Tuesday 16 January 2018

خيارات الأسهم مكتشف


مكتشف خيارات الأسهم
كل تاجر مختلف. التجار لديهم أهداف استثمارية مختلفة وتوقعات مختلفة فيما يتعلق بالعائدات على صفقاتهم. يعرف التجار ذوي الخبرة أن زيادة العائد على الاستثمار ينطوي على زيادة المخاطر. فقط مقدار المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها يعتمد على مقدار رأس المال المتاح، وكم يمكن للتغير في رأس المال أن يؤثر على نمط حياة المرء، ومقدار القناعة بأن الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب، والعوامل النفسية الأخرى.
التاجر مع التسامح الاسمية للمخاطر واقتناع قوي بأن الأسهم سوف ترتفع قد تختار لشراء الأسهم. قد يقوم تاجر أكثر تحفظا ببيع مكالمة مغطاة، وقد يقوم تاجر أكثر عدوانية بشراء مكالمة.
بعض الملاحظات حول المخاطر.
يظهر الرسم البياني على اليسار احتمال سعر السهم في المستقبل. يمثل خط الوسط السعر الحالي. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي أكبر من السعر الحالي هو المنطقة الواقعة تحت المنحنى على يمين خط الوسط وهو 5 أو 50 في المائة. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي بعيدا عن السعر الحالي ضئيلا.
في المكالمة المال هو مربحة فقط عندما يرتفع السعر فوق السعر الحالي بالإضافة إلى تكلفة المكالمة. يتم تسعير المكالمات وتضع بحيث احتمال ارتفاع سعر السهم بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة المكالمة هو ما يقرب من 25٪، وبالتالي فإن احتمال الربح عند شراء مكالمة هو.
عند بيع المكالمة المالية، فإن احتمال الربح يساوي احتمال ارتفاع السعر (50٪) بالإضافة إلى احتمال أن السهم لا يفقد أكثر من المبلغ الذي تم جمعه عند بيع المكالمة، وهو تقريبا.
25٪. احتمال جني بعض الأرباح هو.
عند شراء الأسهم احتمال الربح، وتوقع الخسارة، على حد سواء 50٪. احتمال الربح عند شراء مكالمة أقل (25٪) من عند شراء الأسهم. احتمالية الربح عند بيع المكالمة المغطاة أعلى (75٪) من شراء الأسهم.
على عكس شراء المكالمة، الأسهم وشراء المكالمات المشمولة وضعت الكثير من رأس المال في خطر. إذا كانت المعايير الوحيدة لقياس المخاطر هي مقدار رأس المال المعرض لخسارة، فإن شراء السهم هو الأكثر خطورة في التجارة بين الثلاثة. يجب أن يأخذ قياس المخاطر في الحسبان احتمال السعر المستقبلي ومقدار الخسارة المتوقع تكبدها بالنظر إلى أن سعر السهم يتحرك ضدك.
عند شراء الأسهم، واحتمال فقدان بعض رأس المال المستثمر هو 50٪. عند شراء مكالمة، احتمال فقدان كل رأس المال المستثمر هو 50٪. عندما يتم قياس المخاطر باحتمال الخسارة أو توقع الخسارة، فإن شراء المكالمة هو الأكثر خطورة في التجارة.
يقوم الباحث عن التجارة بتصنيف تحمل المخاطر على أساس الخسارة المتوقعة للتجارة فيما يتعلق بتكلفة السهم. الباحث التجارة يتيح لك تطابق التحمل الخاص بك المخاطر مع توقعات حركة الأسهم لاختيار التجارة المناسبة.
لاستخدام الباحث عن التجارة، أدخل رمز السهم في مربع النص المقدم، وحدد تحمل المخاطر ونوع الحساب، ثم انقر فوق البحث عن الصفقات. سيتم عرض ملخص الصفقات المختارة.

الباحث عن استراتيجية الخيار.
يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات الخيارات.
أساسيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخيار البحث - المكالمات المغطاة - التحوط والخيارات.
ستوك أوبتيون هدجينغ وتغطيها أداة فحص المكالمات.
يتيح لك محرك البحث الديناميكي إمكانية البحث عن خيارات الأسهم (المكالمات أو المكالمات) أو تشغيل خيارات المكالمات المغطاة بناء على المعلمات الخاصة بك من أجل: الحجم، الفائدة المفتوحة، سعر السهم، سعر الخيار، العائد والأشهر حتى انتهاء الصلاحية، ، نسبة بلاك شولز الخيار الضمني ممتاز لخيار سعر المزايدة (لحساب أكثر من والخيارات أقل من السعر)، وأكثر .. بمجرد العثور على النتائج التي تريدها، يمكنك النقر فوق ارتباط وملف جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل التي تحتوي على الخيارات التي بحثت ل يتم إنشاؤها بالنسبة لك على الفور. هذا يسمح لك أن تفعل ما تريد مع البيانات. يحتوي محرك البحث على الأسعار التي يتم تحديثها في الساعة 12 ظهرا وفي الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة بعد الإغلاق. كل تاريخ مؤرخ. راجع نموذج نموذج البحث.
كوفيرد كال يقتبس.
يتم تحديث أسعار عوائد خيار التغطية المغطاة على أي مخزون اختياري مرتين في اليوم. يتم إجراء التحديثات في 12 ظهرا و 5 بيإم إست خلال كل يوم السوق.
عينة الخيار هدتوغ توتوريال.
هل ترغب في معرفة المزيد عن خيار التحوط؟ لدينا البرنامج التعليمي. تعلم كيف يمكن تحقيق الربح دون استدعاء السوق.

تحويل فكرة جيدة عن الأسهم في التجارة خيارات كبيرة.
خيارات الأسهم محرك البحث.
بسرعة وسهولة نموذج عالم الخيارات الصفقات للأسهم المفضلة لديك باستخدام هدف التنبؤ وتاريخ انتهاء الصلاحية.
البحث بسرعة وتصفية الآلاف من الصفقات المحتملة للعثور على التوازن الاستثماري الأمثل من المخاطر والعودة.
شامل.
الاستفادة تلقائيا أكثر من ثلاث عشرات استراتيجيات التداول القياسية والمتطورة لاكتشاف أفكار جديدة مع نتائج أفضل.
سهل الاستخدام.
فهم كل شيء عن تجارتك و [مدش]؛ من المخاطر إلى مواقف الساق محددة و [مدش]؛ وحتى رسوم السمسرة الخاص بك.
مناسب.
متوفر في متصفح جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. لا حاجة للعثور على أو تثبيت أي التطبيق.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment