Monday 26 February 2018

كيف تصبح الفوركس وسيط


كيف تصبح تاجر الفوركس.


خطوات لتصبح تاجر الفوركس.


أي شخص لديه القليل من المال والصبر يمكن أن يصبح تاجر الفوركس. ومع ذلك، فإن المهارة والصبر المطلوبة لتصبح تاجرا ناجحا أو مربحا يتطلب الحد من الخسائر مع تحديد مجموعة جيدة من السلع مع وجود مخاطر إيجابية: المكافأة التي أنشئت. على الرغم من سهولة الدخول في الأعمال التجارية، هناك خطوات قليلة يجب اتباعها. الدخول السريع إلى تداول الفوركس يمكن أن يؤدي إلى منزل فقير بسرعة كبيرة.


تجار الفوركس لا يحتاجون إلى الكثير من رأس المال للتداول بسبب القدرة على التداول على الهامش. متوسط ​​وسيط الفوركس يتطلب 300 دولار على الأقل لفتح حساب وبدء التداول. قاعدة جيدة هي أن يكون لديك 1000 $ على الأقل لفتح حساب مصغر، ويفضل أن يكون $ 2000.


قد يبدو هذا الرقم أعلى قليلا للمبتدئين، ولكن هذا سوف يسمح لك للتجارة مع قليلا من المخزن المؤقت في حالة الخسائر. أنت لا تتطلع إلى المخاطرة بالمبلغ بأكمله، بل يجب أن يكون لديك وسادة أعلى بحيث لا تجبر على الخروج من صفقة تجارية، والتي يمكن أن تحدث بأرصدة صغيرة. أكثر من.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية هو حساب التداول مع المال الاحتكاري في ذلك يرتبط السوق الحية. يمكن وضع الصفقات في الوقت الحقيقي وتمثل ما يمكن أن تكون الخسائر الحقيقية والمكاسب إذا كانت الأموال حقيقية.


قبل وضع 1 قرش على الخط مع التداول، سوف تحتاج إلى بعض الممارسة. حساب تجريبي سوف تعطيك القدرة على ممارسة التداول دون الضغط.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


وبصرف النظر عن ممارسة، قد ترغب في الحصول على بعض المشورة التجارية من المدرب النقد الاجنبى أو الكتب النقد الاجنبى. كمتاجر سوف تحتاج إلى تطوير نمط الخاصة بك والأفكار التجارية، ولكن في البداية، يمكن أن يكون من المفيد أن يكون بعض التوجيه المهني والتوصيات. الفوركس شاقة جدا في الأيام الأولى وبعض التوجيهات يمكن أن تساعد حقا. أكثر من.


قبل أن تلتزم فعلا بالتجارة الحية والمال على الخط، يجب أن تكون قادرا على تجارة مربحة على حساب تجريبي الخاص بك أو مع تداول الورق. يجب أن يكون سجل الرحلة الخاص بك أكثر من بضعة أسابيع، على الأقل 3 أشهر، ويفضل 6 أشهر.


وسوف يكون من الصعب الامتناع عن التداول بعد إجراء تلك الصفقات القليلة الأولى المربحة، ولكن الخبرة حقا في التداولات الفوركس. هذا شيء لا يمكنك العمل عليه، عليك أن تحصل عليه بالطريقة القديمة، والعمل الشاق. أكثر من.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بعد ممارسة لعدة أشهر، والقيام قليلا من التدريب، والحصول على بعض التعليم الفوركس وتصبح مربحة باستمرار، وحان الوقت للبدء في صنع الصفقات الحية. قد تجد أنه يختلف قليلا عن المال الفعلي على الخط، ولكن إذا كنت التمسك بنفس الممارسات التي استخدمتها لتكون مربحة أثناء التداول في الحساب التجريبي، سوف تكون ناجحة. أكثر من.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


تداول الفوركس يمكن الوصول إليه، مثيرة، التعليمية ويوفر التجار الكثير من الفرص. على الرغم من كل هذا، العديد من التجار تفشل في تحقيق نتائج جيدة في هذا السوق. في الواقع، أكثر من 80٪ من تجار الفوركس يفقدون المال.


هذه المادة سوف يعلمك كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة وتظهر لك أفضل الممارسات التجارية للمبتدئين. في الواقع، لأنك تقرأ هذا، كنت بالفعل على الطريق الصحيح لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.


أدناه، قد تجد المشورة قابلة للتنفيذ للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء ثلاثة توصية لكل نوع من التجار. دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في.


الخطوة 1: أبدا المماطلة.


هذه خطوة حيوية لتصبح تاجر فوركس. نجاح الناس أبدا تؤجل حتى غدا شيء يمكن القيام به اليوم. هذا هو أكثر أهمية عند تداول الفوركس. عليك أن تغتنم كل فرصة لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


هذا هو السبب في لديك لتطوير عادة لتجنب التسويف. أفضل طريقة للقيام بذلك هو مجرد الحفاظ عليه. حتى شيء بسيط جدا كما التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على معركة التسويف.


في الواقع، تبدأ الآن عن طريق فتح حساب تجريبي.


الخطوة 2: الممارسة.


وبما أننا في موضوع التداول التجريبي، فهناك عبارة جيدة ربما تكون قد سمعتها بالفعل - "الممارسة تجعلها مثالية". بعض الناس حتى يقولون بأنها "الكمال الممارسة يجعل الكمال"، وهو صحيح أيضا.


مع حساب تجريبي، يمكنك ممارسة لمحتوى قلبك. هذا مفيد جدا عندما كنت ترغب في الحصول على يشعر من منصة التداول والتعرف على معالمه.


إذا كنت تكافح، راجع دليل ميتاتريدر 4 أو قم بزيارة قسم الأسئلة الشائعة.


الخطوة 3: تعلم.


يبدو بسيطا، أليس كذلك؟ بعد كل شيء، الجميع يدرك أهمية التعليم السليم.


أفضل طريقة للتعلم هي زيارة فوركس & أمب؛ ندوات عبر الإنترنت كفد وأيضا دراسة شروط التداول بحيث المواد التعليمية هي أسهل للفهم. نحن في أدميرال الأسواق توفر العديد من هذه المواد، والتي يمكنك أن تجد في قسم التعليم الفوركس.


لا توجد اختصارات لتعلم الفوركس، على الرغم من. يستغرق وقتا طويلا والجهد والعاطفة أيضا.


الآن بعد أن قمنا بتغطية المعلومات الأساسية، دعونا نلقي نظرة على الخطوات الأساسية التي تحتاجها لتصبح تاجر الفوركس المهنية.


برو الخطوة 1: وضع استراتيجية التداول.


لتصبح تاجر العملة، تحتاج إلى أن يكون لها رؤية واضحة. ما نعنيه بذلك هو فكرة جيدة عن تحركات السوق المحتملة والإجراءات الخاصة بك ذات الصلة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول المتاحة. قد تختار أن تصبح المستغل، تاجر البديل، أو تاجر الموضعية. ما هو أكثر أهمية، ومع ذلك، هو وضع استراتيجية التي تشعر بالراحة استخدامها.


تطوير مثل هذه الاستراتيجية هو عملية التجربة والخطأ الذي يأخذ الكثير من الوقت والصبر. كنت قد فهمت ما تقومون به ولماذا كنت تفعل ذلك. عند هذه النقطة، حساب تجريبي مرة أخرى يثبت غير قابلة للانهيار لأنها تسمح لك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك مع صفر المخاطر.


فقط لا تحصل على تثبيط من كم من الوقت يستغرق. إبقاء في ذلك، وسوف تنجح بالتأكيد.


برو الخطوة 2: لا أوفرتريد على حساب تجريبي.


كثير يريد أن يصبح تجار الفوركس، ولكن ليس الجميع يجعل ذلك. عموما، تاجر الفوركس المهنية هو الشخص الذي يمكن التجارة لقمة العيش. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تغطي النفقات الخاصة بك هو عن طريق التداول على حساب حقيقي. تداول الورق، أو التداول الحساب التجريبي، لا يدفع الفواتير.


لهذا السبب، فمن الحيوي التحول إلى التداول حساب حقيقي بمجرد كنت على استعداد. إذا كنت تريد استخدام حساب تجريبي، فيجب أن يكون الهدف المثالي نحو التحول إلى حساب حقيقي. يتحدث عن ذلك، يمكنك فتح حساب حقيقي هنا.


من الصعب أن نقول متى يجب أن تتحول من حساب تجريبي لتداول الحساب الحي. وينبغي ألا تستغرق هذه العملية أقل من شهر واحد. تأكد من أن لديك فهم جيد للسوق والمخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية قبل أن تتمكن من التداول على الهواء مباشرة.


أيضا، نضع في اعتبارنا أنه يجب عليك التبديل إلى التداول حساب الحية في الوقت المناسب. نوصي عادة بعدم تأجيل التداول المباشر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد بدء التداول على حساب تجريبي.


برو الخطوة 3: كيف تكون تاجر ناجح في الفوركس.


وأخيرا، بمجرد الانتهاء من إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك والتحول إلى حساب التداول المباشر، انتقل إلى الخطوة التالية أو الخطوات، بدلا من ذلك.


تعيين وقف الخسائر لكل التجارة. وإلا فإن الفشل يكاد يكون مؤكدا. وضع خطة التداول والالتزام دائما به. لا تخاطر بأكثر من 2٪ من هامشك في التجارة الواحدة. حافظ على عواطفك منفصلة عن التداول. لا تتداول أبدا للتعويض عن خسائرك. التجارة فقط عندما كنت تشعر انها اللحظة المناسبة. لا تخافوا من الخسائر، كل تاجر لهم. حاول تحقيق صفقات أكثر ربحية من الخسائر.


هذا هو الطريق لمتابعة من أجل أن تصبح تاجر الفوركس جيدة. ما تبحث عنه هو سنوات وسنوات من العمل الشاق. سوف تواجه الكثير من الخسائر والإجهاد على طول الطريق، ولكن لا تستسلم. مع الجهد والعاطفة، يمكنك تعويض عن أي شيء سيء قد تواجه.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية الجديدة الفوركس بالطبع تعليمي، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


افكار اخيرة.


كونه تاجر الفوركس يتيح لك العمل من أي مكان تقريبا مع اتصال بالإنترنت. نحن نتحدث غرف الفنادق والمقاهي، وذلك بفضل أحدث التطورات التكنولوجية - حتى زوايا بعيدة من العالم.


يبارك التجار الفوركس مع إمكانات نمو قوية، وأسلوب حياتهم بالتأكيد يمكن أن توفر الكثير من التمتع بها. ولكن إذا كنت قد اتخذت أي وقت مضى هذا الطريق، وانت تعرف هذه الهدية لا تأتي بسهولة.


وكلما كنت تبدأ، وأسرع ستحصل هناك. فلماذا لا تبدأ التداول الآن؟


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف تصبح وسيطا فوركس.


إذا كنت قد قررت استثمار الوقت والمال لتصبح وسيطا فوركس، فإن المعلومات التالية تساعدك على البدء.


ستشمل خطة إنشاء شركة الوساطة الجديدة ما يلي:


1. تسجيل شركتك في الولاية المحلية أو البحرية.


2. طلب ​​للحصول على ترخيص وسيط الفوركس في لجنة الأمن والبورصة الأمريكية (سيك) إذا كنت تخطط للقيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة.


(إذا كنت ترغب في فتح وتشغيل خارج الولايات المتحدة، طلب مجموعة معلومات من السلطة المالية المحلية).


3. فتح حساب مصرفي ضمن نطاق الولاية القضائية لجمع الأموال من العملاء.


4. طلب ​​لتلقي الدفعات عبر الإنترنت، إذا كنت سوف تقبل التمويل عبر الإنترنت.


5. إعداد الوثائق القانونية، بما في ذلك أدلة التعامل & أمب؛ والاتفاقات، وسياسات مكافحة غسل الأموال، وسياسات تضارب المصالح، الخ.


6. دفع رسوم التسجيل وتلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لفتح عمل الوساطة (يجب أن يكون المتقدمين وساطة تاجر والمسجلين والحفاظ على الحد الأدنى من رأس المال الصافي المطلوب من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة 15c3-1 والامتثال للقاعدة 15c3-3 المجلس الأعلى للتعليم التي تحكم حماية العمالء، االحتياطيات وحفظ األوراق المالية (.


8. البحث عن شركاء السيولة، شركة المقاصة (ق) التي من شأنها مسح الصفقات الخاصة بك. (ستبحث شركة المقاصة عن حجم تداول معين في الشهر: على سبيل المثال، المبلغ الإجمالي الذي يمكن لزبائنك التداول به كل شهر).


وسوف تشمل كل خطوة مجموعة من الوثائق التي سيتم إعدادها وكذلك المؤهلات التي سيتم تمريرها. ستعتمد حزمة المتطلبات على الولاية القضائية التي تختار فيها تسجيل شركة.


يجب أن يكون المسجلون على استعداد لاجتياز تحقيق خلفية شاملة، وتمرير الامتحانات على مبادئ الأوراق المالية العامة وقوانين الأوراق المالية الدولة (سلسلة ناسد 7، سلسلة ناسد 63، 66). من بين أمور أخرى، يتم النظر في المعايير التالية أثناء طلب التسجيل:


- إدانة جريمة؛


- دليل على ممارسات تجارية غير منصفة أو مزورة في بيع الأوراق المالية.


الوثائق والروابط ذات الصلة:


التكاليف التقريبية لبدء شركة الفوركس الخاصة.


1. تسجيل الشركة - 2000 دولار.


2. فتح حساب مصرفي للشركات - 500 $ - 3000 $.


(تجدر الإشارة إلى أن البنوك الكبيرة قد تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب (الإيداع) ليتم الاحتفاظ به وصيانته طوال العملية، ويمكن أن يختلف المبلغ من 50،000 إلى 500،000 دولار أمريكي).


3 - فتح مكتب مادي (إذا كان مخططا له) - 000 10 دولار - 000 30 دولار.


4. تطوير موقع على شبكة الانترنت - 1000 $ - 25،000 $.


5. اختيار منصة التداول - $ 5000 - 150،000 $.


(رخصة منصة MT4 سوف تأتي حوالي 100،000 $ - 150،000 + / سنة، في حين أن حلول يب / وايت لابيل يمكن أن تؤدي إلى 0 $ رسوم).


6. توظيف الموظفين (الدعم وتكنولوجيا المعلومات والقانونية وغيرها) - على أساس معدلات المرتبات المحلية.


التسميات البيضاء و إبس.


إذا لم تكن مستعدا لشراء رخصة منصة التداول الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ مع يب أو حل تسمية بيضاء من وسيط رئيس الوزراء (شركة المقاصة الخاصة بك).


كعلامة بيضاء سوف تكون تقدم خدمات التداول تحت اسم شركتك.


وسيط رئيس تخصيص واجهة ومنصات بالنسبة لك، بحيث عليك أن تكون قيد التشغيل تحت الشعار الخاص بك.


سوف كسر رئيس الخاص بك أيضا ترتيب خادم التداول للمنصة وإزالة جميع الصفقات العملاء بالنسبة لك. يمكنك أيضا ترك التعامل مع الودائع والسحب لسماسرة رئيس الخاص بك، بحيث كل ما عليك القيام به سيكون: التسويق (لجلب عملاء جدد) ودعم العملاء (للحفاظ على هؤلاء العملاء).


كعلامة بيضاء عليك أن تكون قادرا على تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك وتداول ينتشر لكسب دخل أعلى.


كما يب (مقدمة وسيط) عليك أن ترسل / إحالة جميع العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك، حيث أنها سوف تفتح في نهاية المطاف حساب التداول. كما يب سيكون هدفك للإشارة إلى العديد من العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك ممكن، لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق الدخل (اللجان) سوف تكسب لكل عميل المشار.


لهذا النوع من الأعمال لن تحتاج إلى ترخيص أو تسجيل. كل ما عليك القيام به هو العثور على العملاء وإحالتهم، والتي يمكن القيام بها عن طريق أي موقع (الطريقة الأكثر شيوعا)، كلمة في الفم، بما في ذلك المؤتمرات والندوات، من خلال الاستفادة من قاعدة العملاء القائمة الخاصة وما إلى ذلك.


BrokerGuru.


نعم، انها مختلفة.


لا تحتاج إحدى الشركات التابعة إلى أن تكون وسيطا. لا تملك حتى التابعة لها موقع الويب الخاص. يمكن لشركة تابعة نشر روابط الإحالة على المنتديات والمواقع الأخرى وغيرها وكسب عمولة من الإحالات الاشتراك.


في حين تقديم الوسيط هو شراكة أكثر جدية. و يب هو في الأساس وسيط آخر - كنت في حاجة الى موقع على الانترنت في الحد الأدنى. ثم عليك إنشاء خطة مع الوسيط الرئيسي الخاص بك حول الإحالات العميل، والتعامل مع الاشتراكات، ودعم العملاء وحتى التعامل مع الودائع / السحب (على الرغم من أن آخر واحد يتم عادة من قبل وسطاء رئيس الوزراء).


كيف يمكنني أن أصبح وسيط إدخال، هو مختلف عن كونها التابعة لها ؟؟


BrokerGuru.


الوسطاء السويسريون جميعا البنوك.


بانكوفكس - ليس بنك، على الرغم من أن اسمهم يبدو وكأنه واحد.


لا يتم تنظيم هذا الوسيط، على الرغم من أن 'في المملكة المتحدة ويجب أن تكون مسجلة فيت فكا المملكة المتحدة، لكنها ليست كذلك، الأمر الذي يجعل من الصعب فرض أي شيء عليها.


أين يمكنني معرفة ما هو البنك بنك وسيط الفوركس. أريد أن أعرف أين بنك بانكوفكس. انهم يرفضون دفع لي مرة أخرى أموالي والأرباح. لقد طلبت ومحاولة لمدة 4 أشهر. إذا كان يمكنني الحصول على معلومات قسم الشرطة بلدي يمكن الحصول على معلومات إذا كانوا.


وجود المال. بصراحة أعتقد أنهم مجرد سكامسترس. انا بحاجة الى مساعدة من فضلك.


بالتأكيد قبل أن تصبح وسيط إدخال، فمن الأفضل لمعرفة كل التفاصيل حول وسيط رئيس الوزراء. ماذا؟ ببساطة عن طريق طلب منهم تقديم تلك المعلومات.


المعلومات الأخرى الوحيدة المتاحة بسهولة ستكون استعراض وسيط - مؤشرا جيدا كيف وسيط يعامل عملائها، سواء كان يكرم الانسحاب وإذا كان هناك أي مشاكل أخرى.


أنا وسيط تمهيدي لوسيط الفوركس. ولكن ما زلت غير متأكد من هذا الموثوقية وسيط الفوركس من حيث الوضع المالي والشفافية.


كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات عن وسيط الفوركس مثل الملكية والأداء المالي السنوي.


الإجابة على أسئلتك مباشرة، نعم، أي وسيط يمكن الغش.


وكلاء الفوركس لن يشرفوا مباشرة على التداول الخاص بك. الهدف من عميل الفوركس هو جلب عميل (أنت) إلى الوسيط الرئيسي. إذا نجح، وكيل الفوركس سيكسب عمولة.


بعد ذلك كنت التداول والتعامل مع الوسيط الرئيسي، والوكيل هو في أي مكان لدفع بريز للوصول إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو التحول الاتجاه. كل شيء يصل إلى السمسار الرئيسي كيفية التعامل مع الصفقات الخاصة بك، ونعم، "الغش" كما كنت اسمه يمكن أن يحدث.


أردت أن أعرف عن وكيل الفوركس.


هل يمكن أن الغش للناس؟


1. إذا وضع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تدفع للوصول إلى هناك.


2. الموضوع للذهاب في اتجاه واحد، في حين سوف تبدأ خيوط فجأة أنها يمكن أن تنتقل إلى الاتجاه المعاكس؟


اسمحوا لي أن أعرف أي شخص يساعد على هذا السؤال.


BrokerGuru.


وتعزيز عملك معنا يمكن أن يتم عن طريق لافتة الإعلانات. شكرا لكم!


أعمل للشركة التي تجعل حل الفوركس. أي واحد بحاجة إلى معلومات حول ذلك يرجى الدخول إلى الموقع.


أعمل على وسيط الفوركس مقرها في لندن وتبحث عن الناس للقيام يب، ويتيلابيل أو تريد فقط للتداول الفوركس. يمكننا العمل في أي بلد.


يمكن ش مساعدتي بلز م تعتزم التجارة باعتبارها الفوركس / يب أو التسمية البيضاء في جنوب أفريقيا، لأول مرة يمكن أن يو المشورة لي حيث ن كيفية بدء البريد الإلكتروني الخاص بي هو [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


مرحبا أريد أن التجارة الفوركس ولكن لا أستطيع العثور على وسيط هنا في جنوب أفريقيا. يمكن لك سوج.


ست بعض؟ أريد شخص سوف كسره إلى راند.


أريد أن أصبح وسيط الفوركس في الهند وما هو الإجراء خطوة بخطوة.


أريد يب بروغرام وسيط. لدي العميل المستوى الدولي هو متاح. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


كيف يمكنني العثور على أي شركة محاماة جيدة الذين يمكن أن تساعدني على التسجيل كوسيط في سيشيل أو أي بلد رخيصة.


أنا يمكن أن توفر لك حل الفوركس الكامل مع ترخيص / حساب مصرفي الموقع وجميع.


يرجى الاتصال بي إذا كنت تريد أن ترى التجريبي من السماسرة الأخرى أنا حاليا إعداد Up. My البريد الإلكتروني: pankaj. singh (في) سويسميل.


أريد أن أصبح وسيط تسمية بيضاء. ولكن أنا لا أعرف عملية الأبيض التسمية وسيط.


يرجى تزويد لي معرفة كاملة حول هذا الموضوع. وأود أيضا أن أعرف أنه هو قانوني في الهند أم لا.


من فضلك قل لي مع التفاصيل التي كيف يمكنني فتح حساب وسيط؟ من فضلك قل لي مع التفاصيل مع الإجراء. انا من باكستان.


BrokerGuru.


أتمنى لو كنت أعرف هذه الخطوات لكل بلد، ولكن أنا لا، أنا آسف حقا.


مرحبا بوريكس المعلم.


بلز قل لي في التفاصيل (خطوة خطوة) كيف تصبح وسيط بوريكس في هونغ كونغ؟


تحية للجميع،


أنا أعمل مع شركة فوريكس في جنوب شرق آسيا أنا فقط أشعر أنهم شحن العملاء أكثر من اللازم. أود التعامل مع الشركة التي لديها سجل حافل مع أسعار تنافسية للغاية.


BrokerGuru.


فإنه من القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ لكل من المقيمين وغير المقيمين.


وبالاضافة الى ذلك فان هونج كونج تعد من اكبر اسواق النقد الاجنبى فى العالم.


أريد أن أعرف أن هو تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ هو قانوني، يمكن غير المقيمين يمكن التجارة في هونغ كونغ؟


BrokerGuru.


لتصبح علامة بيضاء تحتاج إلى تسجيل شركة، نعم.


يمكنك تسجيل شركة في أي بلد، بما في ذلك بلدك. لا تحتاج إلى أن تكون مسجلة في نفس بلد وسيط الفوركس الخاص بك.


أنا شخص لا يوجد أي شركة / شركة، إذا أريد أن تصبح "التسمية البيضاء" لا أحتاج إلى تسجيل أي شركة أو أنها تعمل فقط يب، إذا كان الجواب نعم ثم في بلدي يجب أن سجلت شركة أو في ذلك البلد الذي يتم فيه تسجيل الوسيط الرئيسي. الرجاء دليل لي.


BrokerGuru.


وكلاهما وسطاء. التسمية البيضاء هي وسيط شريك (تفكر في شركة امتياز)، ولكن بدلا من كونه فرع تحت اسم شخص ما، وسيط التسمية البيضاء تعمل تحت اسمها.


بعد ذلك يمكنك أن تكون كبيرة "امتياز" مع خدمة العملاء الاستثنائية الخ، أو ليست واحدة كبيرة جدا، كل ذلك يتوقف على أهداف عملك.


ما هو الفرق الرئيسي بين التسمية والوسيط؟


السيد من فضلك قل لي. خطوة لإنشاء شركة الوساطة؟ أشكر.


BrokerGuru.


تعيين وساطة الفوركس - يعني فتح وتشغيل الأعمال التجارية من الواضح. مما يعني أنك ستحصل على أرباح من خلال جذب العملاء الذين سيدفعون فروقات التداول من خلال شركتك.


مرحبا السيد بروكيرغورو.


هل تريد أن تخبرني ما هي الفوائد التي أحصل عليها إذا قمت بإنشاء شركة وسيط؟


إذا كنت بحاجة لتصبح وسيط. يمكنك إما شراء منصة MT4 / MT5 بأكملها أو مجرد تسمية بيضاء. ومع ذلك في علامة بيضاء كنت تشارك الأرباح مع الوسيط الخاص بك. اتصل بي للمنصة المرخصة Skype - metaquotes_ancilla أو 919619824272.


BrokerGuru.


ليس لدينا مثل هذه البيانات في هذا الوقت.


سانجاي كومار.


hell0 سيدي i سانجاي كومار من باتيالا بونجاب (الهند)، تريد أن تعرف عن مقدار الأموال المطلوبة لتصبح شركة وسيط الفوركس تحت سلطة الخدمات المالية (المملكة المتحدة)


BrokerGuru.


الاستثمار في تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر.


يجب أن يكون عملاؤك على دراية جيدة بتداول الفوركس = على سبيل المثال. يكون التجار أنفسهم، قبل النظر في أي استثمارات. إذا لم يتداولوا الفوركس أنفسهم، فإنه لا ينصح على الإطلاق للاستثمار في تداول العملات الأجنبية.


مرة واحدة تقرر، يجب أن ننظر في خيارات الحسابات المدارة فوركس & أمب؛ التركيز على إيجاد مدير حساب جيد.


BrokerGuru.


تميل متطلبات رأس المال في الخارج إلى التغيير.


وبالتالي فمن الأفضل دائما الاتصال الهيئات التنظيمية المحلية - انها وظيفتهم لتوفير معلومات شاملة عن ذلك.


قائمة الهيئات التنظيمية:


لدي العديد من العملاء الذين يمكن أن تستثمر المال ولكن ما هو جيد بالنسبة لهم، وكيف يمكن أن أفعل أنا لست وسيط.


هل يمكنك تقديم الخيارات البحرية للحصول على تراخيص مختلفة في ولايات قضائية مختلفة، مع متطلبات كفاية رأس المال لهذه التراخيص.


BrokerGuru.


لسوء الحظ، ليس لدينا مثل هذه المعلومات، آسف.


أسعى للحصول على معلومات حول مدى صعوبة فتح شركة وساطة الفوركس في كوريا الجنوبية إذا كان أي شخص يعرف.


لقد وجدت القوانين والمواقع ذات الصلة حول الإجراء ولكن أبعد من ذلك يمكن أن استخدام تلميح من الرأي العام في السوق الكورية.


نموذج التعليق 8 سبتمبر 2018 والقادم.


أريد أن أعرف رسوم وسيط جديد في الفوركس كم الحد الأدنى من المال للشخص الجديد الذي تريد أن يكون وسيط في الفوركس؟


أنا بحاجة إلى استئجار أب (الشخص المرتبط) لتطبيق وسيط إدخال (يب) في نفا. إذا كان أي منكم أو معرفة أي واحد ترغب في الانضمام كما أب بالنسبة لنا يرجى الاتصال بي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أبريسيات كثيرا!


BrokerGuru.


الجواب القصير: نعم، يمكنك.


الجواب الطويل: يعتمد إذا كنت سوف تكون قادرة على العثور على مزودي السيولة. وسوف يرغبون في رؤية حجم كبير. إذا كنت وحدك لن تكون قادرة على توليد هذا حجم التداول، ثم انها أيضا خيار لإنشاء مجموعة من التجار / المستثمرين لتحقيق هذه الأهداف.


أنا المتداول الذي يمكن أن تفعل وحدات التخزين و جعل استثمار كبير، ولكن يمكنني إنشاء شركة منفصلة (السمسرة) القطاع الخاص و ربط مع مزودي السيولة.


BrokerGuru.


A - تحتاج إلى دراسة التداول. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الانترنت مع عدد كبير من الموارد على الانترنت تدريس أساسيات. إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، يمكنك أن تبدأ حتى مع هذه المدرسة الأساسية: بابيبيبس / المدرسة /


ب - بدء التداول على حساب تجريبي. الحسابات التجريبية لا تتطلب أي ودائع. في هذا الحساب سوف اختبار المهارات الخاصة بك والمعرفة الواردة أثناء الدراسة.


ج - من أجل بدء التداول مع المال الحقيقي لا تحتاج الكثير من رأس المال. في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على الوسطاء الذين يقدمون حتى ما يسمى "حسابات سينت"، حيث يمكنك التداول مع سنتا (100forexbrokers / ميني-ميكرو-أكونتس-كومباريسون قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من المقالة للعثور على قائمة الوسطاء الذين يقدمون حسابات سينتس ).


يمكنك الاستثمار في أي مكان من 10 $ إلى 1000 $ أو 10000 $ اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.


د . Z - هذا هو كل التكاليف. إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتصبح تاجر ناجح، سوف تكسب المال، ولكن إذا المهارات الخاصة بك ليست قوية بما فيه الكفاية، فسوف تفقد بعض الودائع الأولى قبل اتخاذ أي أرباح. ستكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول الخاص بك. حظا طيبا وفقك الله!


يرجى تقديم تفاصيل كاملة عن أن تصبح تاجر الفوركس من الألف إلى الياء، مع تكلفتها، وذلك بفضل.


BrokerGuru.


ليس هناك فرق.


يمكنك أن تقول لي الفرق بين المقاصة البيت والوسيط البيت. أرجوك قل لي !


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


لن نكون قادرين على التوصية / إعطاء أسماء وسطاء معينين، حيث أن سياستنا تتطلب منا أن نبقى غير متحيزين تماما.


ومع ذلك، لأهدافك سوف تحتاج للبحث عن وسطاء الذين لا يقل عن 7-10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.


وسوف توفر مكافآت مستقرة ومضمونة مع العديد من الخيارات المرنة للاختيار من بينها. لديهم أيضا أكبر قاعدة من البكالوريا الدولية وعدد كبير من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وهو عامل مهم أيضا.


كيف تصبح وسيط الفوركس.


7 خطوات لفتح شركة.


تسجيل الشركة.


لتصبح وسيط الفوركس، أولا وقبل كل شيء، فمن الضروري لتسجيل شركة أجنبية. نحن نخصص 3 مجموعات من البلدان التي هي مناسبة لتنظيم خدمات الفوركس. وهي مختلفة في وجود منظم، ومتطلبات ممارسة الأعمال التجارية وتكلفة التسجيل.


المجموعة الأولى (الولايات القضائية غير الخاضعة للتنظيم) - هي البلدان التي لا يتم فيها تنظيم خدمات الفوركس. هذا هو الخيار الأسرع والأكثر تكلفة. وتشمل هذه البلدان سانت فنسنت وجزر غرينادين وجزر مارشال. إنه قرار سليم لتسجيل شركة في إحدى هذه الدول لبدء نشاط تجاري.


أما المجموعة الثانية (الولايات القضائية شبه المنظمة) فهي البلدان التي يوجد فيها تنظيم لخدمات الفوركس، وانخفاض متطلبات ممارسة الأعمال التجارية. وتشمل هذه البلدان فانواتو أو ماليزيا أو بليز أو سيشيل. من وجهة نظرنا هذا هو خيار مشكوك فيه، لأنه، لا تحصل على أي مزايا كبيرة في حالة تكاليف كبيرة.


المجموعة الثالثة (الولايات القضائية المنظمة) - هي دول الاتحاد الأوروبي مثل المملكة المتحدة وقبرص وبلغاريا وغيرها. هذه هي البلدان التي تعمل فيها متطلبات ميفيد. هذا هو الخيار أغلى ومناسبة فقط للشركات الكبيرة العاملة في السوق لعدة سنوات. وجود شركة في الاتحاد الأوروبي، يمكنك الحصول على الخدمات في البنوك الأوروبية الكبرى ونسبة منخفضة من العمولات.


الوقت: من 2 أسابيع تصل إلى 6 أشهر. التكلفة: من 2000 دولار أمريكي.


اختيار البنك وتسجيل الحساب.


يعتمد اختيار المصرف على بلد تسجيل شركتك.


والبنوك التشيكية وبولندا وأرمينيا وجورجيا مناسبة للولايات القضائية غير الخاضعة للتنظيم.


وتصل المصارف في مكان التسجيل إلى ولايات قضائية شبه منظمة، في فانواتو وماليزيا وبليز وسيشيل.


وتتمتع الشركات التي لديها ولايات قضائية ومرخص لها بإمكانية الوصول إلى أفضل البنوك الأوروبية.


تطوير الموقع.


موقع على شبكة الانترنت هو وجود الشركة على شبكة الإنترنت. موقع ويب شركة الفوركس له تفاصيله التي من الأفضل أن يعهد إلى المهنيين ذوي الخبرة في خلق مواقع للوسطاء، لأن الناس، الذين لا يفهمون أي شيء في خدمات الوساطة، من المرجح جدا أن تواجه صعوبات. تطوير حساب التاجر الخاص، وربط التجار، وتنفيذ مختلف خدمات الويب على موقع الويب الخاص بك هي بعض الأشياء التي سيكون لديك لمواجهة في عملية تطوير موقع على شبكة الانترنت. لتوفير الوقت والمال نوصي وجود موقع الويب الخاص بك وضعت من قبل الناس الذين لن مجرد تسليمها، ولكن أيضا جعلها صالحة للاستخدام، وظيفية وحديثة.


اختيار منصة التداول.


منصة التداول هي مجموعة من البرامج للسماسرة والتجار.


نوصي باستخدام منصة وتيب. حاليا هذا هو حل الحديثة وفعالة من حيث التكلفة. سيكون عملائك قادرين على العمل في سوق الفوركس والخيارات الثنائية في وقت واحد في محطات مختلفة. منصة متاحة مع غرفة المتداول الشخصية ونظام إدارة علاقات العملاء لموظفيك.


أن يكون وسيط الفوركس جيدة تحتاج إلى أن يكون مكتب حديث لطيف. جو لطيف، الموظفين مهذبا ومفيدة سوف تزيد بالتأكيد مستوى الثقة لشركتك، مما يجعل العملاء يعود أكثر من مرة. إذا كنت على استعداد للاستثمار في مساحة المكاتب، والعثور على أفضل قيمة لأموالك. إذا لم تسمح الميزانية المخصصة بشراء أو استئجار مكتب كبير في وسط المدينة، وإيلاء المزيد من الاهتمام لأمور أخرى مثل تدريب الموظفين أو إعداد استراتيجية التسويق. في أي حال، وجود مكتب جميل لا معنى له من دون فريق محترف.


الموظفين العظماء هو نصف الافتتاح الناجح لوساطة النقد الاجنبى. أهمية فريق قوي في الشركة الناجحة عالية جدا. وسيتطلب مركز التعامل أداء المهام التالية:


جذب العملاء والحسابات المفتوحة عقد ندوات تدريبية التفاعل مع العملاء في عملهم الحفاظ على الموقع، إضافة محتوى تكوين ودعم عمل منصة التداول تطوير المواد الترويجية حسابات الائتمان وسحب الأموال خدم كمدير.


وينبغي جذب العملاء من قبل مديري المبيعات من ذوي الخبرة. بعد أن يرفع العميل حسابه للمرة الأولى، يجب أن يستمر العمل معه: تشجيع التداول النشط والمبيعات "الثانوية". يمكن أن يكون العمل الفني في الشركة والموقع الإلكتروني مسؤولا عن خبير فردي أو شخص آخر من الفريق. يجب أن يكون الخبير لديه فهم جيد لكيفية منصة التداول وموقع العمل. يمكن تطوير المواد الإعلانية والتسويقية سواء من قبلك أو من مديرك أو من شخص منفصل. يجب تسجيل جميع المعلومات عن جذب العملاء، والعمل على المهام والسيطرة في كرم.


"العميل الأول"


سيكون الاستنتاج المنطقي لجميع الخطوات السابقة زيارة العميل الأول لشركتك لفتح حساب. هذا مؤشر على أن جميع خطوات إنشاء شركة من التسجيل حتى الصفقة الأولى، صحيحة. مع فريق من المهنيين ونهج المختصة لتنظيم الأعمال والتنمية سوف تنجح، على الرغم من كل الصعوبات التي قد تواجهها في عملية تأسيس الشركة. إذا كنت تريد أن تجعلك أحلام حقيقة - جعل الخطوة الأولى، ونحن سوف تساعدك.


الأطر الزمنية لتشغيل الوساطة الخاصة بك.


قد يختلف التوقيت الدقيق لبدء شركة فوركس تبعا لحجم الشركة التي تريد فتحها، سواء كنت بحاجة إلى المكتب فورا أو تخطط لبدء جذب العملاء عبر الإنترنت فقط، ومتطلبات موقعك على الويب، وما إلى ذلك.


ويمكن تطوير موقع على شبكة الإنترنت ذات نوعية جيدة تهدف إلى جذب العملاء، في المتوسط ​​من 3 أشهر، وبالتالي فإن التنمية يجب أن تبدأ على الفور جنبا إلى جنب مع افتتاح شركة أجنبية.


من أجل تلبية المواعيد النهائية المحددة، يجب أن يتم تنظيم العمل على أساس الخبرة الخاصة والمعارف والمهارات، أو تفويض المهنيين.


كيفية فتح شركة فوركس في شهر؟


يمكن البدء في سوق الفوركس من خلال إنشاء موقع بسيط، وربط المنصة ونظام الدفع. وهذا يكفي لجذب الزبائن.


سنقوم بإنشاء شركة فوركس تسليم المفتاح في غضون 1-3 أشهر.


منذ عام 2008، ساعدنا عملائنا على فتح أكثر من 125 شركة فوركس ناجحة. في غضون 1 - 3 أشهر.


سوف تبدأ عمل الفوركس.


تقديم طلب.


سيكون لدينا المتخصصين سعداء للتحدث إليكم من خلال إنشاء شركة ونقول المزيد عن خدماتنا.


حلول جاهزة.


للشركات المالية.


وصناديق التحوط، واالستثمار، والشركات التجارية المملوكة.


منتجاتنا.


دما السيولة.


سيولة مجمعة من ثلاثة وسطاء رئيسيين.


حلول كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي وسيط، كريبتوكيرنسي السيولة، كريبتوكيرنسي الصرف و كريبتوكيرنسي مبادل.


البطاقة البيضاء.


منصة التداول MT4 و MT5.


غرفة المتداول.


وحدة جاهزة لعملائك والموظفين والشركاء.


Сloud B2Bridge.


نظام اتصال فوري بين خوادم التجارة مع البنوك ومزودي السيولة.


وسيط تسليم المفتاح.


مجموعة من الحلول الجاهزة مصممة خصيصا لإطلاق سريع من شركة الوساطة الخاصة بك.


ويب أبي MT4 / MT5.


نظام السحاب الذي يربط الخوادم التجارية واجهات الويب.


خدمة بم و مام.


خدمة الاستثمار الآلي.


الخدمات القانونية والمالية.


الحصول على كتالوج المنتجات من B2Broker.


عملائنا.


نعمل في جميع أنحاء العالم.


ميتاكوتس - شركة برمجيات قامت بتطوير منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. الزعيم في عدد شركات الوساطة، التي توفر الوصول إلى الأسواق المالية عبر هذه المنصات. زعيم في عدد من الصفقات في سوق الفوركس. وتقدم حوالي 2000 شركة وساطة منصة تداول أو منصة تداول. تم فتح حوالي 20 مليون حساب تداول بالفعل في منصة ميتاترادر.


شركة التكامل المتكاملة (المتكاملة) - شريك التكنولوجيا الموثوق به من قبل البنوك الرائدة والسماسرة ومديري الاستثمار لتصميم وتقديم وتنمية أعمالهم في الفوركس.


التي تأسست في عام 1996 ومنذ ذلك الحين وضعت اهتماما كبيرا على الابتكار التكنولوجي، فقد أصبح بسرعة الزعيم السويسري بلا منازع في التداول عبر الإنترنت والخدمات المالية. مجموعة سويسكوت لديها حاليا الموظفين من أكثر من 500 شخص ومكاتب في دبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ لخدمة العملاء في أكثر من 120 بلدا.


إكسانت - هي شركة خدمات استثمارية تقدم خدمات وساطة عالمية متعددة الأصول في مجموعة واسعة من الأسواق المالية، كما هو الحال في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا ومتخصصة في توفير الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما).


من خلال فتح حساب مع إيغ، كنت تتداول مع مزود NO.1 في العالم من كفدس 1.


مع مكاتب في 14 بلدا عبر القارات الخمس، وخدمة أكثر من 185،800 العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم، لدينا الموارد والاستقرار لمساعدتك على الاستفادة القصوى من الأسواق المالية.


أونيزيرو - تمكن أي وساطة مع تكنولوجيا التداول المطلوبة للتنافس بفعالية في الأسواق العالمية. يتميز برنامجنا بيئة تجارية منخفضة الكمون، وسيولة ثبت، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات موثوقة والدعم التقني - وكلها مصممة لتخصيصها وتحجيمها لخدمة أي نموذج الأعمال وأي وسيط الحجم.


بريمكسم - هي الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا للصناعة المالية العالمية. تركيز عملنا الرئيسي هو.


وتوفير برامج التجميع المتطورة، والاتصال فائقة الكمون المنخفض، واستضافة الصف المؤسسي.


حلول و نهاية عالية MT4 / MT5 الجسور والتسميات البيضاء.


سوفت-فكس - هي شركة برمجيات كمنتج لمنتجات تكنولوجيا المعلومات الفائقة التقنية.


وتتمثل مهمة الشركة في تزويد عملائها بأفضل المنتجات والحلول عالية الجودة وتقليل المخاطر وزيادة الكفاءة. زبائننا هم: السماسرة والبنوك وصناديق التحوط.


تسي تحليلات المجموعة - يقدم نهجا شاملا في مجال التحليلات المالية، والجمع بين العلوم المواهب والابتكار. الاتجاهات الرئيسية للشركة هي تحليلات متكاملة للأسواق المالية وإنشاء أنظمة التداول الآلي. كما تقدم الشركة دورة حصرية من الروبوتات التجارية الخلق دون أي معرفة البرمجة.


مشاريعنا.


التجارة في العملات والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة دون وسطاء.


العرض للشركاء والعملاء.


العمل في قطاع B2B، ولكن لا يمكن أن تقدم المنتجات التي يبحث عنها العملاء؟ تصبح شريكنا والحصول على الخصم الخاص بك-كوميسيون. العمل كعامل مستقل؟ جذب العملاء والحصول على مكافآت لكل منتج B2Broker التي تبيعها. تريد أن تصبح ممثلا أين أنت؟ لا تفوت على فرصة لبدء استخدام اسمنا.


B2Broker لديه كل وسطاء الفوركس.


تحتاج إلى أن تصبح ناجحة وفعالة.


ولكي تكون ناجحة، ينبغي للمرء أن يفعل ما هو الأفضل في ذلك، وهذا لماذا أنشأنا قاعدة متقدمة من الحلول التقنية الجاهزة للاستخدام التي تسمح للوسطاء توفير الوقت والمال على استهلاك مشاريع البنية التحتية والاستمرار في التركيز على جذب وخدمة العملاء . ما & # 8217؛ ق أكثر، B2Broker حلول تساعد على تقليل الوقت اللازم لبدء الأعمال التجارية، وتحسين العمليات التجارية، وتوسيع نطاق المنتجات.


حلول للوكالء والشركاء.


واسمحوا & # 8217؛ s بناء السمسرة الأعمال معا!


B2Broker الأخبار.


في نهاية ديسمبر 2017، أطلقت الشركة B2Broker مكتب العميل كامل في نايبورفارم في هونغ كونغ! وعقدت الاجتماعات الأولى مع العملاء!


قائمة كاملة من التبادلات (يتم تحديث القائمة).


أرتور أزيزوف أجرى بناء فريق مع الاشياء من مكتب B2Broker في المدينة المجيدة & # 8211؛ كييف! هؤلاء الناس رائعة تمثل مصالح مشروعنا في أوكرانيا!

No comments:

Post a Comment