سهم.


اليوم السادس: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 40،000 سهم.


اليوم السابع: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 36،000 سهم.


اليوم الثامن: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 20،500 سهم.


اليوم التاسع: سعر الإغلاق يساوي 10.22 $، حجم يساوي 23،000 سهم.


يوم 10: سعر الإغلاق يساوي 10.21 $، حجم يساوي 27،500 سهم.


كما يمكن أن يرى، أيام يومين وثلاثة وستة وسبعة وتسعة هي الأيام، حتى يتم إضافة هذه الأحجام التداول إلى أوب. أيام أربعة وخمسة و 10 هي أيام أسفل، لذلك يتم طرح هذه الأحجام التداول من أوب. في الیوم الثامن، لم یتم إجراء أي تغییرات علی سعر الفائدة الافتراضي لأن سعر الإغلاق لم یتغیر. وبالنظر إلى الأيام، فإن أوبف لكل من الأيام العشرة هو:


كيف يمكنني استخدام الحجم المتوازن (أوب) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟


إن حجم الميزانيات أو مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر فني يعمل على أساس افتراض أن تحركات الأسعار مسبوقة بتحركات حجم. يستخدم التجار هذه الأداة للتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية وقياس الثور وتحمل نقاط القوة، ولا سيما على المدى القصير. أسواق الفوركس هي مناسبة تماما لنوع التحليل يهدف أوب إلى توفير منذ تداول زوج العملات ينطوي على الكثير من الفرص المراجحة على المدى القصير.


يعمل حجم تداول العملات الأجنبية بشكل مختلف قليلا عن حجم تداول الأسهم التقليدية، لأن هناك وسيطتين متنافستين نقديتين بدلا من العرض والطلب لأداة تداول كما يعبر عنه من خلال عملة واحدة. ومع ذلك، فإن الافتراضات التي أدخلت على صيغة أوب (أوب) تجعلها قادرة بشكل فريد على توفير قراءة حجم تقليدية.


ميكانيكيا، أوب ليس من الصعب أن نفهم. عندما يغلق سعر التداول يوم واحد فوق سعر التداول لليوم السابق، يتم إضافة حجم التداول إلى خط تشغيل أوب. على العكس من ذلك، يتم طرح حجم من إجمالي تشغيل عندما تغلق أسعار اليوم الحالي تحت إغلاق اليوم السابق؛ كنت ترغب في إدخال الاتجاهات التي لديها دعم أوبف ومحاولة الاتجاهات القصيرة التي لا.


على النقيض من خط الاتجاه أوبف مع اتجاه العملة الاتجاه زوج العملات. يحدث الاختلاف عندما لا يتحرك نمط أوبف بالتنسيق مع السعر، في حين أن تأكيد قوة الاتجاه يمكن الإشارة عند تحرك اثنين معا. إذا كان حجم لا يدعم حركة السعر الجديد، قد ترغب في تجنب التجارة لأن هناك فرصة أقوى للسعر ريتراسينغ بسرعة.


تذكر أن مؤشر الموازنة المفتوحة هو مؤشر رئيسي، ويمكن موازنته بمؤشرات متخلفة. إضافة خط متوسط ​​متحرك إلى أوب للحصول على انفجارات خط أوبف؛ يمكنك تأكيد اختراق في السعر إذا كان مؤشر أوب يجعل الاختراق المتزامن.


على حجم الرصيد (أوب)


جدول المحتويات.


على حجم الرصيد (أوب)


المقدمة.


على حجم الميزان (أوب) يقيس ضغط البيع والشراء كمؤشر تراكمي يضيف حجم في الأيام ويطرح حجم في الأيام السفلية. وقد وضعت أوب من قبل جو غرانفيل وعرضت في كتابه عام 1963، غرانفيل 'مفتاح جديد لأرباح سوق الأسهم. وكان واحدا من المؤشرات الأولى لقياس التدفق السلبي الموجب والسالب. يمكن أن يبحث المخططون عن الاختلافات بين أوبف والسعر للتنبؤ بتحركات الأسعار أو استخدام أوب لتأكيد اتجاهات الأسعار.


عملية حسابية.


خط حجم الميزان (أوب) هو ببساطة مجموع تشغيل من حجم الإيجابية والسلبية. يكون حجم الفترة موجبا عندما يكون الإغلاق فوق الإغلاق السابق. ويكون حجم الفترة سالبا عندما يكون الإغلاق دون الإغلاق السابق.


البيانات الواردة في الجدول أعلاه تأتي من وول مارت (ومت). تم تقريب أرقام المجلد وظهرت في 1000. وبعبارة أخرى، 8،200 حقا يساوي 8،200،000 أو 8.2 مليون سهم. أولا، يجب علينا تحديد ما إذا كان وول مارت مغلقة (+1) أو أسفل (-1). يستخدم هذا الرقم الآن كمضاعف حجم لحساب حجم إيجابي أو سلبي. العمود الأخير (أوب) يشكل مجموع التشغيل لحجم إيجابي / سلبي. لأن أوب يجب أن تبدأ في مكان ما، والقيمة الأولى (8200) هو مجرد يساوي الفترة الأولى & # 39؛ s الإيجابية / السلبية. يظهر الرسم البياني أدناه وول مارت مع حجم و أوبف.


ترجمة.


نظرية غرانفيل أن حجم يسبق السعر. يرتفع أوب عندما يصل حجم التداول في الأيام إلى أعلى من الحجم في الأيام السفلية. أوب يقع عندما يكون حجم على أيام أسفل هو أقوى. ويعكس ارتفاع القيمة الدفترية ارتفاع الضغط الإيجابي الذي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع الأسعار. على العكس من ذلك، انخفاض أوب يعكس انعكاس الضغط السلبي الذي يمكن أن تنذر انخفاض الأسعار. وأشار جرانفيل في أبحاثه أن أوب سوف غالبا ما تتحرك قبل السعر. نتوقع أن تتحرك األسعار في حالة ارتفاع سعر الفائدة االفتراضي بينما تكون األسعار إما مسطحة أو متحركة. نتوقع أن تتحرك األسعار في حالة انخفاض سعر أوب، بينما تكون األسعار إما مسطحة أو تتحرك صعودا.


القيمة المطلقة لل أوبف ليست مهمة. وينبغي أن يركز المخططون بدلا من ذلك على خصائص خط أوب. أولا، تحديد الاتجاه ل أوبف. ثانيا، تحديد ما إذا كان الاتجاه الحالي يطابق الاتجاه للأمن الكامنة. ثالثا، ابحث عن مستويات الدعم أو المقاومة المحتملة. بمجرد كسر، فإن الاتجاه ل أوبف تتغير ويمكن استخدام هذه الفواصل لتوليد الإشارات. أيضا، لاحظ أن أوب على أساس أسعار الإغلاق. ولذلك، ينبغي النظر في إغلاق الأسعار عند البحث عن الاختلافات أو كسر الدعم / المقاومة. وأخيرا، يمكن أن ارتفاع طفرات في بعض الأحيان قبالة المؤشر عن طريق التسبب في خطوة حادة التي تتطلب فترة الاستقرار.


الاختلافات.


ويمكن استخدام إشارات الاختلاف الهبوطي والهبولي لتوقع انعكاس الاتجاه. وتستند هذه الإشارات حقا إلى نظرية أن حجم يسبق الأسعار. ويشكل الاختلاف الصاعد عندما يتحرك مؤشر أوبك (أوب) إلى أعلى أو يشكل قاعا أعلى حتى مع تحرك الأسعار أقل أو تشكيل أدنى مستوى منخفض. ويظهر الاختلاف الهبوطي عندما يتحرك مؤشر أوب عند انخفاضه أو يشكل أدنى مستوى منخفض حتى مع ارتفاع الأسعار أو صعود قمة مرتفعة. وينبغي أن ينبه الاختلاف بين أوبف والسعر المخططين إلى أن انعكاس السعر يمكن أن يكون في صنع.


يظهر مخطط ستاربكس (سبوكس) تباينا صعوديا في يوليو. على الرسم البياني للسعر، تحرك سبوكس أدنى مستوى له في يونيو مع انخفاض أدنى في أوائل يوليو. أوبك، من جهة أخرى، الذي عقد فوق أدنى مستوى له في يونيو ليشكل تباينا صعوديا. ذهب أوب إلى كسر المقاومة قبل كسر سبوكس المقاومة. وكان هذا حالة كلاسيكية من حجم الرائدة في الأسعار. سبوكس كسر المقاومة بعد أسبوع واستمر فوق 20 للحصول على مكاسب 30+ في المئة. يظهر الرسم البياني الثاني أوبف تتحرك أعلى كما تكساس إنسترومنتس (تسن) يتداول ضمن نطاق. ارتفاع أوبك خلال نطاق التداول يشير إلى تراكم، وهو صعودي.


يظهر الرسم البياني لمدترونيك (مد) تباينا هبوطيا مع انخفاض السعر الرئيسي. تحدد الخطوط الزرقاء المنقطة فترة التباعد. وارتفع مؤشر مد (43 إلى 45) مع تحرك أوبف إلى الانخفاض. أيضا، لاحظ أن أوب كسر الدعم خلال هذه الفترة الاختلاف. وقد عكس الاتجاه الصاعد في أوب مقابل كسر أدنى مستوى فبراير. ومن ناحية أخرى، ما زال معدل وفيات الأمهات يتحرك إلى أعلى. وفاز حجم التداول في نهاية المطاف في اليوم الذي اتبعت مد حجم أقل مع انخفاض في 30s منخفضة. يظهر الرسم البياني الثاني فاليرو إنيرجي (فلو) مع أوبف تشكل تباينا هبوطيا في أبريل وكسر دعم مؤكد في مايو.


تريند كونفيرماتيون.


أوب يمكن استخدامها لتأكيد اتجاه السعر، اختراق صعودي أو كسر الهبوطي. يظهر الرسم البياني لأفضل شراء (ببي) ثلاثة إشارات مؤكدة بالإضافة إلى تأكيد اتجاه السعر. وتراجع مؤشر أسعار الفائدة (أوبي) وبي بي آي (بي بي آي) في كانون الأول / ديسمبر - كانون الثاني / يناير، وهو أعلى من آذار / مارس إلى نيسان / أبريل، أي أقل من أيار / مايو إلى آب / أغسطس، وأعلى من أيلول / وتطابقت الاتجاهات في أوب مع الاتجاه في ببي.


كما أكد أوبف اتجاه الانتكاسات في ببي. لاحظ كيف كسر بي بي خط الاتجاه الهبوطي في أواخر فبراير وأكد أوبف مع اندلاع المقاومة في مارس اذار. ببي كسر خط الترند الصعودي في أواخر أبريل و أكد أوبف مع كسر الدعم في أوائل مايو. ببي كسر خط الترند الهبوطي في أوائل سبتمبر وأكد أوبف مع خط الاتجاه كسر بعد أسبوع. وتشير هذه الإشارات المتزامنة إلى أن الحجم الإيجابي والسالب يتناسب مع السعر.


في بعض الأحيان أوبف يتحرك خطوة بخطوة مع الأمن الكامنة. في هذه الحالة، أوبك يؤكد قوة الاتجاه الأساسي، سواء كان ذلك إلى أسفل أو أعلى. يظهر الرسم البياني ل أوتوزون (أزو) الأسعار كخط أسود و أوبف كخط وردي. وقد انتقل كلاهما على نحو مطرد من نوفمبر 2009 حتى أكتوبر 2018. وقد حافظ على حجم إيجابي قوي طوال فترة التقدم.


الاستنتاجات.


على حجم الرصيد (أوب) هو مؤشر بسيط يستخدم الحجم والسعر لقياس ضغط الشراء وضغط البيع. ضغط الشراء هو واضح عندما يتجاوز حجم الإيجابية حجم سلبي ويرتفع خط أوبف. ويوجد ضغط البيع عندما يتجاوز الحجم السلبي الحجم اإليجابي وينخفض ​​خط أوب. يمكن لل تشارتيستس استخدام أوب لتأكيد الاتجاه الأساسي أو البحث عن الاختلافات التي قد تنذر بتغير الأسعار. كما هو الحال مع جميع المؤشرات، فمن المهم استخدام أوب جنبا إلى جنب مع جوانب أخرى من التحليل الفني. وهو ليس مؤشرا قائما بذاته. يمكن الجمع بين أوب مع تحليل النمط الأساسي أو لتأكيد إشارات من مؤشرات التذبذب الزخم.


باستخدام شاربشارتس.


على حجم الرصيد (أوب) هو متاح في شاربشارتس كمؤشر. بعد اختيار، أوب يمكن وضعه أعلاه، أدناه أو وراء مؤامرة السعر من الأمن الكامنة. وضعه وراء المؤامرة يجعل من السهل مقارنة أوب مع الأمن الكامنة. كما يمكن أن يضيف تشارتيستس متوسطا متحركا أو مؤشرا آخر إلى أوب عن طريق تحديد خيارات متقدمة، على يسار وضع المؤشر. انقر هنا للحصول على مخطط حي مع حجم الرصيد.


عمليات المسح المقترحة.


الاختلاف الصاعد في أوب و أدل.


يبدأ هذا المسح بقاعدة من الأسهم التي يبلغ متوسطها 10 دولارات على الأقل في السعر و 100،000 حجم يومي خلال 60 يوما الماضية. توجد اختلافات صعودية محتملة من خلال البحث عن الأسهم حيث السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك ل سما و 20 يوما، ولكن أوب وخط التوزيع التجميعي هما فوق سما و 65 يوما.


الاختلاف الهبوطي في أوب و أدل.


يبدأ هذا المسح بقاعدة من الأسهم التي يبلغ متوسطها 10 دولارات على الأقل في السعر و 100،000 حجم يومي خلال 60 يوما الماضية. ويمكن العثور على اختلافات هبوطية محتملة من خلال البحث عن الأسهم حيث يكون السعر فوق سما و 65 يوما سما، ولكن أوب وخط التوزيع التراكمي هما المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 65 يوما و 20 يوما.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح الضوئي أوب، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


ملاحظة: لأغراض المسح الضوئي، بيانات حجم اليومية غير مكتملة خلال يوم التداول. عند تشغيل المسح الضوئي مع المؤشرات المستندة إلى حجم مثل أوب، تأكد من أن يستند المسح الضوئي على "آخر إغلاق السوق". ومن أمثلة المؤشرات الأخرى على أساس حجم تراكم / التوزيع، تشايكين تدفق المال، و بفو.


المزيد من الدراسة.


هذا الكتاب يغطي كل شيء مع تفسيرات بسيطة وواضحة. يغطي ميرفي جميع أنماط المخططات الرئيسية والمؤشرات، بما في ذلك أوبف. ويخصص فصل كامل لفهم حجم وفتح الفائدة.


على حجم الميزان في تجارة الفوركس.


على حجم الرصيد الذي صاغه جو غرانفيل في كتابه، مفتاح جديد لأرباح سوق الأسهم، في عام 1963. وهو مؤشر الزخم الذي يقيس تدفق حجم الإيجابية والسلبية ويربط حجم لتغير الأسعار. ويستند المؤشر على فكرة أن حجم يسبق السعر. ويقيس مجموع حجم حجم يشير إلى ما إذا كان المال يتدفق داخل أو خارج العملة.


عملية حسابية.


