Monday 29 January 2018

خيارات الأسهم إيف


بيانات الخيارات التاريخية.


بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.


في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.


الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.


الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.


الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.


إيفولاتيليتي التداول ملخص.


النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.


خيارات تحليل البيانات.


توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.


تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.


تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.


رانكرز والماسحات الضوئية.


لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.


بيع 10 Jan18 29.00 C @ 1.22.


خدمات احترافية.


مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.


قاعدة المعرفة.


واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.


التقلب الضمني - إيف.


ما هو "التقلب الضمني - الرابع"


التقلب الضمني هو التقلبات المقدرة لسعر الورقة المالية. بشكل عام، فإن التقلبات الضمنية تزداد عندما يكون السوق هبوطي، عندما يعتقد المستثمرون أن سعر الأصل سينخفض ​​مع مرور الوقت، وينخفض ​​عندما يكون السوق صعودي، عندما يعتقد المستثمرون أن السعر سيرتفع مع مرور الوقت. ويرجع ذلك إلى الاعتقاد السائد بأن الأسواق الهبوطية أكثر خطورة من الأسواق الصاعدة. إن التقلب الضمني هو طريقة لتقدير التقلبات المستقبلية لقيمة الضمان بناء على عوامل تنبؤية معينة.


كسر "التقلب الضمني - الرابع"


يشار أحيانا إلى التقلب الضمني باسم "المجلد". ويشار إلى التقلب عادة بالرمز σ (سيغما).


التقلب الضمني والخيارات.


ويعتبر التقلب الضمني أحد العوامل الحاسمة في تسعير الخيارات. وتتيح الخيارات التي تمنح المشتري فرصة شراء أو بيع أصل بسعر محدد خلال فترة محددة سلفا، أقساط أعلى ذات مستويات عالية من التقلب الضمني، والعكس بالعكس. التقلب الضمني يقارب القيمة المستقبلية للخيار، والقيمة الحالية للخيار تأخذ هذا في الاعتبار. التقلب الضمني هو شيء مهم للمستثمرين أن تولي اهتماما ل؛ إذا كان سعر الخيار يرتفع، ولكن المشتري يملك سعر المكالمة على السعر الأصلي، وانخفاض الأسعار، أو سعر الإضراب، وهذا يعني انه أو أنها يمكن أن تدفع انخفاض الأسعار وتحويلها على الفور الأصول حول وبيعه بسعر أعلى.


من المهم أن نتذكر أن التقلب الضمني هو كل الاحتمالات. وهي مجرد تقدير للأسعار في المستقبل، وليس مؤشرا لها. على الرغم من أن المستثمرين يأخذون تقلبات ضمنية في الاعتبار عند اتخاذ القرارات الاستثمارية، وهذا الاعتماد لا محالة له بعض التأثير على الأسعار نفسها، ليس هناك ما يضمن أن سعر الخيار سوف يتبع النمط المتوقع. ومع ذلك، عند النظر في الاستثمار، فإنه يساعد على النظر في الإجراءات التي يتخذها المستثمرون الآخرون فيما يتعلق بالخيار، والتقلبات الضمنية ترتبط ارتباطا مباشرا مع رأي السوق، والذي بدوره يؤثر على تسعير الخيارات.


ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن التقلب الضمني لا يتنبأ بالاتجاه الذي سيحدث به تغير السعر. فعلى سبيل المثال، يعني التقلب المرتفع تأرجحا كبيرا في الأسعار، ولكن السعر قد يتأرجح مرتفع جدا أو منخفض جدا أو كليهما. ويعني التقلب الضعيف أن السعر المرجح لن يؤدي إلى تغييرات واسعة لا يمكن التنبؤ بها.


التقلب الضمني هو عكس التقلب التاريخي، المعروف أيضا بالتقلبات المحققة أو التقلبات الإحصائية، والذي يقيس التغيرات السابقة في السوق ونتائجها الفعلية. ومن المفيد أيضا النظر في التقلبات التاريخية عند التعامل مع خيار ما، إذ قد يكون ذلك في بعض الأحيان عاملا تنبئيا في تغيرات الأسعار في المستقبل.


ويؤثر التقلب الضمني أيضا على تسعير األدوات المالية غير البديلة مثل سقف سقف الفائدة الذي يحد من المبلغ الذي يمكن من خالله رفع سعر الفائدة.


نماذج تسعير الخيارات.


ويمكن تحديد التقلبات الضمنية باستخدام نموذج تسعير الخيارات. وهذا هو العامل الوحيد في النموذج الذي لا يمكن ملاحظته مباشرة في السوق؛ بدلا من ذلك، يستخدم نموذج تسعير الخيارات العوامل الأخرى لتحديد التقلبات الضمنية وقسط المكالمة. نموذج بلاك سكولز، نموذج التسعير خيارات الأكثر استخداما والمعروفة، والعوامل في سعر السهم الحالي، خيارات سعر الإضراب، والوقت حتى انتهاء (يشار إليها كنسبة مئوية من سنة)، وأسعار الفائدة الخالية من المخاطر. نموذج بلاك سكولز سريع في حساب أي عدد من أسعار الخيارات. ومع ذلك، فإنه لا يمكن حساب بدقة الخيارات الأمريكية، لأنها تنظر فقط في السعر في تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار.


ومن ناحية أخرى، يستخدم النموذج ذي الحدين مخططا شجرة، مع مراعاة التقلب في كل مستوى، لإظهار جميع المسارات الممكنة التي يمكن أن يتخذها سعر الخيار، ثم يعمل إلى الوراء لتحديد سعر واحد. الفائدة من هذا النموذج هو أنه يمكنك إعادة النظر في أي لحظة لإمكانية ممارسة في وقت مبكر، وهو ما يعني أن خيار يمكن شراؤها أو بيعها في سعر الإضراب قبل انتهاء صلاحيتها. يحدث التمرين المبكر فقط في الخيارات الأمريكية. ومع ذلك، فإن الحسابات المشاركة في هذا النموذج يستغرق وقتا طويلا لتحديد، لذلك هذا النموذج ليس أفضل في حالات الذروة.


ما هي العوامل التي تؤثر على التقلب الضمني؟


تماما مثل السوق ككل، والتقلبات الضمنية تخضع لتغيرات متقلبة. العرض والطلب هو عامل محدد رئيسي للتقلبات الضمنية. عندما يكون هناك ارتفاع في الطلب الأمني، فإن السعر يميل إلى الارتفاع، وكذلك التقلبات الضمنية، مما يؤدي إلى علاوة أعلى للخيار، بسبب الطبيعة الخطرة للخيار. والعكس صحيح أيضا؛ عندما يكون هناك الكثير من العرض ولكن لا يكفي الطلب في السوق، والتقلبات الضمنية ينخفض، وسعر الخيار يصبح أرخص.


عامل التأثير الآخر هو القيمة الزمنية للخيار، أو مقدار الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار، مما يؤدي إلى قسط. وكثيرا ما ينتج عن خيار قصير الأجل تقلب ضمني منخفض، في حين أن الخيار الطويل الأجل يميل إلى أن يؤدي إلى تقلب ضمني عال، لأن هناك المزيد من الوقت سعره في الخيار والوقت هو أكثر من متغير.


للحصول على دليل المستثمر للتقلبات الضمنية وإجراء مناقشة كاملة حول الخيارات، اقرأ التقلب الضمني: شراء منخفض وبيع مرتفع، والذي يعطي وصفا تفصيليا لتسعير الخيارات استنادا إلى التقلبات الضمنية.


بالإضافة إلى العوامل المعروفة مثل سعر السوق ومعدل الفائدة وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب، يتم استخدام التقلب الضمني في حساب قسط الخيار. يمكن اشتقاق إيف من نموذج مثل نموذج بلاك سكولز.


التحليل التاريخي للخيارات وبيانات الأسهم.


