Tuesday 13 February 2018

دليل إشارات تداول العملات الأجنبية


فوركس إشارات.


مجانا فوريكس إشارات من المعلم - أفراميس ديسبوتيس.


الوصول غير المحدود لأصحاب الحسابات الحية.


بصفتك صاحب حساب حقيقي، يحق لك الدخول المجاني وغير المحدود إلى مركز إشارات التداول، المتوفر في منطقة الأعضاء. يمكنك تحميل تحليل أداة لكل من التواريخ الحالية والسابقة مجانا في أي وقت. يتم تقديم إشارات الفوركس اليومية للأدوات التالية: ور / أوسد، غبب / جبي، أوسد / جبي، غبب / أوسد، ور / جبي، أود / أوسد، غولد، US30، نيكي أند أويل.


تغطية 10 الأدوات المالية تسليمها يوميا مرتين في اليوم (لحاملي الحساب الحقيقي) إشارات مع الدخول، جني الأرباح ومستويات التوقف.


الوصول غير المقيد إلى إشارات التداول اليومية المجانية.


10 الآلات، مرتين يوميا.


كيفية الوصول إلى إشارات التداول.


يتم تحديث محور الإشارة مرتين يوميا. يتم تسليم المكالمة الصباحية في الساعة 10 صباحا وقت الخادم ويتم تسليم المكالمة بعد الظهر في الساعة 4 مساء بتوقيت الخادم كل يوم من الاثنين إلى الجمعة.


يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية تسجيل حساب حقيقي في أي وقت من أجل الوصول إلى مركز إشارات الفوركس في منطقة الأعضاء شم.


حول أفراميس ديسبوتيس.


أفراميس ديسبوتيس هو فني مالي معتمد ويحمل درجة الماجستير من جامعة أثينا للاقتصاد والأعمال وبكالوريوس في الاقتصاد من كلية لندن الجامعية.


لدى أفراميس ديسبوتيس خبرة تجارية واسعة في مجال النقد الأجنبي، وأسواق المال، والدخل الثابت، والسلع، والأسهم، والمشتقات، والتي تنبع من سنوات من التداول كتجارة بين البنوك. على مدى السنوات القليلة الماضية تدريس التحليل الفني وإدارة المخاطر والتمويل السلوكي لأكثر من 20،000 التجار، وخاصة في أوروبا والشرق الأوسط.


ومن بين العملاء الذين شملهم التعليم، رويترز، هسك، دويتشه بنك، ساكسو بنك، جمعية كامبست الدولية (إيكا)، جمعية الأسواق المالية (إسي)، جمعية الأسواق المالية الكويتية، بنك كريدي أجريكول، بنك بيرايوس، بنك الكويت الوطني، باريبا، سوسيتيه جنرال، البنك الأهلي التجاري، البنك العربي، بيت التمويل الكويتي، البنك التجاري الكويتي، بنك الكويت الدولي، وبنك باركليز.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


إشارات تداول العملات الأجنبية.


1. عند استلام إشارة، يجب عليك إدخال التجارة فقط إذا وصلت إلى مستوى الدخول.


2. يتم وضع علامة على إشارة أكثر من ذلك فقط عندما يضرب مستويات الربح أو وقف الخسارة.


3. عند تنفيذ التجارة على أساس إشارات لدينا، ووضع الربح أخذ أوامر وقف الخسارة أمر لا بد منه!


4. & # 8220؛ لم يحدث & # 8221؛ يعني أن التجارة لم تصل إلى مستوى دخولها ولم يكن من المفترض أن تتاجر بها.


5. عادة ما تكون معظم الإشارات صالحة لمدة لا تزيد عن 1 ساعة، وبمجرد انتهائها سيتم وضع علامة على أنها أكثر.


6. إشارة لا يجب أن تصل إلى مستوى خذ الربح. يمكن لكل تاجر وضع وقف الخسارة الخاصة به.


7. ويستند إشارات عرض الوقت على تكوين المنطقة الزمنية المحمول الخاص بك.


8. ارتفاع انتشار المقدمة من قبل وسيط الفوركس تأثير نسبة الفوز الخاص بك، تأكد من استخدام الوسطاء الموصى بها لدينا.


9. إذا كانت إشارة لا تصل إلى مستوى الربح أخذ والعودة إلى مستوى الدخول، يمكنك استخدامه كفرصة جيدة لإغلاق الصفقة مع الحد الأدنى من الخسارة.


10 - يوصى بشدة باستخدام الإشارات كأوامر معلقة بدلا من انتظار نقطة الدخول.


الآلي مقابل دليل إشارات الفوركس.


دليل إشارات الفوركس.


بعد أن تقرر استخدام خدمة إشارات فوريكس مباشرة، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت مهتما بإشارات الفوركس التلقائية أو اليدوية. كل من هذه الاستراتيجيات التجارية لها فوائدها وعيوب اعتمادا على أسلوب الاستثمار الخاص وكمية المعرفة التي لديك، ولكن في نهاية المطاف، إشارات الفوركس اليدوي هي على الأرجح الحل الأكثر أمانا والأكثر فائدة عند تنفيذها بشكل صحيح.


إشارات الفوركس الآلي: ما هي وكيف تعمل.


سوق الفوركس لا ينام & # 8212؛ ولكن الناس يفعلون.


هناك هدف واحد من خدمة التشفير الآلي الفوركس: الاتساق. تقلل إشارات الفوركس الآلية من العاطفة من المستثمر. لا يمكن للمستثمرين التعامل مع الصفقات لأنهم يشعرون بأنهم & # 8220؛ يعرفون أفضل & # 8221؛ من خدمة التشوير (أو لأنهم يخافون من فقدان المال)، ولا يمكن للمستثمرين أن يفوتوا الصفقات لأنهم مشغولون في العمل. كما أنه يتجنب مشكلة الكمون: يتم التقاط المزيد من الأرباح لأن التجارة وضعت في الحال بدلا من بضع دقائق أو حتى ساعات عندما تم ملاحظة التجارة المحتملة.


حساب فكس الآلي يحتاج عمليا أي تدخل. الحساب نفسه مرتبط بإشارات تداول الفوركس، التي تنفذ نفسها. التاجر يحتاج فقط للتحقق على أساس منتظم (نظريا) رؤية أداء أوامر التجارة الخاصة بهم.


وسيحافظ الحساب الآلي بشكل مثالي على الربح المحقق وسيحتاج فقط إلى تغذية الأموال عند الضرورة؛ وإلا فإنه سيتم إدارة كل من المستثمر & # 8217؛ s النشاط بالنسبة لهم. يستخدم العديد من تجار الفوركس & # 8220؛ حسابات الممارسة & # 8221؛ (الحسابات التي تتبع السوق ولكنها لا تتطلب استثمارا فعليا) لاختبار خدماتها الآلية من قبل، على الرغم من أنه من الواضح أن الأداء السابق لا يمكن أن يتوقع أن يكون أي ضمان فعلي للأداء المستقبلي.


ولكن & # 8230؛ الإشارات الآلية ليست الإنسان!


لذلك كل هذا يبدو كبيرا، أليس كذلك؟ ولكن هناك سبب يجعل الروبوتات لا تتعامل مع سوق الأسهم وسوق الصرف الأجنبي اليوم: فهي لا تفعل ذلك جيدا. الخدمة الآلية ببساطة لا تملك المعرفة أو الحدس للشخص. هناك أوقات قد يحتاج فيها الشخص للتلاعب في تجارة أو التخلي عن التجارة لأنهم يعرفون أنها غير حكيمة، وإلا فقدوا أموالهم. فعلى سبيل المثال، يمكن إدخال تجارة فنية على أساس بلد كان قد أصيب به إعصار. المستثمر ببساطة لديه معرفة أن منصة التداول وحدها لا.


بالإضافة إلى ذلك، ليس هناك شيء مثل نظام التداول المثالي.


الحساب الآلي يمكن أن يعطل بسهولة، مما قد يخلق بعض القضايا الرئيسية. ويمكن للحساب الآلي أن يوقف إبرام الصفقات، ما يجعل الصفقات قائمة، أو قد تتلف تماما. حتى أنه يمكن أن تواجه خلل وفقدان ببساطة كل المال في الحساب في وقت واحد. تملأ منتديات تداول العملات الأجنبية مثل هذه الكوارث، على الرغم من عموما على حسابات الممارسة؛ وضعوا جهاز الكمبيوتر الخاص بهم في يوم واحد ثم أعود وتم إفراغ الحساب.


دليل إشارات الفوركس: فوائد الذهاب & # 8220؛ دليل & # 8221؛


تحتاج إشارات الفوركس اليدوي إلى إدخالها بشكل خاص من قبل التاجر. سيتلقى المتداول إشارات & # 8212؛ على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، على هواتفهم، أو من خلال جهاز آخر & # 8212؛ ثم تسجيل الدخول إلى حسابهم ووضع تلك الصفقات في. سوف يحتاج المتداول إلى أن يكون متاحا في جميع الأوقات لإتمام هذه الصفقات، والتي يمكن أن تفرض ضرائب على أي فرد.


ومع ذلك، هناك بعض الفوائد الرئيسية لإشارات الفوركس اليدوي.


دليل إشارات فكس تسمح للتاجر يد نشطة في مستقبلهم المالي. سوف تتعلم التاجر كما تذهب وسوف تكون قادرة على وقف الصفقات أو تخطي الصفقات حسب الضرورة & # 8212؛ في نهاية المطاف تعلم استراتيجيتها الشخصية (على الرغم من القيام بذلك في كثير من الأحيان لا ينصح). وسيحتفظ التاجر أيضا بالسيطرة الكاملة. وسوف يعرفون ما يجري في حسابهم ومتى، وأنها سوف تكون قادرة على التخلص بسهولة القضايا المحتملة مثل المكالمات الهامش. وفازوا بالقلق بشأن حسابهم المحتمل أن يتصرف بشكل غير منتظم أو يفقدون كل أموالهم أثناء نومهم.


أكبر مشكلة معظم التجار لديهم مع إشارات الفوركس اليدوي هو الإجبار على الاستثمار عاطفيا.


وقد يحاولون وقف الصفقات في وقت مبكر لأنها حذرة من الاتجاه الذي تتخذه، أو تجنب الصفقات الأكثر خطورة على الرغم من أنها ضرورية لاستراتيجية التشوير. ومع ذلك، فإن جميع المستثمرين القويين بحاجة إلى أن يكونوا قادرين على تقليل استثماراتهم العاطفية. لا يكفي لتجنب ذلك. يمكن للمستثمرين تدريب أنفسهم على التفكير بشكل أكثر انتقادا مع إشارات الفوركس اليدوية.


التوقيت هو قضية أخرى مع الإشارات اليدوية. يمكن أن يكون من الصعب الشروع في التجارة التي تحدث في منتصف الليل. ومع ذلك، فإن التجار عادة ما يأخذون أيام الأحد، ومعظمهم قادرون على التعامل مع نظام تنبيه الإشارات، مثل التنبيه الذي ينبثق على هواتفهم. على الرغم من أن هذا قد يكون مرهقا في بعض الأحيان، والمكافأة هي في الربح. ليس كل أنظمة التداول تحتاج إلى التداول في كل وقت، كذلك؛ والبعض منها لا يمكن تداولها على الدوام خلال ساعات معينة من اليوم. على سبيل المثال، قد يقرر المتداول أنهم يريدون العمل فقط من الساعة 8:00 صباحا حتى 2:00 مساء. طالما أنها تتفق مع هذا الجدول الزمني، قد لا تزال تعمل.


الإشارات اليدوية هي الطريق للذهاب!


على الرغم من أن إشارات الفوركس الآلية قد تبدو وكأنها فكرة عظيمة للمستثمر الأول، إلا أن هناك سببا يجعل التجار المتقدمين لا يقومون ببساطة بإعداد أطنان وأطنان من حسابات الروبوت. في نهاية المطاف، إذا عملت الخدمات الآلية، فإنها ربما تسيطر على مجال الاستثمار. وينص قانون ميرفي على أن أي شيء يمكن أن يحدث خطأ سيؤدي إلى خطأ، كما أن خدمة الاستثمار الآلي لديها مبلغ غير عادي من & # 8220؛ يمكن أن تسوء & # 8221؛ الاحتمالات.


وبغض النظر عن مدى مراقبة الخدمة الآلية، يمكن أن يؤدي ذلك في نهاية المطاف إلى حدوث خطأ يتراجع إلى أسفل، أو ببطء (أو بسرعة) يفقد كل الأموال في حساب تداول العملات الأجنبية. عموما، إشارات الفوركس اليدوية هي الحل أكثر أمنا.


فكسريمير خدمة الإشارة.


الاشتراك لتلقي إشارات فكس الحية التي يتم تسليمها مباشرة لك.


ذات صلة.


آخر الملاحة.


الاقسام.


فوركس إشارات | شراء بيتكوين كريبتوكيرنسي تنبيهات بواسطة فكسريمير المجموعة سمز & أمب؛ خدمات البريد الإلكتروني | SSL.


العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.


| لندن وإشارات الدورة في نيويورك |


يعمل مع الفوركس وبيتكوين / التشفير السماسرة.


ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.


DupliTrade.


جعل التداول الآلي بسيط.


تعظيم الفرص الخاصة بك، في أي وقت وفي أي مكان.


الحصول على الوصول في الوقت الحقيقي لدينا مجموعة من مقدمي الاستراتيجية.


بيانات كاملة وشفافة.


ابحث عن الاستراتيجيات التي تناسبك.


ضبط التعرض المطلوب لكل استراتيجية.


إنشاء محفظة قوية الخاصة بك.


الاستراتيجيات التي وضعتها للعمل.


كل شيء مؤتمتة بالكامل.


تكثيف التداول الخاص بك باستخدام التكنولوجيا المبتكرة لدينا.


لدينا الطرح.


كل مزود استراتيجية يمثل طريقة التداول والأسلوب، مما يتيح لك إمكانية لبناء وتعزيز محفظتك. ببساطة تتبع وتحليل وتكرار أفضل جدا في حين تتمتع في الوقت الحقيقي وبيانات النشاط التجاري شفافة تماما من مقدمي استراتيجية اختيارها بعناية.


سواء كنت تبحث عن دليل، شبه الآلي أو الآلي الاستراتيجيات، وسوف تجد كل شيء هنا!


كيف يمكنني الانضمام؟


شركائنا وسطاء.


تنويه: تداول العملات الأجنبية (الفوركس)، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، عقد الفروق (كفد) و الرهان على الهامش ("منتجات الاستثمار") تحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة باستخدام منتجات الاستثمار يجب عليك النظر بعناية أهدافك النقدية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالمنتجات الاستثمارية، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


نتائج الأداء السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أنت تدرك أنه لا يوجد مزود خدمة استراتيجية أو توصية خالية من مخاطر الخسارة. كما أنك تدرك أن نقل إشارات التداول من طرف ثالث من قبل التطبيق إلى حساب التداول وسطاء الخاص بك، لا يجوز في أي حال من الأحوال تقديم خدمات الاستثمار أو المشورة من قبل دوبلي تريد.


يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر للحصول على معلومات أكثر تفصيلا.

No comments:

Post a Comment