Friday 16 February 2018

ملكية الأسهم مقابل خيارات الأسهم


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


خطة ملكية الأسهم للموظفين - إسوب.


ما هي "خطة ملكية الأسهم للموظفين - إسوب"


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي خطة استحقاقات الموظفين المحددة المساهمة (إريسا) المصممة للاستثمار في المقام الأول في مخزون صاحب العمل الراعي. إن موظفي خدمات التوظيف "مؤهلون" بمعنى أن الشركة الراعية للمشروع، والمساهم البائع والمشاركين يحصلون على مزايا ضريبية مختلفة. وكثيرا ما تستخدم هذه الخدمات كاستراتيجية تمويل الشركات وتستخدم أيضا لمواءمة مصالح موظفي الشركة مع مصالح مساهمي الشركة.


كسر "خطة ملكية الأسهم للموظفين - إسوب"


الشركات المملوكة للموظف هي الشركات التي تملك أغلبية من قبل موظفيها. وعلى هذا النحو، فإن هؤلاء المنظمين يشبهون التعاونيات، إلا أن رأس مال الشركة غير موزع بالتساوي. العديد من هذه الشركات فقط توفر حقوق التصويت لمساهمين معينين. كما يمكن منح كبار الموظفين الاستفادة من الحصول على المزيد من الأسهم مقارنة بالموظفين الجدد.


توفر خطط ملكية الأسهم حزم التي تعمل كمزايا إضافية للموظفين من أجل منع العداء والحفاظ على ثقافة الشركة المحددة التي إدارات الشركة ترغب في الحفاظ عليها. وتوقف الخطط أيضا موظفي الشركة عن أخذ الكثير من أسهم الشركة.


أشكال أخرى من ملكية الموظفين.


وتشمل إصدارات أخرى من ملكية الموظفين خطط الشراء المباشر، وخيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية وحقوق تقدير الأسهم.


تتيح خطط الشراء المباشر للموظفين شراء أسهم شركاتهم مع أموالهم الشخصية بعد خصم الضرائب. وتقدم بعض البلدان خططا خاصة مؤهلة للضرائب تتيح للموظفين شراء أسهم الشركات بأسعار مخفضة.


تمنح الأسهم المقيدة للموظفين الحق في تلقي الأسهم كهدية أو كبند مشتراة بعد استيفاء قيود معينة مثل العمل لفترة محددة من الزمن أو تحقيق أهداف أداء محددة.


خيارات الأسهم توفر للموظفين الفرصة لشراء أسهم بسعر ثابت لفترة محددة من الزمن.


يوفر فانتوم الأسهم المكافآت النقدية لأداء الموظف الجيد. هذه المكافآت تعادل قيمة عدد معين من الأسهم.


حقوق منح الأسهم تمنح الموظفين الحق في رفع قيمة عدد معين من الأسهم. وعادة ما تدفع هذه الأسهم نقدا.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات.


وتستند هذه الصفحة على الخبرة الشخصية، ويستند على ما أعرفه من قانون الضرائب الأمريكي. لكنني لست محاميا، ولا أستطيع أن أدعي أن هذه المعلومات دقيقة حاليا. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة.


انظر أيضا ورقة عن الأسهم كتبتها لزملائه الموظفين في شركة منذ عدة سنوات. وهو يغطي المزيد من المواد قليلا، ويذهب إلى مزيد من العمق على بعض المواضيع.


شروط أن تعرف.


عند ممارسته، يمكن أن تخضع إسو للمالك إلى & # 8220؛ البديل الأدنى للضريبة، & # 8221؛ والتي يمكن أن تكون كبيرة.


يمكنك الحصول على أموال في الأسهم أو في الخيارات. إذا كنت تحصل على رواتبهم في الأوراق المالية، كنت تتلقى في الواقع أسهم شركة & # 8217؛ ق الأسهم. إذا كنت تحصل على دفع في الخيارات، تتلقى الحق في شراء الأسهم في وقت لاحق، بسعر محدد. إذا كان السهم هو بيع في السوق المفتوحة لأكثر من سعر الإضراب، يمكنك ممارسة الخيار، وشراء الأسهم لسعر الإضراب، ومن ثم بيعه على الفور لسعر السوق، جيبه الفرق كربح. انخفاض سعر الإضراب، والمزيد من الأرباح التي تقوم بها.


وكثيرا ما تصدر الخيارات بسعر إضراب يساوي أو يقل بنسبة 10 في المائة عن القيمة السوقية للسهم وقت إصدار الخيارات. وهذا يعني أن الحد الأقصى للربح الذي يمكن لحامل الخيار تحقيقه هو الحركة في سعر السهم بعد صدور خيارات الوقت.


التدفق النقدي & أمب؛ السيولة.


مع الأسهم، لا توجد مخاوف التدفق النقدي. بمجرد امتلاك الأسهم، كنت تملك ذلك. مع الخيارات، ومع ذلك، تحتاج إلى الخروج مع المال لممارسة الخيارات. هذا ليس دائما سهلا. إذا كان لديك 10000 خيارات بسعر إضراب قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فسيتطلب الأمر 50000 دولار أمريكي لممارسة هذه الخيارات وشراء المخزون الأساسي.


& # 8220؛ ولكن لماذا هذه المشكلة؟ & # 8221؛ أسمع تسأل. & # 8220؛ بعد كل شيء، أنت & # 8217؛ د خيارات التمرين فقط إذا كان السهم يبيع لأكثر من سعر الإضراب الخيار. هل يمكن & # 8217؛ t ثم ثم بيع ما يكفي من الأسهم لتغطية $ 50،000؟ & # 8221؛ آه، إلا إذا كان ذلك سهل & # 8230؛


لا يمكنك بيع الأسهم في شركة غير عامة. لذلك ما لم يتم تداول الشركة بشكل عام، فإن السهم الذي تحصل عليه (سواء بشكل مباشر أو عن طريق ممارسة الخيارات) هو مجرد قطعة من الورق، ما لم تمنح اتفاقية المساهم الإذن لبيعها لأطراف ثالثة. نادرا & # 8212؛ وأبدا في مشروع بدعم من المستثمرين المحترفين & # 8212؛ سوف تعطى هذه القدرة.


كما أكتب هذا (8/99)، وهناك أيضا فترة عقد على أسهم الأسهم في الشركات غير العامة. يمكن أن تتراوح فترة الحجز من 6 أشهر إلى 3 سنوات. وحتى إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​خلال ذلك الوقت، فلا يمكن لحامل أسهم ما قبل العام أن يبيع إلا بعد انتهاء فترة الاحتفاظ. والقصد من ذلك هو منع أعمال القرد التي يسمح المطلعين بشراء أسهم قبل الجمهور مباشرة قبل الاكتتاب العام ثم تتحول الحق وبيعها. في الواقع، هناك حاليا حركة قوية في الكونغرس للقضاء على فترة عقد.


[رأي الكاتب وصحته الافتتاحية: القضاء على فترة عقد من المرجح أن تشجع جميع أنواع اللعب واللعب وجني الأرباح. فلسفيا مؤمن في الشركات كونها المبدعين القيمة، بدلا من المبدعين عابرة ورقة الربح، وأنا أحب الحفاظ على فترة عقد. ولكن بصفتي شخصا قد يكون يوما ما في وضع يسمح له بالاستفادة من القضاء عليه، أجد أن مبادئي قد وضعت على المحك.


الآثار المترتبة على الضرائب.


ومما يزيد الأمور سوءا أن الضرائب قد تتسبب في حدوث تدفقات نقدية في كل هذا. هنا ملخص عن كيفية عمل الضرائب:


عند ممارسة الخيارات، يتم التعامل مع الفرق بين سعر الإضراب الخيار وسعر السوق من الأسهم كالدخل العادي، خاضعة للضريبة في معدل الضريبة الكامل الخاص بك. قد يكون معدل الضريبة الكامل عالية جدا، الحساب.


على سبيل المثال، إذا كنت تمارس 10،000 خيارات لشراء شيز في 5 $، عندما الأوراق المالية هو بيع ل 7 $، التي تعادل 20،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة حتى لو شيز هي شركة غير العامة.


عند بيع الأسهم التي حصلت عليها من خلال ممارسة الخيارات الخاصة بك، أي حركة صعودا أو هبوطا في سعر السهم منذ تاريخ ممارسة التمارين الرياضية كأرباح أو خسائر رأس المال. يتم احتساب أرباح / خسائر رأس المال بمعدل أقل بكثير من الدخل العادي.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع أسهم شيز مقابل 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل ربحا رأسماليا بقيمة $ 2 (كانت القيمة السوقية العادلة 7 دولارات عند الحصول على الأسهم).


يحتمل أن يخضعك للضريبة الدنيا البديلة (أمت).


إذا كنت تتلقى أسهم الأسهم الفعلية التي تستحق، لحظة استحقاقها، يصبح المبلغ المنوطة يعامل كإيرادات عادية، خاضعة للضريبة على معدل الضريبة الكامل الخاص بك.


ذي & كوت؛ غوتشا & كوت؛ نوع المبادلات:


إذا كنت تريد التعويض الذي يستقر على مر الزمن في شركة خاصة، قد يكون المخزون خيارا سيئا. وباعتبارها كل كتلة من سترات األوراق المالية، فإنها تشكل دخل خاضع للضريبة يعادل القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت االستحقاق) وليس وقت كتابة العقد (. حتى إذا كانت الشركة تعمل بشكل جيد حقا، فإن 5000 سهم التي حصلت على هذا الربع يمكن أن تكون قيمتها 10 $ / سهم، مما يتيح لك 50،000 $ من الدخل الخاضع للضريبة. ولكن بما أن الشركة خاصة، يمكنك & # 8217؛ بيع الأسهم لدفع الضرائب. عليك أن تأتي نقدا لدفع الضرائب بطريقة أخرى.


الخيارات هي أكثر استساغة، ولكنها إدخال كوندري. في شركة خاصة، كنت ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. سوف تبدأ عداد السيولة موقوتة في وقت مبكر، لذلك فترة عقد الخاص بك سوف يكون أكثر من الوقت الأسهم قابلة للتداول. وإذا خياراتك ليست خيارات الأسهم حافز، فإنها سوف تولد معدل ضريبة الدخل العادي ضرب. تريد أيضا أن تأخذ هذا ضرب (الذي يحدث في وقت التمرين) على انخفاض قيمة الأسهم ممكن، ويكون معظم المكاسب الخاصة بك يحدث ككسب رأس المال أو الخسارة.


ولكن من ناحية أخرى، قد لا ترغب في ممارسة الخيارات الخاصة بك حتى تصبح الشركة العامة. الأسهم التي تتلقاها من التمرين ستكون سائلة تماما، ويمكنك التداول بها فورا. ولكن المكاسب الخاصة بك بالكامل (سعر السوق ناقص سعر الإضراب) سيتم فرض ضريبة على الدخل العادي. ويمكن أن يشكل ذلك عبئا ضخما إضافيا ضخما.


سواء لممارسة الخيارات في حين أن الشركة لا تزال خاصة هو مسألة فردية معقدة. الجواب يعتمد على الأقواس الضريبية العادية الخاصة بك، وأقواس المكاسب رأس المال الخاص بك، وكم كنت تعتقد أنه سيكون حتى يذهب الأسهم العامة، وكم من المال لديك لدفع الضرائب على ممارسة الخيارات.


اسئلة اخرى.


ماذا لو كانت الشركة لا يذهب الجمهور؟


حسنا، ثم عليك أن تجد شخص لشراء أسهمك إذا كنت تريد أن تجعل أي أموال قبالة لهم. في بعض الأحيان، تسمح اتفاقية المساهمين ببيع أسهمك لأي شخص، بينما يسمح لك في بعض الأحيان ببيع أسهمك مرة أخرى إلى الشركة أو إلى المساهمين الآخرين.


ماذا يحدث إذا تم إصدار المزيد من الأسهم لإعطاء المستثمرين الجدد؟


الأسهم الخاصة بك الحصول على المخفف. إذا كنت في موقف تفاوضي قوي جدا، قد تكون قادرة على الحصول على حكم مكافحة التخفيف، مما يتيح لك الحفاظ على نسبة الملكية الخاصة بك في الشركة حتى عندما تصدر أسهم جديدة. إذا كانت هذه هي أول وظيفة من الكلية، لا تزعج تسأل.


ماذا لو حصلت الشركة على شراء بينما أنا تملك خيارات أو الأسهم؟


هذا يعتمد على موافقتك وشروط البيع. يمكن الاكتتاب العام أو اكتساب تغيير جذري للشركة، مما يجعلها مكانا مختلفا مما كنت قد اشتركت في العمل في الأصل. إذا كان بإمكانك تأرجحها، فإن أكثر الأمور أمانا هي المطالبة بأن تكون خياراتك أو أسهمك مستثمرة مباشرة عند طرح أو اكتساب عام.


كم يجب أن أطلب؟


بقدر ما يمكنك الحصول عليها. وهناك عدد قليل جدا جدا من قواعد الإبهام الخام: بحلول الوقت الذي يذهب الشركة العامة، فإن المجالس القروية والمستثمرين تملك حوالي 70٪ والمالكين الأصليين والموظفين سوف تمتلك حوالي 30٪. ما يهم ليس كم عدد الأسهم لديك، ولكن ما النسبة المئوية للشركة الآن وفي الاكتتاب / الوقت اكتساب كنت تملك.


إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون قيمتها 100،000،000 $ في يوم من الأيام، وسوف تملك .5٪ من الشركة في تلك المرحلة، وسوف تكون حصتك يوما ما بقيمة 500،000 $. إذا قمت بتخفيض مبلغ 20 ألف دولار لمدة 5 سنوات مقابل تلك الأسهم، فقد قمت بتبادل راتب 100 ألف دولار مضمون مقابل مبلغ 500،000 دولار في المخزون. انها & # 8217؛ ق متروك لكم أن تقرر ما إذا كان هذا المقايضة يستحق كل هذا العناء.


أعتقد هذا من خلال! لقد رأيت الناس يأخذون مبلغ 30000 دولار في السنة مقابل شراء الأسهم التي كانت قيمتها 60،000 $ بعد عامين. وتداولوا على نحو فعال رواتب الأسهم دون الحصول على مخزون كاف لتعويضهم عن المخاطر التي أخذوها أو بسبب استغرق الأمر عامين قبل أن يشاهدوا المال.


نضع في اعتبارنا أن جولات التمويل اللاحقة سوف يخفف لك. ما يهم هو النسبة المئوية التي تملكها عندما تذهب الشركة العامة أو يتم الحصول عليها. قد تكون النسبة المئوية التي تمتلكها اليوم أقل صلة بالموضوع.


عرضوا 3000 خيار. هل هي صفقة جيدة؟


يمكن. ذلك يعتمد على النسبة المئوية للشركة. إذا كان هناك 30،000،000 الأسهم القائمة، أنت & # 8217؛ تم عرض .01٪ من حقوق الملكية. إذا كانت الشركة هي أمازون المقبل، أنت & # 8217؛ إعادة تعيين لمدى الحياة إذا كنت & # 8217؛ إعادة مستثمر دقيق. إذا كانت الشركة هو جوجو & # 8217؛ s كراج و فرايد تشيكن المشتركة، قد ترغب في إعادة النظر. (انظر مقال حول توزيع الأسهم للحصول على فكرة عن النسب المئوية هي نسب مئوية جيدة).


تذكر: إنها النسبة المئوية التي تملكها، وليس عدد الأسهم التي تهمك! إذا كانوا يقولون إنهم لا يستطيعون تحديد عدد الأسهم المعلقة، أو فازوا بالمعلومات عن نسبة الملكية التي تمثلها أسهمك، فقم بتشغيلها، في الاتجاه المعاكس. كنت تستثمر وقتك وسمعتك مع الشركة. أي شركة فوق فوق سوف تكشف على الفور تلك الأرقام للمستثمر النقدي. إذا لم يفصحوا عنهم، فمن المحتمل أنهم يعرضون عرضا شاقا.


دون معرفة النسب المئوية، لا يمكنك تقييم قيمة الخيارات الخاصة بك. فترة. قامت الشركات بتقسيم أسهمها مباشرة قبل الذهاب إلى التداول العام، أو قامت بتقسيم أسهمها، لتعديل سعر السهم. قد يكون لديك 30،000 خيارات اليوم، ولكن ما قبل الاكتتاب عكس تقسيم 1 مقابل 2 سوف أترك لكم مع 15،000 فقط سهم بعد الاكتتاب العام. (يحدث هذا، ولكن نادر الحدوث، ولكن يحدث ذلك، فقد كان لشركتين كان لديهما الاكتتاب العام الأول من الاكتتابات العكسية قبل الاكتتاب العام، وكان واحد من 2 إلى 3، والآخر كان 1 مقابل 2 انقسام العكسي.)


بمجرد معرفة النسبة المئوية التي تملكها، يمكنك العثور على القيمة عن طريق ضرب تقييم الشركة المتوقع من خلال نسبة الملكية في الاكتتاب العام. تذكر أن الاكتتاب العام نفسه يخفف جميع المساهمين. ثم مضاعفة النتيجة بحلول 2/3 لمعرفة مقدار المبلغ الذي ستحصل عليه عند دفع الضرائب.


I & # 8217؛ لقد سمعت الشركات، & # 8220؛ النسبة المئوية لا تهمك. بعد كل شيء، بغض النظر عن النسبة المئوية، 3000 سهم عندما يصل السهم 100 $ / سهم، هو $ 300،000. & # 8221؛ صحيح. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أن 3000 سهم اليوم سوف لا يزال 3000 سهم في الاكتتاب العام؟ وماذا يجب أن يكون تقييم الشركة بأكملها لتبرير سعر 100 دولار للسهم الواحد؟ هذا هو السبب في أنه من المنطقي الحديث عن تقييم الشركة ونسبة الملكية في الاكتتاب العام.


هل تهتم الشركة إذا كانت تعطيني الأسهم أو الخيارات؟


وقد يكونون، ولكن إذا فعلوا ذلك، يكون ذلك بسبب المعالجة المحاسبية أو النفقات الإدارية العامة لإعطاء المخزونات. وفي كلتا الحالتين، يعطونك الملكية أو خيار الملكية في الشركة.


بحث.


اقتباس عشوائي.


وقد كتب ستيفنز روبنز أصعب من أدلة - 9 خطوات للعمل أقل والقيام أكثر من ذلك. انها الساندة كاملة من النصائح التي سوف تجعلك تقول، "الآن، لماذا لم أفكر في ذلك؟" اقرأ هذا الكتاب متعة وودية قليلا وتبسيط عملك والحياة.


&نسخ؛ 1996-2018، ستيفر روبنز، Inc. جميع الحقوق محفوظة في جميع وسائل الإعلام. | البنود & أمب؛ الإجمالية.


خيارات الأسهم الموظف و.


وتحدث ملكية الأسهم للموظفين عندما يحتفظ الأشخاص الذين يعملون لصالح شركة بأسهم في تلك الشركة. وبشكل عام، يعتقد خبراء اإلدارة أن تحويل الموظفين إلى المساهمين يزيد من ولائهم للشركة ويؤدي إلى تحسين األداء. كما توفر ملكية الأسهم للموظفين إمكانية الحصول على مكافآت مالية كبيرة. فعلى سبيل المثال، أصبح العمال في العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة الناشئة مليونيرا عن طريق شراء مخزون في الطابق الأرضي ثم مشاهدة ارتفاع سعر السوق فلكيا. وتتخذ ملكية أسهم الموظفين عددا من الأشكال المختلفة. اثنين من أكثر الأشكال شيوعا هي خيارات الأسهم وخطط ملكية الأسهم الموظف، أو إسوبس.


خيارات الموظفين الأسهم.


خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء عدد معين من الأسهم في الشركة بسعر ثابت لفترة معينة. سعر الشراء، المعروف أيضا باسم سعر الإضراب، هو عادة القيمة السوقية للسهم في تاريخ منح الخيارات. في معظم الحالات، يجب على الموظفين الانتظار حتى يتم منح الخيارات (عادة أربع سنوات) قبل ممارسة حقهم في شراء الأسهم بسعر الإضراب. ومن الناحية المثالية، فإن القيمة السوقية للسهم سوف تكون قد زادت خلال فترة الاستحقاق، حتى يتمكن الموظفون من شراء أسهم بخصم كبير. الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق في الوقت الذي تمارس فيه الخيارات هو الموظفين & # x0027؛ ربح. وبمجرد أن يمتلك الموظفون الأسهم بدلا من الخيارات لشراء الأسهم، يمكنهم إما الاحتفاظ بالأسهم أو بيعها في السوق المفتوحة.


في وقت واحد، كانت خيارات الأسهم شكل من أشكال التعويضات التي تقتصر على كبار المديرين التنفيذيين والمديرين الخارجيين. ولكن في التسعينات، بدأت شركات التكنولوجيا المتطورة سريعة النمو في منح خيارات الأسهم لجميع الموظفين من أجل اجتذاب واستبقاء أفضل المواهب. ومنذ ذلك الحين انتشر استخدام خطط واسعة النطاق لخيارات الأسهم إلى صناعات أخرى، حيث حاولت أنواع مختلفة من الأعمال التجارية الاستيلاء على الجو الديناميكي لشركات التكنولوجيا الفائقة. في الواقع، وفقا ل أوس نيوس أند وورد ريبورت، فإن أكثر من ثلث أكبر الشركات في البلاد قدمت خططا واسعة النطاق لخيارات الأسهم للموظفين في عام 1999 & # x2017؛ أي أكثر من ضعف العدد الذي فعل ذلك مؤخرا 1993. وبالإضافة إلى ذلك، ارتفع مجموع حقوق الملكية للشركات التي يملكها موظفون غير إداريين من 1 إلى 2 في المائة في أوائل الثمانينات إلى ما بين 6 و 10 في المائة في أواخر التسعينيات. & # x0022؛ في الاقتصاد العالمي الهائج الذي اكتسب مهارات في التسعينات، أصبحت خيارات الأسهم للموظفين المنى الجديد & # x2017؛ وسيلة مقبولة على نطاق واسع لجذب والاحتفاظ بالعمال الرئيسيين، & # x0022؛ إدوارد 0. كتب ويليس في شركة


المميزات والعيوب.


من خيارات الأسهم.


والميزة الأكثر شيوعا في منح خيارات الأسهم للموظفين هي أنها تزيد من ولاء الموظفين والالتزام بالمنظمة. يصبح الموظفون أصحاب حصة مالية في أداء الشركة. سيتم جذب الموظفين الموهوبين إلى الشركة، وسوف تميل إلى البقاء من أجل جني المكافآت في المستقبل. ولكن خيارات الأسهم أيضا تقدم مزايا ضريبية للشركات. يتم عرض الخيارات كما لا قيمة لها على الكتب الشركة حتى يتم ممارستها. على الرغم من أن خيارات الأسهم هي من الناحية الفنية شكل من أشكال تعويض الموظفين المؤجل، لا يطلب من الشركات لتسجيل الخيارات المعلقة كمصروف. وهذا يساعد شركات النمو على إظهار خط أساس صحي. & # x0022؛ تتيح خيارات التمكين للمديرين دفع موظفين مع وحدة دولية بدلا من النقد & # x2017؛ مع احتمال أن سوق الأسهم، وليس الشركة، سوف تدفع يوم واحد، & # x0022؛ وأوضح ويلز. وبمجرد ممارسة الموظفين لخياراتهم، يسمح للشركة بإجراء خصم ضريبي يساوي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق كمصروف تعويض.


لكن نقاد خيارات الأسهم يدعون أن المساوئ غالبا ما تفوق المزايا. لشيء واحد، العديد من الموظفين النقدية من أسهمهم مباشرة بعد ممارسة خيارهم لشراء. وقد يرغب هؤلاء الموظفون في تنويع مقتنياتهم الشخصية أو تأمين المكاسب. في كلتا الحالتين، ومع ذلك، فإنها لا تبقى مساهمين طويلة جدا، لذلك يتم فقدان أي قيمة تحفيزية من الخيارات. بعض الموظفين تختفي مع ثروتهم الجديدة بمجرد أن النقدية في خياراتها، وتبحث عن درجة سريعة أخرى مع شركة نمو جديدة. يستمر ولاءهم فقط حتى تنضج خياراتهم.


ومن الانتقادات الشائعة الأخرى لخطط خيارات الأسهم أنها تشجع على الإفراط في المخاطرة من جانب الإدارة. وخلافا للمساهمين العاديين، فإن الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم يتقاسمون في الاتجاه الصعودي لمكاسب أسعار الأسهم، ولكن ليس في الجانب السلبي من مخاطر خسائر أسعار الأسهم. فهم ببساطة يختارون عدم ممارسة خياراتهم إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب. ويدعي النقاد الآخرون أن استخدام خيارات الأسهم كتعويض ينطوي بالفعل على مخاطر لا موجب لها لدى الموظفين غير المطمئنين. إذا حاولت أعداد كبيرة من الموظفين ممارسة خياراتهم من أجل الاستفادة من المكاسب في سعر السوق، فإنه يمكن أن تنهار شركة غير مستقرة & # x0027؛ s كامل هيكل الأسهم. ويطلب من الشركة إصدار أسهم جديدة من الأسهم عندما يمارس الموظفون خياراتهم. وهذا يزيد من عدد الأسهم القائمة ويخفف من قيمة الأسهم التي يحتفظ بها مستثمرون آخرون. وللحيلولة دون تخفيف القيمة، يتعين على الشركة إما زيادة أرباحها أو إعادة شراء أسهمها في السوق المفتوحة.


في مقال لمجلة الموارد البشرية، ذكر بول L. جيلز العديد من البدائل التي حل بعض المشاكل المرتبطة بخيارات الأسهم التقليدية. على سبيل المثال، للتأكد من أن الخيارات بمثابة مكافأة لأداء الموظفين، قد تستخدم الشركة خيارات السعر المتميز. وتتميز هذه الخيارات بسعر ممارسة أعلى من سعر السوق في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار، مما يعني أن الخيار لا قيمة له ما لم تتحسن أداء الشركة. خيارات الأسعار المتغيرة متشابهة، إلا أن سعر التمرين يتحرك فيما يتعلق بأداء السوق بشكل عام أو مخزونات مجموعة صناعية. وللتغلب على مشكلة الموظفين الذين يسددون أسهمهم حالما يمارسون خياراتهم، تضع بعض الشركات مبادئ توجيهية تتطلب من الإدارة الاحتفاظ بمبلغ معين من الأسهم لكي تكون مؤهلة للحصول على خيارات الأسهم في المستقبل.


خطط ملكية الأسهم للموظفين.


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي برنامج التقاعد المؤهل الذي من خلاله يتلقى الموظفون أسهم الشركة & # x0027. وعلى غرار خطط التقاعد القائمة على النقد، تخضع خا صة الخدمة االجتماعية إلى متطلبات األهلية واالستحقاق وتزود الموظفين بمزايا نقدية عند التقاعد أو الوفاة أو العجز. ولكن على عكس البرامج األخرى، يتم استثمار األموال المحتفظ بها في سندات االستثمار في المقام األول في أوراق عمل أصحاب العمل) أسهم أسهم صاحب العمل (وليس في محفظة أسهم أو صندوق مشترك أو أي نوع آخر من األدوات المالية.


وتقدم هذه البرامج مزايا عديدة لأصحاب العمل. أولا وقبل كل شيء، تمنح القوانين الفدرالية إعفاءات ضريبية كبيرة لهذه الخطط. على سبيل المثال، يمكن للشركة استعارة المال من خلال خطة التوظيف المشتركة للتوسع أو لأغراض أخرى، ومن ثم سداد القرض عن طريق تقديم مساهمات قابلة للخصم من الضرائب بالكامل في برنامج إسوب (في القروض العادية، فقط دفعات الفائدة هي خصم الضرائب). بالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يتمكن أصحاب الأعمال الذين يبيعون حصتهم في الشركة من برنامج إيسوب من تأجيل أو حتى تجنب الضرائب على أرباح رأس المال المرتبطة ببيع الأعمال. وبھذه الطریقة، أصبحت برامج دعم المشارکة الاقتصادیة أداة ھامة في التخطیط المتعاقب لأصحاب الأعمال الذین یستعدون للتقاعد.


ومن المزايا الملموسة التي يتمتع بها العديد من أرباب العمل عند إنشاء خطة توظيف مشتركة زيادة في ولاء الموظفين وإنتاجيتهم. بالإضافة إلى توفير استحقاقات الموظفين من حيث زيادة التعويضات، حيث أن ترتيبات تقاسم الأرباح القائمة على النقد تقوم به، فإن الموظفين المستقلين يمنحون حافزا لتحسين أدائهم لأن لديهم حصة ملموسة في الشركة. & # x0022؛ وبموجب إيسوب، فإنك تعامل الموظفين بنفس الاحترام الذي من شأنه أن يمنح شريك. ثم يبدأون يتصرفون مثل المالكين. هذا & # x0027؛ s السحر الحقيقي ل إسوب، & # x0022؛ أوضح دون واي، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين التجارية في كاليفورنيا، في الأعمال الوطنية.


في الواقع، في دراسة استقصائية للشركات التي قامت مؤخرا بتأسيس شركات التوظيف المستقلة في الأعمال الوطنية، قال 68 في المئة من المستطلعين أن أعدادهم المالية قد تحسنت، في حين أفاد 60 في المئة عن زيادة في إنتاجية الموظفين. يدعي بعض الخبراء أيضا أن إوسوبس & # x2017؛ أكثر من خطط تقاسم الأرباح العادية و # x2017؛ تسهيل على الشركات لتجنيد، والاحتفاظ بهم، وتحفيز موظفيها. & # x0022؛ و إسوب يخلق رؤية لكل موظف ويحصل الجميع على سحب في نفس الاتجاه، & # x0022؛ وقال جو كابرال، الرئيس التنفيذي لمنتج مقرها ولاية كاليفورنيا لمعدات دعم شبكة الكمبيوتر، في الأعمال الوطنية.


نمو إسوبس.


تم إنشاء أول برنامج إسوب في عام 1957، ولكن الفكرة لم تجتذب الكثير من الاهتمام حتى عام 1974، عندما تم وضع تفاصيل الخطة في قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين (إريسا). وازداد عدد الشركات الراعية للمزارعين بشكل مطرد خلال الثمانينيات، حيث جعلت التغييرات في قانون الضرائب أكثر جاذبية لأصحاب الأعمال. وعلى الرغم من تراجع شعبية هذه الشركات خلال فترة الركود في أوائل التسعينات، إلا أنها انتعشت منذ ذلك الحين. ووفقا للمركز الوطني لملكية الموظفين، فقد ارتفع عدد الشركات التي لديها شركات دعم اقتصادية من 9000 في عام 1990 إلى 10،000 في عام 1997، ولكن 60 في المائة من تلك الزيادة حدثت في عام 1996 وحده، مما تسبب في توقع العديد من المراقبين بداية الاتجاه التصاعدي الحاد. وينبع النمو ليس فقط من قوة الاقتصاد، ولكن أيضا من أصحاب الأعمال & # x0027؛ االعتراف بأن مقدمي الخدمات االجتماعية يمكن أن يزودوا بميزة تنافسية من حيث زيادة الولاء واإلنتاجية.


المواصفات إسوب.


من أجل إنشاء خطة شراء أسهم، يجب أن تكون الشركة في مجال الأعمال التجارية وأظهرت ربح لمدة ثلاث سنوات على الأقل. وأحد العوامل الرئيسية التي تحد من نمو هذه الشركات هو أنها معقدة نسبيا وتتطلب تقارير صارمة، وبالتالي يمكن أن تكون مكلفة جدا لإنشاء وإدارة. وفقا ل ناتيون & # x0027؛ s الأعمال، تكاليف إوسوب انشاء تتراوح بين 20،000 إلى 50،000 دولار، بالإضافة إلى قد تكون هناك رسوم إضافية المعنية إذا اختارت الشركة لتوظيف مسؤول خارجي. بالنسبة للشركات المقفلة عن كثب & # x2017؛ التي لا يتم تداول أسهمها بشكل عام، وبالتالي ليس لديها قيمة سوقية يمكن تمييزها بسهولة؛ # x2017؛ يتطلب القانون الاتحادي إجراء تقييم مستقل لخطة إسوب كل عام، والتي قد تكلف 10،000 دولار. على الجانب زائد، العديد من تكاليف الخطة هي خصم الضرائب.


يمكن لأرباب العمل الاختيار بين نوعين رئيسيين من سوبس، المعروف بشكل فضفاض باسم إسوس الأساسية و إسوبس الاستدانة. وهي تختلف في المقام الأول عن الطرق التي يحصل بها برنامج إسوب على أسهم الشركة. في خطة إسوب الأساسية، يساهم صاحب العمل ببساطة في الأوراق المالية أو النقدية للخطة كل عام & # x2017؛ مثل خطة تقاسم الأرباح العادية و # x2017؛ حتى أن إسوب يمكن شراء الأسهم. وهذه المساهمات قابلة للخصم من الضرائب لصاحب العمل بحد أقصى قدره 15 في المائة من كشوف المرتبات. وعلى النقيض من ذلك، يحصل أصحاب المصلحة على القروض المصرفية لشراء أسهم الشركة. ويمكن لصاحب العمل بعد ذلك استخدام عائدات شراء الأسهم لتوسيع الأعمال التجارية، أو لتمويل بيض عش صاحب العمل & # x0027. ویمکن لشرکة الأعمال تسدید القروض من خلال المساھمات في خطة إسوب التي یتم خصمھا من الضرائب لصاحب العمل بحد أقصی 25٪ من کشوف المرتبات.


ويمكن أيضا أن يكون برنامج إيسوب أداة مفيدة في تسهيل شراء وبيع الشركات الصغيرة. على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل الذي يقترب من سن التقاعد أن يبيع حصته في الشركة إلى برنامج إسوب من أجل الحصول على مزايا ضريبية وتوفير استمرارية العمل. ويدعي بعض الخبراء أن نقل الملكية إلى الموظفين بهذه الطريقة أفضل من مبيعات الطرف الثالث، مما يترتب عليه آثار ضريبية سلبية فضلا عن عدم التأكد من العثور على مشتر وجمع مدفوعات الأقساط منها. بدلا من ذلك، يمكن ل إسوب اقتراض المال لشراء حصة المالك في الشركة. إذا كان، بعد شراء الأسهم، و إسوب يحمل أكثر من 30 في المئة من أسهم الشركة، ثم يمكن للمالك تأجيل الضرائب على الأرباح الرأسمالية من خلال استثمار العائدات في بديل بديل مؤهل (كرب). ويمكن أن تشمل هذه القروض الأسهم والسندات وبعض حسابات التقاعد. وميكن أن يساعد تدفق الدخل الذي يتم توليده من قبل املؤسسة على تزويد صاحب العمل بدخل خالل التقاعد.


ويمكن أيضا أن يثبت إسوس المهتمين في شراء الأعمال التجارية. ويختار العديد من الأفراد والشركات جمع رأس المال لتمويل مثل هذا الشراء عن طريق بيع الأسهم غير العاملة في العمل لموظفيها. تسمح هذه االستراتيجية للمشتري باالحتفاظ بأسهم التصويت من أجل الحفاظ على السيطرة على األعمال. وفي وقت ما، فضلت البنوك هذا النوع من ترتيبات الشراء لأنها كانت تستحق خصم 50 في المائة من مدفوعات الفائدة طالما أن قرض برنامج شراء الكهرباء قد استخدم لشراء حصة أغلبية في الشركة. ومع ذلك، تم إلغاء هذا الحافز الضريبي للبنوك مع إقرار قانون حماية وظائف الأعمال الصغيرة.


بالإضافة إلى المزايا المختلفة التي يمكن أن توفرها إسوس لأصحاب الأعمال والبائعين والمشترين، كما أنها توفر العديد من الفوائد للموظفين. وكما هو الحال بالنسبة لأنواع أخرى من خطط التقاعد، يسمح لمساهمات صاحب العمل في خطة توظيف الموظفين نيابة عن الموظفين أن تنمو بدون ضرائب حتى يتم توزيع الأموال على التقاعد. وفي الوقت الذي يتقاعد فيه الموظف أو يغادر الشركة، يقوم ببساطة ببيع السهم إلى الشركة. ويمكن بعد ذلك تحويل عائدات بيع الأسهم إلى خطة تقاعد مؤهلة أخرى، مثل حساب التقاعد الفردي أو خطة برعاية صاحب عمل آخر. وهناك حكم آخر من املرشحني املشرتكني يوفر للمشاركني بعد بلوغهم سن اخلامسة والعرشين وخمس سنوات عىل األقل من اخلدمة، وخيار تنويع استثماراتهم اخلاصة باحلماية من اخلزينة بعيدا عن مخزون الرشكة وحتقيق استثمارات أكثر تقليدية.


ويمكن أن تكون المكافآت المالية المرتبطة بقطاع خدمات التوظيف في القطاع الخاص مؤثرة بشكل خاص للموظفين الذين يعملون على المدى الطويل والذين شاركوا في نمو الشركة. بطبيعة الحال، يواجه الموظفون بعض المخاطر مع إسوس أيضا، لأن الكثير من صناديق التقاعد الخاصة بهم تستثمر في أسهم شركة صغيرة واحدة. في الواقع، قد تصبح خطة إيسوب لا قيمة لها إذا كانت الشركة الراعية مفلسة. غير أن التاريخ أظهر أن هذا السيناريو ليس من المرجح أن يحدث: فقد ذهب 1 في المائة فقط من شركات خطة الاستثمار في القطاع المالي في السنوات العشرين الماضية.


وينبغي أن تضع منظمة الصحة العالمية برنامجا للتخطيط العمراني.


وبصفة عامة، من المرجح أن تثبت هذه الشركات تكلفة كبيرة بالنسبة للشركات الصغيرة جدا، أو الشركات ذات معدل دوران الموظفين العالي، أو تلك التي تعتمد بشكل كبير على العمال المتعاقدين. وقد تكون هذه الشركات أيضا مشكلة بالنسبة للشركات التي لديها تدفقات نقدية غير مؤكدة، حيث أن الشركات ملزمة تعاقديا بإعادة شراء الأسهم من الموظفين عند التقاعد أو مغادرة الشركة. وأخیرا، فإن الشرکاء الأکثر ملاءمة للعمل ھو ​​الشرکات الملتزمة بالسماح للموظفین بالمشارکة في إدارة الأعمال. وبخلاف ذلك، قد تميل خطة شراء الأسهم إلى خلق استياء بين الموظفين الذين يصبحون جزءا من مالكي الشركة ومن ثم لا يعاملون وفقا لوضعهم.


قراءة متعمقة:


فولكمان، جيفري M. & # x0022؛ قانون الضرائب تغيير يعزز فائدة إسوبس. & # x0022؛ كرين & # x0027؛ s كليفلاند بوسينيس، 22 مارش 1999.


جيلز، بول L. & # x0022؛ بدائل لخيارات الأسهم. & # x0022؛ هر ماغازين، جانوري 1999.


جيمس، جلين. & # x0022؛ نصيحة للشركات التخطيط لإصدار خيارات الأسهم. & # x0022؛ تاكس أدفيسر، فيبرواري 1999.


كوفمان، ستيف. & # x0022؛ & # x0027 الصعيد نفسه؛ التماس بشأن الزيادة. & # x0022؛ ناتيون & # x0027؛ s بوسينيس، جوون 1997.


لاردنر، جيمس. & # x0022؛ أوك، هير أر يور أوبتيونس. & # x0022؛ أوس نيوس أند وورد ريبورت، I مارش 1999.


شاني-سابورسكي، ريجينا. & # x0022؛ لماذا يدفع ثمن استخدام إسوب في خطة تعاقب الأعمال. & # x0022؛ براكتيكال أكونتانت، سيبتمبر 1996.


ويليس، إدوارد 0. & # x0022؛ الأمومة، فطيرة التفاح، وخيارات الأسهم. & # x0022؛ Inc.، فيبرواري 1998.


إجابات سريعة.


خطة ملكية الأسهم للموظفين هي خطة التقاعد التي تساهم فيها الشركة أسهمها (أو المال لشراء أسهمها) للخطة لصالح موظفي الشركة. وتحتفظ الخطة بحساب لكل موظف مشارك في الخطة. أسهم سترة الأوراق المالية مع مرور الوقت قبل أن يحق للموظف الحصول عليها. مع إيسوب، كنت أبدا شراء أو الاحتفاظ بالسهم مباشرة في حين لا تزال تعمل مع الشركة. إذا تم إنهاء الموظف أو التقاعد أو أصبح معاقا أو يموت، ستقوم الخطة بتوزيع أسهم الأسهم في حساب الموظف.


يجب عدم الخلط بين هذا النوع من الخطط وخطط خيارات أسهم الموظفين، والتي ليست خطط التقاعد. وبدلا من ذلك، فإن خطط خيارات أسهم الموظفين تمنح الموظف الحق في شراء أسهم شركته بسعر محدد في غضون فترة معينة من الزمن.


وتتولى إدارة شؤون الموظفين في وزارة العمل الأمريكية، وليس لجنة الأوراق المالية والبورصات، الإشراف على موظفي خدمات التوظيف. إذا كان لديك سؤال حول إوبس الخاص بك، يرجى الاتصال ب:


وزارة العمل الأمريكية.


منافع الموظفين إدارة الأمن.


شعبة المساعدة الفنية والاستفسارات.


200 شارع الدستور، نو، غرفة N5625.


واشنطن، دك 20210.


الرقم المجاني: 1-866-444-إبسا (3272)


هاتف: (202) 219-8776.


إذا كان لديك شكوى حول خطتك، يمكنك معرفة إجراءات تقديم مطالبة على موقع المناطق البحرية المهمة إيكولوجيا أو بيولوجيا. للمساعدة في العثور على محام متخصص في مسائل التقاعد، يمكنك زيارة الموقع الشبكي للشبكة الوطنية للمحامين التقاعد. يمكنك العثور على معلومات حول المعاشات التقاعدية من الصفحة الرئيسية للمناطق البحرية المهمة إيكولوجيا أو بيولوجيا.


لمزيد من المعلومات حول إوسوبس، نلقي نظرة على الموقع الإلكتروني للمركز الوطني لملكية الموظفين.

No comments:

Post a Comment