يتم حساب أوب على النحو التالي: إذا كان إغلاق اليوم أكبر من إغلاق الأمس ثم:


1. يحدث انحراف هبوطي عندما يرتفع السعر في حين تتراجع قمم المؤشرات. في المقابل، يحدث اختلاف صعودي عندما يرتفع المؤشر بينما السعر يتراجع.


ارتفاع خط أوب يشير إلى الاختراق التصاعدي. انخفاض أوب يشير إلى اختراق نزولي.


إذا كان أوب والسعر قد بدأت في التحرك في الاتجاه التصاعدي، فإنه يظهر تم تشكيل أسفل السوق. من ناحية أخرى، إذا بدأ السعر و أوب تتحرك لأسفل، فإنه يشير إلى أن السوق شكلت القمة. أوب يمكن استخدامها للبحث عن الاتجاه في المؤشر. ويشير خط أوبك المنحدر صعودا إلى تحرك صحي في الأمن بينما يمثل الاتجاه المتعرج أو الاتجاه الجانبي تردد أو عكس اتجاه. في نهاية المطاف، فإن السعر يتبع خط أوبف، إذا لم تكن تفعل ذلك بالفعل. التآمر أوب يتم رسم خط أوبف حول أسفل الرسم البياني للسعر مع فكرة أن خط السعر سوف يتبع في نهاية المطاف نفس الاتجاه. انفجارات أوب إذا كان هناك حركات جانبية ثم خط أوبف في الغالب ينهار، أولا تشير إلى اتجاه الاتجاه في المستقبل، وبالتالي إعطاء تلميح في وقت مبكر من حيث يتجه السعر.


ويعطي الاتجاه إلى حجم يدل على ما إذا كان هو شراء أو بيع الضغط الذي يهيمن على السوق. ويمكن استخدامه لمعرفة التغيرات في مشاعر المستثمرين، والاختلافات الخ.


المجموع التراكمي من حجم الإضافات والطرح يمثل أوب. أوب يضيف حجم إلى المجموع التراكمي إذا كان إغلاق السعر موجبا ويطرح حجم إذا كان الإغلاق سلبيا. يبدأ الرسم البياني أوب مع 0 ثم يبدأ. الأرقام ليست مهمة في الرسم البياني أوب. الشيء الوحيد الذي من المفترض أن يرى المتداول هو اتجاه خط أوبف حيث أن الأرقام لا تعمل بالمعنى النسبي. وهي تستخدم أساسا للبحث عن الاختلافات المختلفة والبحث عن تأكيدات الاتجاه.


لتأكيد تحركات الأسعار. للبحث عن الاختلافات الصعودية أو الهبوطية. أوب يمكن أن يكون بمثابة مؤشر الرائدة إذا اقترن مع المتوسطات المتحركة وخطوط الاتجاه. ويمكن استخدامه في اكتشاف الهروب. على سبيل المثال، إذا كان أوب يبلغ ذروته ولكن السعر ينخفض، فإن احتمال ارتفاع السعر كذلك قوي جدا.


منذ التغييرات أوب يسبق تغير الأسعار، لذلك يمكن أن تساعد في التنبؤ تدفق الأموال الذكية. إذا انخفض أوب والسعر آخذ في الازدياد، ثم يمكننا أن نفترض أن عاجلا أو آجلا، فإن السعر سوف يتبع أوب لأنه ليس لديها قوة للحفاظ على المدى الثور لفترة طويلة. إذا كان أوبك يسير جانبيا دون ارتفاعات أو مستويات متدرجة، فإنه يعتبر اتجاه مشكوك فيه. إذا كان أوب يحقق ارتفاعات جديدة وقيعان جديدة فإنه يمثل ثور المدى. إذا كان أوب تحقق أدنى مستوياته وأدنى مستوياته، فإنه يمكن اعتباره بمثابة دب. ولا يزال الاتجاه سليما ما لم ينكسر من الانخفاض إلى اتجاه صاعد أو إذا أصبح الاتجاه مشكوكا فيه لأكثر من 3 أيام.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment