Monday 29 January 2018

خيارات الأسهم حافز تعديل أمت


ممارسة إسو.
قواعد الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيار الأسهم حافز.
أحد الاختلافات الرئیسیة بین خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) وخیارات الأسھم غیر المؤھلة ھي أنھ لا یتعین علیك الإبلاغ عن دخل التعویضات عند ممارسة إسو. ولكن قد تضطر إلى دفع مبلغ كبير من الضرائب على أي حال، بسبب الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).
ويفترض الوصف في هذه الصفحة أنك تستخدم النقد (وليس المخزون) لممارسة إسو، وأنك ستحتفظ بالسهم لبعض الوقت، بدلا من بيعه على الفور. في وقت لاحق صفحات التعامل مع الآثار الضريبية للممارسة غير النقدية، وممارسة استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل، والتخلص من الأسهم التي حصلت عليها باستخدام إسو.
المعاملة الضريبية العادية.
ولأغراض ضريبة الدخل العادية، فإن ممارسة خيار حافز الأسهم هو أمر غير قائم. لا توجد ضريبة - في الواقع، لا شيء للإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك - عند ممارسة إسو. وهذا يختلف كثيرا عن معاملة الخيارات غير المؤهلة. وبوجه عام، تبلغ عن دخل التعويض الذي يساوي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم والمبلغ المدفوع بموجب الخيار عند ممارسة خيار غير مؤهل.
لأنك لا تبلغ عن أي دخل عند ممارسة إسو، أساسك للسهم الذي حصلت عليه هو ببساطة المبلغ الذي دفعته لذلك. تبدأ فترة الحجز الخاصة بك في اليوم الذي تحصل فيه على الأسهم: لا يمكنك تضمين الفترة التي قمت بها الخيار.
ضريبة بديلة بديلة.
عجبا لأخبار جيدة. والأخبار السيئة هي أن ممارسة خيار أسهم الحوافز تؤدي إلى "تعديل" بموجب الضريبة الدنيا البديلة. التعديل هو بالضبط المبلغ الذي كنت قد ذكرت كإيرادات التعويض إذا كنت تمارس خيار غير مؤهل بدلا من إسو. وبعبارة أخرى، يساوي المبلغ الذي تتجاوز به القيمة السوقية العادلة للسهم المبلغ الذي دفعته مقابله (والمعروف أيضا باسم عنصر الانتشار أو الصفقة). لمزيد من التفاصيل، راجع ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة.
ولتعديل نظام إدارة الحركة الجوية ثلاثة عواقب. أولا والأكثر وضوحا، قد تضطر إلى دفع أمت في السنة التي تمارس خيار الأسهم حافز. لا توجد طريقة لتحديد كمية أمت عليك أن تدفع ببساطة من خلال النظر في كمية من عنصر الصفقة عند ممارسة الخيار الخاص بك. قد يكون عنصر الصفقة على ممارسة إسو هو الحدث الذي يؤدي إلى التزام أمت، ولكن مقدار المسؤولية يعتمد على العديد من الجوانب الأخرى من الإقرار الضريبي الدخل الفردي الخاص بك. قد تجد أنه يمكنك ممارسة بعض إسو دون دفع أي أمت على الإطلاق. إذا كان عنصر صفقة كبيرة، يجب أن نتوقع أن تدفع أمت كبيرة مثل 28٪ أو أكثر من عنصر الصفقة. (الحد الأقصى للمعدل هو 28٪، ولكن الضريبة الناتجة عن بند كبير واحد يمكن أن تكون أكبر من تلك النسبة المئوية بسبب التفاعل بين السمات المختلفة للضريبة الدنيا البديلة).
والنتيجة الثانية من تسوية أمت هي أن بعض أو جميع التزامات أمت الخاصة بك ستكون مؤهلة لاستخدامها كائتمان في السنوات المقبلة. لا يمكن استخدام هذا الائتمان إلا في السنوات التي لا تدفع فيها أمت. انها تسمى الائتمان أمت، لكنه يقلل من الضرائب العادية، وليس أمت الخاص بك. في أفضل الأحوال، فإن الائتمان أمت تسمح لك في نهاية المطاف لاسترداد كل من أمت التي دفعتها في السنة التي تمارس خيار الأسهم حافز الخاص بك. عندما يحدث ذلك، كان التأثير الوحيد ل أمت هو جعلك تدفع الضرائب عاجلا، وليس لجعلك تدفع المزيد من الضرائب مما كنت قد دفعت. ولكن لأسباب مختلفة لا يمكنك الاعتماد على كونها قادرة على استرداد كل من أمت في السنوات اللاحقة.
والنتيجة الثالثة لتعديل أمت مهمة جدا - ويسهل التغاضي عنها. لاحظنا في وقت سابق أن الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة إسو لديها أساس يساوي المبلغ الذي دفعته. ولكن الأسهم لديها أساس مختلف لأغراض الضريبة الدنيا البديلة. يساوي أساس أمت في السهم المبلغ الذي دفعته بالإضافة إلى مبلغ تعديل أمت. وهذا يعني أنك ستبلغ عن مكاسب أقل لأغراض أمت عند بيع السهم.
على سبيل المثال: يمكنك ممارسة إسو، ودفع 35 دولارا للسهم الواحد عندما تكون القيمة 62 دولارا للسهم الواحد. يمكنك الإبلاغ عن تعديل أمت من 27 $ للسهم الواحد. في وقت لاحق، بعد إرضاء فترة إسو عقد، تبيع الأسهم مقابل 80 $ للسهم الواحد. لأغراض ضريبة الدخل العادية يمكنك الإبلاغ عن مكسب 45 $ للسهم الواحد ($ 80 ناقص $ 35). ولكن لأغراض أمت لك تقرير مكاسب فقط 18 $ للسهم الواحد. أساس أمت الخاص يساوي 35 $ دفعت بالإضافة إلى تعديل 27 $ كنت ذكرت.
يمكن أن يساعد الفرق في مبلغ الربح المبلغ عنه على تجنب دفع أمت على أنظمة إسو الأخرى التي تمارسها في نفس العام الذي تبيع فيه هذا السهم - أو يمكن أن يساعدك على الاستفادة من ائتمان أمت الموضح أعلاه. إذا كنت تتجاهل أساس أمت أعلى من هذا المخزون قد ينتهي بك الأمر لا لزوم لها دفع ضريبة مزدوجة فيما يتعلق إسو الخاص بك.

خيارات الأسهم الحوافز تعديل أمت
26٪، على الحد الأدنى البديل الدخل الضريبي (أمتي) تصل إلى.
2017 - 187،800 دولار (900 93 دولار للإيداع المتزوج على حدة)
2018 - 186،300 $ (150،150 دولار للإيداع المتزوج بشكل منفصل)
2018 - 185،400 $ (92،700 دولار للإيداع المتزوج بشكل منفصل)
28٪ على أمتي على المبالغ المذكورة أعلاه.
أمت مبالغ الإعفاء.
(قبل الإنهاء التدريجي)
دافعو الضرائب الإيداع واحد أو رئيس الأسرة:
متزوج الإيداع مشترك أو مؤهل:
متزوج الإيداع بشكل منفصل:
عتبات الإنهاء التدريجي.
يتم تخفيض إعفاء أمت بنسبة 25٪ من المبلغ الذي يتجاوز الحد الأدنى من الدخل الخاضع للضريبة البديل مبالغ العتبة المدرجة أدناه.
واحد أو رئيس الأسرة.
متزوج الإيداع الأرملة المشتركة أو المؤهلة.
متزوج الإيداع بشكل منفصل.
لكل رمز ثانية. 56، عند حساب الحد الأدنى البديل من الدخل الخاضع للضريبة (أمتي)، يجب على دافعي الضرائب إضافة أو طرح مبالغ من الدخل الخاضع للضريبة العادية بسبب المعاملة المختلفة لبعض البنود الضريبية ل أمت. وتسمى هذه الإضافات والطرح التعديلات أمت.
مالحظة: يجب على دافعي الضرائب الفرديين في بعض الحاالت زيادة الدخل العادي الخاضع للضريبة في بعض الحاالت بسبب المعاملة المختلفة لبعض البنود الضريبية األخرى ألغراض أمت بموجب القانون سيك. 57 - وتناقش هذه الزيادات، التي يطلق عليها تفضيلات أمت، في صفحة تفضيلات أمت.
بعض بنود التعديل شائعة جدا، في حين أن البعض الآخر يؤثر فقط على عدد قليل من دافعي الضرائب الفرديين. البنود التي تخضع للتعديل ل أمت لدافعي الضرائب الفردية ما يلي:
ويضاف أو يطرح أو يطرح بنود تسوية أمت لدافعي الضرائب الفرديين في حساب أمتي في الصفحة 1 من الاستمارة 6251. وترد أدناه مناقشة هذه التعديلات.
ملاحظة: جميع المراجع الخط أدناه هي في شكل عام 6251.
الحد من الخصومات المفصلة عموما.
والقيود الإجمالية على الخصومات المفصلة، ​​التي أعيدت في عام 2018، هي.
تعديل ل أمت على النموذج 6251، السطر 6.
خصومات متنوعة متنوعة.
بالنسبة ل أمت، لا يستطيع دافع الضرائب الفردي خصم الخصومات المفصلة المتنوعة وفقا لنسبة 2٪ من أرضية أجي (كما هو معرف في القانون 67 (ب)). لذلك، يجب على دافعي الضرائب الفرديين إضافة هذه الخصومات مرة أخرى في حساب أمتي. وتشمل الخصومات المتنوعة المتنوعة التي تخضع ل 2٪ من الطابق أجي (ولكن لا تقتصر على):
نفقات العمل الموظف غير المستردة. رسوم إعداد الإقرار الضريبي. المصروفات المدفوعة لجمع أو إنتاج الدخل الخاضع للضريبة أو لإدارة أو حماية الممتلكات المحتفظ بها لكسب الدخل الخاضع للضريبة.
يقوم دافع الضرائب الفردي بتقدير مبلغ تعديل أمت لهذه البنود.
(المبلغ من السطر 27 من الجدول ألف، النموذج 1040) في السطر 5251 من النموذج 6251.
الدولة، المحلية، والضرائب الأجنبية.
لا يسمح بالخصم في حساب أمتي للضرائب المدرجة في قانون العقوبات. 164 (أ) و 164 (ب) (5) (ألف). لذلك، يجب على دافعي الضرائب الفرديين أن يضيفوا خصومات أخرى لهذه الضرائب عند حساب أمتي. وتشمل هذه الضرائب:
الدخل المحلي، المحلي، والأجنبي، وأرباح الحرب، وضرائب الإنتاج. ضرائب الأملاك العقارية المحلية والمحلية والأجنبية. والضرائب المحلية على الممتلكات الشخصية. الضرائب المحلية والمحلية والأجنبية المدفوعة أو المتراكمة في القيام بمتاجرة أو نشاط تجاري أو نشاط لإنتاج الدخل. ويتم خصم ضرائب المبيعات المحلية والمحلية بدلا من ضرائب الدخل.
يقوم دافع الضرائب الفردي بتقدير مبلغ تعديل أمت لهذه البنود.
(السطر 9 من الجدول ألف، النموذج 1040) في السطر 6251 من السطر 3.
الخصم القياسي والإعفاءات الشخصية.
الخصم الأساسي والإضافي وخصم الشخصية.
لا يسمح بإعفاءات أمت. لأن حساب أمتي يبدأ.
مع الدخل الإجمالي المعدل (أجي) لدافعي الضرائب الفردية أخذ الخصم القياسي (أجي تخفيضات أقل تفصيلا لدافعي الضرائب الذين يتفهمون)، لا يلزم إدخال على النموذج 6251 أن تأخذ في الاعتبار التعديلات للخصم القياسية والإعفاء الشخصي.
ملاحظة: خصم خسارة الكوارث بموجب قانون سيك. 63 (ج) (1) (D) وخصم ضريبة مبيعات السيارات بموجب القانون سيك. 63 (ج) (1) (هاء)، التي هي جزء من الاستقطاع القياسي العام، مسموح بها ل أمت.
كانت النفقات الطبية وأمراض الأسنان قابلة للخصم في حساب أمتي إلى الحد الذي يتجاوز 10٪ من أجي. لسنوات قبل عام 2018، فإنها قابلة للخصم لأغراض الضرائب العادية إلى الحد الذي يتجاوز 7.5٪ من أجي والفرق بين الاستقطاعات ل أمت والضرائب العادية (والتي لأغراض عملية هو أقل من المبلغ على الخط 4 من الجدول ألف ، النموذج 1040، و 2.5٪ من المبلغ في السطر 38، النموذج 1040) في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 2.
لعام 2018 والسنوات اللاحقة، فإن الخصم سيكون هو نفسه بالنسبة للضريبة العادية و أمت، لذلك لن يكون من الضروري إجراء تعديل عموما. ومع ذلك، ففي عام 2018 حتى عام 2018، تسمح قاعدة انتقالية في القسم 213 (و) من قانون الضرائب لدافعي الضرائب الذين يبلغون من العمر 65 عاما فما فوق بمواصلة اقتطاع النفقات الطبية ونفقات طب الأسنان التي تزيد عن 7.5 في المائة من أجي لأغراض الضريبة العادية. ومع ذلك، لن تنطبق هذه القاعدة في تحديد خصم أمت. ولذلك، فإن دافعي الضرائب المتأثرين بالقسم 213 (و) من المدونة سيحققون تعويضا في معدل الصرف الصحي النفطي في النفقات الطبية ونفقات طب الأسنان في تلك السنوات.
الفائدة على الرهن العقاري: قواعد خصم الفائدة على الرهن العقاري هي أكثر تقييدا ​​ل أمت من الضرائب العادية. إذا كان بإمكان دافعي الضرائب خصم المزيد من الفائدة على الرهن العقاري من أجل الضريبة العادية مقارنة ب أمت، فإن الفرق هو تعديل يضيفه دافعو الضرائب مرة أخرى في حساب أمتي.
بالنسبة للضريبة العادية، يمكن لدافعي الضرائب الفرديين خصم الفائدة على قرض الرهن العقاري الذي يستخدمه دافعو الضرائب لشراء مسكن مؤهل (أي الإقامة الرئيسية لدافعي الضرائب ومقر إقامة آخر يتم اختياره من قبل دافعي الضرائب الذي يستخدمه دافعي الضرائب كمقيم شخصي) أو إعادة تمويل القرض القائم الذي تم استخدامه لشراء مسكن مؤهل، إلى الحد الذي ال يتجاوز فيه قرض إعادة التمويل قرض الرهن العقاري األصلي. ويجوز لدافع الضرائب أيضا أن يقتطع الفائدة على قرض من حقوق الملكية المنزلية أو خط ائتمان. بالنسبة ل أمت، يجوز للفرد فقط خصم الفائدة على قرض الرهن العقاري المستخدم في اكتساب أو بناء أو تحسين كبير في مسكن رئيسي أو مسكن مؤهل.
ملاحظة: بسبب "اكتساب أو بناء أو تحسين كبير" القاعدة، وعدم وجود حكم أمت لخصم حصة الملكية المنزلية، فإن الفائدة على قرض الملكية المنزلية أو خط الائتمان لن تكون قابلة لل أمت إذا كان دافعي الضرائب يستخدم العائدات من القرض أو خط الائتمان لأغراض لا علاقة لها المنزل.
وفيما يتعلق بالضريبة العادية، فإن السكن المؤهل (في حالة الإقامة الرئيسية لدافعي الضرائب ومقر إقامة ثان منتخب) يتضمن منزلا ومنازل متنقلة ووحدات سكنية وقوارب منزلية ومقطورات منزلية ومخزونات محتفظ بها من قبل مستأجر في شركة مساهمة تعاونية . بالنسبة إلى أمت، هذا هو الحال أيضا بالنسبة للمقيم الرئيسي لدافعي الضرائب. ومع ذلك، لأغراض أمت، الإقامة الثانية يمكن أن يكون إلا منزل، شقة، عمارات، أو منزل متنقل لا تستخدم على أساس عابر.
ويضيف دافعي الضرائب الفرديون مبلغ التسوية لفوائد الرهن العقاري في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 4.
مثال: T تملك منزل وقارب يؤهله كمنزل لأغراض خصم الفائدة على الرهن الضريبي العادي. T لديه قرض الرهن العقاري الأصلي المستخدمة لشراء المنزل، خط ملكية المنزل الائتمان على المنزل الذي كان يستخدم فقط لدفع عدة إجازات، وقرض مضمونة من قبل القارب الذي كان يستخدم لشراء القارب. ولأغراض ضريبية منتظمة، سوف تكون قادرة على خصم الفائدة على جميع هذه القروض الثلاثة. ولأغراض أمت، سوف يكون قادرا فقط على خصم الفائدة على قرض الرهن العقاري الأصلي. يجب أن تضيف مرة أخرى الفائدة على خط الملكية المنزلية من الائتمان وقرض القارب في حساب له أمتي.
الفائدة الاستثمارية: لأغراض الضرائب العادية، يمكن لدافع الضرائب الفردي أن يقتطع الفائدة الاستثمارية إلى حد صافي دخله الاستثماري. ويمكن لدافع الضرائب أيضا أن يقتطع الفائدة الاستثمارية إلى حد صافي الدخل الاستثماري لأغراض أمت، ولكن يجب على دافعي الضرائب أن يأخذوا بنود تعديل وتفضيل أمت وغياب خسارة أمت بموجب القانون سيك. 58 في تحديد مبلغ مصروفات الفوائد الاستثمارية التي يمكن خصمها في حساب أمتي. إن الفائدة الاستثمارية التي لا يمكن أن يستقطعها دافعو الضرائب في السنة الحالية بسبب صافي الدخل المحدود للاستثمار يمكن خصمها وتخفيضها (رهنا بالحدود) في السنة الضريبية التالية. والفرق بين الخصم الضريبي المنتظم للحصص الاستثمارية والخصم من الاستثمار الأجنبي المباشر من أجل الفائدة الاستثمارية هو تسوية أمت المدرجة في النموذج 6251، السطر 8.
الفائدة على قرض الرهن العقاري التي يتم خصمها بموجب قواعد أمت لرهن المنزل الفائدة المذكورة أعلاه ليست مصلحة الاستثمار. ومع ذلك، عندما يستخدم دافعي الضرائب عائدات قرض الرهن العقاري لشراء العقارات الاستثمارية، فإن الفائدة على القرض هي حصص الاستثمار القابلة للخصم لأغراض أمت إذا لم يكن خصمها بموجب قواعد الرهن العقاري المنزل.
الفائدة على الأموال المقترضة المستخدمة لشراء سندات النشاط الخاص هي الفائدة الاستثمارية ل أمت لأن الفائدة من سندات النشاط الخاص مدرجة في أمتي. وبالمثل، فإن الفائدة على سندات النشاط الخاص مدرجة في إيرادات الاستثمار.
خيارات الأسهم الحافزة.
وبالنسبة للضريبة العادية، بموجب المادة 421 من القانون الجنائي، لا يلزم من دافعي الضرائب الذين يمارسون خيار أسهم الحوافز أن يدرجوا الفرق بين سعر الخيار والقيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في وقت ممارسة الدخل في سنة الممارسة. بالنسبة إلى أمت، يجب إدراج هذا الفرق في الدخل في سنة التمرين. وبالتالي، فإن مقدار الفرق هو تعديل أمت تضاف مرة أخرى في حساب أمتي على شكل 6251، السطر 14.
ملاحظة: لا ينطبق هذا التعديل إذا قام دافعي الضرائب ببيع الأسهم المستلمة في ممارسة إسو في نفس السنة الضريبية التي يمارس فيها إسو.
مثال: R تمارين 100 إسو في عام 2017 عندما فمف من الأسهم الكامنة وراء الخيارات هو 10 $ للسهم الواحد. R يدفع 5 $ للسهم الواحد عندما تمارس إسو. R لا تعترف بأي دخل للضرائب العادية في عام 2017 بسبب ممارسة إسو. في حساب أمتي، R يجب أن يضيف مرة أخرى 500 $، والفرق بين المبلغ عندما تمارس إسو و فمف من الأسهم التي تتلقاها.
بالنسبة لأهداف أمت، يضيف دافعي الضرائب مبلغ التسوية على أساس الأسهم.
مثال: الحقائق هي نفسها كما في المثال السابق. R لديها أساس ضريبي منتظم من 500 $ في الأسهم التي تتلقاها عندما تمارس إسو، والسعر الذي دفعته لممارسة الخيارات. لها أساس أمت في الأسهم هو 1000 $، والسعر الذي دفعته لممارسة الخيارات بالإضافة إلى مبلغ لها تعديل أمت.
الفرق في الأساس الناجم عن تعديل إسو سوف يسبب عادة تعديل أمت على التصرف في الأسهم في السنة التي تباع فيها الأسهم. ويرد فيما يلي شرح لتعديل ممتلكات التصرف في الممتلكات.
وبصفة عامة، ما لم يختار دافع الضرائب استخدام نفس الطريقة لحساب الاستهلاك من الضرائب العادية و أمت على أصول ما بعد عام 1986، يحتسب الاستهلاك بشكل مختلف عن الضرائب العادية وللمحطة الأمينية على تلك الأصول. وفي معظم الحالات، تؤدي الفروق في قواعد الاستهلاك بالنسبة للنظامين إلى خصم أكبر للاستهلاك لأصل معين بالنسبة للضريبة العادية في السنوات السابقة من فترة استرداد الأصل وخصم أقل للضريبة العادية في السنوات اللاحقة. والفرق بين المبلغ الإجمالي للاستقطاعات المتعلقة بالاستهلاك بالنسبة للضريبة العادية و أمت هو تعديل يضاف أو يطرح في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 18.
ملاحظة: انظر التعليمات الخاصة بالنموذج 6251 تحت عنوان "الاستهلاك بعد عام 1986" لمزيد من المعلومات عن الفروق المحددة في حساب الضريبة العادية واستهلاك أمت.
بالنسبة لدافع الضرائب الذي يملك مصلحة في شراكة أو أسهم في شركة S، K-1 دافعي الضرائب يتلقى من الشراكة أو شركة S كثيرا ما يتضمن عابرا من مبلغ تعديل الاستهلاك أمت. وفي شراكة K-1، يرد التعديل على السطر 17 (الرمز A). على شركة S K - 1، يتم الإبلاغ عن التعديل على السطر 15 (الرمز A).
التصرف في الممتلكات.
قد تختلف الأرباح أو الخسائر المعترف بها عند التصرف في الممتلكات عن الضريبة العادية و أمت لأن العقار الذي يتصرف له دافعي الضرائب له أساس مختلف للضريبة العادية و أمت. ويمكن أن يحدث ذلك لعدد من الأسباب، بما في ذلك الاختلافات في استقطاعات الاستهلاك المأخوذة بموجب النظامين الخاصين بالممتلكات وفي حالة المخزون المستلم من خلال ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، الفرق في الأساس الناجم عن تعديل إسو أمت الذي نوقش أعلاه. ونظرا لأن الأساس قد يكون أعلى أو أقل بالنسبة للضريبة العادية مما هو عليه بالنسبة إلى أمت، فقد يكون هذا التعديل إيجابيا أو سلبيا. ويشمل دافعي الضرائب التعديل في حساب أمتي على النموذج 6251، السطر 17.
ملاحظة: من المهم أن نتذكر أن الحد 3000 $ على خصم الخسائر الرأسمالية التي تنطبق على دافعي الضرائب الفردية للضريبة العادية ينطبق أيضا على أمت.
الضرائب البديلة صافي خسائر التشغيل، مصروفات إطفاء مرافق مكافحة التلوث، تكاليف التداول، نفقات العقود طويلة الأجل، تكاليف التعدين، البحوث والتكاليف التجريبية.
وباستثناء التسويات التي يتم تمريرها من الشراكات، والشركات ذات المسئوولية المحدودة، والشركات S، تعد هذه التعديلات نادرة نسبيا للأفراد. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول هذه التعديلات في التعليمات الخاصة بالنموذج 6251.
مالحظة: إذا كنت تملك مؤسسة فردية وقمت باإلبالغ عن أي من هذه األنواع من المصاريف في الجدول ج، يجب عليك استشارة عامة مع متخصص ضريبي مؤهل عند تحديد مبلغ تعديل أمت.

إسو: أمت.
إسو تؤثر على أمت المسؤولية بطريقتين.
أولا: إن انتشار ممارسة إسو يزيد من دخل أمت لسنة الممارسة إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة خلال تلك السنة التقويمية. انتشار التمرين هو تعديل إيجابي في حساب الدخل الخاص بك أمت. (انظر الخط 14، نموذج إرس 6251، البديل الأدنى للضرائب للأفراد). لذلك كلما كنت تنوي ممارسة إسو، يجب عليك استكشاف عواقب أمت بعناية وحساب الضرائب الحد الأدنى البديلة المحتملة. ثانيا: بيع أسهم إسو يقلل من دخل أمت الخاص بك لسنة البيع وربما يقلل من التزام أمت الخاص بك أقل من الضرائب العادية الخاصة بك. (راجع الأسئلة الشائعة حول العواقب عند بيع أسهم إسو التي ولدت أمت.) ونتيجة لذلك، عند البيع يوفر الائتمان أمت فرصة لاسترداد كل أو جزء من أي أمت التي دفعتها خلال العام من ممارسة الرياضة.
إذا كنت تمارس إسو وبيع الأسهم في نفس السنة الضريبية، لن يكون لديك دخل أمت من إسو. ومع ذلك، قد لا تزال مدينتك لشركة أمت نتيجة تعديلات أو تفضيلات أمت أخرى لتلك السنة الضريبية. للاستراتيجيات لتقليل أمت، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.

خيارات الأسهم والحد الأدنى البديل للضريبة (أمت)
القواعد الأساسية لل إسو.
معرفة الحد الأدنى البديل الضرائب.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
غس: جوائز الأداء.
يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
خطط تعويض الأسهم النموذجية.
وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).
البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.
يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنحة وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.

No comments:

Post a Comment