Saturday 3 February 2018

مايكرو الكثير حجم الفوركس


الفوركس مايكرو الكثير.


الرهانات الصغيرة السماح للمتداولين لاختبار الصفقات.


إن تحديد حجم التداول الذي يجب استخدامه هو قرار مهم للغاية يتجاهله العديد من التجار.


للتجار غير متأكد من أفضل طريقة لتقليل التكاليف عند تعلم كيفية التجارة في السوق، يمكن أن الكثير الصغير يكون حلا سهلا وسهلا. ويمثل الكثير من الفوركس الجزئي 1k مهما كانت العملة التي يتم تمويل حسابك بها. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير سيكون 1000 دولار.


ما هو "الكثير الصغير"؟


قطعة صغيرة تساوي 1/10 من الكثير من العملات.


والقطعة القياسية هي 100،000 وحدة في 10 دولار لكل بيب إذا كانت العملة المقابلة هي الدولار الأمريكي والكثير مصغرة هو 10،000 وحدة في دولار واحد لكل بيب إذا كانت العملة المقابلة هو الدولار الأمريكي على التجارة. إذا كانت عملة أخرى مثل الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الكندي هي العملة المقابلة أو العملة الثانية في زوج العملات، فإن تحويل سعر السوق سيحدد تكلفة كل بيب.


على نفس خط الفكر مثل الهامش، الكثير الصغير يسمح لك للوصول الى السوق مع أقل التزام. العديد من التجار نقدر هذا خلال الأوقات المتقلبة. ويتيح الكثير من المتداولين للتراجع عن أصابع قدميه في السوق للحصول على الشعور بكيفية تحرك السوق العدوانية والتكاليف التي قد تترتب على الاستمرار في التداول لفترة طويلة.


ويتيح الكثير من المتداولين رصيدا حسابيا أصغر للتداول في السوق التي قد تكون قد سعت لهم من قبل. وهذا مفيد جدا للتجار الجدد أو التجار الذين ليس لديهم فقط الأسهم العالية اللازمة لتجارة العديد من الأسواق.


كما يسمح الكثير من المتداولين بالتخفيض من التزامهم بأي زوج من العملات ويمكنهم أن ينشروا تعرضهم. وهذا ما يعرف بالتنويع ويمكن أن يسمح لك بتجنب العواقب السلبية لحركة واحدة كبيرة.


كيفية منع الأخطاء التجارية المشتركة مع الكثير مايكرو.


وهناك خطأ شائع لكثير من التجار الجدد هو أكثر من النفوذ.


التجار يميلون إلى النفوذ لأنهم مفرطون في الفكرة التجارية. ومع ذلك، فإن نتائج السوق تعتمد على المخاطر وغامضة تماما في وقت دخول التجارة. لذلك، الحد من التعرض الخاص بك مع الكثير مصغرة أو الكثير الجزئي يمكن أن تسمح لك لدخول التجارة مع أقل تعرض لتقلبات السوق. بطبيعة الحال، وهذا يعني أن التحركات التجارية في الاتجاه الذي توقعت عليه عندما دخلت التجارة، وسوف يفوز أقل كما أنه يسمح لك أن تكون حول للتجارة المقبلة إذا تحرك السوق ضدك.


كما أن تعلم عدم التأثير على الرافعة المالية يتناسب بشكل جيد مع وجود مخاطر جيدة على نسبة المكافأة، والتي تبدأ مع وجود وقف الخسارة المناسب ونقطة الربح في التجارة. التاجر الذي يأتي إلى السوق مع استراتيجية لائقة ويدخل مع حجم التجارة المناسبة أو أصغر لحجم حسابها جنبا إلى جنب مع خطر جيد لمعدل المكافأة في كثير من الأحيان متقدما بفارق كبير عن المتداول الذي لديه فكرة التجارة وضعت بشكل جيد، ولكن الذي يزيد من الرفع على التجارة ولا يضع وقف مناسب أو الحد المناسب.


الدقيقة لوط.


تعريف "الجزئي الصغير"


والكمية الصغرى تعادل عقدا قدره 000 1 وحدة من العملة الأساسية في تجارة النقد الأجنبي. العملة الأساسية هي العملة الأولى في زوج أو العملة التي يشتريها المستثمرون أو يبيعونها. ويسمح التداول بالقطع الصغيرة للمتداولين بالتداول بزيادات صغيرة.


كسر أسفل "الجزئي لوط"


وعندما يضع المستثمر طلبا لشراء قطعة صغيرة، فإن هذا يعني أنه قد وضع أمرا لشراء 1000 وحدة من العملة التي يتم شراؤها أو بيعها. على سبيل المثال، في زوج العملات ور / أوسد، اليورو هو العملة الأساسية والتاجر إما شراء أو بيع 1000 يورو.


والجزئي الصغير هو أصغر وحدة من تداول العملات ويستخدم من قبل التجار المبتدئين الذين يتطلعون لبدء التداول ولكن الذين يريدون تقليل الجانب السلبي المحتمل. يستخدم المستثمرون أحجام القطع الصغيرة عندما يفضلون عدم تداول كميات صغيرة أو قياسية. عشرة قطع صغيرة تساوي 100 قطعة صغيرة، وهو ما يساوي الكثير القياسي.


معظم حسابات الوساطة التجزئة تسمح للتجار للتجارة الجزئي مع الحد الأدنى من الودائع الأولية.


لوط قياسي.


ما هو "الكثير القياسي"


والكمية المعيارية هي ما يعادل 000 100 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. وهناك الكثير القياسية مماثلة لحجم التجارة. وهو واحد من ثلاثة أحجام الكثير المعروفة. والثاني هما مصغرة والكثير الجزئي.


كسر لأسفل "لوط قياسي"


ويمثل اللوت القياسي 100،000 وحدة من أي عملة، في حين يمثل المبلغ الصغير 10،000 و يمثل الجزئي الصغير 1000 وحدة من أي عملة. حركة من نقطة واحدة لقطعة قياسية يتوافق مع تغيير 10 $. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 100000 دولار مقابل الين الياباني بمعدل 110.00 ينتقل سعر الصرف إلى 110.50 ين، وهي حركة 50 نقطة، فإنك قد حققت 500 دولار. على العكس من ذلك، إذا انخفض سعر الصرف 50 نقطة إلى 109.50 your صافي الربح والخسارة هو ناقص 500 $.


مع ظهور وسطاء الانترنت وزيادة المنافسة فمن الممكن للمستثمرين التجزئة لجعل الصفقات في كميات ليست الكثير القياسية، مصغرة الكثير، أو الجزئي الكثير.


في سوق ما بين البنوك حيث تتداول البنوك مع بعضها البعض على منصات مثل رويترز و إبس، وحجم التداول القياسي، أو الكثير القياسي، هو 1 مليون وحدة في العملة الأساسية.


الفوركس للمبتدئين.


يسأل التجار عن:


أحجام و مخاطر لوركس.


ما هو حجم الكثير وما هي المخاطر؟


حجم الوحدة القياسية هو 100 000 وحدة.


تشير الوحدات إلى العملة الأساسية التي يتم تداولها. على سبيل المثال، مع الدولار / فرنك سويسري العملة الأساسية هي الدولار الأمريكي، وبالتالي إذا كان لتداول 1 الكثير القياسي من الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري أنها ستكون قيمتها 100 000 $.


مثال آخر: غبب / أوسد، وهنا العملة الأساسية هي الجنيه البريطاني (غبب)، فإن الكثير القياسي لزوج استرليني / دولار غبب / أوسد سيكون 100000 £.


هناك ثلاثة أنواع من اللوت (حسب الحجم):


الوحدات القياسية = 100 000 وحدة.


قطع صغيرة = 10 000 وحدة.


والكميات الصغيرة = 1000 وحدة.


يتم تقديم كميات صغيرة ومتناهية الصغر للتجار الذين يفتحون حسابات مصغرة (في المتوسط ​​من 200 إلى 1000 دولار). الأحجام القياسية الكثير يمكن تداولها مع حسابات أكبر فقط (متطلبات حجم الحساب القياسي تختلف من وسيط إلى وسيط).


أصغر حجم التداول المتداولة، وسوف يكون أقل الأرباح، ولكن أيضا سوف تكون أقل الخسائر.


عندما يتحدث التجار عن الخسائر، فإنها تستخدم أيضا مصطلح "المخاطر". لأن التداول في الفوركس هو الكثير عن فقدان المال كما حول كسب المال.


المخاطر في الفوركس تشير إلى إمكانية فقدان الاستثمار بأكمله أثناء التداول. تداول الفوركس يعرف بأنه واحد من أكثر المخاطر خطورة في الاستثمارات الرأسمالية.


العودة إلى الكثير:


مع كل لوط قياسي المتداولة (100 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) 10 $ لكل نقطة. حيث بيب هو أصغر سعر الزيادة في الرقم الأخير في معدل (على سبيل المثال أصغر تغيير السعر / الخطوة).


مع كل ميني الكثير تداولها (10 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) $ 1 لكل نقطة.


مع كل وحدة صغيرة (1000 وحدة) - 0.10 $ لكل نقطة.


في تجار الفوركس دائما يبحثون عن أكثر الطرق كفاءة للحد من المخاطر أو على الأقل تخفيف آثار المخاطر. ولهذا الغرض، يتم وضع استراتيجيات مختلفة لإدارة المخاطر وإدارة الأموال.


فمن المستحيل تجنب المخاطر في تداول العملات الأجنبية. من أجل الحد من المخاطر التجار استخدام طرق وضع الوقف توقف، زائدة توقف. استخدام تقنيات التحوط، دراسة استراتيجيات سلخ فروة الرأس، والبحث عن أفضل الصفقات على فروق بين وسطاء الخ


التجار الذين لديهم أفضل استراتيجية إدارة المخاطر كسب أكبر الأرباح في الفوركس.


هل ترغب في إضافة تعليقك أو طرح سؤال آخر؟


المناقشات تسريع التعلم. دعونا نتحدث.


حيث بعض السماسرة توفر حجم الكثير في شكل أدناه. كيف يمكنني تعيينه إلى 10،000.


مع كل ميني الكثير تداولها (10 000 وحدة) التاجر خطر أن يخسر (أو يتطلع للفوز) $ 1 لكل نقطة.


مع كل الكثير مصغرة (1000 وحدة) - 0.10 $ لكل نقطة.


أليس من المفترض أن يكون: مع كل ميكرو الكثير (1000 وحدة) - 0،10 $ لكل نقطة. ؟


نعم، يجب أن يكون "مايكرو" هناك. شكرا لكم.


دون فهم هذا الشيء الكثير، يمكنني الحصول على شرح مفصل.


أنا أيضا جديدة، عندما يقول الرجال: 1000 وحدة خطر 0.1 دولار لكل نقطة، فإنك تفترض أن الرافعة المالية هي 1: 100.


إلى الشخص العادي، وهذا هو تفسير غبي جدا: النقاط، وحدات. ما هذا؟


هل هناك أي مهلة محددة للبيع؟ كم من الوقت يمكن للمرء أن ينتظر بيع للحصول على الربح أو بيع في أي خسارة؟


الثابتة والمتنقلة ما يعني أنه قد تداولت 40 الكثير القياسية ل 400 دولار الفوركس أكون.


كيف يمكنني تعيين حجم الكثير لتلقي $ 10.00 لكل نقطة؟


إذا آم التداول مع $ 3000 وأنا خطر حول 0.20 الكثير في التجارة، وكم كنت قد استثمرت من عاصمتي.


كيف يمكنني تعيين حجم الكثير لتلقي $ 10.00 لكل نقطة؟


إذا آم التداول مع $ 3000 وأنا خطر حول 0.20 الكثير في التجارة، وكم كنت قد استثمرت من عاصمتي.


شكرا> أفضل لتبدأ مع الكثير مصغرة.


إذا كنت تريد كنو / مشاركة جميع المعلومات عن الفوركس إضافة لي على سكايب. معرف بلدي هو fx. aarish.


في حين أن تغيير حجم الكثير يضبط قيمة النقطة، وضبط وقف الخسارة والسعر المستهدف يؤثر أيضا على المخاطر الإجمالية لتلك التجارة معينة. أساسا، دون وقف الخسارة، كنت المخاطرة حسابك بأكمله. أكبر حجم الكثير، وأسرع عليك أن تهب حساب يصل، أو أسرع عليك مضاعفة ذلك.


لا تزال تحاول العثور على أدوات جيدة لحساب المخاطر في MetaTrader4، ولكن البدء في الحصول على الشعور به.


بالنسبة لأولئك الذين يتاجرون الحسابات الصغيرة باستخدام ميتاتريدر 4 أو 5 وسوف أشرح كيف يذهب حجم الكثير. سترى تنسيق 0.01 تحت حجم اللوت (بعض الوسطاء استخدام هذا الشكل) ما يعنيه هذا حقا هو أن كنت تتداول في 1000 وحدة مما يعني 0،10 $ لكل نقطة. النقطة هي حركة السعر من سعر إلى آخر حتى إذا كان سعر ور / أوسد كان 1.4600 وتحرك 5 نقاط صعودا يجب أن يكون السعر الجديد 1.4605، ولكن إذا تحرك 5 نقاط هبوطيا فإنه ينبغي 1.4595. أسعار تتحرك على نطاق عمودي (صعودا أو هبوطا)، وبالتالي كل ذلك يأتي إما لشراء العملة أو بيعه، سهل وبسيط.


هنا هو مزيد من انهيار حجم الكثير، وحدات المتداولة والمبلغ المخاطرة.


0.02 - 2000 وحدة - 0.20 دولار.


0.03 - 3000 وحدة - $ 0.30.


0.04 - 4000 وحدة - 0.40 دولار.


0.05 - 5000 وحدة - 0.50 دولار.


1.00 - 10000 وحدة - $ 1.


2.00 - 20000 وحدة - 2 دولار.


3.00 - 30000 وحدة - 3 دولارات.


أرى هذا المنصب القديم ولكن أنا متأكد من أن التجار الجدد سوف تأتي عبر هذا حتى ظننت أنني سوف أكتب هذا في محاولة للمساعدة حول المخاطر الخاصة بك!


في الأساس 1 لوت = $ 100.000 دولار أو جنيه اعتمادا على ما هي العملة الأساسية.


إذا كنت تتداول لوط واحد 100.000 $ كنت عرضة لخسارة أو الربح $ 10 لكل نقطة.


إذا كنت التجارة واحد صغير الكثير $ 10.000 خطر أن تخسر أو الربح $ 1 لكل نقطة.


إذا كنت التجارة واحد الكثير الصغيرة $ 1000 خطر أن تخسر أو الربح 0،10 $ لكل نقطة.


القاعدة الجيدة هي عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ من حقوق الملكية في حسابك في أي صفقة واحدة.


إذا كان لديك أكوونت مع $ 10.ooo والتجارة الكثير واحد كنت لا تريد أن خطر أي أكثر من 2٪ والتي = 200 دولار دوليرز بحيث يعطيك خسارة 20 نقطة أو الربح في ليفاراج 1: 100.


حتى إذا كان لديك حساب مصغر ولها $ 1000 دولرز سيكون لديك فقط $ 20 دوليرز للخطر حتى مع الكثير الكامل هذا هو اثنين من النقاط. فقط لا تفعل ذلك سوف تفقد أموالك في أي وقت من الأوقات إلا إذا كنت الفوز في كل التجارة التي لن يحدث. تحتاج إلى التجارة 1 الكثير البسيطة التي يمكنك خطر $ 20 ولها انتشار 20 نقطة. والفوز أو الخسارة 1 دولر نقطة. فإنه ليس من غير القانوني للتاجر المريض جيدة للقيام 200 نقطة في الأسبوع بوتيرة ثابتة. ثاتس عائد 20٪ على حسابك الذي هو أعلى من معظم مديري صناديق التحوط .. أوفيوسلي أنها تتعامل في الملايين ولكن المعنوية هي كل شيء عن٪ بيركانتيج عودة إجمالي حقوق الملكية الخاصة بك .. نقاط الحظ الجيد.


إذا كنت ترغب في وسيط جيد وأنت في المملكة المتحدة .. باركس الفوركس المباشر .. إيداع دقيقة 5000 جنيه أو منصة فكسرو إن 1000 جنيه الودائع دقيقة.


والحفاظ على هذه الطفرة أوبتيل كنت في كونتينيوس الربح وبناء حسابك.


أريد أن أبدأ التداول مع 1000 $، ما هو نوع من الكثير يجب أن أستخدم؟ هل يمكنك مساعدتي.


اختيار حجم كبير في العملات الأجنبية / تجارة الفوركس.


ما هو الكثير؟ وهناك مراجع كثيرة أصغر حجم التجارة المتاحة التي يمكنك وضعها عند تداول سوق الفوركس. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير بزيادة قدرها 1000 أو قطعة صغيرة. من المهم أن نلاحظ أن حجم الكثير يؤثر بشكل مباشر على المخاطر التي تتناولها.


ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة.


يؤثر حجم اللوت بشكل مباشر على مدى تأثير حركة السوق على حساباتك بحيث لا يتم الشعور بنقطة 100 نقطة على تجارة صغيرة تقريبا بنفس حركة مائة نقطة على حجم تجارة كبير جدا. هنا هو تعريف مختلف الأحجام الكثير سوف تأتي عبر في مهنة التداول الخاصة بك فضلا عن تشبيه مفيدة اقترضت من واحدة من الكتب الأكثر احتراما في الأعمال التجارية.


باستخدام مايكرو الكثير.


الكثير الصغيرة هي أصغر تجارة الكثير المتاحة لمعظم السماسرة. الكثير الصغير هو الكثير من 1000 وحدة من عملة التمويل المحاسبية الخاصة بك. إذا تم تمويل حسابك بالدولار الأمريكي، فإن المبلغ الصغير هو 1000 دولار قيمة العملة الأساسية التي تريد التداول بها. إذا كنت تتداول زوج دولار، فإن نقطة واحدة تساوي 10 سنتات. الكثير الصغيرة هي جيدة جدا للمبتدئين التي تحتاج إلى أن تكون أكثر سهولة في حين التداول.


باستخدام ميني لوتس.


قبل الكثير الصغيرة، كانت هناك الكثير مصغرة. الكثير الصغير هو 10،000 وحدة من عملة تمويل حسابك.


إذا كنت تتداول حسابا مستندا إلى الدولار وتداول زوجا مستندا إلى الدولار، فإن كل نقطة في صفقة ستكون قيمتها حوالي 1 دولار. إذا كنت مبتدئا وتريد أن تبدأ التداول باستخدام الكثير مصغرة، يكون رأس المال بشكل جيد.


$ 1 لكل نقطة يبدو وكأنه كمية صغيرة ولكن في تداول العملات الأجنبية، يمكن للسوق تتحرك 100 نقطة في يوم واحد، وأحيانا حتى في ساعة واحدة.


إذا كان السوق يتحرك ضدك، وهذا هو خسارة 100 $. الأمر متروك لكم لاتخاذ قراركم في نهاية المطاف المخاطر التسامح ولكن لتداول حساب صغير، يجب أن تبدأ مع ما لا يقل عن 2000 $ لتكون مريحة.


استخدام الكثير القياسية.


الكثير القياسي هو وحدة 100K الكثير. هذا هو 100000 $ التجارة إذا كنت تتداول بالدولار. ويبلغ متوسط ​​حجم الأنبوب للعقود القياسية 10 دولارات لكل نقطة. هذا هو أفضل تذكر كما خسارة 100 $ عندما كنت فقط أسفل 10 نقطة. فالقروض المعيارية للحسابات ذات الحجم المؤسسي. وهذا يعني أنه يجب أن يكون لديك $ 25،000 أو أكثر لجعل الصفقات مع الكثير القياسية.


معظم تجار الفوركس التي تأتي عبر سوف يكون تداول الكثير صغيرة أو الجزئي الكثير. قد لا يكون براقة، ولكن الحفاظ على حجم الكثير الخاص بك في غضون سبب لحجم حسابك سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.


A التصور مفيد.


إذا كان لديك متعة قراءة مارك دوغلاس & # 39؛ التداول في المنطقة، قد تتذكر القياس الذي يقدمه للمتداولين الذين قاموا بتدريبهم والتي يتم مشاركتها في الكتاب. وباختصار، فإنه يوصي تشبيه حجم الكثير الذي تتداوله وكيف أن حركة السوق سوف تؤثر لك على مقدار الدعم لديك تحت المشي أثناء الوادي عندما يحدث شيء غير متوقع.


توسيع على هذا المثال، حجم التجارة الصغيرة جدا بالنسبة لحساباتك سيكون مثل المشي على واد على جسر واسعة جدا ومستقرة حيث القليل من شأنه أن يزعجك حتى لو كانت هناك عاصفة أو أمطار غزيرة.


الآن تخيل أن أكبر التجارة التي تضع أصغر الدعم أو الطريق تحت يصبح.


عند وضع حجم تجارة كبير جدا بالنسبة إلى حساباتك، يحصل الطريق ضيقة مثل سلك حبل مشبك، بحيث أن أي حركة صغيرة في السوق مثل الكثير من عاصفة الرياح في المثال، يمكن أن ترسل التاجر نقطة عدم العودة .

No comments:

Post a Comment