Wednesday 14 February 2018

فتح مراكز الفوركس


مواقف الفوركس المفتوحة حاليا - مؤشرات الاتجاه.


يظهر هذا الرسم البياني في الوقت الحقيقي مواقف طويلة وقصيرة التي عقدها عملاء من وسيط ساكسو بنك.


ويبين مؤشر سوفكس العلاقة بين كمية المراكز الطويلة والقصيرة التي فتحت على أزواج العملات الرئيسية من قبل التجار ومن قبل مقدمي السيولة الأكثر شعبية.


ألباري's & كوت؛ فوريكس إنفورمرز & كوت؛ وتظهر أداة التداول في الوقت الحقيقي نسبة المراكز المفتوحة على أزواج العملات المختلفة.


النسبة المئوية لمواقع الشراء / البيع التي فتحها التجار في وساطة إنستافوريكس.


في حين أن الصفحات الخمس المذكورة أعلاه تركز على المواقف التي يحتفظ بها التجار العاديون مثل أنت وأنا، وهناك أيضا تقرير أسبوعي الذي تفاصيل مواقف طويلة / قصيرة التي تحتفظ بها التجارية (الشركات الكبيرة التحوط للمنتج أنفسهم من تأرجح العملة السلبية) وغير التجار (المضاربين).


4 خطوات لتداول موقف الفوركس.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


وعادة ما يدخل التجار في السوق ويخرجون من صفقات تستند إلى موضوعات اقتصادية كلية كبيرة. ولا يلزم وجود قدر كبير من رأس المال عند استخدام الرافعة المالية المنخفضة. وقد انتعش زوج العملات أود / نزد من أدنى مستوى في 8 سنوات، ويمكن توقع ارتفاع الأسعار.


في حين يجذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس التداول على مدار 24 ساعة والتحركات السريعة، والبعض الآخر يختار سوق الفوركس لاتجاهاتها الطويلة والاستجابة لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. وعادة ما يحتفظ تجار الفوركس بتداولهم مفتوحا لأشهر وأسابيع وسنوات. هذا النوع من التداول هو جذابة للأشخاص الذين لديهم نوافذ محدودة من الوقت للتداول أو الناس الذين يرغبون في تنويع تجارتهم مع كل من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الأجل.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن موقف التداول تسمح للتاجر للنوم ليلا لأنها لم يكن لديك لدكو؛ الطفل الجلوس ودكو؛ تجارتهم. مع تداول الصفقة، يمكن لمتداول الفوركس أن يخاطر 200 نقطة ليحتمل أن يكون 1000 أو 2000 أو 3000 نقطة. للبدء في التداول الموقف فقط اتبع هذه الخطوات 4.


تعلم الفوركس: أودنزد الدعم الأسبوعي والمقاومة.


كريتد ويث ماركيتسكوب 2.0.


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن أودنز قد تم التداول في نطاق كبير 3300 نقطة على مدى السنوات ال 10 الماضية. حاليا، أودنزد، انتعشت من أدنى مستوى في 8 سنوات. هذا الانخفاض في منطقة 1.0450 يمكن أن يكون بداية 3000 نقطة أخرى تشغيل أعلى. إيجابي الاختلاف ماسد ملحوظ أول تشغيل كبير أعلى ويمكننا أن نرى بدايات الاختلاف ماسد إيجابي بعد 8 سنوات في وقت لاحق. ومع ذلك، قبل أن تقفز إلى هذا الموقف التجارة هناك بعض المفاهيم علينا أن نفهم.


ويعتقد العديد من التجار أن تداول الصفقات هو مجال التجار الملياردير مثل جورج سوروس أو وارين بفيت بسبب توقفات كبيرة وانهيار حركة السعر اللحظي. ومع ذلك، فإن استخدام النفوذ المنخفض هو الخطوة الأولى. على الرغم من أن التجار لديهم ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية المتاحة، فإنه ليس من الضروري استخدام في هذا النوع من التداول. إن استخدام الرافعة المالية بنسبة 10: 1 أو أقل سيسمح للمتداول بالبقاء في وضعية أطول ويتحمل التقلبات اليومية. الخطوة الثانية يسيران جنبا إلى جنب مع الخطوة الأولى وهذا هو استخدام حجم موقف صغير. خطر 1٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة تداول واحدة. استخدام 250 إلى 400 نقطة توقف مع الرافعة المالية المنخفضة وانخفاض حجم الموقف أصغر يفتح الباب لمخاطر 1:10 و 1:20 لمكافأة الصفقات.


الخطوة الثالثة هي استخدام الأطر الزمنية الطويلة مثل الأسبوعية والشهرية. باستخدام هذه الأطر الزمنية، تاجر يحصل على منظور أوسع وصورة أكثر اكتمالا حيث كان السعر وحيث يمكن أن تذهب. فمن السهل أن ننظر إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات وأدنى مستوياتها التي تكون بمثابة نقاط انعكاس في مجالات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني الأطول أجلا.


