Thursday 22 February 2018

ميتا فوريكس تنزيل


تحميل ميتاترادر ​​4.


منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية.


تحميل ميتاتريدر 4 للكمبيوتر للحصول على أداة أقوى ومريحة للتحليل الفني والتجارة في الأسواق. خلال إطلاق أول، سوف يطلب منك فتح حساب تجريبي مجاني مما يسمح لك لاختبار جميع الميزات من منصة التداول.


ملامح ميتاتريدر 4.


نظام تداول قوي مع دعم ل 3 طرق التنفيذ و 8 أنواع الطلب عدد غير محدود من الرسوم البيانية و 50 + أدوات تحليلية التداول الخوارزمي والمستشارين الخبراء و MQL4 إيد ميتاترادر ​​السوق حيث يمكنك شراء المؤشرات والروبوتات التجارية إشارات التداول مما يسمح لك لنسخ صفقات من التجار الآخرين الأخبار والتنبيهات تخبرك من أحداث السوق الهامة.


تداول الفوركس مع منصة التداول الأكثر شعبية وقوية.


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


الملايين من التجار قد اختارت بالفعل ميتاتريدر 4 باد / فون للعمل في الأسواق المالية في أي وقت وفي أي مكان.


الانضمام إليها مجانا.


الوصول إلى الفوركس من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم الاتصال إلى 2 000+ خوادم وسيط 30 المؤشرات الفنية الشعبية و 24 الأجسام التحليلية نظام التداول كامل المواصفات: 2 وسائط التنفيذ و 4 أنواع النظام في الوقت الحقيقي يقتبس رمز ما يصل الى 10 المخططات المفتوحة فتح في وقت واحد الأخبار المالية البريد الإلكتروني والدردشة.


يمكن الآن وضع ميتاترادر ​​4 في جيبك مما يسمح لك لتداول الفوركس في أي وقت!


ميتاترادر ​​4 الروبوت.


هناك العديد من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ويمكن استخدام أي منها لتداول الفوركس عبر ميتاترادر ​​4.


إمكانية الوصول على مدار الساعة إلى السوق الاتصال بخوادم وسيط 2 000+ 30 مؤشرا فنيا و 24 أداة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات: أسلوبان تنفيذان و 4 أنواع طلبات أسعار رمزية في الوقت الفعلي 3 أنواع من المخطط و 9 إطارات زمنية (فترات)


تحميل ميتاترادر ​​4 الروبوت وإدارة حساب التداول الخاص بك أينما كنت ومهما كنت تفعل!


إذا لم يكن لديك الوصول إلى غوغل بلاي - تحميل ميتاتريدر 4 في شكل أبك (لالروبوت 4.0 وأعلى)


تحميل ميتاتريدر 5.


لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، والهواتف الذكية، وأقراص أو إطلاق منصة على شبكة الإنترنت.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات! وظائف التداول الغنية، تحليل السوق الفني والأساسي، نسخ التداول والتداول الآلي هي كل الميزات المثيرة التي يمكنك الوصول مجانا مجانا الآن!


يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة واسعة من الوظائف لتداول الفوركس وتداول سوق الصرف الحديثة:


مجموعة كاملة من أوامر التداول لمرونة الفوركس والأوراق المالية وتداول الأوراق المالية الأخرى اثنين من نظم المحاسبة الموقف: المعاوضة والتحوط كمية غير محدودة من الرسوم البيانية مع 21 الأطر الزمنية والتاريخ دقيقة واحدة من يقتبس. التحليل الفني مع أكثر من 80 المدمج في المؤشرات الفنية والأدوات التحليلية التحليل الأساسي على أساس الأخبار المالية والتقويم الاقتصادي تداول خوارزمية قوية مع المدمج في بيئة التنمية MQL5.


استخدام جميع أدوات التداول والتحليل المتقدمة أثناء تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


ميتاتريدر 5 لأجهزة إفون و إيباد.


أكثر من مليون مستخدم من أجهزة أبل قد تم بالفعل تحميل ميتاترادر ​​5 موبايل لتداول العملات الأجنبية، الأسهم والأوراق المالية الأخرى. انضم إليهم الآن!


هذا التطبيق يسمح لك بالاتصال مباشرة إلى خوادم السماسرة، وتلقي أسعار الأسهم ونقلت العملات، وتحليل الأسواق المالية باستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية والتجارة. لا تنسى أنه يمكنك أيضا عرض تاريخ عمليات التداول الخاصة بك. كل هذه الميزات المثيرة يمكن استخدامها في أي مكان في العالم 24/7 مجانا!


تداول العملات والأسهم في أي مكان في العالم أدوات تحليل السوق المدمجة: 30 مؤشرا فنيا و 24 مادة تحليلية نظام تداول كامل المواصفات مع عمق السوق وجميع أنواع تنفيذ التجارة المعاوضة وتحوط أنظمة المحاسبة الموقف.


تثبيت تطبيقات الهاتف المتحرك على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة الوصول إلى الأسواق في أي وقت!


ميتاتريدر 5 لالروبوت.


تحميل ميتاتريدر 5 على الروبوت الخاص بك أوس بالطاقة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي والتجارة الأدوات المالية - العملات والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والخيارات والأسهم.


تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات في أي مكان في العالم 2 أنظمة التداول: نظام المعاوضة التقليدية ونظام خيار التحوط نظام تداول قوي بما في ذلك عمق السوق وجميع أنواع العمليات التجارية مجموعة كاملة من الأوامر التجارية، بما في ذلك أوامر معلقة ووقف 3 رسم بياني أنواع و 9 الأطر الزمنية المدمج في أدوات التحليل الفني: 30 مؤشرات و 24 الأجسام التحليلية الدردشة مع أعضاء MQL5munity المسجلين الأخبار المالية والتنبيهات ودفع الإخطارات نسخة موسعة للأقراص.


تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لالروبوت واتخاذ منصة التداول معك أينما ذهبت!


إذا كنت لا تملك الوصول إلى غوغل بلاي، تحميل ميتاترادر ​​5 أبك (لالروبوت 4.0 وما فوق)


ميتاترادر ​​5 تجارة الويب.


استخدام منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت دون تحميل أو تثبيت أي تطبيق. انها تسمح لك للتداول في الفوركس وتبادل الأسواق من أي متصفح ونظام التشغيل. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط.


إطلاق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت الآن والبدء في التداول على الفور!


ميتاترادر ​​4.


هذا هو الأكثر شعبية المهنية كامل المواصفات برنامج تداول العملات الأجنبية المتاحة. تحميل البرنامج هنا، بأمان ومجانا.


الحصول على ميتاتريدر 4 لجهازك المحمول:


أكثر من 150 الصكوك.


التداول بنقرة واحدة.


مخطوطات الأتمتة والتنبيهات.


المستشارين والمؤشرات الفنية.


كل ما تحتاجه للتداول.


MT4 لديه كل الأدوات بالنسبة لك لتحقيق النجاح في تداول العملات الأجنبية.


ميزات تقنية كبيرة دوجونيس تحديثات الأخبار وتنبيهات السوق.


لغة مقل لخلق الروبوتات التجارية مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية.


ابدأ باستخدام ميتاتريدر 4 الآن.


تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة.


تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.


تحميل هوتفوريكس MT4 الطرفية.


رفع التداول الخاص بك مع.


منصة هوتفوريكس MT4.


ميتاترادر ​​هو تطبيق الواجهة الأمامية الأكثر شعبية في هذه الصناعة. وقد اتخذت هوتفوريكس MT4 منصة MT4 ميتاتريدر وعرضت سيولة لإنشاء واجهة التداول الأمامية سهلة الاستخدام مع السيولة بين البنوك والتنفيذ السريع.


محطة هوتفوريكس MT4 هي محطة عمل مجهزة تجهيزا كاملا تسمح للتجارة في الأسواق المالية (الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة). وهو يوفر الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وجعل المعاملات التجارية، وإنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين). وهو يمثل مفهوم الكل في واحد، وهي مستمدة من محطة التداول الأكثر شعبية في العالم.


* يمكن تثبيت MT4 على نظام التشغيل ماك أوس من خلال النبيذ. على الرغم من أن هذا ليس إصدار رسمي من قبل هوتفوريكس أو ميتاكوتس، بل هو الحل لمستخدمي ماك أن يكون محطة MT4 على نظامهم.


تقدم محطة هوتفوريكس MT4 ترمينال عددا من الأدوات التحليلية المثيرة للإعجاب:


وهناك تسعة أطر زمنية متاحة لكل أداة مالية توفر تحليلا مفصلا لديناميات الاقتباس. أكثر من 50 من المؤشرات المضمنة والأدوات تساعد على تبسيط التحليل، وتمكين لتحديد الاتجاهات، وتحديد الأشكال المختلفة، وتحديد نقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. إلى جانب ذلك، يمكن تطبيق كائن واحد على واحد آخر، والذي يأتي في مفيدة جدا في مختلف التجارة الأنظمة.


دليل المستخدم حول كيفية الاتصال بخوادم منصة هوتفوريكس MT4.


دليل المستخدم حول كيفية تنزيل منصة MT4 هوتفوريكس على جهاز ماك.


كيفية إزالة محطة MT4:


انتقل إلى القائمة ابدأ ثم العثور على اسم التطبيق MT4 النقر عليه والعثور على علامة التبويب إلغاء التثبيت.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال ب: دعم @ هوتفوريكس.


مزايا & أمب؛ فوائد.


التداول في نظام معين قد يختلف عن التداول على آخر. في حين لا يوجد منصة تداول نهائية ترضي جميع التجار & # 39؛ الاحتياجات، منصة MT4 هوتفوريكس يقدم عددا من الفوائد للمستخدم النهائي.


بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه هناك العديد من الميزات الأخرى منصة تقدم مثل مختلف ميزات تنفيذ التجارة والبريد الإلكتروني والتنبيهات. الكل في الكل، منصة هوتفوريكس MT4 هو كل ما تحتاجه لبدء التداول في أسواق الفوركس بكفاءة.


سهولة الاستخدام من خلال واجهة المستخدم ودية. أخبار يغذي مباشرة في منصة التداول. أدوات تحليلية مبرمجة مسبقا. القدرة على تراكب الدراسات التحليلية. الرسم البياني والتحليل متعددة. يشجع على تطوير.


المستشارين الخبراء ويسمح باستخدامها. منصة متعددة اللغات. بيان الحساب اليومي. في الوقت الحقيقي ملخص حساب العميل،


بما في ذلك حقوق الملكية، والأرباح والخسائر العائمة إلخ.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


ميتاتريدر 5.


تحميل لالروبوت.


التجارة على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي. هذا التطبيق يدعم جميع أنواع نماذج التنفيذ ويمكنك التجارة مباشرة من الرسم البياني.


ميتاتريدر 5 لدائرة الرقابة الداخلية.


استخدام ميتاتريدر 5 لدائرة الرقابة الداخلية. التجارة على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة. التطبيق واحد لجميع الأجهزة الخاصة بك. التطبيق يدعم جميع أوامر التداول بما في ذلك أوامر المعلقة. تنفيذ السوق. تاريخ التداول الكامل.


ميتاتريدر 5 لنظام التشغيل ويندوز.


تحميل ميتاتريدر 5، الطبعة الأخيرة من البرامج التجارية الأكثر شعبية وسهلة الاستعمال.


ميتاتريدر 5 لنظام التشغيل ماك.


تثبيت منصة ميتاتريدر 5 وينيبوتلد على ماك الخاص بك. سهلة وسريعة و كونفينينت التثبيت. تنزيل وتثبيت & أمب؛ التجارة!


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment