Thursday 18 January 2018

خيارات التداول دورة تدريبية


ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.


عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!


العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.


وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.


حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.


لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.


الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.


إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).


خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).


ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.


حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.


ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.


حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.


أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.


أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.


وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!


وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.


سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.


الوحدة 1: أساسيات الخيار.


هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.


الوحدة 2: قيمة الخيار.


خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.


الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.


أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.


الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.


وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.


الوحدة 5: المؤشرات الفنية.


هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.


الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.


هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).


للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


فري ذي وينينغ تريد سيستيم فيديو كورس (16 فيديو) خيارات التجارة مثل برو!


تاجر المخضرم يكشف كل شيء!


تعلم التقنيات والاستراتيجيات المستخدمة من قبل 26 عاما المتداول من ذوي الخبرة إلى خيارات التجارة وكسب المال في هذا بالطبع تداول الخيارات مجانا.


انقر على الزر أدناه وتبدأ مجانا على الفور!


تعلم أساسيات المكالمات، يضع استراتيجيات محددة خيارات التداول.


داخل نظام التداول أيام.


أسرار اليوم المتطرفة التداول.


تعلم خيارات التداول من 26 عاما المخضرم!


نظام التجارة الرابحة هو دورة فيديو 16 حول كيفية المهنيين الحقيقي التجارة الخيارات. مشاهدة تاجر حقيقي مع 26 عاما من الخبرة التجارية شرح بالتفصيل التقنيات والاستراتيجيات التي يستخدمها للتجارة الخيارات وكسب المال. تعلم كيفية قراءة السوق والتجارة فقط عندما تكون الظروف الصحيحة ويمكنك تحقيق الربح. بدءا من أساسيات المكالمات ويضع تعلم استراتيجيات تجارية محددة مثل سفو (انتصارات متكررة صغيرة) ونسبة التداول.


ما سوف تكتشف في هذه الدورة 16 جزء:


كيف يعتقد المتداول المهنية.


تعلم كيفية قراءة السوق والتجارة فقط عندما تكون الظروف على حق. اكتشاف المهارات الأكثر أهمية اللازمة لكسب المال في الأسواق. خيارات محددة استراتيجيات التداول.


تعلم استراتيجيات التداول مثل سفو (انتصارات متكررة صغيرة) ونسبة التداول، بالإضافة إلى التجارة إفت طويلة وقصيرة للأرباح العادية.


أساسيات المكالمات، يضع، الخيار الإغريق.


تعلم كيفية استخدام حقا خيارات الإغريق وأي واحد هو الأكثر أهمية. أي خيارات لشراء وبيع ولماذا. كيفية قراءة السوق.


تعلم كيفية التنبؤ انخفاضات السوق الكبيرة، ما لشراء وبيع وأفضل طريقة للربح في أسواق الثور، ولماذا أبسط الصفقات هي في بعض الأحيان أفضل.


على استعداد لأكثر؟ - انقر أدناه لأشرطة الفيديو 2-15:


اشترك الآن واحصل على دورة فيديو كاملة 16 جزء.


أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه لتبدأ على الفور!


دورة تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين)


مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. في هذا بالطبع الدرس 34، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية لتبدأ على الفور، يجب أن يكون لديك نظرة على دورة استراتيجية الخيارات الثنائية أو قد ترغب في قراءة على الخيارات الثنائية الروبوتات ودمج تجارة السيارات في استراتيجية التداول الخاصة بك،


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، قد ترغب في إلقاء نظرة على قائمتنا من وسطاء الخيارات الثنائية لاستخدامها بمجرد الانتهاء من الدراسة.


كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع إدارة المخاطر والمال كيفية إعداد الخرائط MT4 والعثور على فرص تجارية مربحة كيفية جعل العديد من الخيارات الثنائية مربحة يتداول خلال النهار (بما في ذلك خيارات 60S) كيفية تجنب فقدان الصفقات كيفية استخدام التحليل الفني للثنائي تداول الخيارات.


وقد تم إنتاج هذا بالطبع الخيارات الثنائية من قبل مدرب التداول المهنية مع نصف دزينة سنوات التداول في أسواق الفوركس والأسهم. تم تصميم هذه الدورة لتعليم التجار الجدد كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام الاستراتيجيات والأفكار الأساسية. ويشمل ذلك التحليل الفني (تحليل حركة السعر) والمؤشرات وتداول الأخبار.


على الرغم من أن مسارنا يهدف إلى تعليم المبتدئين كيفية التداول باستخدام هذه الاستراتيجيات، فإنه يوصى بشدة أن تستثمر أكثر في تعليمك التجاري من خلال قراءة الكتب، والانخراط في المنتديات وممارسة الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي. يجب عليك أيضا التسجيل في دورة التحليل الفني المتقدمة لدينا، والذي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. لدينا بالطبع التحليل الفني يتضمن الدروس على أنماط الشمعدان، أنماط الرسم البياني، وأنماط عكس مثل الرأس والكتفين وأكثر من ذلك. كل هذه الاستراتيجيات والمفاهيم يمكن تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة التدريبية؟


على الرغم من أن هذه الدورة التدريبية مناسبة للمبتدئين، يجب أن تكون بالفعل على بينة من المفاهيم الأساسية مثل كيفية عمل الأسواق المالية، وكيف يعمل الخيارات الثنائية وكيف يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني التجارة في الأسواق.


لدينا بالطبع الخيارات الثنائية نفسها أكثر عن التطبيق العملي للنظريات والاستراتيجيات، بدلا من مقدمة للأسواق والأيديولوجيات. في الواقع، إذا كنت تريد التداول تماما، فإننا نوصي بالتسجيل في دورة التحليل الفني لفهم كيف يمكنك قراءة وتحليل الأسعار المستقبلية استنادا إلى مستويات الأسعار التاريخية.


تداول الخيارات الثنائية، تماما مثل الفوركس، هو مربح إذا كنت تستخدم استراتيجية ناجحة وتطبيق مخاطر جيدة وإدارة الأموال. هذا هو السبب في أننا نعلم المخاطر وإدارة الأموال في المبتدئين الدروس الخيارات الثنائية، قبل البدء في التداول. وبمجرد الانتهاء من معرفة أساسيات إدارة الأموال، فإنه ببساطة مسألة تثقيف نفسك عن الأسواق وأزواج العملات وأفضل الأوقات للتداول.


من أجل التعادل في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تحقيق معدل فوز لا يقل عن 55٪. هذا يأخذ بعين الاعتبار 80٪ -90٪ دفع تعويضات على الصفقات الفائزة. على سبيل المثال، إذا تلقينا عائد بنسبة 100٪، فسنحتاج فقط إلى تحقيق معدل ربح بنسبة 50٪ إلى التعادل.


كم من الوقت سوف يستغرق مبتدئا لتصبح تاجر مربح؟


للأسف هناك & # 8217؛ ق لا جواب نهائي هذا السؤال، كما يتعلم الجميع في معدل الخاصة بهم. هذا عادة ما يختلف من 3-6 أشهر اعتمادا على تجربتك ومقدار الجهد الذي وضعته في التعلم والممارسة. ومع ذلك، إذا قمت بالتسجيل في كل من الخيارات الثنائية لدينا ودورات التحليل الفني ثم هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب لماذا يمكنك & # 8217؛ استخدام هذا كمنصة ناجحة للبناء عليها. نوصي بالإنفاق ما يقرب من شهر إلى شهرين من مشاهدة دروس الفيديو (مرتين أو أكثر إذا لزم الأمر) قبل أن تفهم كل التقنيات التي أوصينا بها.


وبمجرد الانتهاء من دورات التداول لدينا، نوصي بممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي أو تداول 1-2٪ كحد أقصى لرأس المال الخاص بك على حساب حقيقي. هذا يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك على منحنى التعلم الضحلة دون المخاطرة الكثير من رأس المال الأولي الخاص بك.


ونحن نوصي أيضا استراتيجيات التداول على أساس الأطر الزمنية أطول (60m-25hrs) للمبتدئين. هذا هو لسببين:


1. أطول الأطر الزمنية والتحليل إطار زمني متعددة خلق إشارات تجارية أقوى.


2. التداول على الأطر الزمنية أطول يمنحك المزيد من الوقت لتحليل أنماط الرسم البياني.


3. يتسبب تداول الأطر الزمنية الطويلة في تقليل فرص حرق رأس المال الأولي بسرعة.


أفضل استراتيجية تعتمد على عدد من العوامل ولكن عموما التداول على أطر زمنية أعلى مثل 60m و 24hr خيارات سيكون لها نسبة نجاح أعلى ثم قصيرة 60s الخيارات.


وذلك لأنه على الرغم من أن التداول على المدى القصير ممكن (كما لاحظنا في درس إستراتيجية الخيارات الثنائية الثنائية 60 ثانية)، فإنك أكثر عرضة للضجيج في الأسواق. هذا هو السبب في العديد من مقدمي إشارة 60S تفشل في تحقيق معدل فوز قوي & # 8211؛ فإنها تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية الأساسية مثل بولينجر باندز و ستوشاستيكش ولا تأخذ في الاعتبار العوامل الهامة الأخرى مثل قوة الاتجاهات أو أنماط الشموع أو مستويات المقاومة أو النقاط المحورية أو النشرات الإخبارية الاقتصادية الكبرى.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل على وشك الوصول إلى مستوى مقاوم / محوري قوي جدا عند ذلك وضع خيار كال فقط لأن مؤشر ستوكاستيك يظهر أن من المرجح أن تكون استراتيجية إيجابية مربحة على المدى الطويل. من المرجح أن يتراجع السعر بعد أن يصل إلى مستوى رئيسي.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الخيارات الثنائية الناجحة هي التحليل الفني (أي مراقبة حركة السعر، وأنماط الشموع، والزخم والمؤشرات). ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في حين أنه لا يزال من الممكن تداول الإصدارات الإخبارية والأساسيات، فإنه من الصعب القيام به في إطار زمني أقصر أداة مثل الخيارات الثنائية، والتي صممت أساسا للتداول اليوم. وعلاوة على ذلك، يعتقد كثير من الناس أن أخبار اليوم سوف تأخذ بعين الاعتبار في السعر الأساسي للأصول على أي حال.


هل يجب استخدام نظام مارتينغال لاستراتيجيات الخيارات الثنائية هذه؟


لا. نوصي بتجنب الاستراتيجيات القائمة على الكازينو مثل نظام مارتينغال وفيبوناتشي. وذلك لأنهم يشجعونك على المبالغة في تمويلك. تذكر، يجب استخدام الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول (مثل الفوركس) وليس المقامرة. إذا كنت تستخدم التقنيات القائمة على الكازينو، فإنك غير مرجح لكسب المال على المدى الطويل. يجب عليك أيضا تجنب خدمات الإشارات التي تعزز بشدة هذه التقنيات.


الذين يجب أن أثق عند التعلم إلى تداول الخيارات الثنائية؟


هناك الكثير من الحيل وسماسرة عديمي الضمير في هذا المتخصصة التي تحتاج إلى توخي الحذر من المعلومات التي تثق عند تعلم استراتيجية الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، على عكس الفوركس، وسطاء الخيارات الثنائية تجعل أموالهم من التجار يخسرون. لذلك، نادرا ما تثق بأي شيء يقوله مدير حساب الوسيط لديك عندما يخبرك بكيفية التداول. في الواقع، فإن معظم مديري الحسابات كسب مكافأة للحصول على لك إيداع وتفقد المزيد من المال. وبالمثل، يجب تجنب الخيارات الثنائية الحيل والنظم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع السماسرة والحصول على أموال عند فقدان المال.


أفضل مكان لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية إما في مدرسة تجارية مهنية (مثل بلدنا) أو من خلال المجتمعات والمنتديات. يمكنك أيضا استئجار مدرب محترف ليعلمك كيفية التجارة إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن عموما ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من المواد الحرة على شبكة الإنترنت لتعلم التجارة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


سوق الأسهم التدريب & # 8211؛ سوق الأسهم التداول الجماعة.


هل تبحث عن تدريب في سوق الأسهم؟ الانضمام إلى سوق التداول لدينا المجتمع التجاري من التجار التي قطعت من خلال بس من السوق والحب لمساعدتك على كسب المال.


خيارات التداول دورة.


في هذه الدورة تداول الخيارات أنت ذاهب لمعرفة بعض الخطوات خطوة بخطوة استراتيجيات التداول بسيطة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر الخيارات أكثر اتساقا ومربحة. سوف تكون أشرطة الفيديو أكثر تبسيطا واستهداف مما كنت & # 8217؛ سوف نرى في دورات التداول الخيارات الأخرى.


سوف أشرطة الفيديو في هذا بالطبع تداول الخيارات يوفر لك ما لا يقل عن 200 $ + على شراء دورة الخيارات الأساسية في مكان آخر.


عالم الخيارات يمكن أن يكون معقدا جدا مع الكثير من الأجزاء المتحركة. هناك العديد من المصطلحات لتصبح على بينة من وإذا كنت تركز كثيرا على محاولة لمعرفة بالضبط ما يعني كل مصطلح ثم رأسك قد تدور وكنت قد تصبح طغت جدا. هذا هو السبب في أننا حاولنا تبسيط الأمور في مسارنا مقارنة مع ما سوف تجد في دورات التداول الخيارات الأخرى.


من المهم التركيز على الصورة الكبيرة والمفهوم العام مع الخيارات، بدلا من التركيز على ما يعنيه كل مصطلح. كل مصطلح هو قطعة أن يكمل اللغز الشامل ولكن من المهم أن نرى كيف تأتي الصورة الكبيرة معا عند خيارات التداول. سوف قطع اللغز تأتي معا أكثر أن تركز على المفهوم العام مع الخيارات.


كيف يمكنك جعل خيارات تداول المال؟ دراسة، دراسة، دراسة! مشاهدة جميع أشرطة الفيديو أدناه في دورة تداول الخيارات لدينا عدة مرات إذا لزم الأمر. كما نقوم بتدريس تقنيات التداول اليوم وتقنيات التداول البديل في دوراتنا المجانية أدناه.


إذا كنت تبحث عن منصة افتراضية مبسطة لممارسة خيارات التداول، فإننا نوصي باستخدام أوبتيونسكسبريس.


إذا كنت تبحث عن منصة تداول أكثر تقدما وتجري تداول كل من الأسهم والخيارات على أساس ثابت، فإننا نوصي باستخدام منصة حساب محاكاة ثينكورسويم المجانية لممارسة التداول.


لا تتردد في التواصل معنا وتطلب منا أي أسئلة في مجتمعنا سوق الأسهم الحرة. إذا كنت أرين & # 8217؛ ر عضو في مجتمعنا حتى الآن ثم يأتي والانضمام لدينا سوق الأسهم المجتمع من التجار متعة التي قطعت من خلال كل بس من سوق الأسهم، ونحب لمساعدتك على كسب المال الاستثمار.


على موقعنا على الانترنت سوف تجد $ 3،000 + قيمة مجانية دورات سوق الأسهم.


كما يوفر فريق الدببة الدببة غرفة التداول الحية وخدمة التنبيه التجارية لأعضاء مجتمعنا. وتتكلف الغرف التجارية الأخرى وخدمات الإنذار 150 دولارا في الشهر.


انقر هنا للانضمام غرفة التداول لدينا، وتلقي الاجهزة التنبيه التجارة لدينا، وقوائم المراقبة اليومية.


خيارات التداول دورة.


1) ما هي الخيارات.


مفهوم الخيارات يمكن أن يكون مربكا للغاية لأن لديهم الكثير من الأجزاء المتحركة وهناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة. من المهم التركيز على الأساسيات أولا قبل الانتقال إلى الاستراتيجيات المتقدمة. في مقطع الفيديو التابع لك، ستتلقى تعريفا مبسطا للخيارات، وتعرف على مفهوم الخيارات ككل، وتتعرف أيضا على شكل سلسلة الخيارات الأساسية.


مشاهدة خيارات التداول دورات الفيديو على ما هي الخيارات.


2) لماذا خيارات التجارة.


هناك سببان رئيسيان وراء قيام الناس بتداول الخيارات. # 1 هو للمضاربة. # 2 هو للتحوط. السبب الأكثر شعبية هو للمضاربة لأنه مع خيارات أنت & # 8217؛ إعادة قادرة على كسب المال في أي نوع من السوق، ما إذا كان السوق هو أعلى أو لأسفل. في خياراتنا تداول الفيديو بالطبع أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة المزيد عن هاتين الاستراتيجيتين وكيف يمكنك تنفيذ أي استراتيجية هو الأفضل بالنسبة لك.


مشاهدة خيارات تداول الخيارات لماذا خيارات التجارة الفيديو.


3) كيف أوبتيونس العمل.


كما نوقش أعلاه، عالم الخيارات يمكن أن تكون ساحقة للغاية. هناك طن من استراتيجيات التداول الخيارات وكذلك مجموعة من المكونات التي تشكل الخيارات. في مقطع الفيديو التالي، ستتمكن من معرفة التفاصيل البسيطة عن كيفية عمل الخيارات.


مشاهدة خيارات التداول لدينا بالطبع كيف خيارات الأسهم العمل الفيديو.


4) يدعو و بوتس.


هناك مفهومان رئيسيان لشراء الخيارات. المكالمات ويضع. شراء مكالمة يعني أنك تعتقد أن سعر السهم آخذ في الارتفاع. شراء وضع يعني أنك تعتقد أن سعر السهم يتراجع. تعرف على الاختلافات البسيطة بين الاثنين في الفيديو لدينا وكيفية اختيار متى لشراء مكالمة مقابل وضع.


مشاهدة خيارات التداول دورات الفيديو على الدعوة ووضع خيارات.


أوبتيونس ترادينغ كورس & # 8211؛ القيمة الجوهرية.


5) القيمة إنترينزيك.


القيمة الجوهرية للخيارات هي في الجزء النقدي من علاوة عقود الخيارات. القيمة الجوهرية هي جزء واحد فقط من عقد الخيارات رغم ذلك. في الفيديو لدينا سوف تعرف المزيد عن معنى القيمة الجوهرية وكيف تلعب دورا حيويا في عقد الخيارات.


6) قيمة إكسترينسيك.


في الفيديو لدينا سوف تعرف المزيد عن معنى القيمة الخارجية وكيف تلعب أيضا دورا حيويا في عقد الخيارات. إليك هنا تلميحا على الرغم من أنه & # 8230؛ وهو السبب الرئيسي الذي يجعل العديد من الناس يعتقدون أن الخيارات أكثر خطورة من شراء أسهم أحد الأسهم.


شاهد خيارات تداول الخيارات خيارات الفيديو الخارجية.


7) قيمة الوقت.


هناك & كوت؛ قول مأثور مع الخيارات أن الوقت ليس & # 8217؛ ر على الجانب الخاص بك. هذا صحيح جدا عند شراء عقد الخيارات. خيارات الشراء تعني أن يتم شراؤها و الاحتفاظ بها على المدى الطويل ما لم يكن الخيار متواصلا لصالحك، وهو أمر نادر للغاية لأن الأسهم ترتفع صعودا وهبوطا على أساس مستمر. سيكون لدينا فيديو تساعدك على تجنب المزالق أن العديد من الخيارات التجار تقع في. هنا & # 8217؛ s تلميح على الرغم من & # 8230؛ دائما تأخذ الأرباح الخاصة بك. يمكنك دائما شراء عقد خيارات آخر.


مشاهدة خيارات التداول لدينا دورات الوقت قيمة الخيار عقود الفيديو.


8) ستريك برايس.


سعر إضراب الخيارات هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة عقد مشتق محدد. تذكر على الرغم من & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s أي التزام لك لممارسة عقد الخيار الخاص بك. يمكنك دائما بيع عقدك إلى مشتر آخر. من المهم دائما رسم مخزونك واختيار سعر الضربة بحكمة. سيكون لدينا خيارات تداول الفيديو بالطبع تظهر لك للعثور على أسعار الإضراب على سلسلة الخيارات.


9) في المال.


بالمال يعني أن سعر إضراب الخيارات مطابق لسعر الضمان الأساسي. تعد أتم إحدى المصطلحات الثلاث التي تصف العلاقة بين سعر الإضراب من الخيار وسعر الضمان الأساسي. المصطلحان الآخران في المال والخروج من المال. في مقطع الفيديو التابع لك، سترى مثالا لمكان العثور على المال على سلسلة الخيارات.


مشاهدة دورة تداول الخيارات لدينا في الفيديو المال.


10) في المال.


في المال يعني أن سعر الإضراب هو أقل من سعر السوق للأمان أو أن سعر البيع أعلى من سعر السوق للأمان. وهذا يعني أن عقد الخيارات لديك قيمة ويمكنك ممارسة أو بيعه لشخص آخر. في مقطع الفيديو التابع لك، سترى مثالا لمكان العثور على المال على سلسلة الخيارات.


مشاهدة دورة تداول الخيارات لدينا في الفيديو المال.


كيفية تداول الخيارات للمبتدئين.


11) الخروج من المال.


ويصف من المال خيارا للنداء له سعر إضراب أعلى من سعر الضمان أو الخيار الذي له سعر إضراب أقل من سعر الضمان. خيارات أوم ليس لها قيمة جوهرية. في فيديونا، سترى مثالا لمعرفة أين يمكنك العثور على المال على سلسلة الخيارات.


مشاهدة خيارات التداول بالطبع الخروج من الفيديو المال.


12) الفائدة المفتوحة والحجم.


الفائدة المفتوحة هي كمية عقود الخيارات المفتوحة والحجم هو كمية العقود المتداولة في غضون فترة معينة من الزمن. أوي وحجم يمكن أن تكون مفيدة جدا عند اختيار ما عقود عقد لشراء. أنها ليست سوى واحدة من العديد من العوامل للبحث عن الرغم من ذلك. من المهم جدا رسم مخزونك دائما، وإلقاء نظرة على أي أخبار تم إصدارها & # 8217؛ s. سوف يظهر لك الفيديو الخاص بك أين لتحديد موقع الفائدة المفتوحة وحجم على سلسلة الخيارات.


مشاهدة اهتمامنا المفتوح وحجم الفيديو.


13) ضمنية ضمنية.


التقلبات الضمنية هي التقلبات المقدرة لأسعار الأسهم. إيف هو واحد من أهم العوامل في تحديد سعر عقد الخيارات. فالخيارات التي لها عالوة أعلى تميل إلى أن تكون ذات تقلبات أعلى. في مقطع الفيديو التابع لك، ستتعرف على المزيد من المعلومات حول التقلبات الضمنية ومكان تحديدها على سلسلة الخيارات.


مشاهدة لدينا دورة تداول الخيارات ضمنية التقلب الفيديو.


14) سلاسل أوبتيون.


سلاسل الخيارات لديها العديد من أجزاء متحركة مختلفة مثل رمز السهم، ونوع، ونوع، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والسعر الأخير، وعرض التسعير وسعر الطلب، وحجم، والخيار الفائدة. كل جزء يلعب لفة عند شراء عقد الخيارات الخاصة بك. سيكون لدينا فيديو تعليمي المشي لكم من خلال عملية بسيطة حول كيفية قراءة سلسلة الخيارات.


15) كيفية وضع خيارات التجارة.


الآن حان الوقت لوضع مقاطع الفيديو المذكورة أعلاه موضع التنفيذ. في خياراتنا تداول الفيديو بالطبع ونحن سوف المشي لكم من خلال خطوة خطوة على كيفية شراء وبيع عقد الخيارات. من المهم جدا أن تأخذ دائما وقتك كلما قمت بوضع خيارات التجارة لأن هناك عدة أجزاء متحركة لتجارة الخاص بك. ونحن نشجع بشدة ممارسة مع حساب التداول الظاهري أولا حتى تصبح مريحة وضع التجارة باستخدام المال الحقيقي.


أوبتيونس ترادينغ كورس & # 8211؛ الإغريق.


بونوس & # 8211؛ DELTA.


خيارات دلتا هي واحدة من 4 تدابير المخاطر الرئيسية المستخدمة في تداول الخيارات. دلتا هي النسبة التي تقارن التغير في سعر الضمان بالتغير المناظرة في الخيار الأساسي. سوف يشرح الفيديو لدينا مفهوم دلتا وحركتها ضمن عقد الخيارات. سوف ترى أيضا أين لتحديد دلتا على سلسلة الخيارات.


بونوس & # 8211؛ GAMMA.


غاما هو معدل التغير في خيارات دلتا لكل دولار 1 التغيير في سعر الأمن الأساسي & # 8217؛ ق. غاما هو مقياس هام لقيمة الخيارات، فيما يتعلق بالأمن الكامن. سوف الفيديو لدينا كسر غاما وتظهر لك أين تجد ذلك على سلسلة الخيارات.


مشاهدة خيارات التداول لدينا بالطبع غاما خيارات الفيديو.


بونوس & # 8211؛ THETA.


تقيس ثيتا معدل الانخفاض في قيمة عقد الخيارات بسبب مرور الوقت. عندما يقول الناس أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر ثم ثيتا يمكن أن يكون جزءا كبيرا من المشكلة. من المهم دائما أن تعطي لنفسك وقتا كافيا للانتهاء عند اختيار عقود الخيارات لأن الوقت يمكن أن يتعارض معك بسرعة. الفيديو لدينا ينهار ثيتا ويظهر أيضا أين لتحديد موقع على سلسلة الخيارات.


بونوس & # 8211؛ VEGA.


فيغا يقيس حساسية خيار للتغيرات في تقلب الأمن الأساسي. وهو يمثل المبلغ الذي يتغير فيه سعر الخيارات استجابة لتغير بنسبة 1٪ في التقلب الضمني للأمن الأساسي. الفيديو لدينا ينهار فيغا ويظهر فيها لتحديد موقع على سلسلة الخيارات.


خيارات الدورات التجارية & # 8211؛ نقاش عبر الويب.


هذه الخيارات استراتيجيات التداول للمبتدئين الفيديو أدناه سوف تعطيك لمحة جيدة حول كيفية التجارة الخيارات.


بونوس & # 8211؛ أنشطة الخيارات غير العادية.


أردنا أن نقدم لك مع البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت مكافأة القيام به من قبل الدببة الدببة المؤسس المشارك تيم دافيس حيث انه يندمج حقا في مفاهيم النشاط خيارات غير عادية وارتفاع حجم ويظهر لماذا هذه هي العوامل الهامة عند تحديد أي عقود الخيارات للشراء.


خيارات الدورات التجارية & # 8211؛ سترادليس & أمب؛ الهوامش.


إذا كنت تريد حقا أن تذهب أكثر عمقا مع تداول الخيارات ثم تأكد من أن تشاهد اثنين من ندوات على شبكة الإنترنت أدناه على تعلم كيفية تداول الخيارات سترادلز والفروق الرأسية. ستساعدك مقاطع الفيديو هذه على اكتساب المعرفة التي تعلمتها في هذه الدورة التدريبية ووضعها في الإجراء المستهدف.


مشاهدة الفيديو لدينا فرتيكال سبرياد خيارات للمبتدئين الفيديو.


اختيار دورة التي يعمل أفضل بالنسبة لك.


أساسيات تداول الأسهم.


استراتيجيات التداول يوم بسيط على كيفية أن تصبح تاجر يوم متسقة ومربحة.


تقنيات التداول اليوم المتقدمة.


أساسيات التداول البديل وأيضا بعض استراتيجيات التداول البديل البديل.


استراتيجيات تداول الخيارات الأساسية والمتقدمة وكيفية شراء وبيع عقود الخيارات.


إعداد منصة التداول الافتراضية الخاصة بك في ثينكرسويم.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


أدخل & # 8220؛ BULLISHBEARS15 & # 8221؛ (جميع قبعات) عند الخروج للخصم الخاص بك خصم 15٪!

No comments:

Post a Comment