الخطوة الرابعة هي التحلي بالصبر والسماح للسوق تتكشف لإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر صعوبة ونحن نعيش في & لدكو؛ المجتمع فرن الميكروويف & رديقو؛ التي تزدهر من الإشباع الفوري. هذا هو أبعد من & لدكو؛ الثراء السريع & رديقو؛ ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة مع القليل من الجهد.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هذه المقالة تبين لك كيفية تحديد المجالات المحتملة من الدعم القوي والمقاومة في شكل محاور سنوية. لتوسيع معرفتك تأخذ هذا البرنامج التعليمي الفيديو التفاعلي مجانا على مؤشر القوة النسبية. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية مع المحاور لتحديد مستويات الدخول. سيطلب منك التوقيع على سجل الزوار الذي سيعطيك ممر وصول عام إلى دروس الفوركس المجانية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فتح الموضع.


ما هو "الموقف المفتوح"


والموقف المفتوح في الاستثمار هو أي تجارة تنشأ أو تدخل، ولا يزال يتعين إغلاقها مع تجارة متعارضة. يمكن أن يكون هناك موقف مفتوح بعد شراء، أو طويلة، موقف أو بيع، أو قصيرة، والموقف. وفي كلتا الحالتين، يظل الموقف مفتوحا حتى تتم التجارة المتعارضة.


كسر "الموقف المفتوح"


يمثل المركز المفتوح تعرض السوق للمستثمر. أنه يحتوي على المخاطر التي يمكن القضاء عليها فقط عن طريق إغلاق الموقف. يمكن فتح الصفقات المفتوحة من دقائق إلى سنوات تبعا لنمط وهدف المستثمر أو التاجر. وتتكون المحافظ من العديد من المناصب المفتوحة. ويتوقف مقدار المخاطرة التي ينطوي عليها الوضع المفتوح على حجم الموقف بالنسبة لحجم الحساب وفترة الحجز. إن فترات االحتفاظ األطول تنطوي على مخاطر أكبر بسبب تعرضها ألحداث غير متوقعة خاصة بالسهم أو القطاع أو ظروف السوق بشكل عام. والطريقة الوحيدة للقضاء على التعرض هي إغلاق المراكز المفتوحة. ويتطلب إغلاق المركز القصير إعادة شراء الأسهم، في حين أن إغلاق الصفقات الطويلة يستتبع بيع المركز الطويل.


فتح موقف التنويع.


ويوصى المستثمرون للحد من المخاطر من خلال الاحتفاظ فقط المراكز المفتوحة التي تساوي 2٪ أو أقل من القيمة الإجمالية للمحفظة. ومن خالل نشر المراكز المفتوحة في مختلف قطاعات السوق وفئات األصول، يمكن للمستثمر أيضا أن يقلل من المخاطر من خالل التنويع. فعلى سبيل المثال، يمثل االحتفاظ بمركز محفظة بنسبة 2٪ في األسهم المنتشرة عبر قطاعات متعددة، مثل القطاعات المالية وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية والمرافق والسلع االستهالكية إلى جانب أصول ذات دخل ثابت مثل السندات الحكومية، محفظة متنوعة.


ويمكن تعديل التخصيص لكل قطاع وفقا لظروف السوق، ولكن الحفاظ على المواقف إلى 2٪ فقط لكل سهم يمكن حتى من المخاطر. ويوصى أيضا باستخدام وقف الخسائر لإغلاق المراكز للحد من الخسائر والقضاء على تعرض الشركات ذات الأداء الضعيف. المستثمرون هم دائما عرضة للمخاطر النظامية عند عقد صفقات مفتوحة بين عشية وضحاها.


نسب المراكز المفتوحة.


ملخص للمراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا.


انظر النسبة المئوية للمراكز المفتوحة التي عقدها عملاء أواندا لكل من أزواج العملات الرئيسية. يتم أخذ عينات من هذه المعلومات كل 20 دقيقة، ويمكن تفسيرها كمؤشر على نشاط التداول الحالي.


يظهر النسبة المئوية للمراكز المفتوحة المحتفظ بها لكل من أزواج العملات الرئيسية. بالنسبة لكل زوج، تمثل النسبة المئوية إجمالي المراكز المفتوحة (طويلة وقصيرة) بالنسبة إلى إجمالي عدد المراكز المحتفظ بها لجميع أزواج العملات الرئيسية نسب قصيرة قصيرة.


يوضح نسبة المراكز الطويلة مقابل المراكز القصيرة لكل من أزواج العملات الرئيسية. وتظهر النسبة اليسرى المواقف الطويلة؛ النسبة المئوية الصحيحة تظهر مواقف قصيرة ترتيب الرسوم البيانية.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


الوسم: المراكز المفتوحة.


مرة أخرى نلقي نظرة خاطفة على زولوتريد المختار 10 ولكن هذه المرة نود أن نركز على تاجر معين كان أدائه في الآونة الأخيرة فقيرة جدا أنه لا يمكن أن تذهب دون ذكر: f8. فازت إنجازات F8 السابقة له المركز الثاني على المتصدرين زولوتريد. اقرأ أكثر.


أعلن ساكسو بنك، المتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت، عن إطلاق وحدة مراكز تداول العملات الأجنبية المفتوحة على ترادينجفلور، والتعليقات التجارية، والأخبار والتحليلات على شبكة الإنترنت. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment