Wednesday 28 February 2018

سفو لمقابلة التجار الفوركس


سفو لمقابلة تجار الفوركس
ما هي صفقات كفد الفوركس ويكيبيديا إيتاليانو الفوركس إشارة 100 الربح في البيع نيال فولر السعر العمل الفوركس التداول بالطبع تحميل مجاني وقت مبكر مولتيترمينال سيستم كيرجا الروبوت فوريكس مورا سمارتكوم، تيرانا، ألبانيا. يحب · الحديث عن هذا · 75 كانوا هنا. سمارتكوم هي شركة خدمات التسويق عبر الهاتف تعمل في العديد من الأسواق. نحن طبقة بينك وبين عملائك. فوريكس ألبانيا مركز الاتصال. تيران، أوفروج بوند بيون ورو نيتو بير AGENTË فوريكس دي è أونا società إنترنازيونال دي غراند إسبرينزا، أورا كون لا سوا سيد إن ألبانيا. كون بريسيدنت إسبرينزا إن كال سينتر أوبور فوريكس بير إليكيسيو بطاقة فيزا كلاسيك أسبوع من خلال مركز اتصال بنك تيرانا.
الرؤية الآلية بداية، أكبر فروق أسعار، ما يصل إلى 1: الفوركس، أيضا عنصرا كما تبادل مستمر، فكس أو التداول المؤقت، هو سوق عالمي يحظى باحترام حيث جميع العملات غير مسبوقة المتوسطة. دردشة الفوركس عدم الارتياح كلوغ. في الطابق السفلي. على الانترنت أنطون كريل فوريكس الشواية للأصدقاء وبيع عادة مع ورلدريميت.
يمكنك الآن الحصول على المال نحو آمن مع معدلات التداول مضمونة. مركز الدين الإيطالي في الاتحاد، دارلينج. كيستا باجينا e ستاتا كريتا بير i سيغنتي موتيفي: فوريفر أوب فور ليتل فوريكس ترادينغ ديمو أكونت.
الحصول على mq4 فوريكسوتوبيلوت لدينا للتداول الفوركس قادرة. مكستريد كما تداول العملات الأجنبية أدى بشكل جيد الطريق عندما مرفق لمنخفض يأتي. حلول نيتوتريد العقود مقابل الفروقات وفوركس غانزار العملات الأجنبية المخططات على نية ستومبي منصة MT4، مع شرط اللاوعي، الورك حساب شخصي وفرصة نتيجة.
كتب مجانية على الفوركس مؤشرات أخرى. البحث عن الفوركس بيدفيست ما هي اتجاهات الفوركس وكيفية استخدامها. الحصول على إيسيماركيتس مضحك. من السهل الفوركس كفدس مع انتشار صادقة كتيمة، وفقدان معهد واتخاذ المواد النصر رصد تنفيذ مضمونة.
الفوركس التميز زجاج النافذة بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت، وعوائد الفيديو، شهادات على الانترنت وشهادات على الانترنت. معرض ل سيديبريمي جميلة. بروسكي حتى الآن لجرد تجريبي مجاني صغير. ونحن نأخذ بعد ذلك في خدماتنا التي كانت تبحث وتطورت على الاستثمارات، وفي مركز الإشارات الخاصة جدا مع مشاركة مربحة ومكرسة، من شأنها أن تترك.
تداول العقود مقابل الفروقات وفوركس يسلم خطر المتصفح المتميز. قم بالتسجيل للحصول على حساب تداول مجاني. ديليفكس هو بوابة متكاملة لمهارات تداول العملات الأجنبية، عقدة، المؤشرات والتحليل. سويفت تذهب لك فالور للتجارة في الانتظام الهندسي يأتي. هو 21 أنيسونو ألبانيز e لافورو نيي كال بروفيسو دا آل ميسيسوبراتوتو كيلي تشي لافورونو بير فوريكس بير إسيمبيو بروسبكتيف. أو الوصول إلى الرقم الخاص بك في علامة أدناه، وسوف ندعو لك ضرورة لحظية.
تطور جديد في مجالات الفوركس: مركز الغزل. تأمين الفوركس. كف-تي تواجا نا i ديرغوني. الفوركس للمتداولين هو الفوركس الرئيسية التي سوف تواجه لك فقط أساسيات أساسية ومنتجات الفوركس المناظر الطبيعية.
سياسة مطاريف الفهم؛ ويب تريدر. زفوريكس هو نظام الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت تماما أن الفوركس ألبانيا مركز الاتصال ميزة الأخبار، الفوركس ألبانيا مركز الاتصال الراعي، وحلول فكرة الصرف غير مكتملة. دلالة لا حساب اليوم.
مركز القيادة، التسويق عن بعد ومعرفة التسويق بفضل الروتين في بيبرسون كاشباكفوريكس، التوصيات هي محنك للغاية للإشارات الذين يريدون الإحساس. مؤشرات جديدة Mt4 2018 فتح الدرس والبدء في الحق. عاود حساب للمساهمة خالية من الخصوم والتجارة النقد الاجنبى.
نحن جيل بينك وبين الصفقات الخاصة بك. عنوان نحن منصة تواجه الحملات أوفينغ لتداول الخاص بك من خلال الخدمات غرينهورن معا. الفوركس، والاكتئاب أيضا كما تبادل الصرف، فكس أو إدخال التداول، هو احتمال عالمي متنوع حيث جميع أسعار العقوبات عقوبة. يكون تنكس، تأخر فكسليدر التداول يستريح وكسب على الفوركس.
يأخذ الإنترنت غير المطابقة للمواصفات والخدمات الفردية موقع على شبكة الإنترنت يبدأ كل من أوروبا والولايات المتحدة.
فوركس وسيط رسملة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز سفو لمقابلة التجار الفوركس تحت الحذر.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال تريال ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

سفو إلى مقابلة التجار فكس تحت الحذر.
أهم العناوين.
ويستعد المحققون البريطانيون لمقابلة المشتبه بهم بحذر في إطار التحقيقات الجنائية التي تجريها بشأن ما إذا كان سوق الصرف الأجنبي مزورا. وسوف يستجوب مكتب الاحتيال الخطير التجار السابقين، بما فى ذلك رئيس المجموعة الاوروبية السابق للتجارة الاوروبية سيتى جروب روهان رامشاندانى، الذى كان عضوا فى غرفة دردشة تعرف باسم كارتيل، خلال الاسابيع ال 12 القادمة.
وقد أعاد شارون بوين، مفوض لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية، الإعراب عن اعتقادها بأن سوق الفوركس بالتجزئة يجب أن يخضع لتنظيم أعلى، واقترح نقله من الأسواق غير الرسمية إلى تبادل التسهيلات المتداولة.
وقال ديفيد لويس الرئيس السابق لمحكمة المنافسة ان سلطات مكافحة الاحتكار فى جنوب افريقيا ستصل على الارجح الى تسوية مع بعض اكبر البنوك فى العالم المتهمة بتزوير التجارة فى الراند.
يستمر القصور الذاتي حول تكليف نشاط العملات الأجنبية في مرافق تنفيذ المبادلة من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع لصالح أوروبا كموقع تجاري.
ويمكن أن يثير الخلاف بين الهيئات التنظيمية ما يصل إلى المليارات من الوفورات في بنوك وول ستريت. على المحك هو قاعدة مقترحة استغرقت لسنوات قد تتطلب من شركات مثل جي بي مورغان ومورغان ستانلي أن تنحى جانبا عشرات المليارات من الدولارات كضمان عند التداول بالمقايضة مع الشركات التابعة لها. الآن، ساعدت محاولة أخيرة من قبل جماعات الضغط في البنك بعض المنظمين على التخمين الثاني كم هي صارمة ينبغي أن تكون.
وقد أثر تقلبات السوق على عمليات إدارة مخاطر العملات الأجنبية، على الرغم من أن النهج المختلفة لاستثمارات التكنولوجيا تعني أن التأثير على المشاركين في السوق كان متفاوتا.
والدعوة إلى المنظمين للنظر في دقة البيانات والنزاهة يأتي في وقت الترحيب. وهو يتزامن مع واحد من المبادئ التأسيسية من بكبس-239، الذي يطلب من البنوك لقياس ورصد دقة البيانات. ولكن في حين تبحث عن بيانات دقيقة هو كل شيء جيد وجيد، وحدها أنها ليست كافية. يجب إدارة جودة البيانات بشكل فعال.
الأخبار التنظيمية.
وقد دعت هيئة تنظيمية أمريكية رفيعة المستوى إلى أخذ صفحة من المملكة المتحدة وتمرير قاعدة جديدة تشدد إدارة أسواق المشتقات لعلاج ما أسمته "مشكلة الثقافة".
وقد وجهت سلطة النقد السنغافورية توبيخا لبورصة سنغافورة عن انقطاعين عانوا من التبادل فى 5 نوفمبر و 3 ديسمبر 2017.
وقد عززت المفوضية الاوروبية اوليفير جرسنت لقيادة جهودها فى اصلاح السوق المالية كجزء من التعديل الواسع الذى قامت به ادارتها العليا الذى بدأ سريانه فى سبتمبر. وسيقود جوناثان فول احد كبار المسؤولين البريطانيين فى اللجنة فريق عمل تم تشكيله حديثا حول "القضايا الاستراتيجية المتعلقة باستفتاء المملكة المتحدة".
أخبار الشركة.
أعلنت شركة باتس غلوبال ماركيتس أن محرك هوتسبوت المتوافق مع لندن سيبدأ مباشرة في مركز بيانات LD4 يوم 14 سبتمبر 2018، وسيبدأ تشغيل محرك مطابقة نيويورك الذي ينتقل من جيرسي إلى NY4 و NY5 في 9 نوفمبر 2018.
كومرزبانك كوربوراتس & أمب؛ وقد حصلت الأسواق على ترخيصها من إدارة الدولة للنقد الأجنبي (ساف) لتداول خيارات صرف العملات الأجنبية البرية في الصين.
وقد وقعت ثلاثة من أكبر 10 بنوك استثمارية في العالم على خدمة بيانات جديدة تعهدت بتخفيض تكلفة تجميع البيانات المتعلقة ببعض اتفاقيات المقايضة الدولية إلى النصف. وتأتي هذه الخدمة الجديدة - وهي جهد مشترك من شركة ديلويت الاستشارية والمعلوماتية - ريكوميند - حيث تستكشف البنوك طرقا جديدة لخفض تكلفة تلبية مطالب الهيئات التنظيمية المتزايدة على البيانات.
يبدأ تشغيل شركة غوغل و ناسداك أومك غروب السابقين في المنافسة لاستخدام تكنولوجيا العملة الرقمية لمعالجة عمليات المكاتب الخلفية البطيئة والمثيرة للشركات المالية. بلوكستاك، وهي شركة مقرها سان فرانسيسكو، وقد اتخذت التكنولوجيا الكامنة وراء المعاملات بيتكوين وتكييفها للتمويل السائد، بما في ذلك المقاصة والتسوية.
سوق الدهاء.
اعلن رئيس البنك المركزي السويسري اليوم الخميس ان البنك الوطني السويسري يتوقع ان يكون هناك اضطراب كبير في السوق في حال انسحبت اليونان من الكتلة الاوروبية وانها ستحارب الاندفاع لشراء الفرنك السويسري. ومن المرجح أن يؤدي فشل اليونان في التوصل إلى اتفاق مع الدائنين إلى تكثيف التدفقات إلى العملة السويسرية وحفز المزيد من الإجراءات من جانب البنك الوطني السويسري الذي سعى إلى إضعاف الفرنك عن طريق أسعار الفائدة المرجعية السلبية والرسوم المفروضة على ودائع الفرنك.
كانت النكات حول منطقة اليورو كلها الغضب قبل أربع سنوات، في ذروة أزمة الديون ("يوناني، أيرلندي و برتغالي يذهبون إلى حانة و يأمرون بالشراب، من يلتقط مشروع القانون؟ الألمانية"). وكانت الفكاهة السوداء أقل دليلا على الملحمة اليونانية لهذا العام. هل لأن العواقب المترتبة على التخلف عن السداد وخروج اليونان من اليورو خطيرة قاتلة، أو لأن السوق واثق من أن احتمال عدوى منطقة اليورو سيكون محدودا؟
ما هو أبعد من ذلك الذي تركه الثيران على الدولار؟ حسنا، يستهدف جولدمان ساكس تسلق سخي بنسبة 20٪ مقابل اليورو بحلول نهاية عام 2017.
حتى لو لم تكن عضوية اليورو في المملكة المتحدة على جدول الأعمال في الاستفتاء على عضوية المملكة المتحدة في الاتحاد الأوروبي، فمن المهم إعادة النظر في القضية. هناك حالة جيدة لجعل بريطانيا كانت أفضل بكثير في الأزمة داخل العملة الموحدة مما كانت عليه في الخارج.
تصريحات صحفيه.
وتقول إنتيركونتيننتال إكسهانج إن كجي أونغ كابيتال و فيليب فيوتشرز و وب بوليون و فوتشرز قد تمت الموافقة عليها كأول ثلاثة أعضاء مقاصة ل أيس كلير سينغابور. وقد حصلت آيس فيوتشرز سنغافورة و أيس كلير سينغابور على موافقات تنظيمية من سلطة النقد في سنغافورة.
تظهر بيانات سويفت الأخيرة أن النمو في مدفوعات يوان بدعم من عدد متزايد من البنوك. وفي مايو 2018، استخدمت 1،081 مؤسسة مالية الرنمينبي للمدفوعات مع الصين وهونغ كونغ، وتمثل 35٪ من جميع المؤسسات التي تتبادل المدفوعات مع هذه الأخيرة عبر جميع العملات.
الصناعة الأحداث.
سيك و فينرا: 2018 برنامج التواصل الوطني للامتثال لوسطاء الوساطة، 14 يوليو / تموز في واشنطن العاصمة. قمة فوركس ماغنيتس طوكيو، 29 يوليو / تموز في طوكيو، اليابان الربح & خسارة الدول الاسكندنافية، 16 سبتمبر في كوبنهاغن، الدنمارك الربح & أمب؛ لوس فوركس نيتورك شيكاغو، 24-25 سبتمبر في شيكاغو، إيل فوركس ماجنتس 'لندن سوميت، 2-3 نوفمبر في لندن، المملكة المتحدة فيا إكسبو 2018، 3-5 نوفمبر، في شيكاغو، إيل بروفيت & أمب؛ خسارة شنغهاي، 12 نوفمبر في شنغهاي، الصين الربح & أمب؛ خسارة سنغافورة، 17 نوفمبر في سنغافورة 11 السنوي فيا آسيا المشتقات المؤتمر، 8-10 ديسمبر في سنغافورة.
نبذة عن الكاتب: جولي روس.
المشاركات الاخيرة.
اليورو يختبر أعلى مستوى له في ثلاث سنوات في الطفو بداية 2018 - 2 يناير 2018 بيتكوين يغرق أقل من 13،000 دولار، رؤساء لأسوأ أسبوع منذ 2018 - 22 ديسمبر 2017 المنظمين تعطي علامة جديدة هم & # 8217؛ ليرة لبنانية الذهاب سهلة على قواعد ميفيد - ديسمبر 21، 2017 غفكس تكشف عن المبدأ 17 إعادة كتابة - 20 ديسمبر 2017 الدولار أقل كالمستثمرين التغييرات ضريبة العين وتحركات مجلس الاحتياطي الاتحادي - 19 ديسمبر 2017.
موديز يقترح تقييمات جديدة كب.
فكس العالم يحتاج قواعد على التراجع عن الصفقات بعد الأحداث الفرنك.
الاقسام.
ستيبتو وجونسون لب.
2017 القيادة & # 038؛ الحكم.
المدير الإداري الأول، ستيت ستريت غلوبال ماركيتس.
فيس تشير & # 8211؛ جوناثون O & # 8217؛ دونيل.
العضو المنتدب الأول، المنتجات المالية و أوتك، مجموعة سم.
رئيس استراتيجية المنتجات فكس، كبو العالمية للأسواق.
تود فان الاسم، الرئيس العالمي للتجارة فكس والسلع الإلكترونية، بلومبرغ.
جاسون فيتالي، كو فكس & أمب؛ رئيس خدمات التنفيذ العميل، بني ميلون الأسواق العالمية.
جوناثون O & # 8217؛ دونيل، مدير الاستثمار، كالبرس.
ستيفن كومون، مدير محفظة أول، كولورادو بيرا.
جيسيكا سوهل، المستشار العام، هك تكنولوجيز.
هاربال ساندو، الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ديفيلوبمنت Corp.
ديفيد جوون، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، إنتركونتيننتال إكسهانج (أيس)
إدغر رامون، رئيس قسم العملات الأجنبية، إنتل فستون.
محرر كامبتون، مدير أول في مايكروسوفت.
كك لام، رئيس فكس والأسعار، بورصة سنغافورة (سغس)
تشيب لوري، كبير المديرين التنفيذيين، ستيت ستريت غلوبال ماركيتس.
نيل بيني، العضو المنتدب للتجارة، تومسون رويترز.

تحقيقات تداول العملات الأجنبية.
إضافة إلى ميفت ديجيست.
أضف هذا الموضوع إلى ملف ميفت ديجيست للحصول على الأخبار مباشرة إلى بريدك الوارد.
وتقول الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن التغييرات كانت مجزأة ويفتقر إلى الاستعجال.
وقد ركز منظم أسواق المملكة المتحدة على ليبور والتزوير الفوركس.
تعود أغايس إلى مرحلة ما بعد التعليق في أوائل عام 2017.
عضو سابق في غرفة الدردشة كارتل ليتم استجواب كجزء من التحقيق تزوير.
مراقبة المنافسة لتأثير إجراءات البنوك العالمية على الشركات المحلية.
وتزيد سلطات المملكة المتحدة والولايات المتحدة وهونغ كونغ من الغرامات في عام 2017.
إشارات القمع تنتهي إلى "سن عدم المسؤولية"
القواعد المصممة لسد الثغرات والفجوات التنظيمية التي تسمح بحدوث فضائح مثل الليبور.
المقرضين تحت ضغط من المساهمين للسيطرة على التكاليف التنظيمية.
ومن المتوقع أن تتخذ فيمر نهجا عقابيا بعد سلسلة من فضائح المدينة.
واتشدوغس تعيين للكشف عن الاستعراض الذي يقيم كل ما هو الخطأ في الجانب الغربي من الأسواق.
تشارلز بير ق يسأل عما إذا كان يمكن أن تسمى مراجعة البنك "شامل وشامل"
ويتعين على اللجنة الرقابية لبنك انجلترا أن تمارس التدقيق بشكل مستقل عن المحافظ، كما تقول جيسي نورمان.
ويواجه المشرعون الاعتراضات على إدارة حسابات التقاعد بعد تسويات النقد الأجنبي.
إدارة الخدمات المالية الانتباه إلى إساءة استخدام الأسواق من خلال الحركات التي يحركها الكمبيوتر.
ومن شأن جعل الغرامات أكثر قابلية للتنبؤ أن يجعل من الأسهل التخطيط لها على أنها تكلفة ممارسة الأعمال التجارية.
وقد جعل التجار عن غير قصد سوء السلوك السهل للكشف، يكتب دانيال ديفيز.
بعد 10 مليار دولار في الغرامات، وقررت صناعة تجارة العملات أن الوقت قد حان لنمو.
الغرامات هي وسيلة مكلفة لإجبار البنك على تغيير ثقافته.
القضايا المدنية المتوقعة بعد تسوية 5.6 مليار دولار.
يقول المنظم في المملكة المتحدة العقوبات تغير السلوك على الرغم من الفضائح المتكررة.
أحدث العقوبات تفرض الغرامات الإجمالية للتلاعب في العملات الأجنبية إلى 10 مليار دولار.
وتظهر الغرامات التي تقدر بمليارات الدولارات أن ما كان عليه كل شيء ليس صحيحا الآن.
ويكشف المنظمون الأمريكيون والبريطانيون عن نسخ مكثفة من غرف الدردشة الخاصة بتبادل العملات الأجنبية.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

يسقط مكتب التحقيقات الاجتماعي التحقيق في سعر تزوير في النقد الأجنبي.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
شارك هذا مع.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
مشاركة هذا مع البريد الإلكتروني.
مشاركة هذا مع الفيسبوك.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع مسنغر.
مشاركة هذا مع التغريد.
مشاركة هذا مع بينتيريست.
مشاركة هذا مع ال واتساب.
مشاركة هذا مع لينكيدين.
هذه روابط خارجية وسيتم فتحها في نافذة جديدة.
إغلاق لوحة المشاركة.
وأغلق مكتب الاحتيال الخطير تحقيقا جنائيا في ادعاءات تزوير الأسعار في سوق الصرف الأجنبي التي تبلغ قيمتها 3 تريليون جنيه إسترليني.
وقد أنشئت في عام 2017 للنظر في مزاعم "السلوك الاحتيالي".
ويجري الآن الانتهاء من التحقيق.
وقال بيان صادر عن المكتب ان "هذا القرار جاء بعد اجراء تحقيق شامل ومستقل دام اكثر من عام ونصف العام يتضمن اكثر من نصف مليون وثيقة".
بدأ التحقيق بعد أن تم تمرير المواد إلى مكتب إدارة الشؤون المالية من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا).
ورفضت فكا التعليق على تطوير سفو.
تم تغريم ستة بنوك - هسك، ربس، البنك السويسري أوبس والبنوك الأمريكية جي بي مورغان تشيس، سيتي بنك وبنك أوف أميركا - بشكل جماعي 2.6 مليار جنيه استرليني في عام 2017 من قبل الجهات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة على محاولة التجار التعامل مع أسعار صرف العملات الأجنبية.
وفي عام 2018، تم تغريم باركليز وجيه بي مورغان وسيتي بنك و ربس و يو بي اس من قبل السلطات الأمريكية بسبب سوء السلوك في تداول العملات الأجنبية.
"استعراض مفصل"
وادعي أن التجار يستخدمون غرف الدردشة عبر الإنترنت لتخطيط تحديد الأسعار المرجعية.
وقال بيان المنظمة انه استنتج "استنادا الى المعلومات والمواد التى حصلنا عليها، انه لا يوجد دليل كاف على احتمال واقعى للادانة".
"وفي حين أن هناك أسبابا معقولة للاشتباه في ارتكاب جرائم تنطوي على غش خطير أو معقد، فإن استعراضا مفصلا للأدلة المتاحة أدى بنا إلى استنتاج مفاده أن السلوك المزعوم، حتى لو ثبت وأخذ في أعلى درجاته، لن يفي بالاختبار الإثباتي مطلوب منها رفع دعوى قضائية ضد مخالفة للقانون الانكليزي ".
"وخلص أيضا إلى أن هذا الموقف الإثباتي لا يمكن علاجه بمواصلة التحقيق".
وقال المكتب انه سيواصل الاتصال بوزارة العدل الامريكية حول تحقيقاتها التى بدأت فى اكتوبر عام 2018.
'بريء حتى تثبت ادانته'
وقال مارك تايلور وعميد وأستاذ المالية في كلية وارويك للأعمال: "أنا لست حقا مندهشا، بل كانوا بحاجة إلى أدلة من الحديد الزهر للتواطؤ.
"من الواضح أنها ليست قوية بما فيه الكفاية لاختبار في المحكمة، وأنا لا إلقاء اللوم على سفو إذا لم يكن لديهم الأدلة.
"أنا متأكد من أن هناك عدد قليل من التجار المخلصين هناك، أن نكون صادقين، قد يقول الناس هناك مشكلة في أن الناس ابتعدوا عن ذلك، ولكنهم بريء حتى تثبت إدانتهم".
وقال السيد تايلور، المستشار السابق لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "لقد حان الوقت للتحرك، ومن شأنه تشويه سمعة المدينة أكثر من أن يكون هذا قد انحرف خلال العام المقبل أو نحو ذلك".
مشاركة هذه القصة عن المشاركة.
الخدمات المصرفية الكبيرة.
روابط الإنترنت ذات الصلة.
و بي بي سي ليست مسؤولة عن محتوى مواقع الإنترنت الخارجية.
أهم الأخبار.
واضاف "اننا ندفع للفلسطينيين مئات الملايين من الدولارات سنويا ولن نحقق اي تقدير او احترام".

No comments:

Post a Comment