يناير 2004 حتى الآن. الأسهم الأمريكية، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة وإجراءات الشركات.


ميزات زيارة بيانات السوق اكسبرس.


استخدام عروض البيانات واسعة ليفيفول ل باكتستينغ وخلق خوارزميات سوداء. سواء كان التسعير، المستوى الثاني التباين التبادلي، والحسابات واليونانيين، واستراتيجيات متعددة الساق، وأسعار الفائدة أو التسعير أربس - خدمات البيانات ليفيفول يمكن أن توفر أي وجميع المعلومات لدعم محرك القرار الخاص بك من باكتستينغ إلى الإنتاج.


الحبيبية: خيار 1 دقيقة وفترات الأسهم مع مفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة، وحجم، محاولة، نسأل، والحسابات. الحسابات: تقلب ضمني، اليونانية، والرابع حسابات مؤشر لكل فاصل زمني. الوقت & أمب؛ المبيعات: كل الأسهم والخيارات التجارة من يناير 2004 إلى الآن. يمكن الوصول إليها: تخزينها في ملفات نصية مع قيم مفصولة بفواصل، والحقول التي تم إعدادها لتحميل فوري بالجملة في قواعد البيانات القياسية. كاملة: بالإضافة إلى بيانات التجارة والاقتباس، يقدم ليفيفول الأرباح، وتوزيعات الأرباح، وتغيير الرمز، ومنحنى العائد دعم البيانات.


كل يوم تنتج ليفيفول 10 ملفات التقاط البيانات الخيارات لكل الكامنة والخيار 3 ملفات مع بيانات الأسهم لجميع الرموز الأساسية. يتم توفير بيانات العمل الشركات في ملفات موحدة مع البيانات لجميع الكامنة.


قائمة الحقول.


ونقلت الخيار.


الوقت، الجذر، انتهاء الصلاحية، ستريك، أوبتيونتيب، أوبين، هاي، لو، كلوز، ترادفولوم، بيدزيزي، بيستبيد، أسكزيزي، بيستاسك،


حسابات الخيار.


إغلاق، إغلاق، سترايك، أوبتيونتيب، أوبين، هاي، لو، كلوز، ترادفولوم، بيدزيزي، بيستبيد، أسكزيزي، بيستاسك، وندر بيلدينغ، وندرستاند برايس، ، فيغا، رو.


صفقات الخيارات.


الوقت، سيكنسنومبر، الجذر، انتهاء الصلاحية، سترايك، أوبتيونتيب، إكسهانج إد، تراديزيزي، تراديبريس، تراديف، تراديدلتا، تراديكتيونيديد، كانسيلدتراديكونديتيونيد، بيستبيد، بيستاسك، أوندرلينبيد، أوندرليناسك، x [


مؤشر الخيار الرابع.


الوقت، IV30، IV60، IV90، IV120، IV180، IV360، IV720، انتهاء الصلاحية 1، انتهاء الصلاحية 2، انتهاء الصلاحية 3، انتهاء الصلاحية 4، انتهاء الصلاحية، 5 انتهاء الصلاحية، 6 انتهاء الصلاحية، 7 انتهاء الصلاحية، 8 انتهاء الصلاحية، 9 انتهاء الصلاحية، انتهاء الصلاحيةIV8Date، انتهاء الصلاحيةIV9Date، انتهاء الصلاحيةIV10 تاريخ.


أسعار الأسهم.


الوقت، مفتوحة، عالية، منخفضة، إغلاق، تراديفولوم، فواب، بستبيد، بيستاسك.


الصفقات وعروض الأسعار (طاقة)


كما يقدم ليفيفول التاريخ المسجل الكامل من الأسهم وخيارات البيانات القراد بما في ذلك أبي لمحاكاة التشغيل في الوقت الحقيقي. اسأل فريق ليفيفول للحصول على معلومات إضافية.


منهجية الحساب.


ليفيفول تطبق منهجية حساب موحدة عبر كل من مجموعات البيانات الحية والتاريخية لتوفير أقصى قدر من الاتساق بين الاختبار الخلفي والتطبيقات في الوقت الحقيقي. یتم تحدید تکلفة المدخلات المحملة (أسعار الفائدة وتوزیعات الأرباح) من خلال عملیة الانحدار الإحصائي استنادا إلی معلومات السوق الحیة التي یتم إعادة تقییمھا دوريا. وتضمن هذه المدخلات تقييم نموذج الخيار الدقيق قياسا بالتقارب / الاختلاف في النداء ووضع التقلبات الضمنية. يتم مقارنة تكلفة الحمل المتوقع من هذه المدخلات مقابل تلك التي تنطوي عليها الخيارات في المال من كل انتهاء صلاحية الخيار. وإذا اختلفت المعدلات اختلافا كبيرا - وكان الخيار ينتشر عند انتهاء هذه الصلاحية ضيقا بما فيه الكفاية - فإن المعدلات الضمنية تحل محل المدخلات القياسية. ويضمن ذلك تطبيق مختلف افتراضات الأرباح وأسعار الفائدة في السوق بشكل متسق على حسابات نموذج الخيار.


يحسب ليفيفول مؤشرات التقلب تاريخيا وفي الوقت الحقيقي لسبعة أطر زمنية: 30-، 60-، 90-، 120-، 180-، 360-، و 720-دايس. يتم حساب مؤشرات تقلب ليفيفول باستخدام المتوسط ​​المرجح للتغيرات الضمنية للخيارات التي تنتهي قبل وبعد الإطار الزمني المحدد. على سبيل المثال، بالنسبة لحساب ليفيفول لمدة 30 يوما، المشار إليه ب IV30 والتجارة؛ فإن التقلبات الضمنية من الخيارات التي تنتهي في 15 يوما سيتم دمجها باستخدام الاستكمال الداخلي الخطي مع خيارات تنتهي في 45 يوما لتمثيل الكيفية التي يتصرف بها متوسط ​​التقلب لمدة 30 يوما. الحساب يؤكد على التقلب الضمني من الخيارات في المال. تساعد مجموعة متنوعة من تقنيات الترجيح على التأكد من أن أي فروقات غير عادية على زوج خيار معين، أو غيرها من أنشطة السوق غير العادية، لا تؤثر بشكل غير ملائم على المؤشر. يتم استبعاد الخيارات في غضون 8 أيام من انتهاء الصلاحية من الترجيح.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.


خيارات التداول مبتدئ.


السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


مقاطع فيديو مميزة.


في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر اللازمة لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.


بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.


في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.


تحليل الرسم البياني مجانا.


الأربعاء، 5 سبتمبر 2007.


المزيد من الفهم حول التقلب الضمني (إيف)


إيف له تأثير كبير على سعر الخيار. ومع ذلك، فمن المهم تسليط الضوء على أن الرابع يؤثر فقط على عنصر قيمة الوقت من سعر الخيار، وليس على القيمة الجوهرية. ولذلك، فإن أتم (في المال) وخيارات أوتم (خارج المال) هي تلك التي سوف تتأثر بشكل كبير من حركة إيف، بالمقارنة مع خيارات إيتم (في المال). كم التغييرات إيف تؤثر على الخيار & # 8217؛ ق يمكن تقدير السعر من فيغا لها.


للحصول على البيانات عن فيغا، فضلا عن خيارات أخرى اليونانية (دلتا، غاما، رو، ثيتا) لمختلف أسعار الإضراب وانتهاء الصلاحية أشهر، ونحن & # 8217؛ ناقشها من قبل هنا.


زيادة في الرابع سوف تزيد من خيار & # 8217؛ ق السعر (كلا الاتصال ووضع خيارات).


انخفاض في الرابع سوف يقلل من خيار & # 8217؛ ق السعر (كلا الاتصال ووضع خيارات).


لذلك، عندما يتوقع أن يكون التقلب مرتفعا (أي أعلى الرابع)، ستكون أسعار الخيار أكثر تكلفة نسبيا.


من ناحية أخرى، فإن انخفاض في إيف سيكون له تأثير سلبي على المشترين الخيار، ولكن سيكون مفيدا للبائعين الخيار.


وعندما يكون رابعا منخفضا نسبيا ومن المتوقع أن يرتفع، فإن خيارات الشراء (أي النظر في استراتيجيات الخيارات للاستفادة من التحرك المتوقع الذي يسمح لنا بأن نكون مشترين من الخيار).


لنفس الشهر انتهاء الصلاحية، والرابع تختلف حسب أسعار الإضراب.


بالنسبة لبعض الخيارات، فإن إيف إيتم & أمب؛ خيارات أوتم هي خيارات أتم أعلى. وبالتالي، عندما يتم رسم إيفس لمختلف أسعار الإضراب في الرسم البياني، فإنه سوف تتخذ شكل تقريبا مثل نمط U، الذي هو من خلال نظرة، يبدو وكأنه ابتسامة. على هذا النحو، غالبا ما يعرف هذا باسم & # 8220؛ فولاتيليتي سميل & # 8221 ؛.


خيارات أخرى قد يكون أعلى الرابع لمزيد من الخيارات إيتم ومن ثم ينخفض ​​مع التحرك نحو أوتم، أو العكس بالعكس. ويسمى هذا النمط & # 8220؛ فولاتيليتي سيو & # 8221 ؛.


في الأساس، إما التقلب الابتسامة أو التقلب الانحراف وعادة ما يستخدم لوصف الظواهر العامة التي إيفس تختلف حسب سعر الإضراب.


8 تعليقات:


أنا أقدر ذلك.


أنا حقا نقدر كل ما تبذلونه من التعليقات.


لذلك، إذا كنت ترغب في لعب التداول سوينغ أو يوم التداول، لا بد لي من التأكد من أن أغلق موقفي (بيع الخيار) قبل الحدث تأخذ الأماكن.


سيكون لدي بعض الوظائف لمناقشة هذا أيضا في المستقبل.


أريد فقط أن أتوجه بالشكر لهذا الموقع، معلومات مفيدة جدا، وأنها ساعدتني كثيرا. شكرا.


أولا، شكرا على المادة و.


إذا كنت يمكن أن يرجى شرح كيف عالية إيف يساعد المشترين الخيار ؟؟


وبالنسبة للمشترين في الخيارات، فإن شراء رابع مرتفع سيحمل مخاطر أعلى نظرا لاحتمال تراجع المؤشر الرابع (بل والأسوأ من ذلك عندما ينخفض ​​فجأة) نظرا لأن المشترين لا يزالون في وضعية.


الثابتة والمتنقلة انظر مشاركتي عبت هذا:


لمحات اجتماعية.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9 658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ قد (5) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (4) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9660؛ & # 160؛ 2007 119) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (14) & # 9660؛ & # 160؛ أيلول (11) فهم تشكيل الشموع & # 8211؛ الجزء الثالث: دوجي. فهم تشكيل الشموع & # 8211؛ الجزء 2: طويل. فهم تشكيل الشموع & # 8211؛ الجزء 1: طويل. فهم التقلب الضمني (إيف) كيفية قراءة مخطط الشمعدان & # 8211؛ روابط أساسية للقراءة عكس علم النفس من أجل النجاح ستوك واتش: كلاك، جاه، نتاب، أسكا عطلة نهاية الاسبوع ريادينغ لينكس المزيد فهم حول التقلب الضمني (إيف) أفضل نظام تجاري لك & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (13) & # 9658 ؛ & # 160؛ تموز (14) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (18) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (21)


فري تريند أناليسيس تول.


ماركيتكلوب تجريبية مجانية.


مراجعة كتابي.


معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.


قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.


سلسلة تجارة التعليم.


تعليق القراء.


أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


اتصل بي.


الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:


أدوات الموقع.


تنصل.


جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

No comments:

Post a Comment